Wednesday 7 February 2018

التجارة برو نظام دافق


التجارة برو نظام فلوش.


الحمام، المطبخ والحنفيات للمحترفين التجارة.


موين بروفيسيونال: توفر موين أدوات متخصصة ورؤى صناعية للمهنيين التجاريين، بما في ذلك الحنفيات ولوازم إعادة تشكيلها، والإيجابيات التجارية.


A-Z ليست - ريكتورسيل.


# 8-واي ™ A حمض فرش كاشف حمض ™ كاشف حمض ™ ل بو حمض الحمض النووي & # 174؛ حمض بعيدا & # 174؛ بو أس تسرب تجميد & # 174؛ أس تسرب التجميد & # 174؛ طليعة …


كانبلاس الصناعات المحدودة - صب مستقبل أفضل.


جهاز التهوية السلبية (نظام الطقس برو يربك) وقد تم تصميم سقف تنفيس القياسية، واحدة لدينا في دورافلو سكوارتوب 6050s، حول في كل من المعادن و.


2017 نيترو Z18 للبيع في وارسو، مو | اختيار برو.


سريعة ومدمجة 2017 نيترو & # 174؛ ويستند Z18 على لدينا الثورية نيترو & # 174؛ فورتيكس تيشنولوغي ™ (نفت ™) بدن مع نظام التخطيط السريع ™، مما يتيح لك على نحو سلس.


نصائح حول القوارب نظام الوقود إضافات & أمب؛ معالجة الغاز.


حقائق عن إضافات نظام الوقود والعلاجات. قائمة مختارة نظام الوقود المضافة ومعالجة الغاز المنتجات التي يمكن استخدامها من قبل أصحاب المحرك لمنع أو.


دليل أسعار التجارة 2018 من قبل تاكر الفرنسية - إصدار.


إيسو هو منصة النشر الرقمية التي تجعل من السهل نشر المجلات والكتالوجات والصحف والكتب، وأكثر من ذلك على الانترنت. بسهولة مشاركة المنشورات الخاصة بك والحصول على.


2017 نيترو & # 174؛ Z19 باس قارب ث / Z - برو حزمة.


تتضمن الحزمة Z19 Z-برو هذه الترقيات المثبتة مسبقا: 2 لورانس & # 174؛ هدس-7 Gen3 لمس فيشفيندرز ث / ستروتوريسكان & # 174؛ فلوش منتيد (القوس ووحدة التحكم)


المبرد دافق. | تاكوما العالم.


7/13/2018 & # 0183؛ & أمب؛ 32؛ هل قام أي شخص بإزالة نظامه وإذا كان الأمر كذلك، هل قمت بتثبيت نظام ربط التدفق؟ هل هناك واحدة مصنوعة من تاكو؟


غميل هو البريد الإلكتروني الذي هو بديهية وفعالة ومفيدة. 15 غيغابايت من السعة التخزينية، وأقل رسائل غير مرغوب فيها، والوصول إلى الجوال.


المبرد نظام دافق بينما استبدال المبرد | تاكوما العالم.


12/30/2018 & # 0183؛ & # 3283؛ طيب إيف بحثت في جميع أنحاء ولا يمكن العثور على أي شخص يعالج هذا القلق، أنا استبدال المبرد بلدي وتريد أن تفعل نظام المبرد دافق، كتلة، سخان.


إطلاق منتج جديد - فيلتون برو محرك دافق.


يسعدنا أن نعلن عن أحدث المنتجات في مجموعة فيلتون برو الناجحة بشكل كبير. لدينا محرك جديد فلوش هو التيلة مع التجارة ويوفر قسط النفط نظام دافق مصممة لتنظيف وتليين في فترة زمنية قصيرة جدا من 2-5 دقائق.


مصممة علميا، تم تصميم فيلتون برو محرك فلوش لتنظيف وتليين. المزيج الأساسي هو ناقل زيت محرك منخفض اللزوجة لضمان التشحيم الكافي وإضافة المنظفات التي تبقي المحركات نظيفة عن طريق تفريق الحطام الضارة الناتجة أثناء التشغيل التي يمكن أن تزيد من ثبات الزيت، وتسبب السبب، وتوصيل الفلتر. أنها تقلل من تشكيل الودائع على الأسطح المعدنية وتمنع التكتل السخام. يساعد عملهم المشتت على إبقاء الجسيمات الصغيرة معلقة بحيث يمكن إزالتها بواسطة فلتر الزيت ولا تتراكم في المحرك.


لقد قمنا بإدراج عامل خافض للتوتر السطحي الذي يزيل أي أثر للمياه داخل نظام الزيت عن طريق التقاط وتجليد جزيئات الماء.


