Wednesday 7 March 2018

استراتيجيات الخيارات لأسهم التقلبات المنخفضة


3 استراتيجيات الخيار للربح في سوق التقلب عالية [مضيف]


3 استراتيجيات الخيار للربح في سوق التقلب عالية [مضيف]


* المقالة التالية هي ضيف. إذا كنت من التجار ذوي الخبرة وتريد لتبادل الخبرات مع قرائنا على تراديسيتي، راجع المبادئ التوجيهية غوستبوست والاتصال بنا. *


التقلب هو قلب وروح تداول الخيارات. مع الفهم السليم للتذبذب وكيف يؤثر على الخيارات الخاصة بك يمكنك الربح في أي حالة السوق. فالأسواق والأرصدة الفردية تتكيف دائما من فترات التقلبات المنخفضة إلى التقلبات العالية، لذلك نحن بحاجة إلى فهم كيفية تحديد استراتيجيات خياراتنا.


عندما نتحدث عن التقلبات فإننا نشير إلى التقلبات الضمنية. التقلب الضمني هو تطلعي ويظهر & # 8220؛ ضمنية & # 8221؛ في تقلبات الأسهم في المستقبل. في الأساس، فإنه يخبرك كيف التجار يعتقدون أن السهم سوف تتحرك. ويعبر دائما عن التقلب الضمني كنسبة مئوية وغير اتجاهية وعلى أساس سنوي.


وارتفاع تقلب ضمني والمزيد من الناس يعتقدون أن سعر السهم & # 8217؛ سوف تتحرك. الأسهم المدرجة في داو جونز هي أسهم القيمة لذلك الكثير من الحركة غير متوقع، وبالتالي، لديهم تقلبات ضمنية أقل. ومن المتوقع أن تتحرك مخزونات النمو أو القبعات الصغيرة الموجودة على رسل 2000، على العكس من ذلك بكثير، بحيث تحمل تقلبات ضمنية أعلى.


عند محاولة تحديد ما إذا كنا في سوق تقلبات عالية أو تقلبات منخفضة، فإننا نتطلع دائما نحو التقلبات الضمنية S & أمب؛ P 500، والمعروفة أيضا باسم فيكس. متوسط ​​سعر فيكس هو 20، لذلك أي شيء فوق هذا الرقم سوف نسجل عالية وأي شيء أقل من هذا الرقم نسجل منخفضة.


عندما فيكس هو فوق 20 نتحول تركيزنا إلى خيارات قصيرة أصبحت صافي البائعين من الخيارات، ونود أن استخدام الكثير من سترادلز قصيرة وخنق، كوندورس الحديد، والمكالمات عارية ووضعها. خدعة مع خيارات البيع في تقلبات عالية هو أن كنت تريد أن تنتظر لتقلب للبدء في الانخفاض قبل وضع الصفقات. دون & # 8217؛ خيارات قصيرة كما تقلب هو التسلق. إذا كنت يمكن أن يكون المريض والانتظار لتقلب أن تأتي في هذه الاستراتيجيات سوف تسدد.


مشابك قصيرة و سترادلز.


وتشمل الخناق القصيرة والأطراف المتداخلة بيع المكالمة ووضعها على نفس الأساس وانتهاء الصلاحية. الجزء الجميل عن هذه الاستراتيجيات هو أنها محايدة دلتا أو غير اتجاهي، لذلك كنت المصرفية على الكامنة وراء البقاء ضمن نطاق.


إذا كنت تقوم بتشغيل خنق قصير كنت تبيع المكالمة الخاصة بك ووضع على ضربات مختلفة، سواء من المال. الخانق يمنحك مجموعة واسعة من السلامة. وهذا يعني أن الكامنة وراءها يمكن أن تتحرك أكثر في حين لا يزال تقديم لك الربح الكامل. الجانب السلبي هو أن الربح الخاص بك وسوف تكون محدودة وأقل بالمقارنة مع سترادل وخطرتك ستكون غير محدودة.


للحصول على ربح أعلى ولكن مجموعة أصغر من السلامة تريد التجارة على المدى القصير. في هذه الاستراتيجية سوف تبيع المكالمة الخاصة بك ووضع على نفس الإضراب، وعادة في المال. هنا كنت حقا الاعتماد على الكامنة وراء دبوس أو الانتهاء بسعر معين.


في كل من هذه الاستراتيجيات التي دون & # 8217؛ ر تحتاج إلى عقد حتى انتهاء. مرة واحدة ترى تقلبات تأتي في موقفكم يجب أن تظهر أرباحا لذلك المضي قدما وإغلاق الخروج واتخاذ المكاسب الخاصة بك.


الحديد كوندورس.


إذا كنت ترغب في فكرة الخانق القصير ولكن ليس فكرة أنه يحمل معها خطر غير محدود ثم كوندور الحديد هو الاستراتيجية الخاصة بك. يتم إنشاء كوندورس الحديد مع اثنين من المال قصيرة ينتشر العمودي، واحدة على جانب المكالمة واحد على الجانب وضعت. سوف كوندور الحديد تعطيك مجموعة واسعة للربح في إذا كان لا يزال الكامنة ضمن الضربات الخاصة بك وسوف الحد من الخسائر الخاصة بك.


