Sunday 11 February 2018

خيارات الأسهم 1099 متفرقات


ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.


ما تحتاج إلى معرفته عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.


يمنحك خيار الأسهم غير المؤهل حق شراء الأسهم بسعر محدد. يمكنك ممارسة هذا الحق عند إخطار صاحب العمل الخاص بك من الشراء وفقا لشروط اتفاق الخيار. إن العواقب الضريبية الدقيقة لممارسة خيار الأسهم غير المؤهل تعتمد على طريقة ممارسة الخيار. ولكن بشكل عام عليك الإبلاغ عن دخل التعويض يساوي عنصر الصفقة في وقت ممارسة الرياضة.


ملاحظة: تنطبق القواعد الموصوفة هنا إذا كان المخزون مستحق عند استلامه. وبصفة عامة، تكون الأسهم مخولة إذا كان لديك حق غير مقيد في بيعها، أو يمكنك إنهاء عملك دون التخلي عن أي من قيمة السهم. انظر عندما الأسهم هي المكتسبة. إذا لم يكن السهم مستحق عند ممارسة الخيار، تطبيق قواعد الأسهم المقيدة الموصوفة في شراء الأسهم الأسهم وقسم 83b الانتخابات.


عنصر الصفقة.


عنصر الصفقة في ممارسة الخيار هو الفرق بين قيمة السهم في تاريخ الممارسة والمبلغ المدفوع للسهم.


مثال: لديك خيار يمنحك الحق في شراء 1،000 سهم من الأسهم مقابل 15 دولارا للسهم الواحد. إذا كنت تمارس الخيار بأكمله في الوقت الذي تكون فيه قيمة السهم 40 دولارا للسهم الواحد، فإن عنصر الصفقة هو 25،000 $ ($ 40،000 ناقص $ 15،000).


وينبغي تحديد قيمة السهم اعتبارا من تاريخ ممارسة الرياضة. وبالنسبة للمخزون الذي يتم تداوله بشكل عام، تحدد القيمة عادة على أنها متوسط ​​بين المبيعات المرتفعة والمنخفضة المبلغ عنها في ذلك التاريخ. وبالنسبة للشركات الخاصة، يجب تحديد القيمة بوسائل أخرى، ربما بالرجوع إلى المعاملات الخاصة الأخيرة في أسهم الشركة أو التقييم الشامل للشركة.


عنصر الصفقة كدخل.


ويعتبر عنصر المساومة في ممارسة الخيار الذي يتلقاه للخدمات إيرادات تعويضية. في المثال أعلاه، سوف تبلغ 25،000 $ من الدخل، تماما كما لو كانت الشركة قد دفعت لك مكافأة نقدية من 25،000 $. لا يسمح لك بمعاملة هذا المبلغ ككسب رأسمالي.


تعتمد قيمة الضريبة التي ستدفعها على الشريحة الضريبية. إذا انخفض المبلغ بالكامل في شريحة 30٪، على سبيل المثال، ستدفع مبلغ 7،500 دولار أمريكي (بالإضافة إلى أي ضريبة دخل حكومية أو محلية). إذا كنت تمارس خيارا كبيرا، فمن المرجح أن بعض الدخل سوف تدفع إلى أعلى شريحة الضرائب من المعتاد واحد.


والشيء المهم الذي يجب التركيز عليه - قبل الموعد المحدد إذا كان ذلك ممكنا - هو أنه يتعين عليك الإبلاغ عن هذا الدخل، ودفع الضريبة، حتى لو لم تبيع الأسهم. لم تتلق أي نقود. في الواقع، كنت تدفع نقدا لممارسة الخيار، ولكن لا يزال لديك للتوصل إلى نقدية إضافية لدفع مصلحة الضرائب. وهذا هو أحد الأسباب التي تجعل التخطيط المسبق مهما في التعامل مع الخيارات.


حجب.


