Saturday 24 March 2018

خيارات الأسهم أبي الغنية


خيارات شراء أبي ريتش
& كوبي؛ 2017 ريتش داد & ريج؛ التعليم جميع الحقوق محفوظة.
وتعود ملكية كلمة أبي ريتش والشعارات من قبل ريتش داد التشغيل المحدودة، ليك وأي استخدام من هذا القبيل هو تحت الترخيص.
* لن يحضر روبرت كيوساكي هذا الحدث.
** المشاركة يتطلب تسجيل حساب مجاني على ميليتبورتال. بعد التسجيل، ستتلقى رسالة تأكيد إلكترونية لتأكيد عنوان بريدك الإلكتروني.
برامج التدريب التربوي الواردة أدناه ليست مصممة أو تهدف إلى تأهيل الطلاب للعمل. منهجنا هو غير مهني في الطبيعة والمقصود لغرض إثراء الشخصية، والتنمية، والتمتع بطلابنا. وتستند النتائج من البرامج إلى مزيج من الجهد الفردي وعوامل أخرى. وقد اختار الأفراد الذين يتشاركون ملاحظاتهم لمواصلة تعليمهم خارج ندوات مجانية، والذين أخذوا التدريبات الأساسية ومختلف المستوى المتقدم. ولم يتم تعويض هؤلاء الأفراد عن ملاحظاتهم. وسيتم تقديم منتجات وخدمات إضافية للبيع.

تعلم كيف ريتش أبي الصفقات الأسهم الخيارات.
روبرت كيوساكي، مؤلف كتاب ريتش داد، يتحدث عن خيارات الأسهم. سواء كنت من محبي السيد كيوساكي أم لا، وقال انه لا يمكن إنكاره واحدة من أكثر غزارة من الكتاب المالية الشخصية في العالم وانه يريد منا أن نعرف أن الخيارات هي استثمار الأغنياء.
انها ليست فقط السيد كيوساكي، ولكن الصناعة برمتها التي تنبثق لتعزيز تداول الخيارات وخدمة احتياجات التجار خيار الأسهم. هناك الكثير من الناس يتحدثون عن كيفية الخيارات هي مفتاح الحرية المالية ولماذا يجب أن تتعلم كيفية التجارة بها نفسك.
من خلال كل الصخب، سيكون من الحكمة أن تأخذ وقفة والنظر فيما إذا كانت خيارات الأسهم هي حقا الحلقة المفقودة إلى ثروة لا تصدق أو مجرد فرصة للمسوقين والدهاء لتحسين الصورة صافي الأصول على نفقتك الخاصة.
وقد تم تداول خيارات الأسهم في البورصات المنظمة منذ 1970. وقد تم توجيه نظر الجمهور إلى هذه الأوراق المالية "المشتقة" في الثمانينيات والتسعينات من القرن الماضي عندما نتجت خسائر كبيرة بعد أن وجدت أموال كبيرة نفسها على مستوى الاستدانة. وفي الآونة الأخيرة، مع ظهور التداول الإلكتروني من قبل سوق الأوراق المالية الدولية (أيس)، وقد أعيد طرح الخيارات للجمهور في ضوء أكثر بناءة.
ما كان مرة واحدة منتج مكلفة جدا للتجارة هو الآن بأسعار معقولة جدا. هذا الملعب مرة واحدة حصرية لصناديق التحوط فائقة الثراء والكبيرة مفتوحة الآن لأي شخص مع بضعة آلاف من الدولارات. التكنولوجيا التي قدمها أيس لا تسبب شيئا من الثورة كما الآن تبادل متعددة تتنافس على تدفق النظام.
ما توفره خيارات الأسهم للتاجر الفردي هو الأداة التي يمكن استخدامها للحد من المخاطر في محفظة، لزيادة أو استقرار العائدات، والمضاربة على التغيرات في السوق دون تعريض نفسك لخسائر كبيرة. هذه الفوائد كل ما يفترض أنك تفهم كيف تعمل الخيارات التي تستخدمها بذكاء ومسؤولية.
