Saturday 24 March 2018

خيارات السوق معلمه


دان فيتسباتريك.


دان فيتسباتريك هو محلل تقني راسخ والتاجر. وهو ضيف متكرر على نبك، ويتم عرض عمله بانتظام على جيم كرامر & # 8217؛ مد المال التلفزيون. دان هو أيضا مساهم كبير في ريالموني وتنتج سلسلة الفيديو اليومية، & # 8221؛ ثلاثة أسهم رأيت على شاشة التلفزيون & # 8221 ؛. فيتزباتريك هو مدير صندوق التحوط السابق وحاضر في جميع أنحاء الولايات المتحدة على الأسهم والخيارات التجارية مع التركيز على التحليل الفني. وهو عضو في جمعية فنيي السوق وأخذه في السوق ونقلت عنه صحيفة وول ستريت جورنال.


دان فيتزباتريك & # 8217؛ ق سوق الأسهم منتور هو تتويجا لأكثر من عقد من التدريس والمقابلة مع الآلاف من التجار الطموحين والمستثمرين مع هدف واحد مشترك & # 8212؛ لتطوير المهارات اللازمة للنجاح في سوق الأسهم. في حين أن جميع التجار والمستثمرين تشترك في الهدف المشترك للنجاح، معظمها أيضا جعل نفس الأخطاء التي تمنعهم من الوصول إلى هذا الهدف. أنها تأخذ خسائر كبيرة. فهي حذرة ونقص الاستثمار في الوقت الخطأ، أو العدوانية والاستثمارات المفرطة في الوقت الخطأ؛ فإنهم يمتلكون مخزونات خاطئة في الوقت الخطأ، أو الأسهم الصحيحة في الوقت الخطأ، وهم لا يأخذون الأرباح ويسمحون بدلا من ذلك بتحقيق مكاسب كبيرة. سوق الأسهم معلم يعلم الأعضاء كيفية تجنب هذه الأخطاء الشائعة. وقد سمع معظم التجار الطموحين وول ستريت ماكسيموم & # 8220؛ قطع الخسائر الخاصة بك قصيرة والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل. & # 8221؛ ومع ذلك، فإن عدد قليل من التجار من ذوي المهارات في استخدام اثنين من الأدوات الأساسية اللازمة لمتابعة تلك القاعدة & # 8212؛ ومواقف زائدة وإدخالات المقياس ومخارج. يتعلم أعضاء منتور كيفية استخدام هذه الأدوات وتطوير المهارات والانضباط اللازمة للنجاح في سوق الأسهم.


يقضي مديري الأموال والتجار المحترفين ساعات لا تحصى من خلال فرز المنشورات التجارية والتقارير البحثية والنشرات الإخبارية والمواقع الإلكترونية للعثور على تلك الحكايات من معلومات السوق والأفكار التجارية التي تمكنهم من تحقيق عوائد أعلى. هذا البحث مكلف ويستغرق وقتا طويلا & # 8212؛ معظم الناس ليس لديهم المال أو الوقت لهذا الواجب المنزلي. ولا يواجه أعضاء سوق الأوراق المالية هذا التحدي. نحن الاشتراك في مصادر المعلومات التي تكلف الآلاف من الدولارات كل شهر حتى كنت لا & # 8217؛ ر يجب أن! وبصرف النظر عن الحفاظ على اتصال مع شبكة واسعة من المهنيين، دان فيتسباتريك يقرأ كمية هائلة من المواد كل أسبوع بما في ذلك المنشورات الصناعية، والنشرات الإخبارية الاستشارية سوق الأسهم والتقارير البحثية. من خلال سوق الأسهم منتور، وقال انه يشارك أفضل من أفضل. ونتيجة لذلك، فإن موجه السوق المالية على حد سواء الوقت والتكلفة فعالة.


حجر الزاوية في السوق المالية معلمه هو التحليل الفني. التحليل الفني يستخدم من قبل العديد، ولكن يفهم من قبل قليل. والحقيقة البسيطة هي أن التحليل الفني لا يتوقع؛ فإنه يبلغ. من خلال التركيز على ما يفعله السوق فعليا بدلا من ما تقول وسائل الإعلام، نستخدم التحليل الفني لتحديد القطاعات والمجموعات الصناعية والأسهم التي تتمتع بأكبر قدر ممكن من الأرباح. تتبع هذه المجموعات تمكن أعضاء منتور أن يكون في الأسهم الصحيحة في الوقت المناسب. التركيز من سوق الأسهم منتور يتغير مع تغيرات السوق. ببساطة، نحن نتكيف مع السوق التي هي أمامنا بدلا من التمسك الاستراتيجيات التي عملت في العام الماضي.


في حين أن المحلل الرسم البياني المخضرم والخبرة يمكن أن نرى ما يحدث حاليا في سوق الأسهم، وتطبيق تحليل الرسم البياني إلى العوامل الأساسية والاقتصادية غير منحازة هو مزيج قوي. ليس فقط يمكنك أن ترى ما تقوم به السوق، يمكنك فهم لماذا يتصرف السوق كما هو عليه. ومع هذا الفهم تكتسب الثقة في قرارات التداول الخاصة بك.


يوفر سوق الأسهم منتور أيضا مركز تعليمي تعليمي مع شرح من المؤشرات الفنية المختلفة المستخدمة من قبل التجار المحترفين. العديد من هذه المؤشرات مفيدة فقط عندما تكون مفهومة حقا. دان فيتسباتريك لديه القدرة على جعل تعقيدات التحليل الفني متاحة للمبتدئين وكذلك المهنيين محنك. وتوفر الدروس دروسا أكثر تعمقا للمؤشرات بطريقة سهلة الفهم، مما يزيد من فعاليتها ودقتها في التداول.


فيديو & # 8220؛ جلسات الإستراتيجية & # 8221؛ يتم نشرها من الاثنين إلى الخميس، مع نشر سلسلة أطول من مقاطع الفيديو في & # 8220؛ تحديث عطلة نهاية الأسبوع & # 8221 ؛.


المقالات الأخيرة.


&نسخ؛ 2018 أوبتيون ماركيت منتور جميع الحقوق محفوظة. الاستنساخ دون إذن محظور.


ينطوي الاستثمار على مخاطر كبيرة. لا يمكن الحصول على ضمان أو وعد آخر من الأداء أو عن أي نتائج من استخدام هذه المعلومات. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض تعليمية فقط، وهي فقط أفكار المؤلف مع أي ضمان لنتائج هذه الأفكار. في حين أن الأداء السابق و / أو إشارات إلى الأداء المحتمل في المستقبل يمكن الرجوع إليها أو تحليلها، لا ينبغي اعتبار الأداء السابق مؤشرا على الأداء المستقبلي والمراجع إلى الأداء المستقبلي المحتمل هي فقط رأي المؤلف ولا ينبغي الاعتماد عليها دون إجراء أولا البحوث الخاصة والعناية الواجبة. ال يجوز ألي مشترك اتخاذ أي قرار استثماري دون إجراء أول بحث له وبذل العناية الواجبة، بما في ذلك مراجعة الرسوم البيانية المتعلقة بهذا الضمان وكذلك نشرة اإلصدار وأية وثائق عامة أخرى لمصدر أي ضمان بعناية. تستند المعلومات المقدمة إلى مصادر موثوقة وموثوقة. ومع ذلك، لم يتم التحقق من أي من المعلومات التي تم الحصول عليها أو الاعتماد عليها بشكل مستقل أو التحقيق فيها بطريقة أخرى.


منتجات.


تم تصميم أدواتنا التعليمية لتكمل عضوية منتور سوق الأسهم الخاص بك وتساعد على إعطائك حافة تحتاج إلى اتخاذ الخيارات الصحيحة في التداول الخاص بك.


59 مينوت ترادر ​​& مداش؛ 4-مجموعة دفد و المصنف.


تم تصميم الدورة المتداول 59 دقيقة ليعلمك كيفية كسب المال في الدقائق القليلة الأولى من يوم التداول. كما تعلمون، أول 59 دقيقة من يوم التداول غالبا ما تكون الأكثر تقلبا، يمكن أن تتحرك الأسهم 5٪ أو أكثر في غضون دقائق. سوف 59 دقيقة التاجر بالطبع يعلمك كيفية كسب المال من هذه التحركات.


باور تشارتينغ & مداش؛ الفيديو الرقمي بالطبع و المصنف.


الرسم البياني السلطة هو مخطط رسم شامل تغطي المؤشرات والاستراتيجيات دان يستخدم شخصيا للوصول إلى الأسهم الصحيحة في الوقت المناسب والبقاء فيها لأطول فترة ممكنة. (بما في ذلك: ماسد، أدكس، رسي، ستوشاستيكش، خطوط الاتجاه، قنوات كيلتنر، البولنجر باند وأكثر من ذلك.)


التدريب الأساسي & مداش؛ 4-مجموعة دفد و المصنف.


هل تواجه صعوبة في اختيار الأسهم بالنسبة لك محفظة طويلة وقصيرة الأجل؟ هل تواجه مشكلة في تحقيق أرباح متسقة في التداول؟ هل غالبا ما تشعر وكأنك على هامش عندما يجب أن تكون في لعبة التهديف التهديف؟ هل تكافح من أجل دمج التحليل الأساسي والتقني معا؟ إذا كان الأمر كذلك، ثم هذه الورشة التدريبية الأساسية هو لك!


بيع قصير & مداش؛ 3-مجموعة دفد و المصنف.


نحن لسنا دائما في سوق الثور، إذا كنت جادا في التداول تحتاج إلى معرفة كيفية كسب المال عندما الأسهم تتراجع. إحدى الطرق للقيام بذلك هي الأسهم القصيرة. ومع ذلك، فمن السهل جدا أن تفقد قميصك إذا كنت لا تعرف ما تقومون به لذلك فمن الضروري أن نعرف كيفية اختصار بنجاح في حين إدارة المخاطر الخاصة بك.


خيارات أوكتان عالية & مداش؛ 3-مجموعة دفد و المصنف.


يجب أن تكون الخيارات جزءا لا يتجزأ من محفظة التداول الخاصة بك وأنا ذاهب لتعليمك ما تحتاج إلى معرفته. لماذا جعل كسب 10٪ على الأسهم عندما يمكنك جعل 150٪ على خيار الأسهم؟ هل كل الخيارات تداول صافي هذا النوع من الربح؟ لا! أنا واحد فقط أن أقول لكم هذا - ولكن معظم الصفقات الخيار لا تولد 4-باغرز. سوف تسمع المطالبات فطيرة في السماء من التجار الخيار الآخر في كل وقت. أنها تقع في فئتين - هم إما كاذبين أو ... هم كاذبين. لا أحد لديه تلك الأنواع من العوائد. نحن في بعض الأحيان لا تولد تلك العائدات ... لكننا نأخذ الخسائر أيضا. (آسف لانفجار فقاعة الخاص بك.)


التحليل الفني لغير الفنيين.


جديد على التداول؟ أبدأ هنا! هذا هو مقدمة أساسية لفهم تحليل الرسم البياني، وسوف توفر أساسا متينا لتصبح تاجر أفضل.


30-داي ضمان استعادة الاموال.


إعطاء أي سوق الأسهم منتور المنتج التعليمي خالية من المخاطر، 30 يوما للمحاكمة وإذا كنت غير راض عن ذلك، سنقوم برد ثمن الشراء، أقل الشحن. انها حقا بهذه البساطة. إذا كنت لا 100٪ راض - مع الاستثمار الخاص - ببساطة مراسلتنا على البريد الإلكتروني، ونحن سوف نرسل لك مرة أخرى الاستثمار الأولي الخاص بك، ناقص أي رسوم الشحن.


&نسخ؛ 2018 سوق الأسهم منتور و [مدش]؛ كل الحقوق محفوظة. الاستنساخ دون إذن محظور.


ينطوي الاستثمار على مخاطر كبيرة. لا يمكن الحصول على ضمان أو وعد آخر من الأداء أو عن أي نتائج من استخدام هذه المعلومات. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض تعليمية فقط، وهي فقط أفكار المؤلف مع أي ضمان لنتائج هذه الأفكار. في حين أن الأداء السابق و / أو إشارات إلى الأداء المحتمل في المستقبل يمكن الرجوع إليها أو تحليلها، لا ينبغي اعتبار الأداء السابق مؤشرا على الأداء المستقبلي والمراجع إلى الأداء المستقبلي المحتمل هي فقط رأي المؤلف ولا ينبغي الاعتماد عليها دون إجراء أولا البحوث الخاصة والعناية الواجبة. لا يجوز لأي مشترك اتخاذ أي قرار استثماري دون إجراء أول بحثه الخاص والعناية الواجبة، بما في ذلك مراجعة الرسوم البيانية المتعلقة بهذا الضمان وكذلك نشرة الاكتتاب وجميع الأوراق العامة الأخرى للمصدر لأي ضمان. يستند إلى مصادر من المعتقد أنها موثوقة. ومع ذلك، لم يتم التحقق من أي من المعلومات التي تم الحصول عليها أو الاعتماد عليها بشكل مستقل أو التحقيق فيها بطريقة أخرى.


&نسخ؛ 2018 أوبتيون ماركيت منتور جميع الحقوق محفوظة. الاستنساخ دون إذن محظور.


ينطوي الاستثمار على مخاطر كبيرة. لا يمكن الحصول على ضمان أو وعد آخر من الأداء أو عن أي نتائج من استخدام هذه المعلومات. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض تعليمية فقط، وهي فقط أفكار المؤلف مع أي ضمان لنتائج هذه الأفكار. في حين أن الأداء السابق و / أو إشارات إلى الأداء المحتمل في المستقبل يمكن الرجوع إليها أو تحليلها، لا ينبغي اعتبار الأداء السابق مؤشرا على الأداء المستقبلي والمراجع إلى الأداء المستقبلي المحتمل هي فقط رأي المؤلف ولا ينبغي الاعتماد عليها دون إجراء أولا البحوث الخاصة والعناية الواجبة. ال يجوز ألي مشترك اتخاذ أي قرار استثماري دون إجراء أول بحث له وبذل العناية الواجبة، بما في ذلك مراجعة الرسوم البيانية المتعلقة بهذا الضمان وكذلك نشرة اإلصدار وأية وثائق عامة أخرى لمصدر أي ضمان بعناية. تستند المعلومات المقدمة إلى مصادر موثوقة وموثوقة. ومع ذلك، لم يتم التحقق من أي من المعلومات التي تم الحصول عليها أو الاعتماد عليها بشكل مستقل أو التحقيق فيها بطريقة أخرى.


سيبر ويك سيل أون! 25٪ خصم جميع المنتجات سوق الأسهم منتور!


الموعد النهائي: الجمعة في منتصف الليل.


الآن من خلال الجمعة في منتصف الليل، واتخاذ إضافية 25٪ أوف آل سوق الأسهم تدريب المنتجات معلمه! تسجيل مجانا لمدة 30 يوما محاكمة لسوق الأسهم معلمه، أو تسجيل الدخول إلى حساب العضو الحالي الخاص بك للوصول إلى أفضل الأسعار المتاحة لجميع المنتجات.


برنامج التاجر المسار السريع هو العودة!


الموعد النهائي: 3 آذار (مارس).


تم تصميم برنامج التاجر المسار السريع لمساعدتك على زيادة نجاح التداول الخاص بك! هذا البرنامج المجاني يجمع بين 19 وحدات التدريب الفيديو والتدريب ويبينار حية مع دان، لتعطيك المعرفة والأدوات التي تحتاج إليها، لإنشاء خطة تجارية ناجحة. تبدأ سلسلة الويبينار في أوائل آذار (مارس) & مداش؛ حتى الحصول على السبق والحصول على المسار السريع لنجاح التداول!


انقر أدناه لمعرفة المزيد والانضمام & مداش؛ حر!


هنا هو "المطلعين عرض" من بسيطة طريقة التداول الأسهم التي تساعد محنك التجار المبتدئين تنمو محفظتهم بأمان وبسرعة.


تعلم مباشرة من الماجستير في النجاح مع تداول الأسهم على الانترنت - اكتشف بالضبط كيف يفعل ذلك والبدء في النجاح جنبا إلى جنب معه ومجموعة النخبة من تجاره.


نعم دان! يرجى بدء إرسال لي الرسم البياني الخاص بك مجانا من اليوم.


أنا أفهم أنه من خلال التسجيل أدناه، وسوف تحصل على حرية الوصول الفوري إلى هذا المورد الثمين، بما في ذلك جميع الرسوم البيانية المستقبلية للفيديو اليوم، جنبا إلى جنب مع مئات من الماضي دان تحليل أشرطة الفيديو!


آمن ومضمون! لن يتم تداول معلوماتك الخاصة أو تأجيرها أو بيعها.


كما شوهد على.


دان فيتسباتريك هو ناشر "سوق الأسهم منتور"، وهو نشرة استشارية ومنتدى تعليمي مخصص لتدريس إدارة المخاطر الفعالة ومنهجيات التداول للتجار الطموحين والمستثمرين. وهو مدير صندوق التحوط السابق وعضو في جمعية فنيي السوق، وقال انه يتداول الآن من منزله في مقاطعة أورانج، كاليفورنيا. دان يمكن أن ينظر بانتظام كمساهم على نبك، بما في ذلك ماد المال، سكوك في الشارع وتقرير كودلو. وينشر دان أيضا لعدد من المنافذ، بما في ذلك عمود منتظم للمال الحقيقي في الشارع.


ما يقوله الأعضاء.


ألان ولستنكروفت دان الصبر وموقعه على الانترنت هي بالضبط ما كنت أبحث عنه. شخص الذي يكسر المخططات، يخبرك ما الذي تبحث عنه، ويعطيك الثقة للقيام بذلك لوحدك.


لوري هول مجرد ملاحظة سريعة ليقول "شكرا لك" على كل ما تعلمته منذ أن كنت عضوا في سم وإيقاف (لأسباب شخصية) منذ، وأعتقد 2009 أو 2018. في كثير من الأحيان، ونحن ننسى حيث نأتي من، وتخيل أننا وصلنا هنا من تلقاء نفسها. كما تقول، "فقط الحمقى والكذابين يعرفون بالتأكيد" الطريقة التي سوف تذهب من السوق من هنا، ولكن الآن أنا سعيدة جدا أن تكون في الغالب نقدا، بيقظة وموضوعية مشاهدة والانتظار. شكرا جزيلا لك من قلوب قلبي.


سوف هاربر أبسولوتيلي نقدر هذا النوع من ملخص خلاصة قمت بإرسالها الليلة الماضية. انها "كيف للتجارة" الدارمي التي جعلت الانطباع الأكبر على التداول بلدي. ربنا يحميك.


سام جورجيو أعطاني المعرفة لتحويل خاسر واضح في لفائز حقيقي حقيقي!


برونا الحلاق أنا أقدر العمل الذي تقوم به. توفي زوجي في يناير. تلقيت قليلا من التأمين على الحياة وأخذت جزء صغير ووضعه مرة أخرى في حسابات الوساطة بلدي. تذكرت كل ما تبذلونه من أشرطة الفيديو الحرة وقررت أن تعطي موقع الويب الخاص بك في محاولة. كان أسلوب التداول الخاص بك مقابل الرجل الذي علمني. لم يعمل له. لقد اتخذت معظم اقتراحاتكم. اعتبارا من الآن، وأنا في كل من حسابي من خلال اتباع الصفقات الخاصة بك. شكرا مرة اخرى!


ستيف كالدويل [دان] هو المستشار الوحيد الذي كنت دائما قادرة على فهم والثقة.


بنيامين أرميستيد أود أن أغتنم بضع دقائق لأشكركم على تقديمي إلى عالم التحليل الفني. هذا هو وسيلة طويلة ينضب لتمكنك من معرفة أنك قد ألهمت لي لتصبح تاجر التقنية أكثر دراية.


الزنجبيل لقد كنت معك منذ وقت طويل لأن ما تقدمه الأعمال. لا شيء مثل ذلك في الكون معلمه. لقد رأيت لكم بناء هذا من استخدام مجرد تتبع ورقة انتشار يتداول إلى موقع رائع لديك الآن. أشرطة الفيديو الخاصة بك مثل الذهاب من مقعد في الجزء الخلفي من الصف 6 الصف الدراسي إلى مقعد الصف الأمامي في جامعة .... حقا، نقطة تحول بالنسبة لي في تعليمي التجاري. ربما لا اسمحوا لي أن أعرف كم أنا أقدر ما كنت قد بنيت في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية ولكن يمكنك أن تعرف، حتى لو أنا لا أذكر ذلك، وأنا أتفق مع الثناء الجميع.


بيتر Z. من جميع الرسائل الإخبارية والخدمات التجارية التي حاولت منذ بدأت التداول قبل بضع سنوات، سوق الأسهم منتور هو الأفضل حتى الآن.


كعضو في موجه سوق الأسهم سوف تتلقى الوصول إلى:


منتدى التداول المجتمعي.


لدينا منتدى المجتمع الحصري هو غرفة التداول النشطة؛ وهي مجموعة من التجار التي تتراوح من التجار بداية مع محافظ صغيرة لمديري المال كبيرة مسؤولة عن أموال عدة ملايين من الدولارات. وهو مصدر مستمر للتعليم، والأفكار التجارية وحوار السوق. أنا أنضم بانتظام المحادثات، وإعطاء التغذية الراجعة وتبادل الأفكار والتجارب التجارية بلدي علنا ​​مع المجتمع.


دروس التداول.


لدينا قسم التعليم مخصص يأتي الكامل مع الدروس التداول التي سوف تحد لكم لمعرفة جوانب مختلفة من التداول لتعزيز مهارات التداول الخاصة بك. يمكنك العثور بسرعة على أحدث المحتوى التعليمي، مقسمة إلى مفاهيم التداول والتحليل الفني وكلها تعطيك دليل "على اليدين" لمفاهيم التداول والأفكار التي تحتاج إليها.


تنبيهات أسعار الفيديو.


يتم إرسال تنبيهات الأسعار الفيديو للأعضاء كما مخزونات تغطيتها في جلسات الاستراتيجية لدينا ورسم بياني من اليوم جعل التطورات التقنية الرئيسية خلال يوم التداول. عليك أن تكون عبر البريد الالكتروني الرسم البياني للسهم جنبا إلى جنب مع الفيديو توفير تحليل الإعداد. يتم تسليم هذا خلال السوق كما الأسهم هو اتخاذ هذه الخطوة.


طلبات الفيديو.


في بعض الأحيان كنت ترغب فقط المدخلات دان على الرسم البياني. لا مشكلة، فقط أسأل. يمكنك إرسال طلب دان لتغطية الرسم البياني. بعد أن يغطيها، سنرسل إليك رسالة إلكترونية تتضمن مقطع الفيديو الذي يغطي مخزونك.


شهر جلسات أسئلة وأجوبة.


كل شهر استضيف "الأعضاء فقط" سؤال وجواب ويبينار حيث أحصل عميقة وشخصية في مساعدة الأفراد على حل مشاكلهم. انه لشيء رائع لمشاهدة، حتى لو لم يكن لديك أي أسئلة فورية لأن نوعية الحوار لدينا سوف تساعد توجيهك في الاتجاه الصحيح.


دورة الاستراتيجية اليومية.


يتلقى الأعضاء فيديو "جلسة استراتيجية" واسع النطاق كل مساء، والذي عادة ما يكون 20-30 دقيقة طويلة. دورة الاستراتيجية هي تحليل مستمر للقطاعات الفائزة، والمجموعات الصناعية والأسهم التي نركز عليها. بل هو مصدر ثابت لأفكار التداول مربحة ويهدف إلى تثقيف وإعلام وتحدي لك لتصبح تاجر المختصة والناجحة.


تحديث عطلة نهاية الأسبوع.


يتلقى الأعضاء تحليلا أكثر شمولا في نهاية كل أسبوع، مع محتوى الفيديو الحصري، بما في ذلك: نظرة عامة على السوق، وأضواء القطاع، وأشرطة الفيديو ووتش ووتش لإرشادك في الاتجاه الصحيح لتحقيق أقصى قدر من المكاسب الخاصة بك في الأسبوع المقبل.


مستويات العضوية.


كل عضوية سوق الأسهم منتور يأتي مع محاكمة لمدة 30 يوما فقط 7.77 $. ببساطة اختيار مستوى العضوية هذا حق لكم، وإعطائها محاولة وإذا كنت غير راض، وسنقدم لكم مرة أخرى ضعف الاستثمار الخاص بك (التفاصيل أدناه)!


الرسم البياني مجانا من اليوم.


مجانا يوميا نصائح الأسهم التحليل الفني اليومي فيديو المنتدى تداول الأسهم المنتدى تداول الأسهم دروس فيديو طلبات الفيديو تنبيهات سعر الفيديو جلسات استراتيجية يومية جلسات أسئلة وأجوبة شهرية تحديث عطلة نهاية الأسبوع توصيات التجارة في الوقت الحقيقي اليومية خيارات وظيفة خيارات التداول الدروس.


الأكثر شعبية.


سوق الأسهم، منتور.


مجانا يوميا نصائح الأسهم التحليل الفني اليومي فيديو المنتدى تداول الأسهم المنتدى تداول الأسهم دروس فيديو طلبات الفيديو تنبيهات سعر الفيديو جلسات استراتيجية يومية جلسات أسئلة وأجوبة شهرية تحديث عطلة نهاية الأسبوع توصيات التجارة في الوقت الحقيقي اليومية خيارات وظيفة خيارات التداول الدروس.


الخيار السوق معلمه.


مجانا يوميا نصائح الأسهم التحليل الفني اليومي فيديو خيارات التداول التداول المنتدى خيارات التداول الدروس في الوقت الحقيقي التجارة التوصيات الشهرية Q & A الدورات تحديثات الوضع اليومي تداول الأسهم الدروس طلبات الفيديو فيديو سعر تنبيهات جلسات استراتيجية يومية تحديث عطلة نهاية الأسبوع.


القيمة الأفضل.


العضوية المزدوجة.


مجانا يوميا نصائح الأسهم التحليل الفني اليومي فيديو المنتدى تداول الأسهم المنتدى خيارات التجارة التداول المنتدى خيارات التداول دروس تداول الأسهم دروس التجارة في الوقت الحقيقي التوصيات اليومية تحديثات الوظيفة اليومية استراتيجية جلسات جلسات الفيديو طلبات الفيديو تنبيهات الأسعار الشهرية Q & A جلسات تحديث عطلة نهاية الاسبوع.


مضاعفة أموالك ضمان عودة.


إعطاء سوق الأسهم معلمه محاكمة خالية من المخاطر وإذا كنت غير راض عن ذلك، ونحن سوف مضاعفة أموالك. انها حقا بهذه البساطة. إذا كنت غير راض 100٪ - مع الاستثمار الخاص بك من 7.77 $ - ببساطة مراسلتنا على البريد الإلكتروني، ونحن سوف نرسل لك مرة أخرى مرتين الاستثمار الأولي الخاص بك. في حالة عدم الإلغاء قبل إصدار النسخة التجريبية التي تبلغ مدتها 30 يوما، ستتم محاسبتك تلقائيا على السعر الشهري العادي لمستوى العضوية الشهرية الذي اخترته كل شهر إلى أن تلغي.


نعم دان! أنا مستعد لبدء تجربتي خالية من المخاطر من سوق الأسهم منتور!


سوف تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى موقع العضوية ستوكماركيتمنتور بأكمله، بما في ذلك جميع أشرطة الفيديو الماضية والمستقبلية والمواد التدريبية وشكل المجتمع التجاري الحصري.


هل ترغب في تعلم خيارات التجارة؟


إذا كنت تريد أن تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، حاول الخيار السوق معلمه.


مع الخيارات، يمكنك توليد الدخل من المحفظة الحالية والتحوط ضد انعكاسات السوق. يمكنك تحقيق أقصى قدر من إمكانات محفظة صغيرة من خلال توليد عوائد كبيرة على الصفقات الخيار.


الخيار السوق أعضاء منتور الحصول على الأفكار التجارية مباشرة من دان. أنت أيضا عضو في مجتمع كبير من التجار الخيار الذين يتقاسمون الصفقات والأفكار والمعرفة كل يوم. دان يعطيك خطوة بخطوة تعليمات حول كيفية وضع على التجارة وإدارته حتى يتم إغلاقه. كما أنه يوفر بانتظام الدروس على الأخطاء الشائعة والأحداث الجارية في السوق.


سواء كنت جديدا على خيارات أو تاجر الخيار من ذوي الخبرة، الخيار السوق منتور هو مورد أساسي في سعيكم لتحقيق النجاح.


&نسخ؛ 2018 سوق الأسهم منتور و [مدش]؛ كل الحقوق محفوظة. الاستنساخ دون إذن محظور.


ينطوي الاستثمار على مخاطر كبيرة. لا يمكن الحصول على ضمان أو وعد آخر من الأداء أو عن أي نتائج من استخدام هذه المعلومات. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض تعليمية فقط، وهي فقط أفكار المؤلف مع أي ضمان لنتائج هذه الأفكار. في حين أن الأداء السابق و / أو إشارات إلى الأداء المحتمل في المستقبل يمكن الرجوع إليها أو تحليلها، لا ينبغي اعتبار الأداء السابق مؤشرا على الأداء المستقبلي والمراجع إلى الأداء المستقبلي المحتمل هي فقط رأي المؤلف ولا ينبغي الاعتماد عليها دون إجراء أولا البحوث الخاصة والعناية الواجبة. لا يجوز لأي مشترك اتخاذ أي قرار استثماري دون إجراء أول بحثه الخاص والعناية الواجبة، بما في ذلك مراجعة الرسوم البيانية المتعلقة بهذا الضمان وكذلك نشرة الاكتتاب وجميع الأوراق العامة الأخرى للمصدر لأي ضمان. يستند إلى مصادر من المعتقد أنها موثوقة. ومع ذلك، لم يتم التحقق من أي من المعلومات التي تم الحصول عليها أو الاعتماد عليها بشكل مستقل أو التحقيق فيها بطريقة أخرى.


&نسخ؛ 2018 سوق الأسهم منتور جميع الحقوق محفوظة. الاستنساخ دون إذن محظور.


ينطوي الاستثمار على مخاطر كبيرة. لا يمكن الحصول على ضمان أو وعد آخر من الأداء أو عن أي نتائج من استخدام هذه المعلومات. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض تعليمية فقط، وهي فقط أفكار المؤلف مع أي ضمان لنتائج هذه الأفكار. في حين أن الأداء السابق و / أو إشارات إلى الأداء المحتمل في المستقبل يمكن الرجوع إليها أو تحليلها، لا ينبغي اعتبار الأداء السابق مؤشرا على الأداء المستقبلي والمراجع إلى الأداء المستقبلي المحتمل هي فقط رأي المؤلف ولا ينبغي الاعتماد عليها دون إجراء أولا البحوث الخاصة والعناية الواجبة. ال يجوز ألي مشترك اتخاذ أي قرار استثماري دون إجراء أول بحث له وبذل العناية الواجبة، بما في ذلك مراجعة الرسوم البيانية المتعلقة بهذا الضمان وكذلك نشرة اإلصدار وأية وثائق عامة أخرى لمصدر أي ضمان بعناية. تستند المعلومات المقدمة إلى مصادر موثوقة وموثوقة. ومع ذلك، لم يتم التحقق من أي من المعلومات التي تم الحصول عليها أو الاعتماد عليها بشكل مستقل أو التحقيق فيها بطريقة أخرى.


مجانا الرسم البياني الفيديو.


هنا هو "المطلعين عرض" من بسيطة طريقة التداول الأسهم التي تساعد محنك التجار المبتدئين تنمو محفظتهم بأمان وبسرعة.


اشترك في النشرة الإخبارية المجانية من اليوم النشرة الإخبارية أدناه، وسوف نرسل لك يوميا أشرطة الفيديو السريع نصيحة حيث أنا تحليل الاتجاهات أراه، وكيف يجب أن ننظر في السوق إذا كنت ترغب في إنهاء القمار والبدء في صنع ماهرا الصفقات.


آمن ومضمون! لن يتم تداول معلوماتك الخاصة أو تأجيرها أو بيعها.


5٪ بيع في الفيسبوك (فب) & # 8230؛ مع تداول أكثر من 77 مليون سهم؟ هنا & # 8217؛ ق تجارتك على هذا الفشل. (12 يناير 2018)


5٪ بيع في الفيسبوك (فب) & # 8230؛ مع تداول أكثر من 77 مليون سهم؟ هنا & # 8217؛ ق تجارتك على هذا الفشل.


التفكير في شراء كبوي؟ هنا & # 8217؛ s بلدي اتخاذ. (10 يناير 2018)


التفكير في شراء كبوي؟ هنا & # 8217؛ s بلدي اتخاذ.


تبحث عن الاختراق؟ تحقق تدمريتراد (أمتد) & # 8212؛ الخروج من ضيق & # 8230؛ ولكن الضغط الموسعة. هنا & # 8217؛ ق بلدي على كيفية التجارة مع لمحة المخاطر المناسبة. (09 يناير 2018)


تبحث عن الاختراق؟ تحقق تدمريتراد (أمتد) & # 8212؛ الخروج من ضيق & # 8230؛ ولكن الضغط الموسعة. هنا & # 8217؛ ق بلدي على كيفية التجارة مع لمحة المخاطر المناسبة.


تريد التجارة بالضبط على العلوم بالضبط (إكساس)؟ ها هو. (08 يناير 2018)


تريد التجارة بالضبط على العلوم بالضبط (إكساس)؟ ها هو.


تبحث عن مخاطر جيدة / تجارة مكافأة؟ تحقق من ساحة (سك). (05 يناير 2018)


تبحث عن مخاطر جيدة / تجارة مكافأة؟ تحقق من ساحة (سك).


دع & # 8217؛ ق نلقي نظرة على شيء رائع. هنا & # 8217؛ مارفيل التكنولوجيا (مرفل) & # 8230؛ الخروج من الضغط. (04 يناير 2018)


دع & # 8217؛ ق نلقي نظرة على شيء رائع. هنا & # 8217؛ مارفيل التكنولوجيا (مرفل) & # 8230؛ الخروج من الضغط.


هنا & # 8217؛ ق كيف تحصل على دفع قبالة مع باي بال (بيبل). (03 يناير 2018)


هنا & # 8217؛ ق كيف تحصل على دفع قبالة مع باي بال (بيبل).


تريد أن تبدأ 2018 قبالة على القدم اليمنى؟ هنا 58 طرق للقيام بذلك تماما. تحقق من 58 (ووبا). (02 يناير 2018)


تريد أن تبدأ 2018 قبالة على القدم اليمنى؟ هنا 58 طرق للقيام بذلك تماما. تحقق من 58 (ووبا).


هنا & # 8217؛ s متابعة على تجارة سكوتس معجزة تنمو (سمغ). لا تزال مستمرة & # 8230؛ .. (29 ديسمبر 2017)


هنا & # 8217؛ s متابعة على تجارة سكوتس معجزة تنمو (سمغ). لا تزال مستمرة & # 8230؛ ..


انتظر & # 8230؛.قبل شنق الماوس لهذا العام، تحقق من سكوتس معجزة تنمو (سمغ) (28 ديسمبر 2017)


انتظر & # 8230؛.قبل شنق الماوس لهذا العام، تحقق من سكوتس معجزة تنمو (سمغ)


آخر الملاحة.


&نسخ؛ 2018 أوبتيون ماركيت منتور جميع الحقوق محفوظة. الاستنساخ دون إذن محظور.


ينطوي الاستثمار على مخاطر كبيرة. لا يمكن الحصول على ضمان أو وعد آخر من الأداء أو عن أي نتائج من استخدام هذه المعلومات. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض تعليمية فقط، وهي فقط أفكار المؤلف مع أي ضمان لنتائج هذه الأفكار. في حين أن الأداء السابق و / أو إشارات إلى الأداء المحتمل في المستقبل يمكن الرجوع إليها أو تحليلها، لا ينبغي اعتبار الأداء السابق مؤشرا على الأداء المستقبلي والمراجع إلى الأداء المستقبلي المحتمل هي فقط رأي المؤلف ولا ينبغي الاعتماد عليها دون إجراء أولا البحوث الخاصة والعناية الواجبة. ال يجوز ألي مشترك اتخاذ أي قرار استثماري دون إجراء أول بحث له وبذل العناية الواجبة، بما في ذلك مراجعة الرسوم البيانية المتعلقة بهذا الضمان وكذلك نشرة اإلصدار وأية وثائق عامة أخرى لمصدر أي ضمان بعناية. تستند المعلومات المقدمة إلى مصادر موثوقة وموثوقة. ومع ذلك، لم يتم التحقق من أي من المعلومات التي تم الحصول عليها أو الاعتماد عليها بشكل مستقل أو التحقيق فيها بطريقة أخرى.


سوق الأوراق المالية. خيارات. الإرشاد.


مساعدة كنت تستثمر بنشاط بنجاح الآن - من دون منحنى التعلم لمدة 10 سنوات.


شاهد هذا الفيديو القصير الذي يصف ما يمكن توقعه أثناء توجيهك في سوق الأسهم.


1-2-1 سوق الأسهم الإرشاد.


يد العملي على التداول من الساعة الأولى من التدريب لدغة دورة التدريب الحجم. لا أكثر تطغى. سوق الأسهم الحقيقية برنامج التوجيه مع استراتيجية قابلة للتنفيذ فورا 100٪ النجاح في تطبيق أساليب مضمونة.


لماذا الكثير من التجار استخدام التدريب المهني؟


أسرع طريقة لأي نجاح، وليس فقط نجاح سوق الأوراق المالية، هو أن نرى ما فعله الناس الناجحون بالفعل بالفعل و هي وجود نتائج مع & أمب؛ ثم تعلم كيف القيام به من خلال تعلم كيفية القيام به.


من خلال التعلم من معلم ناجح سوق الأوراق المالية مع 20+ سنوات من الخبرة. أنت أيضا يمكن أن ينقذ أشهر والسنوات المرجح جدا من التجربة والخطأ


نعرض لكم كيفية التجارة بذكاء، على عكس كيف يعلم معظم الناس.


نعرض لكم استراتيجيات الاستثمار النشطة الاستراتيجية ذات الصلة.


نعرض لكم الفوز استراتيجيات إدارة الأموال.


في نهاية المطاف، يظهر لك كيفية التجارة مع استراتيجيات اختبار الوقت.


مكافحة فيستور المنحنية هي الثورية.


تتعلم بسيطة & أمبير؛ استراتيجيات قابلة للتنفيذ ذات الصلة في سوق الأسهم اليوم.


الواقعية على أساس التداول.


معظم الكتب المدرسية الاستثمار تعلم أفكارك التي تم استخدامها لأكثر من 100 سنة والتي ثبت أن لا تعمل مرارا وتكرارا.


لإتقان سوق الأسهم اليوم - نحن نعلم نهج واقعي الاحتمال القائم الذي هو في الواقع ذات الصلة لعالم الاستثمار الحديثة.


التوجيه تتلقى هو عملي & أمب؛ من الدرس الأول جدا سوف تكون "اليدين على" تبحث عن وتداول الأسهم.


يظهر لك بالضبط كيفية تطبيق نظرية في الوقت الحقيقي ظروف سوق الأسهم من يوم 1.


إزالة الغموض عن المبالغ.


لسنوات عديدة جدا استخدمت هذه المنطقة من التمويل الاستثماري أعداد كبيرة وأسماء الهوى لتخويف التاجر الموجهة ذاتيا - مثلك وأنا.


لا أكثر لديك لديك "معرفة ذلك". لقد فعلنا كل رفع الثقيلة وتصفيتها من خلال ما يعمل ولا يعمل.


مزيد من التفاصيل التدريب.


هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل؟


شاهد هذا الفيديو القصير الذي يعرض المزيد من المعلومات حول سبب نجاح برنامج إرشاد سوق الأسهم هذا.


المتطلبات & أمب؛ الخطوات التالية.


الشروط المسبقة هي؛


أن لديك الوقت الكافي للالتزام بتعلم التجارة سوف نحتاج 60 دقيقة على الأقل خلال أوقات فتح سوق الأسهم في الولايات المتحدة يمكنك أن تكون على يوم 1 الخاص بك أو الخاص بك 10TH العام - تجربة الماضي ليست ضرورية.


أسئلة مكررة.


هل يمكن تكرار هذه الاستراتيجيات؟


الإجابة القصيرة هي نعم.


الميكانيكا وراء ما نقوم به هو في الواقع بسيطة جدا. ويمكن تعلم المعرفة بكل سهولة، وسوف تتطور المهارات مع الممارسة.


ماذا لو لم يكن لدي الوقت للقيام بالأشياء بالضبط كيف تصف؟


أفضل شيء عن هذه الأساليب هو أنه يمكن تعديلها لتناسب الاحتياجات الفردية الخاصة بك.


يمكنك التجارة حول نمط حياتك بسهولة جدا مع بعض التعديلات التي نعرض لكم.


كم يمكنني أن أتوقع أن تجعل؟


هذه ليست إجابة بسيطة. هناك احتمالات لا حصر له والمتغيرات التي تملي مستوى نجاحك.


لا تتردد في الاتصال بي، ونحن يمكن أن الخطوط العريضة للأشياء في مزيد من التفاصيل قليلا على أساس الوضع الخاص بك محددة.


لماذا هو التدريب الخاص بك مختلفة؟


معظم البرامج الأخرى توفر ما يصل إلى المواد التعليمية من الدرجة العالية. وسيظل الأمر متروكا لك للتفاهم والفهم.


نحن نقدم أيدي العملية على التدريب والتدريب من اليوم الأول.

No comments:

Post a Comment