كوندور الحديد هو الذهاب إلى استراتيجية عندما نرى ارتفاع تقلبات تبدأ في يأتي. القيمة في الخيارات سوف يخرج بسرعة ويترك لك مع ربح كبير في فترة قصيرة من الزمن. إذا، ومع ذلك، كان التنبؤ الخاص بك خاطئ سيتم توجز الخسائر الخاصة بك حتى لا داعي للقلق حول تهب محفظتك.


عارية يضع ويدعو.


عارية يضع والمكالمات ستكون أسهل استراتيجية لتنفيذ ولكن الخسائر ستكون غير محدودة إذا كنت مخطئا. يجب أن يتم تشغيل هذه الإستراتيجية من قبل تجار الخيارات الأكثر خبرة. إذا كنت صعودي على الكامنة في حين تقلبات عالية تحتاج إلى بيع خيار وضع خارج المال. هذا هو محايد لاستراتيجية صاعدة وسوف تستفيد إذا كان الارتفاع الأساسي أو يبقى نفسه.


إذا كنت هبوطي عليك أن تبيع خيارا خارج نطاق المال. هذا هو محايد لاستراتيجية هبوطية وسوف تستفيد إذا كان السقوط الكامنة أو يبقى نفسه. وينبغي أن تستخدم هاتان الاستراتيجيتان خيارات خارجة عن المال. وعلاوة على ذلك تذهب من أصل المال كلما كان احتمال النجاح ولكن انخفاض العائد سيكون.


استنتاج.


عندما ترى تقلبات عالية والبدء في الانخفاض تحتاج إلى تبديل استراتيجية الخيار الخاص بك لبيع الخيارات. سوف تقلبات عالية إبقاء سعر الخيار الخاص بك مرتفعة وسوف تنخفض بسرعة مع بدء التقلبات في الانخفاض. استراتيجيتنا المفضلة هي كوندور الحديد تليها قصيرة الخناق و سترادلز. المكالمات القصيرة ووضع لها مكانها ويمكن أن تكون فعالة جدا ولكن يجب أن تدار فقط من قبل التجار الخيار أكثر خبرة.


هل تريد معرفة المزيد عن الخيارات؟ الاشتراك وتحميل الكتاب الاليكتروني الخيار الحر من مؤلف هذا الضيف.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب من أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


3 استراتيجيات الخيار لاستخدامها خلال أسواق التقلب منخفضة.


7 فبراير، 2018.


التداول المتقلب منخفض صعب للباعة الخيار مثلنا.


عندما تكون الأسواق أقساط هادئة صغيرة وضيقة - وهذا يعني أننا لا نستطيع بيع خيارات بعيدة عن سعر السهم الحالي.


فما هو التاجر للقيام!؟


البقاء نشطة، والحفاظ على حجم الموقف صغيرة، هو المهم ولكن كنت لا تريد أن فرض الصفقات في السوق التي ليست صحيحة.


في ما يلي ثلاثة خيارات من الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها خلال أوقات التقلب المنخفضة هذه:


1) وضع / دعوة ينتشر الخصم.


جعل بعض الرهانات الاتجاه على الأسهم ذروة الشراء أو ذروة البيع. باستخدام فروق الخصم، ستدفع للدخول في الاستراتيجية وسوف تبحث عن دفع حوالي 50٪ من عرض الغارات.


هذا لا ينبغي أن يكون موقف كبير (عندما يجب أن يكون من أي وقت مضى) ويجب أن تحاول أن يكون بعض المسرحيات على كلا الجانبين.


والفكرة هنا هي الحفاظ على النشاط وإغلاق التداول في وقت مبكر عندما يظهر ربحا.


بدء دورة مجانية على "الصفقات الأرباح" اليوم: عندما تعلن الشركات الأرباح كل ربع سنحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب. انقر هنا لعرض كل 10 دروس؟


2) نسبة ينتشر.


إذا كان افتراض اتجاهك قويا للغاية، يمكنك استخدام نسبة انتشار.


الرسم البياني P & أمب؛ P الرسم البياني أدناه هو لاستدعاء عودة انتشار حيث تبيع 1 مكالمة ومن ثم شراء 2 المكالمات في إضراب أعلى.


منذ كنت طويلة 2X المزيد من الخيارات ثم كنت قصيرة عليك أن تكون سعيدا لرؤية زيادة في التقلبات. ولكن تذكر أنه افتراض كبير الاتجاه (أكثر بكثير من ديون ينتشر أعلاه).


3) وضع / دعوة التقاويم.


التقاويم كبيرة للأسواق منخفضة التقلبات! عليك أن تكون حذرا قليلا على الاتجاه الخاص بك وأقترح استخدام وضع التقويمات أكثر من الدعوة التقويمات لأن التقلبات عادة ما ترتفع مع انخفاض الأسواق.


هنا سوف تبيع الخيار الشهر الأمامي وشراء الخيار الشهر الخلفي الاستفادة من تسوس الوقت واحتمال ارتفاع في التقلبات.