تقنيات التنظيف ل R-22 إلى R-410A التحويلات.


يعاني العديد من المقاولين من مشاكل إحراق الضاغط مع أنظمة هفاكر R-410A بعد وقت قصير من تحويلها من المبردات R-22. يجب أن يتضمن التحويل دائما المكثف، المبخر، وتغييرات خطوط الخطوط، ولكن المشكلة تكمن في حقيقة أنه لا يمكن تغيير الخطوط دائما. فمن الأكثر اقتصادا لمالك المعدات للاحتفاظ لينسيتس التي تعمل من خلال الجدران أو تحت الأرضيات الخرسانية. ومع ذلك يجب أن يتم مسح خطوط الخطوط المستبقاة بشكل صحيح قبل استخدامها مع المعدات الجديدة R-410a.


ويبدو أن طرق التنظيف و / أو المواد في الموقع هي الجاني الرئيسي في الأعطال بعد التحديث التحديثي بسبب صعوبة الحصول على جميع الزيوت المعدنية، وتتبع الحمض والرطوبة من خطوط النظام القديم. الجمع بين معركة الرطوبة الجارية التي تظهر عادة في أنظمة النفط بو جنبا إلى جنب مع هذه المخلفات الضارة، والنتيجة هي الحمأة التي تؤدي إلى ضاغط الضاغط أو الأحماض المعدنية غير العضوية، التي تؤدي إلى الإرهاق.


لقد أجرينا العديد من الاختبارات الداخلية التي تثبت أن كميات قليلة من الشوائب المتبقية يمكن أن تظهر في إحراقات الأحماض المعدنية. يخدش الفنيون في الخدمة رؤوسهم يتساءلون كيف يمكن لمركب هف / بو الذي تم تحويله حديثا أن يحترق خلال عدة أشهر فقط من التشغيل. إذا تم الاحتفاظ بالخطوط القديمة، الشوائب المتبقية هي المشتبه به الرئيسي.


فلوشينغ لينسيتس القديمة هو المفتاح.


يجب مسح الخطوط بشكل صحيح. إن الإخلاء الثلاثي لن يزيل أبدا الزيت المعدني أو الحمض المحاصر داخل الزيت، لأنه لا يسحب سوى الملوثات القادرة على التبخر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن عمليات الإجلاء لن تغلي الجسيمات أو الحمض والرطوبة التي تقع داخل الزيوت المعدنية المتبقية. ويمكن أن تتجمع جسيمات الخطوط المتبقية، والحامض والرطوبة والزيت المعدني في حمأة مشابهة للدبس. فإنه لن يغلي، حتى لو كان النظام تحت فراغ لمدة أيام أو أسابيع.


تنظيف خطوط هذه الملوثات يتطلب حل التنظيف. في الأيام الخوالي، قبل منع المبردات سفك، استخدم فنيي الخدمة R-11 لخطوط تدفق. وتحظر لوائح الوكالة الجديدة هذه الممارسة. لذلك يستمر البحث لعامل التنظيف الذي يكون فعالا في حل الملوثات والزيوت المعدنية، ولكنه أيضا صديق للبيئة.


لضمان إزالة كاملة من مجمع التنظيف، فإنه أيضا، يجب تبخير. ولذلك، فإن أي حل سائل غير مضغوط سائل من إبريق غير مقبول تماما، لأنها مجرد تداول النفط وغيرها من السوائل غير تبخر في النظام مع الشوائب السائلة الأخرى التي أيضا لن تتبخر. ونظرا لتفاعلات الكيمياء المعقدة لمبردات الكربون الهيدروفلوري والزيوت الاصطناعية، فهذه فكرة سيئة حقا. بدلا من ذلك، يجب استخدام مركبات التنظيف التي تبخر فقط، مما يعني أنها تعبئتها في اسطوانة يمكن التخلص منها الضغط أو الهباء الجوي يمكن الضغط.


في الأساس، هناك اثنين من حلول التنظيف الرئيسية المتاحة في الموزعين هفاك. حل واحد فقط هو براءة اختراع، قابلة للتحلل، وغير سامة، في حين أن الآخر لا. تتوفر نتائج في مختبر كويك على كل من عوامل التنظيف في كويك، بحيث يمكن فنيي الخدمة اتخاذ قراراتهم الخاصة التي هي أكثر أمانا ونظافة أكثر فعالية.


أيا كان عامل التنظيف يستخدم، الإعداد السليم العمل يتطلب: 1) طريقة للحصول على وكيل التنظيف في خطوط. 2) خلق مقاومة مع وجود قيود في نهاية السطر بحيث يتدفق عامل التنظيف أكثر بطيئا ويبقى على اتصال لفترة أطول مع الملوثات؛ 3) وعاء مثل دلو في الطرف الآخر من لينسيت؛ 4) صمام وصول يناسب حاوية عامل التنظيف.


قبل استخدام عامل التنظيف، ينصح بتطهير النيتروجين لتفجير أي جزيئات فضفاضة. ويزيد الجسيمات الأقل في الخطوط من قوة إذابة عوامل التنظيف على الملوثات المتبقية. وبالمناسبة، هذا أيضا يفجر أكبر قدر ممكن من النفط المتبقي.


الحصول على وكيل التنظيف في لينسيت يتطلب بعض نوع من المناسب. بعض الفنيين ينحدر على ... في. النحاس اشتعلت المناسب الذي يقبل خرطوم مطاطي من حاوية وكيل التنظيف. ومع ذلك، يزيد التجميد من زمن التحضير. وهناك طريقة أكثر كفاءة في الوقت المناسب هو إسفين تركيب المطاط المخروطية في الخطوط المفتوحة، والاحتفاظ بها في موقف أثناء التنظيف. أيضا، تجعيد نهاية الخارجي من لينسيت لخلق المقاومة.


سلامة إشنيشيان وطرق التخلص السليم.


دائما دافق من داخل المنزل أو الأعمال التجارية إلى الهواء الطلق. وهذا يجعل تنظيف أسهل، بالإضافة إلى أنه سيقيد الأبخرة. بغض النظر عن استخدام آمن، سامة سامة أو لا، التنفس أي الأبخرة هو لا لزوم لها.


سيتم جمع عامل التنظيف المستخدم في الجرافة التي تم تحضيرها مسبقا في الفتحات الخارجية للخطوط. التخلص القانوني من عامل التنظيف هو أمر صعب يعتمد على ما إذا كان عامل التنظيف قابل للتحلل أم لا. إذا كانت قابلة للتحلل، فمن القانوني التخلص من نفايات غاز التبريد، والتي لا تعتبر مادة خطرة من قبل وكالة حماية البيئة (إيبا). لا يمكن التخلص من مواد التنظيف السامة غير القابلة للتحلل بشكل غير قانوني مع نفايات غاز التبريد، لا يمكن ببساطة أن يتم مسحها أسفل هجرة، وقد تتطلب أساليب التخلص مساوية لتلك التي لها حالة المواد الخطرة. بالإضافة إلى ذلك، قد يعيد عاملو إعادة تدوير زيت التبريد المبردات زيت مع مواد خطرة.


وكلاء التنظيف ممتازة لإزالة النفط من ساليسيتس، ولكن في نفس الوقت لا ينبغي أبدا أن تكون في مهب من خلال ضاغط لأنه سيتم إزالة النفط من الضاغط وسوف تستولي. وبالمثل، لا دافق أبدا في مرشح / جفافا لأن كمية كبيرة من الجسيمات سوف يقلل من قدرته على التصفية. سوف صمام توسيع ثرموستاتي (تكسف) فتحات وأنابيب الشعرية تسد كذلك. هذه ليست مخاوف رئيسية لأنه في عملية التحويل أو نظام حرق / تنظيف، وعادة ما يتم قطع الضاغط والمرشح / جفافا من النظام.


بجانب هفك لتحويلات تشف، ينصح هذا الإجراء التنظيف أيضا لإرهاق / تنظيف العمل. والمفتاح هو استخدام عامل التنظيف القابل للتحلل وغير سامة الذي يزيل النفط والماء والحمض، وليس فقط النفط.


ممارسة جيدة أخرى لكلا الإقلاع والتحديثات، ومتابعة التجمع النهائي للنظام مع الاختيار الحمضي، والتي هي متاحة بسهولة لبضع دولارات فقط في أي موزع هفاكر. الرطوبة أو حمض يمكن أن تتطور بسهولة خلال مرحلة التجميع المكون أو المبردات شحن التحديثية. احتمالات حمض هي أعلى بكثير في حرق / تنظيف لأن حمض وربما ما أحرقت النظام في المقام الأول.


في حالة وجود حامض، يمكن استخدام نوعين من مزيلات الأحماض: 1) منتج تحييد يقدم قاعدة قلوية لتحييد الحمض (الشكل 1). و 2) دافق الحمض الذي يزيل الحمض والرطوبة عن طريق امتصاصه وبيغ إلى مرشح / جفافا.