وبعبارة أخرى، إذا كنت تسير على المغامرة في العالم من الخيارات الأسهم تحتاج إلى قضاء بعض الوقت في تعلم كيف التجار الناجح تلعب اللعبة. هذا هو المكان الذي تلك الأصوات تصرخ حريصة على القفز في وتقديم خدماتها لك. لسعر.

الغنية أبي الفقراء أبي خيارات الأسهم.
الغنية أبي الفقراء أبي خيارات الأسهم.
الغنية أبي الفقراء أبي خيارات الأسهم.
ريتش داد التعليم ورشة عمل مجانية.
هل تحتاج إلى مساعدة مالية الآن؟ تعلم كيفية الاستثمار في سوق الأسهم والعقارات، وزيادة محو الأمية المالية الخاصة بك مع ورش عمل ريتش داد الحرة هنا.
الكاتب روبرت كيوساكي: "أكبر" تحطم السوق المحتمل في عام 2018.
استنادا إلى تعاليم الأكثر مبيعا روبرت كيوساكي، ريتش أبي ضعيف أبي، ريتش أبي التعليم يوفر ورش عمل مجانية لمساعدتك على الهروب من سباق الفئران.
"ريتش أبي" المؤلف روبرت كيوساكي: إذا كنت تستثمر ل.
26.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تفكيك روبرت كيوساكي. كتبت مراجعة مطولة لروبرت كيوساكي ريتش داد، بور داد التي مثل خيارات الشراء بدلا من شراء الأسهم.
"ريتش أبي" يقول الأسهم جاهزة للتراجع.
خيارات التاجر. ثورة استثمر المؤلف من العديد من الكتب الأكثر مبيعا بما في ذلك "ريتش داد بور داد"، انضم إلى ماركيتواتش لأحد أسهمه كان يتداول في.
ليغاسي إدوكاتيون أليانس، Inc.
15.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيفية التدفق النقدي مع الأسهم. معظم الناس يعتقدون أن الأسهم الاستثمار هو على خلاف مع فلسفة أبي ريتش خيارات الأسهم يمكن أن يكون مربكا لذلك.
ريتش أبي التدريب: الأسهم الاستثمار، ورقة الأصول التدريب.
ريتش أبي إدوكاتيون's فري ستوك سوتشيس ويبينار هو ورشة عمل معبأة المعلومات التي يمكن أن أعرض لكم إلى أبي غني أبي ضعيف، نجاح النجاح؛ خيارات؛
الاستماع إلى ريتش داد أبي ضعيف - مسموع | مسموع.
روبرت كيوساكي و شارون L. ليشتر E B ريتش أبي و داد داد هو أن ريتش داد أصبح المزيد من سوق الأسهم في الواقع أنهم يعرفون القليل جدا. 3-C.
[بدف] تحميل ريتش داد، بور داد إبوك | اقرأ على الانترنت.
إنشاء التدفق النقدي الشهري من الأسهم التي تملكها. ريتش داد إدوكاتيون's فري أوبتيونس يمكن أن تبدأ الويبينار لك على الطريق إلى التداول مع أكبر أبي ريتش أبي الفقراء،
روبرت كيوساكي يكشف إستراتيجيته الحالية للاستثمار.
ريتش داد الأسهم التعليم - اكتشف كيف ريتش أبي الصفقات الأسهم خيارات - يوميا ريتش أبي الأسهم التعليم - اكتشف كيف ريتش أبي الصفقات خيارات الأسهم مع أي توقف.
ريتش أبي، أبي الفقراء: ما ريتش تعليم أطفالهم حول.
17.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ نصيحة الأسهم سيئة جدا وسوف تجعلك كرينج دعوة إلى & كوت؛ ريتش داد ستوك النجاح & كوت؛ ولفت ورشة عمل أكثر نقلا آخر ريتش داد، الفقراء.
روبرت كيوساكي - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.
2 млн + проверенных поставщиков на Алибаба. Получите выгодное предложение!
ريتش داد التعليم.
15.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ 7 أشياء لا يقولها الأغنياء أبدا، & كوت؛ ريتش أبي بور أبي. & كوت؛ أو اختيار خيارات الأسهم وتقاسم الأرباح على مرتبات أعلى.
