Wednesday 14 March 2018

الأسهم مقابل الخيارات مقابل صناديق الاستثمار


يجب عليك الاستثمار في صناديق الاستثمار أو الأسهم؟
صناديق الاستثمار المشتركة مقابل الأسهم: مخاطر مقابل عوائد كل منهما.
سواء كنت تستثمر في صناديق الاستثمار أو الأسهم يعتمد على مقدار المخاطر مقابل العودة كنت على استعداد للتعامل معها. إذا كنت تريد عائد أعلى، ثم يجب أن تقبل مخاطر أعلى.
كما يعتمد على كم من الوقت لديك لمعرفة المزيد عن الشركات الفردية. وهذا ضروري قبل شراء أسهم الشركة. يستغرق وقتا أقل لمعرفة المزيد عن كل صندوق الاستثمار المشترك. لمزيد من المعلومات، راجع كيف يمكنك اختيار صناديق مشتركة جيدة؟
الأسهم مقابل صناديق الاستثمار المشترك.
الأسهم مخاطرة من صناديق الاستثمار المشترك. صناديق تجمع الكثير من الأسهم (في صندوق الأسهم) أو السندات (في صندوق السندات). وهذا يقلل من المخاطر لأنه، إذا كانت إحدى الشركات في الصندوق لديها مدير ضعيف، استراتيجية خاسرة، أو حتى مجرد سوء الحظ، وفقدانها هو متوازن من قبل الشركات الأخرى التي تؤدي أداء جيدا. صناديق الاستثمار لا تتطلب وقتا طويلا للبحث لأن مدير الصندوق المشترك يفعل ذلك بالنسبة لك.
من ناحية أخرى، يستغرق وقتا طويلا للبحث في صناديق الاستثمار المشترك. وهذا ينطوي على مجموعة التحديات الخاصة به. يغير المديرون دائما الشركات التي يمتلكونها، لذا لا تعرف ما الذي تحصل عليه. يمكنك أن تبحث في الأداء الماضي، ولكن إذا كان مدير تغيير الأداء يمكن أن تتغير بشكل كبير. الى جانب ذلك، صناديق الاستثمار المشتركة رسوم الإدارة السنوية، في حين أن الأسهم فقط تكلف النفقات الأولية.
خطر عودة المفاضلة.
من خلال تجميع الكثير من الأسهم (في صندوق الأسهم) أو السندات (في صندوق السندات)، صناديق الاستثمار المشترك يقلل من خطر الاستثمار.
إذا كانت إحدى الشركات في هذا القطاع لديها مدير سيئة، أو استراتيجية خاسرة، فإنه متوازن من قبل الشركات الأخرى التي تؤدي أداء أفضل. هذا يقلل من المخاطر، وذلك بفضل التنويع. على سبيل المثال، كان صندوق الخدمات المالية في عام 2008 الذي شمل سهم ليمان بروس قد انخفض مع وفاة ليمان، ولكن ليس تقريبا بقدر أولئك الذين لديهم فقط ليمان الأسهم. لكانوا قد فقدوا كامل استثماراتهم.
الوقت متاح لمعرفة المزيد عن الأسهم مقابل صناديق الاستثمار المشترك.
لمعرفة المزيد عن الاستثمار في الأسهم، تحتاج إلى بحث الشركة التي هي أفضل استثمار. للقيام ببحوث الشركة، تحتاج إلى معرفة كيفية قراءة التقارير المالية لمعرفة مقدار المال الذي تقوم به الشركة، وما هي الاستراتيجيات التي تستخدمها لزيادة الأرباح. يجب أن تبقى على علم كيف يفعل الاقتصاد، وكيف أن ذلك سيؤثر على تلك الشركة وصناعتها. سوف ترغب في اختيار الشركات التي هي في الصناعات أو القطاعات التي هي على الصعود.
لاختيار صناديق الاستثمار المشترك، لا تحتاج إلى معرفة كيفية عمل كل شركة - وهذا ما يفعله مدير الصندوق المشترك. ومع ذلك، لا تزال بحاجة إلى البحث في الأداء الماضي للصناديق المشتركة. تحتاج أيضا إلى تحديد القطاعات التي تبدو أكثر واعدة. بالطبع، ما زلت بحاجة إلى معرفة كيف يفعل الاقتصاد.

ما الخيار الأفضل في الصندوق المشترك: خيار النمو أو خيار إعادة استثمار الأرباح؟
عند اختيار صندوق مشترك، يجب على المستثمر أن يجعل عددا لا حصر له تقريبا من الخيارات. ومن بين القرارات الأكثر إرباكا الاختيار بين صندوق له خيار للنمو وصندوق له خيار لإعادة استثمار الأرباح. ولكل نوع من أنواع الصناديق مزاياه وعيوبه، وسيتوقف البت في ما هو أفضل ملاءمة على احتياجاتك وظروفك الفردية كمستثمر.
صناديق الاستثمار مع خيار النمو.
ويعني خيار النمو في الصندوق المشترك أن المستثمر في الصندوق لن يحصل على أية أرباح قد تدفعها أسهم الصندوق المشترك. بعض الأسهم تدفع أرباحا عادية، ولكن باختيار خيار النمو، يسمح صاحب الصندوق المشترك لصندوق الاستثمار بإعادة استثمار الأموال التي كان من الممكن أن يدفعها للمستثمر في شكل أرباح. ويزيد هذا المبلغ من صافي قيمة أصول الصندوق المشترك. إن خيار النمو ليس خيارا جيدا للمستثمر الذي يرغب في الحصول على مدفوعات نقدية منتظمة من استثماراته. ومع ذلك، فإنه وسيلة للمستثمر لتعظيم صافي قيمة أصول الصندوق، وعند بيع الصناديق المشتركة، وتحقيق مكاسب رأس المال أعلى من نفس عدد الأسهم التي اشترى أصلا - لأن جميع الأرباح التي كان سيتم دفعها لها تم استخدامه من قبل شركة الصندوق للاستثمار في المزيد من الأسهم وتنمو أموال العملاء. في هذه الحالة، لا يتلقى المستثمر المزيد من الأسهم، ولكن حصته في الصندوق زيادة في القيمة.
صناديق الاستثمار المشتركة مع خيار إعادة استثمار أرباح الأسهم.
خيار إعادة استثمار الأرباح هو مختلف تماما. يتم استخدام توزيعات الأرباح التي سيتم دفعها للمستثمرين في الصندوق لشراء المزيد من الأسهم في الصندوق. مرة أخرى، لا يتم دفع النقد للمستثمر عندما يتم دفع توزيعات الأرباح على الأسهم في الصندوق. بدلا من ذلك، يتم استخدام النقد تلقائيا من قبل مديري الصندوق لشراء المزيد من وحدات التمويل نيابة عن المستثمرين ونقلها إلى حسابات المستثمرين الأفراد. هذا الأسلوب يزيد من عدد الأسهم المملوكة مع مرور الوقت وعادة ما يؤدي إلى نمو الحساب في القيمة بمعدل أسرع مما لو لم يتم إعادة استثمار الأرباح. العديد من الشركات الاستثمارية تقدم هذه الخدمة للمساهمين دون أي تكلفة.
ويحقق المستثمرون مكاسب رأسمالية عند بيع وحداتهم في الصندوق، والتي في حالة خيار إعادة توزيعات الأرباح من المرجح أن تكون وحدات تمويل أكثر مما بدأت مع.
تحديد خيار توزيع الأرباح.
وفي معظم الحالات، يكون الأمر متروكا للمساهمين فيما إذا كانوا يفضلون إعادة توزيع أرباحهم أو دفعها. ويستثنى من ذلك في حالة حسابات التقاعد الفردية (إيراس). يجب إعادة استثمار الأرباح في حسابات حساب الاستجابة العاجلة من قبل المساهمين الذين لم يبلغوا سن التقاعد حتى لا يتقاضون عقوبات السحب المبكر من دائرة الإيرادات الداخلية (إرس).
توزيعات الأرباح.
في سیناریو أرباح توزیعات الأرباح، توزع توزیعات الأرباح التي یقوم بھا الصندوق المشترك مباشرة إلی المساھم. إذا اختار المساهم هذا الخيار، عادة ما يتم توزيع أرباح الأسهم مباشرة في حساب نقدي، يتم تحويلها إلكترونيا إلى حساب مصرفي أو ترسل بشيك. وكما هو الحال بالنسبة لخيار إعادة توزيعات األرباح، ال يتحمل المساهمون في معظم الحاالت أي رسوم لدفع توزيعات األرباح نقدا.
إن اختيار إعادة استثمار الأرباح أو دفعها لا يؤثر على الآثار الضريبية لتلك الأرباح. من منظور الضرائب، يتم توزيع توزيعات الأرباح بشكل متماثل في أي من الحالتين.
الخط السفلي.
لا يوجد صندوق استثمار واحد مثالي لكل مستثمر؛ هذا هو السبب في أن هناك الكثير من هناك مع الكثير من الخيارات المختلفة. عند الاستثمار في صندوق الاستثمار المشترك، من الأفضل فحص خصائصه الخاصة لتجنب الاستثمار في صندوق لا يتناسب مع متطلباتك الفريدة للنمو أو الدفع النقدي.

الأسهم مقابل الخيارات مقابل الصناديق الاستثمارية
كن شريكا.
آسف للإزعاج.
كنت تعثرت على مشكلة مؤقتة نحن مع وجود موتيلال أوسوال الموقع. وعادة ما يتم حل هذه المشكلة بسرعة، دون أن تفعل شيئا. في الواقع يمكن أن تؤخذ الرعاية من الآن.
إذا لم يؤد ذلك إلى حل المشكلة، يرجى التحلي بالصبر أثناء فرزها وإعادة المحاولة قريبا. يعني أنك تقرأ هذه الصفحة أننا تم إعلامنا تلقائيا بهذه المشكلة، وهناك احتمالات أننا نعمل عليها الآن.
فريق موتيلال أوسوال.
سوق اليوم.
أعلى السلع - أسعار حية.
معلومات الشركة.
روابط سريعة.
مركز المعرفة.
موتيلال أوسوال للأوراق المالية المحدودة (موسل) عضو في نس، بس و مس - سين رقم: U65990MH1994PLC079418.
عنوان المكتب المسجل: برج موتيلال أوسوال، شارع رحمة الله ساياني، مقابل باريل ست ديبوت، برابهاديفي، مومباي-400025؛ رقم الهاتف: 022-3980 4263؛ الموقع الإلكتروني موتيلالوسوال. مراسلات تضيف: مركز ربيع النخيل، الطابق الثاني، مجمع بالم كورت، نيو لينك رود، ملاد (ويست)، مومباي - 400 064. رقم الهاتف: 022 3080 1000. رقم التسجيل: موتيلال أوسوال سكوريتيز Ltd. (موسل): INZ000158836 ( بس / نس / مس)؛ كدسل: إن-دب-16-2018؛ نسدل: إن-دب-نسدل-152-2000؛ محلل أبحاث: INH000000412. أمفي: آرن 17397؛ مستشار الاستثمار: INA000007100.Motilal أوسوال لإدارة الأصول المحدودة (مومك): بمس (رقم التسجيل: INP000000670). يتم تقديم خدمات إدارة المشاريع والصناديق المشتركة من خالل وزارة االتصاالت وتكنولوجيا المعلومات) مومك (وهي شركة تابعة لمجموعة موسل. شركة موتيلال أوسوال لإدارة الثروات المحدودة (ململ): يتم تقديم نظام إدارة الأعمال (رقم التسجيل: INP000004409) من خلال شركة ممل، وهي شركة مجموعة من موسل. * موتيلال أوسوال للأوراق المالية المحدودة هي الموزع من صناديق الاستثمار المشترك، بمس، الودائع الثابتة، السندات، الأمراض غير السارية والاكتتاب العام. * يتم تقديم العقارات من خلال موتيلال أوسوال للاستثمار العقاري المستشارين الثاني الجندي. المحدودة وهي شركة مجموعة من موفسل. * يتم تقديم الأسهم الخاصة من خلال موتيلال أوسوال الاستثمار الخاص الأسهم المستشارين الجندي. المحدودة وهي شركة مجموعة من موفسل. * ويدعم البحوث والخدمات الاستشارية من البحوث المناسبة. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن المخاطر التي تحددها البورصة بعناية قبل الاستثمار. ليس هناك ضمان أو ضمان للعائدات. إن الاستثمار في سوق الأوراق المالية معرض لمخاطر السوق، وقراءة جميع الوثائق ذات الصلة بعناية قبل الاستثمار. تفاصيل مسؤول الامتثال: الاسم: نيراج أغروال، معرف البريد الإلكتروني: نا @ موتيلالوسوال، رقم الاتصال: 0222-30801085.
العملاء وجود أي استفسار / ملاحظات / توضيح قد الكتابة إلى الاستعلام @ موتيلالوسوال. في حالة التظلمات المتعلقة بسندات الأوراق المالية الكتابة إلى المظالم @ موتيلالوسوال، ل دب إلى دغريفانسس @ موتيلالوسوال.
موتيلال أوسوال كوموديتيز بروكر بت. - عضو مسكس، نسدكس، نسدكس بقعة - سين U65990MH1991PTC060928.
مكتب ريجد: موتيلال برج أوسوال، راهيمتولا ساياني الطريق، مقابل باريل ست مستودع، برابهاديفي، مومباي -400025؛ رقم الهاتف: 0222 3980 4263. العنوان: مركز ربيع النخيل، الطابق الثاني، مجمع بالم كورت، طريق لينك الجديد، ملاد (غرب)، مومباي 400 064. رقم الهاتف: 022 -3080 1000. أرقام التسجيل: مسكس 29500، نسدكس - NCDEX-كو-04-00114، نسدكس سبوت: 10014. فمك رمز عضوية فريد: مسكس: مسكس / تسم / كورب / 0725، نسدكس: نسدكس / تسم / كورب / 0033. الموقع الإلكتروني: موتيلالوسوال إن الاستثمار في السلع الأساسية يخضع لمخاطر السوق وليس هناك ضمان أو ضمان للعائدات. يرجى قراءة وثيقة اإلفصاح عن المخاطر والقيام بها والقيام بها التي تحددها السلعة يتم تبادلها بعناية قبل االستثمار. تفاصيل مسؤول الامتثال: الاسم: سوشيترا مولي، معرف البريد الإلكتروني: سك @ موتيلالوسوال، رقم الاتصال: 0222-30801085.
العملاء وجود أي استفسار / ملاحظات / توضيح قد الكتابة إلى الاستعلام @ موتيلالوسوال. في حالة التظلمات المتعلقة بالوساطة في السلع، أكتب إلى شكاوى السلع @ موتيلالوسوال.
اتصل بنا.
موقع أفضل عرض في إي 9.0+، موزيلا فايرفوكس 4.0+ وجوجل كروم في 1024 × 768 بكسل القرار.
بيانات السوق التي تقدمها C-موتس تقنيات الإنترنت المحدودة، إسو 90012008 شهادة.
يبدو أنك قمت بتسجيل الدخول كضيف، لا يمكننا تنفيذ هذه الصفقة.
هل ترغب في فتح حساب للاستفادة من الخدمات؟

الأسهم، صناديق الاستثمار المشتركة، أو صناديق الاستثمار المتداولة: كيف يجب أن تستثمر؟
ما هي أفضل طريقة للاستثمار في سوق الأسهم؟
تم تحديث هذه المقالة في 5 يونيو 2017، ونشرت أصلا 17 يوليو 2018.
هناك ثلاث طرق رئيسية للاستثمار في سوق الأسهم: يمكنك شراء الأسهم الفردية وصناديق الاستثمار المشترك و / أو الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس). لأن كل لديه إيجابيات وسلبيات خاصة به، دعونا ندرس النهج الذي هو أفضل لمحفظتك.
الخيارات الثلاثة الخاصة بك.
إذا كنت تقرأ هذا، أنا أفترض أن لديك فكرة أساسية عن ما هو الأسهم. ومع ذلك، قد لا يكون مبتدئين على دراية الخيارات الأخرى.
