Sunday 25 February 2018

خيارات الذهب التجارة


خيارات الذهب شرح.


خيارات الذهب هي عقود الخيارات التي يكون فيها الأصل الأساسي هو عقد الذهب الآجلة.


يمتلك حامل خيار الذهب الحق) وليس االلتزام (في تحمل مركز طويل) في حالة خيار المكالمة (أو وضع قصير) في حالة خيار البيع (في العقود اآلجلة للذهب عند االضراب) السعر.


هذا الحق سوف تتوقف عند وجود الخيار تنتهي بعد إغلاق السوق في تاريخ انتهاء الصلاحية.


الذهب خيارات التبادل.


عقود عقود الذهب متاحة للتداول في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس) وبورصة طوكيو للسلع (توكوم).


نيمكس أسعار الذهب أسعار الذهب يتم تداولها بالدولار والسنتات للأونصة ويتم تداول العقود الآجلة الأساسية في الكثير من 100 أوقية من الذهب.


توكوم يتم تداول خيارات الذهب في أحجام العقد من 1000 غرام (32.15 أوقية تروي) وأسعارها يتم تداولها بالين لكل غرام.


دعوة ووضع خيارات.


وتنقسم الخيارات إلى فئتين - المكالمات ويضع. يتم شراء خيارات المكالمة الذهبية من قبل المتداولين الصاعدين حول أسعار الذهب. ويمكن للمتداولين الذين يعتقدون أن أسعار الذهب ستسقط خيارات شراء الذهب بدلا من ذلك.


شراء المكالمات أو يضع ليست الطريقة الوحيدة لخيارات التجارة. الخيار بيع هو استراتيجية شعبية تستخدم من قبل العديد من التجار الخيار المهنية. ويمكن أيضا أن تكون أكثر تعقيدا استراتيجيات التداول الخيار، المعروف أيضا باسم ينتشر، من خلال شراء في وقت واحد وبيع الخيارات.


خيارات الذهب مقابل الذهب الآجلة.


رافعة إضافية.


الحد من الخسائر المحتملة.


وبما أن خيارات الذهب تمنح الحق فقط ولكن ليس الالتزام بتحمل مركز العقود الآجلة للذهب، فإن الخسائر المحتملة تقتصر فقط على القسط المدفوع لشراء الخيار.


المرونة.


وباستخدام الخيارات وحدها، أو بالاقتران مع العقود الآجلة، يمكن تنفيذ مجموعة واسعة من الاستراتيجيات لتلبية المخاطر المحددة، والأفق الزمني للاستثمار، والنظر في التكاليف، والتوقعات المتعلقة بالتقلبات الأساسية.


الوقت تسوس.


الخيارات لها عمر محدود وتعرض لآثار تسوس الوقت. قيمة خيار الذهب، وتحديدا قيمة الوقت، يحصل تآكل بعيدا مع مرور الوقت. ومع ذلك، منذ التداول هو لعبة مجموع صفر، يمكن أن تتحول تسوس الوقت إلى حليف إذا اختار المرء أن يكون البائع من الخيارات بدلا من شرائها.


تعرف على المزيد عن تجارة الذهب الآجلة والخيارات.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


خيارات الذهب والعقود الآجلة.


أساسيات العقود الآجلة.


المعادن الآجلة.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


خيارات الذهب شرح.


خيارات الذهب هي عقود الخيارات التي يكون فيها الأصل الأساسي ليس الذهب السبائك ولكن العقود الآجلة الذهب. يمكنك تداول الخيارات الذهب بنفس الطريقة التي كنت خيار الأوراق المالية التقليدية، لذلك كل من المكالمات ويضع المتاحة.


كالمعتاد مع خيارات كنت تحت أي التزام لشراء العقود الآجلة بسعر الإضراب. إذا كنت لا ترغب في ممارسة الخيار يمكنك ببساطة السماح لها تنتهي.


أين يتم تداول خيارات الذهب؟


يتم تداول عقود خيار الذهب في كل من بورصة نيويورك التجارية (نيمكس) وبورصة طوكيو للسلع (توكوم).


نيمكس أسعار الذهب أسعار الذهب يتم تداولها بالدولار والسنتات للأونصة ويتم تداول العقود الآجلة الأساسية في الكثير من 100 أوقية من الذهب.


