Friday 2 March 2018

خيارات الأسهم تاريخ المنح


فهم خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.
أشياء مهمة يجب معرفتها قبل أن تقرر شراء.
العديد من الشركات تصدر خيارات الأسهم لموظفيها. عند استخدامها بشكل مناسب، يمكن أن تكون هذه الخيارات يستحق الكثير من المال لك.
الموظفين أساسيات الخيار الأسهم.
مع خطة خيار الأسهم للموظفين، يتم منحك الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة، بسعر محدد يسمى سعر المنحة (وتسمى أيضا سعر ممارسة أو سعر الإضراب)، في غضون عدد محدد من السنوات.
سيكون لديك خيارات تاريخ الاستحقاق وتاريخ انتهاء الصلاحية. لا يمكنك ممارسة خياراتك قبل تاريخ الاستحقاق أو بعد تاريخ انتهاء الصلاحية.
تعتبر خياراتك "في المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم أكبر من سعر المنحة.
وفيما يلي ملخص للمصطلحات التي ستراها في خطة خيار أسهم الموظف:
سعر السعر / سعر التمارين / سعر الإضراب - السعر المحدد الذي تقول فيه خطة خيار الأسهم للموظفين يمكنك شراء الأسهم تاريخ الإصدار - تاريخ إعطاء الخيار لك سعر السوق - السعر الحالي للسهم تاريخ الانتهاء - التاريخ يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وفقا لشروط خطة خيار الأسهم الموظف تاريخ التمرين - التاريخ الذي تمارس الخيارات الخاصة بك تاريخ انتهاء الصلاحية - التاريخ الذي يجب أن تمارس الخيارات الخاصة بك أو أنها سوف تنتهي.
كيف خطة الموظف الأسهم الخيار يعمل.
لفهم كيفية عمل خطة نموذجية لأسهم الموظفين، دعونا ننظر إلى مثال.
نفترض في 1/1/2018 يتم إصدارك خيارات الأسهم الموظف التي توفر لك الحق في شراء 1،000 سهم من القطعة بسعر 10،00 $ للسهم الواحد. يجب القيام بذلك بحلول 1/1/2022. في عيد الحب في 2017 القطعة الأسهم تصل إلى 20.00 $ حصة وتقرر لممارسة خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.
سعر السوق الحالي هو $ 20.00 a تاريخ المشكلة هو 1/1/2018. تاريخ التمرين هو 2/14/2017. تاريخ انتهاء الصلاحية هو 1/1/2022.
لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك يجب عليك شراء أسهم بمبلغ 10،000 $ (1،000 سهم × 10،00 $ للسهم). هناك بعض الطرق التي يمكنك اتباعها:
الدفع نقدا - يمكنك إرسال $ 10،000 إلى شركة الوساطة التعامل مع الصفقة الخيارات وتلقي 1،000 سهم من القطعة. يمكنك الاحتفاظ 1،000 سهم أو بيعها. ممارسة غير النقدية - يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وبيع ما يكفي من الأسهم لتغطية سعر الشراء. شركة الوساطة يجعل هذا يحدث في وقت واحد. كنت تركت مع 500 سهم من القطعة التي يمكنك إما الاحتفاظ أو البيع. تبادل الأسهم - أنت ترسل في شهادة ل 500 سهم من القطعة، وهو ما يعادل 10،000 $ بسعر السوق الحالي، وهذا يستخدم لشراء 1،000 سهم بسعر 10.00 $ للسهم الواحد. تركت تملك ما مجموعه 1،000 سهم من القطعة التي يمكنك إما الاحتفاظ أو البيع.
أنواع خيارات الأسهم للموظفين.
هناك نوعان من الأسهم خيارات الشركات إصدار لموظفيها:
نوس - غير مؤهل خيارات الأسهم إسو - خيارات الأسهم الحوافز.
تطبق قواعد ضريبية مختلفة على كل نوع من الخيارات. مع خيارات الأسهم غير المؤهلة للموظفين، غالبا ما يتم حجب الضرائب من عائداتك في الوقت الذي تمارس فيه خياراتك.
وليس هذا هو الحال بالضرورة بالنسبة لخيارات أسهم الحوافز. مع التخطيط الضريبي السليم، يمكنك تقليل الأثر الضريبي لممارسة الخيارات الخاصة بك.
سوف يكون لديك خطة خيار الأسهم الموظف وثيقة الخطة التي توضح القواعد التي تنطبق على الخيارات الخاصة بك. الحصول على نسخة من هذه الوثيقة الخطة وقراءتها، أو استئجار مخطط مالي أن يكون على دراية هذه الأنواع من خطط لمساعدتك.
هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار بشأن كيفية ممارسة خياراتك. مخاطر الاستثمار، والتخطيط الضريبي، وتقلبات السوق هي عدد قليل منها، ولكن العامل الأكثر أهمية هو الظروف المالية الشخصية الخاصة بك، والتي قد تكون مختلفة عن تلك التي زميلك في العمل. ضع ذلك في الاعتبار قبل اتباع نصيحة أي شخص.
يجب أن تبقي على الأسهم؟
الحفاظ على الكثير من أسهم الشركة يعتبر محفوفة بالمخاطر. عندما دخلك وجزء كبير من القيمة الصافية الخاص بك هو كل تعتمد على شركة واحدة إذا كان شيئا سيئا يحدث للشركة قد يكون أمنك المالي في المستقبل في خطر.
ونحن سوف توجه لكم من خلال قرارات التقاعد الأكثر أهمية، من متى تبدأ في اتخاذ الضمان الاجتماعي إلى حيث لقضاء التقاعد أحلامك.

إسبس: القواعد.
وعادة ما يكون تاريخ المنح هو اليوم الأول من فترة العرض. ويسمى هذا أحيانا تاريخ التسجيل.
ولأسباب عديدة، فإن تاريخ المنحة مهم في المشاريع التجارية التي تخضع للضريبة بموجب القسم 423، حيث أنها:
يبدأ على مدار الساعة لأغراض الضريبة يحدد سعر السهم لاستخدامها لحساب الحد 25،000 $ بمثابة نقطة لحساب أي سعر الاسترداد يستخدم في حساب مبلغ الدخل التعويض عند البيع في التصرف المؤهل.
يجب أن تستخدم شركتك نفس التاريخ لجميع هذه الأغراض. لا تتطلب أي قاعدة أن يكون تاريخ المنحة هو اليوم الذي تبدأ فيه خصم الراتب أو عندما يمكنك البدء في التسجيل في إسب، لذلك يجب مراجعة وثيقة الخطة الخاصة بك لمعرفة كيف يعرف "تاريخ المنحة".
تنبيه: يكون تاريخ المنحة الفردية عند بدء المشاركة في هذا العرض المحدد، وليس عندما يبدأ العرض الفعلي لأول مرة (إذا كان قد بدأ في وقت سابق) أو عندما تكون مؤهلا للمشاركة.
وتقدم لوائح إسب النهائية، التي اعتمدتها مصلحة الضرائب الأمريكية في عام 2009، إرشادات بشأن ما يجب على شركتك القيام به لجعل تاريخ التسجيل هو تاريخ المنحة لهذه الأغراض. يجب على إسب الآن أن يوضح أن الحد الأقصى لعدد الأسهم التي يمكن شراؤها يتم تحديدها إما عن طريق حد حصة ثابت أو صيغة (على سبيل المثال، 25،000 دولار مقسوما على سعر السهم في اليوم الأول من العرض). إذا كان هذا الحد الأقصى غير ثابت ويمكن تحديده في بداية العرض، يصبح تاريخ الشراء هو تاريخ المنحة. لذلك، يجب أن يكون لديك إسب حد لكل شخص، وعرض على عدد من أسهم يمكن للموظفين شراء.
راجع مقالة ذات صلة حول جميع التواريخ الرئيسية والمصطلحات التي يجب معرفتها قبل المشاركة في إسب.

خيارات الأسهم 101: الأساسيات.
إذا كنت تقرأ هذه المقالة، فمن المحتمل أن تمنح شركتك خيارات الأسهم. تهانينا. خيارات الأسهم تعطيك حصة محتملة في نمو قيمة شركتك دون أي مخاطر مالية لك حتى يمكنك ممارسة الخيارات وشراء أسهم أسهم الشركة. وعلاوة على ذلك، في حين أن المكافآت النقدية ومعظم أشكال التعويض الأخرى تخضع للضريبة عند استلامها، خيارات الأسهم تأجيل الضرائب حتى تمارسها. قبل ممارسة الخيارات الخاصة بك، فإن قيمتها المضمنة تخضع للنمو قبل الضرائب †"التي يمكن أن تكون كبيرة.
توضح هذه المقالة الحقائق والشروط الأساسية التي يجب معرفتها لتحقيق أقصى استفادة من خيارات الأسهم.
ما هو خيار الأسهم؟
خيار الأسهم هو حق تعاقدي تمنحه الشركة بموجب خطة أسهم، والتي تحتوي على قواعد الشركة في منح خيارات الأسهم. في حين أن بعض القواعد التي تحكم خيارات الأسهم تمليها قوانين الضرائب والأوراق المالية، فإن العديد من المتغيرات في طريقة خيار منح العمل يترك لكل شركة لتوفير في خطة مخزونها وفي اتفاقية المنحة التي يجب على المتلقين في كثير من الأحيان قبول.
تنبيه: يجب عليك التعرف على خطة الأسهم الخاصة بك ومنح اتفاق قبل اتخاذ أي إجراء مع خيارات الأسهم الخاصة بك.
تمنحك خيارات الأسهم الحق في شراء عدد محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت خلال فترة زمنية محددة بشكل صارم. ويسمى الشراء ممارسة، ويسمى سعر ثابت المنحة سعر ممارسة. عادة، يجب أن تستمر في العمل في الشركة لفترة محددة من الوقت قبل أن يسمح لك لممارسة أي من خيارات الأسهم. ويسمى هذا الطول من الزمن فترة الاستحقاق، التي تتميز بجدول استحقاق. في إطار جدول الاستحقاق، يمكن إنشاء منحة خيار بحيث تربح إما في كل مرة (استحقاق الهاوية) أو في سلسلة من أجزاء مع مرور الوقت (الاستحقاق متدرج). ويوضح الرسم المجاور مفهوم جدول استحقاق متدرج نموذجي.
مثال: يتم منحك 5000 خيار أسهم عندما يكون سعر سهم الشركة 10 دولارات للسهم الواحد.
سعر التمرين هو $ 10. وبموجب جدول الاستحقاق، تحصل 25٪ من الخيارات في السنة على أربع سنوات (أي 250 1 خيارا في السنة). مع الوقت الذي واصلت العمل في الشركة لمدة أربع سنوات بعد تاريخ المنحة، أصبحت جميع الخيارات ممارسة. وفي الوقت نفسه، ارتفع سعر سهم الشركة إلى 15 $. خيارات تعطيك الحق في شراء 5000 سهم من أسهم الشركة بسعر ممارسة الخاص بك من 10 $ للسهم الواحد بدلا من سعر السوق من 15 $ للسهم الواحد. يمكنك ممارسة عندما تكون الخيارات سترة، أو يمكنك الانتظار حتى وقت لاحق في مصطلح الخيار (انظر القسم التالي).
وفي حين أن فترات الاستحقاق لخيارات الأسهم عادة ما تستند إلى الوقت، فإنها يمكن أن تستند أيضا إلى تحقيق أهداف محددة، سواء في أداء الشركات أو أداء الموظفين.
حذار: خيارات الأسهم سوف تنتهي إذا لم يتم ممارسة.
خيارات الأسهم دائما لها فترة محدودة خلالها يمكن أن تمارس. والمدة الأكثر شيوعا هي 10 سنوات من تاريخ المنحة. وبطبيعة الحال، بعد انقضاء فترة الاستحقاق، يكون الوقت الفعلي لممارسة الخيارات أقصر (أي بعد ست سنوات من شرط الاستحقاق لمدة أربع سنوات). وإذا لم تمارس هذه الخيارات قبل انقضاء مدة المنحة، فإنها تصادر دون رجعة.
ويغادر الموظفون الذين يغادرون الشركة قبل تاريخ الاستحقاق خياراتهم عادة. مع وجود خيارات مكتسبة، عادة ما يكون للموظفين المغادرين إطار زمني صارم (غالبا 60 أو 90 يوما) لممارسة "لا يسمح لهم أبدا تقريبا باقي مصطلح الخيار الأصلي.
تنبیھ: یمکن أن تؤدي أحداث مثل التقاعد أو الإعاقة أو الوفاة إلی وضع قواعد مختلفة بموجب خطة المخزون. يجب أن تفهم ما الذي سيحدث لمنحتك عند وقوع أحداث وظيفية رئيسية أو أحداث حياة.
كيف تعمل خيارات الأسهم؟
وبما أن سعر التمرين هو دائما تقريبا سعر سهم الشركة في تاريخ المنح، خيارات الأسهم تصبح قيمة إلا إذا ارتفع سعر السهم، وبالتالي خلق خصم بين سعر السوق وسعر التمرين أقل. ومع ذلك، أي قيمة في خيارات الأسهم هو نظري تماما حتى يمكنك ممارسة لهم †"أي حتى تدفع المال لشراء الأسهم بسعر ممارسة. بعد أن حصلت على الأسهم من خلال عملية الشراء هذه، فإنك تملكها بشكل مباشر، تماما كما كنت تملك أسهم تم شراؤها في السوق المفتوحة.
على سبيل المثال: يتم منحك 1000 خيار أسهم بسعر ممارسة قدره 10 دولارات للسهم (أي سعر السهم في تاريخ المنح). وفي وقت لاحق، يرتفع سعر السهم إلى 50 $. إذا كنت تمارس خيارات 1،000 في ذلك الوقت، سوف تدفع فقط 10،000 $ للحصول على أسهم قيمتها 50،000 $ في السوق المفتوحة.
اعتمادا على قواعد خطة أسهم الشركة، يمكن ممارسة الخيارات بطرق مختلفة. إذا كان لديك النقدية للقيام بذلك، يمكنك ببساطة إجراء دفعة نقدية مباشرة، أو يمكنك أن تدفع من خلال خصم الراتب. بدلا من ذلك، في ممارسة غير نقدية، يتم بيع الأسهم فورا في ممارسة لتغطية تكلفة ممارسة والضرائب.
قيمة الخيار يمكن أن تذهب لأعلى أو لأسفل.
إذا ارتفع سعر سهم الشركة، فإن الخصم بين سعر السهم وسعر التمرين يمكن أن يجعل خيارات الأسهم قيمة جدا. وتهدف هذه الإمكانية لتحقيق مكاسب مالية شخصية، والتي تتماشى بشكل مباشر مع أداء الشركة في أسعار الأسهم، إلى تحفيزك على العمل الجاد لتحسين قيمة الشركات. وبعبارة أخرى، ما هو جيد لشركتك هو جيد بالنسبة لك.
ومع ذلك، وبنفس الطريقة، خيارات الأسهم يمكن أن تفقد قيمة جدا. إذا انخفض سعر السهم بعد تاريخ المنح، فإن سعر التمرين سيكون أعلى من سعر السوق للسهم، مما يجعل من غير المجدي ممارسة الخيارات Ђ "يمكنك شراء نفس الأسهم بأقل في السوق المفتوحة. وتسمى الخيارات مع سعر ممارسة أكبر من سعر السهم خيارات الأسهم تحت الماء.
نوعين من خيارات الأسهم.
يمكن للشركات منح نوعين من خيارات الأسهم:
وخيارات األسهم غير المؤهلة) نكسوس (، وهي خيارات األسهم الحافزة األكثر شيوعا) إسو (، والتي تقدم مزايا ضريبية ولكنها تزيد من مخاطر الضريبة الدنيا البديلة) أمت (،
خيارات الأسهم غير المؤهلين.
خيار الأسهم غير المؤهلين (نسو) هو نوع من خيار الأسهم التي لا تتأهل لمعاملة ضريبية مواتية خاصة بموجب قانون الإيرادات الداخلية في الولايات المتحدة. وهكذا فإن كلمة "غير مؤهل" تنطبق على المعاملة الضريبية (وليس للأهلية أو أي اعتبار آخر). وتشكل هذه المنظمات الشكل الأكثر شيوعا من خيارات الأسهم ويمكن منحها للموظفين والموظفين والمديرين والمتعاقدين والاستشاريين.
تدفع الضرائب عند ممارسة نكسوس. ولأغراض الضريبة، فإن انتشار التمرين هو دخل التعويض، وبالتالي يتم الإبلاغ عنه في نموذج W-2 الخاص بك في مصلحة الضرائب للسنة التقويمية.
مثال: خيارات الأسهم لديك سعر ممارسة 10 دولار للسهم الواحد. يمكنك ممارسة لهم عندما يكون سعر أسهم الشركة الخاصة بك هو 12 $ للسهم الواحد. لديك انتشار $ 2 ($ 12 †"$ 10)، وبالتالي $ 2 للسهم الواحد في الدخل العادي.
سوف تقوم الشركة باقتطاع الضرائب Ђ "ضريبة الدخل، والضمان الاجتماعي، والرعاية الطبية Ђ" عند ممارسة نكسوس.
عند بيع األسهم، سواء مباشرة أو بعد فترة االحتفاظ، يتم خصم عائداتك بموجب قواعد األرباح والخسائر الرأسمالية. يمكنك الإبلاغ عن بيع الأسهم في النموذج 8949 والجدول D من نموذج الضرائب الخاص بك 1040 إرس الخاص بك.
خيارات الأسهم الحافزة.
تتأھل خیارات الأسھم التحفیزیة (إيسوس) للمعاملة الضریبیة الخاصة بموجب قانون الإیرادات الداخلیة ولا تخضع للضمان الاجتماعي أو الرعایة الطبیة أو الضرائب المقتطعة. ومع ذلك، يجب أن تستوفي المعايير الصارمة بموجب قانون الضرائب. يمكن منح إسو للموظفين فقط، وليس للمستشارين أو المقاولين. هناك حد قدره 100000 دولار على قيمة المنحة الإجمالية لل إسو التي قد تصبح قابلة للممارسة (أي سترة) في أي سنة تقويمية. أيضا، للموظف الاحتفاظ بمزايا الضرائب الخاصة إسو بعد مغادرة الشركة، يجب أن تمارس إسو في غضون ثلاثة أشهر بعد تاريخ إنهاء الخدمة.
بعد ممارسة إسو، إذا كنت تملك الأسهم المكتسبة لمدة سنتين على الأقل من تاريخ المنحة وسنة واحدة من تاريخ ممارسة الرياضة، فإنك تحمل ضريبة أرباح رأس المال المواتية طويلة الأجل (بدلا من ضريبة الدخل العادية) على كل التقدير سعر التمرين. ومع ذلك، فإن المكاسب الورقية على الأسهم المكتسبة من إسو والتي عقدت بعد السنة التقويمية من ممارسة يمكن أن تخضع لك ضريبة الحد الأدنى البديلة (أمت). هذا يمكن أن يكون مشكلة إذا كنت ضرب مع أمت على المكاسب النظرية ولكن سعر السهم في الشركة ثم ينهار، ويترك لك مع فاتورة ضريبة كبيرة على الدخل الذي تبخر.
تنبيه: إذا كنت قد منحت إسو، يجب أن نفهم كيف الحد الأدنى البديل الضرائب يمكن أن تؤثر عليك.
الخطوة التالية: فهم الأسهم الخيار الضرائب.
ضريبة خيار الأسهم هو موضوع مهم لجميع أصحاب الخيار لفهم. الآن بعد أن كنت تعرف الأعمال الأساسية لخيارات الأسهم، يجب أن تتعلم تفاصيل المعاملة الضريبية.
مات سيمون هو المحرر & أمب؛ مدير المحتوى في ميستوكوبتيونس.
يتم توفير المحتوى تحت الترتيب مع ميستوبتيونس، مصدر مستقل للتعليم على الانترنت خطة الأسهم والأدوات. حقوق الطبع والنشر © 2018 ميستوكبلان، Inc. الرجاء عدم نسخ أو مقتطفات محتوى ميستوكوبتيونس دون إذن صريح من ميستوكبلان، وشركة
المواد المقدمة لهذه النشرة هي لأغراض إعلامية فقط ودقتها واكتمالها ليست مضمونة من قبل مورغان ستانلي سميث بارني ليك (“Morgan Stanley”). المؤلف (ق) و / أو النشر ليسوا موظفين أو تابعة لمورغان ستانلي وآرائهم لا تعكس بالضرورة تلك من مورغان ستانلي. من خلال تقديم هذا المنشور طرف ثالث، وصلة لموقع طرف ثالث على شبكة الإنترنت أو النشر عبر الإنترنت أو المادة، ونحن لا يعني ضمنا انتماء ورعاية والتأييد والموافقة والتحقيق أو التحقق أو الرصد من قبل مورغان ستانلي من أي معلومات الواردة في المنشور. مورغان ستانلي ليست مسؤولة عن المعلومات الواردة في أي موقع طرف ثالث على شبكة الإنترنت أو استخدامك أو عدم القدرة على استخدام هذا الموقع. كما يجب أن تكون على دراية بأحكام وشروط موقع الطرف الثالث على الويب وسياسة خصوصية الموقع. هذه المعلومات ليست التماس من جانبنا فيما يتعلق بشراء أو بيع أي أوراق مالية أو استثمارات أو استراتيجيات أو المنتجات التي يمكن ذكرها. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المعلومات والبيانات المستخدمة في المنشور أو المادة هي من تاريخ المادة عند كتابتها وتخضع للتغيير دون إشعار مسبق.
مورغان ستانلي سميث بارني ليك (“Morgan Stanley”) والشركات التابعة لها ومورغان ستانلي المستشارين الماليين لا توفر المشورة الضريبية أو القانونية. يجب على العملاء استشارة مستشار الضرائب الشخصية للمسائل الضريبية ذات الصلة ومحاميهم للمسائل القانونية.
كرك 1371228 01/2018.
الروابط المقترحة.
مورغان ستانلي مراكز الخدمة العالمية.
تحقق من الخلفية من على فيرشا فيركرا.
المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. وليس المقصود منه تغطية الشروط المحددة لخطة (خطط) أسهم الشركة الخاصة بك. يرجى الرجوع إلى وثائق خطة الأسهم الشركة الخاصة بك إذا كان لديك أي أسئلة.
© 2018 مورغان ستانلي سميث بارني ليك. عضو سيبك.

خيارات الأسهم.
على هذه الصفحة.
مستويات منح خيارات الأسهم.
إذا قمت بإجراء عرض ترويجي، يجب أن نصدر منحة خيار الأسهم الجديدة لعدد من الخيارات التي تتطابق مع الفرق بين مستواك القديم والمستوى الجديد. هذا هو الحال أيضا إذا كان لديك حاليا خيارات أكثر مما يكون مستواك القديم مؤهلا له (على سبيل المثال، يمكن أن يحدث هذا إذا انضممت في وقت مبكر من تاريخ الشركة). إذا لم نكن يرجى الاتصال بعمليات الناس.
حول الملكية الخاصة بك في جيتلاب.
في جيتلاب نعتقد بقوة في ملكية الموظفين في شركتنا. نحن في قطاع الأعمال لخلق قيمة لمساهمينا، ونحن نريد موظفينا للاستفادة من هذا النجاح المشترك.
في هذه الوثيقة (يمكن الوصول إليها فقط لأعضاء فريق جيتلاب والمتقدمين)، يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل حول عدد الأسهم القائمة والتقييمات الأخيرة.
ويهدف هذا الدليل لمساعدتك على فهم قطعة من جيتلاب أن you†™ إعادة الذهاب إلى امتلاك! هدفها هو أن تكون أكثر وضوحا من كامل جيتلاب 2018 خطة حوافز الأسهم (خطة الأسهم في Ђњ2018) واتفاق الخيار الأسهم الخاص بك الذي ينصح أن تقرأ، وكلاهما يدخل في التفاصيل القانونية الكاملة. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه في حين نأمل أن يكون هذا الدليل مفيدا لفهم خيارات الأسهم و / أو الأسهم المصدرة لك بموجب خطة حقوق الملكية لعام 2018، فإن الشروط والأحكام الحاكمة واردة في خطة حقوق الملكية لعام 2018 واتفاقية خيار الأسهم ذات الصلة . يجب عليك استشارة محام التوظيف و / أو مستشار الضرائب إذا كان لديك أي أسئلة حول التنقل خيارات الأسهم الخاصة بك وقبل اتخاذ قرارات مهمة.
خيارات الأسهم.
في جيتلاب، نقدم منح حقوق الملكية في شكل خيارات الأسهم الحافزة (إيسوز) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). الفرق في ھذین النوعین من المنح ھو بصفة عامة کما یلي: یتم إصدار إسو للموظفین الأمریکیین وتحمل شکلا خاصا من ضرائب المعاملة المعترف بھا من قبل دائرة الدخل الداخلي الأمریکیة (إرس). يتم منح مكاتب الإحصاء الوطنية للمقاولين وغير العاملين في الولايات المتحدة. ودعا هذا الخيار لأنه لديك خيار لشراء الأسهم جيتلاب في وقت لاحق، تخضع لشروط الاستحقاق، بسعر ممارسة المقدمة في وقت المنحة. فقط لأغراض سبيل المثال، إذا تم منحك خيارات الأسهم مع سعر ممارسة من 1 $ للسهم الواحد من الأسهم العادية اليوم، وإذا تنمو جيتلاب في وقت لاحق حتى أسهمها المشتركة يستحق 20 $ للسهم الواحد، سوف لا تزال قادرة على شراء المشتركة الأسهم عند ممارسة الخيار الخاص بك ل $ 1 للسهم الواحد.
السبب الذي نقدمه خيارات الأسهم بدلا من الأسهم على التوالي هو أنك لا تحتاج إلى إنفاق أي أموال لشراء الأسهم في تاريخ المنحة، ويمكن أن تقرر لشراء الأسهم في وقت لاحق كما سترة الخيارات الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، نحن لا نقدم منح الأسهم على التوالي لأن هذا قد يخضع لك الالتزامات الضريبية الفورية. على سبيل المثال، إذا منحنا مبلغا قيمته 10،000 دولار أمريكي من أسهم جيتلاب اليوم، فسيتعين عليك دفع ضرائب على قيمة السهم (من المحتمل أن تكون آلاف الدولارات) لهذا العام الضريبي. إذا قدمنا ​​لك خيارات بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي، فإنك لا تتحمل أي ضرائب حتى تمارسها (المزيد من التمرين لاحقا). مرة أخرى، هذا هو ملخص عام للمعاملة الضريبية من الخيارات الخاصة بك ويجب عليك استشارة مستشار الضرائب قبل اتخاذ أي إجراءات في المستقبل والتي يمكن أن تؤدي إلى الالتزامات الضريبية.
يعني الانهاء أن عليك أن تظل موظفا من قبل، أو هي خلاف ذلك مزود خدمة ل، جيتلاب لفترة معينة من الوقت قبل أن تتمكن من امتلاك كامل الأسهم التي تم شراؤها تحت خيار الأسهم الخاصة بك. بدلا من إعطائك الحق في شراء وامتلاك جميع الأسهم العادية في إطار خيار الأسهم الخاصة بك في اليوم الأول، تحصل على امتلاك الأسهم تحت خيار الأسهم الخاصة بك في الزيادات مع مرور الوقت. وتسمى هذه العملية الاستحقاق وتقدم شركات مختلفة جداول استحقاق أطوال مختلفة. في جيتلاب، لدينا الممارسة القياسية هو إصدار خيارات مع جدول الاستحقاق لمدة أربع سنوات لذلك كنت تملك ربع المخزون الخاص بك بعد 12 شهرا، نصف الأسهم الخاصة بك بعد عامين، وكل ذلك بعد 4 سنوات. يحدث الصمود على أساس شهري (لذلك يمكنك استحقاق 1/48 من الخيارات الخاصة بك كل شهر)، ولكن العديد من جداول الاستحقاق تشمل المنحدر. الجرف هو فترة في بداية فترة الاستحقاق حيث الأسهم الخاصة بك لا تستحق شهريا، ولكن بدلا من ذلك سترات في نهاية فترة الهاوية. في معظم الشركات، بما في ذلك جيتلاب، هذه الفترة جرف عموما سنة واحدة. وھذا یعني أنھ إذا تركت عملك إما طوعیا أو إجباریا قبل العمل معك لمدة عام كامل، فلن یتم منح أي من خیاراتك. في نهاية ذلك العام، أنت لن تحصل على كامل السنة المالية (12 شهرا) من الأسهم في كل مرة. وهذا يساعد على الحفاظ على ملكية الأسهم جيتلاب للناس الذين عملوا في الشركة لفترة ذات مغزى من الزمن.
يتناول هذا القسم التخفيف الذي يحدث لجميع الشركات مع مرور الوقت. في الشركات العامة تصدر الأسهم من وقت لآخر في المستقبل. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة شيز بحاجة إلى جمع الأموال من المستثمرين الخارجيين، فقد تحتاج إلى إنشاء مخزون جديد لبيعها لهؤلاء المستثمرين. تأثير إصدار أسهم إضافية من قبل شركة شيز هو أنه في حين أنك سوف تملك نفس عدد الأسهم كما فعلت قبل هذا الإصدار، سيكون هناك المزيد من إجمالي الأسهم المعلقة، ونتيجة لذلك، سوف تمتلك نسبة صغيرة من الشركة †"وهذا ما يسمى التخفيف.
التخفيف لا يعني بالضرورة انخفاض القيمة. على سبيل المثال عندما ترفع الشركة المال ستبقى قيمة الأسهم على حالها لأن التقييم الجديد للشركة سوف يكون مساويا للقيمة القديمة للشركة + رأس المال الجديد الذي تم جمعه. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة شيز تساوي 100 مليون دولار وترفع 25 مليون دولار، فإن الشركة شيز تبلغ قيمتها الآن 125 مليون دولار. إذا كنت تملك 5٪ من 100 مليون دولار من قبل، فإنك تمتلك الآن 4٪ من 125 مليون دولار (20٪ من الشركة تم بيعها، أو قال بشكل مختلف، يخففك بنسبة 20٪). وكانت حصة 5٪ بقيمة 5M $ قبل جمع التبرعات وحصة 4٪ الآن بقيمة 5M $.
نافذة التمرين بعد الإنهاء.
يرجى ملاحظة أنه حتى انتهاء فترة الاكتتاب آخر انتهت (أو نحن اشترى) أسهم الشركة ليست سائلة. إذا انتهى عملك لأي سبب من الأسباب لديك نافذة لمدة 90 يوما لممارسة الخيارات الخاصة بك. خلال هذه النافذة عليك أن تأتي مع سعر التمرين، وفي بعض الحالات الضريبة على المكاسب في قيمة خيارات الأسهم الخاصة بك، والتي يمكن أن تكون كبيرة. إذا كانت أسهم الشركة ليست سائلة هذا المال قد يكون من الصعب أن تأتي من قبل. نافذة 90 يوما هي معيار الصناعة ولكن هناك حجج جيدة ضد ذلك. في جيتلاب المقصود من الخيارات الأسهم لارتكاب أعضاء فريقنا للحصول على لنا الاكتتاب الناجح. نحن نريد لتحفيز ومكافأة شعبنا لبلوغ هذا الهدف. لذلك سننظر في التمديد نافذة الملحقات فقط على أساس كل حالة على حدة في تقديرنا. مثال على الحالة التي سننظر فيها هو عضو فريق قيم الإقلاع عن التدخين بسبب الظروف الشخصية. في معظم الحالات لن يكون هناك تمديد وسوف تضطر إما لدفع ثمن الأسهم والضرائب نفسك أو تفقد الخيارات، حتى عندما كنت مكتسبة تماما. وبطبيعة الحال الاكتتاب العام في عام 2020 هو طموحنا العام ولكن لا توقيت أو إذا كان يحدث على الإطلاق مضمونة.
الادارة.
نحن نستخدم إشاريس لإدارة برنامج خيار الأسهم لدينا. سوف تتلقى إشعار منحة إلى عنوان البريد الإلكتروني جيتلاب الخاص بك. سيؤدي النقر على هذا البريد الإلكتروني إلى تمكينك من إعداد حساب مستخدم في إشاريس. يمكنك أن تجد جميع الشروط والأحكام لبرنامج الأسهم وكذلك المنحة المحددة الخاصة بك داخل نظام إشاريس. وكملاحظة مفيدة، نقترح عليك إضافة عنوان بريد إلكتروني شخصي آخر إلى ملفك الشخصي. ويمكن إضافة هذا عن طريق النقر على الملف الشخصي والأمن في الزاوية اليسرى السفلى من الشاشة الرئيسية بعد تسجيل الدخول إلى إشاريس.
ممارسة الخيارات الخاصة بك.
"ممارسة خياراتك" يعني شراء الأسهم التي تضمنها خياراتك. تدفع سعر التمرين الذي تم تعيينه عند منح الخيارات لأول مرة وتحصل على شهادات الأسهم مرة أخرى. لإعطاء الموظفين فرصة للاستفادة من أي حوافز ضريبية موجودة قد تكون متاحة (بما في ذلك بموجب قوانين الضرائب الأمريكية والقوانين الهولندية) جعلنا الأسهم قابلة للتنفيذ فورا. وهذا يعني أنه يمكنك ممارسة حقك في شراء الأسهم غير المكتسبة بموجب الخيار الخاص بك لبدء فترة عقدك. ومع ذلك، تحتفظ الشركة بحقوق إعادة الشراء للأسهم غير المكتسبة إذا انتهت خدمتك أو غيرها من الخدمات لأي سبب من الأسباب. قد يكون للممارسة المبكرة للمخزون غير المكتسب آثار ضريبية مهمة ويجب عليك استشارة مستشارك الضريبي قبل اتخاذ مثل هذا القرار.
كما أن للشركة الحق في إعادة شراء الأسهم غير المكتسبة عند انتهاء خدمتك، فإن الشركة غير ملزمة بذلك. وفقا لذلك قد تفقد بعض أو كل الاستثمار الذي قمت به. لأننا شركة شابة هناك الكثير من المخاطر حتى تكون على علم وأبلغ من المخاطر. يرجى قراءة هذا الموضوع كورا حول معظم الشركات الناشئة الفاشلة وهذه القصة من الناس يدفعون أكثر في الضرائب على مخزوناتهم من الحصول على العودة.
كيفية ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك.
يتم اعتماد الخيارات من قبل مجلس اإلدارة في اجتماعات مجلس اإلدارة ربع السنوية المقررة بانتظام. بعد الموافقة على المنحة من قبل المجلس سوف تتلقى إشعار منحة عن طريق البريد الإلكتروني من إشاريس التي تحتوي على معلومات ذات الصلة بالمنحة بما في ذلك عدد الأسهم، وممارسة السعر، وفترة الاستحقاق والمصطلحات الرئيسية الأخرى.
هناك طريقتان لممارسة أسهمك:
إليكترونيك (أوس ريسيدنتس أونلي) قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في إشاريس اتبع التوجيهات لتمكين دفعات أش من البنك الذي تتعامل معه بعد تمكين أش حدد منح خيار التمرين واتبع دليل المطالبات (غير المقيمين في منطقة أش ومقيمين غير أمريكيين) سجل الدخول إلى حسابك في إشاريس انقر على " عرض "(الجانب الأيمن من الشاشة) انقر على" المرفقات والملاحظات "انقر على" نموذج اتفاقية التمرين "أكمل النموذج، علامة، والعودة كما بدف إلى المدير المالي إرسال الدفع بالدولار الأمريكي عن طريق التحويل الإلكتروني. سيتم توفير معلومات التحويل الإلكتروني.
ملاحظة للمقيمين في الولايات المتحدة: أيهما الأسلوب الذي تختاره، تأكد من تحميل نموذج الانتخاب 83 ب التي تقدمها إشارس والملف مع مصلحة الضرائب في غضون 30 يوما من التمارين الرياضية. إرسال نسخة من استمارة الانتخابات إلى المدير المالي.
سوف ترغب على الأرجح في تضمين الرسالة التالية عند إرسالها في الانتخابات 83 ب إلى مصلحة الضرائب.
إدارة الخزينة.
В «العنوان المقدم من إشاريس 83-b تعليماتВ»
إلي من يهمه الامر:
تجدون طيه نسختين من الانتخابات 83 ب فيما يتعلق شراء بلدي من أسهم شركة جيتلاب الأسهم المشتركة. يرجى إرجاع نسخة واحدة مختومة كما وردت إلى عنايتي في مغلف ذاتي المغلف مختومة.
انتهاء صلاحية الخيار.
إذا تركت الشركة، سيكون لديك عادة 90 يوما لممارسة الخيار الخاص بك عن أي الأسهم التي تعود (اعتبارا من اليوم الأخير من الخدمة). لا يجوز لك شراء أسهم غير مكتسبة بعد انتهاء خدمتك. إذا فشلت في ممارسة الخيار الخاص بك في غضون 90 يوما بعد انتهاء الخدمة، سوف ينتهي الخيار الخاص بك، وأنك لن تكون قادرة على شراء أي أسهم تحت هذا الخيار. بالإضافة إلى ذلك، إذا لم تنته صلاحية أخرى من خلال إنهاء عملك، تنتهي خيارات الأسهم الخاصة بك بعد 10 سنوات من إصدارها.
أسعار ممارسة والتقييمات 409A.
وبصفة عامة، فإن سعر الممارسة للخيارات الممنوحة بموجب خطة حقوق الملكية لعام 2018 سيكون بالقيمة السوقية العادلة لهذه الأسهم العادية في تاريخ المنح. باختصار، القيمة السوقية لЂњЂњairЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ ومن أجل مساعدة المجلس، تحتفظ الشركة بمستشارين خارجيين للقيام بشيء يسمى تقييم Ђњ409A Ђќ. وبوجه عام، كلما كان تقييم األسهم أفضل كلما كان هناك المزيد من الفرص لتحقيق الربح. بالإضافة إلى ذلك، انخفاض سعر ممارسة يقلل من النقد اللازم لممارسة الأسهم وتأسيس فترة القابضة التي يمكن أن يكون لها مزايا ضريبية في بعض البلدان. نحن تصف تلك هنا ولكن كما هو الحال دائما تحقق مع المستشار المالي أو الضريبي قبل اتخاذ أي إجراء.
قانون الضرائب معقد ويجب عليك استشارة المحامي الضريبي أو مستشار الضرائب الأخرى الذي هو على دراية خيارات الأسهم بدء التشغيل قبل اتخاذ أي قرارات.
بالنسبة للموظفين الأمريكيين مع خيارات الأسهم الحوافز (إيسوس)، يتم فرض ضريبة عليك عند ممارسة الخيارات الخاصة بك. تستحق الضريبة على الربح أو الربح الذي تجنيه عند بيع السهم (الفرق بين سعر التمرين وسعر البيع). واعتمادا على فترة الحيازة الخاصة بك، يمكن معاملة الضريبة كدخل عادي أو مكسب رأسمالي. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن أي مكسب عند ممارسة إسو (الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة في تاريخ ممارسة)، حتى لو كنت لا تبيع الأسهم، ويمكن اعتبار "تفضيل الضريبة" نحو البديل الحد الأدنى للضريبة. يجب عليك الاتصال بمستشار الضرائب لمعرفة ما إذا كان هذا ينطبق عليك.
بالإضافة إلى فوائد فترة الاحتفاظ الطويلة، مصلحة الضرائب لديها فائدة إضافية لحاملي الأسهم المؤهلة الأعمال الصغيرة (قسبس قصيرة). حاليا، جيتلاب يلبي معايير العلاج قسبس ومع ذلك، مرة أخرى الشركة ليست في وضع يمكنها من تقديم الضرائب أو المشورة القانونية لذلك تحقق مع المستشارين الضريبية والمالية الخاصة بك. لقد وجدنا أن هذه المقالة مفيدة في وصف برنامج قسس بمزيد من التفصيل.
عموما، بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو)، يتم فرض ضرائب عليك على أي مكسب عند ممارسة مكتب الإحصاء الوطني (الفرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة في تاريخ التمرين). يتم التعامل مع مكاتب الإحصاء الوطنية بشكل أقل إيجابية بموجب قانون الضرائب لأنها يمكن أن تعطى للأشخاص الذين لا يعملون في جيتلاب. وهذا يعقد القانون الضريبي ويتجاوز النطاق الحالي لهذه الوثيقة.
وبالنسبة لموظفينا العاملين في هولندا، فإن لسلطة الضرائب الهولندية مفهوم مماثل حيث أن الفرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة يعتبر خاضع للضريبة فقط. لذلك إذا كنت تمارس في وقت مبكر ليس هناك فرق بين الاثنين، وبالتالي لا ربح خاضع للضريبة. فيما يتعلق بالإبلاغ الضريبي، يمكنك الإبلاغ عن الفرق بين القيمة السوقية العادلة في الممارسة وسعر الممارسة. حتى إذا لم يكن هناك فرق بين الاثنين، لا شيء يحتاج إلى الإبلاغ عنها. مرة واحدة كنت قد تمارس الخيارات، ثم سوف تحتاج إلى التحدث مع المستشار الضريبي الخاص بك حول كيفية الإبلاغ عنها لأغراض ضريبة الثروة الهولندية. ومرة أخرى، فإن الشركة ليست في وضع يمكنها من تقديم المشورة الضريبية أو القانونية حول التدريب المبكر أو التقارير الضريبية، لذلك تحقق مع المستشارين الضريبية والمالية الخاصة بك.
أي شخص هو دائما موضع ترحيب لطرح لدينا كفو أي أسئلة لديهم حول خياراتهم، جمع التبرعات GitLab†™، أو أي شيء آخر يتعلق الإنصاف في جيتلاب. ومع ذلك، يجب على الجميع أيضا استشارة محام قبل اتخاذ القرارات المالية الهامة، وخاصة فيما يتعلق بإنصافهم لأن هناك متطلبات قانونية وضريبية معقدة قد تنطبق.
المراجع.
كتب عضو فريقنا درو بليسينغ عن ما تعلمه عن خيارات الأسهم بعد البدء في البحث عنها لأنه حصل عليها عند الانضمام إلينا. مقالته هو موضع تقدير كبير ولكن جيتلاب شركة لا تؤيد ذلك، أي المشورة هو له.

تاريخ منح خيارات الأسهم
الشروط والأحكام لخيارات الأسهم الجوائز.
اعتبارا من 1 يناير 2018.
يتم اعتماد هذه الشروط واألحكام من قبل لجنة التعويضات والمزايا التابعة لمجلس اإلدارة. وهي تعتبر جزءا من كل جائزة خيار الأسهم الصادرة في أو بعد 1 يناير 2018 بموجب خطة ألكوا للحوافز المالية لعام 2009، بصيغتها الأخيرة التي تم تعديلها قبل المنحة (و & # 147؛ الخطة & # 148؛) .
المصطلحات المعرفة في الخطة لها نفس المعاني في هذه الشروط والأحكام، إلا أن الكوا أو الشركة تعني شركة الكوا أو أي من الشركات التابعة لها أو الشركات التابعة لها.
الاحكام والشروط العامة.
1. تخضع جوائز الأسهم للأحكام والشروط المنصوص عليها في حساب المشارك في ميريل لينش & # 146؛ أونلين & ريج؛ فوائد الموقع. مل، وأحكام الخطة وأحكام هذه الشروط والأحكام.
2. سعر المنحة لخيار الأسهم هو 100٪ من القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ المنحة، ما لم يكن حساب المشارك في ميريل لينش & # 146؛ أونلين & ريج؛ فوائد الموقع. مل، يحدد سعر منحة أعلى.
3. & # 147؛ قيمة السوق العادلة & # 148؛ للسهم في أي تاريخ محدد هو سعر إغالق السهم في ذلك التاريخ كما هو مبين في بورصة نيويورك أو في بورصة أخرى تتداول فيها األسهم بشكل رئيسي. إذا لم تكن بورصة نيويورك أو أي بورصة أخرى مفتوحة للعمل في التاريخ يتم تحديد القيمة السوقية العادلة، فسيتم استخدام سعر الإقفال كما هو مبين في يوم العمل التالي الذي يفتح فيه هذا التداول للعمل.
4. تاريخ انتهاء صلاحية خيار الأسهم هو عشر سنوات بعد تاريخ المنحة.
الصمود والتمارين.
5 - تستحوذ خيارات الأسهم على ثلث الجائزة في الذكرى السنوية الأولى لتاريخ المنح، حيث تبلغ ثلث الجائزة في الذكرى السنوية الثانية لتاريخ المنح وثلث الجائزة على الثلث الثالث الذكرى السنوية لتاريخ المنح.
6. باستثناء ما هو منصوص عليه في الفقرة 8، مرة واحدة المكتسبة، يجوز ممارسة الخيار الأسهم حتى تاريخ انتهاء صلاحيتها، طالما أن المشارك يبقى موظفا نشطا في الشركة.
2018 شروط وأحكام خيار الأسهم (يناير 2018)
7 - باستثناء ما هو منصوص عليه في الفقرة 8:
كشرط لممارسة خيار الأسهم، يجب على المشارك أن يبقى موظف ألكوا بنشاط في العمل حتى التاريخ الذي يرتديه الخيار، وإذا كان الخيار الأسهم على بعض ولكن ليس كل الأسهم التي تغطيها الجائزة، يجب على المشارك أن يكون الموظف النشط في تاريخ الجزء ذي الصلة من الجائزة سترات؛ و.
إذا انتهى عمل المشارك مع ألكوا قبل تاريخ الاستحقاق لخيار الأسهم (أو جزء الخيار ذي الصلة)، يتم خصم خيار الأسهم (أو جزء الخيار ذي الصلة) ويتم إلغاؤه تلقائيا.
8 - فيما يلي استثناءات لقواعد الاستحقاق والممارسة:
الوفاة: خيار الأسهم الذي يحتفظ به المشارك الذي يتوفى في حين يتولى الموظف وفقا لتاريخ الاستحقاق الأصلي ويجب أن يمارسه ممثل قانوني أو مستفيد في وقت سابق من خمس سنوات من تاريخ الوفاة أو تاريخ انتهاء الصلاحية الأصلي خيار شراء الأسهم.
التغيير في التحكم: يخزن خيار الأسهم إذا لم يتم تقديم جائزة استبدال بعد بعض أحداث التغيير في التحكم، كما هو موضح في الخطة.
التقاعد: لا يتم مصادرة خيار الأسهم إذا كان قد عقد من قبل المشارك الذي يتقاعد 6 أشهر على الأقل بعد تاريخ المنحة بموجب خطة الشركة (أو إذا لم يكن هناك خطة الشركة، خطة التقاعد الحكومية) التي يكون المشارك مؤهلا للحصول على دفع فوري لاستحقاقات التقاعد. في هذه الحالة، فإن أي جزء غير مؤهل من الخيار الأسهم سترات وفقا لجدول الانتصاف الأصلي للمنحة، وأي خيار الأسهم التي ستبقى ستظل قابلة للممارسة حتى في وقت سابق من خمس سنوات من تاريخ التقاعد أو تاريخ انتهاء الصلاحية الأصلي الخيار الأسهم.
التخارج: إذا كان خيار الأسهم محتفظ به من قبل المشارك الذي حددته الشركة ليتم إنهاؤه من العمل مع الشركة نتيجة لتصفية نشاط تجاري أو جزء من أعمال الشركة ويكون المشارك إما موظفا في ( أو مؤجرة أو معارة ل) المنشأة التي تحصل علی الأعمال في تاریخ الإقفال، أو لا یتم عرض المشارك في الشرکة التي تحصل علی الأعمال وتنتھيھا الشرکة في غضون 90 یوما من إقفال البیع، وفقا لتقدير الرئيس التنفيذي لشركة ألكوا إنك .:
أي جزء غير مؤهل من خيار الأسهم سوف يستمر في الاستحقاق بموجب جدول الاستحقاق الأصلي ومرة ​​واحدة المكتسبة، وسوف تكون قابلة للممارسة في وقت سابق من تاريخ انتهاء الصلاحية الأصلي لخيار الأسهم أو ثلاث سنوات من تاريخ توظيف المشارك مع تم إنهاء الشركة؛ و.
2018 شروط وأحكام خيار الأسهم (يناير 2018)
سيظل أي جزء مكتتب من خيار الأسهم قابلا للممارسة في وقت سابق من تاريخ انتهاء الصلاحية الأصلي لخيار الأسهم أو عامين من تاريخ انتهاء عمل المشترك مع الشركة.
لأغراض هذه الفقرة، التوظيف بواسطة & # 147؛ الكيان الذي يكتسب الأعمال & # 148؛ ويشمل التوظيف من قبل شركة تابعة أو تابعة للشركة التي تملك الأعمال. و & # 147؛ تصفية نشاط تجاري & # 148؛ يعني بيع الموجودات أو المخزون مما يؤدي إلى بيع مبدأ االستمرارية. & # 147؛ تصفية نشاط تجاري & # 148؛ لا تشمل إغلاق مصنع أو إنهاء آخر للأعمال التجارية.
إنهاء العمل: إذا كان هناك خيار الأسهم الذي يحتفظ به المشارك الذي يتم إنهاء خدمته مع الشركة لأي سبب آخر غير تلك الموضحة أعلاه في هذه الفقرة 8، سيتم مصادرة أي خيارات الأسهم غير المستحق في تاريخ انتهاء الخدمة وأي مستحق وستظل خيارات الأسهم قابلة للتنفيذ لمدة 90 يوما بعد انتهاء العمل.
الخيار ممارسة ودفع سعر التمرين.
.9 یتم ممارسة الخیار الممکن والممارس عند استلام إخطار موقعة من قبل ميريل لينش & أونر & ريج؛ فوائد الموقع.
10. الدفع الكامل من سعر الشراء من الخيار الأسهم ومن المقرر في تاريخ التمرين. يمكن دفع ثمن شراء الخيار:
نقدا (بما في ذلك & # 147؛ وساطة بدون مساعدة وساطة & # 148؛ وصفها في الفقرة التالية)؛ أو.
من خالل تسليم أو عرض األسهم التي كان يملكها المشارك لفترة الحد األدنى لالحتجاز) كما هو محدد أدناه (والتي لها قيمة سوقية عادلة مجمعة في تاريخ التمرين، والتي تساوي، مع أي دفعة نقدية، ما يعادل أو تتجاوز الأسهم الخيار سعر الشراء.
11. يجوز للمشترك أن يختار دفع سعر الشراء النقدي للخيار من خلال ممارسة غير نقدية بمساعدة الوسيط، & # 148؛ باستخدام ميريل لينش & # 146؛ أونلين & ريج؛ فوائد الموقع. في تاريخ التمارين أو قبله، يجب على المشارك تسليم تعليمات المشارك وإلزام الوسيط ب: (أ) بيع الأسهم (أو جزء كاف من الأسهم) المكتسبة عند ممارسة الخيار و (ب) التحويل إلى الشركة جزء كاف من عائدات البيع لدفع كامل ثمن الشراء وأي خصم ضريبي ناتج عن العملية. ومن المقرر أن لا تتجاوز هذه العائدات يوم التداول الثالث بعد تاريخ الممارسة.
12. الأسهم التي يملكها المشارك تشمل (أ) تلك المسجلة في اسم المشارك (أو مسجلة بالاشتراك مع شخص آخر)، (ب) تلك المحتفظ بها في حساب الوساطة المملوكة من قبل.
2018 شروط وأحكام خيار الأسهم (يناير 2018)
المشاركون بشكل فردي أو مشترك مع شخص آخر، و (ج) المحتجزين في شراكة أو شراكة أو شراكة محدودة أو أي كيان آخر لصالح المشترك بشكل فردي (أو لصالح المشترك بالاشتراك مع شخص آخر). على الرغم مما سبق، ال تتضمن األسهم المملوكة من قبل المشارك األسهم المحتفظ بها في أي خطة مؤهلة أو إيرا أو ترتيب ضريبي مؤجل مماثل أو أسهم تخضع لقيود محاسبية محتملة فيما يتعلق باستخدامها في عمليات مقايضة األسهم. يجوز للشركة أن تطلب إثبات ملكية أو إثبات ملكية أو طول ملكية أي أسهم يتم تسليمها بدفع ثمن شراء أحد الخيارات.
13. مصطلح & # 147؛ الحد الأدنى فترة القابضة & # 148؛ يعني 6 أشهر أو أي فترة أخرى، إن وجدت، كما هو مؤهل لفترة القياس ل & # 147؛ أسهم ناضجة & # 148؛ وفقا للمبادئ المحاسبية المقبولة عموما. عند احتساب عدد الأسهم المتاحة للتسليم لدفع ثمن شراء أحد الخيارات، يتم تجاهل الأسهم المكتسبة عند ممارسة خيار الأسهم (بما في ذلك أي أسهم يتم تسليمها أو تبادلها لدفع ثمن الشراء منها أو اقتطاع الضرائب عليها) حتى انتهاء الحد الأدنى فترة القابضة بعد التمرين.
14. يجب دفع جميع الضرائب المطلوب حجبها بموجب القوانين الضريبية المعمول بها فيما يتعلق باستلام المشترك للمشتركين عند ممارسة خيار الأسهم من قبل المشارك، نقدا، فور تقديم المشورة، ما لم يلتزم المشارك الفقرات التالية المتعلقة بالدفع باستخدام الأسهم.
15. يجوز للمشترك أن يفي بالتزامه بدفع الضرائب المستقطعة المستحقة على هذه الممارسة من خلال إمتلاك ألكوا من الأسهم التي ستصدر عند ممارسة عدد الأسهم التي لها قيمة سوقية عادلة في تاريخ الممارسة مساوية لمبلغ الاستقطاع لكي تدفع. وتشمل الضرائب المقتطعة في الولايات المتحدة الضرائب المفروضة على الدخل، وضرائب تعويضات البطالة الاتحادية والولائية، وضرائب فيكا / فوتا.
16. يتم تحديد مقدار الضرائب التي يمكن أن يدفعها المشارك باستخدام الأسهم المحتفظ بها من ممارسة الخيار الأسهم بتطبيق الحد الأدنى من المعدلات المطلوبة من قبل اللوائح الضريبية المعمول بها.
.17 يجب أن يتم االنتخاب الستخدام األسهم للوفاء بااللتزام باقتطاع المشارك، كتابة، في موعد أقصاه وقت ممارسة خيار األسهم.
18. يحق للمشاركين تعيين واحد أو أكثر من المستفيدين لتلقي جميع خيارات الأسهم التي لم يتم التحقق منها وقت وفاة المشارك. وستكون جميع تسميات المستفيدين في استمارة تعيين المستفيدين المعتمدة للخطة. تتوفر نسخ من النموذج من مركز الاتصالات على ميريل لينش & # 146؛ فوائد أونلين & ريج؛ services. ml.
2018 شروط وأحكام خيار الأسهم (يناير 2018)
19 - تسري تسميات المستفيدين على استمارة معتمدة في الوقت الذي تستلمه ميريل لينش & أونر & ريج؛ فوائد الموقع. يجوز للمشارك إلغاء تعيين المستفيد في أي وقت بإشعار خطي إلى ميريل لينتش & أونلين & ريج؛ أو من خلال تقديم استمارة تعيين جديدة. سيتم إبطال أي نموذج تعيين تم تقديمه من قبل أحد المشاركين تلقائيا ويحل محله نموذج مقدم في وقت لاحق.
20- يحق للمشارك تعيين أي عدد من المستفيدين في الاستمارة، وقد يكون المستفيدون من الأشخاص الطبيعيين أو الأشخاص الاعتباريين.
21- إن فشل أي مشارك في الحصول على أي توقيع موصى به في النموذج لن يبطل تعيين المستفيد أو يمنع الكوا من معالجة هذا التعيين على أنه صحيح وفعال. لن یحصل أي مستفید علی أي فائدة مفیدة أو أي مصلحة أخرى في أي خیار للسھم قبل وفاة المشارك الذي قام بتسمیة ھذا المستفید.
22- ما لم يشير المشارك إلى الاستمارة التي تفيد بأن المستفيد المحدد هو أن يحصل على خيارات غير خاضعة للمراقبة إلا بعد الوفاة السابقة لمستفيد آخر محدد، يحق لجميع المستفيدين المعينين في الاستمارة ويطلب منهم الانضمام إلى ممارسة الخيار. وما لم يذكر خلاف ذلك، سيكون لجميع المستفيدين مصلحة متساوية وغير مقسمة في جميع خيارات الأسهم هذه.
23. في حال وفاة أحد المستفيدين بعد مشاركته ولكن قبل ممارسة الخيار، فإن حق المستفيد وحقوقه في خيار الخيار سيكون قابلا للتحويل بموجب الإرادة الأخيرة وشهادة المستفيد أو قوانين النسب والتوزيع. ولن يحصل أي مستفيد يدعى من قبل المشارك على أي حقوق أو مصلحة في جائزة خيار الأسهم، كما لن يقوم أي شخص يدعي نيابة عن ذلك الشخص. ما لم يذكر المشاركون على خلاف ذلك في النموذج، سيتم اعتبار المستفيدين المعينين من قبل فئة (مثل & # 147؛ الأطفال، & # 148؛ & # 147؛ الأحفاد & # 148؛ الخ) للإشارة إلى أعضاء الصف الذين يعيشون في وقت وفاة المشارك، وجميع أعضاء الصف يعتبر أن تأخذ & # 147؛ للفرد. & # 148؛
24 - يجوز نقل خيارات الأسهم المكتسبة إلى فرد أو أكثر من أفراد الأسرة المباشرين، فرديا أو مشتركا. وستعتبر الثقة، وكل من المستفيدين منها هو المشارك أو أحد أفراد الأسرة المباشرين، أحد أفراد الأسرة لأغراض هذه القواعد.
25 - يبدأ نفاذ التحويل في تاريخ الإخطار الخطي بذلك، في استمارة موافق عليها لهذا الغرض. تتوفر نسخ من النموذج من مركز الاتصالات على ميريل لينش & # 146؛ فوائد أونلين & ريج؛ فوائد الموقع. وكشرط للنقل، يوافق المشارك على أن يظل مسؤولا عن دفع الضرائب الواجبة السداد عند ممارسة الخيار من قبل المحال إليه نقدا. ويطلب من المشارك أو حاكم المشارك تقديم أدلة كافية على القدرة على دفع هذه الضرائب بناء على طلب الشركة.
26- يكون النقل غير قابل للإلغاء؛ لا يكون أي نقل لاحق من قبل المحال إليه فعالا. وعلى الرغم مما سبق، يحق للمحال إليه أن يعين أ.
2018 شروط وأحكام خيار الأسهم (يناير 2018)
المستفيد وفقا لأحكام الفقرات من 18 إلى 23 أعلاه. وباستثناء ما إذا كان المستفيد قد تم تعيينه، في حالة وفاة المحال إليه قبل ممارسة الخيار، فإن خيار المحال إليه سيكون قابلا للتحويل عن طريق الإرادة الأخيرة وشهادة المستفيد أو قوانين النسب والتوزيع.
27- باستثناء ما تم تعديله بأحكام الفقرات من 24 إلى 26، تنطبق جميع المصطلحات التي تنطبق على عمليات الاختيار التي يقوم بها المشاركون على التمارين التي يقوم بها المتحولون. ويجوز لمسؤول الخطة وضع ونشر قواعد إضافية تنطبق على التمارين التي يقوم بها المهاجرون الذين لا يتعارضون مع هذه الأحكام.
2018 شروط وأحكام خيار الأسهم (يناير 2018)

No comments:

Post a Comment