Friday 9 February 2018

تاستيتراد الفوركس


التجارة بجرأة.


لدينا التسعير الثوري يتيح لك التجارة مثل أي شخص يراقب.


التجارة الذكية.


لدينا تقنية قوية تكشف عن فرص حدسي.


التجارة مستوحاة.


لدينا المحتوى جذابة يتحول سياق السوق في استراتيجية السوق.


الرجوع إلى أصدقائك & أمب؛ والأسرة، وكسب جوائز قيمة!


التسعير / التكنولوجيا / المحتوى.


يمكنك الحصول على حزمة كاملة و it†™ ق حول freakin†™ الوقت!


لا الصقور، كل عمل! لدينا معدلات منخفضة الثورية تجعل قرارات التداول أسهل. * انظر كيف نقارن ضد السماسرة الآخرين!


* الصفقات الآجلة هي 1.25 $ لفتح / إغلاق. وسيتم فرض رسوم إضافية على كل من الصفقات الافتتاحية والختامية لجميع المنتجات.


تقنية.


لقد تم ابتكار برامج التداول منذ عام 2000 ونحن لا تتوقف الآن! تحصل على القدرة على التجارة أكثر ذكاء.


الذهاب زيارة تاستيتراد، وفكر المالية التي تم تمكين المستثمرين منذ عام 2018. السوق الخبرة والإلهام مجانا!


من نحن.


من الأيام الأولى من احتجاج مفتوحة لإدخال جافا إلى سانت سانت، من الخيارات الرائدة التداول للمستثمرين التجزئة لبناء تاستيتريد، وفريق تاستيوركوركس هو من بين الأكثر خبرة في هذه الصناعة. معرفة المزيد عنا.


على استعداد للتجارة؟


السوق ينتظر لا أحد. ترى كيف يعمل لذيذ بالنسبة لك.


استفسارات الأعمال العامة أو الأسئلة.


التداول والأسئلة السوق.


الحساب والأسئلة المصرفية.


أسئلة واقتراحات التكنولوجيا.


1000 W. فولتون ماركيت، سويت 220، شيكاغو، إيل، 60607.


لدي سؤال؟


مستندات.


آخر فرصة!


. في هذه الصفحة على أي حال. انقر أدناه لفتح حساب تاستيوركس الخاص بك الآن!


تاستيوركس لا توفر الاستثمار، والضرائب، أو المشورة القانونية. لا يقصد من موقع tastyworks†™ وخدمات الوساطة للأشخاص من أي ولاية قضائية حيث لا يسمح ل تاستيوركس للقيام بأعمال تجارية أو حيث تكون هذه المنتجات وغيرها من الخدمات التي تقدمها الشركة تتعارض مع لوائح الأوراق المالية واللوائح الآجلة أو القوانين واللوائح المحلية الأخرى من هذا الاختصاص. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد يعرض المستثمرين لخسائر كبيرة محتملة. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.


حسابات العقود الآجلة غير محمية من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك). يتم فصل كل مراكز حسابات العملاء الآجلة والأرصدة النقدية من قبل شركة أبيكس للتخليص. العقود الآجلة وتداول الخيارات الآجلة هي المضاربة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة العقود الآجلة & أمب؛ خيارات تداول المتاجرة بيان الإفصاح عن المخاطر قبل تداول العقود الآجلة.


حقوق التأليف والنشر والشعارات والعلامات التجارية هي ملك ل تاستيوركس، وشركة جميع الحقوق محفوظة. تاستيوركس، Inc.، عضو فينرا | سيبك | NFA.


ترادرسيكبو نيويورك.


25 فبراير - 27، 2018 | فندق ماريوت ماركي.


تعلم كيفية التجارة مع المزيد من الثقة والمزيد من الأرباح.


حضور ترادرسيكبو نيويورك وسوف تتعلم من والتواصل مع أفضل التجار في العالم!