ويوصى الأسلوب الأخير لأنه لا يترك أي بقايا مثل عملية تحييد يفعل. بقايا هو الملوثات التي يمكن أن تضر في نهاية المطاف النظام.


في معظم حالات التعدیلات التعدیلیة، ھناك نوعان من الشطفات: 1) یدفق النظام لتذوب أو تمتص جسيمات تفجر حرفیا ثم الأحماض والرطوبة والزيت المعدني المتبقي في الخطوط التي لا یمکن إزالتها. يتم استخدام هذا الأسلوب من التنظيف عندما يتم تفكيك النظام وعدم التشغيل؛ 2) الحمضية / الرطوبة دافق، لطرد الحمضية والرطوبة في فلتر جفافا من نظام التشغيل.


خدعة التجارة: الجمع بين أدينوسين مع فلوش.


& # 8220؛ 6 ملغ الرابع كدفعة إيف السريع تليها 20 مل ملحي دافق؛ تكرار إذا لزم الأمر كما 12 ملغ الرابع دفع & # 8221؛


وبينما يتم استقلاب معظم الأدوية في الكبد، فإن الأدينوسين لا يجعله حتى الآن، ويجري استقلابه في خلايا الدم الحمراء والخلايا البطانية الوعائية. مع هذا النصف القصير جدا من الحياة (10 ثانية)، من المهم أن تساعد على الوصول إلى القلب قبل أن 's استقلاب وتفرز دون أن تكون فعالة.


هناك مجموعة متنوعة من الطرق لإدارة الأدينوزين. بعض سوف يدفعه من خلال خط تشغيل الرابع، تليها اثنين من 10 مل ملطفات المالحة.


آخرون سوف تستخدم محبس، حيث يتم ربط الأدينوسين تصل إلى ميناء واحد و 10 مل ملحي المالحة هو ربط ما يصل الى الآخر. بعد دفع الأدينوسين، يتم تبديل قطب و 10 مل ملحي دافق يلي بسرعة.


البعض الآخر، لا يزال، سوف تستخدم هجين من هاتين الطريقتين. المشكلة مع كل هذه النهج هو أن يستغرق وقتا طويلا للتبديل المحاقن. حتى إذا كان استخدام محبس، الممرضة عدم الإلمام مع كيفية المناورة الميناء من أوف إلى أون قد يؤدي إلى بعض التحسس. مع ما يقرب من أي دواء آخر، بضع ثوان خسر هنا أو هناك لن تكون المسألة. ولكن يمكن مع الأدينوسين.


خدعة التجارة:


الجمع بين الأدينوزين وحل دافق في حقنة واحدة.


الاستيلاء على حقنة 20 مل (أو 30 مل). رسم الأدينوسين والمالحة العادية في نفس حقنة 20 مل. إدارة عبر سريع دفع الرابع (يمكن أن يكون من خلال خط تشغيل الرابع).


والميزة الرئيسية لهذا النهج هو أنه يلغي الحاجة إلى أي تبديل حقنة أو محبس دوارة. هناك & # 8217؛ ق لا حاجة لمزيد من دافق منذ حقنة الأدينوزين المخفف الخاص بك مضاعفة كما دافق. إذا كنت لا تملك 20-مل الحقن، لا يزال بإمكانك إضافة الأدينوسين إلى حقنة 10 مل للحصول على نفس التأثير. وكانت أحجام تدفق المياه منخفضة تصل إلى 5 مل فعالة [4].


أدينوسين مستقرة في، ومتوافقة مع، المالحة العادية [2، 3]. حتى إذا أعطيت جرعة 12 ملغ، فإن الأدينوسين سوف يستغرق فقط 4 مل من الحجم، وترك 16 مل للمالحة العادية. وأظهرت دراسة صغيرة من كوريا جدوى وفعالية هذا النهج مقارنة مع التقنيات القياسية [7]. وظهرت فعالية الأدينوسين المخفف أيضا في دراسة قام بها لوبيز بالوب وآخرون، وإن كان ذلك عن طريق الطريق داخل التاجية [6].


وأبلغت إحدى المجموعات عن تحويل ناجح ل سفت في الرضيع عبر طريق إو مع تقنية خلط الأدينوزين في التدفق [8].


اقرأ المزيد عن موعد النظر في جرعات بديلة من الأدينوسين من مشاركتي السابقة.


الأصل: 18 ديسمبر 2018.


آخر تحديث: 20 كانون الثاني (يناير) 2017.


نيومار رو، أوتو سو، لينك مس، إت آل. الجزء 8: الكبار المتقدمة دعم الحياة القلبية الوعائية: 2018 جمعية القلب الأمريكية المبادئ التوجيهية لإنعاش القلب والرئة والرعاية القلب والأوعية الدموية في حالات الطوارئ. سيركولاتيون 2018؛ 122 (18 سوبل 3): S729-67. [بميد 20956224] كيتكار فا، كولينغ ويم، ناردفيرياكول N، إت آل. استقرار أدينوسين غير مخفف والمخفف في ثلاث درجات حرارة في الحقن والحقائب. آم J هيلث سيست فارم 1998؛ 55 (5): 466-70. [بميد 9522931] كالتنباك M، هتشينسون دج، بولينجر جي، إت آل. استقرار الأدينوزين المخفف في أكياس التسريب البولي فينيل كلورايد. آم J هيلث سيست فارم 2018؛ 68 (16): 1533-6. [بميد 21817085] غوشه M، بيرس دي، سوغارمان T، شيا سر، بالمر غل، لويس ري، برويسك بيجاي، ماهاديفان S، ميليو فر، كويت خ، إت آل. أدينوسين لعلاج ما قبل المستشفى من عدم انتظام دقات القلب فوق البطيني الانتيابي. آن إمرج ميد ميد 1994؛ 24 (2): 183-9. [بميد 8037382] نغ غا، مارتن W، رانكين أس. التصوير من البلعة الأدينوزين عبور التالية الإدارة عن طريق الوريد: رؤى في فعالية عدم انتظام ضربات القلب. هيرت 1999؛ 82 (2): 163-9. بوبمد [بميد: 10409529] بدف لوبيز-بالوب R، سورا D، بينار E، إت آل. جرعات الأدينوسين داخل التاجية كافية لتحقيق أقصى قدر من فرط نشاط الدم في الدراسات الوظيفية التاجية عن طريق الضغط المستمد احتياطي التدفق الكسري: دراسة استجابة الجرعة. القلب 2004؛ 90 (1): 95-6. [بميد 14676256] تشوي سك، يون سك، كيم غو، إت آل. وهناك طريقة مريحة لإدارة الأدينوزين ل عدم انتظام دقات القلب فوق البطيني الانتيابي. J كوريان سوك إمرج ميد 2003؛ 14 (3): 224-7. هليمان K، كيربالاني A، ليم R. A طريقة الرواية للتسريب داخل العظم من أدينوسين لعلاج عدم انتظام دقات القلب فوق البطيني في الرضع. رعاية الأطفال الطارئة 2017؛ 33 (1): 47-8. [بميد 28045841]


بريان D. هايز، فارمد، فاكت، فاشب.


الخالق ورئيس التحرير، كبسولات سلسلة، أليمو.


حضور الصيدلي، إم وعلم السموم، مه.


أستاذ مساعد في إم، كلية الطب بجامعة هارفارد.


PharmERToxGuy.


بريان D. هايز، فارمد، فاكت، فاشب.


+ برايان D. هايز، فارمد، فاكت، فاشب.


آخر المشاركات التي كتبها بريان D. هايز، فارمد، فاكت، فاشب (انظر جميع)


12 يجب أن تعرف إم العلاج الدوائي مقالات من 2017 - 12 يناير 2018 بروكلوربيرازين، ميتوكلوبراميد، وديفنهيدرامين للصداع النصفي الحاد - 10 يناير 2018 أعلى 10 المشاركات السريرية أليم في 2017 - 31 ديسمبر 2017.


هل هذا لا يقلل من نصف العمر؟


طالما أنه يعمل تماما كذلك أنا لا & # 8217؛ ر نرى مشكلة في محاولة ذلك بهذه الطريقة. أستطيع أن أرى وفورات في الوقت.


وأعتقد أن هذا سوف يخفف من أدينوسين الحد من إفكتيفنيس. إيسن & # 8217؛ ر هذا لماذا نعطي 6mg تليها 12 ملغ و 12 ملغ؟ ويبدو أن المشكلة في الطريقة التي تعطيها. استخدام أنابيب إيف مع 2 منافذ. دفع الدواء تليها تدفق من الميناء الثاني أبعد حتى الأنابيب، ويكون شخص ضغط على الحقيبة. استخدام 2 الناس. يبدو أنك & # 8217؛ جعل هذا أصعب مما ينبغي أن يكون باستخدام محبس. ونحن نفعل ذلك في الميدان وفي مركز الطوارئ حيث أعمل كمسعف.


حجم التدفق منخفض جدا.


كان هذا أسهل في الأيام السابقة لنظم رابعا أقل إبرة. اثنين من الإبر جنبا إلى جنب في منفذ واحد ودافق 6mg تليها مباشرة 20cc نس تدفق. سأحاول عدم استخدام الكلمات & # 8220؛ معيار الرعاية & # 8221؛ أو & # 8220؛ غولدن-رول & # 8221؛ ولكن في كل مرة أعطيت أدينوسين بهذه الطريقة عملت للمرة الأولى (باستثناء تلك المزعجة والألياف يختبئ بها). 20cc هو الكثير بما فيه الكفاية للحصول على الدواء هناك في بلدي (وأصدقائي القلب والأصدقاء) الرأي. خدعة أخرى التي لم يرد ذكرها في هذه المقالة هي بدء الخاص بك الرابع في الذراع، الحفرة أنتيكوبيتال في الحد الأدنى. حظا طيبا وفقك الله!


شكرا لجميع التعليقات. لمعالجة عدد قليل، تمييع الأدينوزين في المياه المالحة العادية لا يؤثر على نصف العمر أو الفعالية. وقد أظهر كيتكار وزملاؤه ذلك في دراستهم لعام 1998 (انظر المرجع 2 أعلاه).


أنا & # 8217؛ م غير متأكد جدا إشارة 2 أثبت فعالية الأدينوسين مختلطة في دافق. لا أستطيع الوصول إلى المقالة بالكامل لا أرى شيئا في نتائجها مما يدل على أنها تقيس فعاليتها السريرية.


شكرا كريستوفر. أنت & # 8217؛ إعادة تصحيح، أن الدراسة لم تعالج فعالية، الاستقرار فقط (ولا المرجع 3). النقطة هي أنه منذ الأدينوسين هو مستقر في المياه المالحة العادية، ينبغي أن يكون هناك أي نقصان في فعالية مقارنة دفعه تليها المالحة العادية. ويدعم هذا المفهوم أيضا من قبل دراسات مثل غوسش، وآخرون (ncbi. nlm. nih. gov/pubmed/8037382) الذين أثبتوا فعالية جيدة مع 5 مل فقط من المياه المالحة دافق بعد أدينوسين التسجيل. طالما أن تقنية يحصل على الدواء إلى القلب قبل أن يتم استقلاب، فعالية يجب أن تكون جيدة.


افتراضي (لأنه لا يقوم على معرفة العوامل السببية الحقيقية) كان أن حجم تدفق ساعد ببساطة ضمان البلعة جعله إلى الدورة الدموية المركزية. وبسبب السبب، ستبقى الجرعة في تركيز معقول (تعليمي الفيزيائي يقول لي أن أترك الافتراضات) عند الوصول إلى الدورة المركزية.


في حالة التخفيف، يبدو بديهية أن وصول سيكون من بلعة أقل تركيزا وسوف يستغرق المزيد من دورات القلب (المتعلقة سف و إف) للحصول على كل شيء هناك.


وبطبيعة الحال هذا كله يقوم على افتراض تدفق السوائل ونموذج حيث بولوسس من الدواء تبقى في & # 8220؛ سلوغ & # 8221؛ & # 8230؛


تعليقات رائعة. ما تعلمت:


1. النظر في دراسة غوسه وآخرون & # 8217؛ s في إعداد ما قبل دخول المستشفى أن إشارات بريان (أضيفت كمرجع رقم 4) تبين أن أدينوسين 12 ملغ إيف فعالة مع 5 مل فقط المالحة دافق. لا تستند إلى أي دليل، أنا & # 8217؛ كنت دائما 10-20 مل من دافق، الذي أنا & # 8217؛ م التفكير الآن هو مبالغة.


2. تمييع الأدينوزين في حقنة واحدة قبل الحقن لا تتحلل من نصف عمر الأدينوزين.


3. أعتقد أن هناك مقايضات بين كتلة واحدة كبيرة الحجم الرابع من الأدينوسين مقابل خطوتين، بلعة أكثر تركيزا من الأدينوسين. على الرغم من أن أكثر تمييع (السابق)، فإنه لا يوجد لديه & # 8220؛ أجزاء متحركة & # 8221؛ (الأخير). هذه الخدعة من التجارة قد تعوض عن الوقت الضائع أثناء تبديل المحاقن أو تنسيق دافق المالحة.


خدعة مثيرة للاهتمام. نحب أن نسمع تجارب الناس مع هذا. نصيحة كبيرة، برايان!


أعتقد أن النقطة التي أدليت بها بشأن طول وقت العبور (المزيد من دورات سف + إف المعتمد) مع حقنة أكثر تمييع صالحة، على الرغم من أنني سأعترف بحرية أنها كانت تستند في البداية على افتراضات 🙂


ومع ذلك، بالنظر إلى نغ & # 8217؛ s أدينوسين + Tc99m دراسة التصوير في القلب (ncbi. nlm. nih. gov/pmc/articles/PMC1729130/) هناك ميزة واضحة للبلعة الصغيرة تليها تدفق كبير. مع يقدر يقدر عمر النصف من 1.5s مرة واحدة مختلطة في مجرى الدم، وأعتقد أن أي ميزة يمكنك الحصول عليها في توزيع كفاءة يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار.


قيل ذلك، ربما المقايضة هو استخدام 12mg في تدفق 20cc، والتقليل من إمكانية لفترة أطول عبور الجرعة المطلوبة.


دراسة مثيرة للاهتمام. إضافة إشارة نغ أعلاه ك # 5!


I & # 8217؛ م لست متأكدا مما إذا كانت الدراسة تبين أن بلعة صغيرة تليها تدفق كبير لديه ميزة. بالنسبة للمرضى العشرة، حصلوا جميعا على بلعة أدينوسين و 10 مل من المياه المالحة. اختبروا في موقع قريب (أنتيكوبيتال) مقابل الموقع البعيدة (اليد) التحقق من كتلة الوقت إلى القلب. وبطبيعة الحال، كان الداني أسرع.


I & # 8217؛ م رؤيتي المفاهيمية من هذه الخطوة 1-خدعة، الأدينوسين في الواقع يحصل على القلب بشكل أسرع (وإن كان أكثر تمييع) من طريقة 2-خطوة. ومع ذلك، فإن آخر قطرات من الأدينوسين تصل في وقت لاحق من طريقة 2-الخطوة. لذلك، أعتقد أننا في نهاية المطاف مع نفس النتيجة: 12 ملغ أدينوسين المخفف في 20 مل حقنة المالحة دفعة واحدة. ويتيح ذلك نطاقا زمنيا أطول للمرور العابر.


ومن المثير للاهتمام في دراسة غوشه وآخرون، ومقدمي ما قبل دخول المستشفى فقط أعطى 12 ملغ أدينوسين كجرعة البداية.


الجانب الآخر من هذا هو ما & # 8217؛ لقد تعلمت باستخدام ضخ الأدينوزين لقياسات ففر. عندما يتم استخدام بولوسات الأدينوسين (فعالية أعلى كونس) أنها & # 8217؛ أكثر عرضة لرؤية كتلة أفن من عندما يستخدمون ضخ (فعال كونك أقل).


وفي كلتا الحالتين، إذا كنت مسلحة بمعرفة أن آثار الأدينوسين تعتمد على تركيز مركزي علاجي مركزي، فإنه يتبع أننا يجب أن يكون على بينة من القيود المفروضة على:


1) اختيارنا إيف / إو أو موقع الخط المركزي ووقت عبورها.


3) معدل إدارتنا.


بالتأكيد سعيد شاركت في المناقشة! نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية كيف بلدي المقبل سفت يذهب 🙂


أعتقد أن جوهر المسألة هو: هل تمييع الأدينوزين في تدفق 20 مل حقا & # 8216؛ تمييع & # 8217؛ أي أكثر مما يحدث بالفعل من قبل الدم والتدفق الذي يتبع باستخدام تقنية التقليدية؟ على الرغم من أن هذه الخدعة من التجارة قد تم دراستها رسميا، فمن فعالة جدا، ويقترح القوة التي يمكنك دفع 20 مل تخفيف محلول يعوض عن تأخير الوقت من تبديل المحاقن.


في نهاية المطاف، أي شيء أفضل من غير قصد التدفق نفسك في الوجه مع جزء من الأدينوسين في حين تحاول استخدام توقف الديك والتأمل مع الأدينوزين والمالحة دافق!


ها! لقد رأيت بالتأكيد هذا يحدث.


لا أحد استخدام دليل على سبيل المثال مجموعة مضخة توتا؟ حقن المخدرات من خلال منفذ الجانب وتدفق مع الضغط الفوري من غرفة مضخة & # 8230؛ & # 8230؛


بريان: هل حصلت على هذا التعليق عبر البريد الإلكتروني؟


اخترعت حقنة واحدة من شأنها أن تعترف المخدرات، تدفق في الخلافة، ثم اختتم العمر الافتراضي ومساحة الجرف (ستحتاج 6 و 12 ملغ الإصدارات) لا تضمن التكلفة، لذلك لم تطويره. بعد بضع سنوات رأيت إعلانا عن الشيء الذي ركض ربما شهر أو اثنين، ثم ذهب بعيدا. افتراضي هو أن العمر الافتراضي ومساحة الرف لا تبرر التكلفة. ومع ذلك، أنا أيضا لا أحب حقا فكرة تمييع ولكن لم أكن قد حاولت ذلك. فإنه يهز نظريا الغرض من دافق. فقط بلدي 0.02. قال الجميع، أنا فقط دفع ومتابعة مع تدفق.


مثير جدا. أود أن أرى هذا درس أكثر قبل أن أطبق في عملي.


لدي تعليق من حيث تقنية اثنين حقنة محددة باستخدام محبس. يمكن فتح كلا المنفذين في وقت واحد إذا كان & # 8216؛ إيقاف & # 8217؛ يتم تشغيل التبديل بعيدا عن كلا المنافذ (الخروج من الجهاز). وهذا يسمح لسهولة تسلسل سريع تدفق عندما يتم إرفاق كل من الحقن الأدينوزين ودافق.


أيضا، فقط للنظر، مع & # 8216؛ حقنة واحدة & # 8217؛ طريقة سيكون هناك في نهاية المطاف بعض من جرعة الدواء لم يتم تسليمها لأنه فاز & # 8217؛ ر يتم مسحها بالكامل من الخط الرابع. اعتمادا على إعداد الخاص بك هناك الحد الأدنى 1ML تصل إلى 4mls التي من شأنها أن يتم تسليمها إلى المريض في تدفق سريع.


ريني، شكرا لتعليقك. وأوافق على أن المزيد من الدراسات ستكون جيدة، على الرغم من أن دراسة مقارنة واحدة أظهرت تقنية المحقنة الواحدة ليست أقل شأنا من تلك القياسية. التقنية التي تصفها لا تزال أكثر تعقيدا قليلا من إضافتها إلى دافق مع عدم وجود معدات إضافية اللازمة. دراسة أكبر قد تساعد في الإجابة على السؤال حول ما إذا كان هناك أي أهمية سريرية لحجم المتبقية غير المسلمة للمريض. 6 ملغ من الأدينوزين المخفف في 20 مل هو 0.3 ملغ / مل. جرعة الأدينوسين التي نستخدمها هي على الأرجح أكبر مما هو مطلوب في معظم الحالات. لم تكن تجربتنا أن هناك أي السوائل المتبقية، وخاصة إذا حقن عن طريق خط تشغيل. في النهاية، هناك & # 8217؛ ر الكثير من الأدلة لتوجيه النهج الذي هو أفضل، وشملت طريقة محبس. في الواقع، المبادئ التوجيهية أكلس دون & # 8217؛ ر تحديد كيف ينبغي القيام به: & # 8220؛ إذا بسفت لا يستجيب للمناورات المبهم، وإعطاء 6 ملغ من الأدينوزين الرابع كما دفع الرابع السريع من خلال كبير (على سبيل المثال، أنتيكوبيتال) الوريد تليها تدفق ملحي 20 مل (الفئة الأولى، لو B). & # 8221؛ في صحتك!


أليم هو اتصال الرقمية الخاصة بك إلى العالم التعاوني إم. ونحن نسعى جاهدين لإعادة تشكيل التعليم الطبي والأوساط الأكاديمية في تطورها خارج الفصول الدراسية التقليدية.


* الإعلان قد لا تعكس آراء أليم.


لقد كان وصولك إلى هذا الموقع محدودا.


تم تقييد دخولك إلى هذه الخدمة بشكل مؤقت. يرجى المحاولة مرة أخرى في بضع دقائق. (رمز استجابة هتب 503)


السبب: تم ​​تقييد الوصول من منطقتك مؤقتا لأسباب أمنية.


ملاحظة هامة لمشرفي الموقع: إذا كنت مسؤولا عن ملاحظة موقع الويب هذا، فقد تم تقييد وصولك لأنك قمت بكسر أحد قواعد حظر وردفنس المتقدمة. سبب وصولك المحدود هو: "تم تقييد الوصول من منطقتك مؤقتا لأسباب أمنية." .


إذا كنت مسؤول الموقع وتم قفله عن طريق الخطأ، يرجى إدخال بريدك الإلكتروني في المربع أدناه وانقر على "إرسال". إذا كان عنوان البريد الإلكتروني الذي تدخله ينتمي إلى مشرف موقع معروف أو شخص ما لتلقي تنبيهات وردفنس، فسنرسل إليك رسالة إلكترونية لمساعدتك في استعادة إمكانية الدخول. يرجى قراءة هذه الأسئلة الشائعة إذا كان هذا لا يعمل.


تم إنشاؤها بواسطة وردفنس في الجمعة، 12 يناير 2018 22:11:36 غمت.

No comments:

Post a Comment