الفكرة العامة لصندوق الاستثمار المشترك هي أن العديد من المستثمرين يجمعون أموالهم، ومدير ثم يستثمر هذا المال وفقا لأهداف الصندوق المحدد. بعض صناديق الاستثمار تتبع مؤشر معين، مثل S & أمب؛ P 500 (الصناديق المدارة بشكل سلبي)، وبعض تتبع هدف، مثل "النمو" (تدار بنشاط).
ما هو خيار الاستثمار هو أفضل وسيلة لبناء الثروة بالنسبة لك؟ مصدر الصورة: جيتي إيماجيس.
الصناديق المتداولة في البورصة، أو صناديق الاستثمار المتداولة، مماثلة لصناديق الاستثمار المشترك بمعنى أن أموالك سوف تنتشر بين العديد من الأسهم، ولكن هناك بعض الاختلافات الرئيسية للإشارة. لشيء واحد، تتداول صناديق الاستثمار المتداولة تماما مثل الأسهم في البورصات الرئيسية. يمكنك شراء وبيع أسهمك وقتما تشاء، على عكس صناديق الاستثمار المشتركة التي يجب استرداد أسهمها. وهناك فرق آخر هو أن صناديق الاستثمار المتداولة هي في معظمها مفهرسة (سلبية) - حيث يتم إدارة عدد قليل منها بشكل نشط.
المخاطر المحتملة والهبوط.
السبب الرئيسي للمستثمرين شراء الأسهم الفردية بسيطة: إذا كانت الشركة بشكل جيد، فمن الممكن لجعل الكثير من المال. على سبيل المثال، إذا كنت قد وضعت 1000 دولار في الأسهم أبل في عام 2002، الاستثمار الخاص بك يمكن أن تكون قيمتها أكثر من 174،000 $ اليوم، بما في ذلك إعادة توزيع الأرباح.
ومع ذلك، هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار. بالتأكيد، يمكن أن تحقق الأسهم مكاسب هائلة، ولكنها تحمل أيضا مخاطر أكبر من صناديق الاستثمار المشتركة أو صناديق الاستثمار المتداولة. تماما كما تم مكافأة المساهمين أبل على مر السنين على مر السنين، والمستثمرين الذين يمتلكون أسهم راديو شاك لم يكن محظوظا جدا. وخلاصة القول، في حين أن احتمال رأسا على عقب هو أكثر محدودية مع الأموال من الأسهم الفردية، وربما كنت لن تحصل على محو إما.
كم من الوقت تريد أن تنفق على الاستثمارات الخاصة بك؟
كونه مستثمر الأسهم الجيدة يتطلب الوقت والانضباط. يجب أن تكون على استعداد لقضاء بعض الوقت للبحث عن الأسهم المحتملة لشراء، ويجب أن يكون لديك الانضباط لشراء الأسهم التي من المرجح أن تجعل استثمارات سليمة طويلة الأجل.
العديد من المستثمرين اختيار الأموال لراحة البال التي تأتي مع معرفة خبير من ذوي الخبرة يختار أسهمهم. ولا يحتاج المستثمرون في الصندوق إلى إجراء أي بحوث عن الأسهم أو غيرها من الواجبات المنزلية الجارية. انهم ببساطة الاستثمار والسماح لمديري الصناديق تفعل بقية، ويشعر العديد من المستثمرين أن الوقت هذا يوفر أكثر مما يبرر دفع رسوم الإدارة.
كم من المال لديك للاستثمار؟
للاستثمار بفعالية في الأسهم الفردية، تحتاج إلى ما يكفي من المال لإنشاء محفظة متنوعة من الأسهم (أقترح عادة ما لا يقل عن 10)، مع استثمار معقول في كل منها. إذا كنت تستثمر مبالغ صغيرة، فإن اللجان الوساطة وحدها يأكل بعيدا في العاصمة الخاصة بك. اقتراحي إذا كنت ترغب في شراء الأسهم الفردية هو التخطيط على الحاجة إلى ما لا يقل عن 10،000 $ للاستثمار في البداية في 10 شركات على الأقل، لذلك إذا كان أحد الدبابات شركة معينة لا يكون لها تأثير مدمر على محفظتك. إذا كنت غير قادر على القيام بذلك على الفور، أود أن أوصي بدءا من صناديق الاستثمار المشترك أو صناديق الاستثمار المتداولة.
واحد من الاستثمار في الأموال هو أن تحصل على محفظة استثمارية متنوعة دون استثمار الكثير من المال. من خلال الاستثمار في الصندوق، هل يمكن أن يكون لديك محفظة متنوعة من الأسهم الأمريكية، والأوراق المالية الأجنبية، والعملات، أو السلع، في حين تستثمر فقط بضع مئات من الدولارات. العديد من صناديق الاستثمار لديها الحد الأدنى من الاستثمارات ما لا يقل عن 500 $ أو 1000 $ (وحتى أقل إذا قمت بإعداد الاستثمارات التلقائية)، وسوف تنتشر أموالك على مجموعة كبيرة من الأسهم.
لا تملك استثمارات صناديق الاستثمار المتداولة حد أدنى للاستثمار (بخلاف تكلفة سهم واحد)، ولكنها تتكبد عمولات تداول مثل الأسهم الفردية. لذلك، ينبغي أن يكون استثمار صندوق الاستثمار الأوروبي كبيرا بما يكفي لتبرير اللجنة.
كل خيار له تكاليف مختلفة.
لقد سبق أن ذكرت اللجان التي تأتي مع الأسهم وتداول إتف، وهذه بالتأكيد ينبغي أن تؤخذ بعين الاعتبار. تقدم شركات الوساطة على الانترنت عمولات تتراوح عادة من 3،95 $ إلى 10،95 $ في التجارة، ولكن الأمر يستحق القيام ببعض البحوث، كما الميزات التي تحصل عليها من كل الوساطة تختلف.
مع صناديق الاستثمار المشترك، فسوف تدفع رسوم الإدارة التي يمكن أن تأكل في المكاسب الخاصة بك، والتي سترى المدرجة كنسبة حساب. على سبيل المثال، إذا كنت تستثمر في صندوق مشترك مع 1٪ في الرسوم السنوية، فإن كسب 5٪ على نحو فعال يصبح 4٪. ولصناديق الاستثمار المتداولة رسوم إدارية أيضا، ولكن نظرا لأن هذه الاستثمارات هي أساسا استثمارات مفهرسة، فإن الرسوم تميل إلى أن تكون صغيرة نسبيا.
وأخيرا، تجدر الإشارة إلى أن بعض صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشتركة تفعل الشيء نفسه (مثل تتبع فهرس معين)، لذا يجب على المستثمرين مقارنة الرسوم والعمولات لكلا الخيارين قبل اتخاذ القرار.
الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة يمكن أن تكون صديقة للضرائب بمعنى أنه ليس لديك لدفع الضرائب على أرباح رأس المال الخاص بك حتى تبيع. مع الأسهم، يمكنك اختيار استراتيجيا عندما تريد أن تأخذ مكاسب خاضعة للضريبة، أو عند استخدام خسارة خاضعة للضريبة.
وبدلا من ذلك، فإن المعاملة الضريبية لصناديق الاستثمار المشترك سلبية محتملة. وتنتشر الأرباح الرأسمالية بين جميع مستثمري الصندوق، ولا توجد طريقة لمعرفة متى سيختار الصندوق بيع أسهمه. لذلك، حتى لو كان الصندوق لديه سنة خاسرة، يمكن أن لا يزال المستثمرون ضرب مع فاتورة ضريبة الأرباح الرأسمالية إذا باع الصندوق بعض أسهمه في مكاسب.
مع كل هذه الاستثمارات، سوف تخضع للضرائب على الأرباح التي تتلقاها، إلا إذا كنت تستثمر في حساب حظيرة الضرائب مثل حساب الاستجابة العاجلة - في هذه الحالة لم يكن لديك ما يدعو للقلق الضرائب.
لذلك، الذي يجب أن تختار؟
أنا نفيستورس الذين بدأوا للتو أو لم يكن لديك الكثير من المال للاستثمار على الفور قد تجد صناديق الاستثمار لتكون وسيلة أكثر عملية للذهاب، على الأقل في حين أنها تتراكم تمويل وتعلم كيفية تقييم الأسهم.
وإلى جانب ذلك، فإن العديد من الاختلافات هي مسألة تفضيل شخصي. هل تفضل السيطرة الكاملة على الاستثمارات الخاصة بك أو تأجيل إلى المهنية؟ هل تمانع عدم اليقين الضريبي الذي يأتي مع صناديق الاستثمار المشترك؟
كما هو الحال مع العديد من المسائل المالية، ليس هناك إجابة صحيحة هنا. أفضل شيء يمكنك القيام به هو النظر في إيجابيات وسلبيات كل خيار، واتخاذ القرار الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.
ماثيو فرانكل تمتلك أسهم أبل. يمتلك كذبة موتلي أسهم وتوصي أبل. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.
جلب مات حبه للتعليم والاستثمار إلى كذبة في عام 2018 من أجل مساعدة الناس على الاستثمار بشكل أفضل. مات متخصصة في الكتابة عن أفضل الفرص في الأسهم المصرفية، صناديق الاستثمار العقاري، والتمويل الشخصي، ولكن يحب أي استثمار بالسعر المناسب. اتبعني على تويتر لمواكبة كل من أفضل تغطية مالية! اتبعTMFMathGuy.

هل صناديق الاستثمار المشتركة أفضل من الأسهم الفردية؟
صناديق الاستثمار تقدم مزايا على الأسهم الفردية، بما في ذلك التنويع والراحة. إن الاستثمار في عدد قليل من الأسهم هو أمر محفوف بالمخاطر لأن محفظة المستثمر تتأثر بشدة عندما ينخفض ​​أحد تلك الأسهم في السعر. وتخفف الصناديق المشتركة من هذه المخاطر من خلال الاحتفاظ بعدد كبير من الأسهم؛ عندما تنخفض قيمة سهم واحد، لديها تأثير أصغر على قيمة محفظة متنوعة. على سبيل المثال، لنفترض أن الشخص يمتلك 10 أسهم لكل سهم، مع كل سهم بقيمة 100 دولار. إذا انخفض سعر أحد الأسهم بنسبة 25٪، تنخفض قيمة المحفظة من 2000 دولار إلى 1،750 $، أي بانخفاض قدره 12.5٪. إذا كانت المحفظة تتكون من حصة واحدة لكل 20 سهم، كل منها بقيمة 100 دولار، ثم انخفاض بنسبة 25٪ في سعر سهم واحد يجلب قيمة المحفظة من 2،000 $ إلى 1،975 $. وهذا يمثل انخفاضا بنسبة 1.25٪ فقط في قيمة المحفظة.
صناديق الاستثمار المشتركة مقابل مخازن.
وبالإضافة إلى ذلك، الاستثمار في صناديق الاستثمار المشترك هو أكثر ملاءمة من الاستثمار في الأسهم الفردية لأن مدير صندوق البحوث الأسهم وتقرر أي منها لشراء. ويتعين على المستثمر الذي يقوم بشراء أسهم فردية أن يتخذ هذه القرارات بنفسه. ومع ذلك، فإن الجانب السلبي من هذه الراحة يتم دفع مدير الصندوق المتبادل رسم، مما يقلل من كمية المستثمرين يمكن أن تكسب من الصندوق.
وفي حين أن الصناديق المشتركة متنوعة ومتنوعة، سواء كان الاستثمار فيها وسيلة مثالية لتحقيق أقصى قدر من العوائد مسألة نقاش بين الاقتصاديين. أولئك الذين يؤيدون فرضية السوق الفعالة (إمه) يعتقدون أن المستثمرين الذين يشترون الأسهم الفردية غير قادرين عموما على تحقيق عوائد تصل إلى عائد السوق ككل. وبالتالي، فإنهم يوصيون الناس بالاستثمار في صناديق المؤشرات، وهي صناديق الاستثمار المشترك التي تتبع مؤشر السوق وعادة ما تكون نسب النفقات منخفضة. ويناقش خبراء اقتصاديون آخرون هذه الفرضية ويجادلون بأن شراء الأسهم الفردية يمكن أن يحقق عائدات أعلى من الصناديق المشتركة.

No comments:

Post a Comment