توكوم يتم تداول خيارات الذهب في أحجام العقد من 1000 غرام (32.15 أوقية تروي) وأسعارها يتم تداولها بالين لكل غرام.


دعوة ووضع خيارات.


تتوفر خيارات الذهب في كل من المكالمات ووضع، يجب شراء المكالمات شراء التجار الذين يعتقدون أن الاتجاه العام صعودي. التجار الذين يعتقدون أن الاتجاه العام هبوطي يجب شراء خيارات وضع بدلا من ذلك.


كما يمكن الجمع بين المكالمات ويضع معا من خلال شراء وبيع الخيارات في وقت واحد لخلق ما يسمى انتشار.


كيفية تداول خيارات الذهب.


لنفترض أن عقد العقود الآجلة لنيمكس الذهب القريب من الشهر يتداول عند 114.00 دولار للأونصة. وهناك خيار نيمكس الذهب وضع (الهبوطي) مع نفس انتهاء وسعر الإضراب من 100.00 $ يتم تسعير في $ 1.30 / أوقية. منذ كل عقد نيمكس الذهب العقود الآجلة الكامنة يمثل 100 أوقية من أوقية الذهب، وخيارات الخيارات تحتاج إلى دفع لامتلاك الخيار وضع هو 130،00 $.


عند انتهاء الصلاحية، انخفض سعر العقود الآجلة للذهب الأساسية بنسبة 15٪، ويتداول الآن عند 96.90 دولار للأونصة. في هذا السعر، الخيار الخاص بك هو الآن في المال.


إذا كنت تمارس الخيار الخاص بك وضع، وتحصل على أن نفترض وضعية قصيرة في سوق الذهب الآجلة الكامنة بسعر الإضراب من 100.00 $. وهذا يعني أنك تحصل على بيع 100 أوقية من الذهب عند 100.00 دولار / أوقية عند التسليم.


إذا كنت ترغب في الحصول على أرباح من التجارة التي تحتاجها للدخول في وضعية العقود الآجلة طويلة التعادل لعقد واحد من العقود الآجلة الذهب الأساسية بسعر السوق 96.90 $ للأونصة، مما أدى إلى أرباح صافية قدرها 3.10 $ / أوقية. وبما أن كل خيار من خيارات نيمكس غولد يغطي 100 / أوقية من الذهب، فإن إجمالي أرباحك من الموضع الطويل هو 310.00 دولار. بعد خصم علاوة الخيار الأولي من 130.00 $ صافي الربح الخاص بك من خيار وضع طويلة سيكون 180،00 $.


في الواقع أنك لن تنتظر لممارسة الخيار وضع لتحقيق الربح الخاص بك. يمكنك ببساطة إغلاق الموقف في وقت مبكر عن طريق بيع وضع مرة أخرى إلى السوق.


المثال السابق لا يتضمن أي عمولات يجب أن تدفعها الوسيط لتنفيذ تجارة الخيارات. هذه اللجان تختلف من وسيط إلى وسيط ولكن عادة ما تصل إلى حوالي 10 $ إلى 20 $ في التجارة.


خيارات الذهب مقابل الذهب الآجلة.


وبالنظر إلى المثال أعلاه قد تتساءل عما إذا كان سيكون من الأسهل لمجرد تداول العقود الآجلة الذهب الأساسية ونسيان الخيارات تماما. ولكن الخيارات لها مزايا كبيرة على العقود الآجلة، بما في ذلك الرافعة المالية الإضافية وانخفاض المخاطر.


على سبيل المثال، إذا كنت ستشتري خيارات ذهبية، فستحصل على نفوذ إضافي على عقد العقود الآجلة المكافئ، حيث أن القسط المستحق هو عادة أقل بكثير من الهامش المطلوب لفتح مركز في سوق العقود الآجلة للذهب.


ونظرا لأنك غير ملزم بشراء العقد الآجل عند انتهاء صلاحيته، فإن الحد الأقصى للخسارة المحتملة يقتصر على السعر الذي دفعته لشراء الخيار. إذا قمت بشراء العقود الآجلة صريحة الخسارة المحتملة الخاصة بك ستكون غير محدودة.


استنتاج.


كما يمكنك معرفة ما إذا كنت تستخدم بالفعل لخيارات التداول، خيارات الذهب هي إلى حد ما إلى الأمام إلى الأمام. ولكن إذا كنت جديدا على الخيارات، قد تشعر بالخلط قليلا. أفضل شيء عليك القيام به هو الاشتراك للحصول على حساب مع أوبتيونسكسبريس. مرة واحدة وافقت أنها سوف تعطيك الظاهري 25،000 $ للعب مع.


استخدام ما تعلمته هنا وتنفيذ عدد قليل من الصفقات الاختبار. لن يستغرق الأمر وقتا طويلا قبل أن تصل إلى السرعة. سوف تجد أيضا الكثير الكثير من موارد التدريب والدروس للمساعدة في اتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.


خيارات الذهب اقتباسات غلوبيكس.


يتم تأخير بيانات السوق لمدة 10 دقائق على الأقل.


وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها. يتم توفير أسعار التسوية على أدوات بدون فوائد أو حجم مفتوح لمستخدمي الويب فقط ولا يتم نشرها على منصة بيانات السوق (مدب). ولا تستند هذه الأسعار إلى نشاط السوق.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


الذهب الخيار.


ما هو عليه:


يمنح خيار الذهب صاحب الحق، وليس الالتزام، شراء أو بيع كمية معينة من الذهب بسعر إضراب محدد في تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.


كيف يعمل (مثال):


الخيارات هي أدوات المشتقات، وهذا يعني أن أسعارها مشتقة من سعر أمن آخر. في هذه الحالة، سعر الذهب مستمد من سعر الذهب. على سبيل المثال، لنفترض أنك اشتريت خيار اتصال على 100 أوقية من الذهب بسعر إضراب قدره 1000 دولار أمريكي وتاريخ انتهاء الصلاحية في 16 نيسان (أبريل). هذا الخيار سوف يمنحك الحق في شراء 100 أوقية من الذهب بسعر 1000 دولار بحلول 16 أبريل (الحق في القيام بذلك، بطبيعة الحال، لن يكون ذا قيمة إلا إذا تم تداول الذهب فوق 1000 دولار للأونصة في تلك الفترة).


تداول خيارات الذهب في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس) وبورصة طوكيو للسلع (توكوم).


كل خيار يمثل عقدا بين المشتري والبائع. ويتعهد البائع (الكاتب) بشراء أو بيع الذهب (حسب نوع الخيار الذي يباعه - إما خيار الاتصال أو خيار البيع) إلى المشتري بسعر محدد في تاريخ محدد. وفي الوقت نفسه، يحق للمشتري لعقد الخيارات، وليس الالتزام، إتمام المعاملة في موعد محدد. عند انتهاء صلاحية الخيار، إذا لم يكن من مصلحة المشتري أن يمارس الخيار، فإنه غير ملزم بأي عمل. وقد اشترى المشتري الخيار لتنفيذ معاملة معينة في المستقبل - ومن هنا جاء الاسم.


لنفترض أن الذهب يتداول بسعر 1000 دولار للأونصة. لنفترض الآن أن المستثمر يقوم بشراء عقد خيار اتصال واحد على الذهب بسعر 2 دولار لكل عقد. ملاحظة: لأن كل عقد عقود يمثل مصلحة في 100 أوقية من الذهب، فإن التكلفة الفعلية لهذا الخيار سيكون 200 $ (100 أوقية × 2 $ = 200 $).


وإليك ما سيحدث لقيمة خيار الاتصال هذا في إطار سيناريوهات مختلفة:


عند انتهاء صلاحية الخيار، يتم تداول الذهب عند 1،050 $.


تذكر: خيار المكالمة يعطي المشتري الحق في شراء الذهب بسعر 1،000 دولار للأونصة. في هذا السيناريو، يمكن للمشتري استخدام خيار شراء الذهب بسعر 1000 دولار للأونصة، ثم بيعه فورا في السوق المفتوحة مقابل 1،050 دولار للأونصة. وبالتالي، فإن هذا الخيار يسمى "في المال". وبسبب هذا، فإن الخيار يبيع 50 $ في تاريخ انتهاء الصلاحية (لأن كل خيار يمثل مصلحة في 100 أوقية، وهذا سيصل إلى إجمالي سعر البيع 5000 $). لأن المستثمر اشترى هذا الخيار بمبلغ 200 دولار، فإن صافي الربح للمشتري من هذه التجارة سيكون $ 4،800.


عند انتهاء صلاحية الخيار، يتم تداول الذهب عند 1001 دولار.


وباستخدام نفس التحليل الوارد أعلاه، سيكون خيار الاتصال الآن بقيمة 1 دولار (أو 100 دولار أمريكي). وبما أن المستثمر أنفق 200 دولار لشراء الخيار في المقام الأول، وقال انه أو أنها سوف تظهر خسارة صافية على هذه التجارة من 1 $ (أو 100 $ المجموع). هذا الخيار سوف يسمى "في المال"، لأن الصفقة هي في الأساس غسل.


عند انتهاء صلاحية الخيار، يتم تداول الذهب عند أو أقل من 1000 دولار.


إذا كان الذهب ينتهي عند أو أقل من 1000 $ على تاريخ انتهاء صلاحية الخيار، ثم العقد سوف تنتهي "من المال". وسوف يكون الآن لا قيمة لها، وبالتالي فإن المشتري الخيار تفقد 100٪ من أمواله (في هذه الحالة، كامل 200 $ أنه أو أنها أمضى للخيار).


لماذا الأمور:


یستخدم المستثمرون خیارات لسببین أساسیین - للمضاربة والتحوط للمخاطر. كل واحد منا على دراية الجانب المضاربة الاستثمار. في كل مرة تقوم بشراء الأسهم كنت أساسا المضاربة على الاتجاه السهم سوف تتحرك. قد تقول أنك إيجابي أن السهم يتجه أعلى كما كنت شراء الأسهم، بل في كثير من الأحيان قد لا يكون حتى الحق. ومع ذلك، إذا كنت إيجابية تماما أن السهم كان على وشك أن يرتفع بشكل حاد أعلى، ثم سوف تستثمر كل ما لديك في الأسهم. ويدرك المستثمرون العقلانيون أنه ليس هناك "شيء مؤكد"، لأن كل استثمار يتسبب في بعض المخاطر على الأقل. هذا الخطر هو ما يعوض عنه المستثمر عندما يشتري أصلا. عند شراء خيارات للمضاربة على تحركات أسعار الذهب في المستقبل، فإنك تحد من مخاطر الجانب السلبي الخاص بك، ولكن إمكانات أرباحك الصاعدة غير محدودة.


التحوط هو مثل شراء التأمين - هو حماية ضد أحداث غير متوقعة، ولكن كنت آمل أن لا يكون لديك لاستخدامه. فكر لماذا يشتري الجميع تقريبا تأمين مالك المنزل: لأن احتمالات وجود منزل واحد دمرت صغيرة نسبيا، وهذا قد يبدو وكأنه استثمار حمقاء. ولكن بيوتنا قيمة جدا بالنسبة لنا، ونحن سوف تكون مدمرة بسبب خسارتهم. هذا الخوف من الخسارة هو السبب في أن معظمنا يدفع بسعادة شخص آخر لتحمل هذا الخطر بالنسبة لنا، بغض النظر عن مدى بعد احتمال الخسارة. استخدام الخيارات للتحوط محفظتك أساسا يفعل الشيء نفسه.


الآلات الحاسبة الأكثر شعبية.


مكتبة المحتوى.


إنفستينغانزويرز هو الدليل المرجعي المالي الوحيد الذي ستحتاج إليه. لدينا أدوات متعمقة تعطي الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم مفصلة للغاية وشرح إجابات شاملة لأهم المسائل المالية.


نحن نقدم القاموس المالي الأكثر شمولا وأعلى جودة على هذا الكوكب، بالإضافة إلى الآلاف من المقالات، والآلات الحاسبة يدوية، والأجوبة على الأسئلة المالية المشتركة - كل 100٪ مجانا.


كل شهر، أكثر من مليون زائر في 223 بلدا في جميع أنحاء العالم تتحول إلى إنفستينسانزويرس كمصدر موثوق للمعلومات القيمة.


حقوق الطبع والنشر © 2018. إنفستينغانزويرز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


كيفية شراء خيارات الذهب وليس الذهاب كسر؟


الذهب هو الأصول العالمية.


مطمعا لجمالها وقيمتها، هو الاستثمار في نهاية المطاف.


الطريقة الأسهل والأكثر سهولة للاستثمار في عالم الذهب العظيم هي عن طريق مخزون الذهب.


العقود الآجلة وتداول الخيارات هو وسيلة مؤكدة لاستثمار كبير مع المال الصغيرة.


هذه الصفحة سوف أعرض لكم مزايا وبدائل الاستثمار في الذهب.


تجارة الذهب الآجلة.


و "المستقبل" هو أساسا صفقة وضعت بعض الوقت في المستقبل ولكن مع الشروط التي تقرر الآن. هو عقد ينص على تسليم منتج معين - في حالتنا، الذهب - في وقت معين في المستقبل بسعر محدد سلفا. يوم التسليم أو التسوية هو عادة قبل ثلاثة أشهر، والتجار استخدام هذا التأخير للتكهن ارتفاع وهبوط أسعار الذهب.


محفوفة بالمخاطر، كنت أعتقد؟ ليس كثيرا. يمكنك إدارة هذه المخاطر عن طريق التداول قبل يوم التسوية. باستخدام هذه الطريقة التي تتعامل فقط في المكاسب على الخسائر.


مع تداول العقود الآجلة الذهب كنت أساسا الحصول على المزيد من أجل أموالك. ويتم ذلك من خلال التجهيز أو النفوذ. إذا كان لديك 5000 € للاستثمار، هل يمكن أن تذهب وشراء الذهب بقيمة 5000 €، وهذا ليس كثيرا، ولكن التداول في العقود الآجلة الذهب يمنحك خيار لشراء € 100،000 من العقود الآجلة للذهب. هذا بافتراض أن الهامش الخاص بك هو حوالي 5٪. حتى إذا ارتفع سعر الذهب ولكن يقول 5٪ كنت قد حصلت 5000 € مع العقود الآجلة ولكن فقط 500 € مع السبائك الفعلية.


كيفية شراء الذهب الآجلة.


يتم تداول العقود المستقبلية في جميع أنحاء العالم.


تجار المهنية يخترعون عقودهم الخاصة ولكن لحسن الحظ هناك عقود موحدة يتم تداولها من خلال تبادل العقود الآجلة المالية.


ويحدد التبادل تاريخ التسوية والمبلغ وشروط التسليم.


العقود الموحدة لديها العديد من المزايا لك كمضارب بما في ذلك مما يتيح لك خيار للبيع عند اختيار لمن اخترت.


كما أنها توفر وسطا أكثر وضوحا، وهذه المقاصة ضمان ضد التخلف عن كلا الطرفين (المشتري والبائع) وأيضا النظر بعد حسابات الهامش وجمع والحفاظ على هامش للمشتري والبائع.


تجارة خيارات الذهب.


خيارات الذهب هي عقود حيث يكون الأصل الفعلي وراء التجارة هو عقد الذهب الآجلة (انظر أعلاه). خيار الذهب يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء العقود الآجلة. وتنقسم الخيارات إلى نوعين أو فئات، يدعو ويضع.


يتم شراء المكالمات عندما يكون المتداول واثقا من ارتفاع سعر في أسواق الذهب ويتم شراء بوتس عندما يتوقع سقوط. هذه ليست الطرق الوحيدة للتداول. يمكنك أيضا بيع أو استخدام مجموعة من الاستراتيجيات المعروفة باسم انتشار.


وغالبا ما تعتبر خيارات التداول في الذهب رهان أكثر أمنا من العقود الآجلة للذهب حيث أن مشتري الخيار الذهبي غالبا ما يكون أقل من الهامش المطلوب مع العقود الآجلة للذهب. أي خسائر تقتصر على سعر الشراء.


يمكنك تداول خيارات الذهب وحدها أو في مزيج مع الخيارات الآجلة الذهب تنفيذ استراتيجية واسعة للحد من المخاطر التي يمكن أن تضمن في كثير من الأحيان عوائد ممتازة.


كيفية تداول خيارات الذهب؟


يتم تداول العقود في كل من بورصة نيويورك التجارية (نيمكس) وبورصة طوكيو للسلع (توكوم).