نصيحة أخرى هي التأكد من أن خيار الشهر الأمامي لديه قسط كاف لجعله يستحق التجارة. لا تبيع خيار الشهر الأمامي مع .10 أو .20 من القيمة - انها مجرد لا تعمل على الاستثمار.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا أحد البنوك الاستثمارية في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب آند تي كابيتال ماركيتس في واشنطن العاصمة، انه متفرغ خيارات الخيارات والمستثمر العقاري. وقد تمت مقابلته على عشرات المواقع الإلكترونية / البودكاست، وقد تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، والعديد من المنشورات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


استمتع مقالك! نصائح جيدة لبيئة منخفضة التقلب. أنا أحب استخدام الخصم ينتشر شخصيا. أيضا، أعتقد أنك من المفترض أن تقول & # 8220؛ يستحق & # 8221 ؛، لا & # 8220؛ العمل & # 8221؛ في الجملة الأخيرة على "وضع / دعوة التقويمات".


شكرا ماثيو! نعم أنا لم أقصد أن أقول أن هاها & # 8211؛ طريقة الكتابة إلى الصيام.


استراتيجيات لتقلب التداول مع خيارات (نفلكس)


هناك سبعة عوامل أو متغيرات تحدد سعر أحد الخيارات:


السعر الحالي لأسعار الإضراب الأساسية نوع الخيار (المكالمة أو الإيداع) وقت انتهاء صلاحية الخيار معدل الفائدة الخالية من المخاطر توزيعات الأرباح على التقلب الأساسي.


ومن بين هذه المتغيرات السبعة، هناك ستة قيم معروفة، ولا يوجد أي غموض حول قيم المدخلات في نموذج تسعير الخيارات. ولكن المتغير السابع - التقلب - هو مجرد تقدير، ولهذا السبب، هو العامل الأكثر أهمية في تحديد سعر الخيار.


ويمكن أن يكون التقلب إما تاريخيا أو ضمنا؛ ويعبر كلاهما على أساس سنوي من حيث النسبة المئوية. التقلب التاريخي هو التقلب الفعلي الذي يظهره على مدى فترة من الزمن، مثل الشهر الماضي أو السنة. أما التذبذب الضمني (إيف)، فهو من ناحية أخرى مستوى تقلب األساس الذي ينطوي عليه سعر الخيار الحالي.


التقلبات الضمنية هي أكثر أهمية بكثير من التقلبات التاريخية في تسعير الخيارات لأنها تتطلع إلى الأمام. فكر في التقلبات الضمنية كما تظليل من خلال الزجاج الأمامي غامض إلى حد ما، في حين التقلب التاريخي هو مثل النظر في مرآة الرؤية الخلفية. في حين أن مستويات التقلبات التاريخية والضمنية لمخزون أو أصول محددة يمكن أن تكون مختلفة في كثير من الأحيان، إلا أنها تجعل من البديهي أن التقلب التاريخي يمكن أن يكون محددا هاما للتقلبات الضمنية، تماما كما أن الطريق الذي تم اجتيازه يمكن أن يعطي فكرة عن ما ينتظرنا.


كل شيء آخر على قدم المساواة، فإن مستوى عال من التقلبات الضمنية يؤدي إلى ارتفاع سعر الخيار، في حين أن مستوى الاكتئاب من التقلبات الضمنية سوف يؤدي إلى انخفاض سعر الخيار. على سبيل المثال، عادة ما ترتفع التقلبات في جميع الأوقات التي تعلن فيها الشركة عن أرباح. وبالتالي، فإن التقلب الضمني الذي يسعر به التجار لخيارات هذه الشركة حول "موسم الأرباح" سيكون عموما أعلى بكثير من تقديرات التقلبات خلال الأوقات الأكثر هدوءا.


التقلب، فيغا وأكثر من ذلك.


و "الخيار اليونانية" الذي يقيس حساسية السعر الخيار لتقلب ضمني يعرف باسم فيغا. فيغا تعبر عن تغير سعر خيار لكل تغيير بنسبة 1٪ في تقلبات الأساسية.


وينبغي ملاحظة نقطتين فيما يتعلق بالتقلب:


التقلب النسبي مفيد لتجنب مقارنة التفاح مع البرتقال في سوق الخيارات. ويشير التقلب النسبي إلى تقلب المخزون في الوقت الحاضر مقارنة بتقلبه على مدى فترة من الزمن. لنفترض أن خيارات الأسهم في (أ) التي تنتهي في شهر واحد لديها عموما تقلب ضمني بنسبة 10٪، لكنها تظهر الآن إيف بنسبة 20٪، في حين أن الأسهم ب في شهر واحد في خيارات المال لديها تاريخيا إيف من 30٪، والتي ارتفعت الآن إلى 35٪. وعلى أساس نسبي، على الرغم من أن المخزون باء لديه تقلب مطلق أكبر، فمن الواضح أن A قد تغير أكبر في التقلب النسبي. كما أن المستوى العام للتذبذب في السوق الواسع يعتبر أيضا عنصرا هاما عند تقييم تقلبات المخزون الفردي. ومن أهم المقاييس المعروفة لتقلبات السوق مؤشر كبوفولاتيليتي (فيكس) الذي يقيس تقلب مؤشر S & أمب؛ P 500. ويعرف أيضا بمقياس الخوف، عندما يعاني مؤشر S & P 500 من انخفاض كبير، يرتفع مؤشر فيكس بشكل حاد؛ على العكس من ذلك، عندما S & أمب؛ P 500 تصاعدي بسلاسة، وسيتم فيكس فيكسم.


أهم مبدأ أساسي للاستثمار هو شراء منخفضة وبيع عالية، وخيارات التداول لا يختلف. لذا فإن تجار الخيارات عادة ما يبيعون (أو يكتبون) الخيارات عندما يكون التقلب الضمني مرتفعا، لأن هذا أقرب إلى البيع أو "الذهاب قصير" على التقلبات. وبالمثل، عندما يكون التقلب الضمني منخفضا، فإن التجار الخيار شراء الخيارات أو "الذهاب طويلة" على التقلبات. (لمزيد من المعلومات، راجع: التقلب الضمني: شراء منخفض وبيع مرتفع).


بناء على هذه المناقشة، وهنا خمس استراتيجيات الخيار التي يستخدمها التجار لتقلب التجارة، في المرتبة من أجل زيادة التعقيد. لتوضيح المفاهيم، سنستخدم خيارات نيتفليكس إنك (نفلكس) كأمثلة.


شراء (أو الذهاب طويلة) يضع.


عندما يكون التقلب مرتفعا، سواء من حيث السوق الواسع أو من الناحية النسبية لمخزون معين، فإن المتداولين الهبوطيين على السهم قد يشترونها على أساس التوأم "شراء عالية، بيع أعلى"، و " الاتجاه هو صديقك. "


على سبيل المثال، أغلق نيتفليكس عند 91.15 دولار أمريكي في 29 يناير 2018، بانخفاض نسبته 20٪ منذ بداية العام، بعد أن كان أكثر من الضعف في عام 2018، عندما كان أفضل الأسهم أداءا في مؤشر ستاندرد آند بورز 500. أما المتداولون الهبوطيون على يمكن للسهم شراء 90 $ وضع (أي سعر الإضراب من 90 $) على الأسهم تنتهي في يونيو 2018. وكان التقلب الضمني من هذا وضع 53٪ في 29 يناير 2018، وعرضت عند 11.40 $. وهذا يعني أن نيتفليكس سوف تضطر إلى الانخفاض بمقدار 12.55 $ أو 14٪ من المستويات الحالية قبل أن يصبح موضع الصفقة مربحا.


هذه الاستراتيجية هي بسيطة ولكنها مكلفة، لذلك التجار الذين يريدون خفض تكلفة موقفهم الطويل يمكن إما شراء المزيد من خارج المال وضعت، أو يمكن أن تحمل تكلفة موقف طويل وضع بإضافة قصيرة وضع الموقف بسعر أقل، وضعت استراتيجية تعرف باسم الدب تنتشر. واستمرارا لمثال نيتفليكس، يمكن للمتداول شراء 80 دولار أمريكي في يونيو / حزيران عند 7.15 دولار، أي ما يعادل 4.25 دولار أو 37٪ أرخص من 90 دولارا. وإلا يمكن للتاجر بناء وضع الدب ينتشر عن طريق شراء 90 $ وضعت في 11.40 $ وبيع أو كتابة 80 $ وضعت في 6.75 $ (علما أن محاولة - طلب ل $ 80 وضع $ 6،75 $ / 7،15 $)، بتكلفة صافية قدرها 4،65 $ . (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: بير بوت سبريادس: A رورينغ ألترناتيف تو شورت سلينغ.)


كتابة (أو قصيرة) المكالمات.


المتداول الذي هو أيضا هبوطي على السهم ولكن يعتقد مستوى الرابع لخيارات يونيو يمكن أن تنحسر يمكن النظر في كتابة المكالمات العارية على نيتفليكس من أجل جيب قسط من أكثر من 12 $. وكانت المكالمات التي جرت في يونيو / حزيران 90 دولار عند 12.35 دولار / 12.80 دولار في 29 يناير 2018، لذلك فإن كتابة هذه المكالمات ستؤدي إلى حصول المتداول على قسط 12.35 دولار (أي سعر العرض).


إذا كان السهم يغلق عند أو أقل من 90 $ بحلول نهاية 17 يونيو انتهاء المكالمات، التاجر سوف تبقي على كامل المبلغ من القسط المستلم. إذا أغلق السهم عند 95 دولارا قبل انتهاء الصلاحية، فستكون المكالمات التي تبلغ 90 دولارا بقيمة 5 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وبالتالي فإن صافي ربح التاجر سيظل 7.35 دولار (أي 12.35 دولار - 5 دولارات).


وكان فيغا على المكالمات 90 $ يونيو 0.2216، لذلك إذا انخفض الرابع من 54٪ بشكل حاد إلى 40٪ بعد وقت قصير من بدء وضع المكالمة القصيرة، فإن سعر الخيار تنخفض بنحو 3.10 $ (أي 14 × 0.2216).


لاحظ أن كتابة أو تقصير المكالمة العارية هي استراتيجية محفوفة بالمخاطر، بسبب المخاطر غير المحدودة نظريا إذا كان ارتفاع المخزون أو الأصول الأساسية في السعر. ماذا لو ترتفع نيتفليكس إلى 150 دولارا قبل انتهاء شهر حزيران (يونيو) لموقف المكالمة العارية البالغ 90 دولارا أمريكيا؟ في هذه الحالة، فإن قيمة 90 دولارا ستكون قيمتها 60 دولارا على الأقل، وسوف ينظر المتداول إلى خسارة ضخمة بنسبة 385٪. من أجل التخفيف من هذه المخاطر، غالبا ما يجمع التجار بين موقف المكالمة القصيرة وموقف المكالمة الطويلة بسعر أعلى في استراتيجية تعرف باسم انتشار النداء الدب.


شورت سترادلز أو الخانق.


في المتداول، يقوم التاجر بكتابة أو بيع مكالمة ووضع نفس سعر الإضراب من أجل الحصول على أقساط على كل من المكالمة القصيرة والمواقف قصيرة. والأساس المنطقي لهذه الاستراتيجية هو أن يتوقع التاجر أن يخفف إلى حد كبير من انتهاء صلاحية الخيار، مما يسمح بمعظم، إن لم يكن كل، العلاوة المستلمة على المناصب القصيرة والمكالمات القصيرة التي يتعين الاحتفاظ بها. (لمزيد من المعلومات، راجع: سترادل ستراتيغي: نهج بسيط للسوق محايدة.)


مرة أخرى باستخدام خيارات نيتفليكس كمثال، كتابة محادثة يونيو 90 $ وكتابة يونيو 90 $ وضع سيؤدي إلى المتداول الحصول على خيار الخيار من 12.35 $ + $ 11.10 = 23.45 $. التاجر هو المصرفي على الأسهم البقاء على مقربة من سعر الإضراب 90 $ بحلول وقت انتهاء صلاحية الخيار في يونيو حزيران.


كتابة وضع قصير يضفي على التاجر الالتزام بشراء الأساسية بسعر الإضراب حتى لو كان يغرق إلى الصفر، في حين كتابة مكالمة قصيرة لديه مخاطر غير محدودة نظريا كما هو موضح سابقا. ومع ذلك، فإن التاجر لديه بعض هامش السلامة على أساس مستوى قسط المستلمة.


في هذا المثال، إذا أغلق نيتفليكس الأسهم الأساسية فوق 66.55 دولار (أي سعر الإضراب البالغ 90 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) - أو ما يعادله من 23.45 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، أو أقل من 113.45 دولارا أمريكيا (أي ما يعادل 90 دولارا أمريكيا أو ما يعادله بالعملة المحلية) 23.45 دولارا أمريكيا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) بحلول انتهاء صلاحية الخيار في حزيران (يونيو)، ستكون الإستراتيجية مربحة. ويعتمد المستوى الدقيق للربحية على المكان الذي يكون فيه سعر السهم حسب انتهاء صلاحية الخيار؛ الربحية هي الحد الأقصى بسعر السهم قبل انتهاء 90 $، ويقلل كما يحصل السهم بعيدا عن مستوى 90 $. إذا كان السهم يغلق دون 66.55 $ أو أعلى 113.45 $ قبل انتهاء صلاحية الخيار، فإن الاستراتيجية ستكون غير مربحة. وهكذا، فإن 66.55 دولار و 113.45 دولار هما نقطة التعادل في هذه الاستراتيجية القصيرة المدى.


يشبه الخانق القصير المدى القصير، والفرق هو أن سعر الإضراب على الوضع القصير ومواقف المكالمة القصيرة ليست هي نفسها. وكقاعدة عامة، فإن ضربة النداء فوق الضربة، وكلاهما خارج نطاق المال، وعلى مسافة متساوية تقريبا عن السعر الحالي للأساس. وهكذا، مع تداول نيتفليكس عند 91.15 دولار، يمكن للتاجر كتابة 80 دولار في يونيو / حزيران عند 6.75 دولار، ومبلغ 100 دولار أمريكي عند 8.20 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، للحصول على قسط صاف قدره 14.95 دولار (أي 6.75 دولار أمريكي + 8.20 دولار أمريكي). وفي مقابل الحصول على مستوى أدنى من العلاوة، يتم تخفيف مخاطر هذه الاستراتيجية إلى حد ما. وذلك لأن نقاط التعادل للاستراتيجية هي الآن 65.05 $ (80 $ - 14.95 $) و 114.95 $ ($ 100 + $ 14.95) على التوالي.


نسبة الكتابة.


الكتابة الكتابة يعني ببساطة كتابة المزيد من الخيارات من شراؤها. أبسط استراتيجية تستخدم نسبة 2: 1، مع خيارين تباع أو مكتوبة لكل خيار شراؤها. ويتمثل الأساس المنطقي في الاستفادة من الانخفاض الكبير في التقلبات الضمنية قبل انتهاء صلاحية الخيار. (لمزيد من المعلومات، انظر: نسبة الكتابة: استراتيجية خيارات عالية التقلب.)


يمكن للمتداول الذي يستخدم هذه الإستراتيجية شراء مكالمة بقيمة 90 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) في نيتفليكس بقيمة 12.80 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وكتابة مكالمات بقيمة 100 دولار أمريكي (أو قصيرة) بقيمة 8.20 دولارا أمريكيا لكل مكالمة. وبذلك يكون صافي الأقساط المستلمة في هذه الحالة 3.60 دولار (أي 8.20 × 2 - 12.80 دولار). يمكن اعتبار هذه الإستراتيجية مكافئة لانتشار المكالمة الثورية (مكالمات طويلة بقيمة 90 دولار أمريكي + مكالمة قصيرة بقيمة 100 دولار أمريكي)، ومكالمة قصيرة (مكالمة بقيمة 100 دولار أمريكي). وسيتحقق الحد الأقصى من الأرباح من هذه الاستراتيجية إذا تم إغلاق السهم الأساسي عند 100 دولار قبل انتهاء صلاحية الخيار بوقت قصير. في هذه الحالة، فإن المكالمات الطويلة التي تبلغ 90 دولارا ستكون قيمتها 10 دولارات، في حين أن المكالمة القصيرة التي تبلغ قيمتها 100 دولار ستنتهي بلا قيمة. وبالتالي فإن الحد الأقصى للربح سيكون 10 دولارات + قسط مستلم قدره 3.60 دولار = 13.60 دولار.


الربحية أو خطر نسبة الكتابة.


دعونا ننظر في بعض السيناريوهات لتقييم الربحية أو خطر هذه الاستراتيجية. ماذا لو كان السهم يغلق عند 95 $ قبل انتهاء صلاحية الخيار؟ في هذه الحالة، فإن المكالمة الطويلة التي تبلغ 90 دولارا ستكون قيمتها 5 دولارات، والمكالمات القصيرة التي تبلغ قيمتها 100 دولار ستنتهي بلا قيمة. وبالتالي فإن مجموع المكاسب سيكون 8.60 دولار (5 $ + صافي الأقساط المستلمة من 3.60 $). إذا أغلق السهم عند 90 دولار أو أقل من خلال انتهاء صلاحية الخيار، فإن جميع المكالمات الثلاث تنتهي بدون قيمة، والربح الوحيد هو صافي الأقساط المستلمة من 3.60 دولار.


ماذا لو أغلق السهم فوق 100 دولار قبل انتهاء صلاحية الخيار؟ في هذه الحالة، فإن المكسب على المكالمة الطويلة التي تبلغ 90 دولارا سوف يتآكل بشكل مطرد بسبب الخسارة على المكالمات القصيرة التي تبلغ 100 دولار. بسعر السهم 105 $، على سبيل المثال، فإن P / L الإجمالي سيكون = 15 $ - (2 X $ 5) + $ 3.60 = $ 8.60.


وبالتالي، فإن التعادل في هذه الاستراتيجية سيكون بسعر السهم 113.60 دولار بحلول انتهاء صلاحية الخيار، وعندها تكون قيمة الربح / الخسارة هي: (الربح على المدى الطويل 90 دولار + $ 3.60 صافي الأقساط المستلمة) - (خسارة على نقطتين قصيرتين 100 دولار) = ($ 23.60 + $ 3.60) - (2 X 13.60) = 0. وبالتالي، فإن الاستراتيجية ستكون غير مربحة على نحو متزايد مع ارتفاع السهم فوق نقطة التعادل 113.60 $.


الحديد كوندورس.


في استراتيجية كوندور الحديد، والتاجر يجمع بين انتشار الدعوة الدب مع وضع الثور تنتشر من نفس انتهاء، على أمل الاستفادة من تراجع في التقلبات التي من شأنها أن تؤدي إلى تداول الأسهم في نطاق ضيق خلال حياة الخيارات.


يتم إنشاء كوندور الحديد من خلال بيع مكالمة خارج نطاق المال (أوتم) وشراء مكالمة أخرى مع ارتفاع سعر الإضراب، في حين بيع في المال (إيتم) وضع وشراء وضع آخر مع انخفاض سعر الإضراب . عموما، الفرق بين أسعار الإضراب من المكالمات ويضع هو نفسه، وأنها على مسافة متساوية عن الكامنة. باستخدام أسعار خيار نيتفليكس يونيو، فإن كوندور الحديد ينطوي على بيع مكالمة 95 $ وشراء 100 $ دعوة للحصول على صافي الائتمان (أو قسط المستلمة) من 1.45 $ (أي 10.15 - 8.70 $)، وفي نفس الوقت بيع 85 $ وضع وشراء 80 $ وضعت ل صافي الائتمان 1.65 $ (أي 8.80 - 7.15 $). وبالتالي فإن مجموع الائتمان المستلم سيكون 3.10 دولار.


ويعادل الحد الأقصى للربح من هذه الاستراتيجية صافي الأقساط المستلمة (3.10 دولارات)، والتي ستتحقق إذا ما أغلق السهم بين 85 دولارا و 95 دولارا حسب انتهاء صلاحية الخيار. وستحدث الخسارة القصوى إذا كان السهم عند انتهاء التداول يتداول فوق ضربة استدعاء 100 دولار أو أقل من 80 دولارا. وفي هذه الحالة، تكون الخسارة القصوى تساوي الفرق في أسعار الإضراب للمكالمات أو تضع على التوالي، ناقصا صافي الأقساط المستلمة، أو 1.90 دولار (أي 5 دولارات - 3 دولارات). و كوندور الحديد لديه عائد منخفض نسبيا، ولكن المبادلة هو أن الخسارة المحتملة هي أيضا محدودة جدا. (للمزيد، انظر: الحديد كوندور.)


الخط السفلي.


وتستخدم هذه الاستراتيجيات الخمس من قبل التجار للاستفادة من الأسهم أو الأوراق المالية التي تظهر تقلبات عالية. وبما أن معظم هذه الاستراتيجيات تنطوي على خسائر غير محدودة محتملة أو معقدة جدا (مثل استراتيجية كوندور الحديد)، إلا أنها ينبغي أن تستخدم من قبل التجار الخيار الخبراء الذين هم على دراية جيدة مع مخاطر تداول الخيارات. يجب على المبتدئين التمسك بشراء المكالمات أو الفانيلا العادية.


احتضان الهدوء: النظر في الصفقات منخفضة التقلب الخيار.


في بعض الأحيان الطريق أقل سافر يقدم أفضل قدم. ويمكن أن يقال نفس الشيء عن الفرص الضئيلة التي قد تكمن في عقود الخيارات ذات التقلبات المنخفضة.


يعتبر العديد من التجار الخيار على المدى القصير.


الرجوع إلى الأساسيات.


التقلب الضمني قد يكون واحدا من أكثر، إن لم يكن أكثر، يساء فهم جزء من تداول الخيار. حقا الحصول على التعامل مع ما يعني التقلب ضمنا، وكيفية وضع تلك المعلومات للعمل، يمكن أن يكون حاسما للتاجر الخيار.


حتى قبل الدخول في استراتيجيات "شراء"، وهنا التمهيدي سريع. التذبذب الضمني هو أفضل تخمين للسوق الخيارية لمدى قد يتحرك سعر السهم الأساسي في المستقبل. ويعبر عنه كنسبة مئوية. لذا فإن الخطوة 0.35 هي 35٪، أو "35 فول" في لغة التاجر. عادة، هناك خط أساس، أو نقطة منخفضة، التي تصل إلى التقلب. وعندما يبدأ التذبذب في التحرك فوق خط الأساس هذا، من المتوقع أن يكون للسهم نطاق أكبر في المستقبل، وأسعار الخيارات، مع أخذ ذلك في الاعتبار، تعتبر أكثر احتمالا للحصول على مكلف.


قياس حساب.


دعونا رسم هذا المفهوم. ويبين الشكل 1، الذي يظهر عامين من البيانات، أن التقلب في مخزون العينة يميل إلى الانخفاض في أدنى 30 ثانية. على مدى العامين الماضيين، كان التقلب مرتفعا كما في منتصف 80s. إذا ما فائدة معرفة هذا؟ انها مفتاح لفهم ما إذا كنت وضع نفسك للحصول على حق التجارة سيئة من الحصول على الذهاب.


الشكل 1: انها كل علاقة. ويمكن أن تساعدك مخططات التقلب الضمني مثل هذه الصورة (عرض أقل) في تحديد ما إذا كانت التقلبات مرتفعة نسبيا أو منخفضة نسبيا في الوقت الحالي مقارنة بمدى استخدامها وكيف يمكن أن تتناسب هذه المعرفة مع إستراتيجية الخيارات. الرسم البياني المصدر: تد منصة أمريتراد ثينكورسويم ®. لأغراض التوضيح فقط. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية.


النسبة المئوية الفعلية نفسها ليست عادة ما كنت مهتما في. ما الفائدة اهتمامك قد تكون القيمة النسبية.


نسبيا، هل هذا التقلب مرتفع أو منخفض مقارنة بمجموعته؟ هل هي مرتفعة أم منخفضة بالمقارنة مع أين يمكن أن تذهب؟ وبالنظر إلى الشكل 1 مرة أخرى، فإن الكثير من التجار لا يرغبون في شراء الخيارات عند النقطة أ، معتبرا أن التقلب ينخفض ​​إلى النقطة B خلال بضعة أيام أو أسابيع. هذا يشبه تقريبا شراء الممتلكات المضاربة قبل انفجار فقاعة الإسكان. كما يغرق التقلب، وكذلك قيمة الخيارات. وهذا ليس حيث يريد التجار خيارات طويلة أن يكون.


كيف توقيت الخاص بك؟


ولكن كما هو مبين في هذا المثال، مع تقلب ما يقرب من منخفضة كما يقول بعض التجار أنه يذهب عادة، وهذا هو المكان استراتيجية "شراء"، مثل سترادل طويلة أو.


إذا نظرنا إلى تجارة من هذه الزاوية، عند شراء خنق (على سبيل المثال)، فإنك تضع نفسك للحصول على فرصة الربح المحتمل إذا تحرك السهم في أي من الاتجاهين، أو إذا ارتفع التقلب العالي.


سوف تحتاج أيضا إلى النظر في الاضمحلال الوقت وتقرر كم من الوقت كنت على استعداد للبقاء في التجارة. على سبيل المثال، قد تبحث عن إمكانيات إعداد التجارة هذه في الأرباح (التقلبات الضمنية غالبا ما تسجل الكثير من الأرباح المسبقة لجعل هذه التجارة فعالة). ولكن البقاء منضبطة! العديد من التجار سوف تجنب أي شيء حيث التقلب قد انتقل بالفعل إلى حد كبير من أدنى مستوى. قد يكون هذا الطريق أقل سافر، ولكن مع المخططات التقلب، على الأقل لديك خريطة طريق.


تريد معرفة المزيد عن الخيارات؟


مثل التفكير المتداولين، والخبراء المعرفة، والتكنولوجيا الثورية. هذا هو محرك السوق، وهو حدث مجاني تماما من تد أميريتراد.


خيارات الخيار طوق: المتداول، المتداول إلى أسفل، المتداول بها.


واستكشفت مقالة سابقة كيف يمكن لقطاعات الخيارات أن تساعد في حماية مراكز الأسهم الطويلة مع السماح للسهم بتقدير السعر بسعر محدود. أظهرنا .


يرتدي طوق؟ وهنا كيف ومتى قد ضبط ذلك.


وقد حقق سوق الأسهم عددا من الارتفاعات الجديدة. لذلك قد يضع الحماية وخيارات الخيارات الأخرى المصممة للدفاع ضد التحركات السلبية قد لا تكون في المقام الأول.


الذهب لأفضل مجلة الطباعة بشكل عام.


جمعية الاتصالات المالية.


أفضل موقع يحركه المحتوى.


لشريط شريط.


جوائز تسويق المحتوى.


شريط شريط يقدم رؤى جديدة حول استراتيجيات الاستثمار للمستثمرين، سواء كانوا تتبع الأسهم الفردية أو مشاهدة مؤشر السوق الرئيسية، مثل S & أمب؛ P 500 (سبس)، داو 30 (دجكس)، أو ناسداك 100 (ندكس ). نحفر عميقا في مواضيع متنوعة، بما في ذلك تداول الخيارات، العقود الآجلة السندات، واستثمار التقاعد، 529 خطط الادخار الكلية، وتقلبات سوق الأسهم، وأدوات بحث المستثمرين، وأكثر من ذلك.


مكالمة فردية طويلة أو وضع خيار وضع يضع كامل تكلفة موقف الخيار الفردي في خطر. فالطول أو الخنق الطويل - وهو مزيج من المكالمة الطويلة وطويلة الوضع - يضع باستمرار تكلفة "ساق" واحدة للموقف المعرض للخطر. إذا لم يتحرك السهم الأساسي لأعلى أو لأسفل بأكثر من تكلفة كل من المكالمة والوضع، بالإضافة إلى تكاليف المعاملات، فإن المستثمر سوف يتكبد خسارة.


فروق الأسعار، والسترات، وغيرها من استراتيجيات الخيارات متعددة الساق يمكن أن تنطوي على تكاليف المعاملات الكبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، والتي قد تؤثر على أي عائد محتمل. هذه هي استراتيجيات الخيارات المتقدمة وغالبا ما تنطوي على مخاطر أكبر، وأكثر تعقيدا من المخاطر، من الخيارات الأساسية الصفقات.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. تداول الخيارات تخضع ل تد استعراض أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


وسيتم توفير الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو مقارنات أو إحصاءات أو بيانات تقنية أخرى عند الطلب.


ولا يقصد من هذه المعلومات أن تكون مشورة في مجال الاستثمار أو تفسر على أنها توصية أو تأييد لأي استراتيجية استثمار أو استثمار معينة، وهي لأغراض توضيحية فقط. تأكد من فهم جميع المخاطر التي تنطوي عليها كل استراتيجية، بما في ذلك تكاليف العمولة، قبل محاولة وضع أي تجارة. يجب على العملاء النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة، بما في ذلك أوضاعهم المالية الشخصية، قبل التداول.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. © 2018 تد أميريتراد.


خيارات.


زيارة متجر عيبد للبدء.


ما هي استراتيجية الخيار يعمل عندما فيكس منخفضة جدا؟


الباعة خيارات تأخذ علما! ومع قرب مؤشر تقلبات البنك المركزي الأوروبي (كبوي) إلى أدنى مستوى له منذ خمس سنوات، فإن استراتيجيات بيع الخيارات الشائعة مثل المكالمات المغطاة وفوارق الائتمان لها إمكانيات دخيلة أقل وقدرة أكبر على المخاطرة. يجب مراقبة المواقف بشكل أوثق، وقد تكون نقاط وقف الخسارة أكثر تشددا مما هي عليه عندما تكون مستويات التقلبات أعلى.


أضواء اليوم.


بدء عيبد.


استراتيجيات التداول سوينغ مربحة.


مجانا قمة التداول عيبد.


هنا هل لديك 20 مدن تتنافس للأمازون الجديد المقر الرئيسي اندلاع ووتش: 99 A + صناديق لديها مراكز في هذا العقد 50 الأسهم أعلى 3 الأسهم تستعد للنمو المتفجرة أو الاستحواذ في 2018! تعزيز المحتوى من قبل غوريلاترادس.


تقرير خاص.


الأرباح التقويم، توقعات محلل والأرصدة لمشاهدة.


انظر الأسهم التي هي بالقرب من نقطة شراء قبل الأرباح.


تجربة مجانية.


الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى قوائم الأسهم الحصرية، وتحليل السوق الخبراء والأدوات التعليمية مع محاكمة مجانية ل عيبد الرقمية.


مقاطع فيديو عيبد.


الحصول على تحديثات السوق، وأشرطة الفيديو التعليمية، وندوات، وتحليل الأسهم.


البدء.


تعلم كيف يمكنك كسب المزيد من المال مع أدوات الاستثمار عيبد، أعلى أداء قوائم الأسهم، والمحتوى التعليمي.


تواصل معنا.


إشعار: المعلومات الواردة في هذه الوثيقة لا ينبغي أن تفسر على أنها عرض أو طلب، أو توصية لشراء أو بيع الأوراق المالية. وقد تم الحصول على المعلومات من مصادر نعتقد أنها موثوقة؛ إلا أنه لا يوجد ضمان أو ضمني فيما يتعلق بدقتها أو توقيتها أو اكتمالها. قد يمتلك المؤلفون الأسهم التي يناقشونها. المعلومات والمحتوى عرضة للتغيير دون إشعار.


* الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل Bats®. حجم تأخر. لا يتم الحصول على الأسعار في الوقت الحقيقي و / أو أسعار التجارة من جميع الأسواق.


© 2000-2018 إنفستور's بوسينيس دايلي، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment