Wednesday 28 March 2018

أوقات التجارة الخيارات


تداول ساعات السوق & # 038؛ جداول.


تعرف متى يمكنك التداول عبر الإنترنت.


على الرغم من الخيارات الثنائية هي التجارة العالمية، وليس كل الأصول سوف تكون متاحة في كل وقت. تأكد من التحقق بعناية عندما تكون الأسواق المالية للأصول التي اخترتها مفتوحة للتداول.


بقدر ما نتمنى أن نتمكن من الحصول على ما يصل عندما نريد وبدء التداول في الأصول نحب، والأسواق ليست دائما استيعاب. والامر متروك لكم لمعرفة الوقت الأمثل بالنسبة لك للتجارة في الأصول التي تختارها.


هذا هو السبب في أننا قد كتبت المزيد من المعلومات عن ساعات السوق أدناه، وأعطاك القطعة السوق الحية التي سوف تظهر أي من الأسواق الرئيسية مفتوحة في أي وقت من الأوقات.


سوق صرف العملات الأجنبية (فوريكس)


أقرب شيء إلى السوق يمكنك التجارة في أي مكان في أي وقت، فوريكس يعمل 24 ساعة في اليوم، ولكن فقط لمدة أربعة ونصف يوم في الأسبوع. وبما أن سوق الفوركس لا تقتصر على التبادلات التجارية المادية، فإن هذا السوق لديه معظم ساعات التداول للجميع.


مراكز فوركس المالية الأربعة الرئيسية هي سيدني وطوكيو ولندن & أمب؛ نيويورك، ولكن بعض السماسرة لديها أيضا هامبورغ كخيار.


ساعات العمل: الأحد 10:00 مساء (22:00) بتوقيت جرينتش تعمل بشكل مستمر حتى الجمعة 10:00 مساء (22:00 بتوقيت جرينتش).


حتى إذا كنت تعيش في نيويورك (غرينيتش-5) تبدأ التجارة اليومية في الساعة 5:00 مساء (17:00) بالتوقيت المحلي، وتنتهي في الساعة 5:00 مساء (17:00) في اليوم التالي.


على الرغم من ذلك، تلميح قليلا جيدة هو أنه إذا كنت مقرها في المنطقة الزمنية الشرقية، لا تقتصر على هذه الساعات، حيث تتداخل أربع ساعات الأولى مع الساعات الأربع الأخيرة من جلسة سوق لندن، وبالتالي هناك حجم كبير من التداول خلال هذه الساعات الأربع. مما يؤدي إلى ارتفاع أسعار تقلبات، ومع ذلك، والكثير من الفرص الخيارات الثنائية.


سوق الأسهم الأمريكية.


في حين يمكنك التداول بوضوح في أي سوق، لا ينكر أن النشاط في سوق الأسهم الأمريكية يؤدي إلى أفضل فرصة لتقلبات الأسعار.


ساعات التداول في سوق الأسهم الأمريكية هي 8:30 صباحا. إلى 4 P. M. ومع ذلك، فإنه ليس من غير المألوف أن نرى انخفاض النشاط السعر إلى مستويات منخفضة جدا من 12 P. M. إلى 1 P. M. إدت عندما كسر التجار لتناول طعام الغداء. الصباح، قبل الغداء، هو عندما سترى أعلى نشاط السعر.


قضية بعد قضية.


أي أصول على أساس مؤشر داو جونز ومؤشر نيويورك للأوراق المالية، وسوف تخضع لسوق الأوراق المالية أعلاه. ومع ذلك، في كثير من الحالات قد يكون الوقت أقصر، لذلك دائما تحقق مع وسيط تداول الخيارات الثنائية لمعرفة متى يمكنك التجارة في الأصول المفضلة لديك أو المختار.


المزيد من أدوات الخيارات الثنائية.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


على استعداد للبدء في تداول الخيارات الثنائية على الانترنت؟ نلقي نظرة على لدينا السمعة & أمب؛ مواقع وسيط جدير بالثقة استعراض قبل الاشتراك.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تعلم كيفية خفض مخاطر التداول مع استراتيجية الخيارات الثنائية الصحيحة. نحن نغطي الأساسيات واستراتيجيات التداول المتقدمة.


أدوات مالية مجانية.


معرفة متى الرهان مع أحدث ساعات السوق، والتقويم الاقتصادي العالمي والمحافظ الإلكترونية مجانا للودائع سريعة وآمنة.


تجربة منصة التداول أنيوبتيون.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامها. حسنا.


خيارات ساعات التداول.


خيارات التجارة فقط خلال ساعات السوق العادية. لا يمكنك وضع أوامر للخيارات لتداول ما قبل السوق أو بعد ساعات العمل.


خيارات تداول الأسهم من الساعة 9:30 صباحا إلى الساعة 4 مساء. ET.


ويتزامن إغلاق التداول للخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة مع إغلاق الضمان الأساسي.


آخر يوم تداول "يتوقف التداول في الخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة عادة عند الإغلاق في يوم العمل (عادة يوم الجمعة) قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Services


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.


أفضل وقت لتداول العملات.


تداول العملات (التي تسمى أحيانا تداول العملات الأجنبية) هو وسيلة شعبية للتداول الخيارات الثنائية. وبما أن العملات يمكن تداولها طوال اليوم، فإن العديد من التجار يبحثون عن الوقت المثالي للاستثمار في خيار ثنائي يعتمد على العملات. هذه المقالة، أفضل وقت لتداول العملات، وسوف تظهر لك الوقت المثالي للاستثمار في الخيار الثنائي على أساس العملات.


ما هو أفضل وقت لتداول العملات؟


أكبر الفرق بين تداول العملات وتداول الأسهم هو أن الأسهم يمكن فقط أن يتم تداولها خلال فترة زمنية معينة، ولكن العملات يمكن تداولها طوال اليوم من الاثنين إلى الجمعة. هل هناك وقت، يمكن تعريفه بأنه أفضل وقت لتداول العملات؟


يتم تداول الأسهم في البورصة. على سبيل المثال، يتم تداول الأسهم الأمريكية في نيويورك، الأسهم اليابانية في طوكيو، البريطانية البريطانية في لندن. هذا يحد من الوقت من اليوم يمكنك تداول الأسهم في الوقت الذي يتم فتح البورصة المحلية للتداول.


للاستثمار في خيار ثنائي على أساس الأسهم كما الأصول الأساسية، لديك للتكيف مع الوقت تداول الأسهم. الخيارات الثنائية على أساس الأسهم متوفرة فقط عندما يكون المخزون & # 8217؛ s مفتوحة.


الميزة الكبيرة للعملات مقارنة بالأسهم هي أن العملات يتم تداولها في كل بورصة. نظرا لمختلف المناطق الزمنية، وهناك دائما البورصة المفتوحة التي يمكنك الاستثمار في العملات في أيام الأسبوع. وقد أدى هذا إلى انتشار واسع الانتشار أنه لا يهم عندما يستثمر المتداول في خيار ثنائي على أساس العملات. لسوء الحظ، يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة.


تماما مثل الأسهم تمر من خلال فترات التداول المختلفة خلال اليوم & # 8211؛ بالقرب من نهاية يوم التداول حجم التداول هو عادة أقل بكثير، على سبيل المثال - العملات تجربة نفس الفترات النوع، فقط بطريقة مختلفة قليلا.


لفهم لماذا وكيف، دعونا نلقي نظرة على البورصات الثلاثة مع أعلى حجم تداول العملات: لندن ونيويورك وطوكيو.


وتتداخل ساعات عمل البورصات الرئيسية الثلاث في بعض النقاط:


لندن: 03:00 - 12:00 إست نيويورك: 08:00 - 17:00 إست طوكيو: 19:00 - 04:00 إست.


تتميز هذه الفترات المتداخلة ببيئة تجارية مختلفة اختلافا كبيرا عن الفترات غير المتداخلة: فهناك عدد أكبر من المتداولين في السوق، وحجم التداول أعلى، والسوق أكثر تقلبا. كمتداول، عليك أن تسعى بنشاط بيئة التداول التي هي الأفضل لنوعك من استراتيجية التداول.


كيفية العثور على أفضل وقت للتجارة الاستراتيجية الخاصة بك.


استراتيجيات التداول مختلفة جدا عن بعضها البعض. بعض العمل بشكل أفضل في بيئة سريعة الخطى مع ارتفاع حجم وتقلب عالية. بعض هي أكثر ملاءمة لبيئات السوق أكثر هدوءا مع تقلب أقل وأقل حجم. اعتمادا على الاستراتيجية التي تستخدمها، يجب تداولها خلال أوقات السوق التي هي الأفضل لذلك.


وعلى سبيل المثال، فإن المتداولين من الثغرات الإغلاقية سوف يبحثون أساسا عن ثغرات الاستنفاد. تحدث ثغرات الاستنفاد خلال فترات ذات حجم منخفض، عندما يكون هناك عدد قليل من التجار في السوق. إذا كنت تتداول استراتيجية مماثلة، يجب أن تحاول إيجاد بيئات السوق أكثر هدوءا، عندما أقل التجار في السوق.


خلال وقت من اليوم عندما اثنين من البورصات الكبيرة تداول العملات في وقت واحد، بيئات السوق أكثر هدوءا من الصعب العثور عليها. لذلك، سوف نادرا ما تكون قادرة على العثور على ثغرات الاستنفاد. ونتيجة لذلك، سوف تكون إما قادرة على الاستثمار على إشارات أقل بكثير أو سوف تستثمر على إشارات ذات جودة أقل. كلا الخيارين سوف يقلل أرباحك بشكل ملحوظ.


مع استراتيجية من هذا القبيل، يجب أن تتداول عندما يفتح سوق رئيسية واحدة فقط. لحسن الحظ، يمكنك العثور على وقت التداول المثالي طوال الوقت. وهذا يعني، لا يهم أين أنت تعيش، يمكنك دائما التجارة استراتيجيات متخصصة في بيئات السوق أكثر هدوءا مع العملات.


مع الاستراتيجيات التي تتخصص في بيئات السوق مع حجم أعلى، من ناحية أخرى، يجب عليك أن تفعل العكس تماما: يجب عليك البحث عن فترات متداخلة. فهي مثالية للتجار الذين يتطلعون إلى تداول الثغرات الانفصالية والثغرات الهاربة، على سبيل المثال.


أفضل وقت لتداول العملات واستخدام هذا النوع من الاستراتيجية هو من 08:00 حتي 12:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، عندما تتداخل الأسواق الأوروبية والأسواق الأمريكية. إلى حد أقل قليلا، والوقت من 03:00 حتي 04:00 إست، عندما طوكيو والأسواق الأوروبية تتداخل، كما توفر بيئة تجارية جيدة.


اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه، تنفيذ هذا النوع من الاستراتيجية في بيئة السوق المثالية قد تتطلب منك الحصول على ما يصل في منتصف الليل. نتائج أفضل سيكون يستحق هذا الجهد.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي من الأدوات المالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


أفضل الأوقات للتجارة الخيارات الثنائية.


الدرس الأول: أفضل الأوقات للتجارة الخيارات الثنائية.


مرحبا بكم في سلسلة جديدة لدينا على تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين، حيث أننا سوف يأخذك باليد وتظهر لك طريقة منهجية للتجارة الخيارات الثنائية. اليوم سوف نتطرق إلى أفضل الأوقات للتداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية "ينطوي على تداول عدة أصول وكسب المال بناء على نتائج اتجاه السعر. يتم تداول بعض هذه الأصول على مدار 24 ساعة: وهنا لدينا العملات والسلع ومؤشرات الأسهم. لا يتم تداول الأسهم عادة على مدار 24 ساعة. تحدد ساعات التداول في سوق الأسهم الأوقات التي يتم فيها تداول الأسهم المدرجة في تلك السوق. عندما تأخذ المناطق الزمنية من عواصم التداول في العالم في الاعتبار، وهذا يعطي ساعات التداول المختلفة لتداول الأسهم في سوق الخيارات الثنائية.


سوق الخيارات الثنائية هو واحد حيث التجار كسب المال على أساس التنبؤ الاتجاه، وتقلب هو ما يعطي اتجاه حركة السعر في السوق.


يعمل التداول بشكل أفضل عندما يكون السوق معارك من نشاط التجار في جميع أنحاء العالم. عندما يكون هناك نشاط تاجر جيد في السوق، فإنه يولد السيولة والتقلبات اللازمة للأصل الأساسي للوصول إلى الهدف قبل انتهاء الخيار.


على الرغم من أن الأصول مثل العملات والسلع من المفترض أن تكون الأسواق على مدار 24 ساعة، وهناك أوقات معينة فقط من اليوم عندما نشاط السوق هو في الحد الأقصى. هذا عادة عندما يكون لدينا تداخل في مناطق التداول في العالم.


ولأن ليس كل الأصول لها نفس ساعات التداول، سوف نناقش مختلف فئات الأصول ككيانات منفصلة، ​​مع مراعاة ساعات التداول الخاصة بها.


وكما ذكرنا سابقا، عادة ما يتم تداول الأسهم لمدة أقصاها 6 إلى 8 ساعات في اليوم. يتم تداول أسهم معظم الشركات الكبرى خارج الولايات المتحدة في أسواق الأسهم الأمريكية كما إيصالات الإيداع الأمريكية (أدر). وعلى هذا النحو، فإن الأسواق الأمريكية تستخدم كمعيار لفحص ساعات التداول للأسهم. أسواق الأسهم في الولايات المتحدة عادة ما تتداول من الساعة 9.30 صباحا إلى الساعة 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


ومع ذلك، هناك أسواق أخرى في أوروبا لا تقل أهمية، مثل فتس (7:00 بتوقيت جرينتش إلى 3.30 بتوقيت جرينتش) و زيترا داكس (8 صباحا بتوقيت جرينتش إلى 4:30 مساء بتوقيت جرينتش) في ألمانيا. إذا كنت تتداول الأسهم في سوق الخيارات الثنائية، والانتباه إلى الأوقات التي أسواق الأوراق المالية التي يتم سردها هي في العملية.


سوق الفوركس هو الأكثر نشاطا عندما يكون هناك تداخل في لندن / آسيا ولندن / نيويورك المناطق الزمنية. الرسم التوضيحي أدناه يعطي مثالا مثاليا على ذلك.


تحتاج أيضا إلى معرفة أن العملات المحلية من المناطق الزمنية النشطة سوف تزيد التقلبات على غيرها. على سبيل المثال، سيكون الدولار الأسترالي أكثر نشاطا خلال تداخل المنطقة الزمنية الآسيوية / لندن من التداخل الزمني بين لندن ونيويورك.


أسواق السلع هي الأكثر نشاطا في الأوقات التالية:


النفط الخام (NYMEX. CL) - 9 صباحا إست إلى 2.30 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


الغاز الطبيعي - من الساعة 9:30 صباحا إلى الساعة 5.15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


الذرة - 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة إلى 1.15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


الذهب - 8.20 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة إلى 5.15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


سيلفر - 8.25 صباحا إست إلى 5.15 بيإم إست.


وهناك طريقة أخرى لدراسة أوقات التداول تتمثل في تجميع السلع ضمن البورصات حيث يتم تداولها. وعلى هذا النحو، يتم تداول السلع الزراعية، التي يتم تداولها في بورصة شيكاغو التجارية، بشكل أكثر نشاطا من الساعة 9.30 صباحا بالتوقيت الشرقي إلى الساعة 1.15 مساء بالتوقيت الشرقي الشرقي ومن الساعة 6 مساء بالتوقيت الشرقي إلى الساعة 7.15 صباحا بالتوقيت الشرقي في اليوم التالي.


تتوفر معلومات كاملة عن ساعات التداول على موقع مجموعة سم.


توقيت لعقود الآجلة.


مؤشرات الأسهم هي أدوات كفد التي تقيس حركة التبادلات ذات الصلة، وعلى هذا النحو، فإن DJ30، ناسداك 100 و S & أمب؛ P500 تتفق مع الأسواق الأمريكية مفتوحة من 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة إلى 04:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، و DAX30 سوف تتفق مع أن ساعات تداول زيترا داكس.


وبمجرد أن تتقن ساعات التداول لكل أصل، فإنك على بعد خطوة واحدة من الربحية المحتملة في السوق.


مركز خيارات التداول.


أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.


عرض سلاسل الخيارات ل:


أحدث الأخبار.


نشاط السوق اليوم.


آخر الأخبار العناوين.


6:00 ص إت - غلوبنوزوير.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment