Saturday 10 March 2018

إستراتيجية تداول النقطة المحورية الفوركس


استراتيجية النقطة المحورية لتداول العملات الأجنبية.


كانت استراتيجية التداول نقطة المحورية التالية حول لفترة طويلة. كان يستخدم في الأصل من قبل التجار الكلمة. وكان هذا وسيلة لطيفة وسهلة لتجار الأرض لديهم فكرة عن أين كان السوق يسير خلال اليوم من خلال استخدام عدد قليل من الحسابات الأساسية.


وتعرف النقطة المحورية بأنها المستوى الذي يتغير فيه اتجاه السوق لليوم. باستخدام بعض الرياضيات بسيطة واليوم السابق، وانخفاض وانخفاض أسعار الإغلاق، يتم تعيين سلسلة من النقاط. هذه النقاط يمكن أن تكون مستويات الدعم والمقاومة الحرجة. ويعرف مستوى المحوري ومستويات الدعم والمقاومة المحسوبة من تلك الأسعار مجتمعة باسم المستويات المحورية.


كل يوم، والسوق الذي تتبعه لديه مفتوحة، عالية ومنخفضة وسعر الإغلاق لهذا اليوم (بعض الأسواق، مثل سوق الفوركس، مفتوحة على مدار 24 ساعة، ولكننا نستخدم عادة منتصف الليل بتوقيت جرينتش (توقيت غرينتش) كما فتح ووقت قريب). تحتوي هذه المعلومات أساسا على كافة البيانات التي تحتاجها لاستخدام نقاط المحورية.


والسبب في النقاط المحورية شعبية جدا هو أنها تنبؤية بدلا من متخلفة. يمكنك استخدام معلومات اليوم السابق لحساب نقاط التحول المحتملة لليوم كنت على وشك التجارة (اليوم الحالي).


لأن العديد من التجار تتبع نقاط المحورية، سوف تجد غالبا أن السوق يتفاعل على هذه المستويات. هذا يتيح لك فرصة للتداول.


وكبديل لحساب النقاط المحورية بنفسك، يمكنك استخدام آلة حاسبة النقطة المحورية الخاصة بنا.


إذا كنت تفضل حساب النقاط المحورية بنفسك، فإليك الصيغ التي تحتاج إليها:


المقاومة 3 = عالية + 2 * (المحور - منخفض)


المقاومة 2 = بيفوت + (R1 - S1)


المقاومة 1 = 2 * المحور - منخفض.


النقطة المحورية = (ارتفاع + إغلاق + منخفض) / 3.


دعم 1 = 2 * المحورية - عالية.


سوبورت 2 = بيفوت - (R1 - S1)


الدعم 3 = منخفض - 2 * (عالي - محوري)


كما ترون من الصيغ المذكورة أعلاه، فقط من خلال وجود ارتفاع في اليوم السابق، وانخفاض وأسعار إغلاق، في نهاية المطاف بك في نهاية المطاف مع 7 نقاط: 3 مستويات المقاومة، 3 مستويات الدعم ونقطة المحورية الفعلية.


إذا كان السوق يفتح فوق نقطة المحورية، ثم التحيز لهذا اليوم هو الصفقات طويلة. إذا كان السوق يفتح تحت نقطة المحورية، ثم التحيز لهذا اليوم هو الصفقات قصيرة.


أما النقاط المحورية الثلاثة الأكثر أهمية فهي R1 و S1 ونقطة المحورية الفعلية.


الفكرة العامة وراء نقاط المحاور التجارية هي البحث عن عكس أو كسر R1 أو S1. وبحلول الوقت الذي يصل فيه السوق إلى R2 أو R3 أو S2 أو S3، فإن السوق سيكون بالفعل ذروة شراء أو ذروة بيع، وينبغي استخدام هذه المستويات كعلامات للخروج بدلا من الدخول.


وسيكون الإعداد المثالي للسوق لفتح فوق مستوى المحور ثم المماطلة قليلا في R1 ثم انتقل إلى R2. كنت أدخل على استراحة من R1 مع الهدف من R2 وإذا كان السوق قوي حقا نصف وثيق في R2 واستهداف R3 مع ما تبقى من موقفكم.


لسوء الحظ، الأمور لا تذهب دائما وفقا للخطة علينا أن نقترب كل يوم تداول على أفضل ما نستطيع. لقد اخترت يوما عشوائيا من الماضي، وما يلي بعض الأفكار حول كيف يمكن أن يكون تداولها في ذلك اليوم باستخدام نقاط المحورية.


وفي 12 آب / أغسطس 2004، كان لليورو مقابل الدولار الأمريكي الخصائص التالية:


المقاومة 3 = 1.2377.


المقاومة 2 = 1.2337.


المقاومة 1 = 1.2293.


النقطة المحورية = 1.2253.


الدعم 1 = 1.2209.


سوبورت 2 = 1.2169.


الدعم 3 = 1.2125.


ألق نظرة سريعة على الرسم البياني لمدة 5 دقائق أدناه:


يمثل الخط الأخضر النقطة المحورية. الخطوط الزرقاء هي مستويات المقاومة 3: R1، R2 و R3. الخطوط الحمراء هي مستويات الدعم: S1، S2 و S3.


هناك العديد من الطرق لتداول هذا السيناريو باستخدام النقاط المحورية ولكنني سأرشدك من خلال عدد قليل منها وبيان لماذا بعضهم جيد في حالات معينة ولماذا البعض منهم ليسوا كذلك.


تجارة اندلاع.


في بداية اليوم، كنا دون مستوى النقطة المحورية، لذلك الانحياز لدينا هو للتداولات قصيرة. شكلت قناة، لذلك كنت تبحث عن الخروج من القناة، ويفضل أن يذهب إلى أسفل. في هذا النوع من التجارة، يمكنك وضع أمر دخول البيع الخاص بك أسفل خط القناة السفلي مع أمر وقف فوق خط القناة العلوي وهدف S1 (1.2209). في هذا اليوم، على الرغم من S1، كانت قريبة جدا من مستوى الاختراق حتى لم يكن هناك ربح كبير في التجارة (13 نقطة). هذا هو تقنية دخول جيدة بالنسبة لك. فقط لأنه لم يكن مربحا بشكل كبير في هذا اليوم لا يعني أنه لن يكون أكثر ربحية في مناسبة أخرى.


سلخ فروة الرأس مع نقاط المحورية.


بواسطة ووكر انكلترا.


يستفيد المتسكعون الفوركس من إيجاد مستويات الدعم والمقاومة. تعلم إدخال تعديلات الفوركس مع محاور كاماريلا. انتفاضات حركة أسعار التجارة باستخدام محاور S4 و R4 كاماريلا.


تجار الفوركس لديهم مجموعة متنوعة من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالتداول. ومع ذلك، فإن هؤلاء التجار الذين يتطلعون إلى الاستفادة من فرص سلخ فروة الرأس سوف تستفيد بشكل مباشر أكثر من تحديد العمل المهم السعر في اليوم الواحد بما في ذلك مستويات الدعم والمقاومة.


أدناه يمكننا أن نرى اتجاه هبوطي موجود في ورنزد. اليوم سوف ننظر في محاور كاماريلا وكيف يمكن أن تساعد المتسوقين الفوركس تفسير اليوم عمل السعر.


لذلك دعونا نبدأ!


تعلم الفوركس وندش]؛ ورنزد 30 دقيقة الاتجاه.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


التداول مع محاور كاماريلا.


محاور كاماريلا يمكن أن تساعد في مسح أي المستويات الفنية ستكون مهمة لتاجر اليوم. تختلف محاور كاماريلا عن المحاور التقليدية العادية. بسبب حساباتهم، محاور كاماريلا مستويات الدعم والمقاومة أقرب إلى بعضها البعض، مما يؤدي بهم إلى أكثر أهمية عند التداول اليوم. عند إضافتها إلى الرسم البياني، فإنها ستعرض 4 مستويات رئيسية من المقاومة (R1-4) و 4 مستويات رئيسية لدعم السعر (S1-4)


أدناه ستجد العديد من الفرص التي يمكن للمتداولين البحث عنها عند استخدام محاور كاماريلا في تداولهم. وتشمل أكثر الطرق انتشارا للاتجاه الهابط، يتأرجح الارتداد في R3 أو اختراق مستوى S4 المعمول به.


تعلم الفوركس & نداش؛ ورنزد مع كاماريلا المحاور.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


تداول الارتداد.


المنهجية الأولى للمحاور التجارية هي البحث عن تصحيح. أعلاه يمكننا أن نرى الفرصة الأولى للتداول في ورنزد على مستوى R3 أو المقاومة. عندما يقترب السعر إما من مستوى R3 أو S3، يشعر المتداولون عموما بأن هناك فرصة لعكس وشيك! هنا ارتفع السعر إلى مستوى المقاومة بين عشية وضحاها، قبل أن ينخفض ​​إلى أدنى مستوياته اليومية. مع R3 بمثابة سقف للسعر يسمح التجار اليوم فرصة لبيع السوق مرة أخرى في اتجاه الاتجاه السائد. ويمكن عكس هذا السعر في اتجاه صعودي، حيث يتطلع المتداولون لشراء مستوى الدعم S3.


تداول الاختراق.


المنهجية الثانية للتداول كاماريلا المحورية هو من خلال البحث عن الاختراق. أعلاه يمكننا أن نرى فرصة اختراق على ورنزد بعد كسر السعر محور الدعم S4. يمثل S4 السطر الأخير من الدعم اليومي للعملة. في اتجاه هبوطي، سوف يتطلع المتداولون إلى البيع أدنى من هذه القيمة حيث يتجه السعر نحو أدنى مستوياته. ويمكن عكس هذه العملية للاتجاه الصعودي، وتبحث لبيع اختراق فوق محور المقاومة R4.


هذه ليست سوى اثنين من الطرق الأكثر شعبية في التعامل مع أزواج الفوركس سلخ فروة الرأس مع نقاط المحورية. وسنواصل هذه المناقشة الأسبوع المقبل، حيث نراجع نسب المخاطر / المكافآت باستخدام محاور كاماريلا.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ فكسم. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


جديد في سوق الفوركس؟ تعلم التجارة مثل المهنية مع ديليفكس!


سجل هنا لبدء تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


نقطة الارتداد المحوري.


ويستخدم نظام تداول الارتداد المحوري إطارا زمنيا قصيرا الأجل ونقاط محورية يومية قياسية ويتداول السعر يتحرك صعودا، ثم يرتد من أي من النقاط المحورية الكاملة أو في منتصف الطريق.


نقاط المحورية هي مستويات الدعم والمقاومة التي يتم حسابها باستخدام مفتوحة، عالية، منخفضة، وإغلاق يوم التداول السابق. وتشمل النقاط المحورية النقطة المحورية نفسها، وست نقاط دعم ومقاومة كاملة، وأربع نقاط للدعم والمقاومة في منتصف الطريق، ويشار إليها مجتمعة بالنقاط المحورية. عندما يقترب السعر من نقطة محورية (خاصة لأول مرة في كل اتجاه)، سيكون له ميل للعكس، وهذا هو الانعكاس الذي يستخدمه نظام تداول الارتداد المحوري.


تستخدم التجارة الافتراضية مخطط شريطي أوهلك من 1 إلى 5 دقائق (أوبين، هاي، لو، أند كلوز)، ونقاط المحورية اليومية. يمكن تعديل الإطار الزمني للرسم البياني ليتناسب مع الأسواق المختلفة. وقت التداول الافتراضي هو أي وقت يكون فيه السوق مفتوحا، ولكن لتحقيق أفضل النتائج، يجب أن يكون السوق نشطا، كما هو الحال في الصباح الأوروبي للأسواق الأوروبية، وخلال الصباح الأمريكي للأسواق الأمريكية.


الخطوات التعليمية التالية تستخدم سوق داكس الآجلة، ولكن بالضبط نفس الخطوات يجب أن تستخدم على أي الأسواق كنت تتاجر مع هذه التجارة. التجارة المستخدمة في البرنامج التعليمي هو تجارة قصيرة، وذلك باستخدام عقد واحد، مع الهدف من 20 القراد، ووقف الخسارة من 10 القراد.


فتح 1 دقيقة أوهلك (مفتوحة، عالية، منخفضة، وإغلاق) المخطط الشريطي للسوق الخاص بك.


تابع إلى 2 من 8 أدناه.


أضف نقاط المحورية اليومية.


تابع إلى 3 من 8 أدناه.


شاهد السوق، وانتظر حتى يتحرك السعر باتجاه نقطة محورية. وفي حالة تداولات طويلة، يجب أن تحقق قيعان الأسعار مستويات منخفضة جديدة عند تحركها نحو النقطة المحورية، وبالنسبة لتجارة قصيرة، يجب أن تحقق قضبان الأسعار مستويات قياسية جديدة عند تحركها نحو النقطة المحورية.


انتظر السعر للمس النقطة المحورية، والذي يحدث عندما يتداول السعر عند سعر النقطة المحورية.


تابع إلى 5 من 8 أدناه.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


أدخل صفقتك عندما يتم كسر ارتفاع (أو منخفض) من شريط السعر الأول الذي فشل في جعل منخفضة جديدة (أو عالية). توضح القائمة التالية الخطوات المطلوبة لكل من الإدخالات الطويلة والقصيرة:


شريط السعر يلمس النقطة المحورية فشل شريط السعر اللاحق في إنشاء شريط سعر منخفض جديد يكسر قمة شريط السعر السابق.


شريط السعر يلمس نقطة المحورية فشل شريط السعر اللاحق لجعل ارتفاع جديد شريط السعر اللاحق يكسر أدنى سعر شريط السابق.


في التجارة المبينة على الرسم البياني أدناه، يظهر الشريط الذي فشل في تحقيق ارتفاع جديد باللون الأبيض. يكون الإدخال عندما يقوم شريط السعر اللاحق بكسر أدنى شريط الإدخال، والذي يكون عند 7217.0، مع استهداف 7207.0، وفقدان إيقاف افتراضي 7222.0. يمكن تعديل وقف الخسارة لاستخدام النقطة المحورية مثل وقف الخسارة أو ارتفاع (أو انخفاض) شريط الإدخال كوقف الخسارة، اعتمادا على السوق المتداولة.


لا يوجد نوع افتراضي من أجل إدخال التجارة في نقطة الارتداد المحورية، ولكن بالنسبة إلى داكس فإن التوصية هي أمر حد.


حالما يتم ملء أمر الدخول الخاص بك، تأكد من أن برنامج التداول الخاص بك قد وضعت الهدف الخاص بك ووقف أوامر الخسارة، أو وضعها يدويا إذا لزم الأمر. لا يوجد نوع افتراضي من أجل الهدف أو وقف الخسارة، ولكن بالنسبة إلى داكس (وعادة لجميع الأسواق)، فإن التوصية هي أمر حد للهدف، وأمر وقف لوقف الخسارة.


انتظر السعر للتداول في الهدف الخاص بك أو في وقف الخسارة الخاصة بك، وللا هدف الخاص بك أو وقف الخسارة النظام للحصول على شغلها. يمكن أن تستغرق عملية ارتداد النقطة المحورية في أي مكان من بضع دقائق إلى بضع ساعات للوصول إلى هدفك أو وقف الخسارة. اعتمادا على السوق يجري تداولها، يمكن تعديل الهدف ليكون النقطة المحورية التالية، ووقف الخسارة يمكن تعديلها إلى التعادل في وقت مناسب.


الأهداف التي تظهر على الرسم البياني هي في 7212.0 (10 القراد)، و 7207.0 (20 القراد)، وكلاهما شغلها هذه التجارة.


إذا كان قد تم ملء النظام المستهدف الخاص بك، ثم كانت تجارتك تجارة الفوز. إذا كان قد تم ملء أمر وقف الخسارة الخاص بك، ثم التجارة الخاصة بك كانت تجارة خاسرة.


تابع إلى 7 من 8 أدناه.


كرر التجارة من الخطوة 4، عدة مرات حسب الضرورة، حتى يتم الوصول إلى هدف الربح اليومي، أو لم يعد السوق نشطا.


سيتم الإبلاغ عن نظام التداول ترتد نقطة المحورية في بلوق، ويمكنك استخدام هذه التقارير التداول لمتابعة التجارة الارتداد نقطة المحورية، وأيضا لمقارنتها لتداول الخاصة بك.


إذا كان لديك أي أسئلة حول نظام التداول ترتد نقطة المحورية، أو ترغب في رؤية الرسوم البيانية إضافية من نظام التداول، وترك تعليق في بلوق، وسأكون سعيدا لتقديم معلومات إضافية.


كيفية استخدام النقاط المحورية في تداول العملات الأجنبية؟ الاستراتيجية.


حسنا الآن دعونا نبدأ التداول.


ونحن سوف تظهر لك الطريقة التي تداول الفوركس باستخدام نقاط المحورية.


نقوم بحساب النقاط المحورية على أساس يومي باستخدام الرسوم البيانية اليومية ومن ثم استخدام تلك المستويات المحورية على الرسوم البيانية 15 دقيقة - الرسوم البيانية الرئيسية لدينا - حيث أننا سوف نبحث عن إدخالات، يتوقف ومخارج.


نحن نستخدم الإطار الزمني 15 دقيقة لأنه يسمح التقاط أفضل فرص الدخول والخروج. مع الرسوم البيانية ساعة، على سبيل المثال، عندما إشارة هناك أنه في كثير من الأحيان بالفعل في وقت متأخر جدا للرد / دخول.


ونحن نعلم أننا يجب أن نحسب نقاط المحورية كل يوم واحد، حتى أن كل صباح نبدأ مع نقطة جديدة المحورية اليومية الجديدة، وتحسب من منتصف الليل إلى منتصف الليل إست.


لنلق نظرة على المخطط الحالي لمعرفة كيفية العثور على نقاط بيفوت.


كما ترون نحن نستخدم فقط 5 مستويات النقطة المحورية الرئيسية: R2، R1، ب، S1 و S2.


بعد المحاور في مكان التجار يجب أن تبدأ تدوين الملاحظات:


أولا، ينبغي أن نلاحظ أين فتحت السوق اليوم فيما يتعلق نقطة المحورية (ب): فوق النقطة المحورية أو أقل منه. الجواب على هذا السؤال يوفر أول فكرة عن تحيزات التجار لهذا اليوم، على سبيل المثال. إذا كان السوق قد فتح فوق النقطة المحورية، فإن المتداولين سيكونون متحيزين لاتخاذ مراكز شراء طويلة، على العكس من ذلك، فإن الافتتاح تحت النقطة المحورية سيقترح تقصيرا لهذا اليوم.


ثم يجب على التجار النظر في مدى فتح السعر من بيفوت (ب)، وتقديم ملاحظات اضافية عند فتحه تحت S1 أو أعلى مستوى R1 الذي يعتبر مفتوحا بعيدة جدا.


مع بعض مسافة صغيرة بعيدا عن نقطة المحورية يعتبر أن يكون صباح الخير للتداول. ويقترح كثيرا الانتظار حتى التراجع نحو خط المحورية قبل اتخاذ موقف. 15 دقيقة الرسوم البيانية في هذه الحالة مساعدة للقبض على اللحظة المناسبة للدخول.


مع الثاني - الافتتاح البعيد (تحت S1 أو أعلى R1) - لدينا توقعات عالية جدا أن السعر سيحاول تصحيح نجاح "عدم انتظام بعيد"، وبالتالي بدلا من التقدم بعيدا عن نقطة بيفوت أنها ستحاول الانتقال مرة أخرى نحو المحور - نقطة الذهب منتصف اليوم. ونتيجة لذلك، فإننا سوف نرى عادة سوقا واسعة النطاق التي لا تنتج الكثير من الفرص التجارية التوقعات هي أن السعر سوف تدور حول نقطة بيفوت لبقية اليوم - لا شيء للقيام به، ونحن البقاء خارج.


دعونا ننظر إلى الصورة التالية:


لدينا محاور يومية على الرسم البياني 15 دقيقة. ننتظر التراجع نحو أي من مستويات المحوري الأقرب، أو عادة نحو مستوى النقطة المحورية. في هذه الحالة يعمل مستوى النقطة المحورية كدعم.


نحن لا تدخل على لمسة من خط النقطة المحورية. لماذا ا؟ لأننا نتذكر أن السعر لا يكسر مستويات الدعم / المقاومة، وإلا فإنه سوف تتحرك باستمرار في اتجاه واحد. لذلك، بدلا من "القفز في النار"، ونحن ننتظر.


تذكر، قبل أن نرى فعلا السعر كذاب من مستوى نقطة المحورية، يمكننا أن نتوقع فقط أن تفعل ذلك. ولا يتوقع أن يكون هناك سبب وجيه للدخول. نحن بحاجة لرؤية السعر لمس، وقف ومن ثم عكس. هذا ما ننتظره. آخر 15 دقيقة يمضي والوضع يزيل: مرة واحدة ونحن نرى بدوره بدوره ندخل!


وبمجرد اختيار السعر للاتجاه ونحن في التجارة، فإن الهدف الأول سيكون المستوى الأول من الدعم (الاتجاه الهبوطي) / المقاومة (في الاتجاه الصاعد). ماذا يعني ذلك بالنسبة لنا؟ وهذا يعني أنه عند فتح موضع حول نقطة المحورية يمكن تعيين هدف الربح الأول إلى مستوى R1 أو S1 فيما يتعلق باتجاه السعر. ضمان أن السوق سوف تصل إلى هذا المستوى الأول مرتفع جدا جدا. فإنه لا تصل إلى تلك المستويات الأولى ما يقرب من 95٪ من الوقت! سوف يكون لكم عن دهشتها كيف بسيطة تلك الأرباح السريعة.


بشكل عام منطقة التداول حول R1، S1 و بيفوت نقطة نفسها هي أسهل وأكثر يمكن التنبؤ بها منطقة للتجارة في.


كما نعلم من النظرية بمجرد كسر مستوى الدعم يصبح مستوى المقاومة. نفس للمقاومة، مرة واحدة كسر - يصبح الدعم.


لذلك، هنا تأتي مستويات المحورية الأخرى مثل S2 و R2.


دعونا نلقي الاتجاه الصعودي. عندما يبدأ السعر في التحرك صعودا من النقطة المحورية فإنه يهدف إلى مستوى R1 أولا. هناك عادة ما يجتمع السعر مقاومة قوية التي يحتاج إلى التغلب عليها قبل أن تتمكن من التحرك أبعد من ذلك.


مرة واحدة فوق R1، ما هو الهدف التالي؟ التالي هو R2. في حين تهدف إلى R2، فإن السعر سيكون مستوى R1 كما دعمها القوي الآن. قد أو قد لا يعود مرة أخرى لاختبار مستوى R1 قبل أن تتحرك أبعد من ذلك.


في حين أن عقد موقف، فإنه هو قاعدة مشتركة: إذا كان السعر لم "رؤية" أول دعم / المقاومة، على سبيل المثال. يذهب بسرعة من خلال ذلك دون أن يلاحظ / وقف، لا الخروج من التجارة، تعيين هدف الربح الخاص بك في R2 لأن السوق يظهر قوة وقادرة على دفع السعر إلى المستوى التالي. عادة، R2 يصبح أعلى نقطة في يوم التداول.


ومع ذلك، R2 و S2 ليست السقف للسعر لوقف عند. خلال فترات السوق تتجه جيدا يمكن للسعر تتحرك الماضي تلك المستويات مع أي مشاكل على الإطلاق.


إذا كان السوق يفتح أو يتداول على النقيض R2 أو S2، فإن السعر يظهر ميلا للتداول مرة أخرى نحو نقطة المحورية أو حتى التوقف والذهاب جانبية. في محاولة لتجنب شراء في R2 أو بيع في S2.


يمكن تعيين قاعدة عامة لتداول نقطة المحورية على النحو التالي:


كلما تحرك السعر بعيدا عن نقطة بيفوت اليومية كلما كان أقل محاولات لدخول السوق. محاولة اصطياد السوق عندما يكون قريبا من نقطة المحورية في بداية اليوم. وإذا جاء في وقت متأخر، وتجنب الدخول لليوم الحالي.


هذه هي الطريقة التي يستخدم بها المتداولون نقاط بيفوت في تداول الفوركس.


على الرغم من أنه يبدو بسيطا جدا فإنه يتطلب الكثير من الاهتمام والصبر وكذلك اتقان تقنية النقطة المحورية التداول.


هل ترغب في معرفة ما حدث في وقت لاحق على الرسم البياني حيث انتظرنا للتوضيح في المرة الأخيرة؟


في ذلك اليوم كان جيدا جدا، حققنا بعض الأرباح الصحية.


ولكن، من المهم أن نتذكر أنه على الرغم من المحاور هي مفيدة جدا بشكل ملحوظ، وهناك دائما خطر.


تشارك وليس كل 100٪ من الصفقات تتحول مربحة. استخدام التوقف لحماية رأس المال الخاص بك هو خيار حكيم جدا وأخذ الخسائر عندما يحدث خطأ هو روتين التداول اليومي. كونها واقعية حقا حول تداول العملات الأجنبية خطوة كبيرة إلى الأمام.


مرحبا، أنا في هذا المنتدى، أنا أستمتع كل شيء من المناقشة هنا.


شكرا على كل ما تبذلونه من مساهمة، وسوف تفعل الشيء نفسه.


خطوط المحورية هي مؤشر قوي.


توفر مؤشرات لطيفة حقا، مع الدعم والمقاومة.


مقالة كبيرة عن نقاط المحورية. سمعت عن نقاط المحورية في الماضي، ولكن لا تنطبق حقا على سوق الفوركس. سوف أجرب الآن.


مرحبا شباب! قرأت المشاركة حول نقطة محورية .. انها وظيفة كبيرة! ولكن لا يزال لدي بضعة أسئلة. كيف يمكن التأكد من أنه يتم كسر نقطة المحورية؟ يسبب أحيانا. فقط عندما كنت أعتقد أن النقاط المحورية يجري كسر..كانت مجرد العودة إلى الوراء.


مرحبا شباب! قرأت المشاركة حول نقطة محورية .. انها وظيفة كبيرة! ولكن لا يزال لدي بضعة أسئلة. كيف يمكن التأكد من أنه يتم كسر نقطة المحورية؟ يسبب أحيانا. فقط عندما كنت أعتقد أن النقاط المحورية يجري كسر..كانت مجرد العودة إلى الوراء.


انتقل بحث بلدي مشاركة الماضي. أنا نشر واحد أو كتابين على نقطة المحورية. قراءتها، وسوف تفهم.


مجموعة الفوركس للتدريب.


نقاط المحورية هي نوع من مستويات الدعم والمقاومة التي يتم استخدامها من قبل العديد من التجار اللحظيين والقصير الأجل. عند تداول النقاط المحورية، العديد من القواعد نفسها سارية المفعول كما هو الحال مع أنواع الدعم الأخرى وتقنيات التداول المقاومة.


ويحتفظ العديد من المتداولين بعيون دقيقة على نقاط المحورية اليومية، حيث يعتبرون مستويات أساسية في الإطار الزمني لحظيا. سوف نذهب من خلال الجوانب الأساسية لنقاط فوركس بيفوت وسوف نناقش استراتيجيات التداول زوجين التي يمكن استخدامها مع نقاط المحورية اليومية.


ما هي نقاط فوركس بيفوت؟


يتم حساب نقاط الفوركس المحورية مستويات السعر الأفقية على الرسم البياني. وتظهر هذه المستويات المناطق المحتملة حيث يمكن للسعر عكس، وخاصة خلال لمسة الأولى من هذه المستويات. العديد من المتداولين في الفوركس يتخذون قرارات التداول اللحظية على أساس مستويات المحورية اليومية، وعلى هذا النحو من المهم للمتداولين لحظيا مشاهدة حركة السعر عند هذه المستويات عن كثب.


كيفية حساب النقاط المحورية.


حساب النقطة المحورية القياسي بسيط جدا. فإنه يتطلب ثلاثة أرقام فقط - وثيقة، عالية، ومنخفضة.


يجب علينا أولا حساب نقطة المحورية اليومية الرئيسية. صيغة هذا:


نقطة المحورية (ب) = (يومية عالية + يومية منخفضة + إغلاق) / 3.


منذ سوق الفوركس هو سوق 24/5، وهناك بعض الارتباك بشأن أي وقت لاستخدام لفتح السوق اليومي وإغلاق. يستخدم معظم تجار الفوركس الساعة 11:59 مساء (23:59 بتوقيت جرينتش) لوقت إغلاق سوق الفوركس و 12:00 صباحا (00:00) بتوقيت جرينتش لوقت افتتاح سوق الفوركس. من خلال القيام بذلك يمكنك فصل جلسات التداول اليومية من بعضها البعض.


عندما تحصل على ب، يمكنك البدء في حساب النقاط المحورية العلوية والسفلية الأخرى. وهذه تسمى مستويات المقاومة المحورية الأولى والثانية والثالثة، ومستويات دعم المحور الأول والثاني والثالث.


حساب المقاومة المحورية الأولى والدعم.


منذ لديك الآن نقطة المحورية الأساسية، يمكنك الآن حساب الدعم الأول والمقاومة.


R1 = (2 × النقطة المحورية) - منخفضة يوميا.


S1 = (2 × النقطة المحورية) - عالية يوميا.


حساب الدعم المحوري الثاني والمقاومة.


R2 = النقطة المحورية + (ارتفاع يومي - منخفض يومي)


S2 = النقطة المحورية - (ارتفاع يومي - منخفض يومي)


حساب دعم النقطة المحورية الثالثة والمقاومة.


R3 = ارتفاع يومي + 2 × (نقطة محورية - منخفضة يوميا)


S3 = منخفض يومي - 2 × (ارتفاع يومي - نقطة محورية)


لقد ذهبنا من خلال الحسابات أعلاه بحيث يمكنك فهم كيفية حساب هذه المستويات. سوف نناقش الآن بعض الطرق السريعة لحساب النقاط المحورية دون الحاجة إلى القيام بالحسابات اليدوية يوميا.


إضافة نقاط محورية إلى الرسم البياني.


عند تطبيق نقطة المحورية الأساسية وثلاثة الدعم والمقاومة، سيكون هناك 7 مستويات مختلفة. كما رأيت أعلاه، يمكن أن يكون مملة بعض الشيء لإجراء الحسابات يدويا. هناك خيارات مختلفة للحصول على نقاط المحورية دون القيام الحسابات أعلاه يدويا.


نقطة المحورية حاسبة.


هناك العديد من الآلات الحاسبة نقطة المحورية على الانترنت على الشبكة. عند فتح آلة حاسبة نقطة محورية، ستتم مطالبتك بإضافة متغيرات حركة السعر الثلاثة. هذه هي ارتفاع اليومي، وانخفاض اليومي والإغلاق. عند إضافة هذه الثلاثة، سوف ببساطة انقر على زر "حساب"، وسوف تحصل على الفور النقاط المحورية الخاصة بك. وبمجرد الانتهاء من ذلك، ثم هل يمكن فقط رسم خطوط المحورية على الرسم البياني الخاص بك التداول داخل منصة التداول الخاصة بك.


مؤشر النقطة المحورية.


معظم البرامج التجارية المتاحة اليوم سيكون لها مؤشر محوري من شأنها أن كالوكاتات هذه المستويات بالنسبة لك تلقائيا ورسمها على الرسم البياني الخاص بك. أولا، تحقق من قائمة المؤشرات منصة التداول الخاصة بك تقدم. إذا لم يكن لديك مؤشر محوري هناك، يجب إجراء بعض البحوث.


يمكنك العثور على العديد من مؤشرات النقطة المحورية عبر الإنترنت، والتي يمكنك ببساطة إضافتها إلى النظام الأساسي الخاص بك. تصفح الشبكة، وسوف تجد بالتأكيد مؤشر نقطة المحورية المتاحة عادة مجانا في مكان ما. قد تضطر إلى استيراد المؤشر ثم استخراج الملفات في مجلد المؤشرات من منصة التداول الخاصة بك. وبمجرد الانتهاء من ذلك، سوف تكون قادرة على تطبيق مؤشر نقطة المحورية مباشرة على المخطط الخاص بك. عند رسم مؤشر النقطة المحورية على المخطط، يجب أن ترى شيئا من هذا القبيل:


هذا هو الرسم البياني لمدة 30 دقيقة ل ور / أوسد 2 مارس و 3 و 4، 2018. الخطوط الأفقية على الرسم البياني هي النقاط المحورية. الخط الأزرق هو النقطة المحورية المركزية. الخطوط فوق النقطة المحورية الرئيسية هي R1 و R2 و R3. الخطوط أسفل الخط الأزرق هي S1 و S2 و S3، (S2 و S3 غير مرئية).


نضع أيضا ثلاثة خطوط عمودية على الرسم البياني. هذه الأسطر الثلاثة تفصل أيام التداول المختلفة. لاحظ أن المستويات المحورية في كل يوم تداول تصطف بشكل مختلف. هذا هو الحال، لأن كل يوم تداول له قيم يومية مختلفة، منخفضة وقريبة. وبهذه الطريقة، فإن مستويات المحورية مختلفة أيضا. وهذا هو السبب في وجود تبديل سريع في مستويات الخطوط المحورية لكل يوم تداول.


النقاط المحورية للتجارة.


هناك عدد قليل من القواعد الأساسية عند تداول النقاط المحورية.


كن هبوطي عندما يكون السعر أدنى نقطة المحورية الرئيسية. كن صعوديا عندما يكون السعر فوق النقطة المحورية الرئيسية. الذهاب طويلة إذا كان السعر مستبعد من S1، S2، أو S3. الذهاب قصيرة إذا كان السعر مستبعد من R1، R2، أو R3.


وبما أننا ناقشنا هيكل النقاط المحورية والطريقة التي يتم حسابها، فقد حان الوقت الآن لإظهار التداول المحوري باستخدام بعض الأمثلة على الرسم البياني.


إلقاء نظرة على الصورة أدناه:


هذا هو الرسم البياني للساعة لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) للفترة من 29 فبراير - 4 مارس 2018. ويبين الرسم البياني حركة سعر النقاط المحورية لمدة 5 أيام متتالية.


تظهر الدوائر لحظات عندما يتوحد السعر ويردد في منطقة نقطة محورية. تظهر الأسهم لحظات عندما يجد السعر الدعم أو المقاومة حول مستوى نقطة محورية.


في هذا المثال نرى السعر يتردد حول مستوى 4 مرات وفي 8 حالات لدينا انعكاس السعر بعد التفاعل مع نقطة محورية.


إستراتيجية التداول المحورية.


الآن بعد أن رأينا نقاط محورية في العمل، سوف ننتقل الآن إلى تطبيق بعض استراتيجيات التداول نقطة المحورية.


النقاط المحورية للتجارة مع السعر الإجراء.


أولا، سوف تظهر لك كيفية استخدام النقاط المحورية كجزء من استراتيجية تداول حركة سعر نقية، دون مساعدة من أي مؤشر التداول إضافية. وسوف نعتمد على قواعد الاختراق العادية لدخول السوق. إذا دخلنا السوق عند اختراق، سنضع وقف الخسارة أدنى نقطة المحورية السابقة. سنستهدف مستوى النقطة المحورية الثانية بعد الاختراق.


ألق نظرة على هذا المخطط:


هذا هو الرسم البياني H1 لل غبب / أوسد في 28 يناير - 5 فبراير 2018. هناك اثنين من الاختراقات من خلال مستوى ب، والتي يمكن تداولها.


يأتي الاختراق الأول من خلال الخط المحوري الأزرق في بداية المخطط. يمكن للمرء أن يقصر غبب / أوسد. يجب وضع أمر وقف الخسارة مباشرة فوق R1 - المستوى المحوري الأول فوق نقطة المحورية الرئيسية. يجب أن يكون الهدف S2 - المستوى الثاني أسفل نقطة المحورية الرئيسية.


من المهم جدا التأكيد على أنه إذا عقدت تجارتك بين عشية وضحاها، فإن النقاط المحورية من المرجح أن تتغير لليوم التالي. وبهذه الطريقة، قد تحتاج إلى وقف الخسارة والهدف لتعديل لتعكس مستويات جديدة.


وفقا للمثال التجاري أعلاه، بعد حوالي ست ساعات من تداول قصير في زوج العملات غبب / أوسد، يصل السعر إلى الهدف، والذي كان نحو 138 نقطة الربح المحتملة.


يبدأ السعر في الزيادة بعد الوصول إلى الهدف. في منتصف يوم التداول التالي، يكسر غبب / أوسد نقطة المحورية الرئيسية في الاتجاه الصاعد. هذا هو فرصة جيدة موقف طويل. إذا كنت تريد أن تأخذ هذه الفرصة الطويلة، يجب وضع أمر وقف الخسارة الخاص بك تحت S1، والتي ليست مرئية على الصورة في هذه اللحظة بالذات. في الوقت نفسه، يجب أن يكون الهدف الخاص بك على R2.


بعد كسر نقطة المحورية الرئيسية يبدأ السعر في الزيادة ويكسر عبر R1. في اليوم التالي، مستويات المحورية مختلفة. ينخفض ​​السعر إلى نقطة المحورية المركزية ويغلق شمعة أدناه. ومع ذلك، فإن الشمعة هي مطرقة صعودية، وهو تشكيل شمعة الرفض. هذا يشير إلى أن التجارة يجب أن تبقى مفتوحة. وعلاوة على ذلك، فإن وقف الخسارة تحت S1 لا يزال دون لمس. ثم يبدأ السعر التوحيد الذي يستمر حتى نهاية يوم التداول.


عندما يأتي يوم التداول التالي، يتم تعديل النقاط المحورية مرة أخرى، وهي أكثر تشددا. النقطة المحورية الرئيسية أعلى. يختبر السعر نقطة المحورية الرئيسية كدعم مرة أخرى ويرتد صعودا. ثم يدخل زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / غبب / أوسد) في اتجاه صعودي، ويتم الوصول إلى الهدف عند R2.


لاحظ أنه بعد الوصول إلى الهدف، يغلق غبب / أوسد شمعة فوق R2. وهذا يعني أن الاتجاه الصعودي قد يستمر، مما يضع على الطاولة فرصة تجارية ثالثة. إذا ذهبت لفترة طويلة هنا، يجب وضع وقف الحق تحت R1. وبما أن التجارة طويلة وأنها مفتوحة على اختراق من خلال R2، ينبغي وضع أمر الحد المستهدف في مكان ما فوق R3 (ليس لدينا مستوى R4). يمكنك أيضا استخدام قواعد عمل السعر الخاص بك لتحديد المدة التي يجب أن تبقى في التجارة.


النقاط المحورية للتجارة مع ماسد.


في إستراتيجية التداول المحورية هذه سوف أضمن مؤشر التباعد المتوسط ​​المتحرك (ماسد). وتتمثل نقطة هذه الاستراتيجية في مطابقة اختراق النقطة المحورية أو الارتداد مع تقاطع أو اختلاف في ماسد. عند مطابقة الإشارات من كلا المؤشرين، يجب عليك إدخال السوق في الاتجاه المعني. وينبغي استخدام وقف الخسارة في استراتيجية التداول هذه بنفس الطريقة المتبعة في الاستراتيجية السابقة. يجب أن تقع المحطة على مستوى المحور السابق. يجب عليك البقاء في الصفقة حتى يوفر ماسد كروس أوفر. الصورة أدناه سيجعل الصورة أكثر وضوحا بالنسبة لك.


هذا هو الرسم البياني H1 لزوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) في الفترة من 19 إلى 26 فبراير 2018. وتظهر الصورة فرصة طويلة ووظيفتين قصيرتين. وتستند الإشارات على انقطاع نقطة المحورية وعبور ماسد.


نبدأ مع فرصة التداول الأولى التي هي قصيرة. خطوط ماسد تتجه لأسفل ونحصل على أول إشارة للاتجاه الهبوطي في نهاية المطاف. بعد بضع ساعات نرى السعر يكسر نقطة المحورية الرئيسية، وهي إشارة هبوطية ثانية في هذه الحالة. يمكن للمرء الآن اختصار الدولار / كندي بناء على استراتيجية التداول هذه. يجب وضع وقف الخسارة مباشرة فوق نقطة المحورية R1 كما هو موضح في الصورة.


يبدأ السعر حركة هبوطية. ومع ذلك، نرى تصحيح إلى نقطة المحورية الرئيسية (السهم الأسود الأول). ثم السعر مستبعد من مستوى ب ويستمر الانخفاض. يؤدي التردد الثاني في الاتجاه الهبوطي إلى التقاطع الصعودي لخطوط الماكد ويجب إغلاق الصفقة. يمكن للمرء أن جعل 53 نقطة من هذه التجارة.


لاحظ أنه بعد ساعات قليلة من عبور الماكد الصاعد، يتحول السعر فوق نقطة المحورية الرئيسية. هناك نوعان من الإشارات المطابقة القادمة من ب و ماسد. هذا يبدو وكأنه فرصة طويلة جيدة التي يمكن تداولها. في هذه الحالة يجب أن يكون موقع وقف الخسارة أسفل النقطة المحورية S1 مباشرة. يبدأ السعر في الارتفاع ويبدأ مؤشر الماكد في الاتجاه الصاعد. في منتصف يوم التداول التالي تتفاعل خطوط الماكد في الاتجاه الهبوطي. وينبغي أن يؤخذ ذلك كإشارة ختامية. وكان من شأن التجارة الطويلة أن تحقق أرباحا قدرها 57 نقطة.


ارتفاع الأسعار إلى R1 ويبدأ الاقتراب من مستوى المقاومة هذا. فجأة، ارتد الدولار / كندي في اتجاه هبوطي. وفي الوقت نفسه، تتقاطع خطوط الماكد في الاتجاه الهابط أيضا. هذا هو مباراة أخرى لإشارتين من النقاط المحورية و ماسد، وهو فرصة موقف قصير. السعر يتحول فورا تحت مستوى ب ويظل تنخفض بسرعة. يحدث تصحيح بعد ذلك وخطوط ماكد تقترب تقريبا في الاتجاه الصاعد. ومع ذلك، لا توجد قراءة صعودية من مؤشر الماكد ويجب أن يتم التداول. ولا تزال الأسعار تتحرك نحو الانخفاض. يؤدي التردد التالي في الاتجاه الهبوطي إلى التقاطع الصعودي في مؤشر الماكد، الذي يجب أن يؤخذ كإشارة خروج. وكان من شأن هذه التجارة أن تحقق أرباحا قدرها 235 نقطة في غضون يومين تقريبا.


استنتاج.


النقاط المحورية هي مستويات الرسم البياني اللحظي الهامة، والتي تعمل كمناطق الدعم والمقاومة. تعتبر النقاط المحورية موضوعية جدا، حيث يتم حسابها باستخدام صيغة دقيقة. يتضمن تكوين النقطة المحورية الأساسية مستوى محور أساسي (ب) بثلاثة مستويات مقاومة أعلى (R1 و R2 و R3) وثلاثة مستويات دعم أدناه (S1 و S2 و S3). يتم احتساب النقاط المحورية باستخدام ارتفاع يومي، منخفض وإغلاق زوج الفوركس. من أجل وضع أطر زمنية يومية، يحدد العديد من المتداولين إغلاق يوم تداول الفوركس إلى: بداية: 00:00 آم بتوقيت جرينتش نهاية: 11:59 بيإم غمت كل يوم تداول في ب، R1، R2، R3، S1، S2، و S3 مستويات تغيير موقعها، لأن اليومية عالية، منخفضة وإغلاق مختلفة كل يوم. هناك العديد من الآلات الحاسبة النقطة المحورية، والتي من شأنها أن تسهل بشكل كبير الطريقة التي استخراج البيانات المحورية الخاص بك. هناك استعداد لاستخدام المؤشرات المحورية، التي تتكيف مع منصة التداول الخاصة بك. يجب عليك دائما استخدام أمر وقف الخسارة عند تداول النقاط المحورية. وهناك مكان جيد لوضع توقف الخاص بك هو المستوى المحوري السابق من تلك التي تستخدمها لدخول السوق. يجب أن تأخذ الربح بعد أن يمر السعر من خلال منطقتين محوريتين، أو استنادا إلى أدلة أخرى حول السعر أو إشارة مؤكدة مؤكدة. هناك طريقتان لتداول النقاط المحورية هي: النقاط المحورية للتداول باستخدام نقاط بيفوت ترادينغ المحورية للتجارة مع ماسد.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.

No comments:

Post a Comment