Saturday 17 February 2018

مراجعة أفضل نظام تداول العملات الأجنبية


تجارة الفوركس الآلي.


وفيما يلي قائمة شاملة من وسطاء التداول الفوركس الآلي. يمكنك أن تطمئن إلى أن استعراضات التداول الفوركس الآلي المدرجة أدناه أجريت بأقصى قدر من الاحتراف والموضوعية. نحن نوصي بشدة أن تقرأ هذه المراجعات، فتح حساب تجريبي مع العديد من التجار الفوركس الآلي مختلفة، وفقط بعد ذلك فتح حساب حقيقي مع خدمة التداول الآلي الذي يناسب احتياجاتك.


نظرة على منصات التداول الخوارزمية العليا.


عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط فوريكس الآلي من المهم لاختبار البرمجيات التداول حسابي التي تقدمها كل شركة. في حين يدعي العديد من تقديم خدمات مماثلة، والتنفيذ الفعلي للتجارة ألغو يختلف من وسيط إلى وسيط. وبالمثل، أزواج العملات المتاحة تختلف بين الخدمات المختلفة، لذلك فمن المهم للتحقق من أي منصات التداول خوارزمية تقدم أزواج التي كنت مهتما.


منصات التداول الخوارزمية التي توفرها أنظمة تداول العملات الأجنبية تتبع مجموعة محددة من التعليمات لوضع أمر التجارة. والهدف من برنامج التداول حسابي هو تحديد الفرص المربحة ووضع الصفقات تلقائيا من أجل توليد الأرباح في وتيرة والسرعة التي لا يمكن القيام به من قبل تاجر البشري. أنظمة الفوركس الآلية هي أيضا مثالية للتجار الذين يرغبون في الاستفادة من فرص السوق دون أن تكون مرتبطة إلى الأسواق في جميع الأوقات. بغض النظر عن سبب لديك لاختيار البرمجيات التداول خوارزمية، سيكون هناك خيار كبير بالنسبة لك. كل ما عليك القيام به هو أن ننظر حولنا.


تجارة الفوركس الآلي.


إتورو، التي تأسست في عام 2007 ومقرها في ليماسول، قبرص، هو موقع اجتماعي رائد على الساحة العالمية مع 5،000،000 التجار. وهو ينظم من قبل نفا، سيسيك، أسيك، كفتك، ميفيد، فكا وقد تلقى العديد من الجوائز.


و أفاتريد أوتوترادر ​​هو نظام التداول الذي كان يسمى ثورة في سوق التداول عبر الإنترنت. يمكن للمتداولين الاستفادة من موثوقية وساطة الفوركس التي تحظى باحترام كبير بالتزامن مع استراتيجيات التداول من قادة التجارة العالمية. ويمكنهم الاختيار من بين مجموعة واسعة من الاستراتيجيات و "شراء" الاستراتيجية التي حققت أفضل أداء في فترة مختارة من الزمن. وبمجرد اختيارهم لاستراتيجية معينة، فإنه يبدأ بتنفيذ أوامر الشراء والبيع تلقائيا في حساب تداوله في الفوركس.


تأسست زولوتريد، التي تأسست في عام 2007، من أجل تمكين التجار لتبادل معارفهم مع المهتمين في استراتيجياتهم. بالمعنى الدقيق للكلمة، تعتبر زولوتريد منصة أوتوترادينغ فوركس، لأنها تتيح للمتداولين نسخ صفقات الآخرين تلقائيا إلى منصة التداول الخاصة بهم. ومع ذلك يعتبر الكثيرون منها منصة تداول اجتماعي، لأن التجار يمكنهم ترك التعليقات وردود الفعل ورؤية الخلاصات الحية لأنشطة التجار الآخرين.


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


Trade360 كرودترادينغ هو وسيط قبرصي مقره في قبرص وينظمها سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات). قبرص هي موطن منظم ومعروف للوساطة. كما أنها تغطيها اللائحة ميفيد. تخضع التجارة 360 لمراجعة وتدقيق مستمرين.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


الفئة: أفضل الفوركس روبوت التعليقات 2017.


هنا سوف تجد مراجعات من أفضل الروبوتات الفوركس التي قمت ببحث واختبارها في عام 2017. في كل استعراض الفوركس الروبوت أنا تشمل النتائج الحية، والاختبارات الخلفية، واستراتيجية التداول المستخدمة، الملامح الرئيسية، ملخص وتقييم شامل. وسوف أراجع فقط الروبوتات الفوركس التي أود أن تنظر التداول على حساب التداول الخاص بي. في كل استعراض النقد الاجنبى الروبوت أنا لا تزال محايدة وتعطيك رأيي الصادق الذي يمكن أن نأمل أن تساعدك على أن تقرر أي أفضل الفوركس الروبوت هو لك. يمكنك عرض مقارنة بين جميع الروبوتات الفوركس أحدث النتائج الحية على أفضل صفحة نتائج الروبوتات الفوركس.