يتم تداول خيارات الذهب نيكس في 100 أوقية من الذهب أوقية في حين يتم تداول الخيارات الذهب توكوم ل 1000 غرام من الذهب. هذه متطلبات الحد الأدنى للشراء وغير قابلة للتفاوض.


أسعار خيارات الذهب.


يمكن العثور على خيارات تداول العقود الآجلة على هذا الرابط:


يشرح هذا الفيديو على يوتوب الكثير مما تحتاج إلى معرفته حول تداول الخيارات الذهبية ويسلط الضوء على كيفية تحقيق أرباح أكبر من شراء الذهب نفسه. كما يوضح كيف يمكنك تقليل الخسائر الخاصة بك.


نصائح لخيارات التداول والعقود الآجلة.


مراقبة مستمرة للسوق.


إيلاء الاهتمام للأحداث العالمية. الشؤون الجارية غالبا ما تساعد على التنبؤ حيث سعر الذهب سوف تذهب. تاريخيا، الذهب قد ارتفع منذ عام 1979 حتى البقاء على علم سوف تساعدك على الوقت الصفقات الخاصة بك للاستفادة من حادة حركة السعر صعودا.


عين حد.


ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي. هذا سوف تعطيك "يشعر" للسوق. عندما تفعل التحول إلى المال الحقيقي، والتعامل في كميات صغيرة لتبدأ. ضع لنفسك حدود الخسارة والتمسك بها.


لا يكون متسرع.


سوف تحتاج أحيانا لاتخاذ قرارات سريعة. حاول أن لا تكون متسرعة جدا وضمان أي قرار تقوم به هو على علم جيد.


خطوط الاتجاه.


إنها أساس التحليل الفني. تعلم كيفية استخدام خطوط الاتجاه - العثور على الاتجاه، وتأكيد ذلك والتجارة معها.


التحوط هو نوع من مثل التأمين لمساعدتك على تأمين نفسك ضد يخسر. هذا هو المهم حقا لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.


1-2-3 استراتيجية النظام.


هذا هو نظام يستند إلى حركة السعر التي تعتمد على أنماط الانعكاس. وتتكون معظم التحركات الكبيرة في الأسواق المالية من 3 موجات أعلى أو لأسفل. إنه نظام رائع للتاجر المبتدئ.


لا تتوقف عن التعلم.


سوق الذهب تتطور باستمرار والتكيف مع العالم الحديث. الحفاظ على نفسك على رأس الاتجاهات. هناك الكثير من المعلومات التي يمكن العثور عليها على شبكة الانترنت حتى على مواقع مثل ويكيبيديا.


استنتاج.


تعلم كيفية تداول العقود الآجلة والخيارات الذهبية هو مدخل يسهل الوصول إليه في سوق الصرف.


فهو يوفر للمستثمرين فرصة لكسب المال سواء كان سوق الذهب يرتفع أو هبوطا، ويقدم مركزا في الذهب لرأس المال أقل بكثير مما كان متوقعا.


مع خيارات الذهب والعقود الآجلة لن تذهب كسر ولكن بدلا من ذلك استخدام الرافعة المالية والمرونة لتحقيق الربح الكبير من الاستثمارات الصغيرة.


ملاحظة المحرر: شراء الذهب قد يكون شاقة بعض الشيء، ولكن هناك العديد من أدلة المستثمرين التي يمكنك الحصول على والتي من شأنها أن تساعدك على أن تقرر ما يجب القيام به.


الوظائف ذات الصلة:


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


ترك الرد إلغاء الرد.


الكشف عن التعويضات.


كيف يمكن أن توزيعات الأرباح تحسين محفظة التقاعد.


5 تدابير لتفادي إفلاس الأعمال الصغيرة.


5 طرق للاستثمار في عملك - حتى مع سوء الائتمان.


المواضيع الشائعة.


فئات شعبية.


نبذة عن الكاتب.


توم سمولوود.


توم هو محاسب سابق تحولت منظم. وهو ليس مستشارا ماليا ولكنه يميل إلى إعطاء الكثير من النصائح المالية لأصدقائه وزملائه. يدير حاليا مشروع صغير على الانترنت وبلوق حول أبحاثه والخبرات.

No comments:

Post a Comment