Thursday 8 March 2018

تمكس خيارات التداول المحاكاة


تمكس خيارات محاكاة التداول
نافيغاندو سو كيستو سيتو، أسيتي دي فاتتو تشي تالي كوكي بوسانو إسير إنستالاتي سول تو ديسبوسيتيفو. بير ماغيوري إنفورمازيوني.
خدمة كوسا تي؟ سيغلي i نوستري برودوتي.
لوجيستيكا e أولتر! سكوبري أنا نوستري سيرفيزي.
سفيلوبو e كوسينزا إكوسوستنيبيل.
ريماني إنفورماتو سول ولتيم novitГ.
لا ستامبا بارلا دي نوي.
أنا نوستري الفيديو.
فيا ديل كانيتو، 53.
25010 بورغوساتولو (بس) | إيطاليا.
الهاتف. +39 030 2702372.
فاكس +39 030 2703192.
كيستو إنديريزو البريد الإلكتروني ГЁ سبامبوتس بروتيتو داغلي. Г € نيسزاريو أبيليتار جافاسكريبت بير فيديرلو.

مركز تمكس للأسواق المالية.
تعلم عن التداول دون المخاطرة المال الخاص بك بجد!
مرحبا بكم في مركز تمكس أسواق رأس المال التعلم، ومصدر معلومات جديدة مثيرة لمساعدة الكنديين بناء فهم أفضل لأسواق رأس المال لدينا. يسمح لك محاكاة تمكس التجارية أدناه بالمشاركة في أسواق الأسهم والمشتقات الكندية في بيئة افتراضية خالية من المخاطر. مع أدوات مفيدة في الجانب الخاص بك، تسجيل الدخول وتصبح المستثمر الظاهري وندش]؛ وتداول كل من الأسهم والخيارات وتتبع أداء محفظتك باستخدام بيانات السوق الحقيقية.
اختبار القيادة استراتيجيات التداول الخاصة بك اليوم!
تعرف على الأسهم.
بورصة تورونتو (تسكس) و تسكس فينشر إكسهانج (تسكسف) هي أسواق الأسهم الرائدة في كندا، وتقدم للمستثمرين الأوراق المالية التقليدية والمنتجات ذات الصلة بالأسهم، مثل الصناديق المتداولة في البورصة وصناديق الاستثمار.
تمكسموني هو مصدر شامل للمعلومات السوق، وتوفير تغطية الأسهم، والدخل الثابت والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك، والعقود الآجلة والخيارات والسلع والعملات البيانات. يقدم تمكسموني أيضا كاملة، دليل للبحث من الشركات المدرجة في تسكس و تسكسف حيث يمكن للمستثمرين الوصول إلى الأسهم ومعلومات الشركات.
تعرف على المشتقات.
مونتر & إيكوت؛ آل إكسهانج (مكس) هو تبادل المشتقات المالية الموحد في كندا، ويقدم التداول في الأسهم، ومؤشر أسعار الفائدة ومشتقاته.
تم تصميم مسابقات التعليم المالي الناجحة للغاية مكس لزيادة الوعي تداول الخيارات لجميع مستويات المستثمرين.

خيارات التداول محاكاة المخطط.
وثائق مفيدة.
روابط مفيدة.
التسجيل والمعلومات العامة.
تسجيل مجاني.
آخر موعد للتسجيل.
الجمعة 2 فبراير 2018 الساعة 5:00 مساء ET.
شروط الأهلية.
يجب أن يكون كل فريق مسجلا في برنامج البكالوريوس أو الدراسات العليا في كندا خلال الأسابيع العشرة من المسابقة.
تكوين فريق.
يجب أن تتكون الفرق من واحد إلى أربعة مشاركين. ليس هناك حد لعدد الفرق لكل جامعة أو هيئة التدريس.
وصف المحاكاة.
المعلمات الأولية.
ويعطى كل فريق حساب نقدية افتراضية من 100،000 دولار لبناء محفظة خياراتها. وتجرى هذه المحاكاة التجارية لمدة 10 أسابيع خلال فصل الشتاء 2018، من 5 فبراير 2018 إلى 13 أبريل 2018. ويشجع كل فريق بشدة لحضور جلسة تعليمية استضافتها سفير الطلاب جامعتهم بين 5 فبراير 2018 و 9 فبراير ، 2018. سيتم تحديد التاريخ والوقت قبل أسبوع من الحدث تبعا لجامعتك. وسوف تركز هذه الدورة التعليمية على المكونات الإلزامية من المحاكاة، وأساسيات الخيارات، واستراتيجيات تداول الخيارات، وظائف محاكاة التداول وكذلك التنبيهات ونقلت.
المكونات الإلزامية.
لبناء محفظة خياراتها، يجب على الفرق اختيار ما لا يقل عن 10 فئات الخيارات الكندية من 100 الأوراق المالية تورونتو الأكثر نشاطا للأوراق المالية. يجب أن يكون لكل إستراتيجية إلزامية قيمة إسمية بحد أدنى 5000 $ أو 10 عقود خيارات. لا يوجد حد أدنى فترة الحجز المطلوبة. وتقتصر كل معاملة مخزونات وشراء خيارات على 5000 سهم كحد أقصى أو 50 عقد خيارات في نفس سلسلة الخيارات. ويجب أن تتداول الاستراتيجيات الإلزامية في معاملة واحدة وليس في الساقين. يمكن لكل فريق الحصول على الحد الأقصى من خمسة مكالمات الهامش خلال المحاكاة. يجب تصفية جميع المراكز قبل إغلاق السوق في 13 أبريل 2018.
استراتيجيات إلزامية.
يجب على كل فريق تنفيذ استراتيجيات الخيارات الأربعة التالية: انتشار المكالمة الثورية طوق تغطية دعوة متزوج وضع سيتم الكشف عن استراتيجيات مفاجأة عن طريق البريد الإلكتروني في الساعة 4:00 مساء. إت يوم الخميس 1 مارس 2018 والخميس 22 مارس 2018. يجب على المشاركين الامتثال لجميع المكونات والاستراتيجيات الإلزامية لتكون مؤهلة للحصول على جوائز.
وسيتم منح الجوائز للفرق الثلاثة الأولى التي حققت أفضل العوائد والوفاء بجميع المكونات الإلزامية بعد 10 أسابيع كحد أقصى من التداول: جائزة 1 $ 10،000، الجائزة الثانية 5000 $ و 3 جائزة $ 2،500.
أفضل فريق أداء لكل جامعة وكذلك أفضل 50، بعد أن استوفت جميع المكونات الإلزامية، سوف تحصل على شهادة التميز.
أوراق استراتيجية خيارات الأسهم.
أدلة والاستراتيجيات التي تقدمها بورصة مونتريال متاحة على الموقع للرجوع اليها.

مونتريال تبادل يجلب خيارات التداول إلى الجامعات في جميع أنحاء كندا.
مسابقة محاكاة تداول الخيارات الشعبية تنطلق اليوم.
مونتر & # 233؛ آل إكسهانج Inc. (مكس)، تبادل المشتقات في كندا، اليوم تدشين التداول في مسابقة محاكاة التداول الاختيارية. & # 23؛ آل، سيبتمبر 29، 2018 / نو / - & # 160؛ 160؛
جزء رئيسي من مبادرات التعليم المشتقات مكس، مسابقة خيارات التداول محاكاة تقدم طلاب الجامعات الجامعية الفرصة لاكتساب الخبرة الافتراضية في سوق الخيارات الكندية. باستخدام محاكاة تمكس التجارية، وفرق الطلاب إنشاء محافظ الخيارات الخاصة بهم ونشر استراتيجيات التداول المختلفة التكليف على مدى الدورة ثمانية أسابيع. وواصلت الدورة الخامسة من المسابقة المشاركة في هذه الدورة، حيث استمرت مستويات المشاركة في النمو في جميع أنحاء البلاد حيث سجل ما يقرب من 1800 فريق، أي بزيادة قدرها 50٪ عن الدورة الربيعية لهذا العام. يتنافس أكثر من 2،800 طالب من إجمالي 36 جامعة كندية على 17،500 $ في الجوائز. كما تضم ​​العديد من الجامعات الآن المسابقة في مناهج مشتقاتها ونوادي الاستثمار في الحرم الجامعي.
"نحن فخورون جدا بالنجاح الوطني لمبادراتنا التعليمية"، وقال آلان ميكيلون، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة مونتر & # 233؛ آل إكسهانج ورئيس مجموعة أسواق المشتقات، مجموعة تمكس. "تساعد مسابقة محاكاة تداول الخيارات على إزالة الغموض عن تداول المشتقات وتمكين الجيل القادم من المستثمرين الكنديين المحترفين وغير المحترفين من إدارة محافظهم بشكل أفضل".
مسابقة محاكاة تداول الخيارات تمتد من 29 سبتمبر 2018 إلى 21 نوفمبر 2018. & # 160؛ لمزيد من المعلومات يرجى زيارة m-x. ca/sim. و تمكس محاكي التداول واردة على تمكس كابيتال ماركيتس التعلم مركز على الانترنت في تمكس-إيدو.
تقوم الشركات التابعة الرئيسية لمجموعة تمكس بتشغيل النقد وأسواق المشتقات ومراكز المقاصة لفئات الأصول المتعددة بما في ذلك الأسهم والدخل الثابت والطاقة. بورصة تورونتو للأوراق المالية، بورصة تسكس فينشر، تمكس سيليكت، ألفا غروب، الوديعة الكندية للأوراق المالية، مونتريال إكسهانج، شركة المقاصة الكندية للتخليص، نغكس، بوكس ​​إكسهانج إكسهانج، شوركان، شوركان إنيرجي بروكرز، وأسواق التداول، ومرافق المقاصة، وخدمات الإيداع، ومنتجات البيانات وغيرها من الخدمات للمجتمع المالي العالمي. يقع مقر شركة تمكس غروب في تورونتو وتدير مكاتب في جميع أنحاء كندا (مونتريال وكالجاري وفانكوفر) في الأسواق الأمريكية الرئيسية (نيويورك وهيوستن وبوسطن وشيكاغو) وكذلك في لندن وبكين وسيدني. لمزيد من المعلومات حول تمكس المجموعة، قم بزيارة موقعنا على الانترنت في تمكس. اتبع مجموعة تمكس على تويتر في تويتر / تمكسغروب.
المصدر: تمكس غروب Inc.
لمزيد من المعلومات: شين كوين، مدير أول للاتصالات والشؤون العامة، مجموعة تمكس، 416-947-4609، shane. quinn@tmx.
ملف المؤسسة.
حزم مخصصة.
تصفح حزم مخصصة لدينا أو بناء الخاصة بك لتلبية احتياجات الاتصالات الفريدة الخاصة بك.
نو العضوية.
تعرف على خدمات كنو.
طلب المزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات كنو أو الاتصال بنا على 1 (877) 269-7890.

تمكس خيارات محاكاة التداول
نافيغاندو سو كيستو سيتو، أسيتي دي فاتتو تشي تالي كوكي بوسانو إسير إنستالاتي سول تو ديسبوسيتيفو. بير ماغيوري إنفورمازيوني.
خدمة كوسا تي؟ سيغلي i نوستري برودوتي.
لوجيستيكا e أولتر! سكوبري أنا نوستري سيرفيزي.
سفيلوبو e كوسينزا إكوسوستنيبيل.
ريماني إنفورماتو سول ولتيم novitГ.
لا ستامبا بارلا دي نوي.
أنا نوستري الفيديو.
فيا ديل كانيتو، 53.
25010 بورغوساتولو (بس) | إيطاليا.
الهاتف. +39 030 2702372.
فاكس +39 030 2703192.
كيستو إنديريزو البريد الإلكتروني ГЁ سبامبوتس بروتيتو داغلي. Г € نيسزاريو أبيليتار جافاسكريبت بير فيديرلو.

No comments:

Post a Comment