ما هو الفوركس روبوت؟ بالنسبة لأولئك الجدد إلى الروبوتات الفوركس، وهو الفوركس الروبوت هو 100٪ نظام التداول الآلي بالكامل أن يفعل كل التداول بالنسبة لك & # 8211؛ فهي مجموعة كاملة وننسى حل التداول الآلي بالكامل. أنها لا تتطلب أي خبرة تداول سابقة ويمكن أن يكون الإعداد في بضع دقائق فقط لتشغيل الآلي تماما وتجعلك المال على حساب تداول الفوركس الخاص بك دون الحاجة إلى القيام بأي عمل. من المهم أن تختار أفضل الفوركس الروبوت الذي يطابق الاحتياجات الخاصة بك وهو ما بلدي الفوركس روبوت الاستعراضات تهدف إلى مساعدتك على تحقيق مع سهولة النسبية. أنا أبحث دائما عن الروبوتات الفوركس جديدة لمراجعة وترحب طلبات الاستعراض. يرجى الاتصال بي إذا كنت ترغب في إضافة لي محددة الفوركس روبوت الاستعراض.


استعراض الفوركس سايبورغ.


في هذا المنصب سوف أكون مراجعة ممتازة براند نيو الفوركس سايبورغ نظام التداول الآلي بالكامل. وقد كان هذا الفوركس قوية للغاية وفريدة من نوعها الروبوت سنوات في التنمية وذهب من خلال تطوير صارم والاختبار للتأكد من أنه يوفر متسقة "حر اليدين" عوائد الاستثمار في النقد الاجنبى. ويسرني أن أقول بثقة كاملة - الفوركس سايبورغ دوس تحقيق مكاسب على حسابات التداول الحقيقية! ليس هناك حساب صغير جدا أو كبير جدا للبدء، وأنها مستعدة لاستخدام مباشرة من خارج منطقة الجزاء مع الإعدادات الافتراضية على الرغم من أنك قد ترغب في ضبط المخاطر. & # 8230؛ اقرأ المزيد.


فوركس روبوترون مراجعة.


في هذا المنصب سوف أكون مراجعة فوركس روبوترون. تحول هذا الروبوت فوريكس مذهلة 500 $ إلى أكثر من 1،109،229،975 دولار فقط باستخدام خطر بحد أقصى 5٪ في التجارة! وتغلق معظم الصفقات ديناميكيا حتى الخطر أقل من ذلك. يمكنك استخدام وديعة منخفضة جدا مع هذا الروبوت، ولا تزال تحقق مكاسب ضخمة مع القليل جدا من المخاطر والرسم. هذا هو واحد من أفضل الروبوتات الفوركس التي كنت قد استخدمت ومراجعتها، من أي وقت مضى. وهو واحد من الروبوتات الفوركس فقط لقد رأيت أن تم تطويرها واختبارها باستخدام فروق متغير حقيقي، الانزلاق الحقيقي، بيانات القراد الحقيقي & # 8230؛ اقرأ المزيد.


الفوركس سلخ فروة الرأس إي مراجعة.


في هذا المنصب سوف أكون مراجعة رائعة الفوركس سلخ فروة الرأس إي. هذا النظام الآلي تداول العملات الأجنبية رائعة يتداول أزواج العملات متعددة على الإطار الزمني 5 دقائق مع إعدادات عالمية ومعدل فوز عالية جدا حوالي 80٪. أزواج العملات الفوركس سلخ فروة الرأس إي هي اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، ورغب، يورشف، وركاد، غبكاد، غبشف، أوسكاد و أوسشف. حقيقة أنه يتداول 9 أزواج مع نفس الإعدادات العالمية بالضبط يظهر فقط كيف مذهلة هذا الروبوت الفوركس هو. فمن متسقة وقوية جدا اتخاذ الصفقات متعددة كل يوم والتي يمكن أن تنمو حسابات سريع جدا! ميفسبوك اختبارات التحقق من الفوركس & # 8230؛ اقرأ المزيد.


باستوربرو الفوركس روبوت الاستعراض.


في هذه الوظيفة سوف أكون مراجعة باستوربرو الفوركس روبوت ل ميتاتريدر 4 مجانا لتحميل منصة التداول. على الرغم من تشغيل فقط لبضعة أشهر و باستوربرو الفوركس روبوت يظهر عوائد أكثر من 30٪ مع معدل فوز أكبر من 70٪. ومع ذلك، أود أن أكون حذرا بالنظر إلى سحب هذا النظام الآلي مؤتمتة بالكامل تداول العملات الأجنبية. يرجى التأكد من التحقق من أحدث الأداء للتأكد من أن السحب إلى أسفل لم يلغ جميع المكاسب كما أنه من السابق لأوانه القول ما إذا كان هذا هو الحال! و باستوربرو الفوركس روبوت هو & # 8230؛ اقرأ المزيد.


استعراض فريلين الفوركس روبوت.


في هذا المنصب سوف يتم مراجعة غريبة اسمه فرايلين الفوركس روبوت. استغرق مني بعض الوقت للالتفاف على هجاء هذا واحد بشكل صحيح! كما هو الحال مع معظم الروبوتات الفوركس، تم تطوير فريلين الفوركس روبوت لتشغيل في مجانا لتحميل منصة التداول ميتاترادر ​​4. انها مناسبة لأي مستوى من الفوركس التاجر كما هو استراتيجية التداول الآلي بالكامل الذي هو ببساطة تعيين & أمب؛ ننسى، والسماح لها للتعامل مع جميع إدخالات التجارة والإدارة ومخارج نيابة عنك. في وقت كتابة هذا الاستعراض فريلين الفوركس روبوت، فقد & # 8230؛ اقرأ المزيد.


أكتينيك الفوركس روبوت الاستعراض.


في هذا المنصب سأقوم بمراجعة أكتينيك فوركس روبوت لمنصة التداول ميتاترادر ​​4. حقيقة عشوائية من اليوم هو أن الوسائل أكتينيك (الضوء أو الإضاءة) قادرة على تسبب التفاعلات الضوئية، كما هو الحال في التصوير الفوتوغرافي، من خلال وجود طول موجي قصير كبير أو عنصر الأشعة فوق البنفسجية. الحق، حسنا أنا لست متأكدا ما له علاقة مع أي شيء ولكن تتعلم شيئا جديدا كل يوم! يجب أن أقول، اللعب النظيف للمطورين لشفافية وتبادل نتائجها باستخدام أكتيينكس الفوركس روبوت. حتى الآن، كانت النتائج الحقيقية التحقق من أكتيين الفوركس روبوت & # 8230؛ اقرأ المزيد.


تقلب عامل 2.0 برو الاستعراض.


في هذا المنصب سأكون مراجعة عامل التقلب 2.0 برو الفوركس الروبوت. هذا هو نسخة محدثة من نظام التداول الفوركس الآلي بالكامل السابق اسمه تذبذب عامل 1.0. وقد تم المطورين تعمل بجد جدا لتحسين النسخة الأصلية التي كانت جيدة في حد ذاتها ونجحوا في القيام بذلك مع عامل التقلب 2.0 برو. وفقا للنسخة السابقة، عامل التقلب 2.0 هو الروبوت الفوركس مجانا لتحميل منصة التداول ميتاترادر ​​4. انها لا تتطلب أي خبرة تداول سابقة لأنها سوف تفعل كل من التداول & # 8230؛ اقرأ المزيد.


استعراض محفظة التداول المهنية.


في هذا المنصب سأقوم بمراجعة محفظة التداول المهنية التي هي مزيج من 2 جيدة جدا مؤتمتة بالكامل أنظمة تداول العملات الأجنبية في 1. كما أنها متاحة للشراء بشكل فردي على الرغم من التنوع الذي يوفره تداول كلا الخيارين يمكن أن تضمن أن تنتشر المخاطر الخاصة بك و زيادة فرص الربحية على المدى الطويل. الخيارات المتضمنة في محفظة التداول المهنية هي روبوتان فوريكس مختلفان هما: نظام تداول الاختراق المهني ونظام التداول العكسي المهني. عند دمجها يمكن أن تنتج نتائج جيدة كما ثبت من قبل الاختبارات التي تم التحقق منها. أود أن أقول & # 8230؛ اقرأ المزيد.


زكسل الفوركس ريال مدريد الربح روبوت الاستعراض.


في هذا المنصب سوف يتم مراجعة الآلي بالكامل زكسل الفوركس ريال الربح روبوت التي تم تطويرها لتشغيل في مجانا لتحميل منصة التداول ميتاتريدر 4. انها مناسبة لأي مستوى من التاجر من المبتدئين إلى أكثر تقدما كما هو مؤتمتة تماما ويتطلب أي مساهمة من المستخدم غير الإعداد الأولي الذي يستغرق بضع دقائق فقط باستخدام سهلة لفهم التعليمات التي يتم تضمينها. زكسل الفوركس الحقيقي الربح روبوت استراتيجية التداول زكسل الفوركس ريال الربح روبوت ديه حقيقي حقيقي نتائج التداول التحقق نشرت عبر الموقع ميفسبوك & # 8230؛ اقرأ المزيد.


مشاركات التنقل.


أفضل 10 أفضل الروبوتات الفوركس.


أعلى 5 منتجات الفوركس.


الحصول على بلدي مجانا الفوركس روبوت!


اشترك الآن وتلقي إمكانية الوصول الفوري إلى بلدي مذهلة مجانا فوريكس الروبوت تحميل مع أكثر من 40 المؤشرات الفنية و 11 أنماط الشمعدان بنيت في. جعلت أكثر من 36،000،000 $ الربح في 5 سنوات فقط! سوف تحصل أيضا على مجموعة الملفات والتعليمات ودليل تحرير النقد الاجنبى الروبوت مجانا. * يرجى استخدام عنوان بريد إلكتروني حقيقي كما سيتم إرسال رابط التحميل *


الفئة: تجارة الفوركس مراجعات النظام.


هنا سوف تجد مجموعة من نقدية النقد الأجنبي استعراض نظام لأنظمة التداول الفوركس مختارة بعناية أن لقد بحثت واختبارها على مر السنين. في كل مراجعة نظام تداول العملات الأجنبية أنا تشمل شرحا لنظام التداول، وكيف يعمل مع لقطات، السمات الرئيسية، ملخص شامل وتصنيف بلدي. سأقوم فقط بمراجعة أنظمة تداول العملات الأجنبية التي سوف أعتبر التداول بنفسي على حساب التداول الخاص بي. في كل استعراض نظام تداول العملات الأجنبية أنا لا تزال محايدة وتعطيك رأيي الصادق الذي يمكن أن نأمل أن تساعدك على أن تقرر الذي هو أفضل نظام تداول العملات الأجنبية بالنسبة لك. يرجى الاتصال بي إذا كنت ترغب في إضافة لي محددة الفوركس استعراض نظام التداول. ما هي أنظمة تداول الفوركس؟ تتداول أنظمة تداول الفوركس الاستراتيجيات التي تحلل السوق بالنسبة لك وتعطيك إشارات الدخول والخروج. وعادة ما تتضمن مؤشرات لمخططات التداول الخاصة بك والتي من شأنها أن تعطي تعليمات التداول واضحة.


تريند بروفيتير بريميوم إدارة التجارة إدارة مراجعة البرامج.


في هذا المنصب سوف أكون مراجعة تريند بروفيتير بريميوم إدارة التجارة البرمجيات! الآن حاول أن أقول أن مرارا وتكرارا! على الرغم من اسم طويل (وعلى قدم المساواة كما صفحة مبيعات طويلة) وهذا هو دليل دقيق جدا ومفصلة نظام تداول العملات الأجنبية مناسبة لكل من المبتدئين والتجار المتقدمين. أنه يعمل في تحميل مجاني من ما يقرب من جميع وسطاء الفوركس منصة التداول ميتاترادر ​​4. باختصار، كنت في الأساس الإعداد تريند بروفيتير في غضون دقائق، وسوف ثم تحليل الأسواق بالنسبة لك (مهما كانت أزواج العملات التي تقرر تشغيله على) وإعطاء & # 8230؛ اقرأ المزيد.


1000 بيب متسلق مراجعة النظام.


في هذا المنصب سأكون مراجعة نظام متسلق 1000pip. هذا هو نظام تداول الفوركس اليدوي المصمم ليتم استخدامه مجانا لتحميل منصة التداول ميتاترادر ​​4 التي يتم توفيرها من قبل جميع وسطاء الفوركس تقريبا في جميع أنحاء العالم. هذا نظام التداول اليدوي هو مناسبة لكل من المبتدئين والتجار المتقدمين. ويشمل سهلة لمتابعة التعليمات مع أمثلة التجارة الحقيقية ولقطات لجعل من السهل أن نفهم ودمج في يومك ليوم التداول. انها مرنة جدا ويمكن رفع دعوى قضائية للتداول قصيرة، متوسطة أو طويلة الأجل اعتمادا على توافر الخاص بك والتداول & # 8230؛ اقرأ المزيد.


استعراض النقاط اليومية.


في هذا المنصب سأقوم بمراجعة آلة النقاط اليومية التي هي دليل آخر نظام تداول العملات الأجنبية لشعبية ومجانية لتحميل منصة التداول الفوركس ميتاتريدر 4. اليومية النقاط آلة مناسبة لأي مستوى من المتداول الفوركس بغض النظر عن مدى الخبرة قد يكون لديك . بل هو مزيج من العرف بنيت المؤشرات التي سوف بصريا عرض اللون مشفرة نقاط الدخول والخروج في السوق. فهو مرن جدا وسيحتوي على أي ساعة يجب أن تتاجر بها سواء كنت تتداول على الأطر الزمنية الصغيرة أو المتوسطة أو الأطول أجلا. ويمكن استخدامه & # 8230؛ اقرأ المزيد.


في نهاية المطاف فكس قناص الاستعراض.


في هذا المنصب سأقوم بمراجعة نظام تداول العملات الأجنبية في نهاية المطاف فني سنيبر الذي تم تطويره للتداول مجانا لتحميل منصة التداول ميتاترادر ​​4. في نهاية المطاف فكس قناص هو مزيج من المؤشرات الفنية المخصصة التي تحلل الرسوم البيانية نيابة عنك وسوف ينبهك عندما يجدون فرصة تداول احتمال كبير. يمكنك استخدام الإشارات التي تم إنشاؤها لكل من دخول التداول والخروج في حين يمكنك أيضا إضافة الخاصة بك إضافية التحليل الفني الأساسي أو سعر العمل لتصفية التجارة إضافية. في نهاية المطاف فكس قناص النظام هو لون مشفرة مما يجعل الأمر أسهل إلى & # 8230؛ اقرأ المزيد.


فكس سلخ فروة الرأس الأكاديمية مراجعة.


في هذا المنصب سأقوم بمراجعة نظام تداول العملات الأجنبية في أكاديمية سكالبينغ أكاديمي الذي تم تطويره ليتم استخدامه مجانا لتحميل منصة التداول ميتاترادر ​​4. هذا هو من السهل جدا أن نفهم واستخدام نظام تداول العملات الأجنبية مما يجعلها مناسبة للتجار الفوركس مهما كان مستوى خبرتك. عندما تمارس الاستراتيجية المحددة في أكاديمية فروة الرأس سلخ فروة الرأس وتمارس وتستخدم لفترة طويلة من الزمن فإنه يمكن أن تزيد كثيرا من معدل الفوز من الصفقات الخاصة بك، وبالتالي زيادة الأرباح المقدمة كنت تستخدم إدارة الأموال معقولة مع خطر جيد للمكافأة & # 8230 ؛اقرأ أكثر.


فكس مراجعة الدخل الثابت.


في هذا المنصب سوف أكون مراجعة لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية دليل الدخل الثابت. تتكون إستراتيجية تداول الفوركس مستقرة الدخل من مؤشرات مخصصة للتحميل مجانا منصة التداول ميتاترادر ​​4. تعرض هذه المؤشرات المخصصة إشارات الدخول والخروج بوضوح على زوج العملة والإطار الزمني اللذين اخترتهما. وهو نظام تداول مرن جدا يمكن استخدامه في تجارة سلخ فروة الرأس، التداول اليومي أو التداول البديل. فإنه لا يتطلب أي خبرة تداول سابقة كما إشارات بسيطة جدا لمتابعة على الرغم من أنك يمكن أن تضيف الخاصة بك التحليل الفني أو الأساسي أو السعر إذا كنت ترغب في القيام به & # 8230؛ اقرأ المزيد.