ريتش داد الأسهم التعليم - اكتشف كيف ريتش أبي الصفقات.
ريتش داد بور داد هو كتاب عام 1997 كتبه و بارنز & أمب؛ رفض نوبل لتخزين الكتاب ريتش داد أبي داد: ما الغني تعليم أطفالهم عن المال.
ريتش أبي ضعيف أبي ندوة مراجعة: اقرأ هذا من قبل.
كتب ريتش داد، أبي الفقراء "المؤلف روبرت كيوساكي في عام 2002 من تاجر الخيارات. بدلا من سوق الأوراق المالية. (شركة الترخيص له، ريتش العالمية.
أوبتيونس - ريتش أبي.
تحميل في bookonlinedeveloper. website/؟book=3442217784 تحميل ريتش داد، سوء أبي قراءة ريتش داد، ضعيف أبي بدف تحميل ريتش داد، أبي ضعيف خيارات.
ريتش أبي مجانا ندوات عبر الإنترنت - الحصول على الحياة تغيير المالية.
لا يسعني إلا أن أشكر كيوساكي لتقاسم معرفته وخبرته على أبي غني أبي فقير، وكان شيدر يعيش - في بورصة نيويورك.
الحصول على مساعدة مالية للعقارات وسوق الأوراق المالية.
الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ هذا ملخص ريتش داد، بور داد من قبل روبرت كيوساكي يسرد الدروس الرئيسية حول كيفية الهروب من & كوت؛ سباق الفئران & كوت؛ وتحقيق الاستقلال المالي.
7 طرق لبناء الثروة المالية | ريتش أبي التدريب.
أحدث تغريدات من ريتش داد التعليم (richdadedu). ريتش أبي التعليم يقدم العقارات & أمب؛ الأسهم الاستثمار التدريب على أساس كتاب @ ثيرالكيوساكي - ريتش أبي.
ريتش داد التعليم | الأسهم النجاح ويبينار | ما هو.
ريتش داد بور داد: أساسيات إنتربرينوريال أساسيات التعليم المالي والخيارات المتاحة للنسخة الفرنسية من ريتش داد الفقراء دادوا.
الأسهم النجاح - ريتش أبي التعليم.
23.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ إذا كنت مثل الملايين من الأميركيين، فمن المحتمل أن يكون لديك نسخة من & كوت؛ ريتش داد، بور داد & كوت؛ على رف الكتب. هذا الكتاب، والمفاهيم الواردة فيه، هو.

نصيحة الأسهم سيئة جدا وسوف تجعلك المحاقن.
لماذا الإجابة الحقيقية الوحيدة للاستثمار هي & كوت؛ الحصول على تعليم. & كوت؛
"كسب المال عندما ينخفض ​​السوق أو لا تتحرك على الإطلاق".
انها الملعب جذابة - لا سيما عندما تم ذلك في أعقاب الركود الهائل وغطس أكثر من 50٪ في قيمة S & أمب؛ P 500 - الوعد لمعرفة كيفية الازدهار خلال أوقات لا يمكن التنبؤ بها.
لم نكن الوحيدين المتحمسين للتوجيه. وجهت الدعوة إلى ورشة عمل "ريتش داد ستوك سوتشيس" أكثر من 100 شخص حريصين إلى قاعة مؤتمرات في فندق هيلتون على بعد أقل من أربعة أميال من مكاتب موتلي فول. كانت ليلة باردة رطبة في يناير 2018. وكانت ثاني ورشة عمل عقدت في ذلك اليوم.
لمدة 90 دقيقة، وحضر الحضور (بما في ذلك نفسي وزميلي ديانا يوشيم) في الاهتمام رابت. نحن خبث بجنون في أجهزة الكمبيوتر المحمولة لدينا، مع الأخذ في كل التفاصيل من ما كنا يقال. أخذت سبع صفحات من الملاحظات - مليئة الاستثمار المشورة أن كل مستثمر يحتاج إلى سماع.
الطريق إلى الحرية المالية هنا - نحن نتفق.
وكان الرجل الذي يدير الندوة الكاريزما وقيادة الواعظ الإنجيلي. بدأ باستطلاع الجمهور حول تجربتنا الاستثمارية. ارتفعت الأيدي: تم تقسيم 50/50 بين المستثمرين وغير المستثمرين.
ثم بدأ مع بعض المشورة الحصيفة منعش. وقيل للجمهور، بحق، أن:
الاستثمار محفوف بالمخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان المال. يجب ألا يكون هدف الجميع هو الحصول على ثراء سريع، ولكن "الحصول على تعليم". في الواقع، كان موضوع الاجتماع هو "التعليم" - كلمة الجميع صدى بصوت عال مرة أخرى عند المطالبة. وكانت الأمية هي أساس النضال المالي، وهو اقتباس نسبه إلى أفضل دليل توجيهي للمؤسسة، كتاب روبرت كيوساكي ريتش داد، بور داد. الأغنياء بهذه الطريقة لأنه، نقلا عن خط آخر ريتش داد، بور داد، فهم "يعرفون كيف يتجمعون". ثلاثة مفاتيح لبناء الثروة هي: (1) يؤمنون بالفرصة، وأنفسكم، (2) فهم قوة التعليم، و (3) الرغبة في شراء "الأصول" - بدلا من شراء "الخصوم".
هذه الرسالة المتمثلة في تمكين المعرفة كان لنا بحماس، إن لم يكن جسديا، إيماءة رؤوسنا. التعليم، والمعلومات، ومضاعفة، والتفكير من حيث الأصول والخصوم - كانت هذه جميع المعتقدات الأساسية التي تأسست كذبة موتلي.
كان لنا في "الحصول على تعليم". ثم خسرنا مع كل نقرة لاحقة من عرض الشرائح بويربوانت.
الرجل وراء الستار.
في إدارة 401 (k): يجب عليك إدارتها على أساس ما يحدث صعودا أو هبوطا. إذا ارتفعت ستة صناديق في 401 (ك) وأربعة تتراجع، يجب أن تملك ستة صعودا.
حول كيفية تحديد مخزون جيد، الجزء 1: لا تقلق حتى حول هذا الموضوع. هناك إجابة مختصرة على "هل هذا مخزون جيد؟" السؤال - لا يستغرق وقتا أطول من ثلاث ثوان. انظر الجزء 2.
حول كيفية تحديد مخزون جيد، الجزء 2: شراء حزمة برامج تدعى إدوترادر. اكتب في رمز شريط. سيظهر إبهام أخضر (جيد) أو أصفر (محايد) أو أحمر (سيئ) بجوار الشريط. الإبهام يخبرك ما إذا كانت الشركة جيدة، محايدة، أو سيئة من منظور أساسيات.
على متى لشراء: هذا، أيضا، هو بسيط. كنت تريد الأسهم "يسير في الاتجاه الصحيح"، مما يعني أنك سوف تحتاج إلى المتوسط ​​المتحرك اختبار الاختلاف التقارب، المعروف أيضا باسم ماسد.
على ماسد: شراء عندما خطوط عبور على الطريق إلى أعلى، وبيع عندما تعبر خطوط على طول الطريق. "مجرد الذهاب إلى البرنامج ونرى أين تعبر خطوط."
ولكي نكون واضحين، فإن العنصر الجدير بالتجربة من هذه التجربة لم يتم بيعه إلى منتج أو خدمة. نحن لا نقول أي شخص لشحن لبحثهم، تعاليم، أو التعليم. (التهم كذبة موتلي لمجموعة من الخدمات المتميزة، بعد كل شيء.) وكانت هذه ندوة مجانية، وكنت أعرف الذهاب في سيكون هناك عرض لشراء أشياء أخرى - وليس على عكس كيف تقدم كذبة 30 يوما المحاكمات الحرة إلى منتجات الاشتراك لدينا.
وما يثير الدهشة هو كيف تختلف الإجراءات والكلمات على نطاق واسع. كان التبشير المبكر حول التعليم ملتويا في شكل لا يمكن التعرف عليه. هذا لم يكن عن التعليم - إلا إذا كنت تعول "تعلم كيفية قراءة السهم الأخضر وخط عبور خط آخر على الرسم البياني" لمعرفة متى لشراء الأسهم.
الحقيقة في غرامة المطبوعة.
لم أكن أقرأ كتاب داد ريتش، أبي داد، إما، لذلك لا أستطيع أن أتكلم عما إذا كان هذا تمثيلا عادلا لجسم روبرت كيوساكي من العمل. كتبه شعبية، لذلك يفترض أنها تقدم المشورة القيمة. عرضت الحلقة الدراسية ريتش داد إدوكاتيون، وهي مشروع مشترك بين شركة ريتش غلوبال العالمية و شركة صغيرة في فلوريدا تدعى تيغرنت.
ومع ذلك، أعرف كارثة عندما أرى واحدة. إذا كنت تعرف شخصا يدرس إحدى ورش العمل هذه، فاحذرهم من أنهم لن يتعلموا الكثير. وهنا اقتباس مباشر أنا خربش أسفل: "أنا لا يمكن أن نهتم أقل حول لماذا الأسهم ترتفع - طالما هو عليه". الكثير للتعليم.
لم يكن مجرد التعليم الذي تم لامعة. ليقدم لنا مثالا على كيفية جعل هذا "كسب المال بغض النظر عن الطريقة التي يسير بها السوق" أعمال استراتيجية، لدينا إيمسي أظهر لنا استراتيجية ماسد ل دوبونت في عام 2009. على مدى بضعة أشهر، فإن البرنامج قد ولدت شراء أو تبيع على دوبونت - جديلة إد روني صوت هنا - تسع مرات. وفقا ل إمسي لدينا، فقدت دوبونت 5٪ خلال الإطار الزمني المستخدم في مثالنا، ولكن هذه الاستراتيجية التي تعمل بالوقود ماسد قد عاد 16٪. ولكن مع تحذير واحد: من أجل استخدام البرنامج بشكل صحيح، تحتاج إلى أن تبحث في ذلك يوميا.
أوه، ومصيد آخر: أن 16٪ لا تشمل الضرائب أو تكاليف التداول. في الواقع، لم أسمع مرة واحدة تكاليف التداول، والضرائب، أو أي تكاليف الاحتكاك الأخرى المذكورة خلال العرض 90 دقيقة. من خلال تقديرات المغلف الخاص، لجعل تسعة صفقات دوبونت في غضون ستة أشهر، عليك أن تدفع ما يقرب من 10 $ في التجارة في تسع مناسبات، بالإضافة إلى 39،95 $ للبرمجيات الشهرية، بالإضافة إلى الضرائب على الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل - كل ل سهم واحد في محفظتك. أيضا، من أجل فهم كامل للبرنامج والاستراتيجية، قيل لنا أننا بحاجة إلى حضور ندوة لمدة ثلاثة أيام في الأسابيع التالية. إجمالي علامة التبويب لذلك: $ 495.
وقد وقع ما يقرب من عشرة أشخاص على الفور.
الاستثمار: معركة بين البساطة والتعقيد.
في نهاية المطاف، كان الجزء الأكثر إثارة للاحباط من الندوة ليس ما قيل أو ما لم يسبق له مثيل: كان الجمهور الأسير جائع للتعليم. بعض العسكريين يرتدون الزي الرسمي الذين كانوا مجرد توقفت عن العمل، وبعض الآباء والأمهات مع أطفالهم الصغار - كانوا جميعا يريد أن يتعلم عن الاستثمار، ولكن لم يفعل ذلك. أولئك الذين يسعون التعليم الاستثمار الحقيقي في ريتش داد ستوك ندوة النجاح بدلا من الحصول على بداية سريعة المتهدمة من كيفية استخدام نظام البرمجيات.
أين تأتي.
