Monday 26 March 2018

بطاقة النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا


ما هي بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا؟


ديبتا جوشي | مومباي تم التحديث آخر تحديث في 11 فبراير، 2018 22:10 إست.


يتم استخدام البطاقات المدفوعة مسبقا لتسديد الدفعات أثناء السفر إلى الخارج. هذه هي محملة مسبقا وتمكنك من الوصول إلى المال بالعملة الإقليمية المطلوبة. يمكنك أيضا أعلى عنه اعتمادا على الشرط الخاص بك. بطاقة تسمح لك لسحب النقدية بالعملة الأجنبية، والتحقق من رصيدك ومتجر. البنوك مثل بنك إيسيسي، بنك هدفك، بنك الدولة في الهند، ستاندرد تشارترد وبنك المحور تقدم بطاقات النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا.


كيف تطبق وما هو الحد؟ تحتاج إلى إرسال FormA2 وأي مستند فوريكس مطلوب آخر (كما هو منصوص عليه في لوائح قانون إدارة النقد الأجنبي)، وإثبات جواز السفر والأموال المطلوبة. وبمجرد الحصول على تطهير الأموال أو تدفع إلى البنك، يتم تنشيط البطاقة. للرحلات الترفيهية، يمكنك تحميل بطاقة بحد أقصى 10،000 $ (روبية 4.5 لكح) و 25،000 $ (روبية 11.25 لكح) لرحلات العمل. تتقاضى البنوك ما بين 100-300 روبية للبطاقة الواحدة.


كيف هي هذه أفضل من غيرها؟ وتتضمن بطاقات الخصم والائتمان رسوم خدمة قدرها 3 في المائة لكل استخدام. سوف تجتذب السحوبات في أجهزة الصراف الآلي رسوما ثابتة إضافية قدرها 300 روبية هندية. وستتم محاسبتك بسعر الصرف السائد في تاريخ المعاملة وتحمل سعر تحويل العملة وفقا لذلك. وعلاوة على ذلك، فإن أي تأخير في دفع الفواتير سيجذب عقوبة قدرها 2،95 في المائة شهريا. المسافرون & [رسقوو]؛ يتم قبول الشيكات في منافذ محدودة ويتحمل العملاء رسوم صرف من ثلاثة إلى ستة في المائة.


نسبيا، وبطاقات الفوركس فعالة من حيث التكلفة، منذ أسعار الصرف الحصول على تأمين في يوم المعاملة. يمكنك تجنب تحويلات العملات، حيث أن البطاقات متوفرة بالعملات الرئيسية. وسحب النقود في أجهزة الصراف الآلي في الخارج سوف يجتذب رسوما ثابتة (2 دولار / 2 يورو / جنيه، 1).


هل تؤثر أسعار الصرف على الاستخدام؟ نعم فعلا. أثناء استخدام بطاقات الفوركس، تأكد من سعر الصرف الذي تنفقه في. سوف تكون الادخار على النفقات إذا ارتفعت قيمة العملة الأجنبية مقابل الروبية والعكس بالعكس.


ماذا لو كنت بحاجة إلى إعادة تحميل البطاقة؟ لا يمكنك رفع رصيد بطاقة الفوركس في الخارج، حتى إذا كان لدى المصرف فرعا هناك. سوف تحتاج إلى الاتصال بالمركز الذي أصدر البطاقة. يمكن أن يكون هذا مشكلة عندما لا يكون هناك أحد في الوطن، كما أنه / انها سوف تحتاج مرة أخرى لملء النماذج وجعل المدفوعات اللازمة. قد يكون تخمين البنك مقدما وترك الوثائق الضرورية خيارا. الرصيد غير المستخدم في بطاقتك يمكن أن يكون كاشيد على العودة.


ماذا يحدث إذا فقدت البطاقة؟ حميم المركز الذي أصدر البطاقة. أبلغهم عن موقعك بعد 48 ساعة، لأن هذا هو الوقت الذي سوف يستغرق البنك إلى البريد السريع بديل. وفي حالة الضرورات، يجوز لها أن ترسل النقدية من خلال مرفق تحويل الأموال، ولكن يتعين تحمل التكاليف.


بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا.


السفر إلى الخارج.


بنك الاي سي سي.


البنك المركزى الهندى.


ستاندرد تشارترد.


Forma2.


قانون إدارة صرف العملات الأجنبية.


الآخرين.


موصى به لك.


المزيد في الأسواق:


روابط سريعة.


سوق الأسهم لايف.


سوق السلع.


الاكتتاب العام القادم.


تمويل شخصي.


أخبار سوق الأسهم.


المشتقات.


صناديق الاستثمار.


سعر الذهب.


تصفح أسهم الشركات.


تصفح صناديق الاستثمار المشترك.


مؤشر الأسهم.


الاتجاه على بس.


حقوق التأليف والنشر © 2018 معيار الأعمال الخاصة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


من موقع بس.


الدعم & أمب؛ اتصل.


منتجات بس.


ميزانية 2018.


تواصل مع بس.


الترقية إلى الخدمات المميزة.


يسعد فندق بوسينيس ستاندارد أن يطلعكم على إطلاق "خدمات الأعمال القياسية المتميزة"


كمشترك قسط تحصل على عبر الجهاز الوصول غير المقيد إلى مجموعة من الخدمات التي تشمل:


الوصول إلى المحتوى الحصري - مقالات وميزات وأجزاء الرأي أسبوعي الصناعة / النوع النشرات الإخبارية محددة - اختر العديد من الصناعات / الأنواع الوصول إلى 17 سنوات زائد من أرشيف المحتوى تعيين تنبيهات سعر السهم لمحفظتك وقائمة المراقبة والحصول عليها تسليمها إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك نهاية اليوم تنبيهات الأخبار على 5 شركات (عبر البريد الإلكتروني) جديد: الحصول على وصول سلس إلى وسج بسعر رائع. لا يلزم الاشتراك الإضافي.


مرحبا بكم في خدمات متميزة من معيار الأعمال جلبت لك فيس المجاملة.


يرجى زيارة صفحة إدارة الاشتراك لاكتشاف فوائد هذا البرنامج.


MoneySuperMarket.


الإنتقال الابتدائي.


قارن بطاقات متعددة الدفع المسبق للعملة.


بعض البطاقات المدفوعة مسبقا تسمح لك لتحميلها مع الاسترليني ومن ثم استخدامها في أي مكان في الكلمة. مثالية لإنفاق عطلتك، عليك تجنب رسوم المعاملات الأجنبية باهظة الثمن ولن تحتاج إلى تحمل الكثير من المال. قارن أفضل الصفقات في مونيسوبرماركيت.


بطاقات متعددة الدفع المسبق للعمل - طلب من قبل - أكبر الادخار للعملاء على أساس 1000 £ تحميل مع 10 مشتريات من 50 £ وخمس معاملات الصراف الآلي في 100 جنيه استرليني لكل منهما.


مقدم / اسم المنتج.


حصرية.


كعميل مونيسوبرماركيت، والحصول على مبادلة مجانية لمدة 7 أيام عند الانضمام و £ 50 £ إضافية المال السفر عند تحميل £ 800 أو أكثر. هذا العرض متوفر فقط من خلال مونيسوبرماركيت. تطبق الشروط والأحكام.


حصرية.


كعميل جديد مونيسوبرماركيت، والحصول على 5 £ عند تحميل 500 £ أو أكثر، أو 26 £ عند تحميل £ 1000 أو أكثر. هذا العرض متوفر فقط من خلال مونيسوبرماركيت. تطبق الشروط والأحكام.


1.5٪ استرداد النقود على المشتريات المؤهلة.


حصرية.


يحصل عملاء مونيسوبرماركيت على 10 جنيهات إسترلينية عند تحميل أول 50 جنيها إسترلينيا. هذا العرض متوفر فقط من خلال مونيسوبرماركيت. تطبق الشروط والأحكام.


البطاقات المدفوعة مسبقا غير مؤهلة للحماية بموجب خطة تعويضات الخدمات المالية.


ما هي بطاقة العملة؟


بطاقة العملة هي نوع من البطاقات المدفوعة مسبقا والتي تسمح لك بإجراء المعاملات في الخارج دون رسوم أو رسوم باهظة الثمن. اعتمادا على الموقع الخاص بك، لديك خيار من العملات التي يمكن وضعها على البطاقة، بما في ذلك جنيه، يورو أو دولار أمريكي. يتم تثبيت العملة المحملة على البطاقة في سعر الصرف في ذلك اليوم.


بطاقات الدفع المسبق بالعملة الأخرى.


مثل الشيكات المسافرين للعطلة الحديثة أو تريبر الأعمال، والبطاقات المدفوعة مسبقا للعملات الأجنبية توفر وسيلة آمنة لاتخاذ المال الخاص بك السفر بعيدا معك.


بعض البطاقات المدفوعة مسبقا تسمح لك قبل تحميلها مع الاسترليني ويمكنك بعد ذلك استخدامها لانفاق عطلتك في أي مكان في العالم، عبر عملات متعددة. من خلال القيام بذلك، يمكنك الجانب خطوة رسوم المعاملات الأجنبية باهظة الثمن التي يتقاضاها العديد من بطاقات الخصم والائتمان، لأنك قبل تحميل بطاقتك نقدا مقدما، انها مثالية إذا كنت على الميزانية.


تجنب رسوم الصرف الأجنبي.


تفرض معظم بطاقات الخصم والائتمان رسوما عالية عند استخدامها في الخارج. على المشتريات، على سبيل المثال، سوف تضطر عادة إلى فرض رسوم بالعملة الأجنبية ما بين 2.75٪ و 2.99٪، مما يعني دفع اضافية والجنيه، 3 في كل مرة كنت تنفق والجنيه؛ 100.


وإذا قمت بسحب الأموال من صراف آلي، سوف تواجه في كثير من الأحيان رسوم إضافية من 2٪ إلى 3٪، بالإضافة إلى الفائدة اليومية إذا قمت بإجراء سحب باستخدام بطاقة الائتمان.


غير أن الخبر السار هو أن بطاقات الدفع المسبق بالعملة الأجنبية تتقاضى رسوما خارجية أقل بكثير أو لا شيء على الإطلاق.


عند مقارنة الصفقات، تحتاج فقط إلى تذكر للبحث عن رسوم لتحميل المال على البطاقة، وكذلك ما يسمى ب "عدم النشاط" الرسوم التي يمكن أن ركلة في إذا كنت لا تستخدم بطاقتك لعدة أشهر.


التمسك الميزانية.


فإنه من السهل للاسترخاء محفظة سلاسل قليلا في عطلة، ولكن يمكننا أن ينتهي بسهولة نأسف لذلك إذا الزائدة لدينا يؤدي إلى صداع الديون على عودتنا.


ومع ذلك، وبخلاف بطاقة الائتمان، أو بطاقة السحب الآلي التي تسمح لك أن تذهب مبالغا فيه، فإن بطاقة مسبقة الدفع تسمح لك فقط لإنفاق ما كنت قد وضعت على ذلك.


وهذا يجعلها أداة مفيدة للالتزام بميزانية عطلتك (على الرغم من أنك قد ترغب في تحمل طريقة دفع أخرى في حالة الطوارئ).


البقاء آمنة.


قد تكون كمية صغيرة من العملة المحلية مفيدة جدا عند وصولك إلى وجهة عطلتك.


ولكن أخذ الميزانية بأكملها نقدا هو محفوف بالمخاطر جدا ويمكن أن أترك لكم في حالة لزجة إذا محفظتك، محفظة أو حقيبة يحصل سرقت، على سبيل المثال. إذا، من ناحية أخرى، فقدت أو سرقت بطاقة مسبقة الدفع بالعملة الأجنبية، كل ما عليك القيام به هو الاتصال بمزود البطاقة على الفور لإلغاء ذلك والعديد من مقدمي إما أن يصدر لك نقدا في حالات الطوارئ أو حتى إرسال بديل.


العثور على أفضل صفقة.


مع مونيسوبرماركيت، يمكنك مقارنة وتطبيق لمجموعة من العملات الأجنبية المدفوعة مسبقا بطاقات مع سهولة. لذلك نلقي نظرة على الجداول لدينا لضمان كنت الحصول على الحق واحد لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.


محتوى التنقل المروج.


الاقتراض المال بطاقات الائتمان القروض الرهون العقارية القروض المضمونة تمويل السيارات تنمو أموالك حسابات التوفير إيساس النقدية إيساس الأسهم والأسهم إيساس المالية اليومية الحسابات الجارية بطاقات مسبقة الدفع المزيد من الخدمات الديون الخدمات القانونية تمويل الأعمال تقرير الائتمان أموال السفر تحويلات الأموال الدولية حسابات مصرفية دولية بطاقات الخصم جميع أموالنا منتجات.


السيارات التأمين على السيارات التأمين على الدراجات النارية التأمين على السيارات تغطية انهيار التأمين على القافلة تأمين متنقل التأمين على السيارات المؤقتة الممتلكات التأمين على المنزل محتويات التأمين التأمين على المباني تأمين المالك حماية الرهن العقاري نمط الحياة والصحة التأمين على السفر التأمين على الحياة أكثر من 50S التأمين على الحياة التأمين على الحيوانات الأليفة التأمين الصحي حماية الدفع حماية الدخل المزيد من الخدمات التأمين على الأعمال تأمين المسؤولية العامة تأمين الزفاف تأجير السيارات جميع منتجات التأمين لدينا بلوق السيارات.


الصفحة الرئيسية الطاقة الغاز والكهرباء أسعار الكهرباء أسعار الغاز الوقود المزدوج غطاء المرجل كيفية توفير مورد الطاقة التبديل شرح فواتير الطاقة نصائح توفير الطاقة التبديل السهل المزيد من خيارات الطاقة عداد الدفع المسبق الطاقة الشمسية تغذية التعريفات الطاقة الخضراء مدقق فاتورة المنزل خدمات الأعمال الطاقة التجارية.


مجال الاتصالات.


النطاق العريض النطاق العريض للطلاب النطاق العريض غير المحدود النطاق العريض للأعمال النطاق العريض المتنقل والدونغل النطاق العريض فقط يتعامل مع صفقات النطاق العريض والهاتف عروض النطاق العريض والهاتف والتلفزيون عروض النطاق العريض للألياف اختبار السرعة مقدمي الخدمات النطاق العريض المقالات والأدلة الهواتف المحمولة الهواتف المحمولة أحدث الهواتف الجوالة مقارنة نماذج إفون عروض سامسونغ مقارنة سامسونغ نماذج غالاكسي صفقات سوني صفقات هتس صفقات عقد الهاتف سيم صفقات فقط سيم صفقات مجانية دفع كما تذهب صفقات المحمول إعادة تدوير الهاتف المحمول القديم الخاص بك الهواتف النقالة مع هدايا مجانية فون 7 صفقات أحدث المقالات وأدلة الأعمال الهواتف النقالة.


عطلة عطلة الأعياد جميع العطل شاملة عطلة نهاية الأسبوع عطلة في المدينة عطلة العطلات الصيف عطلة الشتاء عطلة الحدائق عطلة العطلات عطلة في المملكة المتحدة عطلة التزلج عطلات السفر العطلات في المملكة المتحدة عطلات التزلج خدمات السفر تأجير السيارات رحلات الفنادق جولة في العالم رحلات الرحلات البحرية موقف المطار المطار نقل المطار فنادق المطار الأكواخ المال السفر تذاكر السفر العباراتالجزارات الوجهات تينيريفي نيويورك أمستردام مايوركا أورلاندو لانزاروت ألغارف لاس فيغاس غران كناريا روما مجتمع السفر ترافيلزوبيرماركيت مدونة ترافيلسوبرماركت فاسيبوك ترافيلزوبيرماركيت تويتر ترافيلزوبيرماركيت غوغل بلوس ترافيلزوبيرماركيت لدينا أبهو نحن نعمل.


يمكنك الاعتماد علينا.


نحن هنا للمساعدة.


للحصول على المال الحصري توفير العروض والنصائح حول كيفية حفظ، تابعنا في الفيسبوك تويتر يوتيوب.


مونيسبيرماركيت ليميتد هو ممثل معين من مجموعة مونيسبيرماركيت المالية المحدودة، وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا فرن 303190). مونيسبيرماركيت المجموعة المالية المحدودة، مسجلة في انكلترا رقم 3157344. المكتب المسجل: مونيسبيرماركيت البيت، سانت ديفيد بارك، إولو، CH5 3UZ. هاتف 01244 665700.


استخدام ملفات تعريف الارتباط.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة. باستخدام موقعنا على الانترنت فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقا لدينا.


ملفات تعريف الارتباط هي ملفات غير ضارة التي يمكن أن تساعد على تحسين التجربة. تسمح ملفات تعريف الارتباط لمواقع الويب بالرد عليك كفرد. يمكن للموقع تخصيص عملياته لاحتياجاتك، يحب ويكره من خلال جمع وتذكر المعلومات حول تفضيلاتك.


متصفحك غير مدعوم.


عذرا، يبدو أنك تستخدم متصفحا لم يعد مدعوما من قبل مونيسبيرماركيت. قد تواجه متصفحات الويب مشكلات في عرض صفحة ويب معينة بشكل صحيح. للحصول على تجربة أفضل يرجى تحديث المتصفح الخاص بك إلى أحدث إصدار لها.


بطاقة جوستفوريكس مسبقة الدفع.


جوستفوريكس جنبا إلى جنب مع إبايمنتس سعداء لتقديم لكم حل الدفع العالمي & # 160؛ - جوستفوريكس بطاقة مسبقة الدفع (أو إبايمنتس المدفوعة مسبقا MasterCard®)، مما يبسط إلى حد كبير تسوية المدفوعات بين جوستفوريكس والتجار لدينا ويجعل العمل مع شركتنا أكثر راحة.


مزايا ماستركارد المدفوعة مسبقا من جوستفوريكس:


* لا يسمح للمدفوعات الإلكترونية بقبول الطلبات المقدمة من المقيمين في البلدان التي تخضع للحظر التجاري للأمم المتحدة أو عقوبات أوفاك & # 160؛ - وتشمل حاليا: كوبا وإيران والعراق وليبيا وكوريا الشمالية وبورما وميانمار وليبريا وباكستان ورواندا، السودان، سوريا، اليمن، زمبابوي. لا يمكن قبول تطبيقات ماستركارد من المواطنين الهنود بسبب لوائح محددة من بنك الاحتياطي الهندي.


بعد فتح الحساب مع إبايمنتس، يمكنك الحصول على إبايمنتس المدفوعة مسبقا MasterCard® وتوفير المال للتسليم في حال استخدام البريد الملكي، لأن التسليم عن طريق البريد الملكي مجاني. ماذا تريد ان تفعل؟ تحتاج فقط لاستكمال إجراءات التسجيل، طلب بطاقة بعد دفع رسوم العضوية السنوية وهو 5،95 $.


نود أن نلفت انتباهكم إلى أن تأمر البطاقة لن تضطر إلى إكمال إجراءات التحقق، ولكن في هذه الحالة سيكون هناك حدود على حسابك، وإزالة التي ستجري حالما يتم الانتهاء من إجراءات التحقق.


في حال لم تكن قد وجدت في أساليب الانسحاب الطريقة التي تستخدمها لك لإيداع الحساب أو ترغب في إيداع الحساب في جوستفوريكس، يمكنك استخدام إبايمنتس المدفوعة مسبقا MasterCard® لسحب الأموال من حساب التداول الخاص بك.


إبايمنتس المدفوعة مسبقا MasterCard® تبدو تماما مثل بطاقة مصرفية العادية، الصادرة عن البنك. لكنه يختلف عن البطاقات المصرفية من قبل عدد من الميزات المتقدمة، والتي البنك العادي في بلدك لن تكون قادرة على توفير لكم. ويمكن استخدام هذه البطاقة لعمليات نقاط البيع (المستوطنات)، وسحب النقود من أجهزة الصراف الآلي، لإيداع حساب التداول الخاص بك أو سحب الأموال منه، وسحب الأموال من البطاقة إلى ويب ماني والعكس بالعكس.


الرسوم والحدود:


إيبا رسوم العضوية:


$ 5،95 & # 160؛ - عضوية سنوية.


$ 40 & # 160؛ - التسليم السريع من إبايمنتس المدفوعة مسبقا MasterCard®


إبايمنتس مسبقة الدفع ماستركارد الرسوم:


$ 20.00 & # 160؛ - قضية بطاقة (المدرجة في رسوم العضوية)


بدون رسوم & # 160؛ - تفعيل البطاقة.


لا توجد رسوم & # 160؛ - نقاط البيع (بوس) المعاملات.


$ 2.60 & # 160؛ - أجهزة الصراف الآلي، لكل معاملة.


لا توجد رسوم & # 160؛ - رسوم الحساب النشطة، شهريا.


بدون رسوم & # 160؛ - رسوم الحساب غير النشطة، شهريا.


$ 10.00 & # 160؛ - رسوم الحساب المهجورة، شهريا (بعد 6 أشهر من عدم الاستخدام)


بدون رسوم & # 160؛ - إغلاق الحساب.


$ 35.00 & # 160؛ - فقدت / سرقت بطاقة استبدال.


إبايمنتس المدفوعة مسبقا ماستركارد ® حدود:


$ 10.00 & # 160؛ - الحد الأدنى الأولي للتحميل.


$ 3،000.00 & # 160؛ - الحد الأقصى للوصول النقدي اليومي في أجهزة الصراف الآلي أو حراس البنوك.


$ 10،000.00 & # 160؛ - الحد الأقصى للمبلغ لكل تحميل.


$ 20،000.00 & # 160؛ - الحد الأقصى للمبلغ على البطاقة.


يمكنك العثور على وصف أكثر تفصيلا من الحدود والرسوم في إبايمنتس الحافظة الإلكترونية.


تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب أن نفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول، والقدرات المالية وعوامل أخرى.


شراء بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا الهند.


دعم المبيعات: 1800-3010-9686.


دعم العملاء: + 91-80-33509339.


رقم الترخيص: - FE. BG. FFMC / أونل / 15.85.215 / 2018-2017.


شراء بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا على الانترنت في الهند.


رحلة في الخارج غير مكتملة بدون بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا! وما أفضل مكان لشراء أفضل بطاقة الفوركس في الهند، من بيفوريكسونلين. كما أول منصة خدمات الصرف الأجنبي على الانترنت في الهند، بيفوريكسونلين يضمن أن لديك سلسة، سلسة وشفافة الدفع المسبق الفوركس / السفر بطاقة الشراء عبر الإنترنت واستخدامها في الرحلات الخاصة بك مع سهولة القصوى. ندعو لهم كل ما تريد، وبطاقات الفوركس، وبطاقات السفر أو بطاقات النقد الدولية، فهي جميعا منتج ثوري واحد من شأنها أن تغير الطريقة التي تنفق على الرحلات الخاصة بك في الخارج. ونحن نسعى جاهدين لجعل العملية برمتها سهلة بالنسبة لك وهي أفايلاب 24 ساعة على المكالمة لمساعدتك.


بطاقات الفوركس هي وسيلة ثورية جديدة لحمل النقد الأجنبي بأمان في الخارج، ولها العديد من المزايا على بطاقات الائتمان التقليدية وبطاقات السحب الآلي. الذهاب إلى أكثر من بلد واحد؟ تحميل عملات متعددة على نفس الفوركس بطاقة السفر وتغييره إلى بطاقة متعددة العملات!


لمزيد من المساعدة، لا تتردد في الاتصال بأرقامنا 1800-2002-940 (الرقم المجاني المحلي)، + 91-90191-64717 (الدولية)، + 91-78480-34204.


هل الهند المدفوعة مسبقا بطاقة الفوركس (سغد) - فيزا العمل في كل مكان؟


لقد اتخذت بنك هدفك مسبقة الدفع فوركسبلوس بطاقة سغد - فيزا. ملاحظة: بطاقة سغد فقط.


1. سوف يكون من المفيد حقا في جميع الأماكن - إزكارد إعادة تحميل، والغذاء، ومطاعم، ومشاهدة البصر تذاكر الخ الخ (إذا كان الجواب نعم ثم فمن المستحسن أن مجرد حمل الحد الأدنى مثل سغد $ 100) والقيام بقية الأشياء باستخدام الفوركس بطاقة فقط؟


2. هل سيكون هناك رسوم إضافية على تكلفة لاستخدام هذه البطاقة.


3. كنت أقرأ موقع ويب وتقول هناك & كوت؛ تهمة الانزلاق استرجاع & كوت؛ تكلفة $ 4 سغد. ما هذا؟


أين حصلت على هذه البطاقة؟ أعتقد أن أفضل الناس أن يسأل عن خدمات بطاقتك هم موظفي هدفك. قد ترغب في الاتصال بهذا البنك للحصول على توضيحات. يمكنك استخدام هذه البطاقة في المؤسسات التي تقبل فيزا.


في بطاقة فيزا العادية محملة الدولار السنغافوري.


سوف أسأل البنك. ولكن أريد أن أعرف الواقع الأرضي. أي ما إذا كانت بطاقة فيزا تستخدم في كل مكان أو لدي لتحمل ورقة العملة / النقود في كل مكان؟ (المحمول أعلى المتابعة تحميل، إزكارد إعادة تحميل، الطعام، المطاعم، تذاكر رؤية البصر الخ الخ.


& لوت؛ & لوت؛ أي ما إذا كانت بطاقة فيزا تستخدم في كل مكان أو أن أحمل ورقة عملات / عملات في كل مكان؟ وGT؛ & GT.


مع بطاقة فيزا الخاصة بك يمكنك أن تدفع في كل مكان في سين حيث الشعار هو موجود (محملة بأي عملة) - الفنادق والمطاعم وتذاكر الجذب والمحلات التجارية. الأماكن فقط التي بالتأكيد قيود على قبول بطاقة - سيارات الأجرة ومراكز الباعة.


ولا يمكنك استخدام العملات الأخرى (النقدية) في سين جانبا من المحلية - سغد. (بروناي دولار - BND - يتم قبول على الرغم من لول. هذا هو حالة خاصة).


كما هو الحال في الهند هو دائما أكثر سهولة لدفع أي شيء نقدا مع فيزا. لا أظن أنك تستطيع تحميل رابط إز ببطاقتك (إلا إذا كان لديك حساب مصرفي محلي) ولا تتوفر إمكانية الوصول إلى المطاعم الأصغر حجما حتى الآن باستخدام بطاقات الائتمان.


سوف تخمين المحلات التجارية في سنغافورة التعامل معها مثل بطاقة الائتمان. قد لا تكون قادرا على استخدامه للمعاملات الصغيرة ومعظم سيارات الأجرة هي نقدا فقط. لذلك تحتاج إلى بعض المال على وجه اليقين. وأود أن تستعد بالتأكيد لتغيير أكثر من 100 $.


نقدا لا يزال الملك: D. إنها & كوت؛ تحدث & كوت؛ أعلى ثم الائتمان & أمب؛ لا تجذب رسوم لا لزوم لها. د.


في الواقع في بعض المحل، إذا شراء شيء في كمية كبيرة، ش الحصول على بعض شكل من أشكال الخصم: d.


مرحبا، الخيار لديك الآن هو بالتأكيد جيدة ولكن يمكنك تحقيق أقصى قدر من الفائدة فقط في بلدان مثل الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا المنطقة.


يرجى التحقق من البنك الخاص بك لجميع التفاصيل المخفية مثل، كم سحب أتم يمكنك جعل في اليوم الواحد. أيضا إذا كان هناك أي رسوم لكل انسحاب في أجهزة الصراف الآلي وكل بطاقة انتقاد في التاجر. هذا مهم جدا.


أقترح يمكنك استخدام بطاقة هدفك الخاص بك في المطاعم والمطاعم الراقية. للتسوق في الشارع، طعام الشارع، تتصدر إزلينك، سبعة أحد عشر متجر، الخ. سحب النقد على أساس يومي. وهذا أكثر أمانا.


وكما يقول بقية الأعضاء، لا يمكنك استخدام البطاقة في كل مكان. الخيار لديك هو بالتأكيد أفضل من تحمل 100٪ نقدا.


سفرة ممتعة!


يمكن للشخص الثابتة والمتنقلة يقول لي سوف يكون هناك سورشارج على استخدام سنغافورة الدولار فيزا بطاقة الائتمان على التكلفة الفعلية في أي مكان مثل - المحلات التجارية والمراكز التجارية والمطاعم والفنادق والمعالم السياحية، وإعادة تحميل إز وصلة أو الهاتف المحمول.


لا تفرض أي رسوم إضافية على المحلات التجارية لاستخدام أي بطاقة ائتمان. ترى شركات بطاقات الائتمان لذلك. قد تجد أماكن أصغر تقدم خصومات على النقد.


& لوت؛ & لوت؛ يمكن للشخص الثابتة والمتنقلة يقول لي سيكون هناك سورشارج على استخدام سنغافورة الدولار فيزا & غ؛ & غ؛


لا توجد رسوم إضافية لاستخدام بطاقة فيزا سواء في سين، أو في مكان آخر في العالم. رسوم إضافية فقط تحصل إذا كنت سحب النقدية من أجهزة الصراف الآلي، لدفع مع بطاقة - فقط ثمن العلامة، أي تكلفة اضافية / خفية.


هل الهند المدفوعة مسبقا بطاقة الفوركس (سغد) - فيزا العمل في كل مكان؟ - منتدى سنغافورة.

No comments:

Post a Comment