Thursday 22 March 2018

راند الدولار الرسم البياني


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


أوسد / زار - دولار أمريكي راند جنوب أفريقي.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


USD / ZAR.


وباستبعاد الباوند في أواخر الخمسينيات وحتى أوائل الستينيات من القرن الماضي، تم إنشاء راند وهو المناقصة القانونية الحالية لجنوب أفريقيا وسوازيلند وليسوتو وناميبيا. وكانت حصة راند من التقلبات مع انخفاض قيمة العملة بشكل كبير بعد العقوبات المفروضة على حقبة الفصل العنصري. ويبدو أن العملة تستفيد عندما يكون المستثمرون على استعداد لتحمل المزيد من المخاطر في البلدان النامية. أي تراجع في المخاطر من الأسواق العالمية يدفع راند أقل بكثير كما رأينا خلال الأزمة المالية لعام 2008.


بول روبنسون.


يتراجع الدولار الأمريكي بشكل عام، مما يعزز خلفية امتلاك العملات مقابل الدولار الأمريكي، وخاصة اليورو.


من قبل مارتن إسكس، مستا.


ديلان جوسينو.


شون موريسون، فت.


من قبل تايلر يل، مت.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


اللقطات المحلل.


تايلر يل، مت.


الفوركس تجارة المدرب.


الخبرة: التحليل الفني، تحليل إنتيرماركيت، سوينغ التداول.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 3 أسابيع +


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


زاروس الرسم البياني (راند جنوب أفريقيا / الدولار الأمريكي الرسم البياني للفوركس)


زار / أوسد التقويم الاقتصادي.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة صندوق الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


زار / أوسد نيوس.


S. أفريقيا سب يحافظ على سعر الفائدة الرئيسي.


(رتتنوس) - حافظ البنك المركزي في جنوب أفريقيا على سعر الفائدة الرئيسي دون تغيير يوم الخميس و g. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


جنوب أفريقيا تجارة الجملة ترتفع في نوفمبر.


(رتتنوس) - زادت تجارة تجارة جنوب افريقيا للمرة الاولى خلال ثمانية اشهر فى نوفمبر. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


نمو مبيعات التجزئة في جنوب أفريقيا يتجاوز التوقعات.


(رتتنوس) - تسارع نمو مبيعات التجزئة في جنوب أفريقيا بوتيرة أسرع من المتوقع في N. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


يتصاعد إنتاج التصنيع في جنوب أفريقيا.


(رتتنوس) - نما إنتاج التصنيع في جنوب أفريقيا للشهر الثاني على التوالي في نوف. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


جنوب أفريقيا عقود القطاع الخاص للشهر الخامس.


(رتتنوس) - تدهور نشاط القطاع الخاص في جنوب أفريقيا بشكل أكبر في ديسمبر، بيانات من. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


الدولار الأمريكي / الراند الجنوب أفريقي.


أوسدزار الفوركس الرسم البياني.


الربيع أو السقوط؟


أوسد / زار R11.73 الطويل. هذا هو فيب 50٪ من الاتجاه على المدى الطويل 2018-2018 وينخفض ​​تماما على مستويات عام 2008. سأستخدم هذه الفكرة لشراء مخزونات راند التحوطية على المدى الطويل وليس كتجارة عملة.


تحرك السعر دون منطقة الدعم (المقاومة الآن). فتحت تجارة قصيرة بعد إعادة اختبار & أمب؛ معلق. شورت @ 12.1742؛ الحالي سي @ 12.3430 موقفي الحالي متواضع. أردت أن أكون أكثر تحفظا لأننا سنذهب إلى عطلة نهاية الأسبوع. 1M: هتبس: // ترادينغفيو / x / TK7hXrXo / 1W: هتبس: // ترادينغفيو / x / Qcf7sjDo / فشل اثنين من القضبان الانتهاء.


اعتبارا من الآن، ذروة البيع على الأسبوعية واليومية. لديها منطقة كبيرة يمكن أن تمتد إلى، ولكن اعتبارا من الآن تبحث مثل الكلاسيكية الحديثة 7 نمط سوينغ، والتي إذا أكملت، من شأنه أن يجلب الحق في .618 تعقب من منخفض منخفض إلى كبير الرئيسي. إذا كنت ترى هذا اللعب بها، والتي تبدو وكأنها سوف التجارة وفقا لذلك. هذه هي أنواع & كوت؛ العرض والطلب & كوت؛ الصفقات.


وقد ظلت أوسدار تحت السيطرة الخاضعة للرقابة منذ نهاية ديسمبر. الآن السعر هو إعادة اختبار منطقة الدعم. على أساس الانتهاء من يوم أمس الشمعة، بدا وكأنه كان هناك إمكانية للانتقال إلى الجزء العلوي من في منطقة التوطيد. بدلا من ذلك، اليوم كان هناك المزيد من حركة السعر الهبوطي. استنادا إلى إجراء السعر، لا أرى.


أوسد / زار هو كيرنلتي في علم الدب ويمكن أن كسر على الأخبار السياسية الإيجابية في جنوب أفريقيا. الهدف الأول 11.80، على المدى الطويل 50٪ تصحيح الألياف. الهدف التالي 10.50 على المدى الطويل 61.8٪ ارتداد ..


ويظهر السعر اليومي تعزيز قبل الخطوة التالية. انظر الرسوم البيانية أدناه 1M: هتبس: // ترادينغفيو / x / UyzR0kNQ / الشهرين الماضيين، حركة السعر الهبوطي للغاية. وبدعم، يتوقع استمرار ذلك. إمكانية سحب أو تصحيح. 1W: هتبس: // ترادينغفيو / x / 34JFFKmi / نهاية نوفمبر، كنت أتوقع تعقب واستمرار.


اكتمل تشكيل غارتلي الصاعد وبات على أوسدار. على الرغم من أنه انتقل بالفعل بعيدا عن جمهورية الصين الشعبية، فإنه لا يزال يوفر خطرا جيدا: نسبة مكافأة أكثر من 1: 2. استهداف R12.50s.


كان أوزار نمط الخفافيش الهابط كل ساعة. ولكي نكون منصفين، على الرغم من أنني نشرت العديد من الصفقات الطويلة على هذا الزوج، إلا أنني أبعد من الصعود على أوسدزار. أنا مجرد اعتباره وسيلة تجارية كبيرة على حد سواء الصفقات نمط والزخم الصفقات. انها مجرد كسر نقطة B، والتي تستحق الانتباه إلى هذا النمط الخفافيش الهبوطي، و أوزار ينظر الصفقات الزخم كثيرا حتى جيدة.


أواندا: أوزار انتظر حتى يتم تأكيد الاختراق. أطيب الأماني،


ضعف الدولار وزار قوي. مجرد إعادة اختبار الدعم السابق تحولت المقاومة.


بعد أن عكض الدولار الأمريكي من أعلى مستوياته في 2017 عند 14.60 منتصف نوفمبر، بدأ الدولار الأمريكي يتداول في قناة هبوطية مقابل راند جنوب أفريقيا. غير أن حركتها خلال الأسابيع الثلاثة الماضية كانت جانبية في قناة هبوطية مسطحة. وهذا يشير إلى أن الزخم الهبوطي السائد قد يضعف خلال الأسابيع التالية، وخصوصا عند الدخول.


الآن أوزار يبدو أنه لا يمكن أي أكثر من ذلك، إذا مع دكسي، سوف زار متابعة. سيتوب: إنتري: 12.4055-12.4057 tg1: 12.775.


وقد شهدت قوة راند زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) من الفائدة هو الفشل في كسر فوق 12.50. حتى النظر في الأسبوعية هناك طريقتان لقراءة هذا. 1) شهدنا الساقين متساوية تصحيح أبك إلى مستوى 12.38. المشكلة مع هذا هو عدم وجود شريط دبوس في أدنى مستوياته نهاية ديسمبر 2017 والأسبوع الأول من يناير 2018 2) لدينا رئيس و.


و أوسد / زار كونفيغوراتيون هو إنتيرستراينغ جدا، والثمن هو ارتداد حاليا على الدعم الرئيسي من 12. احتمال انعكاس صعودي مرتفع جدا. الهدف الأول هو ضرب المقاومة الهبوطية الرئيسية. إذا تم كسر هذا واحد، يمكننا الرهان بسهولة على الهدف 2 وإذا تم كسر المقاومة 14.5، فإن الهدف 3 يصبح ممكنا. في حال .

No comments:

Post a Comment