Saturday 10 March 2018

خيارات الأسهم المقيدة


وحدات الأسهم المقيدة صنع بسيط (الجزء 1): فهم المفاهيم الأساسية.
النقاط الرئيسية.
تتقاسم وحدات رسو العديد من القضايا نفسها مثل الأسهم المقيدة، ولكن هناك اختلافات بين نوعي المنحة، ومن المهم فهم أساسيات وحدات رسو في حد ذاتها. على عكس الأسهم المقيدة، مع رسو لا يتم إصدار أسهم لك في المنحة - أنها ليست المعلقة حتى يتم الافراج عنهم لك. وبناء على ذلك، وعلى عكس المستلمين من الأسهم المقيدة، فإن أصحاب وحدات رسو ليس لديهم حقوق تصويت للمساهمين ولا يحصلون على أرباح. مع معظم وحدات الأسهم المقيدة، يتم تسليم الأسهم عند الاستحقاق.
قبل عدة سنوات، عندما بدأت الشركات في استكشاف بدائل لخيارات الأسهم لمنحها العريضة من التعويضات عن الأسهم، كان نوع المنحة التي غالبا ما يتم الاستغناء عنها في دوائر الشركات مخزونا. والواقع أن العديد من المراقبين ينبأون بأن المخزون المقيد سيصبح خيارات الأسهم الجديدة.
كانوا نصف اليمين. كما تكشفت الأحداث، هو التوأم غير محدد من وحدات الأسهم مقيدة الأسهم مقيدة، أو رسوس - التي أصبحت البديل الأكثر شعبية لخيارات الأسهم في العديد من الشركات. أنت أكثر عرضة لتلقي رسوس من الأسهم المقيدة.
تتقاسم رسو العديد من القضايا نفسها كمخزون مقيد (لذا فإن أقسام الأسهم المقيدة من هذا الموقع تستحق النظر حتى لو كان لديك رسوس). ومع ذلك، هناك اختلافات بين نوعي المنحة، ومن المهم أن نفهم أساسيات وحدة رسو في حد ذاتها. للحصول على تفاصيل إضافية عن وحدات رسو، ستحتاج إلى قراءة الجزء 2 من هذه المقالة التي تغطي ضريبة رسو، وكذلك الأسئلة الشائعة في قسم وحدات الأسهم المقيدة في مكان آخر من هذا الموقع.
نوع من منحة القيمة الكاملة.
وتعتبر وحدات الدعم الإجتماعي "منحة أسهم كاملة القيمة" لأن المنحة تستحق "القيمة الكاملة" للأسهم وقت الاستحقاق. لذلك، على عكس خيارات الأسهم، رسوس يمكن أبدا أن تكون "تحت الماء" وسوف يؤدي دائما في بعض الدخل بالنسبة لك (ما لم ينخفض ​​سعر السهم إلى 0 $).
مثال: تمنحك شركتك 10،000 وحدة رسو. في تاريخ الاستحقاق، عندما يتم تسليم الأسهم لك، وسعر السهم للشركة هو 22 $ للسهم الواحد. وتبلغ قيمة المنحة 000 220 دولار (000 22 دولار). وإذا كان سعر السهم 17 دولارا عند الاستحقاق، فإن المنحة تبلغ 170،000 دولار. لا يهم ما هو سعر السهم في تاريخ المنح.
رسوس: مقيدة الأسهم لايت؟
في حين أن الأسهم المقيدة و رسوس هم أشقاء، فإنها تختلف في عدد قليل من الطرق الهامة التي يمكن أن تؤثر على التخطيط المالي الخاص بك. أفضل نقطة انطلاق هي لمحة موجزة عن الأسهم المقيدة ومقارنة الاختلافات.