إذا كنت موظفا (أو كنت موظفا عندما تلقيت هذا الخيار)، يتعين على الشركة التوقف عند ممارسة الخيار. وبطبيعة الحال، يجب استيفاء التزام الاستقطاع نقدا. لن تقبل مصلحة الضرائب الأسهم من الأسهم! هناك طرق مختلفة يمكن للشركة التعامل مع شرط الاستقطاع. والأكثر شيوعا هو ببساطة أن يطلب منك دفع مبلغ الاستقطاع نقدا في الوقت الذي تمارس الخيار.


مثال: يمكنك ممارسة خيار شراء 1،000 سهم مقابل 15 دولارا للسهم الواحد عندما تبلغ قيمتها 40 دولارا للسهم الواحد. الشركة تتطلب منك أن تدفع 15،000 $ (سعر ممارسة للسهم) بالإضافة إلى 9000 $ لتغطية الدولة والاحتفاظ الاتحادية المتطلبات.


يجب أن يشمل المبلغ المدفوع ضريبة الدخل الفيدرالية وحصومة الدولة، وحصة الموظف من ضرائب العمل أيضا. إن المبلغ المدفوع كحجز ضريبة الدخل سيكون رصيدا مقابل الضريبة المستحقة عليك عندما تبلغ عن الدخل في نهاية السنة. كن مستعدا: كمية الحجب المطلوبة لن تكون بالضرورة كبيرة بما فيه الكفاية لتغطية كامل مبلغ الضريبة. قد ينتهي بك الأمر إلى الضريبة المستحقة في 15 أبريل / نيسان حتى لو دفعت الاستقطاع في الوقت الذي مارست فيه الخيار، لأن مبلغ الاستقطاع هو مجرد تقدير للالتزام الضريبي الفعلي.


غير الموظفين.


إذا لم تكن موظفا في الشركة التي منحت الخيار (ولم تكن موظفة عندما تلقيت الخيار)، فلن يتم تطبيق الحجب عند ممارسة هذا الخيار. وينبغي الإبلاغ عن الدخل لك في النموذج 1099-ميسك بدلا من النموذج W-2. تذكر أن هذا هو التعويض عن الخدمات. وبوجه عام، سيخضع هذا الدخل لضريبة العمل الحر وكذلك ضريبة الدخل الاتحادية والدولة.


أساس وفترة الاحتفاظ.


من المهم تتبع أساسك في المخزون لأن ذلك يحدد مقدار الربح أو الخسارة التي تبلغ عنها عند بيع السهم. عند ممارسة خيار غير مؤهل أساسك يساوي المبلغ الذي دفعته للسهم بالإضافة إلى مبلغ الدخل الذي تقرير لممارسة الخيار. في المثال الذي كنا نستخدمه، سيكون أساسك 40 دولارا للسهم الواحد. إذا كنت تبيع الأسهم في وقت لاحق من أجل 45 $ للسهم الواحد، سوف مكاسبك يكون فقط 5 $ للسهم الواحد، على الرغم من أنك دفعت فقط 15 $ للسهم الواحد للسهم. وستكون المكاسب هي مكاسب رأس المال، وليس دخل التعويض.


ولأغراض محدودة معينة (لا سيما بموجب قوانين الأوراق المالية)، يتم التعامل معك كما لو كنت تملك الأسهم خلال الفترة التي عقد فيها الخيار. ولكن لا تنطبق هذه القاعدة عند تحديد فئة الربح أو الخسارة التي تحصل عليها عند بيع السهم. عليك أن تبدأ من تاريخ اشتريت الأسهم من خلال ممارسة الخيار، وعقد لأكثر من سنة واحدة للحصول على مكاسب رأس المال على المدى الطويل.


أساليب أخرى من التمارين الرياضية.


يفترض الوصف أعلاه أنك قمت بممارسة خيارك غير المؤهل عن طريق الدفع نقدا. هناك طريقتان أخريان لممارسة الخيارات التي تستخدم أحيانا. واحد هو ما يسمى "غير النقدي" ممارسة الخيار. والآخر ينطوي على استخدام الأسهم كنت تملك بالفعل لدفع سعر ممارسة تحت الخيار. يتم وصف هذه الطرق، وعواقبها الضريبية، في الصفحات التالية.


كيفية الإبلاغ عن الأسهم غير المؤهلة على 1099.


