Monday 26 February 2018

العقود الآجلة للأسهم الواحدة مقابل الخيارات


الأسهم الآجلة مقابل خيارات الأسهم.
إن العقود الآجلة للأسھم وخیارات الأسھم ھي اتفاقیات نھائیة تستند إلی اتفاقیة بین أطراف الشراء والشراء علی أصل أساسي، وھو في کلتا الحالتین حصص في الأسھم. ويوفر كلا العقدين للمستثمرين فرصا استراتيجية لكسب المال والتحوط من الاستثمارات الجارية. (ذات صلة: اختيار الخيارات الصحيحة للتجارة في ست خطوات سهلة.)
أدوات التداول اثنين مختلفة جدا، ولكن العديد من المستثمرين الأول والمبتدئين يمكن الخلط بسهولة من قبل المصطلحات. وقبل أن يتمكن المستثمر من اتخاذ قرار بتداول العقود الآجلة أو الخيارات، يجب أن يفهم الاختلافات الأساسية الأربعة بين العقود الآجلة للأسهم وخيارات الأسهم.
عندما المشترين من الدعوة ووضع خيارات شراء مشتق، فإنها تدفع رسوم لمرة واحدة تسمى "قسط". وفي الوقت نفسه، والباعة من الدعوة ووضع خيارات جمع قسط. وتتحلل قيمة العقود مع اقتراب موعد التسوية. ومع ذلك، ارتفاع سعر قسط والسقوط، مما يسمح للمستخدمين لبيع دعواتهم ويضع لتحقيق الربح قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. أولئك الذين يبيعون خيارات يمكن شراء خيارات الاتصال من أجل تغطية حجم موقفهم كذلك.
ويمكن شراء العقود الآجلة للأسهم على أسهم واحدة (سفس) أو التركيز على الأداء الأوسع لمؤشر مثل مؤشر S & أمب؛ P 500. ومع ذلك، مع العقود الآجلة للأوراق المالية، يدفع الطرف الشرائي شيئا مختلفا عن قسط العقد عند نقطة الشراء . تدفع أطراف الشراء شيئا يعرف باسم "الهامش الأولي"، وهو نسبة مئوية من السعر الواجب دفعه للأسهم.
عندما يشتري شخص ما خيار الأسهم، فإن الالتزام المالي الوحيد هو تكلفة العلاوة في وقت شراء العقد. ومع ذلك، عندما يقوم البائع بفتح خيارات الشراء للشراء، فإنها تتعرض لأقصى قدر من المسؤولية على السعر الأساسي للسهم. إذا كان خيار الشراء يعطي المشتري الحق في بيع السهم بسعر 50 دولار للسهم ولكن السهم ينخفض ​​إلى 10 دولارات، يجب على الشخص الذي بدأ العقد أن يوافق على شراء السهم لقيمة العقد، أو 50 دولارا للسهم الواحد.
العقود الآجلة، ومع ذلك، تقدم المسؤولية القصوى لكل من المشتري والبائع للاتفاق. وبما أن سعر السهم الأساسي يتحول لصالح البائع أو البائع، قد تلتزم الأطراف بضخ رأس مال إضافي في حساباتها التجارية للوفاء بالالتزامات اليومية.
3. المشتري والبائع الالتزامات في وقت انتهاء الصلاحية.
أولئك الذين يشترون نداء أو وضع خيارات الحصول على حق شراء أو بيع الأسهم بسعر الإضراب محددة. ومع ذلك، فهي ليست ملزمة بممارسة الخيار في الوقت الذي ينتهي فيه العقد. المستثمرون يمارسون العقود فقط عندما يكونون في المال. إذا كان الخيار هو من أصل المال، والمشتري العقد ليست ملزمة بشراء الأسهم.
ويلتزم المشترون بالعقود الآجلة بشراء المخزون الأساسي من بائع ذلك العقد عند انتهاء صلاحيته بغض النظر عن سعر الأصل المعني. ويدعو العقد الآجل لشراء الأسهم بسعر 100 دولار، ولكن يتم تقييم المخزون الأساسي في وقت انتهاء العقد عند 80 $، يجب على المشتري شراء بسعر المتفق عليه. ومع ذلك، فإنه من النادر جدا لعقد الأسهم الآجلة إلى تاريخ انتهاء صلاحيتها.
توفر خيارات الأسهم للمستثمرين الحق في شراء الأسهم (ولكن ليس الالتزام) والحق في بيع نفس الأسهم (ولكن ليس الالتزام) من خلال المكالمات ويضع، على التوالي. ولكن خيارات الأسهم أيضا توفر للمستثمرين اتساع استراتيجيات مرنة غير متوفرة من خلال تداول العقود الآجلة. كل استراتيجية توفر إمكانات ربح مختلفة للمستثمرين والمضاربين. للحصول على تفاصيل كاملة لهذه الفرص، يرجى زيارة هنا.
العقود الآجلة للأسهم من ناحية أخرى توفر مرونة ضئيلة جدا بمجرد فتح العقد. وكما لوحظ، فإن المستثمرين يشترون الحق والالتزام بالوفاء بمجرد فتح المركز.
هل يجب علي عقود العقود الآجلة للتجارة؟
ما إذا كان المتداول يقرر استخدام خيارات قائمة بذاتها، العقود الآجلة للأسهم، أو مزيج من الاثنين يتطلب تقييم التوقعات الفردية والأهداف الاستثمارية.
واحدة من الأسئلة الأولى التي يجب على المستثمر طرحها هو مقدار المخاطر التي يرغبون في اتخاذها في استراتيجياتهم الاستثمارية. يوفر تداول الخيارات مخاطر أقل مقدما للمشترين نظرا لعدم وجود التزام بممارسة العقد. وهذا يوفر نهجا أكثر تحفظا، وخاصة إذا كان التجار يستخدمون عددا من الاستراتيجيات الإضافية مثل المكالمة الثورية ووضع ينتشر لتحسين احتمالات نجاح التداول على المدى الطويل.

مقدمة لأسهم الأسهم الآجلة.
العقود الآجلة للأسهم الواحدة (سفس) هي عقود بين مستثمرين اثنين. ويتعهد المشتري بدفع سعر محدد ل 100 سهم من أسهم واحدة في نقطة مستقبلية محددة سلفا. ويتعهد البائع بتسليم المخزون بسعر محدد في التاريخ المحدد في المستقبل. قراءة على لمعرفة كل شيء عن العقود الآجلة الأسهم واحد ومعرفة ما إذا كان هذا الاستثمار يمكن أن تعمل السيارة بالنسبة لك.
وقد تم تداول العقود الآجلة على الأسهم الفردية في انكلترا وعدة بلدان أخرى لبعض الوقت، ولكن في الولايات المتحدة، كان التداول في هذه الصكوك محظورا حتى وقت قريب. في عام 1982، اتفاق بين رئيس لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك)، جون S. R. شاد، وفيليب جونسون، رئيس لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك)، حظر تداول العقود الآجلة على الأسهم الفردية. تم التصديق على اتفاق شاد جونسون من قبل الكونغرس في نفس العام. وعلى الرغم من أن الاتفاق كان يهدف أصلا إلى أن يكون تدبيرا مؤقتا، فإنه استمر حتى 21 ديسمبر 2000، عندما وقع الرئيس بيل كلينتون قانون تحديث العقود الآجلة للسلع الأساسية (كفما) لعام 2000.
وبموجب القانون الجديد، عملت لجنة الأوراق المالية والبورصة الكندية على خطة لتقاسم السلطة، وبدأت صناديق الثروة السمكية في التداول في نوفمبر 2002. وأذن الكونغرس للجمعية الوطنية للعقود الآجلة بالعمل كمنظمة ذاتية التنظيم للأسواق الآجلة للأمن.
في البداية، بدأت سفس التداول في سوقين أمريكيين: أونيتشيكاغو و نلكس. في يونيو 2003، نقلت ناسداك ملكية حصتها في نلكس إلى لندن الدولية للعقود الآجلة المالية وتبادل الخيارات (ليف). ثم، في أكتوبر 2004، عززت نكلكس عقودها مع تلك التي أونيتشيكاغو، وترك هذه المنظمة باعتبارها السوق التجاري الرئيسي ل سفس.
شركة المقاصة الخيارات أو بورصة شيكاغو التجارية (المملوكة من قبل مجموعة سم) يلغي الصفقات في عقود سف. التداول هو الإلكترونية بالكامل من خلال إما نظام GLOBEX® التبادل التجاري أو مجلس شيكاغو نظام تبادل الخيارات يسمى كبوي المباشر ®.