مراجعة بيبنينس بيبس.


في هذا المنصب سوف أكون مراجعة نظام التداول الفوري فوركس بيبس فورنيتيور الذي يدعي أنك يمكن أن تجعل 100 نقطة قبل وجبة الإفطار! الآن هذا هو فكرة عظيمة وأينما كنت في العالم في الوقت الذي تناول وجبة الإفطار سوف تفرق ولكن لا يهم كما يمكن استخدام هذا النظام اليدوي تداول العملات الأجنبية في أي وقت خلال النهار أو هل هو ليلة أين أنت ؟! في جوهره، هو نظام فوركس آخر من شأنها أن تظهر لك عند الدخول والخروج من السوق على أساس معايير التداول التي يتضمنها. تأكد من أن لديك & # 8230؛ اقرأ المزيد.


500 نقطة أسبوع استعراض النظام الفوركس.


في هذا المنصب سوف أكون مراجعة نظام الفوركس 500 نقطة أسبوع. هذا هو دليل تداول العملات الأجنبية التي يمكنك استخدامها للتداول في سوق الفوركس وجعل مئات من النقاط في الأسبوع. الآن، يشير الاسم إلى أنك يمكن أن تجعل 500 نقطة في الأسبوع والتي ستكون رائعة ولكن حتى جزء صغير من هذا المبلغ من النقاط يمكن أن تولد أرباحا كبيرة من التداول اليدوي. لديك السيطرة الكاملة على مقدار الوقت الذي تستخدمه للتداول في نظام النقد الأجنبي 500 نقطة في الأسبوع، ويمكن أن تصل حتى مئات النقاط من وضع عدد قليل فقط كبيرة & # 8230؛ اقرأ المزيد.


في نهاية المطاف الربح الحل استعراض.


في هذا المنصب سوف يتم استعراض الماموث الحل النهائي الربح من قبل توشكو رايتشيف. هناك مجرد كمية هائلة من المحتوى المقدمة مع هذا دليل رائع نظام تداول العملات الأجنبية ولكن ليس من الضروري أن تكون ساحقة. ويتكون الربح النهائي من دليل تعليمي مفصل مع العديد من الأمثلة في العالم الحقيقي من الصفقات الحية بما في ذلك أشرطة الفيديو، ومجموعة من أقراص الفيديو الرقمية التي أرسلت جسديا لك والمؤشرات المخصصة / لوحة القيادة لمنصة التداول ميتاتريدر 4 التي تجمع كل شيء معا. على الرغم من يبدو وكأنه الكثير، مرة واحدة الإعداد والجري الذي هو حقا من السهل القيام به، ونظام بسيط لمتابعة & # 8230؛ اقرأ المزيد.


مشاركات التنقل.


أفضل 10 أفضل الروبوتات الفوركس.


أعلى 5 منتجات الفوركس.


الحصول على بلدي مجانا الفوركس روبوت!


اشترك الآن وتلقي إمكانية الوصول الفوري إلى بلدي مذهلة مجانا فوريكس الروبوت تحميل مع أكثر من 40 المؤشرات الفنية و 11 أنماط الشمعدان بنيت في. جعلت أكثر من 36،000،000 $ الربح في 5 سنوات فقط! سوف تحصل أيضا على مجموعة الملفات والتعليمات ودليل تحرير النقد الاجنبى الروبوت مجانا. * يرجى استخدام عنوان بريد إلكتروني حقيقي كما سيتم إرسال رابط التحميل *


أفضل تداول الفوركس.


آخر تحديث 19 يناير 2018.


حجم الهائل من النقد الاجنبى، او النقد الاجنبى، السوق يهيمن على جميع الاخرين - حتى سوق الاسهم. كل دفعة تعبر العملات تساهم في تقلباتها وزخمها. وبدون سوق مركزي، ينشط نشاط الفوركس عمليا دون توقف، مع التجار يستيقظون ويزاولون الأعمال في كل مكان، في كل منطقة زمنية. للحصول على قطعة من العمل، تحتاج إلى وساطة الفوركس مع أفضل تكنولوجيا التداول في فئتها والدعم ممتاز. جمعنا قائمة من 65 سماسرة تداول العملات الأجنبية وضاقت عليه وصولا إلى أفضل 5 من خلال تحليل ميزات البحث وخيارات التخصيص ومنصات التداول.


ثينكورسويم هو الخيار الأفضل للتجار الأمريكيين الذين يتطلعون إلى تجارة الفوركس والعديد من المنتجات الأخرى. منصة قوية وقوية يضع كل ما يمكن تخيله أداة تداول العملات الأجنبية في متناول يدك، ولكن مستوى الميزات المتقدمة قد لا تكون مثالية للمبتدئين.


19 يناير 2018 - اضطر تزايد التنظيم مقرونا بارتفاع متطلبات رأس المال العديد من وسطاء الفوركس إلى ترك الملعب، مما يجعل من بعض الطرق أسهل للعثور على أفضل جدا. لقد قمنا بإعادة النظر في أفضل اللقطات، والقضاء على المتنافسين القدامى وتقييم نقاط القوة البارزة للشركات المتبقية.


أفضل تداول الفوركس.


أخرى للنظر فيها.


أخرى للنظر فيها.


أخرى للنظر فيها.


أخرى للنظر فيها.


كيف وجدنا أفضل تداول الفوركس.


جميع وسطاء الفوركس جيدة تحديث معلومات الحساب في الوقت الحقيقي، أرصدة العرض، وتوفير تقارير التاريخ والبيانات. ولكن وسطاء استثنائيون يقدمون تكنولوجيا التداول التي تضم مجموعة واسعة من الميزات - من التنبيهات إلى التداول الآلي - مما يساعدك على تنفيذ الصفقات البسيطة والمتقدمة استراتيجيا. لجعله في الجزء العلوي من قائمتنا، وسطاء الفوركس اللازمة لتوفير واجهات للتخصيص والرسوم البيانية التفاعلية. أردنا أيضا التكنولوجيا التي ليست مرتبطة سطح المكتب. ومع استمرار نمو التجارة المتنقلة، فإن أفضل شركات الوساطة تجعل أدوات البحث والتداول عالية الأداء على الحركة والتنقل قوية مثل المنصات التقليدية. لقد أعطينا الأولوية للوسطاء الذين يقفون أمام المنحنى مع تطبيقات مخصصة تعمل بشكل جيد متوافقة مع مجموعة متنوعة من الأجهزة.


وعلى رأس هذه األساسيات، ركزنا على دعم العمالء المتجاوبين) كم هو سهل الحصول على المساعدة والتوجيه عند الحاجة إليها (، وكذلك الحوافز التمهيدية) مثل العروض الخاصة والعروض التوضيحية المجانية وبرامج اإلحالة (. كلاهما أسباب جذابة لبدء التداول مع شركة معينة، وخصوصا عندما كنت أول من بدأ. ولكن الممارسات القياسية للوساطة تفوق أي امتيازات الموقت الأول على المدى الطويل.


إليك بعض الملامح الرئيسية التي بحثنا عنها.


أزواج العملات الرئيسية هي الأكثر أهمية، الأكثر تداولا أزواج العملات في جميع أنحاء العالم المتاحة من خلال وسيط الفوركس. وهي تتألف من عملات من أكثر الاقتصادات نموا في العالم بما في ذلك أوروبا واليابان وكندا وأستراليا. يتم إنشاء زوج عملات رئيسية عند تداول أحد هذه العملات مقابل الدولار الأمريكي. ومن الأمثلة على ذلك اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) والدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد). أزواج العملات الرئيسية هي فئة مهمة لأن هذه الأزواج تمثل أسواق العملات الأكثر تداولا وسوقا لأي تاجر الفوركس. وتشمل أزواج العملات المتقاطعة العملات الثانوية المتداولة مقابل بعضها البعض وليس مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة اليورو مقابل الين الياباني (ور / جبي) أو الجنيه البريطاني مقابل الفرنك السويسري (غبب / تشف). يقدم معظم الوسطاء ذوي السمعة الطيبة هذه الفئة من الصفقات، ومن المهم بشكل خاص حساب تداول العملات الأجنبية المقومة بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، أو للمتداولين الأكثر تقدما الذين يستغلون الاختلافات بين الاقتصادات الأخرى. البحث هو فئة مهمة للتجار الذين يبحثون عن المساعدة أو طلب تأكيد على التجارة. يوفر وسطاء الفوركس للعملاء الموارد اللازمة لفهم نشاط السوق واتخاذ خيارات سريعة ومستنيرة، مع قدرات متقدمة الرسم البياني، والبحوث طرف ثالث، وتقارير البحوث، وتعليق السوق. كما يقدم بعض وسطاء الفوركس إمكانية الوصول إلى البيانات التاريخية حتى يتمكن التجار من اختبار استراتيجياتهم قبل تخصيص أموال حقيقية. (التجربة مع التداول الافتراضي، إذا كان متوفرا، هو وسيلة جيدة أخرى للحصول على قدميك الرطب). أردنا أيضا أن نرى الموارد التعليمية - فرص لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية والملاحة منصة عبر المقالات وأشرطة الفيديو، وندوات عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر مجتمع تجاري رائع لتسهيل تبادل الأفكار التجارية. يجب أن يكون الدعم متاحا خلال جميع ساعات التداول من خلال قنوات متعددة بما في ذلك الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف.


لدينا اللقطات لأفضل تداول العملات الأجنبية.


أفضل عموما.


ثينكورسويم خدمة الوساطة الكاملة للمستثمرين والدهاء - تداول العملات الأجنبية جنبا إلى جنب مع غيرها من المنتجات الاستثمارية كل من نفس الحساب.


جزء من تد أميريتريد، أن الوساطة على الانترنت واسعة، ثينكورسويم تمكنك من تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآجلة، وخيارات كل من حساب واحد. توفير الوقت ومواكبة محفظة متنوعة من دون مشاحنات التبديل بين النوافذ والمنصات. حتى أفضل، هذه الأدوات مجتمعة متاحة من خلال مجرد عن أي جهاز. يمكنك حتى تخصيص التنبيهات للتداول على الحركة والتنقل. تداول واحد لا نرى: التداول الآلي. لا تتوفر هذه الميزة إلا إذا اشتركت في نشراتها الإخبارية، والتي تركز على تداول الخيارات.