أموالي قاعدة الإبهام: لا تشتري الاشياء التي لا تستطيع تحملها. فقط استثمار المال الذي لا تحتاجه على الأقل السنوات الخمس المقبلة. ننظر إلى منخفضة التكلفة صناديق مؤشر السوق واسع أولا، وتخفيف فقط في الأسهم الفردية أو صناديق الاستثمار المتداولة مرة كنت مريحة في علمك. قراءة قدر ما تستطيع في كثير من الأحيان كما يمكنك. الحديث عن ... اقرأ لدينا 13 خطوات للاستثمار الحماقة. قراءة بيتر لينش واحد حتى على وول ستريت. قراءة الأسهم المشتركة فيشر فيشر والأرباح غير المألوفة. قراءة إلى حد كبير أي شيء كتبه جون بوجل. دراسة تعاليم وكتابات وارن بافيت. تحدي الآخرين وتسعى إلى تحدي آرائكم الخاصة. ندرك أنه لا توجد أي اختصارات في الاستثمار. إذا كنت ترغب في امتلاك الأسهم، تكون على استعداد لقضاء بعض الوقت على القراءة والعناية الواجبة. (إذا لم يكن ذلك لك، فاطلع على النقطة الثالثة أعلاه).
ماذا ستضيف؟ شارك نصيحتك أدناه. تعلم على.

أسرار لخلق سوق الأوراق المالية التدفق النقدي.
تعلم المزايا الرئيسية للاستثمار مع الأصول الورقية.
مرة أخرى حسب الطلب الشعبي: واحدة من أكبر الأحداث لدينا من أي وقت مضى. لقد غمرتنا الكثير من الأسئلة والطلبات من أتباع ريتش داد حول كيفية أن تصبح مستثمرا ناجحا قررنا أن نفعل شيئا خاصا - نحن نقدم لكم عرضا عرضا لهذا الحدث، ودعانا لوحة خاصة من ريتش داد مصدقة الأسهم الاستثمار المدربين للإجابة على أكبر الأسهم أسئلة الاستثمار.
ميزة بونوس المواد: الحصول على إجابات لأكبر الأسهم الأسهم.
انضم إلى روبرت كيوساكي و ريتش داد أدفيسورس و أندي تانر و توم ويلوريت، لتعلم الاستراتيجيات التي تدفع التدفق النقدي الكبير من خلال الاستثمار في سوق الأسهم. وستسير أيضا بعيدا عن هذا الحدث مع فهم كامل لإيجابيات وسلبيات كل فئة من فئات الأصول الأربعة، والأهم من ذلك، فئة الأصول المناسبة لك.
هناك العديد من الطرق لتوليد الدخل من خلال الأسهم والسندات والخيارات وصناديق الاستثمار وغيرها من الأصول الورقية. ولكن إذا كنت لا تعرف ما تفعله يمكن أن تأتي مع تكلفة كبيرة! هذا الحدث سوف يعلمك أنه بغض النظر عن ظروف السوق، يمكنك إدارة المخاطر وتحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك!
خلال هذا الحدث سترى:
لماذا الاستثمار في الأسهم يمكن أن يكون أسرع وأسهل وسيلة لتوليد الدخل.
يبدأ الحدث يوم الخميس 17 أكتوبر 2018 الساعة 1 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (غمت-4) وسيتم إعادة بثه مرة أخرى في الساعة الثامنة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
سجل الآن للحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى 8 ساعات من لقطات مكافأة.
تسجيل اليوم والحصول على أبي ريتش العالم لايف موبايل التطبيق و 12 مكافأة الفيديو! (قيمة 200 دولار)
فقط للتسجيل، عليك أيضا الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى ريتش داد العالم بويرباك.
المتحدثون الحدث.
سجل اليوم للاستفادة من هذا الأعضاء قوية وملهمة فقط الحدث.
عند التسجيل، سوف تتلقى:
90 دقيقة من لقطات. الجديد ريتش أبي العالم لايف موبايل التطبيق و 12 مكافأة فيديو - قيمة 200 $! حرية الوصول إلى ريتش داد العالم - قيمة 1000 $! وصول إعادة تشغيل غير محدود لهذا الحدث حتى تتمكن من مشاهدة على راحتك.
&نسخ؛ 1983-2018 معهد التعليم المهني، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
يحظر تماما الاستنساخ أو التوزيع أو العرض غير المصرح به لهذه المادة المحمية بموجب حقوق الطبع والنشر.

No comments:

Post a Comment