يجب الإبلاغ عن شراء خيارات الأسهم غير المؤهلة إلى دائرة الإيرادات الداخلية أو مواجهة عقوبات. لا تحصل خيارات الأسهم غير المؤهلة على نفس نوع المعاملة الضريبية كخيارات أسهم حافز الموظفين لأن الخيارات غير المؤهلة لا تستوفي المعايير التي تحددها مصلحة الضرائب الأمريكية. وبمجرد أن يمارس غير الموظف خيارات الأسهم غير المؤهلة، يجب على المؤسسة التي تمنح الخيار أن تبلغ مكاسب غير الموظف إلى مصلحة الضرائب الأمريكية على النموذج 1099-ميسك، حيث يتم الإبلاغ عن خيارات الموظفين غير المؤهلين فقط على نموذج W-2.


أكمل قسم الدافع في النموذج 1099-ميسك. الدافع هو الأعمال التي تصدر الأسهم غير المؤهلة. أدخل اسم الشركة وعنوانها ورقم هاتفها في صندوق الدافع. أدخل رقم التعريف الفيدرالي للدافع في المربع المسمى.


أدخل معلومات المستلم في النموذج. المتلقي هو الشخص الذي تلقى الأسهم غير المؤهلين. أدخل اسم المستلم وعنوانه ورقم تعريفه في المربعات المصنفة. رقم التعريف هو رقم التعريف الفيدرالي للمستلم أو رقم الضمان الاجتماعي.


أدخل رقم الحساب الذي عينته للمستلم، إن وجد، في مربع رقم الحساب. المربع مخصص لعدد أعطته المستلم لسجلاتك، ولكن ليس مطلوبا منك تقديم رقم حساب.


تحديد القيمة السوقية العادلة للسهم في اليوم الذي يمارس فيه المستلم خيار الشراء. وعادة ما تكون القيمة السوقية العادلة هي متوسط ​​الأسعار المرتفعة والمنخفضة في يوم الشراء للشركة المتداولة.


حساب كم المستلم المكتسبة من الأسهم غير المؤهلين. طرح إجمالي السعر الذي دفعه المستلم للسهم من إجمالي القيمة السوقية العادلة. والنتيجة هي ما يجب الإبلاغ عنه في 1099. على سبيل المثال، إذا تلقى المستلم 10 أسهم بقيمة سوقية عادلة تبلغ 20 دولارا لكل منها مقابل 10 دولارات لكل منها، فإن الكسب هو 100 دولار.


أدخل المكسب في النموذج 1099-ميسك في المربع لتعويض غير مستخدم. يتم وضع علامة على مربع "7" في وقت النشر.


البحث في الصحة المالية للشركة والمعاملات الأخيرة الأسهم لتحديد القيمة السوقية العادلة للأسهم الخاصة.


اتصل بمصلحة الضرائب على الرقم 800-829-4933 للحصول على المساعدة أو لطلب نماذج فارغة.


المراجع.


عن المؤلف.


بدأت آنا الأسد الكتابة مهنيا في عام 1999 ونشرت العديد من المقالات القانونية لمختلف المواقع. لديها واسعة العقارات والعقوبات القانونية الجنائية. كما أنها تدرس باللغة الإنجليزية منذ ما يقرب من ثماني سنوات، وحضر جامعة بافالو الدولة للدراسات شبه القانونية والمحاسبة، والقصص في الأدب الإنجليزي، وحصل على ليسانس الآداب.


مقالات ذات صلة.


tax_calculator.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.


كيف يمكنني إدخال دخل ممارسة خيار الأسهم المبلغ عنه في نموذج صاحب العمل السابق 1099-ميسك وسيط بلدي 1099-B شكل دون مبلغ الدخل على عودتي تضاعفت؟


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


سوف توربوتاكس المشي لكم من خلال كيفية إدخال المعاملات. لإجراء ذلك، أثناء تسجيل الدخول والعمل على حسابك:


انقر فوق نوع البحث "1099-B" في نافذة البحث واضغط على إنتر.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


أنا باستخدام توربوتاكس على جهاز الكمبيوتر المنزلي وليس لدي حساب لتسجيل الدخول عند القيام الضرائب بلدي. لا أستطيع أن أرى أي نافذة البحث في توربوتاكس التطبيق. فقط قائمة البحث الذي يأخذني إلى الأسئلة في هذا الجواب ششانج.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


يجب أن تؤدي كتابة "1099-b" والضغط على إدخال في مربع "البحث" (الذي يشير أيضا إلى "البحث في موضوع أو طرح سؤال" إلى ظهور "الانتقال إلى". كما يظهر في خيارك الأول، وقد اختبرته للتو في سطح المكتب توربوتاكس إذا لم ينجح ذلك، فانتقل إلى الدخل الشخصي & غ؛ & غ؛ سأختار ما أعمل عليه & غ؛ & غ؛ الدخل الشخصي & غ؛ & غ؛ مرر لأسفل إلى دخل الاستثمار & غ؛ & غ؛ & غ؛ الأسهم، صناديق الاستثمار المشتركة. انقر على ابدأ أو تحديث.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


شكرا، ولكن هذه هي معلومات عن كيفية إدخال 1099-B في عودتي. لقد فعلت ذلك بالفعل. ماذا يمكنني أن أفعل عند إدخال إما النموذج 1099-B أو 1099-ميسك لإظهار أنه هو الخيار ممارسة الدخل الذي يتم الإبلاغ أيضا على شكل آخر؟ لقد حاولت دخول 1099-B عن طريق الاستيراد وكتابة ذلك في نفسي. نفس النتائج - يتم مضاعفة الخيار ممارسة الدخل على عودتي.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


بعد أن تدخل معاملتك: الوصف، تاريخ البيع، إلخ. هناك مربع أزرق يقول "دليل لي خطوة بخطوة. انقر على ذلك وتشير إلى" لدي مبيعات من خطة الأسهم الموظف،. "والاستمرار من خلال المقابلة.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


شكر! التي حصلت لي في الحوار كنت في حاجة وأسفرت عن دخل 1099-B لا تظهر كدخل منفصل من 1099-ميسك.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


على الرحب و السعة! شكرا لاستخدام توربوتاكس!


لم يتم نشر أية إجابات.


مزيد من الإجراءات.


الناس يأتون إلى توربوتاكس أنسويركسشانج للحصول على المساعدة والأجوبة و [مدش]؛ نريد أن نعلمهم أننا هنا للاستماع وتبادل المعرفة لدينا. ونحن نفعل ذلك مع أسلوب وشكل ردودنا. وفيما يلي خمسة مبادئ توجيهية:


حافظ على المحادثة. عند الإجابة على الأسئلة، أكتب مثلك تتحدث. تخيل أنك تشرح شيئا لصديق موثوق به، وذلك باستخدام لغة بسيطة، كل يوم. تجنب المصطلحات والمصطلحات الفنية عند الإمكان. عندما لا كلمة أخرى سوف تفعل، شرح المصطلحات التقنية في سهل الإنجليزية. كن واضحا وأذكر الجواب أمامك. اسأل نفسك ما هي المعلومات المحددة التي يحتاجها الشخص حقا ثم قدمها. التزم بالموضوع وتجنب التفاصيل غير الضرورية. قم بكسر المعلومات في قائمة مرقمة أو ذات تعداد نقطي وقم بتسليط الضوء على أهم التفاصيل بالخط العريض. كن موجزا. لا تهدف إلى أكثر من جملتين قصيرتين في فقرة، وحاول إبقاء الفقرات على سطرين. جدار النص يمكن أن تبدو مخيفة وكثير لن يقرأ ذلك، حتى كسر عنه. لا بأس بالربط بموارد أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن تجنب إعطاء إجابات تحتوي على أكثر من رابط. كن مستمعا جيدا. عندما ينشر الناس أسئلة عامة جدا، يستغرق ثانية لمحاولة فهم ما يبحثون عنه حقا. ثم، تقديم استجابة أن يوجههم إلى أفضل نتيجة ممكنة. كن مشجعا وإيجابيا. ابحث عن طرق للقضاء على عدم اليقين من خلال توقع مخاوف الناس. جعل من الواضح أننا نود حقا مساعدتهم على تحقيق نتائج إيجابية.


هل لا يزال لديك سؤال؟


اطرح سؤالك على المجتمع. معظم الأسئلة تحصل على رد في حوالي يوم واحد.


&نسخ؛ 2018 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.


لمتابعة مشاركتك في توربوتاكس أنسويركسشانج:


كيفية الإبلاغ عن الأسهم غير المؤهلة على 1099.


توم ستريسغوث.


بعد مرور بضع سنوات، سوف خيارات الأسهم الخاصة بك سترة وكنت قد مدينون بعض الضرائب.


كسب خيارات الأسهم من عملك يمكن سادة سادة حسابات التوفير الخاصة بك وتحفيز لك التمسك مع صاحب العمل. يمنحك خيار الأسهم الحق في شراء أسهم الشركة بسعر ثابت، بعد انقضاء "فترة الاستحقاق". في حين تنتظر خيارات لاستحقاق كامل، يجب أن ترتفع الأسهم في القيمة والخيارات سوف تصبح أكثر قيمة. إذا كنت تمارس خيارات الأسهم كمقاول مستقل، يقوم العميل بإبلاغها على نموذج 1099، وستحتاج إلى السماح لدائرة الإيرادات الداخلية بمعرفة كذلك.


الخيارات المؤهلة وغير المؤهلة.


تسمح مصلحة الضرائب بالمعاملة الضريبية المواتية لخيارات الأسهم "القانونية"، والتي لا تدفع ضريبة إلا عند بيع الأسهم. خيار الأسهم القانوني هو واحد منح العميل الخاص بك في إطار خطة خيار الأسهم حافز. فيما يتعلق بما تطلبه مصلحة الضرائب الأمريكية من خيارات الأسهم غير المؤهلة أو غير القياسية، تستحق ضريبة الدخل عند ممارسة خيار شراء الأسهم، والتي يمكن أن تكون في وقت مبكر من اليوم الذي تبيع فيه.


سعر التمرين.


بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة، يتم توليد الدخل الخاضع للضريبة على التمرين - وهو التاريخ الذي تستخدم فيه فعلا خيار شراء السهم. مبلغ الدخل هو الفرق بين سعر السوق عند شراء الأسهم وسعر ممارسة الأصلي. إذا كان الخيار هو 1000 سهم بسعر ممارسة 10 $ للسهم، وسعر السوق من الأسهم عندما كنت في الواقع شراء هو 15 $ للسهم، وقد دفعت العميل الخاص بك من 5000 $ من التعويض ويجب الإبلاغ عن الدفع إلى مصلحة الضرائب على النموذج 1099-ميسك. سترى المبلغ يظهر على نسختك من 1099-ميسك التي ستصل في يناير من السنة التالية.


W-2 مقابل 1099.


بالنسبة للموظف العادي بأجر، فإن صاحب العمل سيقدم تعويضات عن الاستمارة W-2، ويضيفها ببساطة إلى الأجور أو الراتب المكتسب خلال العام. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على صاحب العمل أن يحجب الضرائب عن هذا الدخل، مهما كان معدل استقطاع الموظف. المقاولون المستقلون ليس لديهم حجب من التعويض المبلغ عنه في 1099، ولكن قد تحتاج إلى إجراء دفعات ربع سنوية مقدرة إلى مصلحة الضرائب لمواكبة التزامك الضريبي.


الإبلاغ عن ممارسة وبيع.


ممارسة خيار الأسهم غير المؤهلين يمكن أن يؤدي إلى ضرب ضريبي خطير، حتى لو كنت لا تتلقى أي نقود من الصفقة. یجب علیك الإبلاغ عن تعویض 1099 کإیرادات الأعمال في الجدول (ج) وإضافتھ إلی الدخل الإجمالي المعدل الخاص بك في الاستمارة 1040. بالإضافة إلی ذلك، یجب علیك الإبلاغ عن الأموال في الجدول سي لحساب ضرائب العمل الحر، التي تغطي التزامك ببرنامج ميديكار والاجتماعي الضرائب الأمنية. إذا كنت تبيع الأسهم لأكثر من سعر التمرين، كنت قد حصلت على مكاسب رأس المال وكذلك وسوف يقدم تقريرا عن ذلك في الجدول D.


المراجع.


عن المؤلف.


مؤسس / رئيس الناشر المرجعي المبتكر أرشيف ليك، توم ستريسغوث كان صاحب العمل لحسابهم الخاص، بائع مستقل وكاتب مستقل في سوق المدرسة / المكتبة. حاصل على درجة البكالوريوس من ييل، ونشرت ستريسغوث أكثر من 100 أعمال التاريخ والسيرة الذاتية، والشؤون الجارية والجغرافيا للقراء الشباب.


قروض الصورة.


مايكل بلان / الرؤية الرقمية / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


غير المؤهلين الأسهم الخيار فيستنغ.


ما هو معنى فيستينغ تاريخ في الأسهم الخيارات؟


ماذا يعني أن ممارسة خيارات الأسهم؟


يمكنني الاحتفاظ شركتي الأسهم بعد الإقلاع عن التدخين؟


المواد شعبية.


النتائج الضريبية لسهم الشركة المستلمة بدلا من النقد.


تعويض حقوق المساهمين الجزء 2 - خيارات الأسهم غير المؤهلة.


تعويض حقوق المساهمين الجزء 2 - خيارات الأسهم غير المؤهلة.


خيار الأسهم غير المؤهل ("نسو") هو الحق في شراء أسهم صاحب العمل بسعر محدد لفترة محددة من الزمن. وتشكل هذه المكاتب ملكية فعلية للأسهم وتقدم مرونة أكبر من خيارات الأسهم الحافزة (إسو) من حيث كيفية ممارستها، ومن قد تحصل عليها. على عكس إسو، والتي يمكن أن تصدر فقط للموظفين، يمكن أن تصدر المنظمات غير الحكومية الوطنية لغير الموظفين أيضا (الباعة، مجلس الإدارة، وما إلى ذلك). تؤدي نوسوس إلى دخل إضافي خاضع للضريبة للموظف في الوقت الذي تمارس فيه، وتؤدي إلى ربح أو خسارة خاضعة للضريبة لدافعي الضرائب عند بيع السهم الذي تم شراؤه من خلال التمارين الرياضية.


ولا ينتج عن منح المنظمة الوطنية للأرصاد الجوية (نسو) دخل خاضع للضريبة للممنوح. ومع ذلك، عند ممارسة الخيار، يجب على المتلقي أن يبلغ عن الفرق (الفرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة ("فمف") من الأسهم) كتعويض. إذا كان المستلم موظفا، فسيتم تسجيل هذا الدخل كأجر في نموذج W-2 من صاحب العمل لسنة التمرين، وسيخضع للدخل الفدرالي وحجب ضريبة فيكا / ميديكار. إذا كان المستلم غير موظف، سيتم الإبلاغ عن الدخل في النموذج 1099-ميسك.


يتم بعد ذلك بيع الأسهم بعد ممارسة الخيار كأرباح أو خسائر رأسمالية. وتصبح القيمة الدفترية للموجودات المالية في تاريخ الممارسة سعر الشراء أو التكلفة لألسهم ألغراض تحديد الربح أو الخسارة. إذا تم الاحتفاظ بالأسهم لمدة سنة واحدة على الأقل بعد التمرين، فإن العائدات تشكل مكاسب أو خسائر رأسمالية طويلة الأجل لدافعي الضرائب. إذا باعت األسهم خالل سنة واحدة أو أقل من تاريخ الممارسة، فإن العائدات تشكل أرباحا أو خسائر رأسمالية قصيرة األجل للمكلف.


الاتصال هون ماكسويل لب اليوم مع أسئلة حول نوسوس والتخطيط الضريبي ذات الصلة.


هون ماكسويل لب.


870 ماركيت St.، سويت 588 سان فرانسيسكو، كا 94102.

No comments:

Post a Comment