ثينكورسويم يجلس بين كبار وسطاء الفوركس من حيث أزواج العملات القابلة للتداول، مما يسمح للتجار ذوي الخبرة أو التجار الدوليين للحصول على جزء من تقلبات العملة في الاقتصادات أكثر غموضا. في حين يوفر ثينكرسويم طن من الدعم الظاهري والشخصي (فريدة من نوعها بين الشركات على الانترنت)، تعقيد منصة التداول قد يكون مبالغا فيه للمبتدئين. وينطبق الشيء نفسه على مبلغ 3500 دولار كحد أدنى للإيداع. تحقق من ألي التداول إذا كنت مبتدئا الفوركس.


فوركس تريد: $ 1.00 + $ 0.10 بير 1،000 لوت تجارة الفوركس نوع التكلفة: شقة ونقاط تجارة العقود الآجلة: 2.25 $ / العقد الحد الأدنى للإيداع: $ 2،000 خيارات التجارة: 9.99 $ + 0.75 دولار / عقد تداول الأسهم: 9.99 $.


طريقة المقاصة: التعامل مع المكتب النفوذ الأقصى (الدولي): 50:01:00 الرافعة المالية القصوى (الولايات المتحدة): 50:01:00.


آخرون للنظر فيها.


ألي انفست سمارت للأدوات المتطورة، دون تصنيف المستثمرين الجدد إلى الفوركس.


ألي انفست يجعل من السهل أن تبدأ التداول الفوركس حتى لو كنت تعمل على الميزانية، وتوفير الحد الأدنى من الحد الأدنى والفروق ضيق. يمكنك بدء التداول مع 500 دولار فقط في حسابك. واجهة التداول الذكية ومبسطة أيضا يجعل من سريعة وسهلة لمشاهدة الاتجاهات وجعل الصفقات.


واحدة من أفضل أجزاء حول منصة التداول ألي: مدى الراحة من تخطيط وظائفها. وينبغي أن يكون المستثمرون الجدد قادرين على التعرف على وضع الأرض بسرعة إلى حد ما عن طريق الانتقال من لوحة التداول. وتشمل لوحة أيضا اختصارات: شراء وبيع مع ضغطة واحدة. كما تتطور تفضيلاتك، يمكنك تخصيص الشكل والموقع لتناسب أسلوب التداول الخاص بك.


في حين أن نقاط سعر ألي مثالية للمتداولين الجدد، فإن الموارد التعليمية تفتقر إلى حد ما. يمكن للموقع أن يمشي عبر الأساسيات، ولكن يجب أن تبحث في أماكن أخرى عن الدورات التدريبية ومقاطع الفيديو والبرامج التعليمية. كما أنك غير قادر على الدخول إلى منتجات استثمارية أخرى ضمن الحساب نفسه. على عكس ثينكورسويم، سيكون لديك لفتح والوصول بشكل فردي حسابات أخرى إذا كنت مهتما في تداول الأسهم والخيارات، أو العقود الآجلة بالإضافة إلى الفوركس.


في الآونة الأخيرة، وقد حاضن ألي حتى اثنين من شركات الوساطة الرئيسية الأخرى التي تقدم الفوركس: ترادينغ و مب التداول. ليست نقطة كبيرة للنظر عند كنت مجرد النظر في عروض الشركة، ولكن هذا عامل ملحوظ عند النظر في صلابة المالية في جميع المجالات.


فوركس تريد: $ 13 فوركس تريد التكلفة النوع: بالنقاط تجارة العقود الآجلة: N / A الحد الأدنى للإيداع: $ 500 الخيارات التجارة: غير متوفر تداول الأسهم: غير متوفر.


طريقة المقاصة: مباشرة من خلال معالجة أقصى رافعة مالية (الدولية): 50:01:00 الرافعة المالية القصوى (الولايات المتحدة): 50:01:00.


أتس بروكرز سوبر للتخصيص وسوبر شفافة، وساطة النقد الاجنبى للتاجر خطيرة.


أدوات التداول الراقية والامتيازات التي ستكون جذابة للتجار أرويت، مثل بيئة مكتب عدم التعامل. يقوم نظام طلب الشراء من خلال شركة أتس بإرسال طلبك مباشرة إلى الأطراف المقابلة، مع استبعاد إمكانية قيام الوسيط الخاص بك بتضارب المصالح والتداول ضدك. منصة متقدمة كما يسمح لك لتخصيص وتنفيذ بسرعة أوامر، والانتقال بين التحليل إلى التداول دون التنقل النوافذ.


تقدم أتس برامج التداول باكتست لتشغيل المحاكاة واستراتيجية تسترون، ولكن يذهب الضوء على الميزات الأخرى المبتدئين ودية. على سبيل المثال، ارتفاع الحد الأدنى للإيداع (5000 $) وضعف الموارد التعليمية. مرة أخرى، انظروا إلى ألي انفست للحصول على مدخل أكثر ديمقراطية إلى الفوركس.


فوركس تريد: $ 0.80 فوركس تريد نوع التكلفة: كوميسيون العقود الآجلة للتجارة: اتصل بالشركة الحد الأدنى للإيداع: $ 5،000 الخيارات التجارة: غير متوفر تداول الأسهم: غير متوفر.


طريقة المقاصة: مباشرة من خلال المعالجة أقصى رافعة مالية (الدولية): 200: 01: 00 أقصى رافعة مالية (الولايات المتحدة): 50:01:00.


الفوركس منصة التداول حصريا لفوركس. ممتازة للمستثمر محنك ومحددة.


ملاحظة المحرر: في 6 فبراير 2017، وصلت فكسم تسوية ذات الصلة إلى التهم التي طرحتها الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع ("كفتك") للانسحاب من السوق الأمريكية. تم توقيع خطاب نوايا غير ملزم مع شركة غين كابيتال هولدينغز (مالك العلامة التجارية للتجزئة فوركس) لنقل جميع الحسابات دون أي نفقات للعميل. ولم يتم تحديد موعد للانتقال بعد.


أدوات قوية وبحوث قوية تجعل الفوركس خيارا جيدا للتاجر الفوركس محنك. كل جزء من منصة والتطبيق هو للتخصيص، بالإضافة إلى يوفر وصول ممتاز إلى شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن). الجانب الأكثر جاذبية من تسعير إن: لا وسطاء. انخفاض تكاليف التداول وزيادة الشفافية هي النتائج.


الفوركس هو خيار كبير للتاجر الفوركس مخصص، ولكن إذا كنت مهتما في التدليل في المنتجات الاستثمارية الأخرى سوف تحتاج إلى النظر في أي مكان آخر.


فوركس تريد: $ 13 فوركس تريد التكلفة النوع: بالنقاط تجارة العقود الآجلة: N / A الحد الأدنى للإيداع: $ 500 الخيارات التجارة: غير متوفر تداول الأسهم: غير متوفر.


طريقة المقاصة: إن الرافعة المالية القصوى (الدولية): 50:01:00 الرافعة المالية القصوى (الولايات المتحدة): 50:01:00.


أواندا ليست شفافة مثل بعض، ولكن الساندة الكامل من أدوات مفيدة لاختبار، ووضع الاستراتيجيات، وأداء الصفقات.


يخدم أواندا احتياجات تداول العملات الأجنبية من الخبرة والخبراء على حد سواء، مع مجموعة من منصات سهلة الاستخدام وقوية، سطح المكتب وعلى شبكة الإنترنت. كلا الخيارين يترجم إلى تطبيقات الجوال حتى كنت أبدا بعيدا عن الاستثمارات الخاصة بك. علاوة رئيسية أخرى: الوصول إلى بيانات سعر الصرف التاريخية. استراتيجيات باكتست قبل التداول في واحدة من أكبر قواعد بيانات العملات في جميع أنحاء العالم. يمكنك أيضا الاشتراك في تغذية البيانات حتى تحليل أعمق.


واحد الجانب السلبي ل أواندا - انها صانع السوق. تحديد عرض السعر وسعر الطلب يعني أن بروتوكولها يقف على خلاف التسعير المفتوح وعدم تضارب المصالح من إن. ومع ذلك، فإن آليات التسعير هذه آليا تقريبا، وهذا يعني أن الشواغل المتعلقة بالتحيز لا أساس لها على الإطلاق.


مثل الفوركس، أواندا لا توفر أي منتجات للمستثمرين الأمريكيين إلى جانب العملات الأجنبية. إذا كنت قادرا على تنويع اهتماماتك أثناء البقاء داخل نفس الوساطة مهم بالنسبة لك، تحقق من ثينكورسويم أو ألي انفست.


تداول الفوركس: $ 12 الفوركس التجارة نوع التكلفة: بالنقاط تجارة العقود الآجلة: N / A الحد الأدنى للإيداع: $ 0 خيارات التجارة: غير متوفر تداول الأسهم: غير متوفر.


طريقة المقاصة: صانع السوق الرافعة المالية القصوى (الدولية): 50:01:00 الرافعة المالية القصوى (الولايات المتحدة): 50:01:00.


أفضل تداول الفوركس: لخص.


جدول المحتويات.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


تيتان الفوركس إي مراجعة - نظام تداول العملات الأجنبية.


وصف: يوفر تيتان الفوركس إي إشارات التداول دقيقة لجميع أزواج العملات، المعادن ومؤشرات الأسهم في جميع الأطر الزمنية. يدعم النظام جميع الوسطاء ميتاتريدر 4 ويعمل للمتسلقين والتاجر اليوم والتجار البديل والتجار على المدى الطويل.


مزايا النظام: لا إعادة رسم إشارات التداول من السهل تداول إشارات الفوركس لا رسوم شهرية لدفع قدرات باكتستينغ.


كيفية تداول تيتان الفوركس إي نظام (انظر الصورة أدناه)


الخطوة 1: انتظر حتى يظهر سهم (أخضر أو ​​أحمر) على المخطط.


الخطوة 2: تحقق من الاتجاه (تيتانترند).


الخطوة 3a: شراء إشارة: السهم الأخضر + الاتجاه الأخضر.


الخطوة 3B: بيع إشارة: السهم الأحمر + الأحمر الاتجاه.


الخطوة 4: ضع وقف الخسارة وأخذ الربح كما هو موضح في دليل التداول.


تيتان الفوركس الثاني لقطات.


نزد / أوسد 1 دقيقة الرسم البياني.


أود / أوسد 5 دقائق الرسم البياني.


أوسد / جبي الرسم البياني للساعة.


أوسد / جبي الرسم البياني اليومي.


مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني.


تعلم وتنزيل استراتيجيات الخيارات الثنائية الحرة وأنظمة التداول!


تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول العملات الأجنبية مربحة!

No comments:

Post a Comment