أكبر وأكبر معرض حصريا للتجار نشط يتقارب في نيويورك، 25-27 فبراير، 2018، في فندق ماريوت ماركيز تايمز سكوير. مع كل المعلومات المتاحة اليوم، مهمة تحديد ما هو مهم وما هو ببساطة "الضوضاء" ليست سهلة. خلال هذا الحدث مجانا لمدة ثلاثة أيام، وستحصل على وجها لوجه المشورة والتحليل من خبراء التداول لاري ويليامز، جون بولينجر، رالف أكامبورا، توم سوسنوف، ستيفاني كامرمان، وعشرات أخرى. قاعة المعرض التفاعلية يسمح لك للتحقيق، وممارسة، واختبار قيادة أحدث أدوات التداول في مكان واحد.


حضور هذا الحدث المجاني سوف تساعدك على تعلم المهارات اللازمة التي تحتاجها لاتخاذ قرارات التداول واضحة دون معلومات الزائد. حجز موقعك اليوم!


المتحدثون المميزون.


بعض من أفضل التجار في العالم سوف يحضر ويتحدث في ترادرسكسو نيويورك. حضور العروض التجارية الحية التي يقودها الخبراء، وطرح الأسئلة من الخبراء خلال العروض والمناقشات، وتعلم استراتيجيات التداول الجديدة في أي سوق، وصقل المهارات التجارية الخاصة بك، وأكثر من ذلك بكثير!


إدارة رأس المال بولينجر.


رسالة غارتمان، L. C.


معهد نيويورك المالي.


راريفيو كابيتال ليك.


التاجر الفني.


الأسهم ويسبيرر شركة تجارية.


مستشار تجارة السلع.


بلوغراس كابيتال مانجمنت.


باسيفيك بوينت كابيتال ذ. م.م.


حافة ماكرو العالمية.


حلول الحافظة الاستراتيجية.


استراتيجيات الأسهم العقود الآجلة خيارات السلع ماستر كلاسس إكسيبيت هول.


الاستراتيجيات.


دوراتنا على استراتيجيات توفر لك فهم أفضل لمؤشرات السوق، وإدارة المخاطر من أجل البقاء والنجاح، لتصبح تاجر أكثر اتساقا وربحية، وأكثر من ذلك بكثير! وتشمل العروض رالف أكامبورا، مايكل بيلافيور، مات تشوي، روبرت غرين، وغيرها الكثير!


الانضمام إلى الخبراء المشهورين لأنها توفر تحليلا على مجموعة من الأسهم والاستراتيجيات للاعتراف أنماط الرسم البياني ذات الصلة، وتحديد الصفقات عالية الاحتمال، وأكثر من ذلك بكثير! وتشمل مقدمي العروض هاري بوكسر، زاكاري مانس، توم جنتيل، جيفري هيرش، وغيرها الكثير!


اكتشاف لماذا يجب أن تتعلم عن تداول العقود الآجلة، مسرحيات محددة للاستفادة من كل من الأسهم والعقود الآجلة، وتعلم استراتيجيات مصممة لبيئة متقلبة. وتشمل العروض جيك برنشتاين، دينيس غارتمان، مات براون، جون شخص، وغيرها الكثير!


تعلم الاستراتيجيات والمخاطر التي تنطوي عليها خيارات التداول، وإيجاد فرص لتوليد الدخل، واكتشاف استراتيجيات الخيارات على المدى القصير، وأكثر من ذلك بكثير! وتشمل مقدمي العرض توم سوسنوف، مارك غوثنر، جو بورغوين، دون كوفمان، وغيرها الكثير!


في هذه الدورات، تعلم أسرار قصيرة الأجل لتجارة السلع، وكيفية زيادة التداول الخاص بك باستخدام أساسيات، وأكثر! وتشمل العروض لاري ويليامز، دينيس غارتمان، كارلي غارنر، كوشال ثاكر، وغيرها الكثير!


فئات الماجستير.


موجهة نحو التجار الذين يرغبون في اتخاذ تعليمهم المالي إلى المستوى التالي.


دروس التداول من مدرسة من الصعب يقرع.


قاعة المعرض.


داخل قاعة المعرض تفاعلية كبيرة للتجار النشطين، ستجد الشركات التي تمثل التعليم والتدريب والسماسرة، منظمة العفو الدولية، والبرمجيات، وأكثر من ذلك بكثير! سيكون لديك فرصة لتصفح، مقارنة متجر، و "اختبار محرك الأقراص" أدوات التداول الأفضل في فئتها والابتكارات التكنولوجية - كل ذلك في مكان واحد.


أعلى 4 أسباب لماذا يجب عليك الحضور.


تعلم استراتيجيات التداول الجديدة - ترادرسيكبو يوفر لك فرصة لا مثيل لها لاكتساب المعرفة والأدوات التي يمكنك وضعها للعمل في المرة القادمة كنت التداول. الانخراط مع كبار برو التجار - طرح أسئلة من الخبراء خلال العروض والمناقشات لوحة، وتعلم المؤشرات والإعدادات التي تستخدمها في الأسواق اليوم، وأكثر من ذلك بكثير! اختبار محرك أفضل في فئتها أدوات التداول - التفاعلية معرض قاعة يسمح لك للتحقيق والممارسة، واختبار قيادة أحدث أدوات التداول في مكان واحد مناسب. شبكة مع زملائه التجار - فرصة للحديث المحل مع الكثير من التجار من خلفيات مختلفة لا تقدر بثمن، لذلك الاستفادة من استقبال الشبكات والمناقشات مرتجلة في الممرات.


الراعي التحدي التجارة الحية.


العودة إلى العقود الآجلة.


يسجل من داخل منطقة المرمى.


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك أدناه للبقاء حتى الآن على الأحداث مونيشو.


بالنقر على الاشتراك، أوافق على سياسة الخصوصية وبنود الاستخدام.


حر توب ستوك ترادينغ نوسليترز، نصائح السوق حصة وأكثر من ذلك.


شادوترادر ​​يقدم في الوقت الحقيقي غرف الدردشة للمستقبل الآجلة وتجار الأسهم. يمكن للتجار الأسهم الاستفادة من سكووكبوكس لدينا، وهو المهنية الصف الفيديو الحية والصوت البث تقدم التجار من جميع مستويات المهارة الأدوات والتوجيه للتجارة في الأسواق بشكل فعال. كما نقوم بتوفير النشرات اليومية تداول الأسهم اليومية للتداول سوينغ، تداول أزواج، وتداول العملات الأجنبية بالإضافة إلى تحليل السوق اليومي الشخصي من S & P الآجلة.


شادوترادر ​​فيديو ويكلي 01.21.18.


وهذا هو الطريق.


7 أخطاء القاتل التي تجار التجار من أن تصبح مربحة باستمرار - الجزء 3.


هل تعامل تداولك مثل العمل الذي هو عليه؟


سوينغ التداول.


قراءة، كومبليسنسي.


الرسم البياني أدناه هو مثال كبير على مدى ارتفاع الرضا في السوق أصبح. الخط الأزرق هو المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أيام لنسبة وضع / طلب كبوي. وتسلط الدوائر الحمراء الضوء في كل مرة من العام الماضي على أن المتوسط ​​وصل إلى مستوى نعتبره حذرا. خطوط فيرتيكل الأحمر ربط و هيليب.


أزواج التداول.