الأسهم المقيدة هي منحة لأسهم الشركة التي يتم تقديمها لك مباشرة. ولكن عادة لا يمكنك بيع الأسهم أو نقلها إلا بعد استيفاء شروط الاستحقاق. طالما أنك لا تزال تعمل في الشركة الخاصة بك، فإنك لن تخسر المنحة، وأنها لن تنتهي. وتشمل السمات الرئيسية للمخزون المقيد ما يلي:
في حالة المنح، توجد قيود على البيع وخطر المصادرة إلى أن تفي بأهداف استحقاق طول العمل أو أهداف األداء، أو يسرع االستحقاق عند وقوع حدث) مثل اإلعاقة أو الوفاة (أو حدث مؤسسي) مثل االندماج أو استحواذ). وخلال الفترة المقيدة (أي فترة الاستحقاق)، تدفع توزيعات الأرباح، ويملك أصحاب المنح حقوق التصويت، مثل المساهمين.
طعم عظيم، ولكن يمكن أن يكون أقل ملء.
في حين أن قواعد الاستحقاق هي نفسها مع وحدات الأسهم المقيدة، لا يتم إصدار أي مخزون لك عندما يتم منح وحدات رسو - الأسهم ليست معلقة حتى يتم الافراج عنهم لك. ويرجع ذلك، من الناحية الفنية، إلى أن وحدات رسوس هي وعد غير ممول بإصدار عدد محدد من األسهم) أو دفعة نقدية (في المستقبل في حال استيفاء شروط االستحقاق. باختصار، حتى يتم إصدار الأسهم لك عند الاستحقاق، ومنح وحدة رسو هو مجرد مسك الدفاتر الشركات. وحدات رسو المدفوعة في الأسهم (تسمى وحدات رسوس تسوية الأسهم) هي أكثر شيوعا من وحدات رسوس تسوية النقدية، والتي تخضع ل "المحاسبة المسؤولية" مزعجة.
وبناء على ذلك، وعلى عكس المستلمين من الأسهم المقيدة، فإن أصحاب وحدات رسو ليس لديهم حقوق تصويت للمساهمين ولا يحصلون على أية أرباح قد تدفعها الشركة لمساهميها. ومع ذلك، عندما تدفع الشركة أرباحا على الأسهم القائمة من الأسهم، فإنه يمكن أن تختار لدفع أيضا معادلات توزيعات الأرباح على وحدات رسو. وقد يتم تأجيلها أو استحقاقها لوحدات إضافية ثم يتم تسويتها عند تسليم الوحدة وسنداتها. وبدلا من ذلك، يمكن للشركات دفع مكافآت أرباح نقدية أو الانتظار للدفع عند الاستحقاق باستخدام الأموال لتغطية الحجب (انظر الأسئلة الشائعة حول توزيعات الأرباح مع وحدات رسو).
تنبيه: يجب أن تعرف أربع سمات رئيسية لمنح رسو الخاصة بك: ما الذي يؤدي إلى الاستحقاق (على سبيل المثال طول العمل في المستقبل أو أهداف الأداء)، وأي جدول الاستحقاق ما يحدث على أحداث محددة (مثل فقدان الوظيفة، والتقاعد، والوفاة) ما يحدث في أي اندماج أو اكتساب كيفية التعامل مع الاستقطاع الضريبي (نوقش في الجزء 2)
سهم تسليم عند الانهيار.
ومع وجود معظم وحدات الأسهم المقيدة، بما في ذلك المنح العريضة القاعدة المقدمة في إطار خطط رسو في أمازون ومايكروسوفت وإنتل، يتم تسليم الأسهم عند الاستحقاق. والواقع أن هذا يجعل وحدات رسو مماثلة للمخزون المقيد المعين من حيث الوقت، على الرغم من أن (كما ذكر أعلاه) قبل الاستحواذ على وحدات رسو هي مجرد إدخال غير ممول من مسك الدفاتر بدلا من الأسهم المصدرة فعليا. وميكن أن يحدث االستحقاق بزيادات على مدى فترة االستحقاق) االستحقاق املصنف (، أو ميكن تسليم جميع األسهم دفعة واحدة في تاريخ استحقاق واحد) استحقاق الهاوية (.
بالنسبة إلى المديرين التنفيذيين، تتضمن بعض خطط رسو ميزة تأجيل الضرائب تتيح لك تحديد تاريخ تسليم المشاركة، أو تحدد الشركة أحد (على سبيل المثال التقاعد). هذا يخلق المزيد من القرارات بالنسبة لك لجعل، ويزيد التعقيدات الضريبية التي تم شرحها في الجزء 2 من هذه المقالة سلسلة.
لماذا العديد من الشركات تفضل رسو على الأسهم المقيدة؟
حتى بدأت الشركات في استخدام الأسهم المقيدة ووحدات الإغاثة الإقليمية للمنح العريضة القاعدة (غالبا بدلا من أو بالاقتران مع خيارات الأسهم)، كانت وحدات رسو تستخدم في الغالب دوليا لأغراض ضريبية. الآن، ومع ذلك، تستخدم الشركات على نطاق واسع رسوس في الولايات المتحدة أيضا.
عدة اسباب.
بالنسبة للشركات، يمكن أن يكون رسوس أفضل من الأسهم المقيدة لعدة أسباب التي يمكن أيضا أن تكون جذابة بالنسبة لك. أوال، نظرا لعدم إصدار أي أسهم حتى وقت التسليم، فإن استخدام مجرد مسك الدفاتر للوحدات يلغي التكاليف اإلدارية المتعلقة بحجز األسهم في الحجز، والتصويت بالوكالة، وإلغاء األسهم القائمة في حالة انتهاء العمل قبل االستحقاق. ثانيا، تلغي وحدات رسو إمكانية اختيارك بشكل غير مقصود لإجراء الانتخابات في القسم 83 (ب) للمخزون المقيد، وهو غير متوفر لوحدات رسو. أيضا، اعتمادا على هيكل خطة رسو، الشركة تتجنب دفع أرباح نقدية خلال فترة الاستحقاق (انظر التعليمات ذات الصلة).
هذه الأسباب الرئيسية لاستخدام وحدات رسو تضاف إلى عدة فوائد أخرى:
ويمكن أن يكون تحصيل الحصة التلقائية (أو "الاستسلام") للضرائب عند الاستحقاق أسهل لأنه لم تصدر أي أسهم ولا يوجد أي تغيير في سجلات وكلاء التحويل. خطط أكثر تخصصا رسو قد تمكنك من تأجيل تسليم الأسهم وبالتالي ضريبة الدخل العادية الخاصة بك. إذا كانت المنحة تتضمن حكما يسرع من الاستحقاق عند التقاعد، فلن يكون لديك دخل عادي عندما تصبح مؤهلا للتقاعد ولكنك ستستمر في العمل (للاطلاع على التفاصيل، راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة). يمكن استخدام وحدات رسو بشكل أسهل عندما يكون الاستحقاق مستندا إلى الأداء، حيث لا يلزم إصدار أسهم مقدما مع وحدات رسو. وعلاوة على ذلك، يمكن إلغاء وحدات رسو بسهولة إذا لم يتم الوفاء هدفك الاستحقاق الأداء. أما بالنسبة للموظفين في الخارج، فإن وحدات الدعم الاجتماعي تمنع المتاعب في البلدان التي تخضع فيها الضرائب المقيدة للضريبة في المنحة ولا يجوز تأجيل الضرائب حتى الاستحقاق. (انظر الدليل الضريبي العالمي للمعاملة الضريبية لوحدات رسو في العديد من البلدان المختلفة.)
المادة التالية.
كما تختلف رسوس في عدد قليل من الطرق الهامة من الأسهم المقيدة، والضريبة من اثنين متشابهة ولكن له اختلافات هامة. هذا هو موضوع الجزء 2 في هذه المقالة.

لماذا الأسهم المقيدة هي أفضل من خيارات الأسهم.
العديد من الشركات تشعر بالقلق من توصية مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) أن خيارات الأسهم أن تظهر على ورقة نفقة الشركة. خاصة الشركات ذات التقنية العالية والشركات المبتدئة تشعر بالقلق لأنهم يخشون فقدان واحدة من أدوات تجنيدهم وتحفيزهم. ولكن لا داعي للقلق لأن هناك بالفعل خيار تعويض أفضل، خيارات الأسهم مقيدة.
الدافع من خلال الأسهم المقيدة.
ويعد إصدار الأسهم المقيدة أداة تحفيزية أفضل من منح خيارات الأسهم لسببين.
أولا، العديد من الموظفين لا يفهمون خيارات الأسهم. إنهم لا يعلمون أن عليهم اتخاذ إجراء من أجل تحقيق أي مكاسب. ومن الأسهل بكثير بالنسبة لهم فهم فترة الاستحقاق على الأسهم المقيدة. والسبب الثاني هو أن الأسهم المقيدة لا يمكن أن تصبح بلا قيمة مثل خيارات الأسهم. حتى لو انخفض سعر السهم، يحتفظ المخزون المقيد ببعض القيمة الجوهرية.
الرياضيات بسيطة إلى حد ما. منح خيار الأسهم مع سعر الإضراب من 10 $ ليس له قيمة عندما يتداول السهم في 8 $. الأسهم المقيدة الممنوحة عند التداول في 10 $ لا يزال يستحق 8 $. وفي الوقت نفسه، فقد خيار الأسهم 100٪ من قيمته في حين أن الأسهم المقيدة فقدت فقط 20٪ من قيمتها.
ملكية الموظفين من خلال الأسهم المقيدة.
واحدة من مزايا الأسهم مقيدة لديها من وجهة نظر الإدارة هو أنه كأداة تحفيز أنه يسمح للموظفين للتفكير، والعمل، مثل أصحابها. عندما يتم منح جائزة الأسهم المقيدة، يصبح الموظف الذي حصل على الأسهم المقيدة تلقائيا مالكا للشركة.
لا یتعین علی الموظف اتخاذ أي إجراء لتحقیق الملکیة ویحق لھ الآن التصویت في الاجتماع السنوي. كما أن إشراك أصحاب المصلحة يشجع الموظفين على التركيز بشكل أكبر على تحقيق أهداف الشركة.
خيارات الأسهم، من ناحية أخرى، تفعل القليل لغرس الشعور بالملكية وعادة ما ينظر إليها على أنها مقامرة عالية المخاطر التي لديها مكافأة كبيرة محتملة.
يجوز للموظف استثمار بضع سنوات لمساعدة الشركة على النمو والازدهار وتعويضها بخيارات الأسهم ولكن ولاءهم هو رفع سعر السهم حتى يتمكنوا من الخروج من المال وجعل حزمة. وغالبا ما يختار هؤلاء الموظفون الإجراءات التي من شأنها رفع أسعار الأسهم في المدى القصير (لزيادة مكاسبهم المحتملة) بدلا من اتخاذ وجهة نظر طويلة تساعد في نهاية المطاف الشركة على النمو والازدهار مع مرور الوقت.

وحدة الأسهم المقيدة - رسو.
ما هو "وحدة الأسهم المقيدة - رسو"
يتم إصدار وحدات الأسهم المقيدة للموظف من خلال خطة الاستحقاق وجدول التوزيع بعد تحقيق مستويات الأداء المطلوبة أو عند البقاء مع صاحب العمل لفترة معينة من الزمن. تمنح رسو مصلحة الموظف في أسهم الشركة ولكن ليس لها قيمة ملموسة حتى يكتمل الاستحقاق. يتم تحديد وحدات السوق المقيدة بالقيمة السوقية العادلة عند استحقاقها. وعند االستحقاق، تعتبر هذه األرباح إيرادات، ويتم حجب جزء من األسهم لدفع ضرائب الدخل. يحصل الموظف على الأسهم المتبقية ويمكن بيعها وفقا لتقديرها.
انهيار السهم "وحدة الأسهم المقيدة - رسو"
على سبيل المثال، لنفترض أن مادلين يتلقى عرض عمل. ولأن الشركة تعتقد أن مجموعة مهارات مادلين ذات قيمة، وتأمل في أن تظل موظفة طويلة الأجل، فإنها تقدم لها 1000 وحدة رسو كجزء من تعويضها، بالإضافة إلى راتب ومنافع. تبلغ قيمة أسهم الشركة 10 دولارات للسهم الواحد، مما يجعل وحدات رسو قد تبلغ قيمتها 10،000 دولار إضافية. لإعطاء مادلين حافزا للبقاء مع الشركة والحصول على 1،000 سهم، فإنه يضع وحدات رسو على جدول الاستحقاق لمدة خمس سنوات. بعد عام واحد من التوظيف، مادلين يتلقى 200 سهم؛ بعد عامين، تتلقى 200 آخرين، وهكذا حتى تحصل على جميع الأسهم 1،000 في نهاية فترة الاستحقاق. اعتمادا على كيفية أداء أسهم الشركة، مادلين قد تتلقى أكثر أو أقل من 10،000 $.
مزايا وحدات الأسهم المقيدة.
تقدم رسو الموظف حافزا للبقاء مع الشركة على المدى الطويل ومساعدتها على أداء جيدا بحيث أسهمهم في زيادة القيمة. وإذا قرر الموظف الاحتفاظ بأسهمه إلى أن يحصل على المخصصات المكتسبة بالكامل، وارتفاع أسهم الشركة، فإنهم يحصلون على مكسب رأس المال، مطروحا منه قيمة الأسهم المحتجزة لضرائب الدخل والمبلغ المستحق في ضرائب أرباح رأس المال. تكاليف الإدارة هي الحد الأدنى لأرباب العمل حيث لا توجد أسهم الفعلية لتتبع وتسجيل. كما تسمح رسو للشركة بتأجيل إصدار األسهم حتى يكتمل جدول االستحقاق مما يساعد على تأخير تخفيف أسهمها.
قيود وحدات الأسهم المقيدة.
ولا تقدم وحدات رسو أرباحا نظرا لعدم تخصيص الأسهم الفعلية، غير أن رب العمل قد يدفع مكافآت أرباح يمكن نقلها إلى حساب ضمان للمساعدة في تعويض الضرائب المقتطعة أو إعادة استثمارها من خلال شراء أسهم إضافية. ولا تكون وحدات رسو مؤهلة لقسم الإيرادات الداخلية (إرس)، القسم 83 (ب)، الذي يسمح للموظف بدفع الضريبة قبل الاستحقاق، حيث إن مصلحة الضرائب لا تعتبرها ممتلكات ملموسة. ولا تتمتع وحدات رسو بحقوق التصويت إلا بعد إصدار الأسهم الفعلية للموظف عند الاستحقاق. إذا غادر الموظف قبل انتهاء فترة استحقاقه، فقد قام بتخفيض الأسهم المتبقية للشركة. على سبيل المثال، إذا كان جدول استحقاق جون يتكون من 5000 وحدة رسو على مدى عامين ويستقيل بعد 12 شهرا، وقال انه يفقد 2500 وحدة رسو.

خيارات الأسهم المقيدة
تحدث مع أخصائي خطة شواب ستوك:
اتصل مجانا باستخدام لدينا.
أسئلة جوائز الأسهم: من الاثنين إلى الجمعة،
مساعدة عامة & أمب؛ الدعم: 24/7.
الولايات المتحدة الهاتف المجاني 877-471-6934.
خارج الولايات المتحدة 720-418-3101.
مركز جائزة الإنصاف.
رسوس: حقائق أساسية.
وحدات الأسهم المقيدة: الحقائق الأساسية.
وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) هي طريقة يمكن لصاحب العمل من خلالها منحك أسهم الشركة. رسو هي دائما تقريبا تستحق شيئا، حتى لو انخفض سعر السهم بشكل كبير. يجب أن تستقر وحدات رسو قبل أن تتمكن من الحصول على الأسهم الأساسية. إنهاء الوظيفة عادة ما يتوقف عن الاستحقاق.
مفاهيم أساسية.
وحدات الأسهم المقيدة هي وسيلة يمكن لصاحب العمل منح أسهم الشركة للموظفين. والمنحة "مقيدة" لأنها تخضع لجدول استحقاق يمكن أن يستند إلى طول فترة العمل أو أهداف الأداء، ولأنه يخضع لقيود أخرى على التحويلات أو المبيعات التي يمكن أن تفرضها شركتك.
جداول الصدارة.
وغالبا ما تعتمد جداول الاستحقاق على الوقت، مما يتطلب منك العمل في الشركة لفترة معينة قبل أن يحدث الاستحقاق.
مع رسو، يتم فرض ضريبة عليك عندما يتم تسليم الأسهم، والتي هي دائما تقريبا في الاستحقاق. دخلك الخاضع للضريبة هو القيمة السوقية للأسهم عند الاستحقاق. لديك دخل تعويضي يخضع للضريبة الاتحادية وضريبة العمل (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية) وأي ضريبة حكومية أو محلية. ويخضع هذا الدخل للحجز الإجباري للأجر الإضافي. وتشمل الضرائب المقتطعة، التي تظهر لموظفي الولايات المتحدة في النموذج W-2 جنبا إلى جنب مع الدخل، ما يلي:
ضريبة الدخل الفيدرالية على أساس معدل الأجور التكميلي المسطح، ما لم تستخدم شركتك معدل الضمان الاجتماعي الخاص بك (W-4) (حتى الحد الأقصى السنوي) والضرائب المحلية والضرائب المحلية من ميديكار، عند الاقتضاء.
قد تقدم الشركة خيارا لطرق دفع الضرائب عند الاستحقاق، أو قد تستخدم طريقة إلزامية واحدة. الممارسة الأكثر شيوعا هو أخذ المبلغ من الأسهم التي تم تسليمها حديثا عن طريق تسليم الأسهم مرة أخرى إلى الشركة. هذا يحمل أو "المناقصات" أسهم لتغطية الضرائب في إطار عملية التسوية الصافية، ويستخدم النقد الشركة للودائع ضريبة الرواتب.
تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. لا تقدم المشورة القانونية أو الضريبية. استشارة المهنيين في هذه المجالات لمعالجة ظرف معين الخاص بك.
اتصل بنا.
800-654-2593 إرسال بريد إلكتروني العثور على فرع.
سشواب مخزون خطة الأسهم المتاحة عن طريق الهاتف، من الاثنين إلى الجمعة، 24 ساعة في اليوم.
التحدث مع أخصائي خطة مخزون شواب:
من الاثنين إلى الجمعة، 24 ساعة في اليوم.
اتصل مجانا باستخدام لدينا.
روابط مفيدة.
فهم وحدات الأسهم المقيدة؟
استكشاف الاستحقاق، والخيارات & أمب؛ أكثر من.
فهم وحدات الأسهم المقيدة؟
استكشاف الاستحقاق، والخيارات & أمب؛ أكثر من.
الأسئلة الشائعة & أمب؛ دروس.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية عامة.
لا يقصد من المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني والتي يقدمها فريق استشارات جائزة الإنصاف أن تكون بديلا عن المشورة الفردية أو القانونية أو الاستثمارية الخاصة بالتخطيط. عندما تكون المشورة المحددة ضرورية أو مناسبة، توصي شواب بالتشاور مع مستشار ضريبي مؤهل، كبا، مخطط مالي، مستشار قانوني، أو مدير الاستثمار.
تشارلز شواب & أمب؛ وشركة تشارلز شواب بنك هي شركات منفصلة ولكن التابعة والشركات التابعة المملوكة بالكامل لشركة تشارلز شواب. يتم تقديم منتجات وخدمات الوساطة من قبل تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc.، عضو سيبك. وتقدم منتجات الإيداع والإقراض والخدمات من قبل بنك شواب، فديك عضو والمقرض المساواة في الإسكان.
تقدم شواب الأسهم خطة الخدمات خدمات خطة تعويض الأسهم والخدمات المالية الأخرى للشركات والموظفين من خلال تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. ("شواب"). تقدم شواب، وهي شركة وساطة وتاجر مسجلة، خدمات الوساطة والحفظ لعملائها.
& # 169؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.

خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، الأسهم الوهمية، حقوق تقدير الأسهم (سارس)، وخطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)
خيارات الأسهم.
تمنح الشركة خيارات الموظفين لشراء عدد محدد من الأسهم بسعر منح محدد. وتستند الخيارات على مدى فترة من الزمن أو مرة واحدة يتم الوفاء ببعض الأهداف الفردية أو الجماعية أو الشركات. وتحدد بعض الشركات جداول زمنية للاستحقاق، ولكنها تسمح بإتاحة خيارات عاجلة إذا تحققت أهداف الأداء. وبمجرد اكتسابه، يمكن للموظف ممارسة الخيار بسعر المنحة في أي وقت على مدى فترة الخيار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، يمكن منح الموظف الحق في شراء 1،000 سهم بقيمة 10 دولارات للسهم الواحد. وتستحوذ هذه الخيارات على 25٪ سنويا على مدى أربع سنوات وتكون مدتها 10 سنوات. إذا كان السهم ترتفع، فإن الموظف يدفع 10 $ للسهم الواحد لشراء الأسهم. الفرق بين سعر منحة 10 $ وسعر ممارسة هو انتشار. إذا كان السهم يذهب إلى 25 $ بعد سبع سنوات، ويمارس الموظف جميع الخيارات، فإن انتشار 15 $ للسهم الواحد.
أنواع الخيارات.
إذا تم استيفاء جميع قواعد إسو، فإن البيع النهائي للأسهم يسمى "التصرف المؤهل"، ويدفع الموظف ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على إجمالي الزيادة في القيمة بين سعر المنحة وسعر البيع. لا تأخذ الشركة الخصم الضريبي عندما يكون هناك تصرف مؤهل.
ممارسة الخيار.
محاسبة.
الأوراق المالية المقيدة.
فانتوم الأسهم وحقوق الأسهم تقدير.
خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)
إن الخطط التي لا تلبي هذه المتطلبات غير مؤهلة ولا تحمل أية مزايا ضريبية خاصة.
البقاء على علم.
لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.
منشورات ذات صلة.
قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:
غس: جوائز الأداء.
يناقش قضايا الإدارة والإبلاغ المالي والاتصالات للشركات العامة التي تمنح جوائز الأداء.
المشكلات المحددة في تعويض الأسهم.
نظرة مفصلة على بعض الموضوعات الرئيسية في تعويض الأسهم. يتضمن فصلا شاملا عن إسبس.
بدائل الأسهم: الأسهم المقيدة، جوائز الأداء، الأسهم فانتوم، سارس، وأكثر من ذلك.
دليل مفصل لبدائل التعويض عن حقوق الملكية. يتضمن وثائق خطة نموذجية مشروحة في تنسيقات معالجة النصوص.
نظام تحديد المواقع: خيارات الأسهم.
دليل للمسائل الإدارية والامتثال لخطط خيارات الأسهم في الشركات العامة الأمريكية.
البقاء خاصة: خيارات السيولة للشركات الريادية.
يصف كيف يمكن لمالكي الشركات الريادية تحقيق السيولة دون الذهاب إلى الجمهور أو بيع الشركة.
سيبي امتحان الدليل المرجعي السريع.
دليل مرجعي سريع لتعويض الأسهم في شكل أربع أوراق مغلفة على الوجهين.
شارك هذه الصفحة.
رابط لنا.
نسيو العضوية كتيب.
قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.

No comments:

Post a Comment