Tuesday 20 February 2018

مجلات الفوركس عبر الإنترنت


مجلات الفوركس عبر الإنترنت
يوضح مؤشر قوة العملة كيفية أداء العملات الرئيسية مقابل بعضها البعض في الوقت الفعلي. يمكنك أن ترى في لمحة العملة التي آخذ في الارتفاع والتي واحد آخذ في الانخفاض، مما يتيح لك معلومات قيمة عن شراء وبيع الضغط.
وتشير قراءة 100.0٪ إلى ضغط شراء قوي، وتظهر قيمة 0.0٪ أن العملة تباع بنشاط.
لتجنب التحيز التقلب، مؤشر قوة العملة يستخدم خوارزمية حساب متطورة، مما يجعلها أداة موثوقة في عملية صنع القرار من كل تاجر.
يتم احتساب مؤشر قوة العملة في الوقت الحقيقي، على كل علامة. وتستند الحسابات على الإطار الزمني 1 دقيقة. يتم تحديث أشرطة المؤشر الملونة والقيم المئوية لكل عملة تلقائيا كل 5 ثوان.
في الوقت الحقيقي أخبار السوق.
المصدر: فكسوير برو.
مؤشر قوة العملة.
عرض الخبراء.
نظام بسيط السعر القائم على العمل لسلسلة من أزواج أود.
فمن السهل نسبيا العثور على مقالات حول أنظمة التداول التي تحقق نتائج إيجابية على المدى الطويل الإيجابية على أزواج الفوركس عالية السيولة. ولكن هذا يصبح أكثر صعوبة ونحن ننتقل إلى أزواج أكثر غرابة منذ تكاليف التداول عموما جعل تطوير أنظمة التداول مربحة لهذه الرموز أكثر صعوبة. ومع ذلك هناك عدد كبير من الصلبان عالية السيولة التي تتاجر بتكاليف تجارية منخفضة (ينتشر من 3-5 نقاط) ويمكن اعتبارها عموما رخيصة بما فيه الكفاية لوضع استراتيجيات تجارية مفيدة. في هذه المقالة سوف نتحدث عن استراتيجية لتداول سلة من الدولار الأسترالي تحتوي على رموز، وخاصة أود / جبي، ور / أود أود / غبب. لأن هذه هي بعض من أزواج التداول الأقل استخداما.
وتستخدم هذه الاستراتيجية على أساس السعر العمل بسيطة مقارنات مفتوحة / عالية / منخفضة / وثيقة على الرسوم البيانية اليومية. وترد أدناه قواعد الدخول والخروج. لاحظ أن العدد بين الأقواس يمثل عدد الحانات في الماضي للنظر إلى الوراء (فتح [1] = فتح آخر شريط مغلق، منخفض [10] = منخفض من الماضي الماضي شريط مغلقة، الخ).

جائزة على الانترنت تداول الفوركس النشر.
ولدت لتغطية الحاجة المتزايدة لتداول العملات الأجنبية التعليم عبر الإنترنت، مجلة فكس التاجر يجمع بين الخبرة من المهنيين في السوق الدولية، مع تحليل دقيق والمشورة تداول العملات قابلة للتنفيذ.
ثلاث مرات الفائز في "الفوركس أفضل الجوائز" في فئة "أفضل مجلة"، مجلة فكس التاجر يوفر تجار العملات مع الأخبار في الوقت الحقيقي والتحليل والتعليم والتنبؤات من خبراء التداول الفوركس الأكثر احتراما على الانترنت.
تقدم المجلة الفصلية مقالات تعليمية حول تداول العملات عبر الإنترنت، والتحليل الأساسي والتقني، واستراتيجيات تداول العملات الأجنبية، فضلا عن مقابلات مع قادة السوق وكبار التجار.
يقدم الموقع الإلكتروني أدوات تداول الفوركس عبر الإنترنت في الوقت الحقيقي تهدف إلى تحسين قرارات التجار، بما في ذلك:
- يعيش الأخبار المهنية، والتي يمكن تصفيتها حسب الفئة.
- التقويم الاقتصادي، لدعم قرارات التداول بالعملات عبر الإنترنت.
- مؤشر قوة العملة الحصرية، والتي تبين الضغط بيع / شراء الحالي على العملات الرئيسية، وتحديثها في الوقت الحقيقي.
- خبير عرض مقالات وتحليل من خبراء التداول النقد الاجنبى.
يعيش أخبار المهنية.
في الوقت الحقيقي تداول العملات الأجنبية تغذية الأخبار من مجلة فكس التاجر يسمح التجار والمستثمرين لمتابعة جميع أحدث التطورات في السوق، ولها نظرة شاملة والبصيرة من أسواق العملات العالمية.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
ويغطي التقويم الاقتصادي الفوركس في الوقت الحقيقي جميع الأحداث الهامة في السوق والبيانات الاقتصادية البيانات، والتي يمكن أن تؤثر على أسعار العملات. يتم تحديث الفوركس التاجر مجلة التقويم تلقائيا عند إصدار بيانات جديدة ويغطي الأحداث والمؤشرات الاقتصادية من جميع أنحاء العالم.
مؤشر قوة العملة.
يوضح مؤشر قوة العملة كيفية أداء العملات الرئيسية مقابل بعضها البعض في الوقت الفعلي. يمكنك أن ترى في لمحة العملة التي آخذ في الارتفاع والتي واحد آخذ في الانخفاض، مما يتيح لك معلومات قيمة عن شراء وبيع الضغط.
تحليل عرض الخبراء.
تتعاون مجلة فكس ترادر ​​مع خبراء مختارين من الفوركس من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المحللين والاقتصاديين المعروفين، ومؤلفي الكتب الأكثر مبيعا، وكتاب المدونات المؤثرين، فضلا عن كبار التجار والمدربين أداء.
مجلة التداول الفوركس على الانترنت.
يتم توزيع المجلة الإلكترونية على أساس ربع سنوي إلى أكثر من 250.000 مشترك بما في ذلك المستثمرين من القطاع الخاص، وتجار التجزئة على الانترنت، ومديري الأموال، وسطاء الفوركس، وإدخال الوسطاء، ومكاتب الصرف الأجنبي، والمشاركين في السوق الصناعة في جميع أنحاء العالم.

جلب أخبار تجار الفوركس،
من خبراء السوق.
بيتنوس هو رئيس الوزراء.
الموارد على الانترنت للحصول على أخبار السوق والمعلومات، وتوفير المواد التعليمية، والتعليق السوق، الصفقات الموسمية، وأحدث التحليل الفني للتاجر الفردية.
العملة المتداول هو ميزة كاملة.
المجلة الشهرية التي تغطي استراتيجيات التداول والنظم والتحليل والأخبار لتجار العملات الأجنبية والعملة الآجلة.
العقود الآجلة & أمب؛ خيارات التاجر هي مجلة رقمية كاملة الميزات التي تغطي استراتيجيات التداول والتحليل والأخبار، والتعليم على وجه التحديد للعقود الآجلة و.
خيارات التجار والمستثمرين.
الفوركس المعلومات ذات الصلة.
تأكد من الاشتراك للحصول على الخيار المجاني الذي سوف يسمح لك الوصول إلى إصدارات الإنترنت و بدف من المجلة.
المعلومات الحالية حول الجوانب الفنية والرياضية والنفسية للأسواق. نحن لسنا مهتمين في إعطاء الناس بعض شراء وبيع التوصيات، ولكن بدلا من ذلك في تدريس أساسيات التداول من الدولة، بداية إلى المستوى المهني؟
مع المجلة الإلكترونية الشهرية المجانية، تتلقى تغطية جديدة من الأسهم التجارية، والعقود الآجلة، والخيارات، والفوركس و إتفس، موجهة خصيصا للتاجر الفردي في شكل الوسائط المتعددة مريحة. نحن نغطي الأسواق، واستراتيجيات التداول والقضايا الرئيسية التي تؤثر على التجار. يوفر سفو فرص لا حدود لها بالنسبة لك للتعلم، ولكن كنت في مقعد السائق من الخبرة.
إذا كنت تعرف عن أي مجلة تجارة الفوركس الحرة الأخرى.
أو تداول المجلات ذات الصلة،
واسمحوا لي أن أعرف حتى أتمكن من إضافتها إلى هذه القائمة.
الإفصاح عن المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

خطر.
تأجيل محاكمة كارتل حتى أكتوبر.
وخلال الشهرين الماضيين قدم المحامون الامريكيون 2.2 مليون سجلا اضافيا بلغ مجموعها 21.4 مليون صفحة للدفاع.
أحجام العملات الأجنبية تنتعش في لندن ونيويورك.
وتظهر استقصاءات نصف سنوية لسبعة بنوك مركزية رئيسية أن نشاط العملات الأجنبية في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ارتفع بنسبة 7٪
ري أوبراين إغلاق الأعمال فكس، فعالة على الفور.
الشركة لم يعد يجد الفضاء جذابة استراتيجيا.
بني ميلون لبناء شراكات امتياز باستخدام فكسف.
23 يناير 2018.
جيلر لقيادة العملات الأجنبية في كابيتوليس.
23 يناير 2018.
أفضل قمم التنفيذ قائمة التحديات اليومية - مسح جب مورغان.
22 يناير 2018.
فكا توافق على التغيير الجديد فكس للمعايير.
22 يناير 2018.
أوبيتواري: فكس المخضرم غي بلامر يمر بعيدا.
21 يناير 2018.
هسك لدفع 101 مليون دولار لتسوية مع وزارة العدل.
19 يناير 2018.
فولارو تنضم بيني ميلون في مبيعات العملات الأجنبية.
قضى فرانك فولارو أكثر من 16 عاما في هسك.
اختيار المحرر.
ينضم ماش و رولز إلى إد & F مان.
17 يناير 2018.
يقفز جيليسبي جولدمان إلى شركة التشفير اليابانية.
17 يناير 2018.
دور جديد ل برودريدج كاري.
17 يناير 2018.
هانكوكس و بينا خروج مورغان ستانلي.
17 يناير 2018.
ينضم شافر إلى فريق خيارات فكس ل ستارتشارت.
قضى اريك شافر 13 عاما في سيتي قبل اتخاذ هذه الخطوة.
الأحداث الأخيرة.
فكس ويك أوستراليا.
15 مارس 2018.
فكس إنفست أوروبا.
15 مايو 2018.
فكس ويك الولايات المتحدة الأمريكية.
11 يوليو 2018.
تأجيل محاكمة كارتل حتى أكتوبر.
26 يناير 2018.
جيلر لقيادة العملات الأجنبية في كابيتوليس.
23 يناير 2018.
أوبيتواري: فكس المخضرم غي بلامر يمر بعيدا.
21 يناير 2018.
هسك لدفع 101 مليون دولار لتسوية مع وزارة العدل.
19 يناير 2018.
توقعات العملة.
غرفة لمزيد من المكاسب كابل، ويقول ويلز فارغو.
يرى البنك الأمريكي أن زوج العملات غبب / أوسد يتداول عند 1.37 دولار في ثلاثة أشهر & # 039؛ و 1،41 $ في 12 شهرا.
بني ميلون لبناء شراكات امتياز باستخدام فكسف.
ترادرتولس الصنابير المعداد لخدمة سحابة.
توضيح لغة السيولة الغامضة.
رئيس السمسرة.
ري أوبراين إغلاق الأعمال فكس، فعالة على الفور.
بني ميلون لبناء شراكات امتياز باستخدام فكسف.
جيلر لقيادة العملات الأجنبية في كابيتوليس.
فاستماتش تطلق نوعين جديد من الطلبات.
ري أوبراين إغلاق الأعمال فكس، فعالة على الفور.
بني ميلون لبناء شراكات امتياز باستخدام فكسف.
فكس ويك العدد الأخير.
تحميل أحدث قضية رقمية.
© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.
الناشر الرقمي لهذا العام.
يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.
أنت حاليا على دخول الشركات.
لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.
بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:

انقر هنا لجميع المحتويات فكس.
لأكثر من 20 عاما وقد فكس المجلة الأساسية لصناعة التصميم الداخلي العقد، وبذلك قرائنا أفضل المنتجات والمشاريع الجديدة من جميع أنحاء العالم، فضلا عن تقارير متعمقة حول القضايا التي تهمك، والمصممين، والمحددين والمستخدمين النهائيين.
كل قضية من فكس هي معبأة مع تقارير عالية الجودة على تصميم المكاتب والفنادق والرعاية الصحية والتعليم والترفيه التي تنتجها لدينا فريق من الصحفيين المتخصصين وخبراء الصناعة. ولكن نحن أيضا تقود الطريق في تعزيز النقاش والمناقشة داخل صناعة التصميم، وبذلك تجلب لك وجهات نظر قاسية من بعض اللاعبين الرئيسيين في هذه الصناعة من خلال برنامجنا من ندوات التصميم ومقالات الرأي.
جنبا إلى جنب مع لدينا مجلة شهرية ناجحة بشكل كبير وموقع على شبكة الإنترنت، ونحن أيضا إنتاج جوائز فكس الدولية التصميم الداخلي السنوي، واحدة من أبرز التقويم صناعة التصميم.
هناك سبب أن فكس تم الذهاب قوية لفترة طويلة وهذا هو ببساطة لأننا نحصل على حق، وبذلك لك، والمهنيين تصميم، والمحتوى الذي يهم لك.
الاشتراك في الهندسة المعمارية والتصميم شهرية.
فكس العدد الأخير.
ونحن نتطلع إلى شهر مايو، وعلى وجه التحديد محادثات فكس، التي تجري في 18 مايو في شورديتش تاون هول، في لندن. تذاكر الآن للبيع والمزيد من المعلومات حول هذا الحدث، وكيفية شراء التذاكر، في مراسل لدينا.
إميلي مارتن يلتقي جيريمي مايرسون الذي يتحدث عن مشروعه الجديد، بعد التنحي عن منصب مدير مركز هيلين هاملين في العام الماضي، مع أكاديمية وركتيش. تمهيدا لميبيم، الذي يعقد هذا الشهر، توبي ماكسويل يتحدث إلى المطورين والمهندسين المعماريين والمصممين حول الفرص التي يتم تقديمها في أوقات غير مؤكدة. و فيرونيكا سيمبسون يذهب إلى حقل في ديربيشاير لتلبية الأعمال الأثاث الذي ينمو حرفيا.
كل هذا وأكثر من ذلك بكثير في قضية هذا الشهر!
يمكنك الآن تحميل فكس باعتبارها التطبيق لجهازك اللوحي أو الهاتف الذكي، فقط اضغط هنا.
أعلن في مجلة فكس.
حزمة وسائل الإعلام فكس 2017، مما يتيح لك تفاصيل عن القراء، تداول، والميزات القادمة والأعطال معدل إعلان مفصل.
الإعلان في مجلة فكس.
الإعلان على ديسينكوريال.
اتصل بنا.
استفسارات عامة.
استفسارات عامة.
تسويق.
إعلان.
الإعلان على ديسينكوريال.
الإعلان في مجلة فكس.
مكاتب فكس.
فكس ماغازين.
لندن EC1M 3HE.
الاشتراك في مجلة العملات الأجنبية.
اشترك اليوم والحصول على التحرير عالية الجودة على تصميم العقد من المكاتب والفنادق والرعاية الصحية والتعليم والترفيه التي تنتجها لدينا فريق من الصحفيين المتخصصين وخبراء الصناعة.
• الإصدار الرقمي من فكس هو متاح في أي تهمة يرجى تسجيل هنا مطلوب عنوان بريد إلكتروني صالح للاكتتاب.
• لشراء اشتراك الطباعة إلى الفوركس يرجى زيارة صفحة الاشتراك لدينا.
لماذا لا نلقي نظرة على ما فكس لهذا العرض ونرى لماذا نحن عقد في مثل هذا الاحترام العالي؟ بالنسبة إلى المعاينة الحصرية، اخترنا بعض أفضل الصفحات من مشكلة هذا الشهر: الرجاء النقر هنا.
يمكنك الآن تحميل فكس باعتبارها التطبيق لجهازك اللوحي أو الهاتف الذكي، فقط اضغط هنا.
إذا كان لديك أي استفسارات الاتصال أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني باستخدام التفاصيل أدناه.

No comments:

Post a Comment