Monday 19 March 2018

خيارات التداول في نس الهند


تداول الخيارات في نس الهند
إن مشتقات األسهم هي فئة من المشتقات التي تكون قيمتها مشتقة جزئيا على األقل من واحد أو أكثر من األسهم األساسية. الخيارات والعقود الآجلة هي حتى الآن الأكثر شيوعا مشتقات الأسهم. هذا القسم يوفر لك نظرة ثاقبة الأنشطة اليومية لقطاع الأسهم مشتقات الأسهم على نس. 2 المنتجات الرئيسية تحت مشتقات الأسهم هي الآجلة والخيارات، والتي تتوفر على المؤشرات والأسهم.
صك حجم الحكمة ودوران.
* في حالة عقود الخيار "دوران" يمثل "دوران الاسمية"
تقارير السوق الحالية.
الوصول إلى تقارير السوق اليومية ونهاية اليوم تقارير مثل "بهاكوبي"، والتقلبات اليومية وأسعار التسوية المعلومات وتقارير نشاط السوق ومختلف هذه التقارير التي توفر نظرة ثاقبة التداول اليوم.
التقارير اليومية.
البيانات التاريخية.
أرشيف العقود.
يقدم هذا القسم معلومات عن السعر التاريخي والكمية المتداولة والحجم وأسعار التسوية وبيانات الفائدة المفتوحة للعقد / الأداة على مدى فترة من الزمن.
أرشيف التقارير اليومية.
الوصول إلى أرشيف التقارير اليومية والشهرية مثل بهاكوبي، نشاط السوق وغيرها.
إدراج المعلومات الأساسية والضمنية.
تقدم هذه الصفحة قائمة شاملة بالعقود المتاحة على المؤشرات والأسهم في مشتقات الأسهم. انقر على اسم الشركة لمعرفة معلومات الشركة الهامة خلال الأشهر الستة الماضية. انقر على الرمز لرؤية جميع عقود الأمن.
تقارير شهرية.
المعلومات المجمعة في نهاية الشهر يوفر نظرة ثاقبة في التاريخ التجاري، ونمو الأعمال التجارية، والأسعار التاريخية والانتهاء.
حول مشتقات الأسهم.
وبدأت البورصة الوطنية الهندية المحدودة التداول في المشتقات مع إطلاق العقود الآجلة للمؤشرات في 12 يونيو 2000. وقد جعلت العقود الآجلة والخيارات شريحة من نس علامة لنفسها على الصعيد العالمي. في قطاع العقود الآجلة والخيارات، التداول في مؤشر نيفتي 50، مؤشر نيفتي إيت، مؤشر بنك نيفتي، مؤشر نيفتي ميدكاب 50، مؤشر البنية التحتية نيفتي، مؤشر بس أنيق وأسهم واحدة متاحة. خيارات طويلة الأجل على نيفتي 50 وتتوفر أيضا. المزيد & راكو؛
العقود الآجلة والخيارات (F & O) جزء من نس يوفر التداول في أدوات المشتقات مثل مؤشر الآجلة، خيارات المؤشر، خيارات الأسهم، الأسهم الآجلة. أكثر من.
معلومات العقد.
توفر الروابط الواردة أدناه معلومات عن عقود مشتقات الأسهم المتاحة على المؤشرات والأوراق المالية. تتوفر ستة معلومات شهرية حول الأمان في & كوت؛ المعلومات الأساسية & كوت ؛. أكثر من.
NSE†™ الصورة التداول الآلي على الشاشة، والحديثة، ونظام التداول المحوسبة بالكامل مصممة لتقديم المستثمرين عبر طول واتساع البلاد وسيلة آمنة وسهلة للاستثمار. نظام التداول نس يسمى 'البورصة الوطنية للتجارة الآلية' (نيت) هو نظام التداول الآلي القائم على الشاشة بالكامل، والتي تعتمد مبدأ السوق يقودها النظام. أكثر من.
المقاصة & أمبير؛ مستوطنة.
تقوم شركة نسكل بتصفية وتسوية الصفقات المنفذة في قطاعات الأسهم والمشتقات في بورصة رأس الخيمة. وهي تقوم بتشغيل دورة تسوية محددة جيدا ولا توجد انحرافات أو تأجيلات من هذه الدورة. وهي تجمع الصفقات على مدى فترة التداول، وتحدد المراكز لتحديد التزامات الأعضاء وتضمن حركة الأموال والأوراق المالية للوفاء بالالتزامات ذات الصلة. أكثر من.
إدارة المخاطر.
وقد وضعت نسكل في وضع نظام شامل لإدارة المخاطر، والتي يتم ترقية باستمرار إلى استباق فشل السوق. وتضمن شركة المقاصة أن تكون التزامات العضو التجاري متناسبة مع التزاماتها. أكثر من.
أسعار تم عرضها مؤخرا.
مشاهدة السوق يعيش!
الحصول على تحليلات السوق في الوقت الحقيقي!
قد تكون أيضا.
وكلما ارتفعت النسبة المئوية من الكمية المسلمة إلى الكمية المتداولة كلما كان ذلك أفضل - وهو يشير إلى أن معظم المشترين يتوقعون ارتفاع سعر السهم.

تداول الخيارات في نس الهند
إثراء المستثمرين منذ عام 1998.
حلول التداول المربحة للمستثمر الذكي.
دليل المبتدئين إلى خيارات.
ما هو الخيار؟
والخيار هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي (سهم أو مؤشر) بسعر محدد في تاريخ معين أو قبله.
الخيار هو مشتق. أي أن قيمته مشتقة من شيء آخر. في حالة خيار األسهم، تستند قيمته إلى األسهم األساسية) حقوق الملكية (. في حالة خيار المؤشر، تستند قيمته إلى المؤشر الأساسي (حقوق الملكية).
· الخيارات المدرجة هي الأوراق المالية، تماما مثل الأسهم.
· خيارات التجارة مثل الأسهم، مع المشترين تقديم العطاءات والبائعين تقديم العروض.
· يتم تداول الخيارات بنشاط في السوق المدرجة، تماما مثل الأسهم. ويمكن شراؤها وبيعها تماما مثل أي أمن آخر.
· الخيارات هي المشتقات، على عكس الأسهم (أي الخيارات تستمد قيمتها من شيء آخر، والأمن الكامنة).
· الخيارات لديها تواريخ انتهاء الصلاحية، في حين أن الأسهم لا.
· ليس هناك عدد محدد من الخيارات، كما هو الحال مع أسهم الأسهم المتاحة.
· يمتلك أصحاب الأسهم حصة من الشركة، مع حقوق التصويت وحقوق توزيع الأرباح. ولا تنقل الخيارات أي حقوق من هذا القبيل.
لا يزال بعض الناس في حيرة من الخيارات. والحقيقة هي أن معظم الناس قد تم استخدام الخيارات لبعض الوقت، لأن الخيار على حد سواء بنيت في كل شيء من الرهون العقارية للتأمين على السيارات. في الخيارات المدرجة في العالم، ومع ذلك، وجودها هو أكثر وضوحا بكثير.
أنواع انتهاء الصلاحية.
هناك نوعان مختلفان من الخيارات فيما يتعلق بانتهاء الصلاحية. هناك خيار النمط الأوروبي وخيار النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة خيار النمط الأوروبي حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. وبمجرد أن يكون المستثمر قد اشترى الخيار، فإنه يجب أن تعقد حتى انتهاء الصلاحية. يمكن ممارسة خيار النمط الأمريكي في أي وقت بعد شرائه. اليوم، معظم خيارات الأسهم التي يتم تداولها هي خيارات النمط الأمريكي. والعديد من الخيارات مؤشر هي النمط الأمريكي. ومع ذلك، هناك العديد من الخيارات مؤشر التي هي خيارات النمط الأوروبي. يجب أن يكون المستثمر على بينة من هذا عند النظر في شراء خيار المؤشر.
خيار قسط هو سعر الخيار. هذا هو الثمن الذي تدفعه لشراء الخيار. على سبيل المثال، شيز 30 مايو دعوة (وبالتالي هو خيار لشراء أسهم الشركة شيز) قد يكون لها خيار الخيار من Rs.2.
سعر سترايك (أو إكسيرسيس) هو السعر الذي يمكن بموجبه شراء أو بيع الضمان الأساسي (في هذه الحالة، شيز) كما هو محدد في عقد الخيار.
تاريخ انتهاء الصلاحية هو اليوم الذي لم يعد فيه الخيار صالحا ولم يعد موجودا. تاريخ انتهاء صلاحية جميع خيارات الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة هو يوم الجمعة الثالث من الشهر (إلا عندما يقع في عطلة، وفي هذه الحالة يكون يوم الخميس).
الأشخاص الذين يشترون الخيارات لديهم حق، وهذا هو الحق في ممارسة الرياضة.
عندما يختار حامل الخيار أن يمارس خيارا، تبدأ العملية في العثور على كاتب مختصر من نفس النوع من الخيارات (على سبيل المثال، الفئة وسعر الإضراب ونوع الخيار). مرة واحدة وجدت، أن الكاتب قد تكون مخصصة.
هناك نوعان من الخيارات - الدعوة ووضع. وتعطي المكالمة للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأداة الأساسية. وتعطي الصفقة المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأداة الأساسية.
إن السعر المحدد سلفا الذي وافق عليه المشتري والبائع من خيار ما هو سعر الإضراب، ويسمى أيضا سعر التمرين أو السعر المضرب. ويكون لكل خيار على أداة أساسية أسعار إضراب متعددة.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أعلى من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية هو أقل من سعر الإضراب.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أقل من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية أعلى من سعر الإضراب.
السعر الأساسي يعادل سعر الإضراب.
خيارات لها حياة محدودة. يوم انتهاء صلاحية الخيار هو آخر يوم يمكن لمالك الخيار ممارسة الخيار فيه. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية بناء على تقدير المالك.
وهناك فئة من الخيارات هو كل يضع ويدعو إلى أداة أساسية معينة. والشيء الذي يعطيه الشخص الحق في الشراء أو البيع هو الأداة الأساسية. في حالة وجود خيارات الفهرس، يجب أن يكون المؤشر الأساسي مؤشرا مثل المؤشر الحساس (سينسكس) أو S & أمب؛ P نكس نيفتي أو الأسهم الفردية.
يمكن تصفية خيار في ثلاث طرق A إغلاق شراء أو بيع، التخلي عن ممارسة. شراء وبيع الخيارات هي أكثر الطرق شيوعا للتصفية. يمنح الخيار الحق في شراء أو بيع أداة أساسية بسعر محدد.
يتم تعيين أسعار الخيارات من خلال المفاوضات بين المشترين والبائعين. تتأثر أسعار الخيارات بشكل رئيسي بتوقعات الأسعار المستقبلية للمشترين والبائعين وعلاقة سعر الخيار مع سعر الأداة.
والقيمة الزمنية للخيار هي القيمة التي يتجاوز فيها القسط قيمة الجوهرية. قيمة الوقت = قسط الخيار - قيمة جوهرية.
استثمار طويل الأجل.
مضاعفة رأس المال الخاص بك عن طريق الاستثمار.
الاتجاهات طويلة الأجل.
مولتي، باجر، الأسهم.
خلق الثروة لنفسك.
والتعرف بسرعة التغييرات في الاتجاهات، وركوب هذا الاتجاه.
وحجز الأرباح في نهاية هذا الاتجاه.
التقاط تقلبات سعر موجزة.
تتحرك بسرعة تتجه الأسهم.
تقلبات أسعار اليوم الواحد من الأسهم الأكثر نشاطا في كل من.
بولش & أمب؛ بيريش الأسواق.
توليد دفق مستمر من الدخل اليومي.
تداول العقود الآجلة.
أقصى الأرباح كل يوم.
العقود الآجلة عالية السيولة.
• استخدام هذا الموقع و / أو المنتجات & أمب؛ الخدمات التي تقدمها لنا يشير إلى قبولك لإخلاء المسؤولية.
• تنويه: العقود الآجلة، الخيار & أمب؛ تداول الأسهم هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية. أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة. لن يكون ترادرسيدجينديا مسؤولا عن أي أضرار أو خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية تنشأ عن استخدام هذه المعلومات. هذه المعلومات ليست عرضا لبيع أو التماس لشراء أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه الوثيقة. ويجوز للكتاب أو لا يتداول في الأوراق المالية المذكورة.
• جميع الأسماء أو المنتجات المذكورة هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.

تداول الخيارات في نس الهند
يوفر نظام تداول العقود الآجلة والخيارات بيئة تجارية مؤتمتة بالكامل للتداول المستندة إلى الشاشة والأرضية على أساس وطني وآلية المراقبة والمراقبة عبر الإنترنت. يدعم النظام سوقا مدفوعة بأوامر ويوفر شفافية كاملة لعمليات التداول.
أوامر، كما وعندما وردت، يتم ختمها مرة الأولى ومن ثم معالجتها على الفور لمباراة المحتملة. إذا لم يتم العثور على مباراة، ثم يتم تخزين أوامر في 'الكتب' مختلفة. يتم تخزين الطلبات في أولوية السعر في مختلف الكتب في التسلسل التالي:
أفضل شراء النظام سوف تتطابق مع أفضل بيع النظام. قد يتطابق الأمر جزئيا مع أمر آخر يؤدي إلى صفقات متعددة. لأجل مطابقة، أفضل أمر شراء هو واحد مع أعلى سعر و أفضل بيع النظام هو واحد مع أدنى سعر. وذلك لأن الكمبيوتر يرى جميع أوامر الشراء المتاحة من وجهة نظر البائع وجميع أوامر البيع من وجهة نظر المشترين في السوق. لذلك، من جميع أوامر الشراء المتاحة في السوق في أي وقت من الأوقات، ومن الواضح أن البائع يريد أن يبيع على أعلى سعر ممكن الشراء التي يتم تقديمها. وبالتالي، فإن أفضل أمر شراء هو النظام مع أعلى سعر والعكس بالعكس.
يمكن للأعضاء دخول بنشاط أوامر في النظام الذي سيتم عرضه في النظام حتى يتم مطابقة الكمية الكاملة من قبل واحد أو أكثر من أوامر مضادة ويؤدي إلى التجارة (ق). بدلا من ذلك قد يكون أعضاء رد الفعل ووضعها في أوامر التي تتطابق مع أوامر الموجودة في النظام. أوامر الكذب لا مثيل لها في النظام هي أوامر "السلبي" وأوامر التي تأتي في لتتناسب مع أوامر القائمة وتسمى أوامر "النشطة". يتم دائما مطابقة أوامر في سعر النظام السلبي. وهذا يضمن أن الأوامر السابقة الحصول على الأولوية على أوامر التي تأتي في وقت لاحق.
يمكن لعضو التداول إدخال أنواع مختلفة من الطلبات تبعا لمتطلباته. وتصنف هذه الشروط عموما إلى فئتين: الشروط المتعلقة بالوقت والظروف المتعلقة بالسعر.
داي - أمر يوم، كما يوحي اسمها، هو أمر صالح لليوم الذي يتم إدخاله. إذا لم يتم مطابقة الطلب خلال اليوم، يتم إلغاء الطلب تلقائيا في نهاية يوم التداول.
أوك - يسمح أمر فوري أو إلغاء (أوك) للعضو التجاري بشراء أو بيع ضمان بمجرد إصدار الأمر إلى السوق، وإلا فإنه سيتم إزالة الأمر من السوق. مباراة جزئية ممكنة للنظام، ويتم إلغاء الجزء لا مثيل له من النظام على الفور.
الحد من السعر / النظام - أمر يسمح سعر ليتم تحديدها أثناء إدخال النظام في النظام.
سعر السوق / الطلب - أمر لشراء أو بيع الأوراق المالية بأفضل سعر يمكن الحصول عليه في وقت دخول النظام.
وقف الخسارة (سي) السعر / الطلب - الذي يسمح لعضو التداول بوضع أمر يتم تفعيله فقط عندما يصل سعر السوق للأمان ذي الصلة أو يعبر عن سعر العتبة. حتى ذلك الحين لا يدخل النظام في السوق.
يتم إصدار أمر بيع في دفتر إيقاف الخسارة عندما يصل السعر المتداول الأخير في السوق العادية أو ينخفض ​​عن سعر تحريك الطلب. ويصدر أمر شراء في دفتر إيقاف الخسارة عندما يكون آخر سعر تداول في السوق العادية يصل أو يتجاوز سعر الزناد من النظام.
مثلا إذا لوقف الخسارة شراء النظام، الزناد هو 93.00، وسعر الحد هو 95.00 والسوق (تداول الماضي) السعر هو 90.00، ثم يتم تحرير هذا النظام في النظام مرة واحدة في سعر السوق يصل أو يتجاوز 93.00. ويضاف هذا الأمر إلى كتاب الكثير العادية مع الوقت من اثار كما الطابع الزمني، كحد أقصى من 95.00.
روابط ذات علاقة.
مشاهدة السوق يعيش!
الحصول على تحليلات السوق في الوقت الحقيقي!
المزيد عن ممارسات إدارة المخاطر لدينا.
قد تكون أيضا.
وكلما ارتفعت النسبة المئوية من الكمية المسلمة إلى الكمية المتداولة كلما كان ذلك أفضل - وهو يشير إلى أن معظم المشترين يتوقعون ارتفاع سعر السهم.

تداول الخيارات في نس الهند
العقود الآجلة هي عقد آجل يتم تداوله في بورصة. بدأت الشركة في التداول في العقود الآجلة على الأوراق المالية الفردية في 9 نوفمبر 2001. العقود الآجلة متاحة على 175 ورقة مالية من قبل الأوراق المالية & أمب؛ مجلس بورصة الهند (سيبي). (معايير الانتقاء للأوراق المالية)
تحدد نس خصائص العقد الآجل مثل الأمن الأساسي، الكثير السوق، وتاريخ استحقاق العقد. العقود الآجلة متاحة للتداول من تاريخ الإدراج إلى تاريخ انتهاء الصلاحية.
والوصف الأمني ​​للعقود الآجلة هو:
نوع السوق: N نوع الجهاز: فوتستك الأساس: رمز الضمان الأساسي تاريخ انتهاء الصلاحية: تاريخ انتهاء العقد.
نوع الأداة يمثل الأداة أي العقود الآجلة للمؤشر. الرمز الأساسي يشير إلى الأمن الأساسي في سوق رأس المال (الأسهم) في السوق تاريخ انتهاء الصلاحية يحدد تاريخ انتهاء العقد.
العقود الآجلة متاحة على 175 الأوراق المالية المنصوص عليها في الأوراق المالية & أمب؛ مجلس بورصة الهند (سيبي). يتم تداول هذه الأوراق المالية في قطاع السوق المالية في السوق.
العقود الآجلة لها حد أقصى لمدة 3 أشهر دورة التداول - في الشهر القريب (واحد)، الشهر المقبل (اثنين) والشهر البعيدة (ثلاثة). يتم إدخال عقود جديدة في يوم التداول بعد انتهاء عقود الشهر القريب. وتطبق العقود الجديدة لمدة ثلاثة أشهر. وبهذه الطريقة، في أي وقت من الأوقات، سيكون هناك 3 عقود متاحة للتداول في السوق (لكل ضمان) أي شهر واحد وشهر واحد ومدة شهر واحد على التوالي.
تنتهي العقود الآجلة في يوم الخميس الأخير من تاريخ انتهاء الشهر. إذا كان يوم الخميس الماضي عطلة تجارية، فإن العقود تنتهي في يوم التداول السابق.
لا يجوز أن تكون قيمة العقود الآجلة على الأوراق المالية الفردية أقل من روبية. 5 كهس في وقت تقديم لأول مرة في أي تبادل. حجم الكميات المسموح بها للعقود الآجلة & أمب؛ يجب أن تكون عقود الخيارات هي نفسها لعقود معينة أو حجم معين قد ينص عليه السوق من وقت لآخر.
الخطوة السعرية فيما يتعلق بالعقود الآجلة هي 0.0.05.
وسيكون السعر الأساسي للعقود الآجلة في اليوم الأول من التداول (أي في المقدمة) هو السعر النظري للمستقبل. وسيكون السعر الأساسي للعقود في أيام التداول اللاحقة هو سعر التسوية اليومي للعقود الآجلة.
لا يوجد حد أدنى لليوم / الحد الأقصى للسعر ينطبق على العقود الآجلة.
ومع ذلك، من أجل منع دخول النظام خاطئ من قبل أعضاء التداول، يتم الاحتفاظ نطاقات التشغيل في +/- 10٪. فيما يتعلق بالأوامر التي جاءت تحت تجميد الأسعار، سيطلب من الأعضاء أن يؤكدوا للسوق أنه لا يوجد خطأ غير مقصود في إدخال الطلب وأن الطلب حقيقي. في مثل هذا التأكيد قد يوافق إكسهانج هذا الطلب.
وتستند الطلبات التي قد تأتي إلى البورصة كتجميد كمية إلى القيمة الاسمية للعقد الذي يبلغ حوالي 5 كرور روبية. يتم حساب التجميد الكمية لكل أساس في آخر يوم تداول من كل شهر تقويمي ويتم تطبيقه خلال الشهر التقويمي التالي.
نوع النظام / طلب كتاب / ترتيب السمة.
أمر أمر منتظم أمر وقف الخسارة فورا أو إلغاء أمر الانتشار.
الخيار يعطي الشخص الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع شيء ما. والخيار هو عقد بين طرفين يحصل فيه المشتري على امتياز يدفع له رسوما (قسطا) ويقبل البائع التزاما يتقاضى أجرا عليه. قسط هو السعر التفاوض وتعيين عند شراء الخيار أو بيعها. ويقال أن الشخص الذي يشتري خيار أن تكون طويلة في الخيار. ويقال إن الشخص الذي يبيع (أو يكتب) خيارا قصيرا في الخيار.
أصبحت بورصة نيويورك أول بورصة لإطلاق التداول في الخيارات على الأوراق المالية الفردية. بدأ التداول في الخيارات على الأوراق المالية الفردية اعتبارا من 2 يوليو 2001. عقود الخيار هي النمط الأوروبي وتسوية النقدية، وتتوفر على 175 الأوراق المالية المنصوص عليها في الأوراق المالية & أمب؛ مجلس بورصة الهند (سيبي). (معايير الانتقاء للأوراق المالية)
والوصف الأمني ​​لعقود الخيارات هو:
نوع السوق: N نوع الجهاز: أوبتستك الأساس: رمز الأمن الأساسي تاريخ انتهاء الصلاحية: تاريخ انتهاء العقد نوع الخيار: سي / بي سترايك السعر: سعر الإضراب للعقد.
يمثل نوع الأداة الصك أي الخيارات على الأوراق المالية الفردية. رمز أساسي يدل على الأمن الأساسي في سوق رأس المال (الأسهم) قطاع من البورصة تاريخ انتهاء الصلاحية يحدد تاريخ انتهاء العقد نوع الخيار يحدد ما إذا كان هو مكالمة أو خيار وضع.، سي - دعوة الأوروبي، بي - وضع الأوروبي .
وتتاح عقود الخيارات في 175 ورقة مالية تحددها الأوراق المالية، إكسهانجبوارد أوف إنديا (سيبي). يتم تداول هذه الأوراق المالية في قطاع السوق المالية في السوق.
عقود عقود الخيارات بحد أقصى لمدة 3 أشهر دورة التداول - في الشهر القريب (واحد)، الشهر المقبل (اثنين) والشهر البعيد (ثلاثة). عند انتهاء عقد الشهر القريب، يتم إدخال عقود جديدة بأسعار الإضراب الجديدة لكل من خيارات الاتصال والخيارات، في يوم التداول التالي لانتهاء عقد الشهر القريب. وتطبق العقود الجديدة لمدة ثلاثة أشهر.
تنتهي عقود الخيارات في يوم الخميس الأخير من شهر انتهاء الصلاحية. إذا كان يوم الخميس الماضي عطلة تجارية، فإن العقود تنتهي في يوم التداول السابق.
ويستند مخطط الإضراب لعقود الخيارات على جميع الأوراق المالية الفردية إلى تقلب المخزون الأساسي. تقوم البورصة بمراجعتها وتنقيحها عند الضرورة، على أساس ربع سنوي.
يجوز للسوق، وفقا لتقديره، تمكين الإضرابات الإضافية كما هو محدد في اتجاه حركة السعر، خلال اليوم، إذا لزم الأمر. ويمكن تمكين الإضرابات الإضافية خلال النهار على فترات منتظمة، وتبث الرسالة لنفسها إلى جميع المطاريف التجارية.
يتم إدخال عقود جديدة مع أسعار إضراب جديدة لتاريخ انتهاء الصلاحية الحالي للتداول في يوم العمل التالي استنادا إلى القيم الختامية السابقة لليوم، عند الاقتضاء. من أجل اتخاذ قرار بشأن سعر الإضراب في السوق، يتم تقريب قيمة الإغلاق الأساسية إلى أقرب سعر زمني للسعر.
ويستند سعر الإضراب في السوق وسعر الإضراب من خارج المال إلى الفاصل الزمني لأسعار الإضراب.
لا يجوز أن تكون قيمة عقود الخيار على الأوراق المالية الفردية أقل من روبية. 5 كهس في وقت تقديم لأول مرة في أي تبادل. حجم الكميات المسموح بها للعقود الآجلة & أمب؛ يجب أن تكون عقود الخيارات هي نفسها لعقود معينة أو حجم معين قد ينص عليه السوق من وقت لآخر.
الخطوة السعرية فيما يتعلق بعقود الخيارات هي 0.0.05.
وسيكون السعر الأساسي لعقود الخيارات، عند إدخال عقود جديدة، هو القيمة النظرية لعقد الخيارات الذي يتم التوصل إليه استنادا إلى نموذج بلاك سكولز لحساب أقساط الخيارات.
سعر الخيارات للمكالمة، محسوبة وفقا لصيغة بلاك سكولز التالية:
وسعر وضع هو: P = X * ه - رت * N (-d 2) - S * N (-d 1)
d 1 = [لن (S / X) + (r + Пѓ 2/2) * t] / Пѓ * سرت (t)
د 2 = [لن (S / X) + (r - Пѓ 2/2) * t] / Пѓ * سرت (t)
C = سعر خيار الاتصال.
P = سعر خيار الشراء.
S = سعر الأصل الأساسي.
X = سعر الإضراب للخيار.
r = معدل الفائدة.
t = الوقت لانتهاء الصلاحية.
ѓ = تقلب الأساس.
N يمثل توزيع عادي معياري بمتوسط ​​= 0 وانحراف معياري = 1.
ل يمثل اللوغاريتم الطبيعي لعدد. ويستند اللوغاريتمات الطبيعية على ثابت ه (2.71828182845904).
قد يكون معدل الفائدة هو معدل ميبور ذي الصلة أو أي معدل آخر يمكن تحديده.
وسيكون السعر الأساسي للعقود في أيام التداول اللاحقة هو سعر الإغلاق اليومي لعقود الخيارات. ويحسب سعر الإغلاق على النحو التالي:
إذا تم تداول العقد في النصف الأخير من ساعة، يكون سعر الإغلاق هو متوسط ​​السعر المتوسط ​​المرجح لمدة نصف ساعة. إذا لم يتم تداول العقد في النصف الأخير من الساعة، ولكن تم تداوله في أي وقت من اليوم، فإن سعر الإغلاق سيكون آخر سعر تداول للعقد.
إذا لم يتم تداول العقد لهذا اليوم، يكون السعر الأساسي للعقد ليوم التداول التالي هو السعر النظري لعقد الخيارات الذي تم التوصل إليه بناء على نموذج بلاك سكولز لحساب أقساط الخيارات.
وتستند الطلبات التي قد تأتي إلى البورصة كتجميد كمية إلى القيمة الاسمية للعقد الذي يبلغ حوالي 5 كرور روبية. يتم حساب التجميد الكمية لكل أساس في آخر يوم تداول من كل شهر تقويمي ويتم تطبيقه خلال الشهر التقويمي التالي.
نوع النظام / طلب كتاب / سمات النظام.
أمر أمر منتظم أمر وقف الخسارة فورا أو إلغاء أمر الانتشار.
روابط ذات علاقة.
مشاهدة السوق يعيش!
الحصول على تحليلات السوق في الوقت الحقيقي!
المزيد عن ممارسات إدارة المخاطر لدينا.
قد تكون أيضا.
وكلما ارتفعت النسبة المئوية من الكمية المسلمة إلى الكمية المتداولة كلما كان ذلك أفضل - وهو يشير إلى أن معظم المشترين يتوقعون ارتفاع سعر السهم.

تداول الخيارات في نس الهند
طلبنا من القراء إرسال استفساراتهم عن الأسهم التي يرغبون في شرائها أو بيعها أو الاحتفاظ بها. إليك الرد على استفساراتهم.
نارندار الكوانى من ستوكفوندو تنصح عن الأسهم الجيدة والسيئة والقبيحة.
أنا مهتم في التداول في الأسهم وخيارات أنيق. يمكنك يرجى دليل على كيفية أن تكون مربحة في تداول الخيارات.
وتعد هذه العمليات اتجاها رئيسيا في أسواق األسهم الهندية اآلن، حيث أن معدل الدوران في فئة الخيارات أعلى بكثير من أسعار األسهم أو المؤشرات أو المشتقات. على سبيل المثال، في 23 فبراير 2018، كان معدل دوران العقود الآجلة للمؤشر في بورصة نيو ساوث ويلز 7،220 كرور روبية، وبلغت قيمة التداول لعقود الأسهم الآجلة 16،574 كرور روبية، وبلغت قيمة التداول لخيارات الفهرس 87،077 كرور روبية.
وهكذا أصبحت الخيارات أداة مفضلة للتجار - سواء تجار التجزئة أو المؤسسات - في أسواق الأسهم الهندية. وكما لاحظ وزير المالية في الآونة الأخيرة، فإن الأسواق الهندية هي في المقام الأول غير قائمة على التسليم، بمعنى أن غالبية الصفقات لا تؤدي إلى تسليم وتسوية نقدية. الخيارات في السوق الهندي يتم تسويتها نقدا أيضا مع عدم التسليم في تاريخ انتهاء صلاحية الخيار (وهو دائما الخميس الأخير من كل شهر).
ببساطة، الخيار هو الرهان على اتجاه إما الفهرس الأساسي على سبيل المثال. أنيق أو مخزون معين. عندما يتخذ المتداول موقفا في الخيارات، فإنه إما يقوم بشراء أو بيع عقد الخيارات، ويجعل الرهان إما أن الأداة الأساسية سوف ترتفع في السعر أو انخفاض في السعر قبل تاريخ انتهاء الصلاحية الشهري. من الواضح أنه إذا كان الاتجاه متوقعا بدقة، فإن التاجر يقف على وضع مربح، والذي يمكن إغلاقه في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
الخيارات هي أساسا نوعين: خيار الاتصال وخيار وضع.
يتخذ المشتري خيارا للمكالمة موقعا يستند إلى الأداة الأساسية مثل الأسهم أو مؤشر نيفتي، سوف ترتفع في القيمة قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
والمشتري من خيار وضع يأخذ الموقف المعاكس أن الأداة الأساسية على سبيل المثال. الأسهم أو مؤشر نيفتي، سوف تقع في الواقع في القيمة قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
ومع ذلك، هناك عدد قليل من الأشياء التي يجب أن نأخذ في الاعتبار، قبل القفز في تداول الخيارات. يجب أن يكون المرء على بينة من سعر الإضراب والأيام المتبقية قبل انتهاء الصلاحية أيضا.
انحطاط الخيارات في القيمة حيث أن سعرها يعتمد على متغير يعرف باسم ثيتا، والذي يعرف أيضا باسم معدل الاضمحلال. يتحدث ببساطة، إذا كنت من المشتري الخيارات، وخياراتك تفقد قليلا من القيمة كل يوم، حتى لو كانت الأداة الأساسية لا تتحرك على الإطلاق، بسبب تسوس الوقت.
ولهذا السبب، فإن التجار المحترفين أو المؤسسات الكبيرة ينحازون نحو بيع الخيارات، بدلا من شراء الخيارات، حيث يمكنهم الاستفادة من هذا التحلل الزمني إذا لم تتحرك الأداة الأساسية على الإطلاق. ومع ذلك، خيار البيع هو أقرب إلى بيع التأمين وبالتالي هو ضار لمتاجر التجزئة الفردية كما يمكن أن تكون المسؤولية المحتملة كبيرة إذا التقلب يزيد بين عشية وضحاها.
وهناك طريقة أخرى للاستفادة من الخيارات تتمثل في اتخاذ مجموعة من الخيارات التجارية.
ويتوقع المتداول أن يتغير سعر السهم أو المؤشر بشكل كبير في الأيام القليلة المقبلة، ويمكن شراء خيارات متداخلة.
يتضمن طول طويل شراء كل من خيار الاتصال وخيار وضع على نفس الأسهم أو مؤشر بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية.
على سبيل المثال، إذا كانت إنفوسيس تخرج بنتائجها الفصلية والمستثمرين غير متأكدين ما إذا كانت ستكون نتيجة إيجابية أم لا، يمكن للمرء شراء خيار الاتصال ووضع الخيار في نفس سعر الإضراب، ويفضل أن يكون أقرب إلى سعر السهم الحالي. إذا كانت النتائج جيدة، فإن خيارات المكالمة سترتفع في السعر وستشكل تجارة مربحة، وإلا إذا كانت النتائج أقل من المتوقع فإن الخيارات ستؤدي إلى أرباح للتاجر.
وهناك طريقة بسيطة أخرى للتداول في خيارات للمتداول الذي يحمل بالفعل أسهما وهي تنفيذ مكالمة مغطاة.
ويتعين اعتماد هذه الاستراتيجية في الأسواق الهبوطية للأسهم التي لا يتوقع أن ترتفع في الأسعار. إذا كان التاجر يحتفظ بسهم في قطاع النقدية، وقال انه يمكن بيع خيارات الاتصال المقابلة للسهم. عندما ينخفض ​​السهم في السعر كما هو متوقع، فإن خيارات المكالمة ستكون بلا قيمة وسيحصل البائع على خيارات المكالمة للحفاظ على علاوة الخيار التي كان سيحصل عليها أثناء بيع خيارات المكالمة. إذا ارتفع السهم، بما أن التاجر يحتفظ بالأسهم في السوق النقدية، فسيحصل على تعويض عن ارتفاع سعر حيازاته. هذه استراتيجية مفيدة للأسواق الهابطة قليلا.
هذا هو التمهيدي بسيط، ولكن تداول الخيارات هو موضوع معقد واحد يحتاج إلى القيام ببحوث هامة قبل القفز إلى خيارات التداول. مع ارتفاع أسعار الخيارات في الأسواق الهندية، تداول الخيارات هو أكثر مطمعا بكثير من التداول النقدي أو تداول العقود الآجلة وهنا للبقاء لفترة طويلة.
تنويه: هذه المادة هي لغرض المعلومات فقط. هذه المادة والمعلومات لا تشكل توزيعا أو تأييدا أو نصيحة استثمارية أو عرضا لشراء أو بيع أو التماس عرض لشراء أو بيع أي أوراق مالية / مخططات أو أي منتجات مالية / منتجات استثمارية أخرى مذكورة في هذه المادة أو محاولة للتأثير على رأي أو سلوك المستثمرين / المتلقين.
أي استخدام للمعلومات / أي قرارات الاستثمار والاستثمار ذات الصلة من المستثمرين / المتلقين وفقا لتقديرهم وحدهم. يتم تقديم أي نصيحة في هذا الشأن على أساس عام ولا تأخذ في الاعتبار الأهداف الاستثمارية المحددة للشخص أو مجموعة معينة من الأشخاص. الآراء الواردة في هذه الوثيقة عرضة للتغيير دون إشعار.
ستوكفوندو يوفر الثاقبة ومتعمقة تحليل أسواق رأس المال. مدعوم من الأساسية قيمة الاستثمار العميق والتحليل الفني، ونحن نقدم تحليل الأسهم مفصل تحديثها على أساس يومي.
C من فضلك قل لي لماذا دلتا كورب هو & # 160؛ الأداء الضعيف وأنا عقد 3263 سهم @ 140 منذ أكتوبر 2018. سوف أحصل على سعر الاستثمار في غضون 2 سنوات؟
D إلتا كورب هو مخزون مفهوم وهي الشركة الهندية المدرجة فقط في الأعمال كازينو. شركة دلتا كورب تدير كازينوين خارجيين في غوا وكازينو آخر على الشاطئ في منطقة ضمان. القدرة على لعب الكازينو الحالية حوالي 700+ ألعاب الألعاب. وتقوم شركة دلتا كورب بإطلاق عملياتها في الألعاب البرية في إقليم الاتحاد الإتحادي. ومن المقرر أيضا تشغيل الكازينو البحري الثالث في غوا قريبا.
من كازينو غوا، كازينو هو حاليا أكبر كازينو في الهواء الطلق الألعاب الحية في الهند مع 480 مواقع الألعاب. كازينو كارافيلا هو كازينو آخر الحية التي تقدم 190 موقع الألعاب.
في مجال الضيافة، تمتلك دلتا كورب دامان هوسبيتاليتي بت. (دبل)، التي تمتلك أكبر منتجع ومجمع اتفاقية في دامان. الفندق في فئة فاخرة من فئة الخمس نجوم مع 189 غرفة، 29،000 قدم مربع من الأحداث الداخلية ومساحة الاجتماع و 70،000 قدم مربع من المسابح في الهواء الطلق والأحداث الفضاء.
وبلغت عائدات شركة دلتا أكبر مبيعات بلغت 103.4 كرور روبية وأرباحا صافية بلغت 14.86 كرور روبية للربع المنتهي في 12 ديسمبر. وھذا أقل بالمقارنة مع إیرادات شرکة دلتا للربع المماثل من العام السابق. أما بالنسبة لربع دیسمبر 2018 فقد بلغت الإیرادات 146.37 ریال ریال وکان صافي الربح 23.67 ریال ریدي. وقد أثر هذا التباطؤ في الإيرادات والأرباح على سعر السهم.
وبالنظر إلى الرسوم البيانية، كان رس 142 أعلى سعر على الإطلاق لدلتا ويبدو أنك دخلت في ذروتها. الدعم الفني لشركة الدلتا هو 51، وسيكون من الصعب الرهان للحصول على 140 روبية في المستقبل القريب. مستويات المقاومة عند 84 روبية و 110 روبية. يجب أن تستهدف 110 روبية في الأشهر 12-18 المقبلة.
يرجى تقديم وجهات نظركم على ترانزجين بيوتك. أنا عقد هذا المخزون من وقت طويل جدا.
T رانسجين بيوتك هو ميكروكاب الأسهم مثيرة جدا للاهتمام. لديها عقدين من الخبرة في مجال التكنولوجيا الحيوية ولسوء الحظ الأسواق لا قيمة الأسهم مثل هذا بشكل صحيح، بسبب عدم وضوح ونموذج الأعمال التجارية.
بدأ التحوير كشركة تصنيع وبيع مجموعات تشخيصية ثابتة وانتقل إلى أبحاث التكنولوجيا الحيوية، بما في ذلك البحوث وتطوير اللقاحات. وكان من أولى نجاحاته الرئيسية تطوير تكنولوجيا لقاح التهاب الكبد البائي المهندسة وراثيا والتي تم بيعها إلى معهد سيروم، بيون في عام 1999، والتي تواصل بيع اللقاحات استنادا إلى هذه التكنولوجيا.
لديها محفظة كبيرة من الأدوية تحت التطوير وأي نجاح أكثر نجاحا من هذه المحفظة سوف تتحرك في الاتجاه الإيجابي.
وبالنظر إلى الرسوم البيانية، فقد رأت الشركة هيدس مجنون عندما كان المخزون بقيمة 300 روبية كل منها، ويتم تداولها حاليا بنسبة 99٪ خصم على هذا السعر. فما الذي حدث خطأ في التحوير؟
واحد، والمروج المروج هو أقل من 10 في المائة. أن يرسل إشارة أن فعالية لا أحد يملك حقا الشركة الآن.
وثانيا، كانت هناك محاولة لرفع الأسماء من القائمة، التي فشلت. في 2.63 روبية للسهم، ورأس المال السوقي من 17 كرور روبية، على نحو فعال واحد هو الحصول على كل الملكية الفكرية والتكنولوجيا بسعر صغير جدا.
وثالثا، البيع على نطاق واسع من قبل أصحاب حقوق الملكية الفكرية، انخفضت الملكية الأجنبية من 73.44 في المائة إلى 27.44 في المائة، وهذا قد تحطم السعر إلى هذه الأسهم مخزونات.
عموما، قد يأتي الدعم في روبية 2.1، والآن أنها جيدة مثل تذكرة اليانصيب لعقد. أي أدوية أكثر إقبالا لفتح قد يسبب سلسلة من الدوائر العليا مرة أخرى. يجب على المساهمين الحاليين عقد، ولكن الاستثمارات الجديدة هي فقط للمستثمرين مع شهية عالية المخاطر.
لدي 1208 سهم من نظم الري جاين بسعر 112 روبية للسهم الواحد. يرجى اقتراح ما يجب القيام به، أستطيع الانتظار لمدة 2-3 سنوات ل عوائد جيدة؟
J إين الري هي شركة سرادق في تكنولوجيا الري بالتنقيط، وقد أثبتت المنتجات والتكنولوجيا في هذا الفضاء. الشركة لديها العديد من الأوليات إلى اسمها. الري الري هو الريادة من أنظمة الري الصغيرة في الهند وهي أكبر شركة الري في الهند.
بخلاف قسم الري، في قسم الأنابيب، والشركة هي أكبر مصنع أنابيب البلاستيك في الهند. في قسم البلاستيك ورقة، الشركة هي أكبر شركة تصنيع بك & أمب؛ (بيسي & بك) تحت سقف واحد. شركة لديها أعمال تجهيز الأغذية الناجحة كذلك، وتبدأ أعمال جديدة في الألواح الشمسية كذلك.
والتحدي الذي تواجهه جاين الري هو الاعتماد على جعل المبيعات من خلال الإعانات الحكومية، وبالتالي فإن الشركة تتحول بعيدا عن هذا النموذج التجاري. للحصول على أحدث أرباح الربع باللون الأحمر. وتزداد الإيرادات من الأرباع الخمسة الماضية، ولا يزال نموذج الأعمال الجديد يحقق اختراقات خطيرة. كما شهد الربع الأخير من العام الماضي انخفاض بنسبة 31٪ إلى 27.46٪.
من الناحية الفنية، لديها دعم في 60، ويمكن أن نتوقع أن تصل إلى مستويات 90 روبية من هنا فصاعدا. يمكن للمرء أن متوسط ​​قليلا هنا والمستثمرين الجدد يمكن أن تأخذ دخول هنا مع نوع سيب من الاستثمار في الاعتبار.
أنا عقد 100 سهم من شري رينوكا السكر في رس 55 للسهم الواحد. هل يمكن أن يرجى اقتراح ما إذا كان متوسط ​​السعر الحالي لتحقيق أرباح جيدة في العام المقبل 1؟
S هري رينوكا السكريات هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال السكر في الهند، واحدة من أكبر مصافي السكر في العالم. وتقوم الشركة بتشغيل أحد عشر مطحنة سكر متكاملة على الصعيد العالمي (أربعة في البرازيل وسبعة في الهند) واثنين من المصافي القائمة على الموانئ في الهند.
وتدير الشركة أحد عشر مطحنة على مستوى العالم بسعة إجمالية تصل إلى 20.7 مليون طن سنويا (متبا). وتدير الشركة سبعة مصانع للسكر في الهند بسعة إجمالية تصل إلى 7.1 مليون طن سنويا، ومصافي تكرير للسكك الحديدية على أساس الميناء تبلغ سعتها 1.7 مليون طن سنويا.
في أعمالها الإيثانول، شركة تصنيع الإيثانول وقود الصف التي يمكن مزجها مع البنزين. تبلغ القدرة العالمية لتقطير الإيثانول 6،240 كيلوواط في اليوم (كلبد).
وتنتج الشركة، في قطاع توليد الطاقة، الطاقة من المنتجات الثانوية من قصب السكر لاستهلاكها الخاص، وكذلك للبيع لشبكات الدولة في الهند والبرازيل. وتبلغ الطاقة الإجمالية للتوليد المشترك للطاقة 555 ميغاواط مع فائض قابل للتصدير قدره 356 ميغاواط.
الإيرادات الفصلية ل رينوكا في الاتجاه الصعودي، وقد نمت من 697 كرور روبية في الربع 11 ديسمبر إلى 1846 كرور روبية في الربع الأخير 12 ديسمبر. الشركة تتداول بالقرب من قيمتها الدفترية 26.4 روبية والمروج المرآز القابضة في 38.06 في المائة وهو قليلا أي أعلى من 37.36 في المائة قبل أسبوعين.
من الناحية الفنية، الأسهم السكر تتعزز لفترة طويلة و رينوكا حاليا في خصم 75 في المائة إلى ذروته سعر 120 روبية. الدعم الفني في مكان قريب في روبية 26 ويمكن للمرء أن متوسط ​​هذا المخزون بالسعر الحالي أو حتى تأخذ دخول جديدة.
ومن شأن تقرير لجنة رانغاراجان & # 160؛ من أجل الإزالة الكاملة لقطاع السكر أن يفيد بشكل كبير مخزونات السكر.

No comments:

Post a Comment