Friday 23 March 2018

البيع القصير في سوق الفوركس أسهل


قواعد واستراتيجيات ل بيع قصيرة مربحة.


البيع القصير يأخذ مهارة تستفيد من آليات عندما يتحول السوق من أعلى إلى انخفاض الأسعار. إن منحنى التعلم الحاد يخيف التجار والمستثمرين، مما يؤدي بهم إلى تجنبه تماما، حتى في الأسواق الدببة. ولكن هذه الاستراتيجية الكلاسيكية يمكن أن تكون مربحة من خلال الاتجاه الصعودي والنقاط الهابطة طالما يتم اتباع قواعد صارمة لإدارة المخاطر وتدار بعناية بعناية.


وبطبيعة الحال، فإنه من الأسهل للاستفادة من مبيعات قصيرة في الاتجاه الهبوطي لأنه، كما يقول مارتن زويغ بحكمة في عام 1986 الفوز الكلاسيكية في وول ستريت، "هذا الاتجاه هو صديقك". (لمزيد من المعلومات، انظر: أسعار الاستثمار يمكنك البنك على). على الرغم من ميزة، والبائعين قصيرة الحصول على استهداف بلا هوادة في الأسواق الدب، وغالبا ما حوصر في الضغط العنيف التي تهب من وقف الخسارة الأكثر بعناية وضعت. ويخبرنا هذا الفحص الواقعي أن الربحية طويلة الأجل تتطلب أكثر من مجرد رمي المال عند هبوط الأمن. (انظر أيضا: يبقيه بسيط - التجارة مع الاتجاه).


تتطلب إتقان البيع القصير استراتيجيات دخول بسيطة، توقيت مثالي وإدارة التجارة الدفاعية. يحتاج البائعون أيضا إلى اعتماد قواعد تعزز هذه الاستراتيجيات مع تقليل خطر الوقوع في ضغط قصير. هذه ليست واقية من الفشل لأنه من الطبيعي للبائعين أن تتكبد خسائر صدمة من وقت لآخر، ولكن الحيلة هي للحد من هذه الأجزاء غير سارة في حين إيجاد طرق عدوانية لركوب الأسعار إلى مستويات أقل.


ثلاث استراتيجيات بيع قصيرة.


يمكنك بيع قصيرة في أي وقت في السوق السائل الذي ليس له قيود خاصة. النسخة الحالية من قاعدة الولايات المتحدة صعود لا يأتي في اللعب حتى انخفض الأمن بالفعل 10٪ لذلك نادرا ما يكون عاملا في اتخاذ قرار بيع قصيرة. من الناحية النظرية، يجب أن يكون وسيط الأمن في المخزون عند عميل آخر يأخذ الموقف القصير ولكن في الواقع، والمبيعات قصيرة عارية دون المخزون المقابل هو الآن ممارسة واسعة النطاق بسبب الممارسات التجارية التنافسية.


مبيعات قصيرة مربحة تميل إلى اتباع واحدة من ثلاث تقنيات:


بطبيعة الحال، فإن العديد من التجار يختارون بيع قصيرة في مستويات قياسية جديدة، معتبرا أن الأمن قد ارتفع بعيدا جدا، ولكن هذا وصفة للكوارث لأن الاتجاهات الصاعدة يمكن أن تستمر لفترة أطول مما توقعه التحليل الفني أو الأساسي. في الواقع، فإن المعروض الكبير من الباعة القصيرين الضعفاء في الاتجاهات الصاعدة القوية يوفر وقود الصواريخ لأسعار أعلى. كل ما يتطلبه الأمر هو عدد قليل من أوبتيكس ويبدأ هؤلاء التجار لتغطية، مما اثار تتالي التي يمكن أن تضيف الكثير من النقاط في إطار زمني قصير نسبيا.


وأظهرت فورد موتور (F) ثلاث استراتيجيات بيع قصيرة مربحة في اتجاه هبوطي واحد. وحقق صانع السيارات آخر محطة من نمط القمة المزدوج الهبوطي في سبتمبر وانهار، مما أثار إشارات هبوطية يمكن للمتداولين أن يستخدموها لبيعها لفترة قصيرة. وانتهى الانخفاض بسرعة، مما مهد الطريق إلى الارتداد الذي فشل في كسر الدعم، والسماح لاعبين تراجع للحصول على متن الطائرة. وانحرف السعر مرة أخرى إلى أدنى مستوى أسبوعي في إطار توطيد لمدة 8 أيام، مما شجع مجموعة من السراويل القصيرة على اتخاذ مواقف. ثم انكسر السهم، مما أدى إلى تسلسل الذي يكرر إشارات الدخول لكل استراتيجية.


على الرغم من هذا المثال المثالي، إدخالات بيع قصيرة تحمل مخاطر كبيرة تتطلب توقيت مثالي. (لمزيد من المعلومات، انظر: البيع القصير: المخاطر). فإنه من السهل لمطاردة الاتجاه الهبوطي، والحصول على شغل أقل بكثير من مستوى انهيار والحصول على اشتعلت في تصحيح طبيعي. عمليات التراجع تعمل بشكل جيد، ولكن الخوارزميات الحديثة غالبا ما تدفع السعر فوق مستوى كسر للضغط على السراويل ورسم في المشترين ضعيفة الوفاض، قبل استئناف الاتجاه الهبوطي. وكما هو الحال على الرسم البياني فورد، فإن ارتداد سبتمبر قد يكون قد سد الفجوة انهيار فوق 17 دون التأثير على التكنولوجيا الهبوطية، بدلا من عكس الحق في أدنى مستوى أغسطس.


يمكن تحسين أداء البيع القصير مع القواعد التالية التي تقلل من المخاطر، مع تركيز الانتباه على الفرص الواعدة. لاحظ أن مطاردة أدنى مستوياته المنخفضة في استراتيجية الزخم ينبغي تجنبها بدقة حتى يقوم البائع القصير بتطوير مجموعة مهارات مؤكدة يتم التحقق منها من خلال الأرباح والخسائر في صافي الربح. هذا هو تقييد مهم لأن هذه المواقف غالبا ما يتم شغلها في أسوأ الأسعار الممكنة، وذلك بسبب تشغيل الخوارزمية الأمامية.


مسيرات قصيرة، وليس بيع-- أوفس - عملك الأول كبائع قصير هو تجنب الحشد في جميع الأوقات، في حين استخدام الطاقة العاطفية للحصول على وضعه في أفضل سعر ممكن. تقدم مستبعدات كونترترند ظروف مثالية لبيع قصيرة لأنك تعرف السعر حيث البائعين الآخرين من المرجح أن إعادة تحميل المواقف. ويأتي الخطر إذا كان هذا الحشد أكبر من الحشد شراء كسر الأمن، على أمل الحصول على اتجاه صعودي جديد. (لمعرفة المزيد، انظر: الزخم التداول مع الانضباط). اختصار أضعف القطاعات ومجموعات السوق، وليس الأقوى - دع التجار الآخرين يحصلون على حالة من الدوار، يحدقون في الاتجاهات الصاعدة المتفجرة، معتبرا أن الأمن مرتفع جدا ويجب أن يسقط على الأرض. خطة أفضل تحدد مجموعات السوق الضعيفة التي تعمل بالفعل في الاتجاه الهبوطي وتستخدم الارتداد المضاد للحصول على متن الطائرة. والمثير للدهشة أن هذه القضايا غالبا ما تحمل فائدة قصيرة أقل من المخزون الساخن النموذجي، مما يجعلها أقل عرضة للضغط. مشاهدة التقويم وتجنب الموسمية الصاعدة - بيع قصيرة في جميع أنحاء العطلات أو خلال خيارات انتهاء أسبوع يمكن أن تتكبد خسائر مؤلمة لأن هذه الأسواق لا تتبع العرض الطبيعي أو الطلب. تجنب أيضا مبيعات قصيرة في ظروف انخفاض حجم، بعد الحكمة القديمة إلى "أبدا قصيرة سوق مملة". (تحقق من الأوقات الأكثر صعودا من السنة في: دمج الموسمية في يوم التداول). الأسواق قصيرة الخلط والمتضاربة - اتخاذ مواقف قصيرة عندما تسحب المؤشرات الرئيسية ضد بعضها البعض. (انظر: اقرأ اتجاهات السوق مع تحليل التقارب - التقارب). وتؤدي هذه الصراعات إلى اختلافات هبوطية تنبئ بإشارات البيع عندما تتزامن الصكوك وتتجه نحو الانخفاض في انسجام تام. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للبائعين استخدام توقف ضيق نسبيا التي تبقي الخسائر تحت السيطرة إذا نقطة المحاذاة أعلى. تجنب الأسهم القصة الكبيرة - التجار يحبون بيع الأوراق المالية مع القصص الملونة والمشكوك فيها التي تهيمن على الصحافة المالية ووسائل الإعلام، والتفكير أنها كشفت مونيكير لحظة، ولكن هذه القضايا جذب حشد هائل. بدوره، فإن الأمن يتحمل فائدة قصيرة عالية، مما يزيد بشكل كبير من احتمالات الضغط العمودي حتى في الاتجاه الهبوطي الفاشل. حماية ضد الأعطال الفاشلة - يمكن أن يتم اختبار الاتجاه الهبوطي الجديد بلا هوادة. (انظر: كيفية التجارة والربح من نمط الفشل والماجستير اندلاع مع ثلاث خطوات ميكانيكا السوق). تعرف على سعر التغطية عندما يعود الاتجاه الهبوطي إلى مستوى الانهيار، مع وضع توقف فعلي كلما أمكن ذلك. هناك ميزة صغيرة في أخذ الخسارة بعد أن انتقل الموقف إلى الربح لذلك يجب أن تذهب المحطة لا أعلى من سعر التعادل الخاص بك.


مبيعات قصيرة تعمل بشكل جيد في الثور وتحمل بيئات السوق ولكن صارمة دخول التجارة وقواعد إدارة المخاطر مطلوبة للتغلب على التهديد المستمر من الضغط القصير. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على البائع القصير القيام بعمليات التحقق من الواقع المستمر لتأكيد انهم ليسوا عضوا في الحشد التي تستهدف للألم.


بيع قصير: ما هو؟


كل ما تحتاج لمعرفته حول بيع قصيرة.


على استعداد لوضع نظرية في الممارسة العملية؟


البيع القصير هو مصطلح للتجارة التي تحقق ربحا عندما ينخفض ​​سعر السوق المعني.


فإنه يتعارض مع واحدة من المبادئ الرئيسية المرتبطة بالتداول المالي: شراء منخفضة وبيع عالية. بدلا من ذلك، سوف بائع قصير محاولة لشراء عالية وبيع منخفضة.


كيف عمل قصير البيع؟


عندما تقوم ببيع قصير، أنت في الواقع تقترض الأصول التي تتاجر بها من الوسيط الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن أسهم ريو تينتو سوف تنخفض في السعر يمكنك اقتراض 100 سهم من الوسيط الخاص بك، ثم بيعها لسعر السوق الحالي. إذا كانت ثم انخفضت في القيمة، يمكنك شراء 100 سهم في جديد، وانخفاض الأسعار، وإعادتها إلى وسيط للحصول على الربح.


المشتقات مثل العقود مقابل الفروقات تجعل البيع القصير أبسط بكثير. لأنك لا تملك الأصول التي تتاجر بها، فإن الاختصار مع هذه المشتقات سهلا كما هو الحال منذ فترة طويلة.


لماذا بيع قصيرة؟


ويتيح إجراء تجارة قصيرة الفرصة لجعل الصفقات في الأسواق تتجه لأسفل وكذلك صعودا. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن أيضا أن يكون وسيلة رائعة للتحوط.


على سبيل المثال، إذا كنت تملك أسهم في عدة أسهم واردة على مؤشر نيكاي 225، فإن التحرك الهبوطي في هذا المؤشر قد يؤثر سلبا على محفظتك. اقترب من مؤشر نيكاي 225، وقد تكون قادرا على تقليل التأثير إذا بدأت أسهمك اليابانية في الانخفاض.


ومع ذلك، فإن هذه الفرص تحمل معها مخاطر كبيرة. عندما تشتري أصلا، فإن الحد الأقصى لمخاطر تداولك هو أن سعر الأصل ينخفض ​​إلى الصفر وتفقد استثمارك. عندما تبيع أصلا، يمكن أن يرتفع سعره بلا حدود حتى لا يكون هناك سقف على خسائرك.


ولهذا السبب يمكن أن تكون أدوات إدارة المخاطر، مثل المحطات، مفيدة عند البيع القصير.


اكتشاف دورات التداول لدينا مجانا.


تعلم من خبرائنا في الأكاديمية إيغ، مع دورات خطوة بخطوة على الانترنت، بالإضافة إلى ندوات عبر الإنترنت والندوات المصممة لمساعدتك على بناء مهارات التداول الخاصة بك.


كنت قد تكون مهتمة في.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


وتحمل جميع أشكال الاستثمارات مخاطر. قد ال تكون هذه االستثمارات مناسبة للجميع ويمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع، لذا يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر والتكاليف المترتبة على قراءة بيان اإلفصاح عن المخاطر.


إيغ إجا بي تي إي المحدودة (رقم الشركة 200510021K) حاصلة على ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة للتعامل في الأوراق المالية والاستفادة من تداول العملات الأجنبية، وهو مستشار مالي معفى. كما أنها مرخصة من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة لتجارة العقود مقابل الفروقات على السلع.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


* استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. قد لا يكون تداول العقود مقابل الفروقات مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها.


الربح في الأسواق المتساقطة (أساسيات البيع القصيرة)


حركة السعر و ماكرو.


التجار الجدد الذين يدخلون الأسواق غالبا ما تكون مريحة مع مفهوم الشراء عند فتح التجارة. بعد كل شيء، من وقت الكثير منا من الرضع، ويقال لنا & لشكو؛ شراء منخفضة وبيع عالية. و [رسقوو]؛


فمن السهل أن نتصور كيف أننا قد تكون قادرة على الاستفادة من هذا المسعى. إذا كنا قادرين على بيع شيء بسعر أعلى مما كنا قد اشتريت ذلك، نحصل على الحفاظ على الفرق.


ولكن الأسواق المالية مليئة الانتهازيين الذين لا يريدون الانتظار حول سعر منخفض للعثور على الأرباح المحتملة. ومع التجار على استعداد لشراء وبيع على فترات عديدة، ليس هناك سبب لتخليص فرص للشراء فقط.


هذا هو المكان الذي يأتي بيع قصيرة للعب.


مصطلح & لوتس؛ قصير-- بيع، و [رسقوو]؛ غالبا ما يخلط بين العديد من التجار الجدد. بعد كل شيء، كيف يمكننا بيع شيء ما إذا نحن لا تملك ذلك؟


هذه هي العلاقة التي بدأت في أسواق الأسهم قبل أن يفكر في الفوركس. التجار الذين أرادوا التكهن على سعر سهم ينزلون خلق آلية رائعة يمكنهم من خلالها القيام بذلك.


التجار الذين يرغبون في التكهن على سعر تتحرك لأسفل قد لا تملك الأسهم التي تريد الرهان ضد؛ ولكن من المحتمل، شخص آخر لا. وبدأ الوسطاء يرون هذه الفرصة المحتملة؛ في مطابقة عملائها عقد هذا المخزون مع العملاء الآخرين التي أرادت بيعها دون امتلاكها. التجار الذين يحملون الأسهم طويلة يمكن القيام بذلك لأي عدد من الأسباب. ربما لديهم سعر شراء منخفض حقا ولا يريدون سن ضريبة أرباح رأس المال. أو ربما المستثمر عقد طويلة يعتقد العكس تماما للتاجر الراغبين في بيع قصيرة؟


مهما كان السبب، وهناك فرصة موجودة للوسيط للعب كما & لسو؛ الرجل الأوسط، و [رسقوو]؛ في المعاملة، وجعل رسم للقيام بذلك.


وسيطير الوسيط إلى العميل الذي اشترى، وكان يحمل مركزا طويلا ل & لسو؛ الاقتراض، و [رسقوو]؛ أسهم.


ربما تكون قد سمعت المصطلح & لسو؛ إعادة فرضية، & [رسقوو]؛ و [رسقوو]؛ حيث حيث يأتي في اللعب. التجار الذين ذهبوا على الهامش لشراء الأسهم قد وقعت في كثير من الأحيان بالفعل & لوت؛ اتفاق الفرضية، و [رسقوو]؛ التي تسمح لوسيطهم باستخدام الأسهم المشتراة كضمان من البيع. مع إعادة فرضية، يمكن لهؤلاء الوسطاء أنفسهم استخدام هذه الضمانات لأغراضهم الخاصة. مثل السماح للعملاء الآخرين اقتراض الأسهم للبيع (دون امتلاك حقا).


يمكن للعميل الراغبين في بيع قصيرة ثم الاقتراض أسهم من وسيط، مع وعد ل & لسكو؛ شراء مرة أخرى لتغطية، و [رسقوو]؛ في وقت لاحق. أمل التاجر هو أنهم سوف تكون قادرة على شراء مرة أخرى بسعر أقل، وسداد القرض مع العدد الدقيق للأسهم التي تم اقتراضها، وجيب الفرق في الأسعار.


إذا كان المتداول قادرا على إعادة شراء أسهم بسعر أقل، والفرق بين السعر الذي كان التاجر قد باعت في البداية الأسهم المقترضة، وانخفاض سعر جديد كان المتداول قادرا على شراء أسهم لتغطية التجارة وندش]؛ يصبح الربح التاجر.


بيع قصير في سوق الفوركس.


في سوق الفوركس، يتم التعامل مع المعاملات بشكل مختلف عن الأسهم.


أولا وقبل كل شيء، يتم توفير كل اقتباس من العملات ك & لسو؛ معاملة من جانبين. & [رسقوو]؛


وهذا يعني أنه إذا كنت تبيع زوج العملات ور / أوسد، فأنت لا تبيع اليورو فقط؛ ولكن كنت تشتري دولار.


إذا كنت تشتري زوج العملات غبب / جبي & نداش؛ كنت شراء الجنيه البريطاني وبيع الين الياباني.


إذا كنت تبيع زوج العملات أود / نزد & نداش؛ كنت تبيع دولار أسترالي وشراء دولار نيوزيلندي.


وبسبب هذا، لا & لسو؛ الاقتراض، و [رسقوو]؛ يحتاج إلى إجراء لتمكين البيع القصير. في الواقع، يتم توفير ونقلت في شكل سهل جدا للقراءة التي تجعل قصيرة بيع أكثر تبسيطا.


تريد بيع ور / أوسد؟


سهل. فقط انقر على جانب الاقتباس الذي يقول & لسكو؛ بيع. & [رسقوو]؛


بعد أن كنت قد بيعت، لإغلاق الموقف، كنت ترغب في & لسكو؛ شراء، و [رسقوو]؛ نفس المبلغ (نأمل بسعر أقل مما يسمح للربح على التجارة).


يمكنك أيضا اختيار إغلاق جزء جزئي من صفقتك التجارية. لننتقل إلى مثال معا.


لنفترض أننا بدأنا مركزا قصيرا ل 100 ألف، وبيع ور / أوسد عندما كان السعر عند 1.29.


دعونا نفترض أن السعر قد انتقل قليلا أقل قليلا. التاجر، عند هذه النقطة، لديه الفرصة لتحقيق ربح على التجارة. ولكن دعونا نفترض لحظة أن تاجرنا يتوقع المزيد من الانخفاضات ولم أكن ترغب في إغلاق الموقف بأكمله.


بدلا من ذلك، أرادوا إغلاق نصف موقفهم في محاولة لتحقيق أرباح مصرفية، في حين لا يزالون يحتفظون بالقدرة على تحقيق المزيد من الأرباح على ما تبقى من المنصب.


التاجر الذي هو قصير 100K ور / أوسد يمكن بعد ذلك انقر على & لسكو؛ شراء، و [رسقوو]؛ الجانب من الاقتباس العملة لبدء عملية إغلاق التجارة من 50K.


بعد النقر على & لوت؛ أوك، & [رسقوو]؛ اشترى تاجرنا 50k ور / أوسد & نداش؛ معادلة نصف موقف قصير 100K الذي كان محتجزا سابقا.


وكان تاجرنا، عند هذه النقطة، قد أدرك الفرق في السعر على نصف التجارة (50 ألف) من سعر دخولهم 1.29 إلى انخفاض السعر الذي تمكنوا من إغلاقه.


ما تبقى من التجارة سوف تستمر في السوق حتى قرر التاجر لشراء 50K آخر في ور / أوسد ل & لسكو؛ تعويض، و [رسقوو]؛ بقية الموقف.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


10 استراتيجيات لبيع قصيرة مربحة في سوق العملات الأجنبية.


البيع القصير هو المهارة التي تستفيد من آليات التحول السوق من ارتفاع إلى انخفاض الأسعار. منحنى التعلم هو تخويف للمستثمرين والتجار. وتجنب أحيانا مبيعات قصيرة، حتى في سوق الدب. استراتيجية البيع قصيرة لديها احتمال الربحية من خلال صعودا وهبوطا عندما قواعد إدارة صارمة وتوقيت دقيق في مكانها.


فمن الأسهل للربح خلال الاتجاهات الهابطة. على الرغم من ميزة، استهداف لا هوادة فيها من الباعة قصيرة في الأسواق الدب غالبا ما تسبب لهم أن تصبح محاصرين في الضغط العنيف التي تهب من وقفها بعناية وقف الخسارة. وهذا الأمر بمثابة فحص واقعي بأن الربحية طويلة الأجل تتطلب أكثر من استثمار الأموال في حالة من السقوط.


إدارة التجارة الدفاعية، توقيت مثالي، واستراتيجيات الدخول بسيطة هي متطلبات التمكن بيع قصيرة. يحتاج البائعون إلى قواعد تعزز الاستراتيجيات وتقلل من خطر الوقوع في ضغط قصير. لا توجد استراتيجيات واقية من الفشل. تكبد خسائر من وقت لآخر أمر طبيعي. التقليل من الأحداث غير السارة وإيجاد طرق عدوانية لركوب أسعار أقل مستوى هي الحيل للتجارة.


في أي وقت السوق هو السائل مع أي قيود، البيع القصير هو ممكن. إن قاعدة الولايات المتحدة الأمريكية التي تتطلب صفقات بيع قصيرة لتكون بسعر أعلى من التجارة السابقة تأتي بعد أن ينخفض ​​الأمن بنسبة 10٪. وهذا العامل نادرا ما يكون له صلة بقرارات البيع القصيرة.


عندما يأخذ العميل مركزا قصيرا، فإن الوسيط لديه نظريا الأمن في المخزون. بسبب الممارسات التجارية التنافسية، والمبيعات قصيرة عارية مع أي جرد المقابلة هو حاليا ممارسة واسعة النطاق. تميل الاستراتيجيات التالية إلى تحقيق مبيعات قصيرة مربحة.


ويختار العديد من التجار مبيعات قصيرة عندما يصل الأمن إلى مستوى جديد. وهم يعتقدون أن الأمن ارتفع بعيدا جدا. هذه الاستراتيجية هي وصفة للكوارث لأنه من الممكن للاتجاهات الصاعدة أن تستمر لفترة أطول من التحليل الأساسي أو الفني المتوقع. ويتيح هؤلاء الباعة الضعفاء الذين يعانون من ضعف في الاتجاهات الصاعدة المرتفعة الوقود لزيادة الأسعار المرتفعة.


التراجع هو السعر الذي يعود إلى الأصل من الذروة. هذه الحركة السعرية هي انعكاس موجز للاتجاه التصاعدي الذي يشير إلى توقف طفيف في الزخم التصاعدي.


البائع القصير الناجح يتجنب الحشود أثناء استخدام الطاقة العاطفية ليكون في أفضل وضع بأفضل الأسعار. تقدم مستبعدات كونترترند ظروف بيع قصيرة مثالية. وتميل إستراتيجية الاتجاه المعاكس إلى تحقيق مكاسب صغيرة في سلسلة من الصفقات التي تتعارض مع الاتجاه. في هذه الاستراتيجية، والمستثمرين يعرفون السعر الباعة الآخرين المحتملين تعيين لموقف.


معظم المواقف التالية الاتجاه تفقد المقترحات. ويعاني أتباع الاتجاه أكثر من غيرها في حالات تراجع حاد في الاتجاه.


وتقوم إستراتيجية التحليل الفني بتقييم األوراق المالية من خالل تحليل اإلحصاءات الناتجة عن نشاط السوق. ولا توجد محاولة لقياس القيمة الجوهرية للأمن. بدلا من ذلك، الرسوم البيانية وغيرها من الأدوات مفيدة في تحديد الأنماط التي تشير إلى النشاط في المستقبل.


هناك ثلاثة افتراضات من قبل تجار التحليل الفني:


كل شيء يخضع لخصومات السوق. هناك اتجاهات في حركة الأسعار. ويبدو أن التاريخ يكرر نفسه. مجموعات السوق الضعيفة القصيرة والقطاعات.


دعونا التجار الآخرين التحديق في الاتجاه الصعودي المتفجرة توقع الأمن تكون مرتفعة جدا وعلى استعداد للسقوط. تحديد مجموعات السوق الضعيفة التي تعمل في اتجاه هبوطي واستخدام مستبعد مضادة للدخول. هذه القضايا كثيرا ما تحمل فائدة قصيرة أقل من الأسهم الساخنة النموذجية. هم أقل عرضة للضغط.


بيع قصيرة خلال أسابيع انتهاء الصلاحية وعطلات حول يمكن أن يكون لها عواقب خسارة مؤلمة. هذه الأسواق لا تتبع العرض الطبيعي والطلب. التأثيرات التقويمية لها تأثير على الأوراق المالية المتداولة، ومدة وجود الموقف، والظروف المعمول بها في حين تتعرض، والقوى التي تؤثر متوسط ​​عوائد شهرية واقعية.


تعكس كل شريحة من أنشطة السوق مثل جلسة الافتتاح يوم الاثنين & # 8217؛ وإغلاق يوم الجمعة & # 8217 بعض التحيز لعنصر الوقت. وتحسن النتائج عندما يدمج التجار العناصر في سير العمل.


يعد تحريك متوسط ​​الاختلاف في التقارب لمتابعة أو إنشاء استراتيجيات التداول مؤشرا فنيا شائعا. وتتميز بخصائص المؤشرات الرائدة والمتأخرة مع خط متوسط ​​الحركة & # 8216؛ & # 8217؛ التجار مثل براعة ومتعددة الوظائف من الاستراتيجية.


إن توقعات الزخم والقدرات التالیة للماكد لیست معقدة. التجار من ذوي الخبرة والمبتدئين تجد تفسير وتأكيد سهلة. والاستراتيجية هي أداة تقنية فعالة وموثوق بها. يتم استخدامه عندما تتحرك الظروف الديناميكية للمؤشرات الرئيسية في خطوة عندما تتعارض إشارات الاختلاف المتعارضة في اتجاهات متعاكسة.


عندما تهيمن القصص المشكوك فيها والملونة على وسائل الإعلام والصحافة المالية، يصبح العديد من التجار متحمسين لأنهم يعتقدون أن بيع هذه الأوراق المالية هم صانعو نقود فورية. جاذبية الحشود الضخمة يثير بشكل كبير احتمالات للضغط الرأسي حتى في الاتجاهات الهبوطية السامة.


العديد من التجار شراء الهروب وبيع الأعطال. يحاول آخرون تحقيق الربح من خلال عكس ذلك. وهم ينتظرون بيع أو إرتفاع الفشل وشراء انهيار أو بيع الاختراق. إن المعارضة ضد تكتيكات الحبوب تأخذ هذا المفهوم خطوة أبعد من ذلك. انهم يشترون عندما تفشل الفشل. وتتوقع برامج الخوارزمية الحديثة كيف يتفاعل التجار البشريون مع فشل الاختراق في جذب الزخم.


مع هذه المعرفة، فإنها توجه الأسعار وصولا الى المستويات التي اعتراض التجار الاختراق وتنفيذ سريعة قصيرة المبيعات التي تولد المزيد من الزخم الهبوطي، وبالتالي استكمال تأرجح الفشل.


الفرضية تبحث عن قضبان الرفض التي تشكل مقاومة بعد تحرك السعر من نطاق ضيق. البيع أو الشراء يعتمد على اتجاه المطرقة. استخدام محطة ضيقة قريبة من ذيل المطرقة. والهدف هو نسبة الربح إلى الخسارة. وقف التحرك إلى التعادل حتى عندما يتحرك السعر في الربح يساوي مبلغ خطر التجارة.


بل هو خدعة المستخدمة في تحديد ما إذا كان سيستمر السعر في اتجاه الاختراق. فمن الضروري المعلومات اللازمة للاستفادة من الاستراتيجية. عندما يكون السعر & # 8216؛ بوبس & # 8217؛ من نطاق وتوقف مؤقتا قبل استئناف التحرك التصاعدي، وضع أمر الحد من 1-2 نقاط قبل شريط الرفض. وقف الخسارة أقل بقليل من شريط الذيل. وهناك نهج أكثر تحفظا يضع نقطة تحت قمم مجموعة فقط.


والفكرة هي جعل التنبؤات مدى قوة أو ضعف عملة واحدة ضد أخرى. تداول الفوركس متاح على مدار الساعة. بل هو وسيلة شعبية للتداول في أي وقت من اليوم.


التجارة ممكنة كلما كانت الأسواق تعمل. كما تحدث الأحداث التي تؤثر على العملة، والمضاربة على التغييرات العملة ممكنة. التغيرات السريعة في الأسعار هي فرص البيع القصيرة الثابتة. يجب أن يكون التجار حادة وفعالة مراقبة مواقفهم في حين وضع استراتيجيات الاستثمار في مكانها.


تعلم ما يعنيه إلى & # 34؛ الذهاب قصيرة & # 34؛ في شروط الاستثمار.


مقدمة لعملة البيع القصيرة في سوق الفوركس.


في جميع الأسواق المالية، بما في ذلك الفوركس (قصيرة للنقد الأجنبي)، أنت & # 34؛ قصيرة & # 34؛ عن طريق اختصار حقوق الملكية أو العملة عندما كنت تعتقد أنها سوف تقع في القيمة. مع وجود مخزون، فإن ما تفعله هو اقتراض أسهم لا تملكها بالفعل وتوافق على دفع تلك الأسهم في وقت ما في المستقبل. إذا انخفضت قيمة الأسهم من وقت تنفيذ البيع القصير حتى تقوم بإغلاقه (عن طريق شراء الأسهم بسعر لاحق أو أقل)، فسوف تحقق ربحا يساوي الفرق في القيمتين.


عندما تذهب قصيرة في الفوركس الفكرة العامة هي نفسها - كنت تراهن على أن العملة سوف تنخفض في القيمة. إذا فعلت ذلك، يمكنك كسب المال. أكبر الفرق بين بيع قصيرة في سوق الأسهم وقصيرة على الفوركس هو أن العملات هي دائما يقترن؛ كل معاملة الفوركس تنطوي على موقف طويل بعملة واحدة، رهان أن قيمته سترتفع، وموقف قصير في العملة الأخرى، رهان أن قيمتها سوف تنخفض.


كيفية عمل العملة القصيرة البيع.


عندما "تذهب قصيرة & # 34؛ على الفوركس، كنت مجرد وضع أمر بيع على زوج العملات. في تداول العملات الأجنبية، كل أزواج العملات لديها عملة أساسية وعملة الاقتباس. سيبدو الاقتباس عادة مثل هذا: أوسد / جبي & # 61؛ 100.00. الدولار الأمريكي (أوسد) هو العملة الأساسية والين الياباني (جبي) هي عملة الاقتباس. ويبين هذا الاقتباس أن الدولار الأمريكي الواحد يساوي 100 ين ياباني. عند وضع صفقة قصيرة على زوج العملات هذا، فإنك سوف تقصر على الدولار الأمريكي، ونتيجة لذلك، ستستمر في نفس الوقت على الين الياباني.


الفكرة الأساسية وراء التقصير في الفوركس.


قد يبدو الأمر معقدا في البداية، ولكن الفكرة الأساسية هي مباشرة: ستجعل هذه التجارة إذا كنت تعتقد أنه في وقت ما في المستقبل، دولار أمريكي واحد سيكون أقل من 100.00 ين ياباني.


وهناك فرق آخر بين التقصير في سوق الأسهم وفوركس هو أنه على عكس سوق الأسهم، فإن الذهاب إلى الفوركس بسيط مثل وضع طلبك.


لا توجد قواعد أو متطلبات خاصة للقصيرة على زوج العملات.


فهم المخاطر العامة من الذهاب قصيرة.


إذا كنت تفكر في الذهاب إلى الفوركس، يجب أن تضع المخاطر في الاعتبار - على وجه الخصوص، الفرق في المخاطر بين & # 34؛ الذهاب طويلة & # 34؛ و & # 34؛ الذهاب قصيرة. & # 34؛ إذا كان عليك أن تذهب لفترة طويلة على العملة، فإن السيناريو أسوأ حالة (في حين لا تزال سيئة لمحفظتك الاستثمارية) أن يراقب قيمة العملة إلى الصفر.


ولكن هناك حد لفقدانك في موضع طويل حيث لا يمكن أن تتراجع قيمة العملة عن الصفر. إذا كنت تقصير العملة، من ناحية أخرى، فإنك تراهن على أنها ستنخفض عندما تكون القيمة قد ترتفع وتزداد. من الناحية النظرية، لا يوجد حد لمدى ارتفاع القيمة، وبالتالي لا يوجد حد لمقدار المال الذي يمكن أن تخسره.


الحد من المخاطر الخاصة بك.


طريقة واحدة للحد من خطر السلبي الخاص بك هو وضع في وقف الخسارة أو الحد أوامر على قصيرة الخاص بك. أمر وقف الخسارة ببساطة يوجه الوسيط الخاص بك لإغلاق موقفكم إذا العملة التي تقصير ترتفع إلى قيمة معينة، مما يحميك من مزيد من الخسارة. من ناحية أخرى، يرشد أمر الحد الوسيط الخاص بك لإغلاق الخاص بك قصيرة عندما العملة التي تقصير ينخفض ​​إلى القيمة التي تعين، وبالتالي تأمين الربح الخاص بك والقضاء على المخاطر المستقبلية.


آخر كلمة تحذير.


الحد الأقصى للاتجاه الصاعد على تجارة قصيرة هو 100٪. وبطبيعة الحال، هذا يبدو كبيرا، ولكن الجانب السلبي من تجارة قصيرة هو لانهائي. وكما أوضحنا سابقا، فإن المتداول القصير يقترب من التراجع، وهناك مجال محدود نسبيا للاتجاه الهبوطي مقارنة بالزيادة.


ويوفر سوق الفوركس قدرا أكبر من المرونة للبائعين القصيرين والأسواق الأخرى، ولكن لا يزال من المهم ملاحظة أن البيع القصير لا يزال بحاجة إلى دمجه مع إدارة جيدة للمخاطر.


لا يقدم الرصيد خدمات أو استشارات ضريبية أو استثمارية أو مالية. يتم عرض المعلومات دون النظر في أهداف الاستثمار أو تحمل المخاطر أو الظروف المالية لأي مستثمر معين وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. الاستثمار ينطوي على مخاطر، بما في ذلك احتمال خسارة من رأس المال.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment