Tuesday 13 March 2018

خيارات استعراض الدورات التجارية


أفضل دورات التداول اليوم.


هناك الكثير من الدورات التداول اليوم، وأنه من المستحيل أن تستعرض كل منهم. ولكن هذه هي بعض من أفضل الدورات التداول اليوم هناك، وعلى الرغم من أن القائمة لم تكتمل، على الأقل يقدم بعض الدورات للنظر فيها. هذه الدورات جيدة لأنها تدرس من قبل التجار مع الكثير من الخبرة التجارية (أكثر من 10 عاما) وتقديم تعليم كبير يمكنك أن تأخذ معك لبقية حياتك (الانفجار لباك).


عند النظر في دورة التداول يوم، كن حذرا من الناس مع القليل من الخبرة التجارية في محاولة لكسب المال من الاشتراكات أو الدورات. هناك الكثير من دورات التداول غير المرغوب فيه اليوم هناك، لذلك تأكد من إجراء البحوث الخاصة بك قبل بدء التعليم الخاص بك.


ما الذي تبحث عنه في دورة التداول يوم واحد.


كقاعدة عامة، فقط النظر في دورة يقدمها شخص لديه خبرة تجارية لا تقل عن 10 سنوات. بهذه الطريقة كنت تعرف أنها قد تم من خلال صعودا وهبوطا، وتاجر أفضل لذلك. العديد من الدورات التي تجدها عبر الإنترنت - التي يقدمها أشخاص لا تتجاوز أعمارهم سنة واحدة أو حتى عدة سنوات - من الخبرة - لن يكون هناك على الأرجح بضع سنوات من الآن. معظم المتداولين لا يدومون، لذا يلتزمون بالدورات والتجار التي كانت موجودة منذ فترة. جميع أفضل الدورات التداول اليوم التي نوقشت أدناه تلبية هذه المعايير، فضلا عن توفير معلومات تجارية قيمة (فقط لأن التاجر يقول انهم تداولوا لمدة 10 سنوات أو أكثر، لا يعني أنهم معلم جيد أو تقديم دورة جيدة) .


أفضل دورات التداول اليوم أيضا يعلمك التجارة لنفسك. إنهم لا يختبئون أشياء منك حتى يتمكنوا من الحصول على المال منك شهريا بعد شهر. وينبغي تقديم الاستراتيجيات والمعلومات في مثل هذه الطريقة التي يمكنك في نهاية المطاف التجارة الخاصة بك. يمكنك اختيار المشاركة في البرامج الشهرية أو غرف الدردشة التي تقدمها، ولكن لا يجب عليك.


أفضل دورات التداول اليوم تجعلك مكتفية ذاتيا، ولا تبقي مطالبة الرسوم شهر بعد شهر، أو تتطلب منك لشراء بالطبع بعد بالطبع للعثور على قطع المفقودين من اللغز.


أفضل دورات التداول اليوم، التي نوقشت أدناه، سوف تجعلك تاجر مكتفية ذاتيا؛ في حين أن تدفع في البداية للتعليم، وهذا الرسم يشتري لك التعليم يمكنك استخدامها لبقية حياتك.


كن واقعيا حول ما تتوقع، استنادا إلى أخلاقيات العمل الخاص بك.


نضع في اعتبارنا أن معظم التجار اليوم تفشل. حتى مع أفضل تعليم، فإن معظم التجار الذين لا يريدون أن يفشلوا، لأنهم لا يمارسون ما يدرسون، أو ببساطة اختيار تجاهل المشورة المقدمة. التجارة مهمة صعبة، والناس (خصوصا التجار غير الناجحين) سوف يلومون أنفسهم لفشلهم، هم أكثر عرضة لإلقاء اللوم على المعلم أو السوق. وهذا يعني أنك سترى تعليقات سلبية على جميع المدارس التجارية والدورات - وإيلاء الاهتمام لتلك - ولكن أيضا الالتفات إلى الأشياء الإيجابية يقول الناس.


كونه تاجر المهنية هو مثل كونه المهنية في مهن أخرى. فإنه يأخذ الكثير من العمل والوقت! هل يمكن أن يكون أفضل تعليم، ولكن في نهاية المطاف هو أنت الذي هو المسؤول عن نجاح الخاصة بك.


إذا كنت رياضي، قد يكون لديك أفضل مدرب على التوالي في العالم، ولكن حتى كنت فعلا بدء ممارسة ووضع المزيد من العمل من أي شخص آخر كنت تتنافس ضد، أنت لن تفوز. التداول اليومي هو ساحة معركة. من أجل الفوز، مهاراتك تحتاج إلى أن تكون أفضل من معظم التجار الآخرين في السوق، تحتاج إلى أن تكون أقل تأثرا من المشاعر الخاصة بك من أولئك من حولك، وكنت بحاجة لممارسة استراتيجية موثوقة لساعات في اليوم، لعدة أشهر ، قبل أن تتوقع أن ترى نتائج متسقة ومربحة.


كل ما قيل، وهنا بعض الدورات التجارية يوم عظيم للنظر في إذا كنت بدأت رحلة التداول يومك (أو تم التداول لفترة من الوقت ولكن بحاجة إلى مساعدة). هذه هي دورات لقد اختبرت شخصيا بها، أو أن الأصدقاء تداول وثيق (أيضا التجار الناجحين) وقد شددت على أساس تجربتهم.


أكاديمية التداول اليوم.


تركز أكاديمية التداول اليومي (دتا) على تداول العقود الآجلة، في المقام الأول E-ميني S & أمب؛ P 500 (إس) الآجلة. أنها تعلم طريقة التداول على أساس حركة السعر، لذلك يمكنك تعلم كيفية قراءة وتوقع تحركات السوق، مما يسمح لك للتكيف مع جميع أنواع ظروف السوق. وتستخدم بعض المؤشرات أيضا لمساعدة التجار الجدد على رؤية كيفية تحرك السعر يتكشف.


يتضمن المنهج دورة على شبكة الإنترنت مع القراءة والأحمال من أشرطة الفيديو تسليط الضوء على كل نقطة. تبدأ الدورة بالأساسيات، ثم يبني حتى تتعلم في نهاية المطاف استراتيجية تداول قابلة للتكيف.


يتم توفير تمارين طوال الدورة لتحصل على ممارسة المفاهيم التي تتعلم. ويمكن تقديم هذه التدريبات للمراجعة إلى دتا.


وبطبيعة الحال هو 2،997 $ ويشمل (كل على الانترنت) الوصول إلى الدورة، 3 أشهر من واحد على واحد التوجيه، وندوات أسبوعية / دروس التداول الحية، وفصول الاستعراض، والدارمي الفيديو تظهر الفرص الرئيسية (على أساس استراتيجية) كل يوم . تتوفر أيضا حزم مع وقت توجيه إضافي.


التوجيه الشخصي يأخذ الكثير من الوقت وهو مورد لا يقدر بثمن. تحصل على معالجة قضايا التداول الخاصة بك مع تاجر المهنية الذي تم من خلال ما كنت تمر من خلال التنقل بنجاح الماضي تلك القضايا.


إذا كنت مهتما بتعلم التداول اليومي مع أكاديمية اليوم التجاري، فاطلع على موقعه الإلكتروني واشترك في نشرته الإخبارية اليومية المجانية (انقر على & # 34؛ ستارت نو & # 34؛) لتداول الأفكار والمعلومات حول كيفية البدء على الدورة.


أكاديمية يوم التداول تأسست من قبل مارسيلو أرامبيد. بدأ التداول في عام 2002 وبدأت دتا في عام 2018.


الأسهم الهمس.


إذا كنت مهتما في الأسهم التداول اليوم، ويقدم الأسهم ويسبيرر عددا من الدورات والخدمات المختلفة. ستيفاني - الهمس الأسهم - يوفر يوميا مجانا & # 34؛ الهمس من اليوم & # 34؛ والتي تشمل الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة لمشاهدة ذلك اليوم، جنبا إلى جنب مع مستويات الأسعار الهامة. اطلع على أحدث & # 34؛ ويسبرز & # 34؛ على سكوتيفي.


لإشارات التجارة الحية، ومشاهدة التجارة ستيفاني، والانضمام إلى حفرة جافا. انها 9.95 $ للشهر الأول، ثم 69.95 $ شهريا بعد ذلك. سوف تتعلم الكثير، ولكنها ليست دورة تدريبية، بل هي غرفة تداول.


للدورات، لديك عدد من الخيارات. الدورات يعلمك الاستراتيجيات ستيفاني يستخدم، جنبا إلى جنب مع الكثير من الأمثلة. بعد أخذ دورة يمكنك الانضمام إلى حفرة جافا لمعرفة المزيد من الأمثلة، أو يمكنك الاستمرار في التداول لوحدك مع المعرفة الجديدة وجدت.


عد بطاقات على وول ستريت هي واحدة من الدورات التداول اليوم الرئيسي المقدمة، عن طريق ثلاثة أجزاء (99 $، 249 $ و 249 $ على التوالي). يمكنك أيضا الحصول على جميع الدورات الثلاث (جنبا إلى جنب مع ما هو داخل الشمعة، وهو 299 $) في رودي التعليم حزمة ل $ 623. صفقة صفقة تقدم وفورات كبيرة على شراء الدورات بشكل فردي.


وتركز الأسهم ويسبر على شريط القراءة (الوقت والمبيعات)، اكتشاف المشترين والبائعين كبيرة (المطبوعات)، وتحليل حجم والدعم والمقاومة وحمامات الظلام. كما تقدم الأسهم ويسبيرر عددا من الدورات الأخرى، بما في ذلك دورات التداول البديل، والمعسكرات والتدريب واحد على واحد. تحقق من الأسعار الحالية وتوفرها في صفحة الدورات التدريبية الخاصة ببرنامج ستوك وسبيرر.


ستيفاني كامرمان هو الأسهم الهمس. بدأت التجارة في عام 1994، وفي عام 2018 بدأ التدريس في غرفة الدردشة عبر الإنترنت.


أكاديمية تراديبرو.


إذا كنت مهتما في خيارات التداول، أكاديمية تراديبرو لديها عدد من الدورات والخدمات المختلفة المتاحة لك. لا يتم تداول الخيارات عادة في اليوم، على الرغم من أنه استنادا إلى الاستراتيجيات التي ستتعلمها، يمكنك أن تأخذ خيارات تداول قصيرة الأجل، سواء بالنسبة للتداول اليومي أو للتداول البديل.


المسار إلى الأرباح بالطبع يقدم التجار إلى سوق الخيارات ومن ثم يعلم استراتيجية تداول الخيارات يمكن الاعتماد عليها حيث يتم إصلاح المخاطر والمكافأة على كل صفقة.


وتشمل الدورة تجديد الخيارات (متاح مجانا)، وتقييم التقلب، واختيار أفضل الخيارات للتجارة، وبناء خطة التداول، ووضع أوامر، وإدارة رأس المال، وإدارة الصفقات، وتقييم سيناريوهات الربح / الخسارة، والتداول بدوام جزئي ويوم كامل من التداول الحي.


وبطبيعة الحال هو 147 $ كمنتج مستقل، أو الحصول على مسار إلى الأرباح بالطبع (جنبا إلى جنب مع جميع الدورات التي تقدمها أكاديمية تراديبرو) للاكتتاب من 79 $ في الشهر.


79 دولارا أمريكيا في الشهر هو & # 34؛ برو باكيج & # 34؛ مما يتيح لك الوصول إلى مدرب النجاح، وجميع الدورات التجارية (مسار إلى الأرباح والأسس دورة وخيارات الدورة) وكذلك الدورات الإضافية التي قد تقدم، ندوات تحليل أسبوعية وتنبيهات التجارة الحية.


جورج بابازوف هو مؤسس أكاديمية تراديبرو. بدأ التداول في عام 2001 وبدأ ترادبرو في عام 2018.


الكلمة النهائية في أفضل دورات التداول اليوم.


هناك الكثير من الدورات التداول اليوم، وبعض كبيرة منها قد لا تكون مدرجة في هذه القائمة. ولكن عندما يتعلق الأمر العقود الآجلة والأسهم والخيارات، أكاديمية التداول يوم، الأسهم الهامس، وأكاديمية تراديبرو القيام بعمل عظيم لتعليم التجار كيف تكون ناجحة في تلك السوق منها. وقد أخذ هؤلاء التجار الوقت لبناء دورة، وكذلك التخلي عن وقتهم لتوجيه الطلاب وخلق ندوات عبر الإنترنت / المنتديات للتجار لمناقشة ما يتعلمون وطرح الأسئلة. هذا هو السبب في وجود رسوم، ولكن عند النظر في المكافآت التي عروض التداول - الكثير من وقت الفراغ والدخل - ورسوم هذه الدورات هي في الواقع منخفضة جدا.


تذكر لتخفيف توقعاتك، على الرغم من، ندرك أن النجاح النهائي الخاص بك متروك لكم. إذا لم تقم بالعمل والوقت، فلن تكون تاجرا ناجحا، بغض النظر عن عدد الدورات التي تتناولها. إذا كنت تختار المشاركة في واحدة من هذه الدورات التجارية اليوم، وجعل لكم على يقين من تحقيق الاستفادة القصوى من ذلك من خلال إشراك نفسك في عملية التعلم، والعمل الجاد وممارسة ما تظهر لك.


وهذه التوصيات غير ملتمسة. ولم يكن صاحب البلاغ جزءا من أي من هذه المنظمات ولم يتلق تعويضا ماليا عن كتابة هذه المادة من قبل أي من المنظمات المذكورة.


12 خيارات محددة دورات التداول مصممة للحصول على لك من مبتدئ إلى المهنية.


التعلم مع الخيار ألفا لمدة 30 دقيقة فقط في اليوم يمكن أن يعلمك المهارات اللازمة لتوليد الدخل الذي كنت تحلم به.


20 دروس فيديو.


أساسيات الخيارات.


سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.


12 دروس فيديو.


الاستراتيجيات الصاعدة.


إذا كان السوق يتجه أعلى سوف تظهر لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة التي تستفيد من الأسواق تتجه بما في ذلك استراتيجيات منخفضة الرابع مثل التقويمات، الأقطار والمكالمات المغطاة والتوجه الخصم ينتشر.


11 دروس فيديو.


خيارات انتهاء الصلاحية.


سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.


14 دروس فيديو.


تجارة المهنية.


العقل هو كل شيء. عمل التداول بدوام كامل أو مهنيا يتطلب فقط 2 الأشياء؛ كونها متسقة ومستمرة. في هذا القسم مكافأة ونحن سوف تظهر لك ما يلزم لجعل خيارات التداول آلة الدخل.


26 دروس فيديو.


مقالات & أمب؛ المخارج.


يعلمك أنواع أمر الخيار المختلفة بحيث يمكنك تنفيذ بشكل صحيح الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم بما في ذلك السوق، والحد وأوامر وقف مع تسليط الضوء على بعض التكتيكات الأساسية والنصائح التي يمكن استخدامها اليوم.


7 دروس الفيديو.


استراتيجيات محايدة.


سوف تتعلم أن تحب الأسواق الجانبية بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. هذه هي الطريقة التي تتعلم جعل المال التداول في أي سوق.


10 دروس فيديو.


صفقات الأرباح.


عندما تعلن الشركات أرباح كل ربع سنة نحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب.


27 دروس فيديو.


دراسات حالة حقيقية.


نظرة مفصلة على بعض من أفضل الصفقات لدينا موزعة حسب التاريخ والوقت والسعر حتى تتمكن من متابعة على طول خطوة خطوة والتعلم في هذه العملية. كل شيء من تعديلات متعددة كوندور الحديد إلى لفات التقويم وتحوطات الأرباح.


16 دروس فيديو.


إدارة المحافظ.


عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة.


13 دروس فيديو.


استراتيجيات هبوطية.


انخفاض الأسواق وارتفاع الرابع يعطي التجار مثلنا فرصة مذهلة لبيع الخيارات باهظة الثمن أن الاضمحلال في القيمة. سنقوم بتغطية استراتيجياتنا المفضلة لتحقيق الربح حتى عندما تنخفض الأسهم مثل كوندورس الحديد، الخنق، الخ.


12 دروس فيديو.


التسعير & أمب؛ التقلب.


فهم كامل وكامل لكيفية أسعار الخيارات وحيث نحصل على "حافة" لدينا كخيارات التجار باستخدام إيف المئين. يتضمن هذا القسم إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة.


15 دروس فيديو.


التعديلات التجارية.


ماذا يحدث عندما تصبح التجارة سيئة؟ هل طرحت إلى الشهر المقبل، ونقل أسعار الضربة الخاصة بك، إضافة / إزالة جانب واحد أو لا تفعل شيئا على الإطلاق؟ سنقدم لك أمثلة ملموسة عن كيفية التحكم في استراتيجيات الخيارات المختلفة.


"أبحث عن سلالة نادرة من مزود الخدمة الذي لا وعود و الإفراط في تسليم؟ حسنا، كنت قد وجدت هنا مع كيرك وفريق، في الواقع، أنا بحاجة إلى تعديل ذلك الخيار ألفا وعود الأشياء الكبيرة ومن ثم يسلم".


"إذا كنت مهتما حتى هامشية في الخيارات، لديك إلى الخروجOptionAlpha موقع رائع ومحتوى الفيديو.


"لقد اشتركت في الخيار ألفا قبل 6 أسابيع فقط وانها قابس نفسي واللعب التدريب، وأتمنى فقط أن أعود كل تلك الساعات الضائعة في محاولة للقيام بذلك نفسي قبل أن وجدت يا رفاق".


- دينيس غانستر (ميشيغان)


"هذا رهيبة وببساطة إلى نقطة! أنا تعثرت على الخيار ألفا الموقع في وقت سابق في العمل، وجاء المنزل حمامة الحق في. التدريب لا يصدق وسهلة لمتابعة لشخص مثلي. شكر الله وجدت لك!"


- رامون الفاريز (لوس انجليس)


انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.


العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.


الحصول على خياراتك التعليم اليوم: أفضل الخيارات كورسس ريفيويد.


لذلك، تريد تعليم تداول الخيارات!


هذا الاستعراض من أفضل الخيارات التعليم سوف تساعدك على اختيار أفضل طريقة لتعلم خيارات التداول.


لا يهم إذا كنت نيوبي لتداول الخيارات. لها أيضا غرامة إذا كنت من ذوي الخبرة خيارات تاجر الرغبة في رفع مستوى المهارات الخاصة بك.


هدفي هو إنقاذ لكم من بحث جوجل كبيرة لتضييق مجال خيارات المعلمين. لأنني فعلت ذلك بالنسبة لك!


يتضمن تقييمي 10 من مقدمي الدورات الذين يظهرون أعلى النتائج في نتائج بحث غوغل. لقد راجعت مجموعة متنوعة من عبارات البحث الواضحة. كما بحثت خيارات الطرف الثالث استعراض المعلمين.


أوصي باستخدام المعلومات هنا لتحديد 2 أو 3 مقدمي بالطبع التي تناسب احتياجاتك على مستوى عال. ثم الغوص في تفاصيل الدورات وغيرها من الميزات للعثور على تطابق كامل.


دعونا التحقق منها!


خيارات التداول دورات التداول: بداية الرحلة.


عند اختيار مدرسة الخيارات الخاصة بك، عليك أن تبدأ رحلة أطول من بضعة أشهر من الدراسة والاختبارات. أهدافك على المدى القصير هي. "كيفية كسب المال مع تداول الخيارات" و "كيف تصبح تاجر الخيارات".


الدورات الدراسية يوجه لك على الطريق إلى الاستقلال المالي والمهني. لقد أصبحت "رجل أعمال مستقل عن الموقع".


منذ المسار الخاص بك إلى الاستقلال يبدأ مع الخيارات الخاصة بك تداول المعلم، واختيار بعناية.


ميزات التدريب ستحتاج.


مجموعة واسعة من الدورات التي تندرج ضمن سلسلة من البرامج للوصول إلى العتبات الرئيسية للتعلم والمهارات.


آليات التدريب.


على الانترنت / على الطلب / دورات الذاتي المقرر بالطبع مع وصف بالطبع متوافقة مع جميع الأجهزة (أجهزة الكمبيوتر، الأجهزة النقالة) ندوات ندوات البث الشبكي دبليو أشرطة الفيديو.


(التعليمية والندوات الماضية، والحلقات الدراسية، الخ) خيارات محاكاة التداول الظاهري.


واحد إلى واحد التوجيه مع ذوي الخبرة المهنية خيارات التجار.


طالب / مدرب المجتمع مع المنتديات والدردشة الحية دليل اجتماعي جيد من رضا الطلاب الماضي.


خيارات التداول ليست هي نفسها كما تداول الأسهم. كن واضحا حول هذا عندما تبحث عن الدورات التي تحتاج إليها: أنت لا تبحث عن تعليم تداول الأسهم. وتشمل خيارات التدريب الدورات الدراسية الخيارات الثنائية والمزيد من المواضيع التجارية خيارات غريبة.


لقطة عالية المستوى - خيارات المعلمين.


لنلق نظرة موجزة على معلمي الدورة التدريبية ال 10 من أعلى تصنيفات بحث غوغل:


14 خيارات الدورات في 4 مستويات المهارة.


البث الشبكي، دبليو، دروس على الانترنت، نظام التداول الظاهري، ندوات، ندوات عبر الإنترنت، والأحداث.


برنامج شامل جدا مجانا.


22 خيارات الدورات في 4 مستويات المهارة.


دورات على شبكة الإنترنت، والندوات، والبث الشبكي البرامج المعتمدة للائتمانات التعليم المستمر للترخيص المطلوب. الندوات، ندوات عبر الإنترنت، والأحداث.


برنامج شامل جدا مجانا.


5 أيام (حوالي 6.5 ساعة) 10، 3 ساعة. جلسات عبر الإنترنت.


في الموقع في 40 في جميع أنحاء العالم الجامعات الندوات، ندوات عبر الإنترنت، والأحداث.


الجامعات العالمية الشاملة والمهنية.


التركيز على دورات الذاتي لا تسمح للطلاب للتفاعل.


جميع الدورات هي ذاتي تماما الدعم المستمر من خلال الهاتف، رسائل البريد الإلكتروني، ندوات عبر الإنترنت. الدردشة الحية منشأة حيث الطلاب على التفاعل.


عرض رقميا وإدارتها باستخدام لمز (نظم إدارة التعلم) البرمجيات. الندوات، ندوات عبر الإنترنت، والأحداث.


$ 497 إلى $ 3،997 $ 250 لمدة 30 دقيقة. 1-على -1 التدريب.


شاملة والمهنية يسير بخطى ذاتية.


التركيز على دورات الذاتي لا تسمح للطلاب للتفاعل في الدورات الدراسية.


سلسلة من 47 خيارات الدورات (على أوديمي) يمكن شراؤها بشكل فردي أو في حزم.


جميع الدورات الدراسية تسليمها في أوديمي. يتم تسجيل ندوات عبر الإنترنت لاعادتها لاحقا من قبل الطلاب.


خلية 5/5 $ 99 / مو تو $ 199 / مو (لمدة 1 أو 2 دورة في الأسبوع يمكن شراء في حزم (14 دورات) ل $ 399. دورات الفردية هي 49 $.


مجموعة جيدة من الدورات المقدمة لسهولة الوصول إليها من خلال أوديمي غير مكلفة.


البرنامج يقتصر على دورات أوديمي مع أي هيكل آخر أو الدعم.


على الانترنت خيارات تداول الدورات.


الوصول عبر الإنترنت إلى المواد المبرمجة مسبقا.


مجموعة جيدة من دورات المحتوى محدودة. غير مكلفة.


فقط على الخط دورات مع أي دعم آخر.


2 خيارات تداول الدورات أكثر من 8 مستويات.


الطبقات الحية. بناء على الطلب الدورات على الخط. دردشة حية أشرطة الفيديو.


لم يتم نشرها على الموقع يتطلب تطبيق للعضوية لتحديد.


الكثير من الدورات ووسائل التعلم.


لا توجد تفاصيل حول الدورات المختلفة المقدمة لا معلومات التسعير في الموقع، طويل 'تطبيق العضوية.


مجموعة من الخيارات الدورات تعبئتها في 6 حزم من المبتدئين إلى المهنية.


أولين تراينينغ مودولز محاكاة التداول عرضت في حزم التدريب تدريجيا أكثر تطورا.


997 - 997 دولارا في السنة.


يسير بخطى ذاتية وعلى الخط، مع محاكاة الأسهم لممارسة مع التسعير متوسط ​​المدى.


لا توجد تفاصيل حول مختلف الدورات المقدمة.


8 فصول المبتدئين 30 أشرطة الفيديو قصيرة الشكل الوصول إلى خمسة أشهر من الندوات السابقة سلسلة المحفوظات.


فيديو و بدف خيارات الدروس.


1 مو. = $ 299 6 مو. = $ 1،250 1 يو. = $ 2،000.


تكلفة أقل من البرامج الأخرى (باستثناء البرامج المجانية).


محتوى الدورة غير محدد. ليس المهنية مثل البرامج الأخرى.


2 ساعة أكاديمية كاتب 8 ساعات من بناء على الطلب تعليمات 10 استراتيجيات الخيارات و 10 التقنيات.


على الانترنت ندوة التعليمات. والدورات الدراسية الرقمية الوصول إليها على الخط.


تكلفة منخفضة.


غير محترف للغاية عمل الدورة محدودة وكثير من ذلك يرتبط جدول زمني ثابت.


A أعمق الغوص في خيارات التعليم.


دعونا نفعل تحقيقا أعمق من مقدمي على الرسم البياني للمقارنة.


سيساعدك الرسم البياني بالإضافة إلى مراجعاتي المكتوبة التالية على اختيار 2 أو 3 معلمين لمزيد من الدراسة.


منظمة المؤتمر الإسلامي - مجلس الخيارات الصناعة.


عندما كنت هبطت على موقع منظمة المؤتمر الإسلامي على الانترنت كنت واثقا على الفور. أنها توفر خيارات الندوات، وأشرطة الفيديو، دبليو، والأدب، والدعم المباشر من المهنيين خيارات التعليم.


هناك بيان المهمة هو ... "لزيادة الوعي والمعرفة والاستخدام المسؤول لخيارات الأسهم المدرجة في البورصة بين جمهور عالمي من المستثمرين - بما في ذلك الأفراد والمستشارين الماليين ومديري المؤسسات - من خلال توفير التعليم المستقل وغير منحازة والمعرفة العملية".


التدريب على الخيارات الخيارات التي تقدمها منظمة المؤتمر الإسلامي هو أعلى برنامج غير تجاري في أمريكا.


ومن المثير للإعجاب أن جميع الدورات (غير منحازة) هي 100٪ مجانا.


شيكاغو مجلس الخيارات تبادل.


الذراع التعليمي لبورصة خيارات شيكاغو (كبوك) هو معهد الخيارات. فمن أكثر من ثلاثين عاما وقد وصلت إلى معيار الذهب من خيارات التعليم التاجر. أنها توفر التدريب للمبتدئين والتجار المتقدمين.


مجموعة من البرامج تغطي جميع مستويات تداول الخيارات. تبدأ البرامج مع أساسيات الخيارات الأساسية لتداول الخيارات المعقدة. الاستراتيجيات.


المهنيين معهد الخيارات مساعدة الطلاب تطبيق المعرفة الجديدة. وهم يتعلمون تقليل المخاطر وتوليد الدخل وإدارة التقلبات وحماية رأس مالهم.


وهي لا تعتمد على برامج عفا عليها الزمن. ويقدم املعهد مفاهيم وكفاءات جديدة مع تغير ظروف السوق.


دوراتهم وغيرها من ميزات البرنامج كلها خالية 100٪.


أكاديمية التداول عبر الإنترنت.


يقول الملعب أكاديمية التداول عبر الإنترنت يمكنك الحصول على خيارات مجانية التداول التعليم من خلال برنامجهم. يقدم شركاؤهم (الوسطاء / الوكلاء) خصومات على الرسوم الدراسية.


"الحسومات" هي في شكل عمولات مخفضة عند التداول من خلالها. حتى إذا كنت تاجر نشط "التكلفة النهائية لدورات سوق الأسهم الخاص بك يمكن أن يكون $ 0".


ولكن لا يزال لديك لدفع رسوم الدورة 5 أيام من 5000 $ في الجبهة. ثم تكسب مرة أخرى.


برنامجهم مكلفة. لكنهم هم المعلمون الوحيدون في خيارات الخيارات التي استعرضتها إنفستوبيديا. وهذا يعطيهم المصداقية.


العمل بالطبع الحية مكثفة. انها 5 أيام كاملة تغطي مجموعة شاملة من المواضيع تداول الخيارات. وهناك أيضا عشر ساعات على الانترنت 3 ساعات.


إذا كنت بحاجة إلى تعليمات تداول جيدة في وقت قصير (ويمكن أن تحمل مقدما 5000 $)، واختيار أكاديمية التداول عبر الإنترنت.


ألفا 7 ترادينغ أكاديمي.


هل تدرس جيدا بنفسك؟ هل تريد المرونة من الدورات الدراسية على الانترنت في أي وقت من اليوم دون مدة محددة؟ ثم ألفا 7 هو لك.


ألفا 7 تجارة لديها مجموعة جيدة من الدورات التي تغطي 4 مستويات الإنجاز. كلها على الانترنت وعلى الطلب.


هناك دعم منتظم للطلاب من خلال الهاتف، رسائل البريد الإلكتروني، ندوات عبر الإنترنت. تتيح لك خدمة الدردشة المباشرة للطلاب التفاعل. على الرغم من أن هذا قد لا يكون ميزة كبيرة لأن الجميع يعمل على مستوى الخاصة بهم وسرعة.


سعر التدريب في نهاية عالية تصل إلى 4000 $. ولكن يمكن للطلاب المتفانين الحصول على وظائف التداول. وسوف تعمل من أجل الأموال التي توفر المهنيين الذين يشرفون على دروسهم.


الخيار النمر.


الخيار النمر هو نهج بسيط لتعليم خيارات التداول تسليمها من خلال أوديمي. أوديمي هو سوق على الانترنت لأحد أن يأخذ أو تعليم دورة على أي شيء).


موقع النمر الخيار يخبرك بالتفصيل ما تحصل عليه مع كل دورة، وما عليك أن تكون قادرا على القيام به مع ذلك.


أنا أحب تجميع الدورات في الحزم التي سوف تحصل على مستوى معين من الخبرة.


تكلفة الدورة الفردية هو فقط 49 $، لذلك ليس استثمارا كبيرا لعينة. وتتراوح حزم أخرى من 99 $ / الشهر إلى 199 $ / شهر (للدورات الدراسية الأسبوعية وغيرها من إضافات).


بالنسبة لشخص ما في الميزانية، الذي يريد التدريب القوي دون أي مخاطر مالية، وهذا قد يكون الجواب.


شيريدان خيارات التوجيه.


ويبدو أن برامج شيريدان على الخط قليلة العدد (15 المجموع). ولكن الدورات الدراسية لديها 6 إلى 8 ساعات "الطبقات" في كل منهما. تفاصيل وصف الفئة واضحة.


لاحظت موقع مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات يقول شيريدان يسلم بعض البرامج كبوي. هذا يفوز شيريدان الكثير من المصداقية.


على الرغم من مصداقيتها، ويقتصر الدورات الدراسية على برامج أسلوب العرض على الخط. ويذكرون التوجيه الفردي الذي يتقاضون عنه، ولكن الموقع لم يناقش الرسوم.


شيريدان هو قيمة جيدة مقابل المال خيارات التداول المعلم. وهي تستحق المحاولة فقط 197 $ - 397 $ لكل برنامج (مع عدة فئات لكل منهما).


خيارات الحيوان.


للوهلة الأولى عرض الرسوم البيانية من موقع الحيوان الحيوان تبدو المهنية ودعوة. ثم أدركت أنه يجب "تطبيق" للعضوية. أنها تجبر الطلاب المحتملين لإكمال 18 الاختيار من متعدد والإجابة طويلة الاستبيان على الانترنت. أنا لست متأكدا ما هي العملية بعد ذلك. ويفترض أنك تنتظر حتى يوافق لك.


خيارات يظهر الحيوان لتوفير حوالي 20 خيارات تداول الدورات. ولكن أعتقد أن الزوار لا يستطيعون معرفة تفاصيل الدورة حتى يجيبوا على 18 سؤالا للعضوية.


المعلومات الأخرى مفقودة تماما من موقعهم على الانترنت هو التسعير. أنا أفترض مرة أخرى الطالب المحتمل سوف تتعلم الرسوم بعد التقدم بطلب للحصول على العضوية.


الخيار سهل.


لم يكن الخيار السهل الموقع أن 'سهلة' للحصول على معلومات مفصلة عن محتوى الدورة التدريبية.


رسم بياني على الموقع يصور حوالي 25 دورة. أنها حزمة الدورات في 6 حزم التي تتراوح في الأسعار. تبدأ من 997 $ لمجموعة من الدورات على الانترنت إلى 1997 $ / السنة لدورات أكثر تقدما.


لديهم أيضا محاكاة تداول الخيارات.


توجيه السوق التوجيه.


يحتوي موقع تاكر ماركيت على الكثير من أزرار "إنرول نو" في أسفل صفحة معلومات الدورة التدريبية. لقد جعلني أشعر بالقلق لأنني لم أكتشف بعد كيف سيتم تلبية احتياجات تداول الخيارات.


الدورات الدراسية يبدو أن سلسلة من الندوات 45 دقيقة حضر يعيش مرة واحدة أسبوعيا في وقت البث الثابتة. التسجيلات الصوتية هي أيضا متاحة للمراجعة في أي وقت. هناك القليل لوصف المحتوى، مع العناوين المدرجة فقط للجلسات التالية.


أنت تدفع شهريا عند 299 دولار أو مجمعة 6 أو 12 شهرا معا مقابل رسوم مخفضة مناسبة (1،250 دولار أمريكي و 2،000 دولار أمريكي). إذا كان هذا النوع من التدريب يعمل بالنسبة لك، وأنا أقترح محاولة مقابل 299 $ لمدة شهر واحد. ثم انظر ما هو رأيك قبل أن تلتزم لفترة أطول.


خيارات الجامعة.


خيارات تقدم جامعة قائمة من 10 دورات التداول الخيارات عبر الإنترنت (يصور في الصور وأقراص الفيديو الرقمية).


هناك تفاصيل بسيطة حول محتويات كل دورة، والتي تتراوح من 49 $ إلى 349 $.


كما ذكرت، فإن 10 خيارات تداول المعلمين المدرجة هي الأفضل استنادا إلى بحثي الشامل جوجل.


هناك مجموعة كبيرة في نوعية وكمية الدورات والآليات الداعمة. رسوم البرنامج للتعليم تداول الخيارات تتراوح من "مجانا" إلى ما يصل إلى 5000 $ لبرامج ذات جودة عالية. ويبدو أيضا أن هناك بعض البرامج الجيدة لتعليم التداول عبر الإنترنت التي تكون في متناول الجميع.


والغرض من التدريب الخاص بك هو لإطلاق لك مزيد من على طول الطريق إلى نجاح تداول الخيارات. آمل أن يكون البحث المقدم هنا أسهل.


كن حذرا وقضاء وقتك والمال بشكل جيد.


حظا سعيدا كخيار تداول منظم!


الوظائف ذات الصلة:


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


ترك الرد إلغاء الرد.


الكشف عن التعويضات.


تطور المكتب: لماذا المكاتب الافتراضية والعمل عن بعد تتزايد في شعبية.


رامبلينغ، الطريق الصحيح - 8 طرق لجعل رحلتك القادمة أكثر فريدة من نوعها.


كيف يمكن أن توزيعات الأرباح تحسين محفظة التقاعد.


المواضيع الشائعة.


فئات شعبية.


نبذة عن الكاتب.


توم سمولوود.


توم هو محاسب سابق تحولت منظم. وهو ليس مستشارا ماليا ولكنه يميل إلى إعطاء الكثير من النصائح المالية لأصدقائه وزملائه. يدير حاليا مشروع صغير على الانترنت وبلوق حول أبحاثه والخبرات.


ماذا تفعل إذا قمت بشراء دورة تداول الخيارات ويتحول إلى أن تكون واحدة الغش كبيرة.


أنا، التاجر ترافيس، وقد أحرقت عدة مرات، وأنه يضر حقا عندما تثق شخص ما فقط لرؤيتها الاستفادة منكم.


لذلك، كيف يمكنك أن تعرف أي دورة تداول الخيارات هو عملية احتيال وأي واحد لا؟


وماذا لو قلت له لا يهم؟


اليوم أريد أن حصة بعض النصائح لمساعدتك كما كنت البحث عن خيارات موثوق بها تعليم التداول.


على الرغم من أننا لا يمكن أن تمنع الناس من احتيال لنا، لم أجد وسيلة لضمان دائما الحصول على أموالي دون الكثير من المتاعب.


أنا إجراء مكالمة هاتفية واحدة ويتم وضع المال مرة أخرى في حسابي. شاهد الفيديو أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل:


عندما يجد الناس أنا أدرس دورة تداول الخيارات أنها تبدأ في البحث عن "استعراض ترافيس التاجر" أو "التاجر ترافيس احتيال".


بصراحة، أفعل نفس النوع من البحث كما أنه من المهم أن نعرف أي نوع من الخبرة سيكون لديك عند العمل مع شخص ما.


ويجب عليك أيضا معرفة أي نوع من النجاح التجاري & # xa0؛ الطلاب في المتوسط.


هناك العديد من المعلمون يتحدثون عن نظمهم وأساليبهم الرائعة، ولكن هل سألتهم عن مدى جودة أداء طلابهم؟


لأن هذا هو الشيء الوحيد الذي يجب أن يهم حقا بالنسبة لك.


إذا كنت تسألهم عن معدل نجاحهم الدراسي ولا يستطيعون إخبارك، فهذا هو علمك الأحمر فيما يتعلق بأولوياتهم.


بالنسبة لي، لا يتعلق الأمر بتحقيق أقصى قدر من عائدات الشركة، بل يتعلق بتحقيق أقصى قدر من النجاح. وأنا فخور بأن أقول إن التدريب لدينا لديه نسبة نجاح 63.83٪ في صناعة التي لديها 90٪ "معدل الفشل".


غالبية طلابنا كسب المال!


أنا تجرؤ على العثور على برنامج آخر لديه أعلى نسبة نجاح الطالب من بلدنا والتي تهتم أكثر عنك مما نقوم به.


وإذا كنت تجد واحدة أفضل من بلدنا، ثم أشجع بشدة لك على الانخراط في هذه الدورة.


لا يهمني من تعلم من، أنا فقط الرعاية التي تتعلم.


طلابي الحاليون أعرف أن هذه الاستراتيجيات تعمل، ولكنني أفهم تماما أنك قد لا تكون مقتنعا بعد لأنك في الخارج تبحث في.


لا أستطيع ضمان أنك سوف تنجح وأنا لا أعرف مستواك الفكر، أخلاقيات العمل الخاص بك، أو محرك الأقراص الشخصية.


سوف الطبقة لا تجعلك غنيا. فقط انت تستطيع عمل هذا.


ومع ذلك، يمكنني أن أضمن أن الاستراتيجيات التي سوف تتعلم العمل لأنني أدرس ما أقوم به وأفعل ما أدرس. وسوف يؤكد طلابي ذلك.


التدريب لدينا هو شفاف تماما.


نحن دائما هنا تداول الحق إلى جانبك.


التدريب هو حزمة مستقلة كاملة.


ليس هناك "الطعم والتبديل". حيث تكتشف لديك لاستثمار المزيد من المال للحصول على أسرار "حقيقية"!


وتعمل استراتيجية التداول من 4 خطوات بغض النظر عن السوق.


عليك أن تجعل الصفقات الفوز عندما يكون السوق هو ما يصل،


ولكن اسمحوا لي أن أوقف هنا وأنا لست هنا لبيع لكم على برنامجنا.


سترى أن ما أدرس النتائج في الأعمال التجارية الحقيقية التي تنتج الأرباح الحقيقية. & # xa0؛


ويتجلى ذلك من خلال تداول الحياة الحقيقية & # xa0؛ دراسات الحالة & # xa0؛ من العديد من طلابي. & # xa0؛


انها بسيطة (يعني أي شخص لديه القدرة على القيام بذلك). & # xa0؛


. ولكن لا يتطلب العمل الشاق والتفاني (اقرأ: لا يمكنك النقر خمس نقرات من الفأر وبناء الثروة الفورية). & # xa0؛


اسمحوا لي أولا كسب ثقتكم والاهتمام ومن ثم يمكنك الانضمام، ولكن فقط عندما "يشعر الحق" لك. دائما على ثقة غريزة الأمعاء الخاص بك.


آمل أن يضيف الفيديو بعض القيمة إلى حياتك، وإذا كنت تعتقد شخص آخر يمكن أن تستفيد منه ثم إرسالها هنا.


كنت تأخذ الرعاية، ترافيس ويلكرسون (ويعرف أيضا باسم التاجر ترافيس)


رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.


ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.


ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات الدقيقة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.


ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.


جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.


المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو-أوفيركومبنسد لتأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


استعراض خيارات أبسط.


استعراض خيارات أبسط.


أبسط الخيارات هو مجتمع التداول عبر الإنترنت التي أسسها جون كارتر، مؤلف اتقان التجارة، في عام 2018. في غرفة الدردشة، جون وتجاره ذوي الخبرة العالية تزويد المجتمع مع تحليل السوق في الوقت الحقيقي، والأفكار التجارية القابلة للتنفيذ وعدد كبير من والموارد التعليمية لمساعدتك على ضبط حافة واستراتيجية التداول الخاصة بك.


وقد تم تداول جون لأكثر من 25 عاما والمتخصصة في خيارات ولكن أيضا يحب لتجارة الأسهم والعقود الآجلة. تخرج من جامعة تكساس في أوستن مع درجة في التاريخ والاقتصاد. تدار الغرفة بشكل جيد ويقدم الكثير من الأفكار التجارية التي نوبيز يمكن أن تتبع والتعلم من مع قدرات لطرح المشرفين والتجار ذوي الخبرة الأسئلة.


الرسوم & أمب؛ خدمات.


وقد أبسط خيارات أبسط الآلاف من الطلاب ويحتوي على غرفة دردشة تصل إلى ألف التجار في ذلك يوميا. هذا النوع من التعرض لأنماط تجارية مختلفة وكمية المعلومات التي تم تمريرها على طول هنا هو لا يصدق، وسوف تعطيك بالتأكيد ميزة على منافسيك.


التداول هو محاولة لا ينبغي أن تحاول وحدها ومع الموارد مثل تلك أبسط خيارات العرض، وسوف تكون قبل منحنى التعلم وعلى طريق لتحقيق أرباح ثابتة. انهم لن اقول لكم فقط ما يجب القيام به ولكن بدلا تبين لك كيف يفعلون ذلك ولماذا حتى تتمكن من كسب في نهاية المطاف الثقة اللازمة لاتخاذ قرارات التداول الذكية.


هناك مجموعتان مختلفتان تبدأان ب & # 8220؛ سيلفر & # 8221؛ حزمة من شأنها أن تعطيك الوصول إلى قسط الفيديو ليلا، أرشيف غرفة التداول وخيارات منتدى منتدى التداول فقط 79 $ شهريا. ذي & # 8220؛ غولد & # 8221؛ حزمة يعطيك كل ما هو مدرج في حزمة فضية بالإضافة إلى أنك سوف تحصل على الوصول إلى غرفة الدردشة الحية وسوف تتلقى تنبيهات تاجر الحية عبر الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني ل 147 $ شهريا. أود أن أوصي السعال حتى بضعة دولارات إضافية لحزمة الذهب حتى تتمكن من الوصول إلى غرفة الدردشة حيث يحدث معظم العمل.


لديهم طن من الموارد التعليمية التي تغطي مجموعة واسعة من المواضيع من استراتيجيات الخيارات الأساسية إلى استراتيجيات أكثر تعقيدا، متعددة الساق.


وهي بأسعار معقولة مع بعض البرامج الأساسية أكثر ابتداء من 97 $ فقط مع معظم حول مجموعة 997 $. أغلى مسار هو & # 8220؛ الدليل النهائي لتداول حساب هامش المحفظة & # 8221؛ حيث يذهب جون بعمق في استراتيجيات استراتيجية باستخدام هامش محفظة وكيفية استخدام الرافعة الإضافية لصالحك. هذا البرنامج يكلف 1،999 $ و هو للتجارة أكثر خبرة تبحث لإضافة قيمة إلى محفظتهم. بالطبع هو 1،145 دقيقة طويلة لذلك هناك طن من المعلومات في ذلك.


للحصول على قائمة بجميع الدورات له يمكنك التحقق من هذا الرابط. ويركز جون & # 8217؛ s في الغالب على خيارات ما إذا كانت استراتيجيات التداول اتجاهها أو وضع على انتشار أكثر تعقيدا ومواقف كوندور، ولكن ما هو & # 8217؛ s لطيفة حول هذا الموقع هو لديهم دروس من الكثير من التجار من ذوي الخبرة العالية الأخرى و حتى بعض الموارد الخارجية مثل مارك دوغلاس، مؤلف التداول في المنطقة وغيرها من الكتب التجارية الشعبية.


ويعد الحصول على التعليم المناسب أمرا حاسما لفهم مفاهيم السوق المعقدة خاصة عندما يتعلق الأمر بالخيارات. إن إنفاق بضعة دولارات على هذه الفصول سيساعد على إبقاءك في مواجهة أخطاء الصاعد ويجعلك في وضع أفضل لاتخاذ قرارات تداول ذكية ومربحة.


افكار اخيرة.


بعد مراجعة خيارات أبسط وجدت أنها تقدم خدمة كبيرة بسعر عادل. غرفة الدردشة الخاصة بهم مليئة الأفكار الجيدة والتجار مثل التفكير على استعداد لمساعدة بعضهم البعض. منتجاتها التعليمية مليئة بالمعلومات المفيدة و أرن & # 8217؛ ر الطريق على أسعار مثل معظم البرامج تجد مثل هذا.


أوصي بالتأكيد التحقق من خيارات أبسط سواء كنت & # 8217؛ إعادة جديدة إلى التداول أو حتى لو كنت & # 8217؛ لقد تم التداول لفترة من الوقت، وتبحث تحسين. خيارات معقدة جدا ولكن يمكن أن يكون وسيلة رائعة لتنويع محفظتك وحتى يوم أو تجارة سوينغ حتى معرفة كيفية التجارة بها بشكل صحيح أمر لا بد منه. لديهم موارد لجميع مستويات التداول حتى إذا كنت مهتما تحقق من موقعه على الانترنت.


كما هو الحال دائما إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات بشأن أبسط الخيارات، يرجى ترك لنا رسالة أدناه!


الوظائف ذات الصلة:


رون برتولدي.


لقد كنت عضوا في خيارات أبسط خلال الشهرين الماضيين وكل التجارة جون كارتر جعلت أكثر مرونة. يبدو أن الطريقة الوحيدة جون كارتر يجعل أمواله هو بيع المؤشرات والدورات التعليمية. إذا كانت مؤشراته جيدة، وقال انه يجب ان تكون قادرة على كسب المال باستخدامها، فلماذا الكثير من الصفقات له الخاسرين .. وقال انه سوف تعلن دائما الصفقات الفوز له ولكن أبدا خاسره. لا أدرك كيف حصلت هذه الشركة على تصنيف عال على هذا الموقع.


ترك الرد إلغاء.


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أعرف كيف التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment