Sunday 18 February 2018

رسوم تخصيص رسوم سكوتريد


الخيارات الثنائية.


رسوم تخصيص رسوم سكوتريد.


A سلاكر's كويست: ريفيو: سكوتراد إنديفيدوال أكونت.


لجنة الوساطة والرسوم جدول التمارين والتعيينات: تنطبق رسوم تنظيم الخيارات على كل من خيار شراء وبيع.


خيارات التداول في سكوتريد فقط حصلت على أفضل مع جديد $ 0.


قاموس | مصطلح الاستثمار مسرد - سكوتراد.


قاموس: A - E. تصفية حسب الرسالة لا يزال ينطبق رسوم المعاملات المطبقة. سكوتريد لا المخاطر المرتبطة الخيارات يمكن العثور عليها في سكوتريد.


لجنة الخيارات & أمب؛ رسوم التمرين | خيارات - سكوتريد.


التداول عبر الإنترنت، التقاعد، الاستثمارات | سكوتريد، Inc.


وسيط مع أدنى خيارات رسوم تعيين ألي انفست يقدم أدنى رسوم تعيين رسوم لجميع شركات الوساطة الخصم في عام 2017 سكوتراد مقابل الطليعة.


سكوتريد مراجعة - التقييم العام للخدمات عبر الإنترنت.


سكوتريد هو خفض رسوم عقود الخيار إلى 0.70 $ للعقد، مما يساعد التجار يحتمل أن تنقذ مئات من الدولارات كل عام.


خيارات تعيين - مجلس الخيارات الصناعة (أويك)


رسوم سكوتريد الجدول، والعمولات، وسيط تكلفة تداول الأسهم، ورسوم الجيش الجمهوري الايرلندي، على الانترنت التسعير حساب الاستثمار، ومعدلات اكتساح النقدية.


خيارات التجارة عبر الإنترنت | Scottrade.


تتمتع رسوم منخفضة جنبا إلى جنب مع عمولات منخفضة ودعم العملاء التي سكوتراد هو معروف ل. التمارين / التعيين: تشمل الخيارات المخاطر وليست كذلك.


سكوتريد الانتقال هاب | تد أميريتريد | ScottradePRO.


رسوم الخدمة & أمب؛ أسعار الفائدة جميع الحسابات رسوم الخدمة العائد رسوم البريد $ 5 في كل بند ستات ديت 180 أيام باطل الرسوم والرسوم الأخرى. خيارات ممارسة / تعيين:


E * رسوم التجارة والأسعار | التسعير للاستثمار & أمب؛ تجارة.


استعراض والعمولات والرسوم والمعلومات عن وسيط الأسهم على الانترنت.


سكوتريد مراجعة - الصفقات منخفضة التكلفة مع خدمة ممتازة.


خيارات تمارين / تعيينات: 19 $ لأنه يأتي إلى الرسوم. خيارات وصناديق الاستثمار المشترك أو رسوم عدم النشاط. E * تريد مقابل سكوتريد: خيارات التداول.


الرسوم & أمب؛ اللجان - سكوتراد.


أوبتيون ترادينغ - $ 0.70 أوبتيون كونتراكت الرسوم | Scottrade.


سكوتريد: تقدم سكوتراد الخيار تبدأ رسوم السمسرة في $ 7 رسوم قاعدة مع 1.25 $ لكل عقد الخيار. رسوم تمارين الخيار والتعيينات.


سكوتريد أون لاين للوساطة | متمرس راتينغس & أمب؛ رسوم التداول.


في حين يأتي وسطاء التفاعلية مع $ $ رسوم القاعدة: $ 0.00: السماسرة مقابل روبنهود التفاعلية السماسرة مقابل سكوتريد التفاعلية السماسرة مقابل.


خيارات رسوم تعيين - إنفستوبيديا.


تقوم سكوتريد ببناء خيارات تداولها مع رسم أساسي يتم تحميله بالاقتران مع رسوم مقابل عقد الخيارات. رسوم التجارة الأساسية $ 7.00 أوسد،


خيارات تعيين | متى سيتم تعيين الأسهم.


خيارات تعيين (هناك أبدا خطر التنازل إذا لم يكن الخيار في سوف يتم أيضا فرض رسوم الاحالة والعمولة العادية.


&نسخ؛ خيارات سكوتريد رسوم التخصيص الخيار الثنائي | خيارات سكوتريد رسوم التخصيص أفضل الخيارات الثنائية.


رسوم التداول الشفافة.


جعل كل دولار العد.


في سكوتريد، ونحن نقدم مجموعة قيمة من المنتجات والخدمات لمساعدتك على تحقيق أهدافك المالية، وكثير منها يتم توفيرها في أي تكلفة. رسوم وعمولات التداول لدينا واضحة وواضحة عمدا، ونحن لا نتحمل رسوم عملائنا لصيانة الحساب أو عدم النشاط.


الأسهم 1 & أمب؛ إتفس 2.


1 بالنسبة للأسهم التي تم تسعيرها تحت $ 1، أضف٪ of من القيمة الرئيسية إلى العمولات المبينة. يتم تحميل العمولات على أساس الطلب حسب الطلب. يتم التعامل مع أوامر الحد التي يتم تنفيذها على مدى عدة أيام والأوامر المعدلة بعد التنفيذ الجزئي في نفس اليوم كأوامر منفصلة لأغراض حساب العمولة. يجب تنفيذ غالبية الطلبات عبر الإنترنت للتأهل للحصول على أسعار العمولة عبر الإنترنت. بعض الأسهم الأجنبية والوردي الأوراق يجب أن يتم تداولها مع مستشار الاستثمار (إيك) المساعدة. ولكل سوق رسوم و / أو ضرائب خاصة تقيمها الحكومات المحلية والتبادلات. قد يتم تضمين هذه الرسوم تلقائيا في الاقتباس.


3 للعملاء الذين لا يرغبون في التجارة عبر الإنترنت، سكوتراد لديها مكاتب فرعية تعمل مع الاستشاريين للاستثمارات لمساعدتك عبر الهاتف أو شخصيا. إن عمولاتنا غير عبر الإنترنت لأوامر الأسهم و إتف هي سنتان فقط للسهم الواحد بالإضافة إلى أسعار السمسار و المساعدة. تطبق العمولات المدعومة من قبل الوسيط على جميع المعاملات الأخرى (بما في ذلك الأسهم التي يتم تسعيرها تحت $ 1). يتم إرسال التأكيدات بالبريد والبيانات مجانا.


ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


4 تنطوي الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن سياساتنا والمخاطر المرتبطة بالخيارات في تطبيق خيارات سكوتريد والاتفاق، واتفاقية حساب الوساطة، ومن خلال تحميل خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة والمكملات من شركة مقاصة الخيارات، أو عن طريق طلب نسخة من أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، سكوتريد، فرع، أوفيس. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات عند الطلب. ضع في اعتبارك أن الربح سيتم تخفيضه أو فقدت الخسارة، حسب الاقتضاء، من خلال خصم العمولات والرسوم.


ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


صناديق الاستثمار المشتركة 5.


5 بالإضافة إلى العمولات أعلاه، فإن جميع الأسهم غير المحملة التي تم شراؤها من سكوتريد والتي عقدت 90 يوما أو أقل ستحمل رسوم الاسترداد على المدى القصير. والاستثناءات من رسوم الاسترداد القصيرة الأجل هذه هي صناديق ريدكس و غوجنهيم و بروفوندز و ديركسيون للأموال المخصصة للتجار على المدى القصير. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


يجب أن تكون طلبات شراء الصناديق المشتركة أكبر من 100 دولار أمريكي أو الحد الأدنى للاستثمار الأولي للصندوق. قبل وضع الصفقة، يجب أن يكون لديك ما يكفي من الأموال المستقرة في الحساب لتلبية الحد الأدنى المطبق وتغطية رسوم المعاملات والرسوم الأخرى قبل وضع التجارة.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك بعناية قبل الاستثمار. وتخضع الصناديق المشتركة لتقلبات السوق بما في ذلك احتمال خسارة أصل الدين. نشرة المعلومات تحتوي على هذا وغيرها من المعلومات حول الصندوق ويمكن طلبها من خلال سكوتريد أو من خلال مكتب فرع سكوتراد В®. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


تخضع الصناديق المشتركة لشروط وأحكام برنامج نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في هذا البرنامج من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك القاعدة 12b-1 الرسوم.


لا رسوم يشير إلى رسوم المعاملات سكوتراد В®. راجع نشرة الصندوق الخاصة بالرسوم والمصاريف الأخرى التي تنطبق على الاستثمار المستمر في الصندوق.


وفيما يتعلق بأموال عدم التحميل التي ليست في برنامج نتف، سيتم فرض رسوم الشراء / الاسترداد المنهجية $ 2 لكل حالة.


دخل ثابت.


* عندما يعمل سكوتريد كما الرئيسي، تخضع السندات لترميز أو تخفيض السعر.


ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


رسوم اضافية.


الأسهم * 0.000119 $ للسهم الواحد المباع.


خيارات $ 0.002 لكل عقد بيعها.


* مع رسوم قصوى من 5.95 $ في التجارة من 50،000 سهم أو أكثر.


المهنية (البث في الوقت الحقيقي)


$ 121 عند التنشيط.


121 دولارا شهريا بعد التنشيط.


رسم الاستثمار الكندي 13.


(9) يجب أن يظل رصيد حقوق المساهمين الأدنى في الحساب 500 2 دولار؛ وإلا سيتم تطبيق رسوم نقل كاملة بقيمة 75 دولارا أمريكيا.


11 رسوم المعاملات التنظيمية التي يتم تقييمها من قبل سكوتريد لبعض التكاليف التنظيمية فينرا على الأسهم والخيارات بيع الصفقات. يتم اقتطاع جميع حسابات هذا الرسم إلى بنس واحد (أي 0.01 دولار أمريكي). إذا كان تأكيد الحجز يشير إلى أن متوسط ​​السعر قد تم استلامه، يتم تحديد مبلغ الرسم الموضح من خلال احتساب الرسوم أولا، ثم جمع كل هذه الرسوم معا واقتطاعها إلى بنس واحد. في بعض الحالات يتم رسم هذه الرسوم بمعدل أقصى.


12 رسم شهري بعد التنشيط الأولي. سيتم تقييم المشتركين المحترفين المعينين الذين يطلبون بيانات أسعار البث المتدفقة في الوقت الفعلي على أساس رسوم شهرية متكررة بالمبلغ المعلن لكل مستخدم لكل حساب مهني. الاشتراك الشهري تدفق خدمات بيانات السوق (اقتباس المهنية) سيتم خصم الرسوم تلقائيا من حسابك سكوتريد В® في أول يوم عمل من كل شهر بعد تفعيل، وكل مستخدم معين، في حساب المهنية دفع ثمن الاستخدام / الخدمات لذلك الشهر.


سيتم تطبيق رسوم التنشيط المرتبطة بهذه البيانات أيضا، وسيتم تحصيل الرسوم منك بالكامل خلال الشهر الذي تبدأ فيه استلام البيانات، دون الحاجة إلى الإحضار، وسوف تساوي مبلغ الرسوم الشهرية. تظل مسؤولا عن الوفاء بأي التزامات مستحقة لشركة سكوتريد لخدمات تدفق بيانات السوق وأي رسوم أخرى مرتبطة بحسابك.


13 بالإضافة إلى لجنة سكوتريد الخاص بك، قد يتم تضمين رسوم السمسرة من $ .0005 - $ .7575 للسهم إما في تحويل العملة إلى الدولار الأمريكي من قبل الوسيط الوكلاء المنفذين، أو قد تنفذ على أساس الصافي؛ وهو ما يعني أن الوسيط الوكلاء المنفذين سيقوم بشراء الضمان لحسابه الخاص في الدولة الأجنبية بالعملة الأجنبية ومن ثم بيع الأمن لتنفيذ طلبك بسعر أعلى يشمل تكلفة تحويل العملات والرسوم والضرائب وما إلى ذلك. ، وفي كلتا الحالتين، سيتم تضمين إجمالي الرسوم في سعر التنفيذ المعروض على تأكيد التجارة.


ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


خدمات مجانية.


فرع التعيينات على الانترنت الموارد التعليمية محفظة مراجعة الخدمات التقاعد & أمبير؛ الآلات الحاسبة المالية في الوقت الحقيقي الجري ونقلت & أمبير؛ الرسوم البيانية (لغير المحترفين)


قد يتم تمرير رسوم المعالجة التي يتم تقييمها من قبل أطراف ثالثة إلى حسابك. قد تتطلب بعض المنتجات والخدمات رسوما إضافية أو الحد الأدنى لمعاملات غير مذكورة هنا على وجه التحديد. قبل وضع التجارة، فمن مسؤولية العميل أن يطلب من الوسيط إذا كانت أي رسوم إضافية ستطبق. تتلقى سكوتريد تعويضات لبعض أوامر الأسهم والخيارات كما هو موضح في سكوتريد / التوجيه.


كيف يمكننا أن نساعد؟


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Services


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.


خيارات البيع.


إذا قمت بكتابة، أو بيع، خيارات، ليس لديك سيطرة على ما يقرره المشتري من هذا الخيار. كنت ملزما بالوفاء جانبكم من العقد إذا كان صاحب اختيار لممارسة الرياضة. إذا قمت ببيع مكالمة وتمت ممارسة الخيار، يجب عليك بيع السعر الأساسي بسعر الإضراب إلى حامل الخيار. إذا كنت تبيع وضع ويتم ممارسة الخيار، يجب عليك شراء الكامنة في سعر الإضراب.


ويتوقع كتاب الخيارات عموما أن السهم يتحرك في الاتجاه المعاكس من المشترين الخيار أو البقاء مستقرة. وهكذا، غالبا ما يكون الكتاب الدعوة الذين يميلون إلى أن يكون الهبوطي والكتاب وضعت الذين هم عادة الصاعد.


على سبيل المثال، إذا قمت ببيع مكالمة مع سعر مخالفة 52 $ على تداول الأسهم في 50 $ للسهم، كنت آمل أن السعر سوف تبقى إما مستقرة أو تفقد القيمة، وترك العقد لا قيمة له. وبالمثل، إذا كنت تبيع وضع مع سعر الإضراب من 52 $، كنت آمل أن يبقى السعر فوق سعر الإضراب، وبالتالي فإن المشتري لن تمارس وسوف تنتهي صلاحية العقد دون أي قيمة. عند انتهاء العقد، يمكنك تحقيق ربح لأنك تحافظ على قسط التأمين، أو المبلغ الذي دفعه المشتري للشراء.


ومع ذلك، بغض النظر عن مدى قوة تعتقد أن سعر السهم سوف تتحرك في الاتجاه الذي تتوقع، لا يمكن أبدا أن تكون على يقين من ذلك. من المهم دائما فهم جميع المخاطر والتكاليف المرتبطة باستراتيجية الخيارات قبل القيام بالاستثمار.


ما هي مهمة؟


إذا قمت ببيع مكالمة تتم ممارستها، يجب تسليم الأسهم إلى شركة الوساطة الخاصة بك. تقوم شركة مقاصة الخيارات (أوك) بتعيين المكالمات التي تتم ممارستها بشكل عشوائي لشركات الوساطة، وتقوم الشركة التي تستلم مهمة بتنازلها بدورها إلى العميل الذي باع العقد المعني. يجب أن يفي هذا العميل بالمهمة، وبيع عدد الأسهم المتفق عليه بسعر إضراب المكالمة.


وتستبعد الأمثلة تكاليف المعاملات والاعتبارات الضريبية.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن سياساتنا والمخاطر المرتبطة بالخيارات في تطبيق خيارات سكوتريد والاتفاق، واتفاقية حساب الوساطة، وخصائص وخيارات الخيارات الموحدة (المتوفرة في مكتب فرع سكوتراد المحلي الخاص بك أو من شركة المقاصة الخيارات في 1-888 - OPTIONS أو عن طريق زيارة 888options). تتطلب جميع حسابات الخيارات موافقة مسبقة من سكوتريد. وقد يؤثر تقلب السوق، وحجمه، وتوافره على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات عند الطلب.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Services


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.


التسعير.


معلنا.


صفقات الأسهم عبر الإنترنت 1.


خيارات لكل عقد.


في شواب، التجار دائما حصلت أكثر. الآن أنها تحصل عليه لأقل.


ضمان الرضا 2.


ويدعم التزام شواب لرضاكم عن طريق ضمان الرضا. وإليك كيف يعمل: إذا كنت غير راض تماما، سنقوم برد الرسوم أو عمولة والعمل معك لجعل الأمور على حق. لن تجد هذا النوع من الوعد في كل مكان، ولكن سوف تجد هنا. الحصول على التفاصيل.


اطلع على كيفية مقارنتنا:


معلومات شركة المنافس التي تم الحصول عليها من المواقع الخاصة بها اعتبارا من 8/25/17. تسعير المنافس والعروض عرضة للتغيير دون إشعار.


البدء.


افتح حساب شواب ترادينغ سيرفيسز عبر الإنترنت.


اتصل بنا على 888-245-6864.


الحصول على 500 الأسهم على الانترنت خالية من العمولات والخيارات الصفقات لمدة عامين.


1. تطبق القيود: لا تنطبق العمولة القياسية على الإنترنت 4.95 $ على معاملات الأسهم الأجنبية، صفقات كتلة كبيرة تتطلب معاملة خاصة، أو معاملات الأسهم المقيدة. أما الأسهم الأجنبية العادية التي تتداول عبر الإنترنت في سوق الولايات المتحدة دون وصفة طبية ولا تستقر في الولايات المتحدة فسيكون لها رسوم معاملة خارجية بقيمة 50 دولارا تضاف إلى تكلفة المعاملة. تخضع جميع التداولات الهاتفية التي تتم بمساعدة الوسيط، ورسوم الخدمة الآلية إلى رسوم الخدمة. انظر دليل تشارلز شواب التسعير للمستثمرين الأفراد لرسوم كاملة والعمولات. تخضع معامالت تعويض حقوق املوظفني لفترات عمل منفصلة. ستشمل استراتيجيات خيارات الساق المتعددة عمولات متعددة.


يجب على المستثمرين النظر بعناية في المعلومات الواردة في نشرة اإلصدار، بما في ذلك األهداف االستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف. يمكنك الحصول على نشرة عن طريق الاتصال بالرقم 800-435-4000. الرجاء قراءة النشرة جيدا قبل الاستخدام.


تداول العقود الآجلة المقدمة والمراكز التي عقدت من خلال تشارلز شواب العقود الآجلة، وشركة، وهي شركة منفصلة ولكنها تابعة لشركة تشارلز شواب وشركاه، وشركة وكلاهما فروع لشركة تشارلز شواب. ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة "بيان الإفصاح عن المخاطر للمستقبلات والخيارات".


سوف تتقلب عوائد الاستثمار وتخضع لتقلبات السوق، بحيث تكون أسهم المستثمر، عند استبدالها أو بيعها، قد تكون أكثر أو أقل من تكلفتها الأصلية. على عكس صناديق الاستثمار المشتركة، فإن أسهم صناديق الاستثمار المتداولة لا يمكن استردادها بشكل فردي مع إتف مباشرة. يتم شراء األسهم وبيعها بسعر السوق، والتي قد تكون أعلى أو أقل من صافي قيمة األصول.


تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.


إكسرسيسينغ الخيار.


كصاحب خيار النمط الأمريكي، يمكنك اختيار ممارسة الخيار الخاص بك في أي لحظة حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. عادة، يتم ممارسة الخيارات فقط عندما تكون في المال. إذا كان الخيار هو خارج المال، فإن ممارسة يعني إما دفع أكثر من سعر السوق لشراء أسهم أو تلقي أقل من سعر السوق لبيع الأسهم.


ككاتب، لا يمكنك التحكم أو التنبؤ ما إذا كان سيتم ممارسة الخيار الخاص بك. على الرغم من ذلك، إذا كان الخيار هو في المال، فمن المرجح أن صاحب ستقرر الاستفادة من الربح وممارسة الخيار. الطريقة الوحيدة لتجنب ممارسة الرياضة هي عن طريق إغلاق الموقف قبل انتهاء صلاحية الخيار أو يختار الحامل لممارسة الرياضة.


تمارين تلقائية.


تخضع جميع الخيارات الطويلة لممارسة التمارين التلقائية من قبل شركة كليرينغ كلارينغ كوربوراتيون (أوك) ما لم تشر إلى خلاف ذلك. يتم ممارسة الخيار تلقائيا إذا كان في المال من قبل مبلغ محدد سلفا. سوف أوك ممارسة الخيارات التي هي في المال بمقدار 0.01 $ أو أكثر، و سكوتراد يستخدم أيضا هذا المبلغ. قد تقوم شركات الوساطة الأخرى بتعيين إجراءاتها الخاصة في ممارسة السيارات.


وتستبعد الأمثلة تكاليف المعاملات والاعتبارات الضريبية.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن سياساتنا والمخاطر المرتبطة بالخيارات في تطبيق خيارات سكوتريد والاتفاق، واتفاقية حساب الوساطة، وخصائص وخيارات الخيارات الموحدة (المتوفرة في مكتب فرع سكوتراد المحلي الخاص بك أو من شركة المقاصة الخيارات في 1-888 - OPTIONS أو عن طريق زيارة 888options). تتطلب جميع حسابات الخيارات موافقة مسبقة من سكوتريد. وقد يؤثر تقلب السوق، وحجمه، وتوافره على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات عند الطلب.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Services


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.

No comments:

Post a Comment