عقد العقود الآجلة للأسهم الواحدة.
يتم توحيد كل عقد من عقود سف ويشمل المواصفات الأساسية التالية:
حجم العقد: 100 سهم من الأسهم الأساسية انتهاء مدة الدورة: أربعة أشهر انتهاء صلاحية ربع سنوية - مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر. بالإضافة إلى ذلك، شهرين متتاليين هما الشهران التاليان اللذان لا ينتهيان كل ثلاثة أشهر. حجم القراد: 1 سنت × 100 سهم = $ 1 ساعات التداول: 8:15 صباحا إلى 3 مساء. ست (في أيام العمل) آخر يوم تداول: الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية الهامش المطلوب: عموما 20٪ من القيمة النقدية للسهم.
شروط العقد تتطلب تسليم المخزون من قبل البائع في وقت محدد في المستقبل. ومع ذلك، فإن معظم العقود لا تعقد لانتهاء الصلاحية. يتم توحيد العقود، مما يجعلها عالية السيولة. للخروج من موقف طويل (شراء) مفتوحة، المستثمر ببساطة يأخذ موقف قصيرة المقاصة (يبيع). على العكس من ذلك، إذا كان المستثمر قد باع (قصير) عقدا ويود إغلاقه، فإنه يشتري (يمضي طويلا) عقد المقاصة.
عندما يكون لدى المستثمر حساب هامش طويل في الأوراق المالية، فإنه يقترض جزءا من المال لشراء الأسهم، وذلك باستخدام الأسهم كضمان.
في عقد سف، ودائع الهامش هي أكثر من الودائع بحسن نية، والتي تحتفظ بها شركة الوساطة تجاه تسوية العقد. ينطبق متطلب الهامش في إطار سف على المشترين والبائعين على السواء.
يمثل متطلبات 20٪ كلا من متطلبات الأولية والصيانة. في عقد سف، المشتري (طويلة) لم اقترضت المال ولا يدفع أي فائدة. وفي الوقت نفسه، فإن البائع (قصيرة) لم اقترضت الأسهم. متطلبات الهامش على حد سواء هي نفسها. و 20٪ هي نسبة مئوية اتحادية، ولكن بيت الوساطة الفردية يمكن أن تتطلب أموال إضافية.
ومتطلبات الهامش ل سفس مستمرة. كل يوم عمل، وسيحسب وسيط متطلبات الهامش لكل موقف. سوف يطلب من المستثمر أن ينشر أموال هامش إضافية إذا كان الحساب لا يستوفي الحد الأدنى من متطلبات الهامش.
في عقد سف على الأسهم X بسعر 40 $، كل من المشتري والبائع لديها متطلبات الهامش من 20٪ أو 800 $. إذا ارتفع السهم X إلى 42 $، فإن حساب العقد الطويل يقيد بمبلغ 200 دولار ($ 42- $ 40 = $ 2 X 100 = $ 200)، ويتم خصم حساب البائع بنفس $ 200. ويشير ذلك إلى أن المستثمرين في مصارف األسماك الصغيرة يجب أن يكونوا يقظين جدا - ويجب عليهم أن يحافظوا على تحركات السوق. وعلاوة على ذلك، فإن الهامش الدقيق ومتطلبات صيانة شركة الوساطة للمستثمرين هي من القضايا الرئيسية التي يجب أخذها في الاعتبار عند تحديد مدى ملاءمة استثمارات مصايد الأسماك الصغيرة.
المضاربة - تداول العقود المستقبلية للأسهم المستقبلية.
ملاحظة: من أجل البساطة سنستخدم عقد واحد و 20٪ الأساسية. ولا تؤخذ في الاعتبار العمولات ورسوم المعاملات.
لنفترض أن المستثمر صعودي على الأسهم Y ويذهب عقد سبتمبر سبتمبر واحد على الأسهم Y في 30 $. عند نقطة ما في المستقبل القريب، يتداول السهم Y عند 36 دولار. عند هذه النقطة، يبيع المستثمر العقد بمبلغ 36 دولارا لتعويض المركز المفتوح المفتوح ويجعل إجمالي الربح 600 $ على المركز.
يبدو هذا المثال بسيطا، ولكن دعونا ندرس الصفقات عن كثب. كان متطلبات الهامش الأولي للمستثمر 600 دولار فقط (30 دولار × 100 = 3000 دولار × 20٪ = 600 دولار). هذا المستثمر لديه عائد 100٪ على ودائع الهامش. هذا يوضح بشكل كبير قوة النفوذ من سفس التداول. بطبيعة الحال، لو تحرك السوق في الاتجاه المعاكس، المستثمر بسهولة يمكن أن تكون قد شهدت خسائر تتجاوز الودائع هامش.
المستثمر هبوطي على الأسهم Z للمستقبل القريب ويختصر عقد سف أغسطس على الأسهم Z في 60 $. الأسهم Z ينفذ كما المستثمر خمنت ويسقط إلى 50 $ في يوليو تموز. يقوم المستثمر بتخفيض المركز القصير عن طريق شراء صفقة سف بقيمة 50 دولار أمريكي. ويمثل ذلك ربحا إجماليا قدره 10 دولارات للسهم الواحد أو ما مجموعه 000 1 دولار.
مرة أخرى، دعونا نفحص عودة كان المستثمر على الإيداع الأولي. وكان شرط الهامش الأولي 200 1 دولار (60 دولارا × 100 = 000 6 دولار × 20 في المائة = 200 1 دولار) وبلغ الربح الإجمالي 000 1 دولار. وكان العائد على ودائع المستثمر 83.33٪ - عائد رائع على استثمار قصير الأجل.
التحوط - حماية مراكز الأسهم.
ولن تكتمل لمحة عامة عن مصايد األسماك الصغيرة الحجم دون اإلشارة إلى استخدام هذه العقود للتحوط من وضع األسهم.
للتحوط، يأخذ المستثمر موقف سف مقابل موقف السهم تماما. وبهذه الطريقة، فإن أي خسائر في موقف السهم سوف تقابلها مكاسب على موقف سف. ومع ذلك، هذا هو الحل المؤقت فقط لأن سف سوف تنتهي.
النظر في المستثمر الذي اشترى 100 سهم من الأسهم N في 30 $. في يوليو، يتم تداول السهم عند 35 $. يسعد المستثمر بالأرباح غير المحققة البالغة 5 دولارات للسهم الواحد، لكنه يساوره القلق من إمكانية القضاء على المكاسب في يوم واحد سيء. يرغب المستثمر في الاحتفاظ بالمخزون على الأقل حتى سبتمبر / أيلول، بسبب دفع أرباح الأسهم القادمة.
للتحوط، يبيع المستثمر عقد سف 35 سبتمبر. ما إذا كان السهم يرتفع أو ينخفض، المستثمر قد أغلقت في 5 $ لكل سهم ربح. في أغسطس، يبيع المستثمر الأسهم بسعر السوق ويشتري عقد سف.
النظر في الشكل 1:
حتى تنتهي صلاحية سف في سبتمبر، سيكون للمستثمر قيمة صافية للمركز المغطى 3500 $. الجانب السلبي من ذلك هو أنه إذا ارتفع السهم بشكل كبير، لا يزال المستثمر مقفل في 35 $ للسهم الواحد.
المزايا الرئيسية على تداول الأسهم.
بالمقارنة مع الأسهم التداول مباشرة، سفس توفر العديد من المزايا الرئيسية:
الرافعة المالية: بالمقارنة مع شراء الأسهم على الهامش، الاستثمار في سفس أقل تكلفة. يمكن للمستثمر استخدام النفوذ للسيطرة على المزيد من الأسهم مع مصاريف نقدية أصغر. سهولة التقصير: اتخاذ موقف قصير في سفس هو أبسط وأقل تكلفة ويمكن تنفيذها في أي وقت - لا يوجد أي شرط ل أوبتيك. المرونة: يمكن للمستثمرين سف استخدام الأدوات للمضاربة، التحوط، انتشار أو استخدام في مجموعة كبيرة من الاستراتيجيات المتطورة.
فوتوريس الأسهم واحد أيضا عيوب. وتشمل هذه:
المخاطر: المستثمر الذي هو طويل في الأسهم يمكن أن يخسر فقط ما هو أو هي قد استثمرت. في عقد سف، هناك خطر فقدان أكثر بكثير من الاستثمار الأولي (ودائع الهامش). لا يوجد امتيازات حاملي الأسهم: ليس لصاحب سف حق التصويت ولا حق في توزيعات الأرباح. اليقظة المطلوبة: صناديق مصايد األسماك هي استثمارات تتطلب من المستثمرين مراقبة مواقفهم بشكل أوثق مما يرغب الكثيرون في القيام به. لأن حسابات سف يتم وضع علامة على السوق كل يوم عمل، وهناك احتمال أن شركة الوساطة قد تصدر دعوة الهامش، مما يتطلب من المستثمر أن يقرر ما إذا كان سيتم إيداع أموال إضافية بسرعة أو تصفية الموقف.
مقارنة مع خيارات الأسهم.
ويختلف الاستثمار في مصايد الأسماك الصغيرة عن الاستثمار في عقود خيارات الأسهم بعدة طرق:
خيارات طويلة الموقف: المستثمر لديه الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو تسليم الأسهم. في موقف سف طويل، المستثمر ملزم بتسليم الأسهم. حركة السوق: يستخدم تجار الخيارات عامل رياضي، الدلتا، يقيس العلاقة بين علاوة الخيارات وسعر السهم الأساسي. في بعض الأحيان، قد تتقلب قيمة عقود الخيارات بشكل مستقل عن سعر السهم. على النقيض من ذلك، فإن عقد سف تتابع عن كثب حركة الأسهم الأساسية. سعر الاستثمار: عندما يأخذ مستثمر الخيارات موقعا طويلا، فإنه يدفع قسطا مقابل العقد. وغالبا ما تسمى قسط الهزال الأصول. عند انتهاء الصلاحية، ما لم يكن عقد الخيارات في المال، والعقد لا قيمة لها وفقد المستثمر كامل قسط. وتتطلب العقود الآجلة للأسهم الفردية إيداع هامشي أولي ومستوى محدد للصيانة النقدية.
الاستثمار في العقود الآجلة الأسهم واحد يوفر المرونة والرافعة وإمكانية استراتيجيات مبتكرة للمستثمرين. ومع ذلك، يجب على المستثمرين المحتملين في مصارف األسماك الصغيرة أن يدرسوا بعناية المخاطر / المكافآت التي تقدمها هذه األدوات وأن يكونوا على يقين من أنها مناسبة ألهدافهم الشخصية.

العقود الآجلة للأسهم الواحدة مقابل الخيارات
العقود الآجلة للسلع ومؤشرات العقود الآجلة قد تندرج ضمن فئة تداول العقود الآجلة ولكنها نوعان مختلفان تماما من الأصول. في حين.
7 أشياء يجب أن تعرف عن داو الآجلة.
إن عقود داو الآجلة هي المشتقات المكافئة لمؤشر داو جونز الصناعي، وهو مؤشر الأسهم القياسي الرئيسي لأسواق الأسهم الأمريكية. داو.
5 الاختلافات الرئيسية بين السوق الفورية وسوق العقود الآجلة.
والأسواق الفورية والأسواق الآجلة مترابطة ترابطا وثيقا، ومن الضروري بالنسبة لمتداول العقود الآجلة فهم كيفية عمل الأسواق الفورية.
العقود الآجلة مقابل الخيارات: 5 أسباب الفائزين في المستقبل.
كل من العقود الآجلة والخيارات هي أدوات مشتقة، وهذا يعني أن الأسعار في العقود الآجلة وأدوات الخيارات مستمدة من الأصول الأساسية.
ما هي أفضل 10 عقود آجلة للسائلة؟
في حين أن هناك العديد من العقود العقود الآجلة المختلفة، من حيث السيولة والحجم ليس كل العقود الآجلة تبدو هي نفسها. السيولة هي.
5 أشياء يجب مراعاتها عند اختيار وسيط المستقبل.
اختيار وسيط العقود الآجلة هو على الارجح قرارا هاما كما يمكن أن يكون للتاجر الآجلة. دون وجود منصة المناسبة لدعم لكم.
ما هو ارتباط الذهب الآجلة لصناديق الاستثمار الأوروبية الذهبية؟
الذهب، كمركبة استثمارية تخدم غرضها، وليس فقط كتحوط ضد التضخم للمستثمرين ولكنها أصبحت أيضا جزءا لا يتجزأ من دي.
7 أشياء يجب معرفتها عن التداول الهامشي والعقود الآجلة E-ميني.
إن مفهوم الهامش أو التداول بالهامش له أهمية قصوى في المجتمع التجاري، بما في ذلك العقود الآجلة وغيرها من أسواق المشتقات التي تمتد على أكر.
تداول العقود الآجلة الغرف: 7 الأسباب يجب عليك البقاء بعيدا.
غرف التداول الآجلة هي على الأرجح الخطوة التالية في تطور التسويق الضجيج الذي يمكن أن تغري التجار السذج لجميع الأسباب الخاطئة.
ما هي ساعات التداول المرتفعة لأسواق العقود الآجلة؟
بالنسبة للمبتدئين لتداول العقود الآجلة وأحيانا حتى التجار الآجلة المهنية، وتتبع ساعات التداول للعقود الآجلة المختلفة.
ما هي العوامل التي تؤثر على 10 سنوات T - ملاحظة الآجلة؟
وتعد سندات الخزينة وأوراقها من أكثر أدوات الدين تعقبا على نطاق واسع في األسواق من قبل المستثمرين، بغض النظر عن تعرضهم للدين أو المعادلة.
5 الاختلافات الرئيسية بين العقود الآجلة T-بوند وأسعار الفائدة الآجلة.
العقود الآجلة للسندات أو العقود الآجلة للخزينة هي عقود المشتقات المتاحة للتداول من مجلس شيكاغو للتجارة (كبوت)، وهي جزء من سم غرو.
7 أشياء تحتاج إلى معرفته عن العقود الآجلة الذرة.
تداول أسواق الذرة الآجلة له نداءه للتجار المهتمين في سوق الحبوب. العقود الآجلة للذرة لا تختلف عن الحبوب الأخرى مثل w.
5 الاختلافات الرئيسية بين السنة المالية T و 10 سنوات T ملاحظة.
قد تكون السندات الأكثر إثارة للاهتمام من جميع المنتجات المالية المتاحة للتجارة. في عالم يغذيه الدين، السندات تلعب إم.
6 أشياء يجب أن تعرف عن الجنيه البريطاني.
الجنيه البريطاني هو عملة المملكة المتحدة وهو واحد من العملات الرئيسية التي تستخدمها البنوك في جميع أنحاء العالم، وبالتالي فإنه يحال أيضا t.
اليورو فكس: 7 أشياء يجب أن تعرف قبل التداول.
العقود الآجلة اليورو فكس هي جزء من فئة العقود الآجلة للعملات، وتتبع الأصول الأساسية التي هي اليورو، أو اليورو مقابل الدولار الأميركي. السعر بالدولار الأمريكي، اليوم.
7 الاختلافات الرئيسية بين النحاس والذهب الآجلة.
العقود الآجلة للنحاس هي جزء من مجموعة أصول المعادن الآجلة، التي تتكون من النحاس والبلاديوم والفضة والذهب والبلاتين. يشار من الناحية الفنية إلى.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن العقود الآجلة الفضة.
الفضة غالبا ما طغت من قبل الأقران الأكثر شهرة، الذهب، سواء كان ذلك النقد الاجنبى، إتف أو حتى الآجلة. على الرغم من الذهب أكثر شعبية، والفضة لا يمكن أن.
داو فوتشرز مقابل S & P فوتشرز - ما هو أفضل للتداول اليوم؟
أما عقود داو الآجلة (يم) وعقود S & أمب؛ P500 الآجلة (إس)، جنبا إلى جنب مع العقود الآجلة ل ناسداك 100 (نق) فهي أكبر ثلاثة عقود تداول وشعبية في العقود الآجلة.
كيفية الاستثمار في الأسهم الآجلة واحدة.
في الأسواق الآجلة، عندما يشير أحد إلى العقود الآجلة، الأصول الواضحة التي تتبادر إلى الذهن هي السلع مثل الطاقات.
6 أشياء يجب أن تعرف عن تجارة العقود الآجلة فول الصويا.
فول الصويا هو محصول البذور الزيتية مع الغرض الأساسي من استخراج النفط الواردة في البذور. غيرها من البذور الزيتية المعروفة إلى جانب فول الصويا إنكلو.
5 وظائف رئيسية للجنة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة.
لجنة تجارة السلع الآجلة للسلع الأمريكية أو كفتك كما يطلق عليه عادة، هي وكالة مستقلة من الحكومة الأمريكية مع ريسبونزيبيل.
كيف يؤثر سعر الذهب على الأسهم الذهبية؟
الذهب، والمعروف أيضا باسم المعادن الثمينة أو المعدن الأصفر هو واحد من السلع الأكثر شهرة للبشرية. الذهب يجد استخداماته من الصناعية أ.
5 الأكثر شيوعا طرق التجار تفجير حساباتهم المستقبلية.
الجانب الأكثر أهمية في كونه تاجر جيد ليس الربحية ولكن باستمرار. أن تكون قادرة على تحقيق أرباح باستمرار من التداول مارك.
كم من المال يمكنني أن أبدأ في التداول الآجلة؟
لذلك كنت قد تعلمت عن أسواق العقود الآجلة والعديد من الفوائد لهذا العرض، وكنت بالطبع من الغريب أن تبدأ. ومع ذلك، هناك ط.
7 الاختلافات الرئيسية بين العقود الآجلة وأسواق الفوركس.
أسواق العملات الأجنبية أو الفوركس هي واحدة من أكبر الأسواق التي يبلغ معدل دورانها اليومي 5.1 تريليون دولار في أبريل 2018، وفقا لث.
4 الاختلافات الرئيسية بين العقود الآجلة والعقود الآجلة.
العقود الآجلة والآجلة هي مشتقات الأدوات المالية وتبدو مشابهة في طبيعتها. ومع ذلك، عند النظر في التفاصيل التقنية، والعقود الآجلة أ.
5 الاختلافات الرئيسية بين العقود الآجلة والمستقات.
العقود الآجلة والمشتقات قد تبدو هي نفسها، ولكن عند خدش السطح سوف تجد الكثير من الاختلافات بين العقود الآجلة و ديريفات.
كم من المال يمكنك جعل العقود الآجلة التداول اليوم؟
قد تكون قد سألت نفسك هذا السؤال في مرحلة ما كما كنت اختبار العقود الآجلة تجارة المياه. أن نكون صادقين، والسؤال هو غامض كما يسأل كيف.
سبعة أسباب تداول العقود الآجلة أفضل من الأسهم للمستثمرين التجزئة.
غالبا ما يفسد المستثمر العادي في مجال التجزئة عندما يتعلق الأمر بالأسواق المالية. من السمسرة تقدم لك تخفيضات على الصفقات الخاصة بك.
هل يجب تداول عقد العقود الآجلة الكبيرة أو الصغيرة؟
الفرق بين عقود العقود الآجلة ل S & P500 (E-ميني) S & P P500 يعد مؤشر S & P500 واحدا من الأسهم الرائدة عالميا المعترف بها عالميا.
العقود الآجلة - 4 أشياء تحتاج تماما إلى معرفته.
ما هو عقد العقود الآجلة؟ العقد الآجل هو شيء كنت قد سمعت عنه، سواء في وسائل الإعلام أو قراءة عن على موقع على شبكة الانترنت أو في ن.
العقود الآجلة مقابل الخيارات: 5 أسباب الفائزين في المستقبل.
العقود الآجلة للسلع مقابل العقود الآجلة للمؤشر - 5 أشياء تحتاج إلى معرفتها.
7 أشياء يجب أن تعرف عن داو الآجلة.
5 الاختلافات الرئيسية بين السوق الفورية وسوق العقود الآجلة.
العقود الآجلة مقابل الخيارات: 5 أسباب الفائزين في المستقبل.
ما هي أفضل 10 عقود آجلة للسائلة؟
5 أشياء يجب مراعاتها عند اختيار وسيط المستقبل.
ما هو ارتباط الذهب الآجلة لصناديق الاستثمار الأوروبية الذهبية؟
7 أشياء يجب معرفتها عن التداول الهامشي والعقود الآجلة E-ميني.
تداول العقود الآجلة الغرف: 7 الأسباب يجب عليك البقاء بعيدا.
ما هي ساعات التداول المرتفعة لأسواق العقود الآجلة؟
ما هي العوامل التي تؤثر على 10 سنوات T - ملاحظة الآجلة؟
5 الاختلافات الرئيسية بين العقود الآجلة T-بوند وأسعار الفائدة الآجلة.
7 أشياء تحتاج إلى معرفته عن العقود الآجلة الذرة.
5 الاختلافات الرئيسية بين السنة المالية T و 10 سنوات T ملاحظة.
6 أشياء يجب أن تعرف عن الجنيه البريطاني.
اليورو فكس: 7 أشياء يجب أن تعرف قبل التداول.
7 الاختلافات الرئيسية بين النحاس والذهب الآجلة.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن العقود الآجلة الفضة.
داو فوتشرز مقابل S & P فوتشرز - ما هو أفضل للتداول اليوم؟
كيفية الاستثمار في الأسهم الآجلة واحدة.
6 أشياء يجب أن تعرف عن تجارة العقود الآجلة فول الصويا.
5 وظائف رئيسية للجنة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة.
كيف يؤثر سعر الذهب على الأسهم الذهبية؟
5 الأكثر شيوعا طرق التجار تفجير حساباتهم المستقبلية.
كم من المال يمكنني أن أبدأ في التداول الآجلة؟
7 الاختلافات الرئيسية بين العقود الآجلة وأسواق الفوركس.
4 الاختلافات الرئيسية بين العقود الآجلة والعقود الآجلة.
5 الاختلافات الرئيسية بين العقود الآجلة والمستقات.
كم من المال يمكنك جعل العقود الآجلة التداول اليوم؟
سبعة أسباب تداول العقود الآجلة أفضل من الأسهم للمستثمرين التجزئة.
هل يجب تداول عقد العقود الآجلة الكبيرة أو الصغيرة؟
العقود الآجلة - 4 أشياء تحتاج تماما إلى معرفته.
كل من العقود الآجلة والخيارات هي أدوات المشتقات، وهذا يعني أن الأسعار في العقود الآجلة وأدوات الخيارات مشتقة من الأصول الأساسية التي تتبعها. يتم استخدام األدوات المشتقة بشكل أساسي لمخاطر التحوط. على سبيل المثال، فإن الاستخدام الأمثل للتجارة الآجلة والخيارات هو المستثمر الذي لديه التعرض في الأسواق الأساسية. ویمکنھا تخفیف المخاطر من خلال تداول أسواق المشتقات ذات الصلة للأصل الأساسي.
تمديد هذا أبعد من ذلك، على سبيل المثال المستثمر لديه موقف طويل في شركة أبل (آبل). ولكن سلسلة من الأخبار السيئة قد أرسلت السعر بنسبة أكثر من 15٪. ويخشى المستثمر من أن ترتفع الأسهم إلى أبعد من ذلك. لذلك، فإنها تعوض مخاطر الأسهم من خلال شراء الخيارات بوت على آبل، أو بعبارة أخرى المضاربة على مزيد من الانخفاض في سعر سهم أبل. إذا عكس السعر واستئناف الاتجاه الثور الجديد، فإن المستثمر قد فقدت المبلغ الذي استثمره في شراء الخيار بوت، ولكن إذا كانت على حق وكان سعر سهم أبل في الواقع المزيد من الانخفاض، فإن المستثمر قد حققت أرباحا على هذه الخيارات التجارة.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
واستنادا إلى كمية عقود الخيارات المشتراة وبالسعر الذي يدير فيه المتداول مراكز أسهمه، فإن التجارة الإضافية بالمشتقات ستساعد على التقليل إلى أدنى حد من المخاطر.
المشتقات - العقود الآجلة والخيارات.
العقود الآجلة والخيارات هي اثنين من الأدوات المالية المشتقة الأكثر شعبية المتاحة للتداول وهذه الأسواق تباهى كمية كبيرة من المضاربين أيضا. وهذا يعني أن التجار الذين ليس لديهم أي تعرض للسوق الكامنة يمكن أن يتداولوا أيضا في أسواق العقود الآجلة أو الخيارات. اعتمادا على التقلب من الأصول الأساسية التي يتم تعقبها، تداول العقود الآجلة توفر فرصا أعلى للتجار وخاصة المضاربين لتحقيق مكاسب كبيرة من تداول العقود الآجلة أو الخيارات المكافئة.
عندما يتعلق الأمر بالعقود الآجلة مقابل الخيارات، فإن النقاش حول أي من هذين السوقين أفضل يستمر بلا نهاية. وبالنسبة للمستقبل، فإن العقود الآجلة والخيارات شائعة على نطاق واسع، وإذا لم يكن أحدهما كذلك، فإن إحصاءات السوق ستظهر بوضوح. ومع ذلك، فإن حقيقة أن كلا الآجلة والخيارات تقف الرقبة إلى الرقبة هو دليل على حقيقة أن كلا هذين السوقين المشتقة هي شعبية في الواقع. في نهاية المطاف، فإنه يأتي إلى عوامل مثل سهولة فهم الأسواق.
العقود الآجلة للتداول.
وقد تم استخدام عقود العقود الآجلة في المقام الأول من قبل تجار السلع مثل فول الصويا والقمح والبن والنفط الخام وهلم جرا. العقود الآجلة هي أكثر سيولة من نظرائهم عقود الخيار. أكبر ميزة عند تداول العقود الآجلة هو أنه لا يجب أن تأخذ في الاعتبار الاضمحلال الوقت الذي هو عامل يحتاج إلى أن يتم احتسابها عند خيارات التداول.
العقود الآجلة التجارة بسرعة أكبر من عقود الخيارات. وعلاوة على ذلك، تتحرك عقود الخيارات في ارتباط لأسعار العقود الآجلة التي يمكن أن تكون 50 في المئة من الخيارات في المال مع 10 في المئة خيارات عميقة من المال.
وبالنسبة لتجار اليوم، فإن تداول العقود الآجلة يعد أكثر مثالية لأنه لا يوجد أي انزلاق أو انزلاق بسيط، كما أن السيولة الواسعة للخيارات تجعل من السهل التداول اليومي، الأمر الذي قد يكون صعبا عندما تتداول الخيارات. مع تداول العقود الآجلة هناك أيضا العديد من أنواع مختلفة من استراتيجيات التداول التي يمكن استخدامها، بالمقارنة مع استراتيجيات التداول عقود الخيارات. على سبيل المثال، مع العقود الآجلة يمكنك التجارة في فروق الأسعار، والتجارة كونتانغو أو التخلف في العقود وهلم جرا إلى جانب تطبيق التحليل الأساسي الخاص بك لبعض العقود.
عقود خيارات التداول.
تجار السلع الذين لديهم خبرة في تداول العقود الآجلة غالبا ما تبدأ خيارات التداول في وقت واحد أيضا. وأكبر جاذبية لتجار السلع الآجلة التي توجهها إلى خيارات التداول هو أن الاستثمار في عقد الخيارات محدود في المخاطر، وهذا يعني أنه لا يمكنك أن تخسر أكثر مما استثمرته عند شراء عقد الخيارات. وعلاوة على ذلك، إذا كان العقد يعتبر مربحا خلال انتهاء الصلاحية، يمكنك شراء أو بيع الأصول الأساسية لتحقيق الربح أو يمكنك بيع عقد الخيار الخاص بك لمستثمر آخر لتحقيق الربح.
وبالتالي، بالمقارنة مع تداول العقود الآجلة، يمكن أن يكون تداول الخيارات متحفظا خاصة إذا تم تخصيص مبلغ صغير فقط من المال لكل عقد. ويمكن تخفيض المخاطر مرة أخرى عندما يتم الجمع بين الاستثمار في تداول الخيارات مع بعض استراتيجيات التداول الخيارات المحددة التي يمكن أن تساعد في الحد من المخاطر كل أبعد من ذلك. ومن الأمثلة على ذلك انتشار المكالمة الثورية والانتشار المحمل بين أساليب أخرى يمكن أن تزيد من احتمالات النجاح مع عقود الخيارات وخاصة على المدى الطويل التجارة أو خلال المحطة الأولى من انتشار الذي هو بالفعل في المال.
ومع ذلك، كل ما قيل وفعل، تداول العقود الآجلة لديها بعض المزايا الهامة على الخيارات. على الرغم من أن تداول العقود الآجلة غير مناسب للجميع، ولأن عقود العقود الآجلة يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر، فإن تداول العقود الآجلة هو واحد من أكثر الأسواق شعبية على نطاق واسع في مجتمع تجارة التجزئة.
فيما يلي خمسة أسباب لتداول العقود الآجلة أفضل من الخيارات:
1. تداول العقود الآجلة مثالي لتداول أسواق محددة.
العقود الآجلة هي الأنسب لتداول الأصول المحددة.
كل سوق له إيجابياته وسلبياته الخاصة وسوق العقود الآجلة لا يختلف. على الرغم من أن هناك مجموعة واسعة من الأصول التي يمكنك التجارة في العقود الآجلة، من العقود الآجلة مؤشر الأسهم إلى العقود الآجلة الأسهم واحد للسلع، تداول العقود الآجلة هو الأنسب لتداول السلع والعملات ومؤشرات الأسهم. لأن العقود الآجلة هي سمات موحدة، كل عقد يأتي مع نفوذ بنيت مما يجعلها مفيدة جدا للمستثمرين الذين لديهم قدر معين من الرغبة في المخاطرة. في حين أن عامل الرافعة المالية قد يكون تأجيل لبعض التجار أو المستثمرين، العقود الآجلة يمكن أن يكون لها القدرة على تحقيق أرباح كبيرة في غضون فترة قصيرة من الزمن. على سبيل المثال، إذا أخذت العقود الآجلة للذهب، فإن الحد الأدنى لحجم القراد في العقود الآجلة للذهب هو 0.10، مع كل علامة بقيمة 10 دولارات. وهذا يعني أنه بالنسبة للتحرك 1 دولار في أسعار الذهب، فإن قيمة العقود الآجلة القياسية للذهب تقدر ب 100 دولار.
في حين أن تقلب الذهب يختلف، $ 3 - $ 5 التحرك في الذهب ليس من المستغرب وجزء من التقلبات اليومية في الذهب. هذا يترجم تقريبا إلى ما يقرب من 300 $ - 500 $ التحركات عند تداول عقد الذهب القياسية الآجلة.
عندما يتعلق الأمر بخيارات السلع، يجب على التجار أن يضعوا في اعتبارهم أن الخيارات تعرف بالخيارات على العقود الآجلة، بمعنى أنها مشتقات عقود المشتقات، مما يجعل الخيارات في العقود الآجلة أكثر تقلبا مما يمكن توقعه، بالنظر إلى أن الرافعة المالية في المضاربة على تحركات الأسعار على سلعة أساسية، فإن تجار العقود الآجلة قادرون على وضع أنفسهم بشكل أفضل في إدارة المخاطر والأرباح مقارنة مع التجار الخيارات.
2. الثابتة تكاليف التداول مقدما في العقود الآجلة.
عندما يتعلق الأمر بتكاليف التداول، فإن الرسوم المرتبطة بالتداول الآجل أسهل بكثير للفهم والحساب حيث أن معظم رسوم التداول تبقى ثابتة. واحد، وتكاليف التداول المتكبدة عند تداول العقود الآجلة هي عمولات على التجارة، رسوم الصرف، رسوم الوساطة. بالإضافة إلى ما سبق، هناك تكاليف أخرى مثل هامش الصيانة والهامش الأولي أو متطلبات السندات الأداء وبعض رسوم البيانات كذلك.
متطلبات الهامش الأولية، على الرغم من أن لا يسمى بالضبط كرسوم التداول أو الصفقة هو مجرد تكلفة وهذا شيء يحتاج إلى أن يتم احتسابها. في معظم الحالات، متطلبات الهامش الأولية لا تتغير لمعظم العقود الآجلة وبالتأكيد ليس على أساس يومي، وبالتالي التاجر قادر على معرفة مسبقا التكاليف المطلوبة عندما يريدون التجارة في العقود الآجلة معينة أو اصل.
في حين أنها واضحة مع تداول العقود الآجلة، فإن التكاليف تختلف قليلا عند خيارات التداول.
في الخيارات تداول الخيارات إما التداول على قسط أو خصم المقدمة من البائع من الخيار. ویمکن أن تختلف ھذه التغیرات بشکل کبیر تبعا لتقلب الأصل الأساسي ولا یتم تثبیتھا أبدا. وعادة ما ترتبط أقساط التأمين المرتفعة بأسواق أكثر تقلبا، وحتى الأصول التي تكون أسعارها أقل تكلفة يمكن أن ترى ارتفاع الأقساط عندما تتجه الأسواق إلى فترة من عدم اليقين.
على سبيل المثال، في الفترة التي سبقت خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في يونيو 2018 أو الانتخابات الرئاسية الأمريكية في نوفمبر 2018، ارتفعت الأقساط على الخيارات عبر العديد من الأصول بسبب ارتفاع عدم اليقين في الأسواق. وفي المقابل، لم تتغير متطلبات الهامش كثيرا بالنسبة لمعظم العقود الآجلة.
3. لا يوجد عامل تسوس الوقت في العقود الآجلة.
انحطاط الوقت هو عامل مهم لتداول الخيارات وهو محدد لهذا السوق بالذات فقط. وهي نسبة التغير في سعر الخيار إلى الانخفاض في الوقت المناسب لانتهاء الصلاحية. في تداول الخيارات، تنخفض قيمة العقود بمرور الوقت عند اقترابها من تاريخ انتهاء الصلاحية. انحطاط الوقت في الخيارات موجود لأن عقد الخيارات يصبح لا قيمة له عندما يقترب من تاريخ انتهاء الصلاحية وليس في المال. ومع انقضاء تاريخ انتهاء عقد ما، تصبح نتيجة العقد (تنتهي في المال أو من المال) أكثر وضوحا.
مع أسواق العقود الآجلة، لا يحتاج التجار إلى المحتوى مع عوامل مثل تسوس الوقت.
4. السيولة والفوارق.
عندما يتعلق الأمر بالسيولة والفوارق، العقود الآجلة لها ميزة كبيرة. نظرا لشعبية و اعتمادا على العقود الآجلة في المسألة، والسيولة وبالتالي تمديد فروق الأسعار يميل إلى أن تختلف من عقد آجل واحد إلى آخر. السيولة ضرورية لأي سوق لأنها تضمن أن هناك كمية كافية لاستيعاب أي تحركات غير طبيعية في السوق التي يمكن التلاعب بها من قبل الطلبيات الكبيرة. كما تساعد أحجام التداول المرتفعة على الحفاظ على فروق الأسعار مما يجعل من السهل على المتداولين دخول الأسواق والخروج منها مع تداولهم اليومي.
اعتمادا على نوع العقود الآجلة التي تتاجر بها، في معظم الأحيان، العديد من الأصول الآجلة هي عالية السيولة وتأتي مع فروق مقبولة إلى حد ما. هذا هو واحد من الأسباب التي تجعل التجار اليوم يفضلون التجارة في أسواق العقود الآجلة مقارنة مع الخيارات. أما أسواق الخيارات من ناحية أخرى، فقد لا تتوفر لديها سيولة كافية طوال الوقت. وينطبق ذلك عندما تنظر إلى الخيارات البعيدة عن سعر الإضراب أو الخيارات التي لها فترة صلاحية أطول.
العقود الآجلة والخيارات مقارنة حجم.
يظهر الرسم البياني أعلاه مقارنة حجم العينة بين العقود الآجلة وعقود الخيارات. الرسم البياني أعلاه هو بيانات حجم اليومية لعقد الآجلة نيكاي / الين. في حين أن البعض قد يعتبر عقد نيكاي 225 الآجلة غريبة مما يبرر انخفاض حجم الخيارات، يمكنك ملاحظة تناقضات حجم مماثل عبر الأصول الأخرى أيضا.
عقود الخيارات تتبع الأسواق السائلة وليس العكس. لذلك، يمكنك في كثير من الأحيان العثور على كميات كبيرة على عقود الخيارات للأصل (العقود الآجلة أو الأسهم) إذا كان السائل جدا. على سبيل المثال، العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P500 لديها حجم كبير سواء في العقود الآجلة أو في سوق الخيارات.
5. التسعير الآجلة من السهل أن نفهم.
هيكل التسعير في أسواق العقود الآجلة من السهل جدا أن نفهم الذي هو في الواقع أحد الأسباب وراء شعبيتها مقارنة مع خيارات التداول. وبموجب تكلفة النموذج المحمل في التداول الآجل، يتتبع سعر العقود الآجلة أسعار الأصول الأساسية. وبالتالي فإن أسعار العقود الآجلة تميل إلى تعقب سعر السهم الأساسي للأصل مع تكلفة حمله بسعره، وعندما يكون هناك اختلال بين الأسواق الفورية والأسواق الآجلة، فإن المشاركين في السوق يوازنون تلقائيا الاختلالات المؤقتة في الأسعار.

مستقبل العقود الآجلة الأسهم واحد.
لم يكن من المفترض أن تكون أسواق الأسهم الآجلة سوقا غريبة. في الواقع، كان من المفترض أن تكون كبيرة لدرجة أن الكونغرس الأمريكي سرعان ما مرت بشائنة (لأسباب أخرى) قانون تحديث العقود الآجلة للسلع لعام 2000 (كفما) في نهاية إدارة كلينتون خوفا من أن بريتس سيضربنا على اللكمة . انظر، قررت لندن الدولية للعقود الآجلة المالية وتبادل الخيارات (ليف) لإطلاق العقود الآجلة على أسهم واحدة، بما في ذلك الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة. وقد عرضت بلدان أخرى هذه المنتجات، ولكن كانت شركة ليف هي الأولى التي تخطط لإدراج أسهم الولايات المتحدة.
كان هناك خوف من أن يكون هذا هو السوق الضخم المقبل، وأنه سيتمركز في لندن بدلا من نيويورك أو شيكاغو. العقود الآجلة للأسهم الواحدة لم تكن قانونية حتى في الولايات المتحدة بفضل شيء يسمى اتفاق شاد / جونسون، الذي تم إلغاؤه كجزء من كفما.
تأسست شاد / جونسون أكورد في عام 1982 كحل وسط بين لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) ولجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك)، وقعه رئيس لجنة مكافحة الإرهاب فيليب ماكبرايد جونسون والرئيس سيك جون شاد. وكان ذلك خلال الموافقة على العقود الآجلة لمؤشر الأسهم وأيضا العقود الآجلة لتسوية النقدية. وكان المجلس الأعلى للتعليم على ما يرام مع العقود الآجلة - التي بموجب القانون تحت الاختصاص الحصري لل كفتك - على مؤشرات الأسهم واسعة النطاق طالما أنها تسويات نقدية، ولكن رسمت خط على العقود الآجلة على الأسهم الفردية والمؤشرات الضيقة. ومن ثم فإن الحل الوسط: يمكن إنشاء العقود الآجلة على مؤشرات الأسهم العريضة القاعدة وتنظيمها كعقود مستقبلية، ولكن العقود الآجلة على الأسهم الفردية والمؤشرات الضيقة.
ولكن بعد 18 عاما، خلق ليف تهديدا تنافسيا. وكان يتعين إلغاء شاد / جونسون، ولكن المجلس الأعلى للكهرباء لن (وربما لا يمكن) منح السلطة القضائية على العقود الآجلة للأسهم الفردية، حيث أن المنتج النهائي سيكون مخزون نقي عند التسليم.
كان إلغاء الجزء السهل. وقد اتهم المنظمتان بالإشراف المشترك.
ما تم إنشاؤه - في حل وسط في منتصف الطفل في نصف نمط - كان "الأمن الآجلة المنتجات،" مشتق هجين التي كانت على حد سواء الأمن والمستقبل.
وكان عالم الخيارات يقوم بأعمال تجارية ضخمة من خلال السماح للتجار لخلق مستقبلية الاصطناعية من خلال ينتشر في المال. كانت قواعد وهوامش العقود الآجلة مختلفة تماما عن الأوراق المالية، ويمكن أن تكون العقود الآجلة للأوراق المالية الوحيدة ميزة تنافسية كبيرة على الخيارات وتهدد بقتل الأعمال المربحة في مجال قروض الأسهم.
هناك ثلاث سمات أساسية للمستقبل لا تنطبق على منتجات العقود الآجلة الأمن: لم يكن هناك هامش للمحفظة (لا يمكن أن تكون الهوامش أقل من خيارات الأسهم (20٪)، تخضع الصفقات للقسم 31 الرسوم المفروضة على جميع معاملات الأسهم، لن يستفيد المنتج الهجين من 1256 معاملة ضريبية تسمح 60٪ من الأرباح التجارية الآجلة أن تخضع للضريبة كأرباح رأسمالية طويلة الأجل (ما يسمى القاعدة 60/40).
على الرغم من هذه العقبات، خططت ثلاثة تبادلات لإطلاق اثنين في الواقع فعلت، على الرغم من واحد فقط نجا: أونيتشيكاغو.
ويقول المخضرم في الصناعة هوارد سيمونز، الذي عمل كمستشار خاص لشركة نكلكس، وهي بورصة أخرى في الولايات المتحدة، أن "نلكس وضع المنتج كنوع تقليدي من المستقبل، والذي لم يحقق أي غرض كنوع تقليدي من العقود الآجلة مهما كان هل يمكن أن تفعل في مستقبل الأسهم واحد هل يمكن أن تفعل أكثر بثمن بخس في الأسهم ".
وقد عرقلت هذه القواعد نمو العقود الآجلة للأسهم الواحدة، ولكن أونيتشيكاغو قد شحذ على طول نكلكس مطوية متجر في عام 2004، قبل فترة وجيزة من الذكرى عامين، مع نمو بطيء وثابت، وإعادة تصميم المنتج لتتناسب مع ما يراه (انظر "بطيئة وثابتة" أدناه).
عندما كانت العقود الأولية التي أطلقت هناك صناع السوق، لكنها سرعان ما أدركت أنهم كانوا يتنافسون مع أنفسهم. "جاء صانعو السوق، لكنهم أكلوا أنفسهم لأنهم لم يسمحوا للعملاء بالوصول إلى السوق. لا سيولة، أي مزودي السيولة "، ويقول الرئيس التنفيذي لشركة أونيتشيكاغو ديفيد داوني.
وفي عام 2018، اتخذت أونيتشيكاغو قرارا أساسيا بشأن طبيعة منتجها وأعادت تصميم مواصفات العقد الأساسية لتكرار "مقايضات العائد الكلي".
يقول دوني: "كان هناك سوء فهم للمنتج عند إطلاقه لأول مرة. "لم تكن هناك حاجة لجلب المشترين والبائعين معا مثل أي تبادل آخر أو دسم (سوق العقود المعينة)، حيث كل ما عليك القيام به وضع بعض وسيط في الوسط من شأنها أن توفر السيولة وسيلتقي طالبي الدلتا في سوق. ما لم يدركوه هو أن هذا كان بالفعل سوقا مستمرا. وكانت العقود الآجلة للأمن تتداول بالفعل؛ كان بالفعل سوقا قويا، فإنه لم يكن شفافا ".
ولم تكن الكيانات التي عملت كوسطاء في تلك السوق، ولا سيما الوسطاء الرئيسيون، حريصة على المنافسة.
يقول دوني: "لا توجد وسيلة تسمح للسمسرة الرئيسية بالوصول إلى البورصة. "لقد نظروا إليها ورأوا أنها تتنافس مع" الطريقة التي نجعل بها أموالنا حتى لا نسمح لعملائنا بالوصول إلى هذا ".
ويوافق سيمونز على أن "وول ستريت تقوم بعمليات إقراض الأوراق المالية المربحة، وأن البنوك الحاضنة بعمليات الأوراق المالية المربحة لا تريد هذا [المنتج] حوله".
ويضيف: "كان بإمكانهم إنشاء هذا المنتج كمنتج للتمويل بالأسهم، حيث يمكنك تمويل وضع أقل بتكلفة منخفضة والاحتفاظ به كمركز لتبادل الأسهم. كان ذلك لا فائدة [ل نلكس] لأنك لا يمكن أن تولد رسوم الصرف للحفاظ على الأبواب مفتوحة. "
عندما جاء داوني على متن الطائرة في أونيتشيكاغو في عام 2007، أدرك هذا وإزالة مفهوم التداول من جميع المواد التسويقية أونيتشيكاغو ل. "هذه ليست استراتيجية التداول، وهذا ليس عن شراء في الصباح والبيع في فترة ما بعد الظهر"، ويقول دوني. "هذا هو تمويل التجارة. أنت لا تشتري منزل في الصباح وبيعه في فترة ما بعد الظهر. تشتريها ثم تبيعها بعد عدة سنوات. وخلال فترة من ذلك كنت تدفع رسوم التمويل. ما هي العقود الآمنة للأمن هي السماح للناس بتحمل هذه الانكماش مع شروط أكثر فائدة ".
لذلك كان التحدي ل أونيتشيكاغو لخلق منتج مع معدل فائدة أكثر تنافسية. وقال دوني: "الناس يعيدون تمويل منازلهم طوال الوقت، لكنهم لا يمولون مواقفهم في سوق الأسهم، وهذا هو أكبر تكلفة للاستثمار في سوق الأسهم". "انها ليست 9.95 $ التجارة؛ وهذا ليس ما تدفعه في النهاية. إذا كنت تقترض المال من شركة الوساطة في 5٪، إذا كنت اقتراض 100،000 $ كنت تدفع لهم 5000 $ في السنة. كنت تدفع فقط 9.95 $ التجارة ولكن بعد عام واحد كنت قد دفعت لهم 5K $. عند اقتراض المال في حساب التداول، فإنها تهمة لكم معدل الفائدة. عند شراء 200K $ في حساب ريج T في هامش 50٪، كنت الاقتراض من أنفسكم. الوسيط الذي يملك 50٪ رسوم أخرى بسعر الفائدة. سعر الفائدة هو كيف السمسار يجعل المال، وليس عن طريق فرض 9.95 $ التجارة. "
أونيتشيكاغو يوضح هذا مع أداة آلة حاسبة لها. "التفاح إلى التفاح،" (أعلاه) يقارن تكلفة سعر الفائدة من عقد مستقبل الأسهم واحد من أبل بالمقارنة مع الأسهم أبل. يمكنك استخدام الآلة الحاسبة، والتي تتوفر على موقع أونيتشيكاغو، لحساب تكلفة عقد الأسهم المختلفة عن طريق إدخال الوقت المحدد ومعدلات الفائدة. يقول دوني: "إن زبائننا لا يهتمون بالأسعار الأساسية، وهم يهتمون بسعر الفائدة الذي تفرض عليهم".
وعلى الورق، كان لا ينبغي أن يكون هناك مستفيد أكبر من قانون دود - فرانك من العقود الآجلة للأوراق المالية الفردية باعتبارها فئة الأصول و أونيتشيكاغو على أنها تبادل. ويتطلب القانون تقريبا تبادل جميع المقايضات دون وصفة طبية في مرفق تبادل أو مقايضات التنفيذ (سيف) ويتم تطهيرها مركزيا. في جميع أنحاء القانون، وصفت فضيلة الشفافية باعتبارها المفتاح لخلق سوق أكثر عدلا وأكثر كفاءة، لكنها لم تترجم بالضبط إلى العمل. بعد خمس سنوات من مرور دود فرانك وأربع سنوات بعد الموعد النهائي الأصلي، المجلس الأعلى للتعليم لم يكتب قواعد المقايضة الأسهم المقاصة. وقد أنجزت اللجنة جميع أعمالها تقريبا فيما يتعلق بالولاية التي تم تطهيرها على الرغم من تحملها المزيد من المسؤولية في هذا المجال (وأساسا جميع المقايضات باستثناء مقايضات الأسهم القائمة على أساس الأسهم)، وميزانية وميزانية أصغر بكثير من المجلس الأعلى للتعليم.
"عندما يحصل المجلس الأعلى للرقابة على الوفاء بولايته تحت دود فرانك، يجب أن تكون هذه المقايضات في مكان ما، ويجب أن يتم تطهيرها من قبل كب (مركز مقاصة الطرف المقابل المركزي). وأين تعتقد أنهم سيطهرون هذه المقايضات؟ ".
الجواب الأكثر منطقية هو شركة خيارات المقاصة، الذي يزيل عقود أونيتشيكاغو و هو أداة المقاصة لجميع خيارات الأسهم في الولايات المتحدة. "عليك أن تبقي هذه المواقف معا. كنت تريد الذهاب للحفاظ على خيارات الأسهم الخاصة بك ومشتقات الأسهم الأخرى في أوك "، يجيب داوني.
"نحن نريد المعاملات المقرضين و ريبو الأسهم الأمن الذين يستخدمون المشتقات دلتا واحد والذين ينفذون تلك الصفقات لرفع مستوى الطرف المقابل ل آ + (أوك)، لمسح من خلال كب، للتخلص من المعاملات الثنائية، لتلبية متطلبات دود فرانك، وتحقيق الشفافية في السوق، والعمل كقادة والابتعاد عن الوساطة الثنائية أوتك التي تكلف الجميع المال وإعطاء أرباح السماسرة رئيس الوزراء "، ويضيف.
يقول دوني: "لقد حافظت هيئة الأوراق المالية الأمريكية على فرض عقوبات على قواعد المقايضة"، وهو تقصير في أداء الواجب ".
قروض الأسهم.
فمن غير القانوني للتاجر أن يأخذ موقف الأسهم قصيرة عارية. من أجل اختصار الأسهم، والتاجر هو مطلوب لتأمين (الاقتراض) الأسهم الأساسية يرغب في قصيرة. وعادة ما يتم ذلك من خلال معاملة تسمى مبادلة العائدات الإجمالية. يقترض أحد الأطراف الأصل ويدفع سعر فائدة عليه. عندما قامت أونيتشياغو بإعادة تصميم عقودها لتكرار مقايضة العائد الكلي (عقد OCX. NoDivRisk)، فقد أخذت مخاطر توزيعات الأرباح من مواصفات العقد القياسية. ليس ذلك فحسب، ولكن من خلال إنشاء منتج "دلتا واحد" (مشتقة مع علاقة سعر واحد مقابل الأصول الأساسية) يجب أن تستفيد من القسم 1058 المعاملة الضريبية غير الاعتراف.
وتنص المادة 1058 على أن دافع الضرائب الذي يقوم بتحويل الأوراق المالية مقابل أصل أساسي متماثل أساسا لا يواجه حادثة خاضعة للضريبة. تقابل مقايضات العائد الإجمالية هذه الولاية، كما يجب أن تكون عقود نودفريسك في أونيتشياغو كذلك، ولكن تم إنشاؤها بعد القانون، والتجار الذين يفكرون في استخدامهم يترددون في تداولها حتى يحصلوا على تأكيد من مصلحة الضرائب الأمريكية.
في رسالة تعليق إلى الخزانة أونيتشيكاغو يقول: "إن عدم وضوح هذه القضايا قد تسبب في المشاركين في السوق لتأجيل نقل بعض المشتقات الثنائية النشاط على التبادلات المنظمة".
استنتاج.
عندما أطلقت العقود الآجلة الأسهم واحد كانت هناك توقعات كبيرة. يقول سيمونز: «كان الأمر الجديد هو الشيء الجديد. "في واحدة من عروضي في وقت مبكر قلت هذا هو مثل شراء لويزيانا حيث أننا مضاعفة حجم الولايات المتحدة في طلقة واحدة. اعتقد الجميع أنه سيكون الشيء الكبير المقبل ولكن لا يمكن أن يكون، كان هناك الكثير من المقاومة لذلك ".
وجاءت المقاومة في شكل هيكل تنظيمي مضعف والمنافسين الأقوياء في أعمال قروض الأسهم. وقال سيمونز "كان يمكن أن يكون ناجحا كمنتج الآجلة وحدها إذا كان المجلس الأعلى للتعليم على استعداد لإعطاء السيطرة عليه ل كفتك واستخدمت على غرار مستقبل سبان الهامش للسماح للتعويضات".
فيليب ماكبرايد جونسون نظرت مؤخرا في أسباب هذه المنتجات لم تقلع. وتفاوض على اتفاق شاد / جونسون وسنوات قبل أن يكون مسؤولا عن اتفاقية التجارة الحرة ذات الاختصاص الحصري على جميع المنتجات الآجلة، وهو عامل رئيسي في نموها الهائل على مدى السنوات الأربعين الماضية. في البحث عن سبب، أدرج جونسون المشتبه بهم المعتادين، وفي النهاية طلب "ماذا لو احتفظت لجنة التجارة الحرة بالولاية القضائية الحصرية والأسواق الآجلة الموجودة سابقا قد أدرجت هذه الصكوك في إطار البروتوكولات الخاصة بهم؟"
الجواب واضح نظرا لنجاح المنتج في ولايات قضائية أخرى.
ومع ذلك، فإن الناس في أونيتشيكاغو لا تشارك في ما-إفس. فإنھم یحبون - أو یحلون علی الأقل - الھیکل التنظیمي للمنتج الیوم. ويعتقدون أنه مع تأكيد من مصلحة الضرائب الأمريكية فيما يتعلق بالعلاج الضريبي 1058 والمجلس الأعلى للتعليم في نهاية المطاف الوفاء بولايتها فيما يتعلق بقواعد مقايضة الأسهم المقاصة، المنتجات الآجلة الأمن على استعداد لارتفاع.

مؤشر الأسهم الآجلة، وتطبيقها وصلتها إلى العقود مقابل الفروقات.
س: ما هو الفرق بين الأسهم والعقود الآجلة؟
ج: التداول ينطوي على جلب الناس مع رأس المال الإضافي جنبا إلى جنب مع رجال الأعمال لتطوير الأعمال التجارية. وهي تسهل نقل ملكية الشركات. حقوق الملكية تتغير اليدين. في حين أن العقود الآجلة للتداول تجمع الناس معا لنقل مخاطر الأسعار المرتبطة بملكية بعض الأدوات مثل سلعة، مثل القمح، أو خدمة، مثل سعر الفائدة. ولا تتغير حقوق الملكية للسلع المادية في الوقت الذي يتم فيه الدخول في العقود الآجلة. في كثير من النواحي، وهذا يجعل العقود الآجلة التداول مقابل الأسهم أبسط بكثير من حيث الضرائب، والتنفيذ، بيع قصيرة والتحليل.
س: ما هي العقود الآجلة الأسهم؟
ج: شراء حصة في أسواق العقود الآجلة يتكون من مشتري يوافق على شراء أو تسليم حصة في تاريخ لاحق (على عكس العقود مقابل الفروقات حيث تسليم الأسهم لا يحدث أبدا) ولكن دفع سعر السوق الحالي. سيتم بيع معظم العقود الآجلة قبل تاريخ التسوية هذا، وهذا يعني أن حصة أو أداة الأساسية لا تتغير حقا. كما هو الحال مع عقود الاختلاف الآجلة الأسهم يتم تداولها أيضا على الهامش مرة أخرى هناك إمكانية لتحقيق مكاسب كبيرة ولكن خسائر كبيرة على حد سواء. ويرتبط هذا النوع من مشتقات األسهم عادة بأسواق السلع أو أسواق الدخل الثابت حيث يحاول التجار أو المؤسسات تقليديا التحوط ضد تحركات األسعار السلبية وعقود األسهم اآلجلة من خالل عدد من البورصات على مستوى العالم. وكما هو الحال مع عقود المشتقات الأخرى، هناك العديد من استراتيجيات التداول الممكنة - مثل الجمع بين العقود الآجلة طويلة وقصيرة الأجل مع عقد في الأسهم الأساسية أو استخدامها جنبا إلى جنب مع الخيارات التي تمنح على التاجر الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء وبيع العقود الآجلة للأسهم عندما تصل إلى سعر معين (يعرف باسم سعر الإضراب). ومع ذلك، وهذا هو مجال معقد الذي هزم حتى الاقتصاديين الحائز على جائزة نوبل لذلك قد ترغب في البدء مع أبسط من الخيارات الخيارات المتاحة!
س: لقد قرأت أن العقود الآجلة للتداول أفضل من الأسهم لتاجر البداية الصغيرة لأن رأس المال أقل بكثير في خطر.
وهذا يفترض دائما أوامر وقف الخسارة المعقولة، والمكاسب المحتملة موجهة بشكل كبير.
ج: تداول العقود الآجلة مباشرة هو الانتحار، ومن قال لك أن يجب أن تعطى صفعة. إن الهوامش الضخمة وقيم العقود الكبيرة تعني عادة أن عقدا واحدا سيكلفك كل أموالك على الهامش - والأسوأ هو أنه يمكن أن يزول كل واحد خلال اليوم الواحد.
س: ما هي مؤشرات الأسهم الآجلة؟
ج: إن مبدأ تداول العقود الآجلة لمؤشر الأسهم الآجلة هو نفس سوق العقود الآجلة الأخرى، إلا أن المتداول يقوم بشراء وبيع مجموعة من الأرقام بشكل فعال، ولا يمكن التسليم المادي للأصل الأساسي. وهذا يعني أن المراكز يتم تسويتها نقدا عند انتهاء العقد إما في الربح أو الخسارة، على الرغم من أن الغالبية العظمى من العقود الآجلة للمؤشرات إما يتم تسويتها قبل انتهاء صلاحيتها، أو & لوت؛ توالت & [رسقوو]؛ إلى تاريخ انتهاء لاحق.
العقود الآجلة توفر تعريضا مماثلا لعقود الفروقات، ولكن الحد الأدنى لحجم التجارة هو عادة أكبر بكثير.
س: كيف العقود مقابل الفروقات مقارنة العقود الآجلة؟
ج: العقود مقابل الفروقات هي المشتقات، تماما مثل الخيارات والعقود الآجلة. ومع ذلك، فإن العقود الآجلة وعقود الفروقات تختلف كثيرا.
محتويات هذا الموقع هي حقوق الطبع والنشر لعام 2018 عقود للفرق المحدودة يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في إعادة إنتاج أي منها.

No comments:

Post a Comment