أزواج التداول مع العمالقة & أمب؛ ذي لونغ فيو (كق & # 8211؛ إوم)


(بويرشاريز قق & # 8211؛ إشاريس راسل 2000) هذا الزوج بالتأكيد بحاجة إلى الذهاب على الرادار لدينا، وأود أن تنظر في ذلك على المدى الطويل التوقعات. والمفتاح هو للقبض على الزوج في واحد من اثنين من مواقع الصفقات. أولا، أود أن أقول في 10 سما من 7.85 أو حول خط الاتجاه العلوي. & هيليب؛


نسبة انتشار & # 8211؛ لماذا وكيفية استخدامها & # 8230؛


عزيزي الظل، أنا جعلت بعض المال معك في آخر اثنين ينتشر مرة أخرى على آبل و يكلن من تغذية تويتر الخاص بك. شكرا لتلك والمدونة. هل يمكن أن تذهب أكثر من المعايير الخاصة بك مرة أخرى ل متى وضع على تلك ينتشر وعندما لا؟ أنا جعلت المال، ولكن أشعر & هيليب؛


المحفزات التي تؤثر على بيتكوين و كريبتوكيرنسيز.


في هذا التحديث في نهاية الأسبوع، ونحن ننظر بعض المحفزات التي تؤثر بيتكوين و كريبتوكيرنسيز. خلال العام الماضي خلال ساعة الفوركس، لقد أجبت على أسئلة حول بيتكوين ومغيرات اللعبة المحتملة التي يمكن أن تسبب بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز لتهدئة. لقد كان رأيي أن التنظيم الحكومي والتغيير أو تعريف و هيليب؛


علم النفس التداول.


علم النفس التجاري: قصة تشارلي مارتل.


كنت في ويستلر في وقت سابق من هذا العام حضور التراجع الشتاء السنوي للمجموعة العقل المدبر بلدي. كان لا يصدق أربعة أيام من التزلج على الجليد، وبطانة البريدي، والشبكات، والتدبير. غوبوندانس هو اسم المجموعة وتتألف من ما يقرب من 130+ مليونير التي التزمت للاستيلاء على الحياة الكبيرة ويجري مليونيرا في جميع & هيليب؛


ترادرسيكبو لاس فيغاس.


12 نوفمبر - 14، 2018 | بالي / باريس لاس فيغاس.


مرحبا بكم في ترادرسيكبو لاس فيغاس.


ونحن نعلم أن التجار الأكثر خطورة يمكن أن تحمل فقط لاتخاذ بضعة أيام من السنة من التداول في الأسواق لحضور الأحداث. لذلك، أردنا التأكد من أن لديك الوصول السريع إلى جميع البث الشبكي المسجلة في ترادرسيكبو لاس فيغاس 2017.


يمكنك الآن مشاهدة 30+ جلسات البث الشبكي في أي وقت، في أي مكان مع ترادرسيكسبو بناء على الطلب. للوصول إلى.


ترادرسيكبو لاس فيغاس بناء على الطلب، أدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك في المربع أعلاه لتسجيل الدخول.


إذا كان لديك أسئلة إضافية حول كيفية الوصول إلى أو استخدام ترادرسكسبو عند الطلب، يرجى الاتصال بخدمة العملاء على 800-970-4355.


المتحدثون المميزون.


الحصول على التوجيه الشخصي، ووضع استراتيجية، وجها لوجه التوجيه من بعض كبار المتداولين المحترفين والمعلمين في العالم.


الأسهم ويسبيرر شركة تجارية.


التاجر الفني.


يخشى التجارة.


لماذا يجب عليك الحضور.


الاختيار من بين 100+ ورش العمل الحرة والألواح التي تغطي الموضوعات التي تريد معظم لتعلم تتمتع فرصا لا تعد ولا تحصى للتواصل مع عشاق السوق وأعضاء هيئة التدريس والعارضين طرح الأسئلة الخبراء وتبادل الأفكار مع المستثمرين مثل التفكير والتجار استكشاف أحدث المنتجات والخدمات من أفضل الشركات في بيئة تفاعلية تعرف على أفضل إيجابيات المال تفكر في الاقتصاد والأسواق وأسعار الفائدة، وأكثر من ذلك.


الراعي التحدي التجارة الحية.


يسجل من داخل منطقة المرمى.


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك أدناه للبقاء حتى الآن على الأحداث مونيشو.


بالنقر على الاشتراك، أوافق على سياسة الخصوصية وبنود الاستخدام.


كسلان التاجر.


موقع لمناقشة تداول الخيارات، الفوركس والاستثمار طويل الأجل.


مقالات حسب الموضوع.


(9) التداول الآلي (36) التداول الآلي (36) السماسرة (62) السماسرة (4) الثور وضع انتشار (65) فراشة (7) التقويم (7) طوق (11) فوركس سيستمز (19) تجارة الذهب (2) التحوط (11) القناص الصبر (3) الترجمة الفورية الإرجاع (3) الاستثمار (10) عقود التداول (298) تحليل المحفظة (295) التأمين على الحافظة (9) المنتجات (26) الحرفية كوندور (103) صناديق الاستثمار المتداولة (4) لوت تريند سنيبر (3) سترغل (3) سترانغل (3) مخزون اصطناعي محوط (1) تعديلات تجارية (43) تجارة ل (16) تداولات التداول (3) روبوتات التداول (18) نصائح التداول (14) النصر الإنتشار (1) التقلب (12) ما الذي يعمل (19)


مواقع تداول الخيارات.


عيد الميلاد الترويج.


لوتوبيونس بنسبة 33٪ خصم خلال عطلة نهاية العام.


الثلاثاء، 10 مارس 2018.


تاستيتراد - استعراض غير منحازة.


أول إخلاء المسؤولية: أنا لست راعي تاستيتراد على الرغم من أنني قد أعطيت انطباعا في الماضي. كما رأيت، ذهبت بقدر ما خصصت مقال واحد لهم من أجل مساعدة قضيتهم مرة أخرى عندما كان لديهم حوالي 15000 المشاهدين في اليوم فقط، وأعتقد أنه كان جيدا لنشر الكلمة. كما أشادت بهم مباشرة في الماضي في بضع مناسبات لأسباب مختلفة واعتبر أنها جلبت العديد من الأشياء الجيدة إلى عالم تجارة التجزئة، والتي سوف أعدد لاحقا. لذلك، أنا لست قاتلا.


إذا كان الجميع في الكون تداول نفس استراتيجية مربحة الكمال وأي شيء آخر، تخمين ما؟ وستتوقف الاستراتيجية عن أن تكون مثالية ومربحة لأن شخصا ما يجب أن يخسر. شخص ما يجعل المال، شخص ما لتخسره. نحن نتحدث عن التداول النشط ولا نستثمر هنا. لأن التداول الكأس المقدسة لا وجود لها، فإنه ليس ممارسة ذكية جدا من المضيفين لانتقاد الاستراتيجيات الأخرى التي لا تقوم على بيع خيارات باستخدام ضمنية التقلب رتبة كمبدأ توجيهي. إن تجاهل الربحية وجدوى أنماط التداول الأخرى يتجاهل التاريخ. انها تجاهل الأدلة الأكاديمية الضخمة التي وثقها التجار ذوي الخبرة / المؤلفين ذوي الخبرة (أنا لا أتحدث عن نبك المثيرة أو ماركيتواتش). يحدث هذا تقريبا كل يوم واحد. لتوضيح وجهة نظري، قبل بضعة أيام كانوا يقولون شيئا مثل "ليس هناك شيء مثل الاتجاه"، التشكيك في وجود واحدة من المبادئ من الأسواق. في مناسبة أخرى تحدثوا عن نظام السلاحف التجارية وكيف كان سلبيا لهذه الصناعة في أنه خلق أسطورة، الضجيج على شيء ما حدث عشوائيا فقط للعمل في الماضي ولكن لم يطبق أبدا في حين رأينا على هذا بلوق المتواضع الذي هو أبعد ما يكون عن الحالة. هذه ليست سوى مثالين حديثين إلا أنها تنطبق على كل شيء آخر: تحليل الرسم البياني، التعرف على الأنماط، نشاط تداول الخيارات المشبوهة، كسر أنماط التداول، اتباع الاتجاه، الاستثمار على المدى الطويل. سمها ما شئت، فإنها تشويه سمعة ذلك. الشيء الوحيد الذي يعمل هو بيع الخيارات على أساس التذبذب الضمني تحت مستوى 50٪. سوف التاجر مبتدئ تميل إلى التمسك هذه النصيحة كما الكتاب المقدس، وخاصة عندما سمعت من اثنين من قدامى المحاربين في السوق من 2-3 عقود وهذا هو ما لدي مشكلة مع. فهو يثبط البحث، ويثبط الاكتشاف الذاتي والدراسة على المتداول الصاعد الفردية التي تحد من نموها وإمكاناتها وربطها إلى نظام واحد الذي في النهاية ليس الكأس المقدسة، مجرد رؤية أخرى لتداول الأسواق. أين هذا يترك الآلاف من المستثمرين الناجحين جدا التي حققت ثروات على مر السنين لا تبيع الائتمان ينتشر؟ أين يترك هذا عدد لا يحصى من كتا التي كانت قادرة على ركوب الاتجاهات الوحش الآجلة في الماضي الذين تم تدقيقها بشكل صحيح العائدات وتوثيقها؟ أين هذا يترك التجار من الداخل التي جعلت الرهانات المشبوهة ضخمة الحق قبل صدور بيان صحفي "ممتاز" ويصل في نهاية المطاف جعل الملايين أو الذهاب إلى السجن؟ (تقريبا جعل الملايين دائما). الأسواق ليست عشوائية و إيفر الخيارات القائمة على بيع ليست الطريقة الوحيدة لكسب المال في الأسواق.


على سبيل المثال إذا كان التقلب هو الحافة الخاصة بك ثم لماذا محاولة لإغراق الأسواق سلخ فروة الرأس الآجلة؟ منتج مع عدم وجود عنصر التقلب؟ أين تشير الدراسة إلى أن هذا يمكن أن يكون مشروعا مربحا؟ كما قلت، أنا لست من ذوي الخبرة مثل المضيفين، بعيدا عن ذلك، ولكن لقد هضمت مئات من المواد ذات الصلة التداول وأنا لم يسمع من أي شخص تصبح مستقبلات سلخ فروة الرأس الأثرياء. لاحظ أن أنا لا أقول أن تداول العقود الآجلة مربحة مستحيل. بالطبع لا. أنا أتحدث عن سلخ فروة الرأس. سلخ فروة الرأس بشكل أكثر تقديرية (دون أي منهجية لإدارة المخاطر).


وفي العديد من المناسبات يتجاهلون دراساتهم الخاصة. ليس لدي الوقت لتعداد كل منهم ولكن على سبيل المثال المتعلقة قطع الخسائر باعتبارها ممارسة جيدة. ليس فقط بلدي أعتقد بعد برمجة وصقل العشرات من أنظمة التداول الآلي، بل هو أيضا ما تظهر دراساتهم الخاصة مثل هذا واحد. لماذا يخدعون ممارسة الخاسرين القطع بينما الدراسات الخاصة بهم تشير إلى أنه من المفيد أبعد لي. وتبين نفس الدراسة أن التعديل عن طريق تدحرج الجانب المختبر هو أكثر ربحية بعد أنها لا تزال تصر حتى يومنا هذا على أن أفضل نهج هو المتداول واحد لم تختبر كما لو كانت هذه الدراسة لم يحدث. هذه هي دراسة واحدة مع اثنين من الوجبات الهامة: قطع الخسائر، لفة اختبار الجانب، على حد سواء تجاهلها. كل ذلك يعتمد على نسبة الفائزين، والتي في النهاية هي إحصائية غير ذات صلة. هناك الكثير، ولكن تحصل على وجهة نظري.


إذا كنت تدعي أن الحافة هي في مدة الصفقات الخاصة بك مما يتيح لك ما يكفي من الوقت ليكون في نهاية المطاف الحق، ثم لماذا التجارة يوم واحد الأحداث الثنائية مثل الأرباح حيث كنت جمع العديد من الفائزين وخاسر واحد هو مدمر؟ حيث لديك فرصة صفر للدفاع عن نفسك عندما تسوء الأمور. أرباح التداول يمكن أن تكون مشروعا مربحا، ولكن أعتقد أنه مزيج من كل من شراء وبيع قسط كما يتضح من اثنين من مصادر خطيرة جدا لقد تابعت لسنوات التي كسب المال باستمرار. على أي حال، ينبغي أن تكون نقطة أن هذه الأحداث يجب أن يتم تداولها مع أحجام موقف أصغر بكثير من الصفقات "القياسية" الأخرى لأن هذه الممارسة يمكن أن يكون دلالات سلبية للغاية.


على الرغم من كل الانتقادات شبكة تاستيتريد لديها العديد من النقاط الإيجابية التي لا يمكن إنكارها لصالحهم:


كما ترون، أنا من رأي أن ممارساتهم التجارية لديها بعض العيوب التي يمكن أن تكون خطيرة جدا لغير التجار ذوي الخبرة حتى لا جيدة (الأغلبية) ولكن هناك أيضا العديد من النقاط الجيدة. هناك مجال للتحسين ولكن يمكن أن تكون جيدة فقط! وإلا فإن الحياة ستكون مملة جدا. الكمال هو مملة.


إذا كنت تحب هذه المادة تكون اجتماعية! لا تتردد في المشاركة.


15 تعليقات:


شكرا لهذه المادة مكتوبة بشكل جيد. سمعت عن تاستيتريد ولكن لم يكن من محبي هذا المعرض. شاهدت فقط المقابلات مع كارين سوبر التاجر.


النقاط الحكيمة التي تنعكس عليها في الماضي. شكرا على مشاركتها هنا. أنا أتفق مع كل منهم.


قراءة جيدة! شكر!


ثكس أندرو. سعيد لأنك أحببته.


هذا هو مدروس جيدا و مادة شاملة، لوت! لم أستطع أن أقول ذلك أفضل! لقد تعلمت ثروة من المعلومات من تاستيتراد، ولهذا أنا ممتن للغاية. ومع ذلك، فإن التعليم قد حان بتكلفة ضخمة ماليا. وأعتقد أن أكبر الوجبات الجاهزة لأي تاجر جديد هو ما يلي:


تعلمت الدروس الخاصة بك الرجل. صعبة، ولكن بطريقة أو بأخرى يحدث لكل تاجر ناجح. أنا لم يلتقي واحدة ناجحة أن لم يعاني أي ألم أو خسارة كبيرة. الألم والخسائر هي مدرستنا وخير أو سيئة المدرسة الابتدائية كانت تاستيتراد.


موقع جميل بالمناسبة.


يجب أن أقول أنه بالنسبة لي، اتصال تاستيتريد / توس كله مريب جدا.


بل هو في الواقع تضارب كبير في المصالح وشيء نسيت أن أذكر في هذه المادة.


شكرا لإدخال كيم.


أفضل مراجعة :) لا يمكن أن نتفق أكثر ..


ولكن & كوت؛ في كثير من الأحيان & كوت؛ ليست نصيحة جيدة إذا التاجر لا يملك جيدة الإعداد / خطة التداول.


فمن الأفضل أن يحجز رأس المال من أجل صفقات أفضل، بدلا من تجارة شيء كل يوم.


وتجاهل الخاسرين لأن لديهم فرصة لتكون مربحة يوما ما ليست خطة جيدة.


يجب أن يكون تاستيتراد دراسات لإدارة الخاسرين أيضا (كونها موضوعية)


تعلم الكثير من يا رفاق.


أنا في وقت متأخر لاكتشاف هذا الموضوع، ولكن أردت فقط أن أقول كم أنا أقدر العثور على مجموعة من الاحترام، كريمة الناس. فمعظم الإنترنت، للأسف، يكشف عن خبث حقيقي في الطبيعة البشرية. يسرنا أن نرى أن هذه ليست الحالة هنا.


شكرا لإدخالك المتداول 1962.


اتبع عبر البريد الإلكتروني.


ارشيف المدونة.


& # 9658؛ & # 160؛ 2018 (10) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (10) & # 9658؛ & # 160؛ 2017 (101) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الأول (9) 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (11) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (8) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (8) & # 9658؛ & # 160؛ آب (9) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (8) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (7) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (7) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (9) & # 9658؛ & # 160؛ مارس (7) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (7) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (11) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (126) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (12) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (9) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (10) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (12) & # 9658؛ & # 160؛ 10) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (11) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (9) & # 9658؛ & # 160؛ قد (9) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (9) & # 9658؛ & # 160؛ آذار (11) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (10) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (14) & # 9660؛ & # 160؛ 2018 (115) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (13) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (12) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (16) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (8) & # 9658؛ & # 160؛ أغسطس (9) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (11) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (6) & # 9658؛ & # 160؛ قد (8) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (5) & # 9660؛ & # 160؛ مارس (7) تحليل محفظة عطلة نهاية الأسبوع (20 مارس 2018) ما y 2018 روت غير متوازن الحديد كوندور تجارة بودكاست تحليل عطلة نهاية الأسبوع (مارس 14، 2018) تاستيتراد - استعراض غير متحيز مارس 2018 سبس الائتمان نشر انتشار عطلة نهاية الأسبوع تحليل محفظة (7 مارس 2018) & # 9658؛ & # 160؛ فبراير (9) # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (11) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (108) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (7) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (12) & # 9658 ؛ & # 160؛ تشرين الأول (18) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (9) & # 9658؛ & # 160؛ آب (9) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (6) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (8) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (6) & # 9658؛ & # 160؛ نيسان (8) & # 9658؛ & # 160؛ آذار (9) & # 9658؛ & # 160 ؛ فبراير (7) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (9) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (111) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الأول (10) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (نوفمبر) (10) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (13) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (11) & # 9658؛ & # 160؛ آب (10) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (4 ) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (5) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (7) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (10) & # 9658؛ & # 160؛ مارس (8) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (10) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (13) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (126) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (9) & # 9658 ؛ & # 160؛ تشرين الثاني (8) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (8) & # 9658 ؛ & # 160؛ أيلول (23) & # 9658؛ & # 160؛ آب (8) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (9) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (8) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (9) & # 9658؛ & # 160؛ نيسان (3) & # 9658؛ & # 160؛ آذار (13) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (14) & # 9658؛ & # 160 ؛ كانون الثاني (14) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (49) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (11) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (5) & # 9658؛ & # 160؛ أكتوبر (8) & # 9658؛ & # 160؛ آب (2) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (1) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (2) & # 9658؛ & # 160؛ ) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (5) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (11) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (33) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (4) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (12) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (7) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (10)


أدوات الفوركس.


المعلومات المقدمة على هذا الموقع هي لأغراض التعليم فقط. المؤلف ليس مستشارا المالي المسجل والأفكار التي نوقشت على الموقع هي مجرد تحليل التداول وليس التوصيات. لا تدعم شركة ليزي ترادينغ ليك أي من التعليقات التي قد تظهر على سلاسل المحادثات. وليس هناك ما يضمن أن تكون هذه التعليقات دقيقة. من خلال قراءة هذا الموقع فإنك توافق تلقائيا أن التاجر كسول (كسول للتجارة ليك) ليست مسؤولة عن أي من قرارات التداول الخاصة بك. تذكر عدم المخاطرة بالمال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment