Sunday 4 March 2018

خيارات التجارة فس


الشهادات - التوصيات.
وغني عن القول، أنا مسرورة حتى الآن، على الرغم من أنني أفهم أنه سيكون هناك المطبات قدما. الموقع هو جيد وأنا سعيد جدا مع الخدمة. الجزء الأكثر قيمة هي تفسيرات الفيديو ممتازة لماذا يعمل هذا النظام مع تأثير لفة اليومي. فهم الفيديو يضفي يعطيني الثقة للتعليق على عندما نحصل على الانكماش الحتمي.
شهادة من جيري A. تلقى 30 أغسطس: لقد تم استخدام نظام أوبتيونفو لأكثر من 2 سنوات حصرا لنظام التداول فس. في عام 2018 كان لي ربح حوالي 40٪ وفي عام 2018 كنت حتى 27٪. ومع ذلك، لم أتبع البرنامج دينيا. لسبب غير معروف، اعتقدت أنني سوف تتخذ بعض القرارات نفسي. كيف هذا العمل بالنسبة لي؟ حسنا لو كنت قد اتبعت للتو البرنامج، وأود أن يكون أكثر من ذلك بكثير. بالإضافة إلى النتائج التي كان لي باستخدام البرنامج، فمن الناس ومواقفهم التي هي صادقة جدا ومفيدة. ليس هناك ضجة فائقة أن لدينا "النظام المثالي" الذي أنا (وربما كنت) قد سمعت من العديد من الآخرين. تعلمت أن أبتعد عن الناس من هذا القبيل. لين ييتس، من ناحية أخرى، يقول ذلك كما هو عليه. يقول لنا عندما النتائج ليست ما يريد أو ما كان يتوقع! انه يبقي لنا حتى الآن على التقدم لجعله أفضل. ثم يعطيك التعليم الكامل على ما فعله، وكيف وصل إلى هناك، وتحسين النتائج، وكيف ينبغي لنا استخدامه. ممثلي أوبتيونفو هم على دراية واسعة، مفيدة، ومتاحة دائما. في بداية كل شهر، أتلقى رسالة إلكترونية من لين حيث يستعرض الشهر السابق، وما يجب أن نفعله في الشهر الحالي، وما يمكن أن يحدث. إذا حدث شيء ما، في أي وقت، حيث يظهر البرنامج تغييرا في الاتجاه، فإننا نتلقى رسالة إلكترونية فورية مع الإجراءات الموصى بها. كان أوبتيونفو جيدة بالنسبة لي. وأعتقد أن لين وموظفيه سيواصلون جعله أفضل. لقد وقعت للتو على سنتين إضافيتين.
عدد قليل جدا من الشركات استدعاء العميل بعد البيع ويقول: "مهلا، كيف حالك مع الحزمة؟" أنت حقا أول معدل. مستوى الخدمة والمصلحة العامة هو رائع!
كنت عازمة على إيجاد طريقة أسهل لجعل عوائد متساوية أو أفضل مما كنت قد صنع في العقارات، دون الصداع من العقارات ومع سيولة أكبر. بعد الكثير من البحث وجدت خيارات اكتشاف ونظام التجارة فس الهائل. أنا لست متداول، و معرفتي الأسواق المالية محدودة في أحسن الأحوال. النظام يجعل من السهل على التجارة، والمريض بشكل لا يصدق ومفيدة الموظفين أوبتيونفو متاحة دائما للحصول على الدعم إذا كان لدي أسئلة. لقد أخذت بعض التعود على، ولكن لقد جعلت قريبة من عائد 50٪ بعد أن كان في نظام التداول فس لأكثر من 4 أشهر في عام 2018. أفضل بكثير مما كنت قد فعلت في أي وقت مضى في العقارات، وأسهل بكثير !
أسئلة وأجوبة ل فس نظام التداول:
كم من الوقت الالتزام هناك كل يوم؟
ولا يوجد التزام يومي مطلوب. يمكنك بالطبع مشاهدة موقفكم كل يوم، ولكن هذا ليس نظام التداول اليوم. لم يكن هناك سوى 8 صفقات منذ بدأنا في مارس 2018 حتى 31 أكتوبر 2017.
هل أحتاج إلى وسيط خاص للتداول في فس و زيف؟
لا حاجة إلى وسيط خاص. و فس و زيف التجارة تماما مثل الأسهم، ويمكن تداولها في نفس حسابات الوساطة التي يمكن أن تكون الأسهم.
هل يمكن تداول ذلك في حساب الاستجابة العاجلة أو حساب تقاعد مماثل؟
نعم فعلا. في الواقع هذا النظام يعمل بشكل جيد جدا للاستثمارات طويلة الأجل مثل إيرا أو روث إيرا منذ عوائد من فس لا ترتبط مع عائدات سوق الأسهم. ويستخدم العديد من زبائننا نظام فكس التجاري لزيادة قيمة هذه الحسابات المحققة من الضرائب لمدخراتهم التقاعدية.
ما هو حجم رأس المال اللازم لتجارة هذا النظام؟
يمكنك تداول هذا النظام مع أقل قدر من اختيارك، ولكن على أساس تكلفة الاشتراك السنوي، فإنه حقا لا معنى له لاستثمار أقل من 5000 $. مع استثمار 5000 $ كنت في حاجة الى 24٪ كسب ببساطة لدفع ثمن الاشتراك الخاص بك. في $ 10،000 أو $ 20،000 مستوى كنت سوف تكون قادرة على إعادة تكاليف الاشتراك الخاص بك بسرعة أكبر بكثير.
هل هناك وقت مثالي للبدء في استخدام النظام وكم يجب أن أستثمر في البداية؟
عند الاشتراك، يجب عليك أن تدخل فورا الموقف الذي يوصي المؤشر حاليا. نوصي ببساطة الحصول على مع كامل المبلغ الذي تنوي الاستثمار لأن فرصة المفقودين على المكاسب أكبر. ولكن يمكنك بالتأكيد إدخال مع موقف أصغر في البداية وإضافة إلى ذلك مع مرور الوقت لجعله يصل إلى الاستثمار الخاص بك الهدف إذا كان هذا يجعلك أكثر راحة.
تتضمن العوائد التي تظهرها إعادة استثمار كل رأس مالك. بدلا من إعادة استثمار المكاسب، هل يمكنني فقط وضع مبلغ مسطح في كل صفقة، على سبيل المثال، $ 10،000. كيف يمكن أن تؤثر على العودة؟
نعم، وتشمل العائدات المعروضة إعادة استثمار كل رأس المال الخاص بك في كل مرة تقوم بإدخال التجارة، لذلك جزء من العودة ويرجع ذلك إلى السحر من تفاقم. وبطبيعة الحال يمكنك اختيار كم لتخصيص أي التجارة. ابتداء من 7 مارس 2018 مع 10000 $ وإعادة استثمار كل ما تبذلونه من رأس المال في كل مرة، سيكون لديك عودة 263٪ و 26،280.15 $ في الأرباح خلال 12 ديسمبر 2017. إذا بدلا من ذلك كنت قد استثمرت ببساطة 10،000 $ في كل صفقة خلال نفس الفترة كنت قد حصل على عائدات فقط 168٪ و 16،790.74 $ في الأرباح.
بالإضافة إلى المؤشرات اليومية والرسوم البيانية في قسم الأعضاء في الموقع، هل سيكون هناك أي تعليق، خاصة خلال أوقات التقلبات العالية أو عندما يكون النظام تحت الماء؟
في أي وقت يتم تشغيل إشارة تجارية أو حدث خاص يحدث يتم إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى جميع المشتركين ونشرها أيضا إلى مدونة فكس للتجارة في قسم الأعضاء. هناك أيضا منتديات متاحة لجميع المشتركين حيث يمكنك نشر وتبادل الأفكار مع زملائك من التجار والموظفين أوبتيونفو حول الوضع الحالي للسوق، ونظام التداول فس أو حقا أي شيء بشأن التداول التقلب.
ما مدى تذبذب عائدات هذا النظام؟ هل هناك عمليات سحب كبيرة؟
و فس و فيكس متقلبة جدا ويمكن أن تتحرك قليلا جدا كل يوم. وهذا سبب آخر لا نوصي باستخدام خيارات فس. فهي متقلبة بما فيه الكفاية من تلقاء نفسها. وكان النظام قد سحب عدة منذ 6 مارس 2018. تم تصميم النظام لإبقاء لكم عندما لن تكون مربحة ولكن لا يمكن حمايتك من السحب، وكان أكبر تراجع 30.9٪ في عام 2017 و 26.4٪ تراجع على مدى أربعة أيام في سبتمبر 2018 - على الرغم من أن النظام استعاد بسرعة معظم تلك الخسائر في وقت قصير بعد ذلك. ونحن سوف اطلاعكم حول ظروف السوق غير عادية، ولقد وضعت ييتس خطر المؤشر لتعطينا تحذير من مخاطر السحب المحتملة.
مع عدم وجود وقف الخسارة في النظام، يجب أن أخرج عندما أذهب في عطلة أو مكان مع عدم وجود الوصول إلى الإنترنت؟
بالطبع هذا هو القرار الشخصي الخاص بك، ولكن العديد من العملاء يشعرون بمزيد من الراحة إغلاق بعض من مواقفهم قبل الذهاب بعيدا لفترة طويلة إلى مكان لا يمكنهم متابعة الاستثمارات.
هل يمكنك استخدام هذا النظام لتداول الخيارات أو العقود الآجلة على منتجات التقلبات؟ هو الأمثل النظام لتجارة فس و فيكس أنفسهم، وليس الخيارات على فس (لا توجد خيارات على الرابع عشر)، وتلك التي نعلم أن حاولت استخدام خيارات بدلا من ذلك قد ذكرت جميع النتائج مخيبة للآمال. نحن بالتأكيد قد نظرت في استخدام هذا كأساس لنظام التداول الذي يستخدم الخيارات و / أو العقود الآجلة من مختلف منتجات التقلب وكذلك مؤشرات الأسهم، ولم تكن قادرة على العثور على واحد الذي يأتي في أي مكان قريب من العائدات التي تنتجها فس نظام التداول.
ما هي مخاطر شراء إتن مقابل إتف؟
و فس و زيف هي تبادل الأوراق النقدية المتداولة (إتن) تبادل بدلا تبادل الصناديق (إتفس). إتنس هي أدوات الدين - أنها لا تملك أي شيء ولكن وعد لتتبع مؤشر. في حالة إفلاس مقدم خدمة إتن، لن يتلقى المستثمرون استثماراتهم لأن إتن تعتبر أداة دين غير مضمونة. مصدر فس هو باركليز بنك بلك ومصدر الرابع عشر هو كريديت سويس أغ. تتاح صناديق الاستثمار المتداولة المكافئة التي تتبع نفس المنهجية مثل فيكسي و سفكسي التي تمتلك في الواقع الأصول الأساسية. يرجى قراءة نشرة المعلومات الخاصة بكل منها والتأكد من فهمك للمخاطر التي تواجهها.
هل يمكن أن تتأثر فعالية النظام بعدد الأشخاص الذين يتاجرون به؟
و فس و زيف كلاهما سائل جدا، وكذلك العقود الآجلة التي تقوم عليها. ويضع مدراء الاستثمار المهنيون ملايين الدولارات في هذه الصكوك كل يوم دون أي تأثير سلبي على الأسعار. في المتوسط ​​يتداول فس أكثر من 32 مليون سهم يوميا، و الرابع عشر يتداول أكثر من 15 مليون سهم يوميا. وهذا هو أكثر من 750،000،000 $ يوميا لكلا في حجم الدولار المتداولة!
هل من الممكن أن يتوقف النظام التجاري فس عن العمل في المستقبل؟
نظام التداول فس لا يستغل أوجه القصور في السوق المؤقتة، كما أنه ليس رهان الاتجاه على التقلب. لأنه يقوم على كيفية إنشاء فس / الرابع عشر إتنس وهيكل السوق من العقود الآجلة فيكس. نحن لا نرى كيف يمكن أن يتغير ذلك في المستقبل، ونتوقع أن يستمر هذا النظام التجاري العمل سنوات عديدة في المستقبل.
هل يمكنني شراء نظام التداول فس على أساس شهري، أو الحصول على استرداد المبلغ المقارن؟
لا. جميع المبيعات نهائية ونحن نقدم فقط اشتراك سنوي في نظام التداول فس. نظرا لطبيعة النظام ومنظوره على المدى الطويل قد تكون في نفس الموقف لعدة أشهر في وقت واحد. شهر، أو حتى بضعة أشهر، هو قصير جدا إطار زمني لتقييمه بشكل صحيح.
ما الذي يمكنني الحصول عليه إذا اشتركت؟
المشتركون في النظام التجاري فس تلقي:
- معلومات الأسعار على الأصول الهامة والمؤشرات: $ سبس، $ فيكس، فس، الرابع عشر و فس العقود الآجلة.
- وتشمل مؤشرات الملكية $ فسديف $ يفي، $ إيفد، $ فسفف، $ فسدر، $ زيفف و زيفدر $ - ما يصل إلى تاريخ الرسم البياني السعر التاريخي نشرت يوميا من يفي و يفد - ما يصل إلى تاريخ أداء فس للتجارة النظام منذ 6 مارس 2018 نشرت يوميا - رسائل البريد الإلكتروني لجميع التنبيهات التجارية والنشرات والتحديثات الشهرية الحالة - فس مدونة مع سجل لجميع الاتصالات البريد الإلكتروني المرسلة - المنتدى فس حيث يمكنك مناقشة فس والتقلبات التجارية بشكل عام مع الموظفين أوبتيونفو وغيرها فس مشتركين.

كيفية تداول فس مع خيارات.
30 نوفمبر 2018.
صفقات الخيارات: في تحديث الليلة، سنذهب على جميع الصفقات التي أجريناها يوم الثلاثاء، 7 أبريل. لم يكن لدينا، أي الصفقات أمس لتبدأ الأسبوع، ونأمل، كان الجميع عطلة نهاية الأسبوع طويلة كبيرة لقضاء بعض الوقت مع الأسرة. اليوم كان لدينا واحدة من كل منهما. كان لدينا أمر فتح جديد، أمر إغلاق، ثم التحوط أو تعديل التجارة التي أجريناها إلى أوسو.
ريلاتد "عقود الخيارات" الموارد:
سنبدأ مع التجارة في تويتر. كان لدينا فرصة لطيفة اليوم لإغلاق من تقويم كال التقويم لدينا كان لدينا في تويتر. لم يكن لدينا سوى هذه التجارة على تويتر لأعتقد أكثر من أسبوعين فقط، لذلك لم يكن هذا طويلا على الاطلاق، ربما 11 أو 12 أيام التداول.
مع تويتر، كنا نتوقع أن الأسهم قد تذهب فقط أعلى قليلا، وهذا هو السبب ذهبنا بشكل توجيهي مع كال مقابل بوت ينتشر على التقويم. كما كنا نتوقع أن ترتفع التقلبات الضمنية مع اقترابنا من أرباح تويتر.
التدريب الفيديو الموجهة في وتيرة الخاصة بك ث / الخيار ألفا "المسارات": تداول الخيارات يمكن أن تكون ساحقة إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ. وتسترشد لدينا "مسارات" دورات التعلم التي تساعدك على تحقيق أهدافك.
وقد تم تصميم كل برنامج يدويا لمساعدتك بغض النظر عن خيارات تداول الخيارات الحالية. انقر هنا لاختيار المسار الخاص بك؟
رأينا أن هذا يحدث على مدى الأسبوعين الماضيين أو نحو ذلك، ونوع من اليوم شعرنا فقط كما كان لدينا فرصة لإغلاقه مع ربح طيب للتجارة الكثير واحد على التقويم. لم نبيع مرة أخرى إلى السوق لدينا أبريل، 52.5 كال التقويم ل 2.33 الائتمان، أخذت لطيفة 49 $ الربح على كل واحد من تلك التي باعنا مرة أخرى إلى السوق.
مع تويتر، يمكنك أن ترى أن الأسهم من الواضح جعل خطوة أعلى، والحق في حيث أردنا أن يكون. نحن نريد بشكل مثالي الأسهم لتكون حوالي 52.5؛ أنهى اليوم قليلا أبعد من ذلك. ولكن الأهم من ذلك، شهدنا أيضا ارتفاع تقلب ضمني، الأمر الذي ساعد على ترسيخ هذا الموقف كعلامة تجارية فائزة لأننا كلما اقتربنا وأقرب إلى الأرباح، رأينا أن التاريخ الثابت لرؤية ارتفاع تقلب ضمني، وارتفاع، وارتفاع.
كان من الممكن أن نكون قد تركنا هذه التجارة إذا أردت، ولكن الآن أنت تدير الكثير من المخاطر الاتجاهية التي تويتر لا تزال تتحرك أبعد من ذلك أو أعود إلى أسفل أدناه. بمجرد الحصول على الأسهم التي تتحرك الحق حيث كنت تعتقد أنه كان ذاهب للذهاب أو حيث كنت تأمل أنه كان على وشك الذهاب، 52.5 وتحصل على تقلب ضمني يتحرك بالطريقة التي تريدها، انها على الارجح في تجربتنا، وأفضل الوقت للخروج من التجارة. لقد كان لديك شيئين تذهبان في سوق يصعب دائما اللعب فيه، فلماذا لا تأخذ المال من الجدول والبنك بعض الأرباح؟
كما الشريط الجانبي السريع هنا، قبل أن ندخل في الاشياء الأخرى، انها مثيرة للاهتمام جدا، وأنا الحصول على الكثير من رسائل البريد الإلكتروني، من الواضح لدينا الآلاف من أعضاء على الموقع الآن. أحصل على الكثير من رسائل البريد الإلكتروني من الأعضاء، وكان فكس أحد أمس أن لدينا الكثير من رسائل البريد الإلكتروني حول أمس. الناس الذين يسألون عن تعديل هي التجارة لأن فكس كان ارتفاع أعلى، وتحدثت مع أعضاء قسط على دعوة استراتيجية الليلة الماضية.
نتحدث عن حقيقة أننا لا نعرف فقط أين الأسهم سوف تذهب. فتحت اليوم، يوم أمس، وهو فتح بالقرب من قمم ثم انهى اليوم بالقرب من أدنى مستوياته، ومرة ​​أخرى، وهذا هو يوم واحد فقط ويمكن أن تتحول ولكن الآن يمكنك أن ترى أنه تخلى عن كل هذا المكسب و ثم بعض. كل ما فقدناه، المال الورقي، مثل أننا لم أغلق أي الصفقات أمس، كان لدينا فقط الصفقات التي لم تكن الفائزين أمس. لقد اكتسبنا كل ذلك الظهر ثم بعض اليوم.
بل هو شهادة على أن تظهر لك أنه ليس لدينا فكرة أين يذهب هذا السوق وأحيانا انها ليست دائما أفضل التجارة لجعل سريعة، نوع من التكيف القاسي أو تعديل العدوانية. أعتقد أنه يجب أن تكون أبطأ قليلا مع التعديلات الخاصة بك، لديها بعض دليل الطريق علامة ملصق تعريف كما تحدثنا عنها في واحدة من ندوات الماضي لدينا، إلى متى يمكنك إجراء تعديل.
أيضا الحفاظ على الأمور في المنظور، وبالنسبة لنا، يوم أمس، على الرغم من أن فكس ذهب في المال على واحدة من الضربات لدينا على الجانب كال، كان علينا فقط أن نضع في اعتبارنا أن هناك الكثير من الوقت بين الآن والانتهاء من أن أي شيء يمكن أن يحدث . لم نكن نريد أن نكون أسرع من إجراء تعديل بسبب ما حدث للتو اليوم.
حيث السهم يتحرك الحق مرة أخرى إلى أسفل إلى النطاق الذي نريده أن يكون في. تماما مثل الشريط الجانبي قليلا سريعة، فقط لمساعدة الرجال من هنا، انها ليست دائما عن اتخاذ مواقف العدوانية. انها أكثر بكثير من لعبة الانتظار مما كنا جميعا نريد أن نعتقد لأننا جميعا نريد أن تكون نشطة جدا.
تجارة افتتاح واحد أن لدينا اليوم، ونحن سوف تغطي هذا سريع حقيقي. هذا هو في فس. هذا واحد مختلف قليلا.
نحن نلعب التقلب عند هذه النقطة. فس هي واحدة من الأوراق المالية التي نود أن التجارة للعب التحليق، ولأن التقلب كان منخفضا، وكان فس منخفضة، و [فيكس 00:04:25] منخفضة، والأسهم هي أعلى، تان نريد أن نلعب قليلا من تقلبات طويلة. نحن لا نذهب تقلب طويل مجنون، ولكن ما كنا نريد أن نفعله هو اللعب لفترة طويلة قليلا.
الطريقة التي نقوم بها هي مع كوندور الحديد، ولكن نحن نحرف أن كوندور الحديد قليلا. نحن نفعل 29/30 كال انتشار فوق السوق، لاحظ أن فقط 1 $ واسعة فوق السوق، لذلك نحن في انتشار 29/30 كال. أسفل السوق، نحن نفعل $ 2 بوت انتشار. نحن نأخذ المزيد من المخاطرة على جانب الصفقة من هذه التجارة بالذات، وبيع 21/23 بوتس، مع الحصول على الائتمان الإجمالي من 86 سنتا.
نحن بالتأكيد ترك غرفة لإضافة أو تعديل هذه التجارة كما يتحرك فس، ولكن هنا حيث نوع فس المنتهية من اليوم. حقا، على مقربة حقا من أدنى مستوياته كان على مدى العام الماضي، لذلك نحن فقط، وتوقع أن بعض الوقت من الآن وحتى انتهاء في مايو، وهو خارج هنا، وهذا يعني تقلب يذهب أعلى في مرحلة ما.
مرة أخرى، فإنه من الصعب قليلا للتجارة تقلب ضمني ضمنيا مع فس لأن التذبذب الضمني المئوي هو تتبع تقلب، و فس هو تقلب. لا يمكنك حقا تداول معظم هذه الأشياء من التذبذب الضمني المئوي. انها لا تعمل تماما تماما بهذه الطريقة مع بعض هذه صناديق المؤشرات المتداولة وفهارس مثل فيكس، وغيرها.
هذا أمر صعب بعض الشيء، وأنا أعلم أننا حصلنا على الكثير من الأسئلة حول ذلك، ولكننا لا نتعامل مع هذا، وأنا أعلم أنه لا يلبي متطلباتنا العامة للتقلب الضمني على المئين 25، لكننا نتداول تقلبات طويلة هنا حتى هذا هو الاتجاه الذي نريده أن يذهب. عندما ننظر إلى علامة التبويب تحليل على حيث هذا الموقف هو، والسماح في الواقع لي مجرد إلقاء نظرة على علامة التبويب التجارة الفعلية هنا حتى يا رفاق يمكن أن نرى أين موقفنا هو لشهر مايو.
يمكنك أن ترى أننا بالتأكيد تركنا أنفسنا أكثر بكثير من الغرفة فوق السوق، لاحظ موقفنا فوق السوق، في 29/30. نحن حقا، نريد بشكل مثالي أن يكون السهم أقل من 29، وحصلنا على أقرب قليلا وأوسع قليلا على الجانب بوت، وهذا هو فقط كيف أنشأنا التجارة لأنه نوع من تناسب المعلمات التي كنا نبحث عن .
ستلاحظ أن لدينا ضربة $ 2 واسعة أسفل السوق حتى هذا هو المكان الذي نحن أخذ معظم المخاطر في التجارة. المخاطر من الحكمة، يمكنك ان ترى هذا كوندور منحرف الحديد أن لدينا، والذهاب الآن في فس. وهنا الصفقة، والسبب في أننا انحرفت ذلك لأن التقلبات الضمنية يمكن أن ترتفع حقا، حقا بسرعة، وإذا كان يفعل ذلك، ونحن نقف لتحقيق أرباح على طول الطريق حتى حوالي 30. نقطة التعادل لدينا مجرد خجولة قليلا من 30 ، ولكن بعد ذلك نفقد فقط حوالي 14 $.
نحن لا نفقد طن من المال بسبب الطريقة التي قمنا هيكلة التجارة إذا التقلبات الضمنية تذهب من خلال السقف. إذا استمر التقلب الضمني في الزحف أقل، انها سوف تفعل ذلك بوتيرة بطيئة جدا. هذا هو السبب في أننا نشعر قليلا مريحة لجعل لدينا بوت ينتشر قليلا لأننا على دراية التقلب، ونحن نعلم أنها منخفضة بالفعل، لذلك إذا كان لا يذهب أقل، انها تسير زحف وزحف أقل.
انها لن تسقط بشكل كبير سوى خمس أو 10 نقاط أخرى. عند هذه النقطة، لدينا نافذة لطيفة جدا من فرصة بين حوالي 22 وحوالي 30 أننا نريد بشكل مثالي أن نرى فس التجارة بين الآن وانتهاء الصلاحية. 22 أقل من السوق حيث انها في الوقت الراهن، و 30 هو هنا، لذلك نحن لن نذهب تقلب طويل مجنون. نحن لا نأمل في ارتفاع كبير لأننا لا نعرف متى سيحدث ذلك، ولكن نحن مجرد لعب بعض التطبيع في التقلبات فوق المستوى الذي هو الآن بين الآن وانتهاء الصلاحية.
وكانت آخر التجارة التي كان لدينا اليوم في أوسو. أوسو هو التجارة التحوط، وهذا هو فقط لدينا فراشة أبريل التي كان لدينا، لدينا فراشة الحديد في أوسو. لدينا اثنين من الفراشات الحديد تسير على أوسو الآن. واحد في أبريل، الذي عدلنا اليوم واحد في مايو، والتي لم نعدلها، أن واحدة تسير على ما يرام لأن أوسو تتحرك أعلى، بالضبط حيث نريد أن تذهب لشهر مايو.
ل أوسو، ما قمنا به هو أننا توالت لدينا 16 بوتس التي كانت عديمة القيمة عمليا، إلى 18.5. مما سمح لنا أن نأخذ في الائتمان لطيفة من 42 سنتا، وهذا يساعد على تقليل المخاطر لدينا في حالة أوسو لا تزال تتحرك أعلى بين الآن وانتهاء الصلاحية. وهنا الصفقة، واصل أوسو بالتأكيد للتحرك بعيدا عن أدنى مستوياته وتقلب ضمني بدأت في الرأس أقل، وهذا كل شيء عظيم، سواء لمواقع أبريل ومايو.
شعرنا أن موقفنا كان مركزيا حوالي 16، وهذا هو المكان الذي أردنا أوسو للتجارة بين الآن ونهاية أبريل، وهو حق هنا، وهذا هو أن الخط الأول منقط على الرسم البياني. نحن نريد بشكل مثالي أوسو للتجارة هناك؛ شعرنا وكأنه يستحق إجراء تعديل صغير لاتخاذ في القليل من الائتمان لأنها ليست مجرد خطوة أخرى $ 1 إلى أسفل، وهذا سيكون خطوة 3 $ إلى أسفل التي نريد أوسو لجعل.
قد لا يكون من المرجح الآن أن نحصل على أعمق وأعمق في شهر التداول ودورة انتهاء الصلاحية، وذلك ل أوسو هنا هو ما يبدو موقفنا لعقد أبريل. انها الآن قليلا من هذا النوع من غير متوازن نظرة كوندور الحديد، ويمكنك أن ترى أننا قد حصلت على خطر أقل قليلا الآن على الجانب العلوي من تجارتنا. نحن نترك المزيد من المخاطر على الجانب السفلي من تجارتنا لأننا المتداولون أن بوت أقرب وأقرب إلى حيث يتم تداول الأسهم في الوقت الحالي.
يمكننا أن نواصل القيام بذلك إذا أردنا، ولكن الفكرة كلها هنا مرة أخرى، فقط لاتخاذ المزيد والمزيد من الائتمان الذي يساعد على تعويض المخاطر الإجمالية في التجارة من البداية. كما هو الحال دائما، وآمل يا رفاق تتمتع أشرطة الفيديو هذه. إذا كان لديك أي تعليقات أو أسئلة، يرجى إضافتها الحق أدناه هنا، داخل منطقة العضوية على أوبتيونالفا.
إذا كنت تشاهد هذا الفيديو في مكان آخر على الإنترنت أو على يوتوب، عليك أن تفهم أن هذا الفيديو وهذه التنبيهات تذهب فقط لأعضائنا في نفس اليوم. كنت تحصل عليها حوالي 15 إلى 20 يوما بعد أن يتم إرسالها إلى أعضائنا. الطريقة الوحيدة التي يمكنك الحصول على التنبيهات في الوقت الحقيقي وهذا الفيديو كل ليلة واحدة أن يذهب على جميع الصفقات لدينا هو الاشتراك في عضوية في أوبتيونالفا. حتى المرة القادمة، والتداول سعيدة.
عن المؤلف.
كيرك دو بليسيس.
كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.
وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.

أرشيف ل & # 8216؛ فس & # 8217؛ الفئة.
40٪ ممكن في 2 أسابيع مع كوندور الحديد؟
الاثنين، 17 أبريل، 2017.
وتشمل فكرة اليوم منتج متداول الباطنية (إيتب) يسمى سفكسي. وهو واحد من أودرلينجس المفضلة لدينا في تيري & # 8217؛ ق نصائح. وهناك احتمالات، كنت لا تعرف الكثير عن ذلك، وأنا لا يمكن أن تساعدك كثيرا في هذه المذكرة القصيرة. ولكنني سوف أشارك في التجارة التي قمت بها على هذا إيتب هذا الصباح، وفكرتي وراء هذه التجارة.
40٪ ممكن في 2 أسابيع مع كوندور الحديد؟
أفضل طريقة لشرح كيفية عمل سفكسي قد يكون لشرح أنه هو معكوس فس، و إيتب أن بعض الناس يشترون عندما يخشون أن السوق على وشك تحطم الطائرة. وقد نشرت العديد من المقالات الاستغناء عن فضائل فس باعتبارها الحماية المثالية ضد نكسة في السوق. عندما ينخفض ​​السوق، والتقلبات (فيكس) ترتفع دائما، وعندما ترتفع فيكس، فس دائما تقريبا يفعل كذلك. ليس من غير المألوف ل فس مضاعفة في القيمة في وقت قصير جدا عندما يصحح السوق.
المشكلة الوحيدة مع فس هي أنه على المدى الطويل، هو مجرد أسوأ الأسهم التي يمكن أن تتخيل شراء. على مدى السنوات الخمس الماضية، فقد انخفض من سعر صرف عدة آلاف دولار مقسمة إلى مستوى 18 $ اليوم. حول كل عام ونصف، عكس هندسي 1-ل-4 عكس الانقسام يجب أن يكون هندسيا على فس للحفاظ على سعر مرتفع بما يكفي للقلق مع شراء. آخر مرة حدث هذا في أغسطس 2018. دفعت السعر من أكثر بقليل من 9 $ إلى حوالي 40 $، وقد فقد أكثر من نصف قيمته منذ ذلك الحين.
من الواضح أنك لن تشتري فس إلا إذا شعرت بقوة بأن السوق على وشك الانهيار. في معظم الأحيان، ونحن نفضل امتلاك معكوس فس. هذا هو سفكسي. حتى الآن، فقد ذهب من 90 $ إلى أكثر من 140 $ في عام 2017، إلا أن الانخفاض إلى حوالي 123 $ في الأسبوع الماضي عندما نشأت المخاوف الجيوسياسية وخفضت السوق قليلا، وحتى أكثر أهمية ل إتبس المتعلقة بالتقلبات مثل فس و سفكسي، فيكس) من مجموعة 11 -13 حيث علقت في معظم الوقت خلال السنوات القليلة الماضية إلى حوالي 16 اليوم.
عندما ارتفع فيكس وسفكسي سقط الأسبوع الماضي، حدث شيء مثير للاهتمام. التقلبات الضمنية (إيف) من الخيارات سفكسي ارتفعت إلى ما يقرب من ضعف ما كان عليه قبل شهر. وأعتقد أن هذه أسعار الخيارات العالية لن تكون موجودة لفترة طويلة جدا، وأود أن بيع بعض في هذا الوقت.
بدلا من بيع إما أو كلا يضع ويدعو عارية (دعوة إمكانية خسارة غير محدودة)، وهناك طريقة جيدة لبيع خيارات عالية الرابع هو من خلال انتشار كوندور الحديد. وأعتقد أن سفكسي، التداول بالقرب من 123 $ حيث افتتح هذا الصباح، من غير المرجح أن يكون أعلى من 135 $ أو أقل من 95 $ في 11 يوما عندما تنتهي خيارات 28April17.
هذا هو الانتشار الذي أعدمته هذا الصباح:
شراء لفتح # 28Apr17 140 المكالمات (SVXY170428C140)
البيع لفتح # 28Apr17 135 مكالمة (SVXY170428C135)
شراء لفتح # 28Apr17 90 يضع (SVXY170428P90)
بيع إلى فتح # 28Apr17 95 يضع (SVXY170428P95) لائتمان قدره 1.63 $ (بيع كوندور الحديد)
تلقيت 163 دولارا لكل عقد باعت، أقل 5 $ في العمولات. الحد الأقصى للخسارة هو 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) أقل من صافي المبلغ الذي تلقيته وهو 158 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) إذا سفسكسي ينتهي بأي سعر بين 95 $ و 135 $ في 28 أبريل، كل هذه الخيارات سوف تنتهي لا قيمة لها، وسوف تكون قادرة على الحفاظ على بلدي 158 $. هذا يعمل إلى كسب 46٪ لمدة 11 يوما من الانتظار.
كما هو الحال مع أي استثمار، سوف يرتكب فقط المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر. أنا أحب فرصي هنا، وأنا ارتكبت مبلغا لن يغير من نمط حياتي إذا فقدت ذلك.
الاستثمار في نفسك في عام 2017 (بأقل سعر من أي وقت مضى)
الجمعة، 30 ديسمبر، 2018.
للاحتفال بقدوم السنة الجديدة أنا جعل أفضل عرض ليأتي على متن أن تقدم من أي وقت مضى. لقد حان الوقت. لا تفوت.
الاستثمار في نفسك في عام 2017 (بأقل سعر من أي وقت مضى)
يتم إلغاء تغليف الهدايا. السنة الجديدة هي علينا. بدء تشغيله الحق عن طريق فعل شيء جيد حقا لنفسك، وأحبائك.
بداية العام هو الوقت التقليدي للقرارات وتحديد الأهداف. إنه وقت مثالي للقيام ببعض التفكير الجاد حول مستقبلك المالي.
وأعتقد أن أفضل استثمار يمكنك أن تجعل من أي وقت مضى هو الاستثمار في نفسك، بغض النظر عن الوضع المالي الخاص بك قد يكون. تعلم استراتيجية الاستثمار خيار الأسهم هو وسيلة منخفضة التكلفة للقيام بذلك تماما.
كما لدينا هدية السنة الجديدة لك، نحن نقدم خدماتنا بأقل سعر في تاريخ شركتنا. إذا كنت تعتبر من أي وقت مضى تصبح تيري نصائح من الداخل، وهذا سيكون أفضل وقت على الاطلاق للقيام بذلك. واصل القراءة…
لا تدين لنفسك لتعلم نظام يحمل مخاطر منخفضة جدا ويمكن أن تكسب أكثر من 100٪ في سنة واحدة كما ينتشر التقويم لدينا على نايك، كوستكو، ستاربكس، وجونسون & أمب؛ جونسون فعلت في العامين الماضيين؟ أو كيف اكتسبت محفظة ذات الصلة بالتقلب 80٪ في 2018 مع اثنين فقط من الصفقات.
فما هو الاستثمار؟ أقترح عليك أن تنفق مبلغا صغيرا للحصول على نسخة من ورقتي البيضاء (الإلكترونية) المكونة من 60 صفحة، وأن تكرس بعض الساعات الخطيرة في أوائل 2017 لدراسة المواد.
وهنا العرض الخاص - إذا كنت جعل هذا الاستثمار في نفسك بحلول منتصف الليل، 11 يناير 2017، وهذا ما يحدث:
للحصول على رسوم لمرة واحدة فقط 39.95 $، تتلقى الكتاب الأبيض (الذي يكلف عادة 79.95 $ في حد ذاته)، وهو ما يفسر استراتيجيات الخيار المفضل في التفاصيل، ويظهر لك بالضبط كيفية القيام بها بنفسك.
1) شهرين مجانا من تيري نصائح الأسهم خيارات البرنامج التعليمي، (قيمة 49.90 $). ويتكون هذا من 14 دروس إلكترونية فردية تسليمها كل يوم لمدة أسبوعين، والأسبوعية السبت تقارير التي توفر تقارير السوق في الوقت المناسب، مناقشة استراتيجيات الخيار والتحديثات والتعليقات على 11 مختلف الحقائب الخيار الفعلي، وأكثر من ذلك بكثير.
2) عبر البريد الالكتروني تنبيهات التجارة. سوف أرسل لك رسالة إلكترونية مع أي صفقات أقوم بها في نهاية كل يوم تداول، حتى تتمكن من مراياتها إذا كنت ترغب في ذلك (أو مع خدمة بريميوم الخاصة بك، سوف تتلقى تنبيهات التجارة في الوقت الحقيقي كما أنها مصنوعة من أجل أسرع وضع النظام أو التداول التلقائي مع وسيط). تغطي هذه التنبيهات التجارية جميع المحافظ ال 11 التي نقوم بها.
3) إذا اخترت أن تستمر بعد شهرين مجانا من البرنامج التعليمي خيارات، لا تفعل شيئا، وعليك أن تكون فاتورة في سعر مخفضة من 19.95 $ شهريا (بدلا من العادية 24.95 $ معدل).
4) الوصول إلى قسم من الداخل من نصائح تيري، حيث ستجد العديد من المقالات القيمة حول تداول الخيارات، وعدة أشهر من تقارير السبت الأخيرة والتنبيهات التجارية.
مع هذا العرض لمرة واحدة، سوف تتلقى كل هذه الفوائد فقط 39.95 $، أي أقل من سعر الكتاب الأبيض وحده. أنا لم تقدم عرضا أفضل من هذا في السنوات ال 15 لقد نشرت نصائح تيري. ولكن يجب أن تأمر بحلول منتصف الليل في 11 يناير 2017. انقر هنا، اختر "ورقة بيضاء مع العضوية من الداخل"، وأدخل رمز خاص 2017 (أو 2017P ل بريميوم الخدمة & # 8211؛ 79.95 $).
إذا كنت من أي وقت مضى النظر في التعلم عن عالم رائع من الخيارات، وهذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك. في وقت مبكر من عام 2017، سنقوم برفع رسوم الاشتراك للمرة الأولى منذ 15 عاما. من خلال الحضور على متن الآن، يمكنك قفل في معدلات القديمة لطالما كنت تستمر كمشترك.
الاستثمار في نفسك هو قرار السنة الجديدة الأكثر مسؤولية يمكن أن تجعل لعام 2017. أشعر بالثقة أن هذا العرض يمكن أن يكون أفضل استثمار قمت به في أي وقت مضى في نفسك. وعائلتك سوف أحبك للاستثمار في نفسك، وكذلك لهم.
سنة جديدة سعيدة! آمل 2017 هو الأكثر ازدهارا من أي وقت مضى. وإنني أتطلع إلى مساعدتك في الحصول على 2017 بدأت الحق من خلال تبادل هذه المعلومات الاستثمارية القيمة معك.
إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا العرض أو نصائح تيري، يرجى الاتصال سيث ألين، نائب الرئيس الأول لدينا في 800-803-4595. أو جعل هذا الاستثمار في نفسك بأقل سعر عرضت في أي وقت مضى لدينا 15 عاما من النشر - فقط 39،95 $ لدينا حزمة كاملة - هنا باستخدام قانون خاص 2017 (أو 2017P ل بريميوم الخدمة & # 8211؛ 79،95 $).
إذا كنت على استعداد للالتزام لفترة زمنية أطول، يمكنك حفظ أكثر من ذلك مع عرضنا نصف السعر على خدمة متميزة لمدة عام كامل. ويشمل هذا العرض الخاص كل شيء في خدمتنا الأساسية، وبالإضافة إلى ذلك، في الوقت الحقيقي تنبيهات التجارة والوصول الكامل إلى جميع محافظنا بحيث يمكنك السيارات التجارة أو متابعة أي أو كل منهم. لدينا العديد من المستويات من الخدمة المتميزة لدينا، ولكن هذا هو الحد الأقصى من المستوى لأنه يتضمن الوصول الكامل إلى جميع المحافظ التسعة التي تتوفر لتجارة السيارات. اشتراك السنة في هذا الحد الأقصى من شأنه أن يكلف 1080 $. مع هذا العرض نصف السعر، فإن تكلفة لمدة عام كامل سيكون فقط 540 $. استخدم الرمز الخاص MAX17P.
الجمعة السوداء: كيف اكتسبت فيكس سبرياد 70٪ في 3 أسابيع.
السبت، 26 نوفمبر 2018.
في يوم الأربعاء من هذا الأسبوع، انتشرت فيكس أنا أوصى لدفع المشتركين انتهت بعد 3 أسابيع فقط من الوجود. اكتسبت 70٪ من الاستثمار، وهو نوع الانتشار الذي قد تفكر فيه في المستقبل كلما زاد فيكس (عادة مؤقتا) من نطاقه المعتاد بسبب بعض الأحداث غير المؤكدة القادمة (هذه المرة كانت الانتخابات التي تسببت فيكس إلى تصاعد).
بالإضافة إلى أن أقول لكم عن هذا الانتشار حتى تتمكن من وضعها في كتابك من الاحتمالات المستقبلية، ونحن نقدم يوم الجمعة الأسود - سيبر الاثنين عرض خاص لتشجيع لكم على القدوم بسعر خصم كبير.
كيف اكتسبت فيكس سبرياد 70٪ في 3 أسابيع.
فيكس هو متوسط ​​التقلبات الضمنية (إيف) من الخيارات التي يتم تداولها على الأسهم تتبع S & P 500 (سبي). ويطلق عليه "مؤشر الخوف" لأنه عندما تنشأ مخاوف السوق بسبب بعض الأحداث غير المؤكدة في المستقبل، وأسعار الخيارات تتحرك أعلى ودفع فيكس حتى. في معظم الأحيان، يتقلب فيكس بين 12 و 14، ولكن كل مرة واحدة في حين، فإنه ارتفاع طفيف أعلى.
قبل الانتخابات التي جرت يوم 8 نوفمبر / تشرين الثاني، ارتفع فيكس إلى 22. أوصيت للمشتركين دفع لدفع رهان أن فيكس سوف تتراجع إلى ما دون 15 عندما جاءت سلسلة الخيارات التي انتهت في 23 نوفمبر. هنا هي الكلمات بالضبط كتبت في بلدي 5 نوفمبر تقرير السبت:
"عندما ارتفع مؤشر فيكس إلى ما فوق 22 هذا الأسبوع، أرسلنا ملاحظة خاصة تصف انتشارا عموديا للصفقات الهابطة من شأنه أن يحقق مكاسب كبيرة جدا إذا تراجع فيكس نحو متوسطه الأخير من التسكع في النطاق 12-14. كما تعلمون بالتأكيد، لا يمكنك شراء (أو بيع قصيرة) فيكس، كما هو متوسط ​​التقلب الضمني (إيف) من خيارات سبي (باستثناء الأسبوعية). ومع ذلك، يمكنك شراء وبيع يضع ويدعو فيكس، وتنفيذ ينتشر طالما أن كلا الجانبين طويلة وقصيرة من انتشار هي في نفس سلسلة انتهاء الصلاحية.
لا يسمح لك بشراء تقويم أو توزيعات قطرية مع خيارات فيكس لأن كل سلسلة انتهاء صلاحية هي سلسلة متميزة غير متصلة بسلسلة أخرى. إذا كنت تستطيع شراء التقاويم، فإن الأسعار تبدو استثنائية. هناك أوقات عندما يمكنك فعلا شراء تقويم تنتشر في الائتمان، ولكن للأسف، أنها لا تسمح مثل هذه الصفقات.
فروق الرأس العمودي هي لعبة عادلة، ومع ذلك، وجعل مسرحيات مثيرة للاهتمام إذا كان لديك شعور للطريقة التي تعتقد يرأس التقلبات. الآن، لدينا الوقت الذي فيكس أعلى مما كان عليه منذ بعض الوقت، دفعت بسبب عدم اليقين الانتخابات، وزيادة سعر الفائدة المقبل لمجلس الاحتياطي الفدرالي، والانخفاض الأخير 9 أيام متتالية في أسعار السوق. هذا الأسبوع، عندما كان فيكس أكثر من 22، أرسلنا فكرة تجارية خاصة على أساس احتمال أنه بمجرد انتهاء الانتخابات، فيكس قد تتراجع إلى أقل 12-14 مجموعة حيث أنها علقت في معظم الوقت في الآونة الأخيرة. هذه هي التجارة التي اقترحناها:
بتو 1 فيكس 23Nov16 21 كال (VIX161123C21)
ستو 1 فيكس 23Nov16 15 استدعاء (VIX161123C15) لائتمان $ 2.60 (بيع رأسيا) "
تسبب هذا الانتشار في متطلبات الصيانة 600 $ التي تلقينا مقابل 260 $ لبيع الفارق. مما جعل صافي استثمارنا 340 دولارا (وأقصى خسارة إذا كان فيكس قد انتهى فوق 17.60 في 23 نوفمبر.
عملت بالضبط كما كنا نتوقع. وانخفض مؤشر فيكس الى ما دون 13 عاما، وانتهى كل منهما من دون جدوى يوم الاربعاء. نحن جبرنا كامل $ 260 لكل عقد (أقل $ 2.50 عمولة) لمدة 3 أسابيع. ما مدى حلاوتها. وضعنا أيضا انتشار متطابقة على هذا السعر 2.60 $ للسلسلة التي تغلق في 28 ديسمبر (بعد أن صدر قرار سعر الفائدة الفيدرالي العام). مع فيكس أقل من ذلك بكثير، ونحن يمكن أن تغلق انتشار الآن ل 75 $، المعاوضة لنا ربح 51٪. وقد أبلغ العديد من المشتركين لنا أنها فعلت ذلك تماما.
والآن لقضاء يوم الجمعة الأسود خاص - سايبر الاثنين عرض خاص.
الجمعة السوداء / سيبر الاثنين عرض خاص: نحن كشريك خاص شكر، ونحن نقدم واحدة من أدنى أسعار الاشتراك التي قدمناها من أي وقت مضى - لدينا مجموعة كاملة، بما في ذلك العديد من التقارير دراسة حالة قيمة، ورقة بيضاء بلدي، وهو ما يفسر استراتيجيات الخيار المفضل في التفاصيل، ويظهر لك بالضبط كيفية القيام بها بنفسك، وهو برنامج تعليمي خيارات 14 يوما والتي سوف تعطيك خلفية صلبة على تداول الخيارات، وثلاثة أشهر من تقرير السبت لدينا كامل من الأفكار خيار للتداول. كل هذا مقابل رسوم لمرة واحدة من 69.95 $، وعادة 139.80 $ (لا تشمل تقارير المكافأة).
لهذا السعر المنخفض الجمعة السوداء / سايبر الاثنين 69.95 $ العرض، انقر هنا، أدخل الرمز الخاص BFCM16 (أو BFCM16P للخدمة الممتازة & # 8211؛ 199،95 $).
إذا كنت على استعداد للالتزام لفترة زمنية أطول، يمكنك حفظ أكثر من ذلك مع عرضنا نصف السعر على خدمة متميزة لمدة عام كامل. ويشمل هذا العرض الخاص كل شيء في خدمتنا الأساسية، وبالإضافة إلى ذلك، في الوقت الحقيقي تنبيهات التجارة والوصول الكامل إلى جميع محافظنا بحيث يمكنك السيارات التجارة أو متابعة أي أو كل منهم. لدينا العديد من المستويات من الخدمة المتميزة لدينا، ولكن هذا هو الحد الأقصى من المستوى لأنه يتضمن الوصول الكامل إلى جميع المحافظ التسعة التي تتوفر لتجارة السيارات. اشتراك السنة في هذا الحد الأقصى من شأنه أن يكلف 1080 $. مع هذا العرض نصف السعر، فإن تكلفة لمدة عام كامل سيكون فقط 540 $. استخدم الرمز الخاص MAX16P.
هذا عرض محدود الفترة. يجب أن تأمر بحلول منتصف ليلة الاثنين 28 نوفمبر 2018. هذا عندما ينتهي يوم الجمعة الأسود / سايبر الاثنين، وسيكون لديك للعودة إلى نفس استراتيجية الاستثمار القديمة التي كان لديك نجاح محدود مع لفترة طويلة (إذا كنت مثل معظم المستثمرين).
هذا هو الوقت المثالي لتعطيك وعائلتك علاج موسم العطلات المثالي الذي تم تصميمه لتقديم عوائد مالية أعلى لبقية حياتك الاستثمارية.
وإنني أتطلع إلى مساعدتك على البقاء على قيد الحياة في العطلات من خلال تبادل هذه المعلومات الاستثمارية القيمة معكم لأول يوم الجمعة الأسود / سايبر الاثنين بيع. قد يأخذك قليلا الواجبات المنزلية، ولكن أنا متأكد من أنك سوف ينتهي الأمر يعتقد أنه كان جيدا يستحق الاستثمار.
ملاحظة إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا العرض أو نصائح تيري، يرجى البريد الالكتروني سيث ألين، لدينا نائب الرئيس الأول في سيث @ تريستيبس. أو جعل هذا الاستثمار في نفسك في يوم الجمعة الأسود / سايبر الاثنين سعر البيع - في المرة الأولى وقد قدم هذا في لدينا 15 عاما من النشر - فقط 69،95 $ لدينا حزمة كاملة. احصل عليه هنا باستخدام الرمز الخاص BFCM16 (أو BFCM16P لخدمة بريميوم & # 8211؛ 199،95 $). تفعل ذلك اليوم، قبل أن تنسى وتفقد. ينتهي هذا العرض في منتصف ليل 28 نوفمبر 2018.
كيفية جعل 40٪ مع خيارات واحدة التجارة على الأسهم رقاقة الأزرق.
الأربعاء، 9 نوفمبر 2018.
كل مرة واحدة في حين، تقلب السوق يرتفع. المقياس الأكثر شعبية من التقلب هو فيكس، ما يسمى "مؤشر الخوف" وهو متوسط ​​تقلب الخيارات على سبي (S & أمب؛ P P 500 سهم التتبع). وبالمناسبة، لا يتم تضمين خيارات سبي الأسبوعية في حساب فيكس، وهو ما يميل إلى التقليل من قيمة عندما شيء معين مثل الانتخابات اليوم هو سبب مهم يؤثر على المستوى الحالي من التقلبات.
اليوم أود أن أشاطركم التجارة أوصي لدفع المشتركين إلى نصائح تيري الأسبوع الماضي. يمكننا إغلاقه اليوم للحصول على ربح بنسبة 27٪ بعد عمولات في أسبوع واحد، ولكن معظمنا معلقون على مراكزنا لبضعة أسابيع أخرى لأننا ما زلنا نعتقد أن الانتشار سيؤدي إلى كسب 75٪ لمدة ثلاثة أسابيع عندما يستقر السوق بعد انتخابات اليوم.
آمل أن تتمكن من تعلم شيء من هذه الطريقة الأخيرة للاستفادة من ارتفاع مستوى التقلبات في السوق.
كيفية جعل 40٪ مع خيارات واحدة التجارة على الأسهم رقاقة الأزرق.
بقدر ما قد ترغب، لا يمكنك شراء فعلا (أو بيع قصيرة) فيكس، لذلك ليس هناك طريقة مباشرة للمراهنة ما إذا كان التقلبات سوف ترتفع أو هبوطا مع هذا التدبير الشعبي. ومع ذلك، يمكنك شراء وبيع يضع ويدعو فيكس، وتنفيذ ينتشر طالما أن كلا الجانبين طويلة وقصيرة من انتشار هي في نفس سلسلة انتهاء الصلاحية.
لا يسمح لك بشراء تقويم أو توزيعات قطرية مع خيارات فيكس لأن كل سلسلة انتهاء صلاحية هي سلسلة متميزة غير متصلة بسلسلة أخرى. إذا كنت تستطيع شراء التقاويم، فإن الأسعار تبدو استثنائية. هناك أوقات عندما يمكنك فعلا شراء تقويم تنتشر في الائتمان، ولكن للأسف، أنها لا تسمح مثل هذه الصفقات.
فروق الرأس العمودي هي لعبة عادلة، ومع ذلك، وجعل مسرحيات مثيرة للاهتمام إذا كان لديك شعور للطريقة التي تعتقد يرأس التقلبات. في الأسبوع الماضي، كان لدينا الوقت الذي كان فيكس أعلى مما كان عليه منذ بعض الوقت، مدفوعة بسبب عدم اليقين في الانتخابات، وزيادة سعر الفائدة الفيدرالي المقبل، والانخفاض الأخير على التوالي لمدة 9 أيام في أسعار السوق. عندما كان فيكس أكثر من 22، أرسلنا فكرة تجارية خاصة على أساس احتمال أنه بمجرد انتهاء الانتخابات، قد تتراجع فيكس. على مدى السنوات القليلة الماضية، كان النطاق الأكثر شعبية ل فيكس لشنق في المنطقة 12-14. ومن الواضح أن هذا هو أقل بكثير من الأسبوع الماضي 22-23 النطاق.
إذا نظرتم إلى الرسم البياني فيكس، سترى أنه قد تحرك فوق 20 في 7 مناسبات فقط على مدى السنوات الثلاث الماضية، والغالبية العظمى من الوقت، وسرعان ما تراجع إلى مستوى أقل بكثير. مرة واحدة فقط أنها لا تزال أكثر من 20 لأكثر من بضعة أسابيع أو نحو ذلك. في عام 2008، انتقلت فيكس إلى مستويات فلكية وبقيت هناك لعدة أشهر، ولكن إذا كنت تتذكر تلك الأيام، مع انهيار ليمان بروس، طويل الأجل كابيتال، والإنقاذ المصرفي في جميع أنحاء، كانت هناك مخاوف جدية أن لدينا كامل المالية النظام قد ينهار قريبا. في هذه المرة، بدا أن أكثر ما يخشى النظر هو الانتخابات الأمريكية، وعلى وجه التحديد أن دونالد ترامب قد يفوز، وعدم اليقين من السوق سوف ترتفع بالتأكيد أكثر من ذلك. وهذا لا يشبه الاحتمالات الكارثية التي كنا نواجهها في عام 2008.
هذه هي التجارة التي اقترحناها، استنادا إلى افتراضنا بأن دونالد ترامب ربما لن يسود وليس مختلفا كثيرا من شأنه أن يحدث من واشنطن المضي قدما:
بتو 1 فيكس 23Nov16 21 كال (VIX161123C21)
ستو 1 فيكس 23Nov16 15 استدعاء (VIX161123C15) للحصول على الائتمان من $ 2.60 (بيع رأسية)
ويشمل هذا الانتشار استثمارا (والحد الأقصى للمخاطر) يبلغ 342.50 دولارا. هناك حاجة إلى 600 $ شرط الصيانة (الفرق بين أسعار الإضراب) منها 260 $ تلقى أقل $ 2.50 عمولة أو 257.50 $ يجب خصم. إذا أغلقت فيكس على أي رقم أقل من 15 يوم 23 نوفمبر، فإن كلا المكالمة ستنتهي لا قيمة لها، وهذا الانتشار سيجعل 257.50 $ على أقصى خطر 342.50 $، أو 75٪.
ربما 3 أسابيع لم يكن وقتا طويلا بما فيه الكفاية لنتوقع فيكس إلى الانخفاض إلى 15. ويمكن القول أنه سيكون من الأفضل الانتظار حتى بعد قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي في ديسمبر كانون الاول لمعدل اتخذت، ووضع هذا انتشرت نفسها في سلسلة 20Jan17 . السعر (والربح المحتمل) سيكون تقريبا (لقد باعت نفس الانتشار في تلك السلسلة في حسابي الشخصي كذلك). بطبيعة الحال، عليك أن تنتظر 2 ½ أشهر لأنها تأتي، ولكن 75٪ هو عدد حلوة أن نحلم جمع في مثل هذا الوقت القصير.
منذ وضعنا فروق الأسعار المذكورة أعلاه قبل أسبوع، انخفض فيكس من 23 إلى ما يزيد قليلا على 18 اليوم (على ما يبدو عندما تبرأ مكتب التحقيقات الفدرالي هيلاري، بدا أقل احتمالا أن ترامب سيفوز). انها تحتاج فقط إلى الانخفاض قليلا أكثر من 3 نقاط أخرى بعد الانتخابات اليوم لتقديم 75٪ لنا في 23 نوفمبر. نود فرصنا هنا. بعض المشتركين يأخذون مكاسبهم اليوم، فقط في حالة يحصل السيد ترامب المنتخب. ويمكنهم شراء الانتشار مرة أخرى اليوم مقابل 1.65 $، أي أقل بكثير من 2.60 $ التي جمعوها من بيعه. أنا شخصيا من أجل تحقيق أكبر قدر ممكن من المكاسب.
التقويم ينتشر القرص رقم 1.
الخميس، 1 سبتمبر، 2018.
هذا الأسبوع سوف نستمر في نقاشنا لانتشار الخيار الشعبي - انتشار التقويم الذي يسمى أيضا انتشار الوقت أو انتشار الأفقي. وسوف نتحقق من جدوى شراء فروقات أسعار مختلفة في محاولة للحد من المخاطر.
أولا، دعونا ننظر إلى تقويم نموذجي ينتشر في الفيسبوك (فب). يوم الجمعة الماضي، عندما كان فب يتداول حوالي 124.20 $، اشترينا 5 أشهر من 20Jan17 المكالمات وبيعها لمدة شهر واحد من 30Sep16 المكالمات. سيكلف هذا الانتشار 5.43 $ (543 $)، وهذا هو الشكل الذي يبدو عليه الرسم البياني للمخاطر:
فاس بوك ريسك بروفيل ماي 2018.
لاحظ أن نطاق التعادل يمتد من حوالي 3 $ على الجانب السلبي إلى 5 $ على الجانب الصعودي، مجموعة من 8 $. (يشار إلى الخسارة أو الكسب عند انتهاء صلاحية المكالمات القصيرة في 30 سبتمبر / أيلول في العمود الموجود على اليمين بعنوان "P / L داي".) الحد الأقصى للربح هو على وجه التحديد بسعر 125 دولارا، وهو حوالي 150 دولارا مما سيؤدي إلى لطيفة 27٪ مكاسب لهذا الشهر.
Next, I tested whether I could expand the break-even range by adding the same calendar spread at the 120 and 130 strike prices (the 20Jan17 series only offers strikes at $5 increments, unlike the weekly series). The 120 spread would cost $464 and the 130 spread would be $483, so buying all three spreads would involve an investment of about $1500. Here is what the risk profile graph looks like for the three spreads:
Face Book Risk Profile 2 September 2018.
Note that the break-even range is almost exactly the same with the three spreads. The maximum gain is also about $150, but with three spreads, it would mean a 10% gain rather than a 27% one because you would have about $1500 invested rather than $543. Clearly, adding calendar spreads at strikes $5 above and below the current stock price is not the way to go – about triple the investment, the same expected maximum gain, and about the same break-even range.
Presumably, you are trading calendars on a stock you believe is headed higher. You might choose to buy an at-the-money calendar and a second one at a higher strike. If you do this, your investment is about $1000 and this is the risk profile graph:
Face Book Risk Profile 3 September 2018.
The break-even range is once again about $8 from the lowest point to the highest, but it extends just over a dollar on the downside and $7 on the upside. If you are bullish on the stock, this seems to be a better way to go. The maximum gain is about $150 once again, and this results in a 15% gain for the month. The best thing about this choice of two spreads is that the maximum gain can be achieved across a 5-point range rather than being available at only one precise price point.
Another strategy might be to buy the 125 calendar spread, and then wait to see which way the stock moves, and then buy another calendar in that direction. As we have seen, the cost of an at-the-money calendar is not much greater than the same calendar which is $5 away from the money. The big risk with this strategy is that the stock might whipsaw. For example, it might fall $3 which might prompt you to buy a 120 calendar, and then shoot higher, going up to $128 which might cause you to add a new spread at the 130 strike.
As usual, there are no easy ways to make sure gains in this world. The best bet seems to be to take a position that the stock is headed in one particular direction (usually up unless you are trading on some ETP that is destined to go down, like VXX), and combine an at-the-money spread with one at a higher strike price. Most months you should be making a significant gain if your stock behaves as you expect, and that gain can materialize over a nice range of possible prices.
قائمة الخيارات التي التجارة بعد ساعات (حتى 4:15)
الثلاثاء، 31 مايو، 2018.
منذ بعض الوقت، لاحظت أن قيمة بعض محافظنا آخذة في التغير بعد أن أغلقت سوق الأسهم الأساسية. ومن الواضح أن قيمة الخيارات آخذة في التغير بعد إغلاق التداول في الساعة 4:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. فعلت بحث غوغل للعثور على قائمة من الخيارات التي تداولت بعد ساعات، وخرج فارغة تماما. ولكن الآن لقد وجدت القائمة، وسوف تقاسمها معك فقط في حال كنت تريد أن تلعب لمدة 15 دقيقة إضافية بعد إغلاق التداول كل يوم.
قائمة الخيارات التي التجارة بعد ساعات (حتى 4:15)
بما أن قيم الخيار مشتقة من سعر المخزون الأساسي أو إيتب (منتج المتاجرة في إكسهانج)، بمجرد توقف التداول الأساسي، يجب ألا يكون هناك سبب للخيارات لمواصلة التداول. ومع ذلك، يتم تداول المزيد والمزيد من الانفاق في الوقت الراهن في ساعات ما بعد ساعات قليلة، والخيارات تستمر التداول أيضا، على الأقل حتى 4:15 إست.
تتداول الخيارات للرموز التالية بعد 15 دقيقة من إغلاق التداول & # 8211؛ دبا، دب، دبك، دبو، ديا، إفا، إيم، غاز، إوم، إون، إو، إوف، جيك، كب، كري، مدي، ملبن، مو، ندكس، أوف، أويل، كق، سلك، سبي، سفكسي، أونس، يوب، أوفكسي، فيكس، فيكسي، فس، فكس، شب، زلب، شل، زلف، شلي، زلك، زلب، زلو، زلف، زلي، شم، زرت.
معظم هذه الرموز (غالبا ما تكون خاطئة) تسمى صناديق الاستثمار المتداولة (إكسهانج ترادد فوندز). في حين أن العديد من صناديق الاستثمار المتداولة، والكثير ليست - السيارات ذات الصلة تقلبات السوق ذات الصلة حماية - فس هو في الواقع إتن (تبادل تبادل ملاحظة). وهناك طريقة أفضل للإشارة إلى هذه القائمة هي استدعاء منتجات التبادل المتداولة (إيتبس).
يجب استخدام الحذر عند التداول في هذه الخيارات بعد الساعة 4:00. من تجربتي، العديد من صناع السوق الخروج من الكلمة بالضبط في 4:00 (حجم منخفض عموما بعد ذلك الوقت وليس دائما يستحق التسكع). وبناء على ذلك، تميل نطاقات الخيارات - الطلب إلى التوسع بشكل كبير. وهذا يعني أنك أقل عرضة لتكون قادرة على الحصول على أسعار لائقة عند التجارة بعد 04:00. في بعض الأحيان قد يكون من الضروري، إذا كنت تشعر أنك أكثر عرضة لفتح فجوة في اليوم التالي مما كنت ترغب في أن تكون.
How To Protect Yourself Against a Market Crash With Options.
Monday, May 23rd, 2018.
Today’s idea is a little complicated, but it involves an important part of any prudent investment strategy. Market crashes do come along every once in a while, and we are eight years away from the last one in 2008. What will happen to your nest egg if it happens again this year?
Options can be a good form of market crash insurance, and it is possible to set up a strategy that might even make a small gain if the crash doesn’t come along. That possibility sets it apart from most forms of insurance which cost you out-of-pocket money if the calamity you insure against doesn’t occur.
How To Protect Yourself Against a Market Crash With Options.
There are some strong indications that the old adage “Sell in May and Go Away” might be the appropriate move right now. Goldman Sachs has downgraded its outlook on equities to “neutral” over the next 12 months, saying there’s no particular reason to own them. “Until we see sustained signals of growth recovery, we do not feel comfortable taking equity risk, particularly as valuations are near peak levels,” the firm said in a research note.
For several months, Robert Shiller has been warning that the market is seriously overvalued by his unique method of measuring prices against long-term average p/e’s. George Soros is keeping the bears happy as well, doubling his wager against the S&P 500. The billionaire investor, who has been warning that the 2008 financial crisis could be repeated due to China’s economic slowdown, bought 2.1M-share “put” options in SPY during Q1. The magnitude of his bet against SPY is phenomenal, essentially 200 million shares short. Of course, he almost always deals in stratospheric numbers, but the size of this bet indicates that he feels pretty strongly about this one. He didn’t become a billionaire by being on the wrong side of market bets.
So what can you do to protect yourself against a big tumble in the market? We are setting up a bearish portfolio for Terry’s Tips subscribers, and this is what it will look like. It is based on the well-known fact that when the market crashes, volatility soars, and when volatility soars, the Exchange Traded Product (ETP) called VXX soars along with it.
Some people buy VXX as market crash insurance (or its steroid-like cousin, UVXY). Over the long run, VXX has been a horrible investment, however, possibly the worst thing you could have done with your money over the past six years. It has fallen from a split-adjusted $4000 to its present price of about $15. It has engineered 1-for-4 reverse splits three times to make the price worth bothering to trade. The split usually occurs when it gets down to about $12, so you can expect another reverse split soon.
An option strategy can be set up that allows you to own the equivalent of VXX while not subjecting you to the long-run inevitable downward trend. When volatility does pick up, VXX soars. In fact, it doubled once and went up 50% another time, both temporarily, in the last year alone. While it is a bad long-term investment, if your timing is right, you might pick up a windfall. Our options strategy is designed to achieve the potential upside windfall while avoiding the long-term prospects you face by merely buying the ETP.
Our new portfolio will buy VXX 20Jan17 15 calls and sell fewer contracts in short-term calls. Sufficient short-term premium will be collected from selling the short term calls to cover the decay on the long calls (and a little bit more).
This portfolio will start with $3000. The entire amount will not be used at the outset, but rather be held in cash in case it might be needed to cover a maintenance call in case the market moves higher.
These might be the starting positions:
BTO 3 VXX 20Jan17 15 calls (VXX170120C15)
STO 3 VXX 17Jun16 15 calls (VXX160617C15) for a debit of $2.40 (buying a diagonal)
BTO 3 VXX 20Jan17 15 calls (VXX170120C15)
STO 3 VXX 24Jun16 16 calls (VXX160624C16) for a debit of $2.45 (buying a diagonal)
BTO 4 VXX 20Jan17 16 calls (VXX170120C16) for $3.30.
Here is what the risk profile graph looks like with those positions as of June 18th after the short calls expire:
VXX Better Bear Risk Profile Graph May 2018.
You can see that the portfolio will make gains no matter how high VXX might go. It will make a small gain (about 8% for the month) if the stock stays flat, and starts losing if VXX moves below $14.50. If it falls that far, we might sell call or two at the 14 strike and incur a maintenance requirement which would be partially offset by the amount we collected from selling the call(s). A trade like this would reduce or eliminate a loss if the ETP continues to fall, and it might have to be repeated if VXX continues even lower. At some point, some long calls might need to be rolled down to a lower strike to eliminate maintenance requirements that come along when you sell a call at a lower strike than the long call that covers it.
The above positions could be put on for about $2800. There would be about $200 in cash remaining for the possible maintenance requirement in case one might be necessary.
You probably should not attempt to set up and carry out this strategy unless you are familiar with options trading as it is admittedly a little complicated. A better idea might be to become a Terry’s Tips Insider and open an account at thinkorswim so that these trades could automatically be made for you through their Auto-Trade program.
Every investment portfolio should have a little downside insurance protection. We believe that options offer the best form for that kind of insurance because it might be possible to make a profit at the same time as providing market crash insurance.
As with all forms of investing, you should not be committing money that you truly cannot afford to lose.
خيار اللعب مصممة لجعل 68٪ في شهر واحد.
الاثنين، 14 ديسمبر، 2018.
في الأسبوع الماضي، فيكس، ما يسمى "مؤشر الخوف" ارتفع بنسبة 65٪ ليغلق عند 24.39. وكانت هذه هي المرة العاشرة التي تحرك فيها أكثر من 20 في السنوات الثلاث الماضية. وفي 9 من تلك المناسبات العشر، انخفض فيكس إلى أقل من 20 في أقل من 10 أيام، وفي الحالة الأخرى (21 أغسطس 2018)، استغرق الأمر 40 يوما لتراجع إلى ما دون 20. اليوم أود أن أقول لكم عن التجارة أنا صنع اليوم من شأنها أن تجعل 68٪ في شهر واحد إذا استمر هذا النمط هذه المرة.
خيار اللعب مصممة لجعل 68٪ في شهر واحد.
وكان الأسبوع الماضي سيئة بالنسبة للسوق. وانخفض مؤشر S & أمب؛ P 500 سهم تعقب (سبي) 7.74 $ ليغلق عند 201.88 $، بانخفاض 3.7٪ للأسبوع. أغلقت سبي خارج 2018 في 205.54 $ وبدأت في 2018 في 206.38 $، لذلك إذا إغلاق الأسبوع الماضي يحمل لمدة أسبوعين آخرين، فإن السوق يسجل خسارة السنة التقويمية للمرة الأولى منذ عام 2008.
على ما يبدو، فإن سبب الانخفاض الكبير يتركز حول تحرك مجلس الاحتياطي الاتحادي المحتمل لرفع أسعار الفائدة يوم الأربعاء، وهي المرة الأولى التي فعلت ذلك في عقد من الزمان. وأعتقد أن المؤسسات (التي تسيطر على أكثر من 90٪ من حجم التداول) كانت تبذل جهودا أخيرة لتثبيط هذه الخطوة. بعد كل شيء، هل بنك الاحتياطي الفدرالي يريد أن يكون الأشرار الذين هم المسؤولون عن أسوأ سوق سنوي في 7 سنوات؟ هل من شأن رفع معدلات الفائدة أن يكون فكرة جيدة في وقت يقل فيه السوق عما كان عليه قبل عام؟ (يجب أن نتذكر أن بنك الاحتياطي الفدرالي يتكون من البنوك الكبيرة التي تحقق أرباحا أكبر عندما تكون أسعار الفائدة أعلى، لذلك قد يبدو رفع معدلات الفائدة الذاتية).
ليس لدي أي فكرة عما إذا كان بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يرفع أسعار الفائدة في يومين كما أشارت جانيت يلين أنها تخطط ل. إذا فعلوا ذلك، وأنا أظن أنها ستكون بداية صغيرة، ربما 0.25٪، وأنها سوف تبلغ أيضا أنها تنوي أن تكون بطيئة في تحقيق مزيد من الزيادات. وفي كلتا الحالتين، لا زيادة في معدل أو واحد صغير، فإن التغيير الكبير سيكون أن عدم اليقين بشأن توقيت الزيادة سوف تتوقف عن الوجود. وينبغي أن يؤدي أي من الخيارين إلى سوق أعلى والأهم بالنسبة لمتداولي الخيارات، وهو أقل فيكس.
كما كتبت عن على نطاق واسع، المنتج المتداولة في البورصة (إيتب) يسمى سفكسي يختلف عكسيا مع فيكس. عندما يتحرك فيكس أعلى، تعطل سفكسي، والعكس بالعكس. في الأسبوع الماضي، انخفض سفكسي 14.27 $، من 59.41 $ إلى 45.14 $، (24٪) عندما ارتفع فيكس 65٪.
عندما تراجع فيكس إلى ما دون 20، كما فعلت في كل مرة واحدة ارتفع أكثر من 20 على مدى السنوات ال 3 الماضية، سوف سفكسي تتداول أعلى مما هو عليه اليوم. هنا هي التجارة التي ستجعل 68٪ إذا سفيكسي يتداول أي أعلى مما أغلق يوم الجمعة في 32 يوما (في 15 يناير 2018).
شراء لفتح 1 سفكسي جان-16 40 وضع (SVXY160115P40)
بيع لفتح 1 سفكسي جان-16 45 وضع (SVXY160115P45) للحصول على الائتمان من 2.05 $ (بيع رأسية)
ستضع هذه الصفقة 205 دولارات في حسابك (أقل من 2.50 دولار عمولات بمعدل المشتركين في تيري's تيبس للمشتركين في ثينكرزويم)، أو 202.50 دولار. وسيضع الوسيط شرط صيانة على حسابك بقيمة 500 دولار، ولكن الحد الأقصى للمبلغ الذي تتوقعه هو 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) أقل من 202.50 دولار أمريكي الذي تم تحصيله، أو 297.50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية). سعر التعادل بالنسبة لك سيكون 43.00 $ - أي سعر فوق هذا سيكون مربحا وأي سعر أقل من ذلك سوف تتكبد خسارة. لا توجد رسوم فائدة على متطلبات الصيانة، ولكن الكثير من حسابك سيتم تعيين جانبا بحيث لا يمكنك شراء الأسهم أو الخيارات الأخرى معها.
في نهاية التداول في 15 يناير 2018، إذا كان سفكسي في أي سعر فوق 45 $، وكلاهما يضع الخيارات ستنتهي لا قيمة لها، وسوف تبقي $ 202.50 التي جمعتها عند إجراء التجارة. هذا يعمل على أن يكون مكسب 68٪ على الاستثمار الخاص في خطر. لن يكون لديك لجعل التجارة في ذلك الوقت، ولكن فقط الانتظار حتى نهاية اليوم لمعرفة متطلبات الصيانة تختفي.
وبطبيعة الحال، هناك طرق أخرى يمكن أن تجعل الرهان مماثل أن سفكسي سوف تتجه أعلى حالما تبدد بعض عدم اليقين في السوق. يمكنك بيع نفس الفارق في أي سلسلة الخيارات الأسبوعية لمدة 5 أسابيع القادمة والحصول على ما يقرب من نفس سعر الائتمان. لفترات زمنية أقصر، لم يكن لديك إلى الانتظار وقتا طويلا لجيب الربح الخاص بك، ولكن هناك وقت أقل لعدم اليقين لتسوية و سفكسي تتحرك أعلى.
في الواقع، فيكس لا يجب أن تسقط ل سفكسي على الأقل لا تزال مسطحة. يجب أن يتداول على الأقل عند 45 $ طالما أن فيكس لا يرتفع بشكل ملحوظ بين الآن و عند انتهاء الخيارات.
وهناك تجارة أكثر عدوانية سيكون الرهان أن سفكسي يرتفع إلى 50 $ على الأقل في 33 يوما. في هذه التجارة، يمكنك شراء يناير 16 16 يضع ويبيع يناير -16 50 يضع. يجب عليك جمع ما لا يقل عن 2.80 $ (277.50 $ بعد العمولات) وجعل 124٪ على أقصى قدر من المخاطر الخاصة بك 222.50 $ إذا أغلق سفكسي بأي سعر فوق 50 $ في 15 يناير 2018.
وكانت آخر مرة أغلقت فيكس فوق 20 في 13 نوفمبر 2018. في ذلك اليوم، أغلق سفكسي عند 50.96 $. في اليوم التالي، انخفض فيكس أقل من 20 و سفكسي ارتفع إلى 56.16 $. لم يتداول أبدا تحت الرقم 50.96 $ حتى يوم الجمعة الماضي عندما فيكس تحرك مرة أخرى فوق 20.
وأعتقد أن هذا هو الوقت المناسب لجعل تجارة مربحة والتي هي في الأساس الرهان أن عدم اليقين السوق الحالي سيكون مؤقتا، وربما يكون أكثر من ذلك يوم الاربعاء عندما يتخذ مجلس الاحتياطي الاتحادي قراره بشأن أسعار الفائدة. وبطبيعة الحال، فإن العمل الإرهابي الخطير أو المصائب الأخرى قد يثير الأسواق أيضا، وسيستمر عدم اليقين.
لا توجد صفقات خيار الرهانات المؤكد، حتى لو كان آخر 10 مرات مؤشر تومض معين وكان من الممكن تحقيق أرباح 68٪ في كل مرة. كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب أن لا تخاطر أبدا أي المال الذي كنت حقا لا يمكن أن تخسر. ومع ذلك، أشعر أنني بحالة جيدة جدا بشأن الاستثمارين المبينين أعلاه، وسيتم جعلها اليوم، بعد فترة قصيرة من تلقي هذه الرسالة.
The Worst “Stock” You Could Have Owned for the Last 6 Years.
Monday, September 14th, 2018.
Today I would like to tell you all about the worst “stock” you could have owned for the past 6 years. It has fallen from $6400 to $26 today. I will also tell you how you can take advantage of an unusual current market condition and make an options trade which should make a profit of 66% in the next 6 months. That works out to an annualized gain of 132%. Not bad by any standards. For the next few days, I am also offering you the lowest price ever to become a Terry’s Tips Insider and get a 14-day options tutorial which could forever change your future investment results. It is a half-price back-to-school offer – our complete package for only $39.95. Click here, enter Special Code BTS (or BTSP for Premium Service – $79.95).
This could be the best investment decision you ever make – an investment in yourself.
The Worst “Stock” You Could Have Owned for the Last 6 Years.
I have put the word “stock” in quotations because it really isn’t a stock in the normal sense of the word. Rather, it is an Exchange Traded Product (ETP) created by Barclay’s which involves buying and selling futures on VIX (the so-called “Fear Index” which measures option volatility on the S&P 500 tracking stock, SPY). It is a derivative of a derivative of a derivative which almost no one fully understands, apparently even the Nobel Prize winners who carried out Long-Term Capital a few years back.
Even though it is pure gobbledygook for most of us, this ETP trades just like a stock. You can buy it and hope it goes up or sell it short and hope it goes down. Best of all, for options nuts like me, you can trade options on it.
Let’s check out the 6-year record for this ETP (that time period is its entire life):
It is a little difficult to see what this ETP was trading at when it opened for business on January 30, 2009, but its split-adjusted price seems to be over $6000. (Actually, it’s $6400, exactly what you get by starting at $100 and engineering 3 1-for-4 reverse splits). Friday, it closed at $26.04. That has to be the dog of all dog instruments that you could possible buy over that time period (if you know of a worse one, please let me know).
This ETP started trading on 1/30/09 at $100. Less than 2 years later, on 11/19/10, it had fallen to about $12.50, so Barclays engineered a reverse 1-for-4 split which pushed the price back up to about $50. It then steadily fell in value for another 2 years until it got to about $9 on 10/15/12 and Barclays did the same thing again, temporarily pushing the stock back up to $36. That lasted only 13 months when they had to do it again on 11/18/13 – this time, the stock had fallen to $12.50 once again, and after the reverse split, was trading about $50. Since then, it has done relatively better, only falling in about half over almost a two-year span.
Obviously, this “stock” would have been a great thing to sell short just about any time over the 6-year period (if you were willing to hang on for the long run). There are some problems with selling it short, however. Many brokers can’t find stock to borrow to cover it, so they can’t take the order. And if they do, they charge you some healthy interest for borrowing the stock (I don’t quite understand how they can charge you interest because you have the cash in your account, but they do anyway – I guess it’s a rental fee for borrowing the stock, not truly an interest charge).
Buying puts on it might have been a good idea in many of the months, but put prices are quite expensive because the market expects the “stock” to go down, and it will have to fall quite a way just to cover the cost of the put. I typically don’t like to buy puts or calls all by themselves (about 80% of options people buy are said to expire worthless). If you straight-out buy puts or calls, every day the underlying stock or ETP stays flat, you lose money. That doesn’t sound like a great deal to me. I do like to buy and sell both puts and calls as part of a spread, however. That is another story altogether.
So what else should you know about this ETP? First, it is called VXX. You can find a host of articles written about it (check out Seeking Alpha) which say it is the best thing to buy (for the short term) if you want protection against a market crash. While that might be true, are you really smart enough to find a spot on the 6-year chart when you could have bought it and then figured out the perfect time to sell as well? The great majority of times you would have made your purchase, you would have surely regretted it (unless you were extremely lucky in picking the right day both to buy and sell).
One of the rare times when it would have been a good idea to buy VXX was on August 10, 2018, just over a month ago. It closed at its all-time low on that day, $15.54. If you were smart enough to sell it on September 1st when it closed at $30.76, you could have almost doubled your money. But you have already missed out if you didn’t pull the trigger on that exact day. It has now fallen over 15% in the last two weeks, continuing its long-term trend.
While we can’t get into the precise specifics of how VXX is valued in the market, we can explain roughly how it is constructed. Each day, Barclays buys one-month-out futures on VIX in hopes that the market fears will grow and VIX will move higher. Every day, Barclays sells VIX futures it bought a month ago at the current spot price of VIX. If VIX had moved higher than the month-ago futures price, a profit is made.
The reason why VXX is destined to move lower over time is that over 90% of the time, the price of VIX futures is higher than the spot price of VIX. It is a condition called contango. The average level of contango for VIX is about 5%. That percentage is how much higher the one-month futures are than the current value of VIX, and is a rough approximation of how much VXX should fall each month.
However, every once in a while, the market gets very worried, and contango disappears. The last month has been one of those times. People seem to be concerned that China and the rest of the world is coming on hard times, and our stock markets will be rocked because the Fed is about to raise interest rates. The stock market has taken a big tumble and market volatility has soared. This has caused the current value of VIX to become about 23.8 while the one-month futures of VIX are 22.9. When the futures are less than the spot price of VIX, it is a condition called back-wardation. It only occurs about 10% of the time. Right now, backwardation is in effect, (-3.59%), and it has been for about 3 weeks. This is an exceptionally long time for backwardation to continue to exist.
At some point, investors will come to the realization that the financial world is not about to implode, and that things will pretty much chug along as they have in the past. When that happens, market volatility will fall back to historical levels. For most of the past two or three years, VIX has traded in the 12 – 14 range, about half of where it is right now. When fears subside, as they inevitably will, VIX will fall, the futures will be greater than the current price of VIX, and contango will return. Even more significant, when VIX falls to 12 or 14 and Barclays is selling (for VXX) at that price, VXX will lose out big-time because a month ago, it bought futures at 22.9. So VXX will inevitably continue its downward trend.
So how can you make money on VXX with options? To my way of thinking, today’s situation is a great buying opportunity. I think it is highly likely that volatility (VIX) will not remain at today’s high level much longer. When it falls, VXX will tumble, contango will return, and VXX will face new headwinds going forward once again.
Here is a trade I recommended to Terry’s Tips Insiders last Friday:
“If you believe (as I do) that the overwhelming odds are that VXX will be much lower in 6 months than it is now, you might consider buying a Mar-16 26 call (at the money – VXX closed at $26.04 yesteday) and sell a Mar-16 21 call. You could collect about $2 for this credit spread. In 6 months, if VXX is at any price below $21, both calls would expire worthless and you would enjoy a gain of 66% on your $3 at risk. It seems like a pretty good bet to me.”
This spread is called selling a bearish call credit vertical spread. For each spread you sell, $200 gets put in your account. Your broker will charge you a maintenance requirement of $500 to protect against your maximum loss if VXX closes above $26 on March 18, 2018. Since you collect $200 at the beginning, your actual maximum loss is $300 (this is also your net investment in this spread). There is no interest charged on a maintenance requirement; rather, it is just money in your account that you can’t use to buy other stocks or options.
This may all seem a little confusing if you aren’t up to speed on options trading. Don’t feel like the Lone Ranger – the great majority of investors know little or nothing about options. You can fix that by going back to school and taking the 14-day options tutorial that comes with buying the full Terry’s Tips’ package at the lowest price ever – only $39.95 if you buy before Friday, September 23, 2018.
Lowest Subscription Price Ever: As a back-to-school special, we are offering the lowest subscription price than we have ever offered – our full package, including all the free reports, my White Paper, which explains my favorite option strategies in detail, and shows you exactly how to carry them out on your own, a 14-day options tutorial program which will give you a solid background on option trading, and two months of our weekly newsletter full of tradable option ideas. All this for a one-time fee of $39.95, less than half the cost of the White Paper alone ($79.95).
For this lowest-price-ever $39.95 offer, click here, enter Special Code BTS (or BTSP for Premium Service – $79.95).
تجارة منخفضة المخاطر لجعل 62٪ في 4 أشهر.
الثلاثاء، 8 سبتمبر، 2018.
ولا يزال تقلب السوق مرتفعا، والشيء الوحيد الذي نعرفه من التاريخ هو أنه في حين أن الزيادات الشديدة في التقلب شائعة جدا، فإن الأسواق تستقر في نهاية المطاف. بعد تحمل كمية معينة من الألم النفسي، والمستثمرين يتذكرون أن هذا العالم سوف تستمر على الأرجح للتحرك على طول إلى حد كبير كما كان عليه في الماضي، ومخاوف السوق سوف تهدأ. في حين أن هذه الفترة المؤقتة من التقلبات العالية لا تزال موجودة، وهناك بعض وهي الصفقات التي من شأنها أن تحقق عوائد عالية للغاية في الأشهر القليلة المقبلة. وأود أن أناقش واحدة اليوم، وهي تجارة أنا أعدمت للتو في حسابي الشخصي حتى أعرف أنه من الممكن أن مكان.
تجارة منخفضة المخاطر لجعل 62٪ في 4 أشهر.
كما كنا نناقش لعدة أسابيع، فيكس، ما يسمى مؤشر الخوف، لا يزال أكثر من 25. وهذا يقارن إلى مستوى 12-14 حيث علقت للجزء الكبير من العامين الماضيين. عندما تسقط فيكس في نهاية المطاف، شيء واحد نعرفه هو أن سفكسي، و إيتب الذي يتحرك في الاتجاه المعاكس كما فيكس، سوف تتحرك أعلى.
بسبب استمرار كونتانغو، متجه سفكسي للتحرك أعلى حتى لو فيكس يبقى شقة. دعونا تحقق من الرسم البياني لمدة 5 سنوات من هذا إيتب مثيرة للاهتمام:
لاحظ أنه في حين أن الاتجاه العام ل سفكسي هو في الاتجاه الصعودي، كل مرة واحدة في حين أنه يأخذ قطرة كبيرة. ولكن قطرات كبيرة لا تدوم طويلا جدا. ويسترد السهم بسرعة عندما تهدأ المخاوف. الانخفاض الأخير هو إلى حد بعيد أكبر واحد في تاريخ سفكسي.
وأنا أكتب هذا، يتداول سفكسي حول 47 $، بزيادة $ 2 ½ لهذا اليوم. وأعتقد أنه من المقدر أن تتحرك قليلا أعلى قليلا، وقريبا. ولكن مع التجارة التي قمت بها اليوم، يمكن تحقيق ربح بنسبة 62٪ (بعد العمولات) في الأشهر الأربعة المقبلة حتى لو انخفض السهم بمقدار 7 دولارات (ما يقرب من 15٪) من حيث هو اليوم.
وهذا هو ما فعلته:
شراء لفتح 1 سفكسي جان-16 35 وضع (SVXY160115P35)
بيع لفتح 1 سفكسي جان-16 40 وضع (SVXY160115P40) للحصول على الائتمان من 1.95 $ (بيع رأسيا)
عندما تم تنفيذ هذه الصفقة، ذهب 192.50 $ (بعد عمولة 2.50 $) إلى حسابي. إذا كان في 15 يناير 2018، سفكسي هو في أي سعر أعلى من 40 $، كل من هذه يضع تنتهي بلا قيمة، ولكل انتشار الرأسي باعت، وأنا لن تضطر إلى جعل التجارة الختامية، وسوف أحقق أرباحا من بالضبط $ 192.50.
فكيف علي أن أضع هذه التجارة؟ ينظر الوسيط في هذه المواقف ويحسب أن الخسارة القصوى التي يمكن أن تحدث عليها ستكون 500 دولار (100 دولار لكل دولار من سعر السهم أقل من 40 $). ولكي يحدث ذلك، سيتعين على سفكسي أن تغلق دون 35 دولارا في 15 يناير. وبما أنني واثق تماما من أنه يتجه إلى أعلى، وليس أقل، فإن انخفاض هذا الحجم يبدو مستبعدا جدا بالنسبة لي.
وسيضع الوسيط شرط صيانة بقيمة 500 دولار على حسابي. هذا ليس قرضا حيث يتم فرض الفائدة، ولكن مجرد النقدية لا أستطيع استخدام لشراء أسهم الأسهم. ومع ذلك، منذ لقد جمعت 192.50 $، وأنا لا يمكن أن تخسر كامل 500 $. الخسارة القصوى هي الفرق بين متطلبات الصيانة وما جمعته، أو 307.50 دولار أمريكي.
إذا أغلق سفكسي بأي سعر أعلى من 40 دولارا في 15 كانون الثاني (يناير)، فسينتهي كلتا المقياسين بلا قيمة ويختفي شرط الصيانة. أنا لا يجب أن تفعل أي شيء إلا التفكير في كيف سوف تنفق أرباحي من 192.50 $. سوف جعلت 62٪ على الاستثمار. أين يمكنك أن تجعل هذا النوع من العودة لأقل المخاطر التي تنطوي عليها هذه التجارة؟
وبطبيعة الحال، كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب أن تخاطر فقط ما يمكن أن تخسره. ولكنني أعتقد أن احتمال خسارة هذا الاستثمار منخفض للغاية. ويتجه السهم للتحرك أعلى، وليس أقل، حالما يستقر السوق المضطرب الحالي أسفل.
إذا كنت تريد أن تأخذ المزيد من المخاطر قليلا، قد تشتري 45 وضع وبيع 50 وضعت في سلسلة يناير 15. سوف تراهن على أن السهم يدير التحرك أعلى قليلا على مدى الأشهر الأربعة المقبلة. يمكنك جمع حوالي 260 $ لكل انتشار وخطر الخاص بك سيكون 240 $. إذا أغلقت سفكسي أي أعلى من 50 دولارا (الذي يقول التاريخ أنه ينبغي)، فإن أرباحك تكون أكبر من 100٪. لقد وضعت أيضا هذه التجارة انتشار في حسابي الشخصي (وحساب الثقة الخيرية بلدي كذلك).
البحث في المدونة.
الاقسام.
جعل 36٪ و [مدش]؛ دليل دوفر لكسر الاسمية في السوق كل سنة في سنوات جيدة وسوء.
هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).
تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا هو مناسبة خاصة ل إيرا الخاص بك.
قصص النجاح.
لقد تم تداول أسواق الأسهم مع العديد من الاستراتيجيات المختلفة لأكثر من 40 عاما. وكانت استراتيجيات تيري ألين صناع المال الأكثر اتساقا بالنسبة لي. استخدمت لهم خلال 2008 تذوب أسفل، لكسب أكثر من 50٪ العائد السنوي، في حين أن جميع جيراني كانوا يبكون عن خسائرهم.
ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وغير مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.
تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.
تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
& كوبي؛ كوبيرايت 2001-2018 تيري & # 039؛ s نصائح خيارات الأسهم بلوق تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.

iPath S&P 500 VIX Short Term Futures ETN (VXX) Option Chain.
عرض قائمة الرموز.
إتف التفاصيل.
إتف نيوس.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

Trade vxx options


VXX options offer ways to take either long or short volatility positions. Unlike most securities VXX tends to go up when the market is down—which leads to some signficantly different options characteristics.
Comparing VXX options to VIX options:
Both are based on S&P 500 volatility futures Will show a strong reversion to baseline behavior when the market is behaving itself—the VIX index and VXX will tend to quickly drop to a lower “stable” value Will not track the peaks of the VIX index. The VIX futures that the VXX is based on tend to move significantly less than the VIX percentage wise, although pretty much in time synchronization. Because the VIX and VXX will tend to jump up dramatically in troubled times their call option implied volatility (IV) increase with higher strikes. Normally equity call options will have their IV’s drop with higher strikes on calls and increase on lower strikes for puts.
VXX options expire on Friday for Weeklys or Saturdays—the same day as most equity/ETF options, not on the Wednesday that futures expire for that particular month. The VXX settlement value is the closing value of VXX on the Friday before the options expire, not the Wednesday VRO settlement value used by the VIX options The VXX, and hence VXX options will be sensitive to the relationship between the current and next month futures prices on volatility. The VXX shifts its weighting between these two months on a daily basis. Generally this results in a price erosion force on the VXX relative to the VIX index because the further out month is usually higher in value than the close in month (called “contango” in futures parlance) The implied volatility of the VXX options should generally be lower than the equivalent VIX options because it is the mix of two months of volatility futures, not one like the VIX options. For example, for June expiration the volatility should be about the same the day after the May VIX options expire (because both sets of options are tied to June futures) , and the VXX option volatility should decrease relative to the VIX options as the time remaining on the June options decreases and the VXX picks up more weighting in the July volatility futures. The VXX options quotes/option chains will be easier to find and their Greeks will be correct. Many brokers including Fidelity report incorrect greeks for VIX options—the Schwab and CBOE’s LIVEVOL being the only exception I am aware of. The VXX options have American style exercise rather than the VIX option’s European style exercise. The European style exercise is necessary on the VIX options because the VIX options and VIX index are only guaranteed to be near each other once—at expiration time. The VXX and its options will naturally track each other well, so American exercise is ok. Practically this won’t be a big deal.
In the “no free lunch” category, I predict attempts to use VXX/ VIX options to take advantage of VXX’s historical price erosion compared to the VIX because of futures contango without taking volatility risk will not be profitable.
VXX options are popular with the retail crowd. They behave like regular stock options with the same expiration dates, settlement practices, American-style exercise, and available/accurate quotes, option chains, and Greeks. .
الوظائف ذات الصلة.
If you have a XIV position, how can we use VXX calls to hedge this position.
Hi wtel, I don’t have specific recommendations–nothing is going to be cheap, and full protection is probably prohibitive. You don’t have to limit yourself to VXX, you could use UVXY calls too since they’re all linked to the same futures. This post sixfigureinvesting/2018/08/hedging-market-with-vix-vxx-uvxy-vix-futures/ might give you some ideas.
hi Vance, are UVXY euro or american? شكر.
UVXY options have American style exercise. However, since there’s no dividends there really isn’t any significant risk of early exercise.
am pretty wary of american options… how about vix straight up then? better choice in your opinion?
VIX options are not options on VIX, they are effectively options on VIX Futures. Decay rates for VIX options may be better than VXX/UVXY options, but decay is very rapid the last few days before expiration. For more see sixfigureinvesting/2018/01/trading-vix-options/
if i had VXX call options with a strike of 38.00 and the closing price was 38.95 – I would get $0.95 per option at settlement ? huge bid ask spread and if I were to sell only $0.70 was being offered. I have never help options post expiration for settlement but in this situation isn’t it better to just hold of for cash settlement than sell at a much lower bid price ? ( also is the settlement price the 4:00 pm price or the after market close price ) thanks a ton for your help in advance.
Hi Nikhil, Unlike VIX options, VXX options are NOT cash settled. If you let an in-the-money call expire they will be automatically exercised by your broker. You have just bought 100 shares of VXX per option at the strike price. Probably not what you want. By the way, using limit orders you can usually do significantly better than the official offer / bid. I usually start at the mid-price and start sweetening it by a nickel in the market maker’s favor until I get a fill.
Thanks very much, Vance! If the mid point between the bid ask is much lower than the difference between price and strike wouldn’t it be better to just get them exercised and get the difference between price and strike? for near in the money options i do see that difference (price minus strike vs the bid ask mid points) is sometimes big in % terms very close to expiration.
Sorry about asking off the thread topic question here but what brokerage would you suggest for trading low cent options. I want to buy 1,2 cent options sometimes but the eTrade brokerage charges 75 cents so it’s 75% one way commission if the option expires or 150% two ways if i can save anything . I found eoptions on the internet – they charge 15 cents but really very bad review. Any suggestions, much appreciated. thanks a ton for your kind help.

No comments:

Post a Comment