Friday 9 March 2018

منظمة التجارة العالمية وقانون الاستثمار الدولي تتقارب النظم


منظمة التجارة العالمية وقانون الاستثمار الدولي: أنظمة التقارب، كتبه يورغن كورتز.
برنامج ميبوك بريل هو متاح حصريا على بريلونلين الكتب والمجلات. الطلاب والعلماء التابعة لمؤسسة التي اشترت بريل الكتاب الإلكتروني على منصة بريلونلين تلقائيا الوصول إلى خيار ميبوك للعنوان (ق) المكتسبة من قبل المكتبة. بريل ميبوك هو نسخة مطبوعة على الطلب غلاف والتي تباع بسعر منخفض موحد بشكل إيجابي.
الوصول إلى هذه المقالة.
المؤلف: ميشيل س. زانغ 1 المصدر: مجلة الاستثمار العالمي & أمب؛ تريد، المجلد 18، العدد 2، باجيس 355 & نداش؛ 359 سنة النشر: 2017 دوي: 10.1163 / 22119000-12340042 إيسن: 1660-7112 E-إيسن: 2211-9000 نوع الوثيقة: مراجعة الكتب الموضوعات: القانون الدولي الاشتراك ومعلومات تقديم المقال.
منظمة التجارة العالمية وقانون الاستثمار الدولي: أنظمة التقارب، كتبه يورغن كورتز، الصفحة 1 من 1.

منظمة التجارة العالمية وقانون الاستثمار الدولي.
المؤلف: يورغن كورتز، جامعة ملبورن النشر المخطط ل: أبريل 2018 توافر: لم تنشر بعد - متوفر من أبريل 2018 شكل: غلاف ورقي إسبن: 9781108458252.
الأشكال الأخرى المتاحة:
تبحث عن نسخة التفتيش؟
هذا العنوان غير متوفر حاليا عند التفتيش.
وينظم القانون الدولي تاريخيا التجارة الخارجية والاستثمار الأجنبي بشكل مختلف. وقد أدت مسارات التطور المتميزة إلى وجود تباينات في شكل المعاهدات، والثقافة المؤسسية، وتسوية المنازعات. ومع تآكلها الحتمي خلال أواخر القرن العشرين إلى أوائل القرن الحادي والعشرين، أصبحت تلك الحدود الضعيفة مسامية وغير قابلة للدفاع. عوامل اقتصادية وقانونية واجتماعية قوية تدفع الآن النظامين معا. في هذا الكتاب، J & أومل؛ رجن كورتز يستكشف بشكل منهجي ديناميات معقدة في كثير من الأحيان وغير مفهومة قليلا من هذه الظاهرة التقارب. ويتناول كورتز الصلات المتنامية بين التجارة الدولية وقانون الاستثمار، واقترح إطارا نظريا يستند إلى عقائدية قابلة للتوسع لفهم العلاقة المتعمقة بينهما. ويقدم الكتاب أيضا أفكارا وإمكانيات للإصلاح، يوفر للمفاوضين في المعاهدة والمسؤولين الحكوميين الآخرين مجموعة من الأفكار النظرية والنماذج الفقهية التي يمكن أن توجه الجهات الفاعلة في بناء مستوى مشترك ومبرر من القواسم المشتركة بين النظامين القانونيين.
يقترح فهما جديدا للعلاقة بين التجارة الدولية وقانون الاستثمار يقدم المبررات النظرية لمستويات التقارب بين النظامين ويوسع قاعدة القراء المحتملة خارج القانون إلى مجالات تأديبية أخرى يحدد النواقل التي من خلالها كل من النظم القانونية قد يحقق النضج النظامي، وسوف نداء إلى مفاوضي المعاهدات وواضعي السياسات الذين يسعون إلى إصلاح النظامين.
التعليقات & أمب؛ التأييد.
"كتاب البروفيسور كورتز هو علاج محفز ومثير من حقل ذات أهمية معاصرة ومتنامية. منحه المنح الدراسية شاملة الانطباعات، وتحليله والبصيرة على حد سواء إعلام والتحدي. هذا عمل مهم جدا. " دونالد مكري، القدس مراجعة الدراسات القانونية.
"إن قانون منظمة التجارة العالمية والاستثمار الدولي من قبل البروفيسور يورغن كورتز هو بلا شك الدراسة الأكثر شمولا وشمولا حتى الآن للعلاقة المتطورة بين القانون التجاري الدولي وقانون الاستثمار الدولي. وهي هيئة قضائية في نطاقها تغطي طائفة واسعة من المنازعات الدولية (داخل منظمة التجارة العالمية) وعمليات التحكيم ذات الصلة بين المستثمرين والدول. وهو يعمل مع كل من القانون التجاري، وقانون حماية الاستثمار، كل في شروطه الخاصة، مع الطلاقة من الخطاب الذي من المؤكد أن يكون موضع تقدير من قبل العلماء والممارسين في كلا المجالين ... [انها] سيكون المعيار الذي يقف ضد جميع الأكاديمية في هذا سيتم قياس مجال التفاعل النظام ". تومير برود، القدس مراجعة الدراسات القانونية.
"دون شك، هذا الكتاب هو دراسة شاملة ومحفزة من قبل خبير في كلا المجالين من شأنها أن تعمق فهم العلاقة بين التجارة والاستثمار. يجمع المؤلف ببراعة الخطابات التي تحدث بين العلماء والممارسين في كل نظام ولكن في كثير من الأحيان في العزلة النسبية عن بعضها البعض. ريا T. هوفمان، المجلة الأوروبية للقانون الدولي.
"... لافت للنظر في ثراء نهجها، التي تغطي كلا من قانون الرسالة السوداء والعقيدة وكذلك السياق المفاهيمي والتاريخي للأنظمة المتقاربة، المتداخلة والتي لا تزال متباعدة - مما يجعل كتابا قيمة حتى لأولئك خارج الحقول المباشرة المعالجة. ' جوزيف ويلر، المجلة الأوروبية للقانون الدولي.
"هذا كتاب صعب وملهم، مع حجج قوية من شأنها أن تضع معيارا للمناقشات المستقبلية حول العلاقة بين قانون منظمة التجارة العالمية وقانون الاستثمار الدولي، والتخصيب المتبادل والتقارب، والإلهام من وحي واقتراض المؤسسات والقواعد والتفسيرية الأساليب والحجج ". كاثرين تيتي، السوق المشتركة مراجعة القانون.
"قانون التجارة الدولية والاستثمار يوفر للقارئ صورة مثيرة للاهتمام للحالة الراهنة للقانون الاستثمار الدولي ... أوصى بشدة القراءة للجميع المهتمين في الوقت الراهن وكذلك التنمية المستقبلية للقانون الاستثمار الدولي." أوندريج سفوبودا، الكتاب السنوي التشيكي للقانون الدولي العام والخاص.
آراء العملاء.
لم تتم مراجعته بعد.
كن الاول في المعاينة.
سجل الدخول للمراجعة.
لم يتم نشر المراجعة بسبب الألفاظ النابية.
، إنشاء مراجعة.
تفاصيل المنتج.
النشر المخطط ل: أبريل 2018 الشكل: غلاف ورقي إسبن: 9781108458252 الطول: 325 صفحة الأبعاد: 229 × 152 مم توفر: لم تنشر بعد - متاح من أبريل 2018.
جدول المحتويات.
3. المعاملة الوطنية.
4. العلم كبديل مشترك للتنظيم العقلاني.
5- الاستثناءات والاستثناءات المشتركة.
6 - تسوية المنازعات.
انظر بالداخل.
يورغن كورتز، جامعة ملبورن.
جورغن كورتز هو أستاذ ومدير دراسات القانون الاقتصادي الدولي في جامعة ملبورن، أستراليا. كما أنه يدرس أستاذ زائر للقانون في ماجستير في السياق الأوروبي والعالمي في ونيفرزيديد كاتوليكا في البرتغال، ماجستير في القانون الاقتصادي الدولي والسياسة في جامعة برشلونة، ويعلم أيضا في أكاديمية التحكيم الدولية سنغافورة ونهر اللؤلؤ أكاديمية التجارة الدولية وقانون الاستثمار في ماكاو وشنتشن، الصين. وهو حاليا مدير جمعية القانون الاقتصادي الدولي، ويعمل في هيئة تحرير مجلة الاستثمار والتجارة العالمية.
هذا العنوان متاح للشراء المؤسسي عبر كامبريدج كور.
كامبريدج كور يتيح الوصول إلى الكتب الأكاديمية من برنامجنا ذات الشهرة العالمية النشر.
الكتب ذات الصلة.
الصين في النظام الاقتصادي الدولي.
الاتجاهات الجديدة وتغيير النماذج.
تحدي الضمانات في منظمة التجارة العالمية.
القوانين القضائية ومعاهدة الاستثمار التحكيم.
تنظيم السوق العالمية لخدمات المياه.
.
وورد تريد ريفيو.
وقد أنشئ استعراض التجارة العالمية بمبادرة من أمانة منظمة التجارة العالمية ...
تصفح حسب الموضوع ذات الصلة.
الرجاء تسجيل الدخول للوصول إلى حسابك.
عذرا، هذا المورد مقفل.
يرجى التسجيل أو تسجيل الدخول لطلب الوصول. إذا كنت تواجه مشاكل في الوصول إلى هذه الموارد يرجى البريد الالكتروني المحاضرين @ كامبريدج.
أنت الآن تغادر موقع مطبعة جامعة كامبريدج. سيتم الانتهاء من شراء الكتاب الاليكتروني الخاص بك وتحميل من قبل الكتب الشريكة لنا. يرجى الاطلاع على قسم الإذن من صفحة كتالوج الكتب الإلكترونية للحصول على تفاصيل حول الطباعة & أمب؛ نسخ حدود على الكتب لدينا.
هل تريد إزالة هذا العنوان من قائمة الإشعارات؟
وفر 20٪ على الشراء التالي عبر الإنترنت من خلال تنبيهات كامبريدج.
تلقي تنبيهات البريد الإلكتروني على الكتب الجديدة والعروض والأخبار.
ابحث عن محتوى يتعلق بك.
الانضمام إلينا على الانترنت.
حقوق النشر والإشعارات القانونية حقوق النشر & أمب؛ بيرميسيونس مسا بيان ردود الفعل وسائل الإعلام خريطة الموقع ونسخ؛ جامعة كامبريدج الصحافة 2018 العودة إلى الأعلى.
هل انت متأكد انك تريد حذف حسابك؟
هذا لا يمكن التراجع عنها.
نشكرك على تعليقاتك التي ستساعدنا في تحسين خدماتنا.
إذا طلبت ردا، فسنحرص على العودة إليك قريبا.

منظمة التجارة العالمية وقانون الاستثمار الدولي: أنظمة التقارب - هل يمكن تحقيق حالة التقارب؟
دونالد ماكري؛ منظمة التجارة العالمية وقانون الاستثمار الدولي: أنظمة التقارب - هل يمكن تحقيق حالة التقارب؟ القدس دراسة الدراسات القانونية، المجلد 9، العدد 1، 1 يونيو 2018، الصفحات 13-23، هتبس: //doi/10.1093/ jrls / jlt010.
تنزيل ملف الاقتباس:
& # 169؛ 2018 مطبعة جامعة أكسفورد.
وهذه معالجة شاملة واستفزازية للعلاقة بين القانون التجاري الدولي وقانون الاستثمار الدولي، مما يجعل حجة مقنعة بشأن القيمة التي يمكن اكتسابها من فهم أفضل للقانون التجاري من قبل محكمين في هيئات الاستثمار. ويتعهد صاحب البلاغ بمعالجة متأنية لقرارات محكمة الاستثمار، ويظهر تمييزا واضحا بين أولئك الذين لديهم فهم متطور لتحليل منظمة التجارة العالمية وتلك التي لا تفهمها. وهذه مساهمة بناءة جدا في الميدان.
إن النظر في النظم المتقاربة المحتملة للقانون التجاري الدولي وقانون الاستثمار الدولي يتيح فرصة ليس فقط للتفكير في العلاقة بين قانون التجارة والاستثمار، ولكن أيضا النظر في الطريقة التي يتم بها دمج القانون الدولي العام في هذين الفرعين الدوليين .
أكسفورد الحساب الأكاديمي.
عنوان البريد الإلكتروني / اسم المستخدم.
يجب على معظم المستخدمين تسجيل الدخول باستخدام عنوان بريدهم الإلكتروني. إذا كنت قد سجلت أصلا باسم مستخدم، يرجى استخدام ذلك لتسجيل الدخول.
سجل الدخول عبر المؤسسة.
الوصول على المدى القصير.
لشراء الوصول على المدى القصير، يرجى تسجيل الدخول إلى حسابك الأكاديمي أكسفورد أعلاه.
أليس لديك حساب أكسفورد أكاديمي بالفعل؟ تسجيل.
تنبيهات البريد الإلكتروني.
نقلا عن مقالات عبر.
أونلين إيسن 2219-7117 طباعة إيسن 2219-7125 كوبيرايت & # 169؛ كلية الحقوق، الجامعة العبرية في القدس، مطبعة جامعة أكسفورد.
مصادر.
مطبعة جامعة أكسفورد هي قسم من جامعة أكسفورد. وهو يعزز هدف الجامعة المتميز في البحث والمنح الدراسية والتعليم عن طريق النشر في جميع أنحاء العالم.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 أوكسفورد ونيفرزيتي بريس سياسة الخصوصية سياسة ملفات تعريف الارتباط الإشعارات القانونية خريطة الموقع إمكانية الوصول جيت أدوب ريدر.
هذه الميزة متاحة للمشتركين فقط.
هذا بدف متاح للمشتركين فقط.
للوصول الكامل إلى قوات الدفاع الشعبي هذه، قم بتسجيل الدخول إلى حساب موجود، أو شراء اشتراك سنوي.

منظمة التجارة العالمية وقانون الاستثمار الدولي الأنظمة المتقاربة
سيتم استخدام عنوان بريدك الإلكتروني في مواد تسويق ويلدي فقط. ونحن لن تعطي عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك إلى أي طرف ثالث.
ويلدي أخبار الكتاب.
كتاب الشهر.
مكجريجور على الأضرار.
عروض للمعلمين دعا حديثا والطلاب.
خصومات خاصة للمكالمات الجديدة & أمب؛ الطلاب.
السلبي والخروج من الطباعة.
تصفح السلبي على الانترنت.
فرص العمل في ويلديز.
منظمة التجارة العالمية وقانون الاستثمار الدولي: أنظمة التقارب.
وينظم القانون الدولي تاريخيا التجارة الخارجية والاستثمار الأجنبي بشكل مختلف. وقد أدت مسارات التطور المتميزة إلى وجود تباينات في شكل المعاهدات، والثقافة المؤسسية، وتسوية المنازعات. ومع تآكلها الحتمي خلال أواخر القرن العشرين إلى أوائل القرن الحادي والعشرين، أصبحت تلك الحدود الضعيفة مسامية وغير قابلة للدفاع.
عوامل اقتصادية وقانونية واجتماعية قوية تدفع الآن النظامين معا. في هذا الكتاب، يستكشف جورغن كورتز بشكل منهجي الديناميات المعقدة وغير المفهومة في كثير من الأحيان لهذه الظاهرة التقارب. ويتناول كورتز الصلات المتنامية بين التجارة الدولية وقانون الاستثمار، واقترح إطارا نظريا يستند إلى عقائدية قابلة للتوسع لفهم العلاقة المتعمقة بينهما.
ويقدم الكتاب أيضا أفكارا وإمكانيات للإصلاح، يوفر للمفاوضين في المعاهدة والمسؤولين الحكوميين الآخرين مجموعة من الأفكار النظرية والنماذج الفقهية التي يمكن أن توجه الجهات الفاعلة في بناء مستوى مشترك ومبرر من القواسم المشتركة بين النظامين القانونيين.

منظمة التجارة العالمية وقانون الاستثمار الدولي.
أنظمة التقارب.
أو 4 دفعات سهلة من & # 36؛ 36.94 مع مزيد من المعلومات.
وينظم القانون الدولي تاريخيا التجارة الخارجية والاستثمار الأجنبي بشكل مختلف. وقد أدت مسارات التطور المتميزة إلى وجود تباينات في شكل المعاهدات، والثقافة المؤسسية، وتسوية المنازعات. ومع تآكلها الحتمي خلال أواخر القرن العشرين إلى أوائل القرن الحادي والعشرين، أصبحت تلك الحدود الضعيفة مسامية وغير قابلة للدفاع. عوامل اقتصادية وقانونية واجتماعية قوية تدفع الآن النظامين معا. في هذا الكتاب، يستكشف جورغن كورتز بشكل منهجي الديناميات المعقدة وغير المفهومة في كثير من الأحيان لهذه الظاهرة التقارب. ويتناول كورتز الصلات المتنامية بين التجارة الدولية وقانون الاستثمار، واقترح إطارا نظريا يستند إلى عقائدية قابلة للتوسع لفهم العلاقة المتعمقة بينهما. ويقدم الكتاب أيضا أفكارا وإمكانيات للإصلاح، يوفر للمفاوضين في المعاهدة والمسؤولين الحكوميين الآخرين مجموعة من الأفكار النظرية والنماذج الفقهية التي يمكن أن توجه الجهات الفاعلة في بناء مستوى مشترك ومبرر من القواسم المشتركة بين النظامين القانونيين.
السلسلة: كامبردج للتجارة الدولية والقانون الاقتصادي.

No comments:

Post a Comment